المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة من(السرالكبير)لرحلة (عالمية مثيرة ونادرة)خاصة بالاعضاءفقط

السرالكبير
01/11/2008, 07:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد...............انها دعوة لاصحاب القلوب القوية والأخلاق العالية والمهارات الكبيرة أتقدم بها عبر (منتديات مكشات العالمية) وستكون الرحلة خلال الاربعة اشهر القادمة باءذن الله وهي عبارة عن (مواجهة كبيرة مع النفس في احدى حفر الموت(ومقابر الغواصين) ....وهي عبارة عن غوصة في احدى حفر( البلو هول)خارج البلاد وفي احدى (القارات المشهورة بهذا النوع من الغوص)وهذه تم تأكيدها والموافقة عليها.......والغوصةالثانية ستكون(مواجهة مع الموت الأبيض أوالقرش الابيض العظيم)كما يحلو لهم تسميته (وهي غوصتان مختلفتان تماما)وهذه لم يتم التأكيد عليها حتى الآن وبانتظار ايميل الموافقة............وستكون الدعوة (لشخص واحد من اعضاء مكشات فقط وسيتم اختياره حسب الشروط التالية لاحقا وسيتكفل السرالكبير بتذاكر الرحلة والسكن فقط)حتى يعود لأهله سالماغانما باذن الله................والشروط هي(بعضها احب ان تكون في مرافق سفري)
1-أن يكون عضوا مشاركا في مكشات(وليس عليه ايقافات سابقة أو مخالفات غير اخلاقيه)
2-ان لايقل عمره عن (25عاما)
3-ان يكون ذو اخلاق عاليه (محافظا على صلاته قليل الكلام فيما لايعرفه وملتزما بشروط وقوانين الدولة المستضيفه غير معارضا(لما لايتوافق مع قناعاته بها)
4-أن يكون حصل على شهادة(غواص انقاذ فما فوق)أو غواص متقدم(متمرس)لاتنقص غوصاته عن(60 غوصة) موقعة من مدرب (موثوق)
5-أن يكون مطواعا لأمير الرحلة فيما يختص بالغوص(حتى ولو تعارضت مع بعض قناعاته)
6-ان لايكون لديه مرض(يمنعه من الغوص )أو يقوم بشرح مفصل واطلاعي على نوعية هذا المرض.
7-أن يضع عهد الله وميثاقة(وكان عهد الله مسئولا)أن لايطلع اي أحد(كائن من كان)على شخصيات جميع مرافقيه بالرحلة(وأن لايحاول البحث أو السؤال عن من هو السرالكبيرمن بين تلك الرفقة الطيبة)
8-أن لايحمل كاميرا(تصوير)علما ان (صور الرحلة الخاصة به ستصله كاملة وكما يحب)لكن لن يظهر بها احد من اعضاء الرحله سواه .
9-أن يظهر نوع من التماسك(والشجاعة)حين الغوص عالما ومتيقنا أن معه(السرالكبير ومساعديه واللذين سيجعلون الغوصة بالنسبة له ساعة من المرح والفرح والمتعة وسيسهلون عليه الأمر حتى يظن أنه في احدى مسابح الصالات الرياضية)كل ذلك طبعا بعد الله سبحانه وتعالى ورحمته وكرمه وعفوه وحمايته(ومن يتوكل على الله فهو حسبه)
10-بعد ان يضع كل عضو هنا(رغبته وامكاناته في الغوص) سيتم اختيار(الفائز بالعرض) عن طريق مراسلته على الخاص(والتفاهم معه مع ارسال اوراقه واكمال استخراج اجرآت السفر والفيز ....الخ)
11-سيتم انزال تقرير عن الرحلة في (مكشات العالمي)ليتعايش اخواننا مع الرحلة وكأنهم معنا وان كانوا قد شاركونا بارواحهم وقلوبهم الطاهره.
12-سيتم اخطار ادارة مكشات باسم الفائز المشارك حين انهاء الأجرآت كاملة .

متمنيا لكم التوفيق والسداد والله يرعاكم ويحفظكم

اسير الغضا
01/11/2008, 07:10 PM
الله يوفقك يالغالي ومكشات مليان اوادم تنطبق عليهم الشروط

ابوجووود
01/11/2008, 08:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد...............انها دعوة لاصحاب القلوب القوية والأخلاق العالية والمهارات الكبيرة أتقدم بها عبر (منتديات مكشات العالمية) وستكون الرحلة خلال الاربعة اشهر القادمة باءذن الله وهي عبارة عن (مواجهة كبيرة مع النفس في احدى حفر الموت(ومقابر الغواصين) ....وهي عبارة عن غوصة في احدى حفر( البلو هول)خارج البلاد وفي احدى (القارات المشهورة بهذا النوع من الغوص)وهذه تم تأكيدها والموافقة عليها.......والغوصةالثانية ستكون(مواجهة مع الموت الأبيض أوالقرش الابيض العظيم)كما يحلو لهم تسميته (وهي غوصتان مختلفتان تماما)وهذه لم يتم التأكيد عليها حتى الآن وبانتظار ايميل الموافقة............وستكون الدعوة (لشخص واحد من اعضاء مكشات فقط وسيتم اختياره حسب الشروط التالية لاحقا وسيتكفل السرالكبير بتذاكر الرحلة والسكن فقط)حتى يعود لأهله سالماغانما باذن الله................والشروط هي(بعضها احب ان تكون في مرافق سفري)
3-ان يكون ذو اخلاق عاليه (محافظا على صلاته قليل الكلام فيما لايعرفه وملتزما بشروط وقوانين الدولة المستضيفه غير معارضا(لما لايتوافق مع قناعاته بها)
4-أن يكون حصلا على شهادة(غواص انقاذ فما فوق)أو غواص متقدم(متمرس)لاتنقص غوصاته عن(60 غوصة) موقعة من مدرب (موثوق)
6-ان لايكون لديه مرض(يمنعه من الغوص )أو يقوم بشرح مفصل واطلاعي على نوعية هذا المرض.
7-أن يضع عهد الله وميثاقة(وكان عهد الله مسئولا)أن لايطلع اي أحد(كائن من كان)على شخصيات جميع مرافقيه بالرحلة(وأن لايحاول البحث أو السؤال عن من هو السرالكبيرمن بين تلك الرفقة الطيبة)
8-أن لايحمل كاميرا(تصوير)علما ان (صور الرحلة الخاصة به ستصله كاملة وكما يحب)لكن لن يظهر بها احد من اعضاء الرحله سواه .
9-أن يظهر نوع من التماسك(والشجاعة)حين الغوص عالما ومتيقنا أن معه(السرالكبير ومساعديه واللذين سيجعلون الغوصة بالنسبة له ساعة من المرح والفرح والمتعة وسيسهلون عليه الأمر حتى يظن أنه في احدى مسابح الصالات الرياضية)كل ذلك طبعا بعد الله سبحانه وتعالى ورحمته وكرمه وعفوه وحمايته(ومن يتوكل على الله فهو حسبه)
10-بعد ان يضع كل عضو هنا(رغبته وامكاناته في الغوص) سيتم اختيار(الفائز بالعرض) عنة طريق مراسلته على الخاص(والتفاهم معه مع ارسال اوراقه واكمال استخراج اجرآت السفر والفيز ....الخ)
11-سيتم انزال تقرير عن الرحلة في (مكشات العالمي)ليتعايش اخواننا مع الرحلة وكأنهم معنا وان كانوا قد شاركونا بارواحهم وقلوبهم الطاهره.

أخي في الله ((السر الكبير))
والله يوم قريت السطرين الاوله شعر جسمي وقف:eek:
بس بعدين ارتحت
ياليتني اعرف اغوص:(
والله أخوتك ومرافقتك تنشري بالدراهم ومعرفة الرجال امثالك تجارة رابحه100%

مصوّب الدّخل
01/11/2008, 08:39 PM
.
.
.
بالتوفيق للسر الكبير وربعه ..

وأهنئ الفائز مقدما..

wafi6556
01/11/2008, 09:55 PM
افاااااااااا غواص منقذ او متقدم بس.......طيب غواص مياه مفتوحه ويقراء ويكتب ماينفع

ولله فرحت بهالأعلان عساكم سالمين غانمين<<<<يافرحه ماتمت

وانت يالفايز ....عليك مبارك.... ولا اله الا الله.... وعليك سعيد... لا اله الا الله.....<<<<زواج
تروح وترجع سالم غانم وتستفيد وتفيد وتحكي احفادك ان شاء الله

The Diver
01/11/2008, 10:29 PM
ولله فرصة رائعه ولا تتفوت,,, و و المشكله بعض شروطك غير متوفرة فيني ,, عدد غوصاتي اقل من 60 ولا اعتبر نفسي متمرس (كثيرا) بالغوص ولكن قابل للتعلم بشكل كبير ,و لا بأس في مستواي,, وشهادتي ادفانس,,, وعمري 22,,,, و اذا السفرة بعد 4 اشهر,,, مستعد كل يوم اغوص 10 مرات و اخلي الغوصات المسجله 1000000 غوصه :) بس تغاضى عن هذا الشرط الا وهو العمر>> وباقي الشروط متوفرة بكل تأكيد :) و اتمنى أكون الفائز وإن كنت لا اتوقع هذا الشيء,, بسبب الشروط الناقصة,,,

و أبارك للفائز و أهنئه من الآن.
و الجايات لنا اكثر ان شاء الله,,,

فرصة ذهبية لاتتفوت بلقاء احد عمالقة الغوص و التعلم منه.,,

m3zoog
01/11/2008, 10:48 PM
والله عرض مغري ياسرنا الكبير

وانا كمان دوبني سرت غواص انقاذ :D

يعني ينطبق الا شرط العمر هههههههههههههههه

عمري 23

عالعموم بغض النظر عن انطباق الشروط اتوقع مع الدراسه والجامعه ابعد مكان اقدر اوصلو تبوك مسكت خط ورجعة

مو البلو هول مره وحده

والقرش الأبيض كمان :D

دي اكيد يا استراليا يا امريكا يبغالها مشوار ووقت طويل

عالعموم انا ادري اني حللت ظروفي كلها في الرد ههههههههههههههههههه

بس مشو حالكم

بالتوفيق لكم بالرحله وياحظ اللي حيتوفق فيها وينال شرف صحبتكم الطيبه

تروحو وترجعو بالسلامه

اعطونا اخبار الرحله اول بأول

شكلها رحلة المحيط الكبير نمبر 2 :D

وفيها فتحة موضوع تاني وقصص جديده وحماس :cool:

فتى الدهناء
01/11/2008, 10:55 PM
أنا وش جابني هنا هع هع :p
ولا غوصه .. لحد الآن .. ماشاء الله علي .. بس عمري فوق 25 :) وأقدر اسبح على الظهر :D .. اصلح ولا لا ؟:j

السر الكبير .. بارك الله في وفي جهودك .. ومبارك للفائز ..

موفقين بإذن الله :good:

( برى بحرى)
02/11/2008, 12:30 AM
بارك الله فيك اخى الغالى

صراحه بادره جدا رائعه وطيبه من شخص كريم الله يرحم والديك دنيا وآخره

الله يوفكم ويحرسكم اينما كنتم وغصتم

ودى اكون معاكم ليس من اجل الغوص بل من اجل تصوير الرحله ومعرفه الرجال الطيبه شرواكم

ولا يهونون باقى الاخوان

تحياتى لكم

hamadah
02/11/2008, 06:53 AM
ماشاء الله تبارك الله

عرض رائع بما تعنيه الكلمه

وبالتوفيق لمن تتوفر فيه الشروط فهي فرصه نادره

عسى الله ان يجمعنا في جناته

رايف
02/11/2008, 09:17 AM
يعطيك العافية اخوي السر الكبير والله انك كفيت ووفيت واكيييد انا اول من يتمنى انة يفوز بهالرحلة وابشرك كل الشروط الي قلتها الحمد لله متوفرة عندي وان راحت علي ابارك لسعيد الحظ الي يفوزبها

r0555
02/11/2008, 09:22 AM
4-أن يكون حصل على شهادة(غواص انقاذ فما فوق)أو غواص متقدم(متمرس)لاتنقص غوصاته عن(60 غوصة) موقعة من مدرب (موثوق)
10-بعد ان يضع كل عضو هنا(رغبته وامكاناته في الغوص) سيتم اختيار(الفائز بالعرض) عن طريق مراسلته على الخاص(والتفاهم معه مع ارسال اوراقه واكمال استخراج اجرآت السفر والفيز ....الخ)

اسأل الله ان يجعلني في صحبتكم في هذه الغوصة وفي الجنة وجميع اعضاء هذا المنتدى العالمي
اللهم اني اسألك ان كان في هذه الرحلة خيرا لي فاجعلني في صحبتهم وان كانت شرا لي فاصرفها عني ووفق من تكتبها له
استاذي السر الكبير
بفضل من الله تنطبق علي جميع هذه الشروط ولعل الله يريك مني ما تحب ان اخترني من اعضاء الرحلة

ammamm
02/11/2008, 09:48 AM
أخي السر الكبير

جميع الشروط تنطبق علي ولكني لا أغوص :(

يا ترى هل يكون لي شرف مرافقتكم بدون أن أغوص يعني كرحلة بحرية :)

ما رأيك علماً بأنه شعاري في الرحلات خادم القوم سيدهم

بانتظار الرد :j

سطام أبوشامة
02/11/2008, 10:15 AM
آسف الرسالة راحة بالغلط
وتقبل مروري

سطام أبوشامة
02/11/2008, 10:23 AM
الله يوفقكم ويرعاكم ويسدد خطاكم وترجعوا لنا سالمين غانمين لا أوصيكم بالخوة الطيبة والتكاتف انا داري ما يحتاج أوصيكم ولكن الذكرى تنفع المؤمنين لولا مشاغلي كان حاولت الغوص معكم .
هذا والله الموفق ,,,,

NowOrNever
02/11/2008, 12:14 PM
ماشاء الله تبارك الله, الله يعطينا الحظ ولو بغوصه في مسبح مع السر الكبير :)
صراحه عرض ولا في الاحلام, تكفي صحبه السر الكبير......خساره سنوركل فقط :(
ننتظر الصور والتقرير اللي راح يكون اكثر من رائع ومبروك مقدما لصاحب الحظ
الله يحفظك ويرعاك ياسرنا الكبير

الغواص البري
02/11/2008, 12:52 PM
سرنا الكبير
دائما تتحفنا بالجديد المفيد
ولولا بعض الظروف لدخلت المنافسة لعل وعسى أن أشرف بمصاحبة الكبير
دعواتي لك يا سرنا الكبير بالتوفيق وترجع أنت ومن معك سالمين غانمين:D

وجزاك الله كل خير

pcm12643
02/11/2008, 12:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بادرة طيبة من الاستاذ الكبير (السر الكبير)
حفظك الله ورعاك
اتمنى ان افوز بصحبتكم الغالية فهى فعلا كنز يسعى كل عضو فى هذا المنتدي الحصول علية

لله الحمد والمنة تنطبق جميع الشروط
رخصة غوصة ادفانس وان شاء الله سوف اكون فى شرم الشيخ فى شهر 2 عند الصياد لتكملة المشوار

لذي غوصات تفوق 120 غوصة ولله الحمد

ابو سعد

jwan
02/11/2008, 06:33 PM
ماشاء الله باين انه الرحلة حتكون جنان ومتعة الى الاخر
مادام فيها الوجيه الطيبة

ethamer1982
02/11/2008, 09:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...

الأخ السر الكبير... اسأل الله ان اكون مرافقكم في هذه الرحلة
اخوك/ ثامر ابوخميس
مدرب غوص
العمر 27 سنة

بوداحم
03/11/2008, 04:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله اني تمنيت اكون معكم بس الشروط ناقصه مثل العمر (19)

اصغر واحد فيكم

ههههههه

الغوصات اكثر من 60 بس المشكله انها مو مسجله

شهادة الغوص : ادفانس

والاهم من كذا اني مرتبط بالجامعه

ان شاء الله خيرها بغيرها

(يعطيك الف عافيه السر الكبير على الفرصه الرائعه)

الله يرعاكم ويحفظكم

الف الف مبروك للفائز برفقة السر الكبير اولا وبالجائزه ثانيا

وفقكم الله وسدد خطاكم

تحياتي

Dolphin
03/11/2008, 01:16 PM
اخي السر الكبير..

لك الف الشكر على هذه الخطوه الجميله والممتعه بحق..
بالنسبه لي تنطبق جميع الشروط واود المشاركه بهذه الرحله الشيقه,ولدي شهاده غواص متقدم وغواص مغامرات.. ولي اكثر من 60 غوصه في الخليج العريي والبحر الاحمر وشرق اسيا...لكن الموثق منها من مدرب غواصين موثوق هو حوالي 15 غوصه..

السرالكبير
04/11/2008, 04:59 PM
بارك الله بكم جميعا وحفظكم من كل شر..............................وشكرا جزيلا لكم على تفاعلكم.........وسيكون لي تعليقات على بعض استفساراتكم لاحقا.........وفقكم الله وسدد خطاكم

ابراهيم2008
04/11/2008, 05:10 PM
تبون خوي يا

majedsds
04/11/2008, 11:19 PM
بإذن الله
الشروط متطابقة

التوقيع
اللهم ارزقني برحلة مع السر الكبير

الطيب11
04/11/2008, 11:29 PM
بارك الله فيك اخى الغالى مافيه رحلات بريه!

GPS-MAN
05/11/2008, 10:40 AM
الحمد الله .. اغلبيت الشروط تنطبق علي .. ما عدى شيء واحد اخجل من ذكر ..
ولكن في الغطس الحمدالله غطساتي اكثر من 100 او 150 هذا اذا ما تجاوزت ال200 وبعضها مسجل في دفتر بادي وبعضها في نفس موقع بادي ، وحاصل على شهادة انقاذ من بادي ومن شركة ناوي ايضا بالاضافة الى شهادة تصوير من شركة ناوي ، ومن المنظمين سابقا لرحلات الغطس عن طريق الابوات ورحلات الشاطئ ولكن الان رحلاتي كلها محصورة ما بين الاصدقاء القريبين لي والاخوان فقط للمتعة والتصوير والصيد ، هواياتي استكشاف الاماكن البكر والمغامرة لكن مع توخي كافة سبل السلامة والامن .

واتقدم بشكري للاخ السر الكبير على هذه المغامرة والله يكتبها في ميزان حسناته انشاء الله ونبارك للفائز مقدماً ... وربنا يوفقكم ..

فهرنهايت
05/11/2008, 11:59 AM
الله يسهل وييسر دربكم

ومعاكم بقلبي

عاشق الموطن
05/11/2008, 11:37 PM
اخوي السر الكبير لقد اخذت من اسمك الحظ الاوفر

اشكرك على طرحك هذا العرض لشباب مكشات وهذا ليس بغريب منك

عموما الشروط منطبقه واتشرف بصحبة الطيبين امثالك

jpython
06/11/2008, 09:29 PM
انا دليف ماستر
عمري 28
عندي فوق ال500 غوصه
اعشق البحر

للمراسلهfiras911@yahoo.com

غواص الساحل
06/11/2008, 10:13 PM
عرض رائع،، من رجل رائع،،
للأسف لم أدخل عالم الغوص،،

دعواتي لكم برحلة موفقة،،

كونكوردالبحر
07/11/2008, 04:42 PM
ماشاء الله عليك اخونا السرالكبير .. بادرة رائعه من رجل رائع .. فرصه خيال لمكان اكبر من الخيال .. اعجبتني الفكرة كثيرا واتمنى كغيري ان تاتيني الفرصه السانحة لمرافقتكم في رحلة اوغطسه .. اتشرف بان اكون من ضمن فريق الرحلة واعداد تقرير عنها على ماوضعت من شروط وكان عهد الله مسؤولا ..

كحيـــــــلان
08/11/2008, 01:07 PM
سوف يكون لي الشرف بمشاركتكم اينما ذهبتم.
جميع الشروط موافقه.

اخي العزيز السر الكبير: ارجوا ارسال ايميلك على الخاص وذلك لوجود مشكلة(شخصية) لدي وددت ان اطرحها عليك عللي اجد حل لها.

ابوتركي1
11/11/2008, 12:37 AM
000 جزاك الله خير علي الدعوه الجميله ودي اني اكون احد افراد الفريق بس في دكة الاحتياط للمشاهده والتشجيع والدعوات الصادقه لكم نظرآ لظروف العمل وانا حدي علي قدي في بلادي يعني جده غير وماحوله خذ ولد بس وحده رنا واكون واصل عندك ولاتشيل هم 00بيض الله وجهك ايها الرجل الطيب وبارك الله فيك علي التشجيع وحبك للاخوان الله يوفقكم في هذه الرحله سالمين غانمين ومبروك مقدمآ للفائز بالثلاث جوائز مرافقة السر ورحله ولافي الاحلام ومكفول بكل شي000

jeedawi
12/11/2008, 05:04 AM
الله يوفقكم ومشكور للسر الكبير

على الاهتمام بهذا المنتدى

الجنك
13/11/2008, 12:59 AM
كفو والله ياسرنا الكبير عز الله انك ما قصرت

السرالكبير
23/11/2008, 10:14 AM
شكرا جزيلا لكم جميعا....................
ارجو من الأخوة الكرام اللذين تنطبق عليهم الشروط مراسلتي على الخاص (وتم الغاء شرط العمر)..........وارجو ان تكون المراسلة بهذا الشكل التالي
1-الاسم كاملا رباعيا كما هو في جواز السفر(بالعربية والانجليزية)
2-تاريخ الميلاد اليوم الشهر السنة
3-الدولة -المدينة -رقم الهاتف او الجوال-صندوق البريد
4-العمل او المهنة او مستوى التعليم
5-عدد الغوصات المسجلة
6-مستوى شهادة الغوص-واسم المدرب المانح للشهادة
ستكون جميع هذه المعلومات(سرية)لن يطلع عليها سوى السرالكبير.وارجو ان يكون آخر موعد لأرسال المعلومات السابقة هو(الثالث من ديسمبر)القادم.............وفقكم الله وسدد خطاكم

شموخ الشمال
23/11/2008, 07:02 PM
بالتوفيق للجميع .... الشروط ماتنطبق على ولاودي انها تنطبق ولاكن كل همي انا اكون رفقة لقائدنا السر الكبير

مبروك للفائز مقدماً
شكلي بنزل جده واخذ الادفانس بس المشكله اني فتاه يعني ماتسمحولي من دون محرم

مدرب الغوص
23/11/2008, 10:47 PM
يعطيك العافيه اخي السر الكبير
اتمنى ويشرفني مشاراكتك في هذه الرحله المباركه بأذن الله
ابوعبد الملك/محمد حمادمحمد البلوي
مدرب غوص/المهنه فني عمليات جراحيه
ص .ب 4400/تبوك العمر 35
ايميل.northdiver@gmail.com
وشكرا لك
حاولت ارسال المعلومات علي الخاص لم اتمكن

مدرب الغوص
23/11/2008, 10:59 PM
جوال/0504764569
حصلت على دوره المدربين من مدرب المدربين /مصطى الصياد
غوصاتي بدون مبالغه تصل آلآف

m3zoog
23/11/2008, 11:26 PM
ارجو من الأخوة الكرام اللذين تنطبق عليهم الشروط مراسلتي على الخاص (وتم الغاء شرط العمر)..........وارجو ان تكون المراسلة بهذا الشكل التالي
5-عدد الغوصات المسجلة
ستكون جميع هذه المعلومات(سرية)لن يطلع عليها سوى السرالكبير.وارجو ان يكون آخر موعد لأرسال المعلومات السابقة هو(الثالث من ديسمبر)القادم.............وفقكم الله وسدد خطاكم

يعطيك العافيه سرنا الكبير

كان ودي بالفعل اني اسجل معاك وتختارني واروح

خاصتن بعد ما الغيت شرط العمر

بس الجامعه الجامعه الجامعه

مضغوطين جدن السنه دي

وما ابغا اسجل اسمي تجربة حظ اشوف تختارني ولا لا ههههههههههههههه

لأني من جد ما اقدر اروح

فمافي الا اقلك تروحو وترجعو بالسلامه

وان شالله بعد كم شهر نشوفك هنا تحكيلنا قصصك ومغامراتك واحداث رحلة المحيط الكبير نمبر 2

ومتحمس اعرف اختيارك للي حيروح :D

معني متوقع شخص معين بس نستنا الاختيار الرسمي :cool:

السرالكبير
26/11/2008, 10:20 AM
يرفع للتذكير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرالكبير http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2157494#post2157494)
5-عدد الغوصات المسجلة

speed 557
26/11/2008, 01:10 PM
الله يوفق الجميع

ولد الدواسر
26/11/2008, 11:15 PM
الله يوفقكم وتروحون وترجعون بالسلامه ودي ارافقكم لكني ما عندي الا 5 غوصات وكلها
بمسبح 6 متر :)حتى غوصة البحر ما رحت لها :)

safeer
28/11/2008, 11:06 AM

تحيه طيبه للسر الكبير على هذه البادرة الرائعه

لكن عندي ملاحظه بسيطه بالنسبه للأحوال الجويه وبالتحديد درجة الحرارة الفتره القادمه اعتقد الجو حيكون برد في البلوهول

لكن برد ولا مو برد والله الرحله تستاهل :d

تحياتي للجميع وهنيئا للفائز مقدماً للأسف ما قدرت أرسل رساله خاصه لأن عدد مشاركاتي لم تتجاوز ال50 مشاركه وما حبيت أني أوصل للعدد هذا بعبارة (موضوع رائع) و (شكرا على الموضوع)

السرالكبير
03/12/2008, 12:13 PM
يرفع للتذكير
وبارك الله بكم جميعا

نهاد العسلى
03/12/2008, 02:02 PM
اسال الله ان تكون صحبتكم في الله
وإن كانت رحلتكم خالية من المعاصي مع علمي انكم ملتزمون وتخافون الله
امل ان اكون الفائز
مع العلم ان جميع الشروط تنطبق على

وبالمناسبة ( هناك دعوة مجانيه لجميع اعضاء مكشات الغواصين لرحله غطس في الليث بمناسبه نقل بوتي الى الليث - مرسي الاحلام - ولاكن ارجو من المشرف ترتيب الرحلات خلال ايام الاسبوع دون الخميس والجمعة)
وللتواصل 0504668609

السرالكبير
08/12/2008, 02:48 PM
يرفع للتذكير وكل عام وانتم بخير

newdiver_shb
08/12/2008, 04:03 PM
أتمنى لكم رحلة موفقة... وتمنيت لو أن الشروط تنطبق علي...

sniper112
06/03/2009, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
توني اشوف الموضوع ماعرف انتهى العرض ولا بعده بس جميع الشروط تنطبق علي
واتمنى انه لو راح زمنها انه ان كانت وحده غيرها جديدة اشاركم فيها واكون سعيد بالرفقه الصالحة
وعلشان اسهل الموضوع التذكرة والسكن على حسابي بس نبحث عن رفقة صالحة ونبحث عن
ناس امثالكم يحبون روح المغامرة والتشويق
والله من اشوي راجع من جدة رايح مسافة 2500 كلم لقضاء وقت الاجازة فالمملكة والغوص فالبحر الاحمر
ولكن لم يحالفني الحض لسوء الاحوال الجوية وعدم التنسيق الجيد معى الاخوة والحمد لله ع كل حال
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بو علي العلوي
06/03/2009, 03:31 PM
للحين مانعرف الفائز...

غواص مكشات
07/03/2009, 09:11 AM
كم مدة الرحلة ؟

يعطيك العافية سرنا الكبير على البادرة الطيبة والله يوفقكم في رحلتكم وييسرها وترجعون سالمين غانمين وكم نتمنا رفقتكم ولكن الضروف

قناص البحر
07/03/2009, 08:56 PM
السلام عليكم

للأسف لا تتوفر فينا بعض هذه الشروط

وأحتفظ بهذه الشروط لنفسي

وأسأل الله أن يكتب لكم ما هو خير ويجعل هذه الرحله من نصيب شخص يكون صاحب كفائه لها

والله الموفق

السرالكبير
08/03/2009, 01:48 PM
شكرا للجميع على حرصهم (لكن للأسف لم يتم مراسلتي على الخاص خلال تلك الفترة الماضيه علما انني رفعت الموضوع عدة مرات......ويبدو ان(الخوف من الرحلة كان احد الاسباب وكذلك ظروف بعض الأخوة الوظيفية والدراسية)...............
عموما تم ترشيح عدة اشخاص للرحلة الأولى الي (البلو هول أو حفرة الموت) وهم الأعضاء التالي اسمائهم وسيتم اختيار احدهم

1-the diver من مملكة البحرين
2-مدرب الغوص من المملكة العربية السعودية
3-sniper112 من دولة الامارات العربية المتحدة
وارجو منهم التواصل معي عبر الخاص.......وفقكم الله وسدد خطاكم

sniper112
08/03/2009, 05:05 PM
شكرا للجميع على حرصهم (لكن للأسف لم يتم مراسلتي على الخاص خلال تلك الفترة الماضيه علما انني رفعت الموضوع عدة مرات......ويبدو ان(الخوف من الرحلة كان احد الاسباب وكذلك ظروف بعض الأخوة الوظيفية والدراسية)...............
عموما تم ترشيح عدة اشخاص للرحلة الأولى الي (البلو هول أو حفرة الموت) وهم الأعضاء التالي اسمائهم وسيتم اختيار احدهم

1-the diver من مملكة البحرين
2-مدرب الغوص من المملكة العربية السعودية
3-sniper112 من دولة الامارات العربية المتحدة
وارجو منهم التواصل معي عبر الخاص.......وفقكم الله وسدد خطاكم
شكرا يا اخي الكريم السر الكبير
ومشكور على ثقتك الغاليه اللتي وضعتها في تلاميذك واتمنى التوفيق للجميع
مبروك على الاخوة الترشح للمرحلة النهائية واتمنى التوفيق للجميع
واتمنى الجميع تتوافق ضروفهم معى المطلوب من اخوانا القائمين على هذه الترتيبات
واتمنى السعادة للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

MrDolphin
09/03/2009, 12:06 PM
إن شاء الله يكون لنا نصيب من الرحلة ونتشرف بخوة الشباب الطيب والشروط بأذن الله مطابقه
تقبلوا مروري

عاشق الشعري
11/03/2009, 03:41 AM
بالتوفيق ان شاء الله ونبارك للفائز مقدما واسأل الله العلي القدير أن ييسر أموركم وان لا يريكم مكروهاً وفي إنتظار جديدكم

عاشق المتنبي
11/03/2009, 06:55 AM
ما شاء الله عليك أخي العزيز السر الكبير , مبهر دوما بالجديد والمفيد لأعضاء مكشات ,
أنا تنطبق علي جميع الشروط إلا شرط واحد أغديه يمشي , وهو أني ما أعرف أسبح فضلا عن اني أغوص :D
لكن ما تبون قهوجي معكم ترا يمكن أنفع , وباقي الشروط والمواثيق ازهلها .

أسأل الله تعالى أن يحفظكم في حلكم وترحالكم , وأن يجعل لكم من أمركم يسراً ورشداً .

عشقي هالبحر
12/03/2009, 02:56 AM
جزاك الله كل خير والله يبارك لمن فاز بها

the sea
20/03/2009, 02:02 PM
hi big secret i resbect u alot & u are agntelman & i want to goin weth u am rescu diver i hope thay chose me thank u for these gavet

مكشاتي فله
23/03/2009, 02:46 PM

جزاك الله الف خير اخوي السر الكبير ...

وجعلها بموازين حسناتك ...

والف الف الف مبروك للفائز ...

اتمنى نطلع على أسم الفائز ...

ومعرفة وقت رحلتكم . لنعيش الحدث معكم والدعاء لكم ..

ولاتنسونا بالصور تكفوون :)

لاعدمناكم ...

عذب الروح
23/03/2009, 02:51 PM
.
.
.
بالتوفيق للسر الكبير وربعه ..

وأهنئ الفائز مقدما..

عقااام
19/06/2009, 03:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يعطيك العافيه اخوي السر الكبير هذا العرض ولا بالاحلام ....... لا ومعاك كمان مع السر الكبير وربي حلم من احلامي ,
انا لا تنطبق علي الشروط كامله ....,
بس امنيت حياتي اني اغوص معاك سوا البلو هول ولا مع القرش الابيض ولا الكهوف اللي تسمى مقبره الغواصين .
وشكرا تحياتي للمكشاتيه جميع وخاصه اخونا المدرب السر الكبير

اخوكم عقام تبوك

غموض
19/06/2009, 11:20 AM
نعم والله هذه العروض الرائعه لصيف هذا العام
رحله ومغامره محسوبه ورفقه متأكد انا من روعتها ورفقة مدرب كبير ييييييييييييييعني سوف اجاهد كي افوز بها
علما ان جميع الشروط تنطبق علي وشرط العمر . بلغت قبل اسبوع السادس والعشرين يعني 100%

ناجز
19/06/2009, 11:33 AM
الله يوفقكم وياليت كنت اعرف اغوص بس اعرف اسبح

MrDolphin
19/06/2009, 11:57 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي السر الكبير هذا العرض ولا بالاحلام ....... لا ومعاك كمان مع السر الكبير وربي حلم من احلامي ,
انا لا تنطبق علي الشروط كامله ....,
بس امنيت حياتي اني اغوص معاك سوا البلو هول ولا مع القرش الابيض ولا الكهوف اللي تسمى مقبره الغواصين .
وشكرا تحياتي للمكشاتيه جميع وخاصه اخونا المدرب السر الكبير

اخوكم عقام تبوك

نعم والله هذه العروض الرائعه لصيف هذا العام
رحله ومغامره محسوبه ورفقه متأكد انا من روعتها ورفقة مدرب كبير ييييييييييييييعني سوف اجاهد كي افوز بها
علما ان جميع الشروط تنطبق علي وشرط العمر . بلغت قبل اسبوع السادس والعشرين يعني 100%

الله يوفقكم وياليت كنت اعرف اغوص بس اعرف اسبح

حبايبي الغواصين الموضوع هذا منتهي الصلاحيه وكان العرض في تاريخ 2008 شهر نوفمبر .
والجائزة كانت من نصيب أخونا the Diver من مملكة البحرين الشقيقة وأنتهت الرحلة وتم عرض التقرير كجزء أول من قبل أخونا المشرف كونكورد البحر . وذلك للمعلومية
تقبلوا تحياتي