المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خرايط بحربة

غواص الخليج
23/02/2004, 12:39 PM
يا جماعة تعرفون مكان نقدر ننزل منه خرايط بحرية خصوصا للخبر و الدمام و الهافمون تبين فيها الأعماق و باقي المعلومات البحرية:confused: :confused:

Bo Rashed
26/02/2004, 03:00 AM
اخي الكريم غواص الخليج

اولا اعتذر عن التاخر في الرد والسبب كان اني جلست ادور خريطة للخليج على النت لما دار راسي وللاسف ما لقيت شي ابدا
واتوقع ان محلات بيع ادوات الغوص ممكن يفيدونك لو سالتهم اكيد بيعلمونك
واخبر من زمان ان محل ابوعلي اللي يبيع ادوات بحرية ويقع بجنب مطعم ابو نواس على الشارع الاول بالدمام يبيعون خريطة مطبوعه تبين لك الهيرات والمحادق في الخليج مثل شتيه والوشير لكنها ما توضح لك الاعماق
واذا لقيت شي لا تبخل علينا

وفقك الله
تحياتي

Dr_daase
26/02/2004, 09:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله وصحبة اجمعين

اخواني الأعزاء انا توجد عندي خريطة تغطي الخليج العربي كامل مع الأعماق و الخريطة مزودة بخطوط الطول و العرض ماعليك إلا ان تحدد المكان الذي تريد الذهاب إليه على الخريطة و ادخل الأحداثيات في ال GPS و جهز حالك للحداق لاكن المشكلة اني لا استطيع عمل سكان لها لأنها كبيرة.

إذا تكرم واحد من الأخوان الكرام و مر بلأحساء قبلها يرسل لي E-mail و انا بالخدمة للطيبين

الخريطة :good: :good: :good: :good: :good: لاتفوتكم و بلاش في احسن من كذا :D

dr_daase@hotmail.com

ماجلان
28/02/2004, 07:27 PM
هل بامكانك مسح جزء من الخارطه ( لمنطقه الجبيل على سبيل المثال ) بواسطه السكانر ؟
تحياتي

Dr_daase
02/03/2004, 02:20 PM
اخ ماجلان ابشر بسعدك بس خليني اطلع علطلة نهاية الأسيوع و تلقاها امامك

Dr_daase
06/03/2004, 10:12 AM
اخ ماجلان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم عملت اسكان للجزء الذي طلبت و لاكن المنتدى محدد حجم الملف الصور 70 كيلوبايت و حجم ملف الخريطة 370 كيلوبايت إن لم يكن هناك امكانية لي في اضافة صورة الخريطة عطني ايميلك و ارسلها لك لعرضها و شكراً لك

gulfhunter
06/03/2004, 01:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي Dr_daase تسوي خير اذا ترسل لي على ايمالي

gulf_hunter@yahoo.com

ولك جزيل الشكر.....:good:

ماجلان
06/03/2004, 10:55 PM
جزاك الله خيرا
رسالتك وصلت والخارطه كما ذكرت مفصله جدا وتغطي من الجعيمه حتى الجبيل

سوف احاول معايرتها بالاوزي اكسبلورر حيث أني اود استخدامها على الاي باك (بوكيت بي سي )

الرجاء ممن لديه موقع لتحميل الملف التكرم بتحميل الملف ليكون متوفرا لباقي الاخوه
شكرا لك مره أخرى

gulfhunter
07/03/2004, 07:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي Dr_daase تسلم ماقصرت

ولك جزيل الشكر

Dr_daase
07/03/2004, 10:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوان جلف هانتر و مجلان لا شكر على واجب

في الحقيقة وددت ان احد من الأخوان يستطيع ان يعمل للخريطة سكان كلها لتعم الفائدة للأخوان في جميع مناطق الخليج ولاكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن