المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج فزعتكم في مشكلة دبل الإكسبيدشن!!!!

احمد خالد
28/10/2008, 08:59 PM
مسيكم بالخير جميعا...
عندي اكسبيدشن 2005 توي شاريه ورحت فيه امس للبر
قلت ابي اجرب الدبل حقه... المهم شغلت الدبل ودخلت ...مشا شوي الموتر وغرز... معني منسم الكفرات على 20 .... حاولت ارجع ما فيه فايده ... المهم حطيته على الثقيل وحاولت مارضا يمشي ... اللي معاي نزل وقعد يطالع الكفرات اللي قدام ويقولي انها ما تتحرك ... ويصيح علي طف الدبل وشغله مره ثانيه ... طفيته وشغله نفس الشي الكفرات اللي ورا تحفر واللي قدام للأسف ما تتحرك
قمت ونسمت الكفرات على عشره وطلعته ..
المشكله يا جماعة الخير ان لمبة الدبل شغاله ولما حطيته على الثقيل حسيت بالفزه لكن للأسف الكفرات اللي قدام ما تساعد
وثاني شي يطلع صوت زي حكة الهوبات في الكفر اللي ورا

ورحت البيت ودخلت السياره البايكه وفيها الرصيف اللي قدام السياره حطيت الدبل على الثقيل وحاولت اطلعه ما طلعت والكفر اللي ورا يفحط وماش عجزت تطلع... معى ان كان عندي اكسبيدشن 2001 اذا حطيته على الثقيل ودعست خفيف على البنزين ينقز الرصيف هذا نقز شوي ويدخل البيت

اللي مرت عليه نفس المشكله والا يقدر يساعدني له دعوه بظهر الغيب.... وجزاكم الله خير

الوايلي...501
28/10/2008, 09:11 PM
طيب شيك على العمود

ابو فهيد.
28/10/2008, 10:54 PM
الامر هين وبسيط
هذا ياطويل العمر فيه حساس كهرب يكون بالكرونه الاماميه
هذا شغلته يوصل حركت الدبل بالكرونه
فاذا كان الدبل شغال زي ماتقول من فزته اكيد يكون من الحساس

الراسي2008
28/10/2008, 11:05 PM
مسيكم بالخير جميعا...
عندي اكسبيدشن 2005 توي شاريه ورحت فيه امس للبر
قلت ابي اجرب الدبل حقه... المهم شغلت الدبل ودخلت ...مشا شوي الموتر وغرز... معني منسم الكفرات على 20 .... حاولت ارجع ما فيه فايده ... المهم حطيته على الثقيل وحاولت مارضا يمشي ... اللي معاي نزل وقعد يطالع الكفرات اللي قدام ويقولي انها ما تتحرك ... ويصيح علي طف الدبل وشغله مره ثانيه ... طفيته وشغله نفس الشي الكفرات اللي ورا تحفر واللي قدام للأسف ما تتحرك
قمت ونسمت الكفرات على عشره وطلعته ..
المشكله يا جماعة الخير ان لمبة الدبل شغاله ولما حطيته على الثقيل حسيت بالفزه لكن للأسف الكفرات اللي قدام ما تساعد
وثاني شي يطلع صوت زي حكة الهوبات في الكفر اللي ورا

ورحت البيت ودخلت السياره البايكه وفيها الرصيف اللي قدام السياره حطيت الدبل على الثقيل وحاولت اطلعه ما طلعت والكفر اللي ورا يفحط وماش عجزت تطلع... معى ان كان عندي اكسبيدشن 2001 اذا حطيته على الثقيل ودعست خفيف على البنزين ينقز الرصيف هذا نقز شوي ويدخل البيت

اللي مرت عليه نفس المشكله والا يقدر يساعدني له دعوه بظهر الغيب.... وجزاكم الله خير

هلا اخوي احمد
انا معاي نفس المشكلة في اليوكن بس نصيحة لاتغير الدقمة الأمامية الا بعد ماتتأكد انها خربانه

خل الكهربائي يفكها ويجربها برى والدبل عندك مافيه شي المشكلة تقريبا من نفس الدقمة