المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب عاجل ايميل او ارقام شركة نيسان لتقديم شكوى

بدوي جنوبي
28/10/2008, 10:16 PM
السلام عليكم

اعزائي اعضا مكشات

جاني طلب مستعجل عبر الخاص لتقديم شكوى لشركة نيسان بخصوص
وجود عيب مصنعي ،،، حيث ان شركة الحمراني لم تقدم له الحل لهذه المشكله
ويذكر انه خسر مبالغ دون فائدة

المطلوب جزاكم الله خير

ايميل الشركة

وارقام هواتف

وطريقة ارسال ايميل ،، وكيف يتم الرد علي المشتكي

بالتوفيق للجميع

بن محفوظ
28/10/2008, 10:46 PM
خابر لي واحد كلم على الاقليمي مره واشتكى الحمراني ..

بس اذا رد علي راح اضيف الرد ...

تامر امر يا مشرفنا

خشيمان
29/10/2008, 06:37 AM
السلام عليكم

حياك الله مشرفنا الغالي
يا طويل العمر الهواتف موجودة في موضوعي (معاناتي مع الحمراني) ما قصروا الشباب

ووالله اني مستعجلداخل من الجامعة والا ابشر بعزك اذا امداني حطيت لك الارقام

اخوك \
خشيمان

برق تميم
29/10/2008, 07:43 AM
هذا رقم فهد الغامدي مدير صيانة شركة الحمراني والرجال خدوم واجودي

0503681500

جوال المسؤال عن الشكاوي بالرياض وان شاء يفيدك اكثر من الاميل

مسؤال الشكاوى // خليل الطبش

جوال / 0506595619

نيسان الشرق الأوسط- المنطقة الحرة

جبل علي, المنطقة الحرة
ص.ب 61111
الامارات العربية المتحدة
تليفون: 7500 881-9714
فاكس: 9747 861-9714

=====

وموضع رحاااال ما قبله ولا بعده كل شي فيه عن الشكاوي والله يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=154678

============

رفع شكوى من قبل مالكين سيارات نيسان وانفينيتي ضد الوكيل الحصري لسيارات نيسان وانفينيتي وهو الحمراني وموزعه الرئيسي بالمنطقه الشرقيه شركة الجبر-التجارية

http://www.benaa.com/Read.asp?PID=687597&cnt=-2&Sec=5

بدوي جنوبي
29/10/2008, 02:12 PM
الله يرحم والديكم جميعا
ويوفقكم ،،

ما قصرتوا

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

احمد الزهراني
06/01/2010, 06:20 AM
والله يا اخي لا املك ايميل لهم لكي استطيع مساعدتك
ولكن انظروا ماحصل لي من قبل شركة الحمراني نيسان:اشتريت سيارة من نوع صني 2009 كوري الصنع قبل 6 اشهر قيمة الدفعة الاولى 4600 ريال وقسط1302ريال شهريا وفي تاريخ 8/12/1430هـ واثناء عودتي من الدوام غرقت في سيل جدة الاخير وانجاني الله منها والحمدلله وطالبتني الشركة باحظارها بعد ابلاغهم بما حدث وكانت ضمن السيارات التي عوينة من قبل لجنة الامارة والدفاع المدني واحضرت سطحة وسلمتها للشركة ورفضوا دفع مبلغ الونش بدعوى سوف ندفعه بعد استلام المبلغ من تامين ميدغلف 200ريال كانت قيمة السطحة انتظرنا لدفع مبلغ السطحة على امل تعويضنا بسيارة او اعادة مبلغ وقدرة 11110 ريال وبعد مماطلة استمرت قرابة الشهرين وبالتحديد في 19/1/1431هـ افادوا بالتالي
1-مبلغ المديونية: 55986 ريال
2-مبلغ تعويض من التامين :41469 ريال
3- الخصم من قيمت المديونية : 13642 ريال
4- المبلغ المتبقي بعد الخصم مستحق دفعة على العميل : 875 ريال

احمد الزهراني
06/01/2010, 07:05 AM
ملاحظة:قيمة السيارة لعامة الناس 46000ريال بمبلغ الكاش وقاموا بعد ذلك الزامي بخيار اما ان نقفل الحساب وتذهب دون مطالبة بمستحقات او اعطائك سيارة جديدة وتبدا باقساط من اول وجديدوذهبت اموالي ادراج الرياح وكان لايوجد لدي اي التزامات سوى ذلك علما بان السياره التالفه لوبيعة في المزاد وقيمة التعويض من التامين والدفعه والاقساط تصبح اكثر من قيمت سياره على اقساط لاربع سنوات وبالتالي دخل في خزينة الحمراني مبلغ 67779ريال خلال ستة اشهر لم انشر ذلك لدعاية سوا حرقة في صدري وانا اليوم 20/1/1431هـ متوجة للامارة لرفع شكوى ضد هذه الشركة وارجو من يقرى معاناتي ان يدعوا لي بالتوفيق وشكرا(من احل لهم ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

الدبل الثقيل
06/01/2010, 07:30 AM
ملاحظة:قيمة السيارة لعامة الناس 46000ريال بمبلغ الكاش وقاموا بعد ذلك الزامي بخيار اما ان نقفل الحساب وتذهب دون مطالبة بمستحقات او اعطائك سيارة جديدة وتبدا باقساط من اول وجديدوذهبت اموالي ادراج الرياح وكان لايوجد لدي اي التزامات سوى ذلك علما بان السياره التالفه لوبيعة في المزاد وقيمة التعويض من التامين والدفعه والاقساط تصبح اكثر من قيمت سياره على اقساط لاربع سنوات وبالتالي دخل في خزينة الحمراني مبلغ 67779ريال خلال ستة اشهر لم انشر ذلك لدعاية سوا حرقة في صدري وانا اليوم 20/1/1431هـ متوجة للامارة لرفع شكوى ضد هذه الشركة وارجو من يقرى معاناتي ان يدعوا لي بالتوفيق وشكرا(من احل لهم ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

الله يفرج عنك ..... لاتنسى الدعاء في كل وقت .... ولاتسكت عن حقك ولو تعبت من الروحه والجيه ...

k-7
06/01/2010, 09:30 AM
الله يفرج عنك وانا اخوك

شورت
06/01/2010, 08:40 PM
لاحول ولاقوه الا بالله
والله يا جماعه كان عندي ارمادا اختها جديده من الشركه اقل نوع ب 103000 ريال جلست سنه عندي بس خصرت فيها 10الاف ريال وهادي لاكنت اروح فيها بر ولا بحر غير السكه في الصيانه تخيلو في اول شهر اغير جلود السياره من تحت بل كامل والشهر الثاني مساعدات خلفيه وي قولولي لو تبغا تغيرها عل ضمان سوي صيانه ليها ونغيرلك القطع والصيانه اغلى من قيمه القطع باضعاف
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي النهايه بعتها بسبعين الف بعد طلوع الروح اول مرا اشوف سياره بعد استعمال شهر تهربد ويطلعلها اصوات كانها موديل 65 وبصراحه تويوتا ليهم حق يرفعو قيمه سياراتهم اكثر من كدا من الي شايفينو في نيسان وسيارات نيسان مصنع خايس اوكيل حسبي الله عليه

ابومهند 2
06/01/2010, 09:57 PM
قولوا حسبي الله ونعم الوكيل
وكفا

فهد25
30/05/2011, 11:56 AM
اخوي انا صارت معي مشكلة في الصيانة وارسلت له ايميل ورد علي في نفس اليوم ودق الحمراني علي يقول انت مقدم شكوي ضدنا , والموضوع الى الان تحت الاجراء
هذا ايميل مسئول خدمة العملاء الشرق الاوسط anas@nissan-me.ae

خليفان
30/05/2011, 12:56 PM
الله يكون بعونكم

سفاري959
30/05/2011, 03:09 PM
لاحول ولاقوه الا بالله
والله يا جماعه كان عندي ارمادا اختها جديده من الشركه اقل نوع ب 103000 ريال جلست سنه عندي بس خصرت فيها 10الاف ريال وهادي لاكنت اروح فيها بر ولا بحر غير السكه في الصيانه تخيلو في اول شهر اغير جلود السياره من تحت بل كامل والشهر الثاني مساعدات خلفيه وي قولولي لو تبغا تغيرها عل ضمان سوي صيانه ليها ونغيرلك القطع والصيانه اغلى من قيمه القطع باضعاف
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي النهايه بعتها بسبعين الف بعد طلوع الروح اول مرا اشوف سياره بعد استعمال شهر تهربد ويطلعلها اصوات كانها موديل 65 وبصراحه تويوتا ليهم حق يرفعو قيمه سياراتهم اكثر من كدا من الي شايفينو في نيسان وسيارات نيسان مصنع خايس اوكيل حسبي الله عليه

الله يكون بعونك والله ما اقول هالكلام دفاع عن الحمراني او نيسان تبي الجد لاعاد فيه سيارات مثل اول والوكلاء حراميه وحمايه التاجر اقصد المستهلك نايمين اجل خذ عندك كامري جديده ما شيه 16 الف فقط خبطت علينا في خط يعني في سفر بعز الظهر وش موقفك ومعك عائله وشاري سياره جديده عشان تريح راسك وتضمنها باذن الله وانت مسافر وبالاخير يحملنا ابو جميل قيمه التوضيب بحجه انك ما شيكت اخر تشييك عندنا والتشييك وشهو تغيير زيت وسيفون اذا هو بره 70 ياخذون هم عليك 120 وبعد شكاوي وروحه وجيه وواسطات وضبوها على حسابهم ومن شركتهم على المعارض وبخساره اكثر من 22 الف ريال بالعربي ما بالفار فار طاهر الله المستعان