المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين مبهله يا استاذ مكشات وياابو تركي تكفون

* رمش العين *
22/02/2004, 08:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الاستاذ الغالي مكشات واخونا الكبير السمح ابو تركي ولا يهون باقي الاخوان

اسف اني احط موضوع مستقل لهذا السؤال ولكن مجبر اخاك لا .... حيث سأل قبلي اخوي نفل عن احداثي مبهله وما حبيت اكرر سؤاله ولكن لم يجد من يجيبه وانا طلبت احد الاعضاء الي نزل لها صور وسألته ولم يجيب وبحثت في كتاب الاستاذ الشلاش ولم اجد لها احداثي ورحت السبوع الماضي انا وشيباني وتوهقت حيث وجدت احداثي ( مبهل ) في كتاب الشلاش وقلت يمكن هو ولكن تفشلت مع الشيبان ، ومن زود الزعل قلت قلعتكم يا اعضاء مكشات ماانب معطيكم احداثي موقع الفقع الي لقينا وهو صاد عن العالم وغير معروض للكثيرين وقريب ما من بعد ( والله ماانب سهل اهدد ) وسيع صدر بالحيل وخدوم لربعوه .
ارجو تعاونكم كما عودتمونا ولكم جزيل الشكر والتقدير
اخوكم الصغير _ القعده _ رمش العين (( ابو متعب ))

السمح
22/02/2004, 08:47 AM
حياك الله .. واللي أعرفه وادي مبهل وهذا يقع شمال معقلا
وربيعة هالسنة جميل جداً ، فقد كنت فيه قبل اسبوعين تقريباً
إذا كان هذا طلبك فسأقوم بوصفه لاحاقًا وبالإحداثيات إن شاء الله

أحلى تحية

* رمش العين *
22/02/2004, 09:15 AM
السلام عليكم
الف الف شكر لك يابو تركي على سرعة التجاوب
وبالنسبه للمطلوب هو ( فيضة مبهلة - الي بموضوع العضو كشاف ) على هالرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=16058
وهو في خيمة المواقع البريه والحياة الفطرية
واكرر لك شكري وتقديري وقريب راح اعلن احداثيات موقع الفقع الجيد بالحيل أو تدري ياخلفهم ابرسلوه علك على الخاص ولاتعلم احد

السمح
22/02/2004, 02:49 PM
تسلم يارمش العين .. وما دام فيها إحداثيات فقع وعلى الخاص .. ( تصورت نفسي ما عندي أحد بهالحزوم ألقط فقع :D ) خذ العلم اللي يجمد على الشارب عن فيضة مبهل ( وليست مبهله ) :
شف الله يسلمك إذا وصلت معقلا ( الشملول ) شف الخطوط القوية اللي تطلع من الديرة شمال نصو .. حط رجلك وحاسب على الحصيّات علشان محتاجين الموتر .. خذ لك عشرة إلى 11 كيلو وتصير بالفيضة .
وإن ضيعت الدرب أو سبحان الله هذي إحداثيات الفيضة :

فيضة مبهل :
N 26 35 686
E 47 22 366

حياك مرة ثانية وهذي أحلى تحية

* رمش العين *
22/02/2004, 03:25 PM
يعطيك الف زبيديه ياخلفهم
لكن من زود حبي لهالمنتدى وحرصي الشديد على ان تتميز مواضيعه بالدقه والمصداقيه خصوصاً في موضوع الاحداثيات فقد يتسبب احداثي غير صحيح باضاعة وقت من اعتمد عليه او قد يتسبب له بالخطر فقد تتجه لفيضه حسب الاحداثي وتجد نفسك بين شعبان وفي اراضي وعره خصوصاً وقت الامطار(مره اعطيت احد الزملاء احداثي نهاية خط الصمان والي انا اخذه من موقعنا الغالي مكشات وكانت الارض فيها مناقع ماء ومشى رفيقي باليل ولكن ضاع وتبهذل لأن الاحداثي حددله نهاية خط الصمان بعد 13 كيلو والصحيح حسب احاثيات كتاب الشلاش 28 كيلو .
المهم طال عمرك على الخير وطاعة الله لو رجعة للموضوع المثبت في بداية خيمة المواقع البريه وتحديداً اخر رد للاخ العباسي راح تلقى احداثي لمبهله مختلف عن الاحداثي الي وضحتوه انت لي في ردك
فأقول وش رايك يابوتركي ان يتم عمل موضوع مثبت يحوي جميع الاحداثيات من مرجع موثوق (( ما عندي مانع اساهم في الموضوع )) وتستبعد جميع الاحداثيات غير الصحيحه أي تحذف المواضيع التي تحوي احداثيات غير صحيحه
ولكم مني الدعاء الصادق الدائم في ضهر الغيب بأن يغفر الله لكم ولوالديكم

السمح
22/02/2004, 07:58 PM
عين العقل أخوي رمش العين ، وأضع يدي بيدك في مسألة الدقة في الإحداثيات ، وتنقيحها وحذف غير الصحيح منها .
الآن لي طلب الله لا يصغرك وهو إنك توضح من أي موضوع أخذت إحداثيات نهاية خط الصمان والذي كان سبباً في ضياع صديقك من أجل أن نقوم بتعديله ، وكان الأولى يا أخي الكريم أن تنبهنا لذلك في وقته ، فقد يكون هناك خطأ في إدخال الإحداثيات عند كتباتها في المنتدى ، كما أن الخطأ وارد في نقل الإحداثيات من المنتدى أو وقت إدخالها في الجهاز .
نعود الآن إلى فيضة مبهل .. المشكلة في أن المسميات قد تتكرر أكثر من مرتين أو ثلاث مرات .. العضو الرائع العباسي أعطاك إحداثيات ( روضة مبهلة ) ( N24 23.750 E46 24.500 ) وهي جنوب شرق المزاحمية ، وقد وضح ذلك في رده عليك ، وكلامه صحيح ولا غبار عليه .
وأعطيتك أنا إحداثيات ( فيضة مبهل ) الموجودة أعلاه وهي شمال معقلا ، وكلامي أيضاً صحيح ، نأتي الآن إليك أنت .. أي الموقعين تريد ؟؟ وهذا يحدده سؤالك الذي أشرت فيه إلى موضوع الصور المدرجة في موضوع ( كشاف ) فبالتأكيد أنك تقصد ( فيضة مبهل ) اللي أعطيتك .
أرجو أن يكون قد زال بعض اللبس في هذا الموضوع .

أحلى تحية

نفل
22/02/2004, 09:16 PM

اخوي رمش العين
مشكور على السوآل عن الروضة وبصراحة حتى تاريخة لم اجد الاحداثية رغم اني ارسلت رسالة خاصة
لصاحب الموضوع وبعدها سألت في الموضوع المخصص للاحداثيات ولم اجد اجابة كذلك . ونسيت الموضوع
حتى قراءة موضوعك والحمد لله جاك يامهنا ماتمني والفضل لله ومن ثم لك واخونا المشرف السمح سمح الله
اموره .

اخوي المشرف السمح
مشكور على التجاوب السريع مع اخونا رمش اعين ولو كنت ادري من الاول انك تملك الاحداثية
كان سألتك من البداية ووفرت على وعلى رمش العين عناء البحث .........

وجزاكم الله الف خير .

* رمش العين *
23/02/2004, 08:17 AM
استاذي الكبير ابو تركي جزاك الله خير على اهتمامك بالموضوع
اخوي الغالي حيل حيل نفل شرف كبير مرور مصورنا المبدع على الموضوع وجزاك الله كل خير وانشاء الله نتقابل بمبهل السبوع الجاي .

نرجع حق محور حديثنا ابو تركي هذا الرابط الي اخذت منه احداثيات نهاية خط الصمان وترى كاتب الموضوع غالي على بالحيل بالحيل
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=9906
وبالنسبه لاحداثي مبهل الي تفضلت فيه سوف اقارنه بالاحداثي الي عندي والي انا اخذه من كتاب المبدع الشلاش والي طلع ارض جردا ( بالمناسبه احداثي الشلاش قريب جداً من الهجريات يمكن 5 كيلو )
ويمكن يكون العضو الكريم كشاف الي وضع صور لفيضة مبهله وام المصران في موضوعه عن الصمان الشرقي ربما يكون غلطان باسم الفيضه
وللجميع اقول خلونا نتعاون من اجل منتدانا فهو في طريقه ليصبح باذن الله اهم مرجع للحياة البريه في الخليج العربي .

عاشق البابونج
23/02/2004, 01:31 PM

ردي في الموضوع لما اشرت اليه عن عدم صحة الإحداثية

حيث حصل معي نفس الموقف بالنسبة لإحداثية نهاية خط الصمان

وحيث أني لم أعرف وين اكتب الخبر هذا لقيت ردك فوجدت انها فرصة لي أن اذكرها لكم

وايضا بالنسبة لأحداثية فيضة حسنة وصلت على حسب الإحداثية على راس مرتفع

وللمعلومية هذه الاحداثيات أخذتها من خيمة انظمة واجهزة الملاحة

وهذي الاحداثية N27 11 180 E 046 27 900

ودمتم