المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيروكي

ذاكرة رملية
09/11/2008, 08:51 PM
السلام عليكم ..
طابت اوقاتكم جميعا ..
ومبروك الخير الي رزقنا به ..

يا اخوان عندي شيروكي ليبرتي2007 ماخذه من الوكالة جديد (طبعاً ما دفعت قيمته وإلا والله ما اخذه لو بـ 30 ألف:D ) استخدامي خفيف ولا اقسى عليه والظاهر هذي غلطتي اني احنّه .. بهذلني قزازه كل فتره والثانية يطيح قزاز والسبب ان الي يشيل القزازة بلاستيكة صغيرة ودمار تنكسر على طول وكل فترة والثانية وانا عند يمني في محل قزاز ونخرم البلاستيكة ونربطة في الواير بسيم ( سلك صغير ) ويشتغل ماعليه يطلع وينزل بس اتوقع ان البلاستيكة الي خرمناه بتنكسر او بينقطع السيم .. انا اتمنى لو فيه احد يرهم البلاستيكة الي بحجم نصف الكف بقطعة حديد يكون افضل..
س1 << اذكركم بامتحانات الابتدائي س1 :p :p / هل مر على احدكم مثل المشكلة هذي ؟ واذا مرت عليكم المشكلة .. هل لها حل آمن وسليم ؟
س2 / غيرت فلتر القير بفلتر اصلي وزيت خاص بمركز متخصص في الجيرات بس بعد ما غيرت احس فيه ثقل في تغييراته واذا منت مهدي المشي احس بمثل التقطيع بعد ما ياخذ التغييره الثانية .. وش تتوقعون السبب ؟ او بس امشي واخليه كذا ؟

والله يحفظكم ..

حمد808
09/11/2008, 09:26 PM
فيه واحد من الشباب معة 2003استعمال امريكي مااشتكى لا من القزاز ولاشي
اما بخصوص زيت القير تأكد من عيار الزيت لايكون ناقص
اذا المكينة حجمة 3.7ياخذ7علب زيت القير
تأكد من الفلتر يمكن ماركب صح

ذاكرة رملية
09/11/2008, 09:45 PM
فيه واحد من الشباب معة 2003استعمال امريكي مااشتكى لا من القزاز ولاشي
اما بخصوص زيت القير تأكد من عيار الزيت لايكون ناقص
اذا المكينة حجمة 3.7ياخذ7علب زيت القير
تأكد من الفلتر يمكن ماركب صح

مشكور يا طيب على ردك ..
اما أنا والله بهذلني القزاز ثلاثة طاحت ورممتها وانتظر الأخير يطيح ومعي لاصق احتياط علشان اربطه لو حسيت بيطيح في مكان بعيد ..:( مع اني والله ما اجور عليه ..

اما بخصوص الزيت .. ما اعرف كم صب له الفني ولا له عيار .. فيه فتحة قياس بس بدون عيار الا اذا عياره بنفس عيار الزيت ؟