المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة يا أخوان متى بيطلع الفقع والزبيدي ويين أماكنهم القريبة من الرياض

frrwan
08/11/2008, 01:04 AM
السلام عليكم ..
أخوكم يبي يعرف متى بيطلع الفقع والزبيدي أن شاء الله كم يوم باقي على طلوعه ويبي يعرف أماكن لقطهم القريبة من الرياض ,
أرجو المساعدة ,,, جزاكم الله خير ,,,

القفيل
08/11/2008, 01:06 AM
اخوي مكشاتي الله يطرح البركة ان شاءالله

احسب خمس وسبعين يوم بعد هطول المطر

وان شاءالله تبي تشوف الفقع ..

اما اين يوجد ان شاءالله هالسنة بكل مكان

احترامي اخي

frrwan
08/11/2008, 01:41 AM
أخوي القفيل ...
أشكرك على سرعة الرد ...
رحم الله والديك ,, وجعلك من آهل الجنة أن شاء الله ...
أكرر شكري وتقديري ...

hasham
08/11/2008, 09:45 AM
كلام أخونا القفيل هو الشائع . لكن فيه ما يعجل بظهور الفقع إن تحقق إنشاء الله وهو كثافة الامطار(ري الارض) وبكوره. ويعني اذا المطر بأول الوسم غير أوسطه أو آخره . والاهم دفا الارض . والان باقي دفا الارض . إن تحقق أتوقع راح تسمع ذكر الفقع خلال (40) يوم . والله أعلم .

الاقبال
08/11/2008, 10:41 AM
انا اقول الفقع باذن الله تعالى راح تشوفه بعد 65 يوم من هطول الامطار وانشاءالله ماتلاقي احد يبيع كلهم بيلقطون في اي مكان يظهر فيه الفقع واقرب مكان للرياض سلطانه وماجاورها والحفنه والرمحيه والطوقي والعرمه كلها منابت فقع ورماح واحسن شئ عليك بالصمان باذن الله بكثره

قلمس
08/11/2008, 02:19 PM
كان تبي الفقع الطيب اللي يسر الخاطر مثل ماقال الاخون بس في مكان يكثر فية الفقع اللي هو طال عمرك الحماطيات بعد الحفر وانت متجة للحدود الكويتية منبت طيب للفقع

أبـــ سعود ــــو
10/11/2008, 01:38 PM
انا اقول الفقع باذن الله تعالى راح تشوفه بعد 65 يوم من هطول الامطار وانشاءالله ماتلاقي احد يبيع كلهم بيلقطون في اي مكان يظهر فيه الفقع واقرب مكان للرياض سلطانه وماجاورها والحفنه والرمحيه والطوقي والعرمه كلها منابت فقع ورماح واحسن شئ عليك بالصمان باذن الله بكثره

صدقت أخي ورأيي من رأيك

فيصل مبارك
12/11/2012, 10:17 AM
مشكور اخي الكريم وان شاء الله نسمع اخبار الفقع شمال المملكة ذا السنة

،،،الدهمشي
12/11/2012, 10:48 AM
ياناس الخبر والسؤال هذا قديم ،، والله ينا إلخمت قلتجاي امطار على الرياض وأنا نايم ماأذكر إلا انفجار ناقلة الغاز الاسبوع الماضي ،،،