المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لاهل الجموس اليوكن والشفرات التاهو

DARK2
28/10/2008, 06:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني الافاضل اعضاء وزوار منتدى مكشات
عندي سؤال لاهل الخبره باليوكن والتاهو ؟

شريت يوكن دينلي امريكي والكل يعلم ان السيارات الامريكية لا يوجد بها لغة عربية خصوصا شاشة الـنفجيشن ( الماجلان ) او مايسمية البعض شاشة الملاحة فهي مبرمجة على الملاحة بالدول الاوربية فقد سمعت ان هناك من يقوم بأعادتة برمجتها حتى تكون جاهزة للدول العربية والخليجية فهل هناك من يفيدني جزاه الله خير

اخوكم ابو خالد

al_rayan
28/10/2008, 07:30 PM
للرفع للفائده

بدوي جنوبي
28/10/2008, 10:57 PM
تبي انقل موضوعك لخيمة الملاحه

لانهم مختصين ،،

لكن لابد من تغيير العنوان
عشان المشرف ما يرجع ينقله لقسم السيارات

هاه ويش قلت

DARK2
29/10/2008, 01:51 AM
بيض الله وجهك يغالي انا مشكلتي مو بالملاحة .. انا شفت مواضيع عن اعادة برمجة كمبيوتر اليوكن وتحويلة من انجليزي الي عربي وسؤالي طال عمرك هل اعادة البرمجة تشمل شاشة النفيجشن ( الملاحة ) واذا كانت الاجابة نعم وين مكان الورش هذي ومشكور وبيض الله وجهك مرة ثانية

الـ ع ـارض
29/10/2008, 08:00 AM
الاخ Dark2

صبحك الله بالخير ...بالنسبة لاعادة برمجة لغة كمبيوتر السيارة وادخال اللغة العربيه اليه فهي موجودة بالرياض عند اكثر من ورشة ... اما من ناحية تعرب جاهز الملاحة فهي غير متوفرة حتى الان لا من ناحية الجهاز نفسه او الخرائط ...

اذا انت بالرياض ارسل لي على الخاص لوصف ورشه اتعامل معها ....

راعي نت
29/10/2008, 08:04 AM
سلام اخوي انا انصحك نصيحه لوجه الله لا تروح غير لوكالة السياره سوا الجميح ولا غير
والمعروف ان الدنيلي غالي ولا تخلي احد يلعب باعدداة والله يعطيك خيره ويكفيك شره

تحياتي

DARK2
30/10/2008, 08:21 PM
اخوي الـ ع ـارض : صبحك الله بالنور والرضا .. شكرا يغالي على مرورك للاسف مشاركاتي ماتسمح بأرسال رسائل على الخاص مرورك وانا بالكويت وماعندي مشكلة اروح للرياض واذا مافيها كلافة اعطيك رقم جوالي وترسل لي مسج

اخوي راعي نت : نصيحة غالية من انسان غالي بس مشكلتنا بالكويت اذا السيارة مو مسجلة بالشركة ما يصلحها لو تدفع له مليون دينار

ابو ناصر 1212
31/10/2008, 10:57 PM
اخوي الـ ع ـارض : بس مشكلتنا بالكويت اذا السيارة مو مسجلة بالشركة ما يصلحها لو تدفع له مليون دينار

معليش أخوي
ليش ما تصلحها الشركة ؟
يفترض انها تصلحها وبأقل تكلفة اليست من جنرال موتورز
ليتك تتصل بوكيل جنرال في دبي وهو يدلك على الوكيل في الكويت ويصلح السيارة وفوقها حبة خشم

رجاس
01/11/2008, 12:22 AM
الله ييسر امورك

DARK2
01/11/2008, 08:21 PM
راعي المعارض : شاكر مروروك اخي العزيز اما بالنسبة لما ذكرت فهذا شي متعارف علية في اغلب دول الخليج والوكالة ماتصلح الا السيارات التي يوجد لها ملف بالوكالة والمسجلة لديهم برقم الشاصي واعتقد انت لاحظت لما تزور وكاله يقولك من المميزات اللي نقدمها انة ضمان السيارة يشمل دول الخليج

عموما انا اللي قصدتة تحويل النفجيشن ( جهاز الملاحة ) الى الملاحة في دول الخليج حتى لو كان باللغة الانجليزيه رغم اني احضرت سي دي خاص بالخليج بس للاسف ماشتغل وسئلت قالوا لا زم تعيد برمجتة

DARK2
01/11/2008, 08:22 PM
اخوي mmm بيض الله وجهك يغالي