المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب معلومات ممن يملك الخبرة و المعرفة عن السلة الخلفية للسيارت

عاشق الصيد 1
11/11/2008, 04:19 PM
بسبب بيعي سيارتي السوبر بان دبل
سوف أضطر لإستخدام سيارتي الخاصة الباجيرو 2004 GLS
هذه السنة لي و للعائلة

ونظرا لمحدودية المكان للركوب و الأغراض الخاصة بالكشتة
أفكر اني أركب سلة خلفية بالإضافة للسلة الفوقية تساعد
على شيل بعض الأغراض

لما تقدم :-
أمل إفادتي ممن يملك الخبرة و التجربة في هذا الموضوع
عن أحسن النوعيات و مكان تواجدها و أسعارها التقريبية
وكذلك مالمطلوب توفره لتركيبها بالسيارة

وهل هناك أي مشاكل من تركيبها

يعني معلومات كاملة الله لا يهينكم يالربع

عاشق الصيد 1
11/11/2008, 10:22 PM
وش دعوى وينكم يالذيابة لا حس ولا خبر !!! ؟؟؟؟؟؟؟

shehab450
11/11/2008, 11:35 PM
السلام عليكم
اخي انا ركبت سلة خلفية بعد رمضان اخذتها من الغرابي بـ 700 ريال مع التركيب ركبتها على جيب تويوتا جي اكس روعة وفرت لي مساحة للتحميل جدا ممتازه ويمكن سفطها وفكها وتركيبها بسهولة بس عليك بالنوع الصيني المستورد لانه اظبط وافضل من المصنع محليا

عاشق الصيد 1
12/11/2008, 01:10 PM
السلام عليكم
اخي انا ركبت سلة خلفية بعد رمضان اخذتها من الغرابي بـ 700 ريال مع التركيب ركبتها على جيب تويوتا جي اكس روعة وفرت لي مساحة للتحميل جدا ممتازه ويمكن سفطها وفكها وتركيبها بسهولة بس عليك بالنوع الصيني المستورد لانه اظبط وافضل من المصنع محليا

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته يا أخوي العزيز

الله يجزيك كل خير على المعلومة
و بإنتظار المزيد من باقي الإخوة الكرام

سمو الشوق
12/11/2008, 01:14 PM
الله يجزيك كل خير على المعلومة

عاشق الصيد 1
14/11/2008, 11:17 PM
السلام عليكم

وين أحصل النوعية التي تقول عليها ؟؟؟؟؟؟؟
و هل لهم فرع في الدمام

q.8
15/11/2008, 12:56 AM
والله ياخوي خطره انتبه منها تراها تطيح بالخط وطاحت عند ناس واجد اعرفهم زين انتبه وانا خوك دور النوع الغالي لاتشتري الرخيص

عاشق الصيد 1
15/11/2008, 11:00 AM
والله ياخوي خطره انتبه منها تراها تطيح بالخط وطاحت عند ناس واجد اعرفهم زين انتبه وانا خوك دور النوع الغالي لاتشتري الرخيص

تسلم ياخوي على النصيحة الغالية و التي تدل على طيب معدنك
أبشر ... أخوك ما يدور الا على الشيء الممتاز و على شأن كذا

هذا البحث و السؤال للي مثلك و شرواك

و بإنتظار المزيد من باقي الإخوة الكرام

الله يرزقنا ما فيه خير و صالح

محمد العبدالسلام
15/11/2008, 11:28 AM
تبي الرأي من مجرب.
طيب خذه انا وانا اخوك جربتها على البرادو موديل 97 صورته بالتوقيع وجربتها على اللاند كروزر اذا سيارتك بها سبير علاق فانصحك بعدم تركيبها اما اذا سيارتك الاسبير من تحت فهي جيدة نوعا ما
ومن وجهة نظر عليك بالسله فوق والله انها احسن بكثير بس عليك بالشغل الزين لان الخلفيه لها عيوب ومنها اذا كان العفش كثير صار الحمل بالجهه الخلفيه على حساب الجهه الاماميه فيختل توازن السيارة وايضا بالنسبة للباجيرا فهو باب وبذلك لن تستطيع فتح الباب يعني انس تستخدم الشنطه الخلفيه ايضاً مشوهه لشكل السيارة وتتعبك بالمواقف اذا كان فيه زحمه والرأي لك اخي.

عاشق الصيد 1
15/11/2008, 05:47 PM
تبي الرأي من مجرب.

طيب خذه انا وانا اخوك جربتها على البرادو موديل 97 صورته بالتوقيع وجربتها على اللاند كروزر اذا سيارتك بها سبير علاق فانصحك بعدم تركيبها اما اذا سيارتك الاسبير من تحت فهي جيدة نوعا ما

ومن وجهة نظر عليك بالسله فوق والله انها احسن بكثير بس عليك بالشغل الزين لان الخلفيه لها عيوب ومنها اذا كان العفش كثير صار الحمل بالجهه الخلفيه على حساب الجهه الاماميه فيختل توازن السيارة وايضا بالنسبة للباجيرا فهو باب وبذلك لن تستطيع فتح الباب يعني انس تستخدم الشنطه الخلفيه ايضاً مشوهه لشكل السيارة وتتعبك بالمواقف اذا كان فيه زحمه والرأي لك اخي.

رئيك على العين و الرآس و لك كل التقدير و الإحترام