المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون الفزعه وتراء تكفاء تهزالرجاجيل

ابورغودة
07/11/2008, 06:30 PM
يشباب اخوي صار عليه حادث بجيب ربع 2006 والخطاء على الرجال الي صدمه وتنازل اخوي لوجه الله تعالى ابغا من الاعضاء الافاضل من عنده خلفيه عن ورشه شغلهاء نضيف لن الجيب جته ضربه على الجهه اليمناء وانعوج الشاص من قدام الكفر حجه بصيطه الكبوت ماجاه شي ودخلته ورشه بتبوك وطلب عليه 6500 بس شغل السمكري من غير المكنيكي وهي ورشة السواط بتبوك بس
سمعة ان الحسوني بلقصيم شغله ممتاز وسعر رخيص تكفون ينشاماء دلوني الله يجعلهاء من موزين حسناتكم واذ فيه احد يعرف ورشه ممتازه فلا يبخل وكذلك رقم الجوال او اهاتف للورشه:confused: :confused:

الأجودي
07/11/2008, 06:40 PM
اخوي ابو رغود الحمد لله على السلامة ويخلف الله عليكم وجزاكم الله خير ان تنازلتو
الوكاد ياخوي انا اسمع عن ورشة الحسون بالقصيم من قديم وسمعته ضاربه
لكن انا بالرياض وفيه ورشة العمران سمكرت عندها سيارتي مرتين وبعض سيارات معارفي ماشفت بعمري احد افضل منه بالسمكره وعمالته اتراك بس تراه غالي لكن شغله يستاهل

الهاوي2008
07/11/2008, 06:48 PM
الحمدلله على سلامة اخوك ابورغودة

اخوي ابو رغود الحمد لله على السلامة ويخلف الله عليكم وجزاكم الله خير ان تنازلتو
الوكاد ياخوي انا اسمع عن ورشة الحسون بالقصيم من قديم وسمعته ضاربه
لكن انا بالرياض وفيه ورشة العمران سمكرت عندها سيارتي مرتين وبعض سيارات معارفي ماشفت بعمري احد افضل منه بالسمكره وعمالته اتراك بس تراه غالي لكن شغله يستاهل

الله لايهينك عطنا عنوان هالورشة

الجبل14
07/11/2008, 06:50 PM
الحمد الله على السلامة
ورشة الحربي بعد اشارة السالمية ببريدة وانت رايح شمال

الأجودي
07/11/2008, 07:05 PM
سم طال عمرك
لاصرت في شارع الجمعية وجاك ميزان الدرع على يدك اليمين وانت متوجه غرب لف يسار مع شارع صغير واستمر لحد ماتجيك على يدك اليسار ورشة العمران ترا لوحتها صغيره وكل شغل الورشه سمكره فقط وقريبه هي من ميزان العضيب
مدير الورشه تركي اسمه نهاد السعر يبي يغلي فيه والوقت اللي يقولكم تخلص به السياره مهوب صادق فيه لكن عطوه وقته تشوفون النتايج
ياجماعة تراي مالي علاقه بالورشه لكن ابي منكم الدعاء لي بالعوض عن زوجتي وابني رحمهما الله

الهاوي2008
07/11/2008, 07:50 PM
سم طال عمرك
لاصرت في شارع الجمعية وجاك ميزان الدرع على يدك اليمين وانت متوجه غرب لف يسار مع شارع صغير واستمر لحد ماتجيك على يدك اليسار ورشة العمران ترا لوحتها صغيره وكل شغل الورشه سمكره فقط وقريبه هي من ميزان العضيب
مدير الورشه تركي اسمه نهاد السعر يبي يغلي فيه والوقت اللي يقولكم تخلص به السياره مهوب صادق فيه لكن عطوه وقته تشوفون النتايج
ياجماعة تراي مالي علاقه بالورشه لكن ابي منكم الدعاء لي بالعوض عن زوجتي وابني رحمهما الله
بيض الله وجهك ورحم الله زوجتك وابنك وعوضك خيرًا

ابورغودة
08/11/2008, 12:17 AM
للرفع....................

كاشت وحداني
08/11/2008, 12:36 AM
الحمد لله على سلامة اخوك
فيه ورشة وفا بالصناعية القديمة بالرياض
يعطونك ضمان لو احد قال الموتر مسمكر يرجعون لك فلوسك وتراهم غالين بس شغل المصنع مو الوكالة . جربتهم في اكثر من موتر وماشاء الله عليهم . عمالتهم فلبينيين واتراك .
اذا الموتر نظيف روح لهم والله يكون بعونك .

ابورغودة
08/11/2008, 08:47 AM
للرفع................

خب مريح
08/11/2008, 08:59 AM
أخوي ابو رغودة الحمدلله على سلامة اخوك و الله يخلف عليه بالخير العميم ان شاء الله فيه ورشة الحنيني بالقصيم هذا رقم صاحب الورشة اسمه سلطان( الرقم مبطي معي ممكن يكون تغير)0505190353
دعواتي لك بالتوفيق و السداد في الدنيا و الآخرة
تقبل تحياتي

أبو نواف هاشم
08/11/2008, 09:20 AM
أنت في تبوك في ورشة أسمها الميزان واحد سوري أسمه أبو فادي ممتاز شوف يوم تدخل للصناعية من جهت المحطة تصير المحطة عن يمينك أمشي إلا أن ينتهي السور الأبيض أدخل يسار أمشي شوي تلقاها على يمينك

عرق رملان
08/11/2008, 10:30 AM
سم طال عمرك

ما قصرت يا الاجودي والله يرحم زوجتك وابنك ويجمعك معهم في جنات الفردوس ويخلف عليك يارب

ابورغودة
08/11/2008, 11:00 PM
للرفع................

ابورغودة
09/11/2008, 10:00 AM
اشكركم على مشاركتكم

manfromjubail
09/11/2008, 12:52 PM
الحمدلله على سلامة اخوك ابورغودة

يا الاجودي الله يرحم زوجتك وابنك ويجمعك معهم في جنات الفردوس ويخلف عليك يارب

ابورغودة
09/11/2008, 05:12 PM
للرفع....................................

ابورغودة
10/11/2008, 12:21 PM
اشكركم على مروركم

wrs3975
10/11/2008, 08:35 PM
أولاً: الحمد لله على سلامة أخوك يابو رغودة والله يجعلها سلامة دايمة
ثانيا: الله يعظم أجرك يالأجودي ويخلف عليك بخير واصبر واحتسب
وبالنسبة لك يابو رغودة أهم شي الشاصي تبيلك ميزان مظبوط لتعديل الشاصي أم ورش السمكرة فهي كثيرة والإخوان ذكروا لك بعضها تحياتي....