المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المداخله في هذا الموضوع

ناقل الخير
09/11/2008, 02:03 PM
السلام عليكم يااخوان ومبروك الخير اللي نزل على المملكه ياخوان البعض يخرب الارض عند طلوعه للبر يترك جميع الاشياء والاوساخ والنفايات عند الخباري والشعاب ولايبالي في المحافظه على الطبيعه يترك الفضلات والانعام عند اصحاب الحلال نحن نعاني من هذه الشريحه من الناس هداهم الله ويتركون مالديهم وبعد ذالك تاتي الابل والغنم وتاكل هذه الانعام اللتي يضر بها وقد خبرني صاحب الابل بان ابله مرضت عند اكلها للانعام التي تركوها مع العلم ان اليوم الاول لطلوع الناس للبربعد الامطار التي نزلت من طلعت البويب والاوساخ والنفايات يمينك ويسارك ياناس الكل منا يعشق البر ولاكن البر يريد من يحافظ عليه لانه رزق لاهلا الحلال عند نزول الخير والمحافظه على الطبيعه والله يطرح الخير اللي مافيه شر لنا وللمسلمين ان شاء الله ولاتزعلون علينا من هذه النصيحه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عاشق البسيتين
09/11/2008, 02:08 PM
الصراحه كفيت ووفيت يالغالي وياليت يسمعون الكلام هؤلاء الناس

raheema
09/11/2008, 02:15 PM
كلامك صح
الله يجزاك بالخير

راشد ولد سعد
09/11/2008, 02:21 PM
الحل من وجهت نظري

أن نبدأ من أنفسنا فأجزم

أن بيننا من يفعل مثل ذلك

ليس لسوء فيه إنما يقول وش بيفيد

لو أني شلت وصخي وعشره جمبي

وصخهم باقية ما شالوها فاستشعار الأجر

والبدء بالنفس أولا ثم يعود الشخص نفسه

على حمل مثل الأوصاخ هذي ووضعها بمكانها الخاص

فلو أنا وأنت والثاني والثالث سوينا مثل كذا ما اتوقع بيكون

مظهر البران والمناطق كما هو مشاهد الأمر بسيط كيس زباله

الله يكرمكم معك بالكشتة وجمع كل الأوصاخ وأنت طالع أحرقه

و الا خذه معك أتمنى أكون أفدتكم

:)

القص الرملي
09/11/2008, 02:24 PM
جزاك الله خير ونتمنا من جميع الشباب التقيد والمحافظه 0 ودمت بود

MENTAD
09/11/2008, 02:27 PM
جزاك الله خير

منــاكد
09/11/2008, 03:15 PM
اخي ناقل خير...

الله يجزاك خير الجزاء على تذكيرك لنا بذلك...

وعن نفسي أكياس النفايات "أكرمكم الله" من أساسيات اي طلعة...

وبعض الأحيان انا اتأخر في البر وخاصة اللي حول طريق مطار الدمام الشمالي وألاحظ ان بعض او قل غالبية مرتادي هذا المكان يتركون النار مشتعله...
وأذكر مرة من المرات اكثر من عشر اماكن اللي نارهم مشتعله وانا كأنني إطفائي وبالشيول امشي وأدفن وراهم...
أقول هذا الكلام ليس من باب المفاخرة ولكن التذكير والحث على الخير...

ولك أجمل تحيه...

.

ناقل الخير
13/11/2008, 08:22 AM
السلام عليكم يااخوان ومبروك الخير اللي نزل على المملكه ياخوان البعض يخرب الارض عند طلوعه للبر يترك جميع الاشياء والاوساخ والنفايات عند الخباري والشعاب ولايبالي في المحافظه على الطبيعه يترك الفضلات والانعام عند اصحاب الحلال نحن نعاني من هذه الشريحه من الناس هداهم الله ويتركون مالديهم وبعد ذالك تاتي الابل والغنم وتاكل هذه الانعام اللتي يضر بها وقد خبرني صاحب الابل بان ابله مرضت عند اكلها للانعام التي تركوها مع العلم ان اليوم الاول لطلوع الناس للبربعد الامطار التي نزلت من طلعت البويب والاوساخ والنفايات يمينك ويسارك ياناس الكل منا يعشق البر ولاكن البر يريد من يحافظ عليه لانه رزق لاهلا الحلال عند نزول الخير والمحافظه على الطبيعه والله يطرح الخير اللي مافيه شر لنا وللمسلمين ان شاء الله ولاتزعلون علينا من هذه النصيحه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته :good:

بواسامه
13/11/2008, 08:26 AM
كلام في الصميم
ولكن وين اللي يسمع الكلام
بدا الواحد يكره البر القريب من القذاره اللي فيه

abuhaneen
13/11/2008, 08:32 AM
جزاك الله خيرا,

ارجو تثبيت الموضوع لاهميته.