المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شريت فتك وقالي خبيرنا لحم الصاموله ؟؟؟

ابوسعد
12/11/2008, 01:50 PM
شباب شرينا الفتك وقالي واحد من الشباب لحم الصاموله الي تحت الثلاجه ولا تخبط الماكينه

يقول بعد ال50 الف لازم تلحمها ولا ينفع معها الشد لانها تنفك بعد فتره وتطيح بالماكينه وتجيب

خبرها ايش القصه ياخبراء مكشات احد عنده علم عن الموضوع وشاكر للجميع

ابوسعد
12/11/2008, 07:57 PM
وين الشباب

بلاتين
12/11/2008, 08:19 PM
يرجال لاتسوي شي دام الموتر تحت الضمان عشان لايروح عليك الضمان والله يطرح فيه البركه ويعطيك خيره يكفيك شره

المميـز
12/11/2008, 11:07 PM
ماشاء الله مبروك الموتر

والله يعطيك خيره ويكفيك شره

وماعليك ان شاء الله خوف

الباترول نادر جدا جدا تطيح مساميره

خله على ماهو عليه وماتشوف شر ان شاء الله

الوعب
13/11/2008, 02:33 AM
السلام عليكم

اول مره اسمع شي مثل هذا ,,, اغلب عيوب النيسان سمعنا عنها الا شي مثل هذا
هذي مواترنا قديمه و تعدت ال 50 الف و مابها الا العافيه ما شاءالله تبارك الرحمن
خله ولاتلعب بالموتر نصيحتي لك و ماتشوف شر ان شاء الله

tooto
13/11/2008, 06:01 AM
اقوال اترك عنك سواليف الناس هذي
اجل الياباني يبي يتركلك مجال تنتقده ولا يخسر علشان صاموله
ترا شركه رانج روفر خسرانه بسبب مشاكل الضمان واكيد ان نيسان بتتفادها

ابو هشام
13/11/2008, 08:31 AM
السلام عليكم

اول مره اسمع شي مثل هذا ,,, اغلب عيوب النيسان سمعنا عنها الا شي مثل هذا
هذي مواترنا قديمه و تعدت ال 50 الف و مابها الا العافيه ما شاءالله تبارك الرحمن
خله ولاتلعب بالموتر نصيحتي لك و ماتشوف شر ان شاء الله

حصلت معي

المهم في الموضوع أنك ما تتأخر على التصفيه وعلى وزن البلوف والتنتيع

كل هذي الاشياء تسبب سقوط صواميل الثلاجه

وحصلت معاي وخبط الماطور بعد الفين كيلو من نهاية الضمان والحمراني رفع يده تماما وغيرت ماطور بعشرين ألف ريال.

وأنا متأكد أن الحمراني حتى لو كانت السياره تحت الضمان رح يدور لك سبب يتهرب فيه من الموضوع.

ابوسعد
13/11/2008, 10:00 AM
حصلت معي

ل هذي الاشياء تسبب سقوط صواميل الثلاجه

وحصلت معاي وخبط الماطور بعد الفين كيلو من نهاية الضمان والحمراني رفع يده تماما وغيرت ماطور بعشرين ألف ريال.

وأنا متأكد أن الحمراني حتى لو كانت السياره تحت الضمان رح يدور لك سبب يتهرب فيه من الموضوع.

اشكر الجميع
اخي ابو هشام رايك ايش اسوي بالضبط امشي على الضمان ولا اللحم ولا اخلي الموتر زي ما يقول الاخوان
مع العلم ان واحد من الاخوان يقول هالمشكله من 2004الى 2006فقط وليست موجوده ب2008والموتر واردالجبر

Abu Saad
13/11/2008, 10:41 AM
حصلت معي

كل هذي الاشياء تسبب سقوط صواميل الثلاجه

اخي العزيز ابوهشام ارجو ان تتقبل كلامي هذا بصدر رحب :
فلسفتي في وكلائنا وبالتحديد (الحمراني) هو ان تفر (تهرب) منهم هروبك من الاسد وانا اجزم يقينا ان سبب عطب سيارتك هو ذهابك للوكيل للتصفية ووزن البلوف الخ .
اقسم بالله العظيم انني لا اجد افضل من السيارات اللتي لايتم التشييك عليها من الوكيل او الذهاب له ...
يا اخي العزيز الدعوى فالته (غابة) الوكيل من صالحه ان يعطب موترك (وهو امامك بنية الاصلاح) حتى يمشي قطع الغيار لديه وخصوصا الغالية..ولانك تثق فيه تماما لانه الوكيل!
بل لتتعجب لو اقول لك ان وجود اي عامل من اي جنسية في الصناعة وله في الشغلة اكثر من 10 سنوات انه افضل من جميع وكلائنا حتى لو كان فاتح محل ميكانيكا في المحطة اللي جنب البيت ...ليه؟؟
لانه يحرص على السمعة بشر ط ان تحضر انت قطع الغيار حتى لايتلاعب ..
طبعا هذا لايعني ان جميع الورش عبارة عن عقول يابانية :no2: لا فهناك سباكين يدعون انهم ميكانيكيين ... ( البلد مدرسة كبيرة للعمالة الاجنبية) .. ولكن اذهب الى اهل السمعة والخبرة وهم معروفين.
عموما ..
قد لايروقك كلامي هذا من اول وهلة ..
ولكني استبيحك عذرا ان تتامل فيه وستقتنع فيه ولو بعد حين .. وانا متاكد من ذالك وخصوصا اذا بقي الوضع على ماهو عليه ( ضيعة البلد) .
اقول كلامي هذا من تجربة امتلاك اكثر من 12 سيارة نيسان منوعة مابين دفع رباعي وبيك اب وسيدان .
اكرر (فر من الوكيل فرارك من الاسد ) فالثقة معدومة ووكالاتهم باللصوص مملوؤة والرقابة معدومة .
اخوك
ابوسعد

محسن اليامي
13/11/2008, 11:13 AM
والله نصيحتي لك لاتلعب في الموتر ولا تقرب مكينته

ابو هشام
13/11/2008, 12:41 PM
وانا اجزم يقينا ان سبب عطب سيارتك هو ذهابك للوكيل للتصفية ووزن البلوف الخ .

أقسم بالله أنك صادق

السياره ماكان فيها شيئ وديتها للحمراني أشيك نهاية الضمان . كان في ذاك الوقت 90 ألف كيلو. وقال تحتاج وزن بلوف. ووزن البلوف لكن للأسف خرب الوزن وصار صوت البلوف يطقطق.

وجيت فيها من الرياض لينبع.

وبعدين رحت لميكانيكي سمعته صوت البلوف. قال ياخي ما في مشكله على السياره لو طلع صوت البلوف والأفضل توديها للوكيل في جده.

أعطيتها للسواق وقلت له روح جده للحمراني

وهو رايح في الطريق طاح المسمار وخبط الماطور.

ولما رحت للحمراني قال أولا الضمان حقك منتهي من ألفين كيلو. وبعدين وزنية البلوف في الرياض مالها دخل في الموضوع. هذ أكيد المشكله منك أنت ومن طريقة سواقتك.

قلت له ياخي كيف طريقة سواقتي تطيح المسمار في السلندر. قال لا هذا ماهو مسمار هذا البلف مكسور وطايح قطعه منه في المكينه. قلت هذي أدهى وأصعب . اشلون سواقتي تكسر البلف.

المهم ما طلعنا بنتيجه وخرطنا 22 ألف ريال.

وسلامتكم

Abu Saad
13/11/2008, 12:56 PM
أقسم بالله أنك صادق

السياره ماكان فيها شيئ وديتها للحمراني أشيك نهاية الضمان . كان في ذاك الوقت 90 ألف كيلو. وقال تحتاج وزن بلوف. ووزن البلوف لكن للأسف خرب الوزن وصار صوت البلوف يطقطق.

وجيت فيها من الرياض لينبع.

وبعدين رحت لميكانيكي سمعته صوت البلوف. قال ياخي ما في مشكله على السياره لو طلع صوت البلوف والأفضل توديها للوكيل في جده.

أعطيتها للسواق وقلت له روح جده للحمراني

وهو رايح في الطريق طاح المسمار وخبط الماطور.

ولما رحت للحمراني قال أولا الضمان حقك منتهي من ألفين كيلو. وبعدين وزنية البلوف في الرياض مالها دخل في الموضوع. هذ أكيد المشكله منك أنت ومن طريقة سواقتك.

قلت له ياخي كيف طريقة سواقتي تطيح المسمار في السلندر. قال لا هذا ماهو مسمار هذا البلف مكسور وطايح قطعه منه في المكينه. قلت هذي أدهى وأصعب . اشلون سواقتي تكسر البلف.

المهم ما طلعنا بنتيجه وخرطنا 22 ألف ريال.

وسلامتكم

الله يجزاك خير يبوهشام واشكرك بعنف على سعة بالك وصراحتك ...
فانت قلت بالحرف الواحد (السيارة ماكان فيها شي ) وبذالك هي بريئة براءة الذئب من دم يوسف!
المجرم هو الحمراني وعماله الهمج ...
واقسم بالله لو تجيب الموظف اللي قالك تحتاج وزن بلوف وتفتح له غطاء المكينه انه ماراح يعرف وشهي البلوف ...
ولو تجيب الهندي حق الحمراني اللي فك الغطا ووزن البلوف تلقاه جاي بفيزة مزارع وماكمل في السعودية 3 شهور ولايعرف اي كلمه عربية .
ليش الحمراني يجيب فني متخصص راتبه بهاك الحكاية ؟؟ راح يجيب هنود وبنقاليه او غيرهم وبرواتب بخسه وراح يتعلمون (ماهنا خلاف) منهو اللي يراقب عليه اصلا -لايوجد-
كل من يذهب الى اي وكالة واخص بالذات الحمراني والجميح سوف يردد البيت التالي:
ياليتنا من حجنا سالمينا *** كان الذنوب اللي علينا قليلات

ووالله بعد التامل والتدقيق تبين ان اكثر المشاكل التي يعاني منها البعض في الباترول او الباث بالعربي نيسانية ( والتي لم اراها الا في مكشات صراحة) هي مشاكل تافهة جداااا تم الذهاب بها الى المداوي (الحمراني) والمداوي زوّد الحمى مليلة!!!
ليش مالقينا مشاكل بالددسن مع ان الشركة وحده والبلد وحده ؟ لان ماخبرت راعي ددسن ودى موتره للحمراني :) يمكن لان سعر الونيت لايقارن بسعر الباترول او الباث فراعي الباترول او الباث من حرصه عليه يوديه للحمراني وهنا تقع الكارثه !!

فضلا عن الجنسيات العربية والاجنبية المبثوثة في الصناعية وهي في بداية دراستها في سيارات السعوديين وبمجرد ان تاتي له اي سيارة يبدأ مسلل التخمين ماذا يفك او يغير اولا!

الكلام كثير والملاحظات والتأملات اكثر ...ولكن ندع الفرصة للغير ليدلي بدلوه ..
واسف على الاطاله .
خلاصة الكلام :
(لا للوكيل مهما كانت الاسباب)

اخوك ابوسعد

ابو هشام
13/11/2008, 01:11 PM
فانت قلت بالحرف الواحد (السيارة ماكان فيها شي )

حبيبي

أنا من عشاق النيسان

وعلى قولة المثل

إيش مايقول أبو حلا عالقلب يامسهله

يعني النيسان يطلب اللي يبي ماراح أغيره.

متعة القياده مع نيسان لا يباريها جيب آخر وقد جربت كل أنواع الجيوب من اللاند كروزر للاند روفر للشيروكي.

باقي لي البورش وانشاءالله رح أجربه.