المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترى اللي يسليني عن مشاهدك مكــــشـــــــــات

الهرش
23/02/2004, 09:25 PM
الاخوة الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
واللة بنفسي كلام للمنتدى ومن فيه من مشرفين ومسؤلين واعضاء
انا لي فترة خارج الوطن الحبيب ومعروف عن طول الغربةمملة
مثل ما قال الشاعر
الا حاجتين تبحث اللي مداة بعيد اليا طال المرض والا الي طالت الغربة
اشتقت كثير لبلادي واولادي واخواني جميعا وللبر وطلعاتة وخاصة عقب الامطار امطار الخير والبركة
والربيع والله اني اللي يسليني الله ثم تصفحي للمنتدى وكاني معكم في رحلاتكم وصيداتكم والله الديرة اللي انا فيها ما ينقصها لاخضرة ولا انهار لاكن الفرق في النفس وما تشتهي كل اللي اشوفة ما يسوى ريحة خزامى
في صحاري نجد او غيرها من بلادي والله لها وحشة لو ما فيها ربيع يازين غبارها ويا زين حرها ما يعرف ثمنها الا من غاب عنها اقول الله يحفظها من كل مكروة .
الحقيقة انا كل ما اشتقت دخلت هالمنتدى اللي والله بدون مجاملة انة يسليني كثير وكني بين رياضها وبين برانها ( ترى اللي يسليني عن مشاهدك مكشات )
والله يا اخوان كتبت ما كتبت عن اللي بخاطري لهالمنتدى مع العلم اني انشاالله رحلة العودة الاسبوع القادم
والحمد لله وارجو ان كلامي ما يتعارض مع سياسة المنتدى او يسمح بنشرة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شاهد عيان
24/02/2004, 09:19 AM
وأنا أشاطرك رأيك وأتمنى أن ترد إلى بلدك وأهلك سالماً ...

بس ياليت لو تفيدنا وين أنت فيه ؟ لاتـواخذني أحب اللقافه !

الهرش
24/02/2004, 09:55 AM
الاخ شاهد عيان
حياك الله اخوي وشكرا لمرورك
انا في هونج كونج ديرة عمل وبزنز كما يقولون .
مهما كانت من مبانيها ومناظرها وجزرها السياحية الا انها تبقى مملة مع طول الغربة .
ومستعدين لاي خدمة لك ولجميع من في المنتدي .

شاهد عيان
24/02/2004, 10:21 AM
والله إنك جبتها ...

الصراحة ودي أروح لهونج كونج وتخطر ببالي دائماً ... هل هي تصلح للسياحة مثلاً ؟ وهل هي مهيئة للسائح من أماكن سياحية وتعامل شعب الديرة ممتاز أو لا والأسعار غالية أو رخيصة وأنسب وقت للسفر يعني بدون زحمة أو وقت عطلات ...

معليش تحملني شوي يمكن أجيك أخفف لوعة الغربة عندك ...

الهرش
24/02/2004, 10:41 AM
الاخ شاهد عيان
الله يحييك انا موجود الين الاسبوع القادم انشاالله مع العلم اني الى الان ما حجزت اوكي
المهم الديرة للسياحة زينة بس الاكل هنا الله لا يوريك مع العلم ان فية مطاعم هندية الا ان الاكل الحلال
قليل تلقاة مطاعم هنا كثيرة ومتنوعة والوجبات السريعة متوفرة بس انا شخصيا عندي الكاتم والرز ابو كاس
البلد سياحي والجزر السياحية كثيرة ونروح لها بالقوارب او السفن الصغيرة تعامل الشعب الهونج كونجي
تعامل جاد وجاف الا انها بلد مسالم يعني ما واجهنا ولله الحمد اي مشاكل والشرطة هنا والانظمة بريطانية
لانها كانت مستعمرة بريطانية وعادت للصين الا ان الشعب هنا لايحبون الانتساب للصين حتى اللغة هنا مختلفة عن الصين هونج كونج جوها معتدل ومناظرها جميلة والعملة هنا الدولار الهونج كونجي ويعادل نصف ريال تقريبا والمعيشة هنا غالية نوعا ما الا ان الكثير ممن ياتون هنا هم رجال اعمال وللتبضع فهي معروف عنها انها بلد التجارة ياتون لها من كافة البلاد اما انسب وقت في نظري للزيارة فاعتقد انة الصيف .
وانصح من اراد الزيارة ان يزور الصين فهي قريبة وتحتاج لفيزا تعطى للشخص عند الجمارك وفيها مناطق جميلة ورائعة وبعضها يغطيها الثلوج المهم ان الصين عامة بلد العجائب .
ملحوظة هونج كونج تعطيك كذلك فيزا في المطار اربعة عشر يوما قابلة للتجديد ويوجد قنصلية هنا وسوف تحتفل قريبا بمقرها الجديد اما الصين فيوجد بها سفارة .
ارجو اني اوضحت بعض ما تريد على عجالة ومستعدين لاي شئ . والله يحييك مكرم ومعزز

مشغول
24/02/2004, 10:58 AM
هلا وغلا بك اخوي الهرش

تبي الصدق والله تأثرت من كلامك وبغيت اصيح :(

أسأل الله ان يردك سالم غانم .. وتطلع البر وتشم الخزام ونشوف مشاركاتك وكشتاتك .

وهلا بك

شاهد عيان
24/02/2004, 11:06 AM
أخوي الهرش :

تسلم ماقصرت والله يعطيك العافية ويردك لنا بالسلامة ..

الهرش
24/02/2004, 11:31 AM
الاخ الغالي مشغول
الله لايوريك ما تكرة
اخي الغالي واشكرك على شعورك و على مرورك ودعائك وعزيز وغالي

عبدالعزيز الدباسي
24/02/2004, 01:08 PM
مشكور اخوي الهرش على هذه المشاعر الطيبة ،،،

الله يردك سالم غانم ، وسوف نستعد ان شاء الله بلقائك وبمواضيعك وانت بين اهلك وربعك ، وبين ازهار الخزامى والنفل .

الهرش
24/02/2004, 01:23 PM
اخي العزيز شقردي
الديرة طيبة باهلهاو المنتدى طيب بمن فية من مشرفين واعضاء
وشكرا لمرورك ودعائك

الهلالي
24/02/2004, 01:50 PM
أخي العزيز / الهرش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله لايلومك يالحبيب . مشاعرك الصادقةوحنينك للوطن إحساس لايمكن أن يحس به إلا من جربه.
وهانت الحمد لله . باقي أسبوع وترجع سالم غانم . ويمديك تلحق على الربيع إن شاء الله .

الجوني
24/02/2004, 02:16 PM
<FONT FACE="DecoType Naskh Variants"><FONT SIZE="7"><FONT COLOR="#EDCE21">ا</FONT><FONT COLOR="#EDCB21">ل</FONT><FONT COLOR="#EDC821">ل</FONT><FONT COLOR="#EDC521">ه</FONT><FONT COLOR="#EDC221"> </FONT><FONT COLOR="#EDBF21">ي</FONT><FONT COLOR="#EDBC21">ر</FONT><FONT COLOR="#EDB921">د</FONT><FONT COLOR="#EDB621"> </FONT><FONT COLOR="#EDB321">ل</FONT><FONT COLOR="#EDB021">أ</FONT><FONT COLOR="#EDAD21">ه</FONT><FONT COLOR="#EDAA21">ل</FONT><FONT COLOR="#EDA721">ك</FONT><FONT COLOR="#EDA421"> </FONT><FONT COLOR="#EDA121">ع</FONT><FONT COLOR="#ED9E21">ا</FONT><FONT COLOR="#ED9B21">ج</FONT><FONT COLOR="#ED9821">ل</FONT><FONT COLOR="#ED9521">ا</FONT><FONT COLOR="#ED9221"> </FONT><FONT COLOR="#ED8F21">غ</FONT><FONT COLOR="#ED8C21">ي</FONT><FONT COLOR="#ED8921">ر</FONT><FONT COLOR="#ED8621"> </FONT><FONT COLOR="#ED8321">آ</FONT><FONT COLOR="#ED8021">ج</FONT><FONT COLOR="#ED7D21">ل</FONT><FONT COLOR="#ED7A21"> </FONT><FONT COLOR="#ED7721">س</FONT><FONT COLOR="#ED7421">ا</FONT><FONT COLOR="#ED7121">ل</FONT><FONT COLOR="#ED6E21">م</FONT><FONT COLOR="#ED6B21">ا</FONT><FONT COLOR="#ED6821"> </FONT><FONT COLOR="#ED6521">غ</FONT><FONT COLOR="#ED6221">ا</FONT><FONT COLOR="#ED5F21">ن</FONT><FONT COLOR="#ED5C21">م</FONT><FONT COLOR="#ED5921">ا</FONT><FONT COLOR="#ED5621"> </FONT><FONT COLOR="#ED5321">و</FONT><FONT COLOR="#ED5021">ا</FONT><FONT COLOR="#ED4D21">ل</FONT><FONT COLOR="#ED4A21">ق</FONT><FONT COLOR="#ED4721">و</FONT><FONT COLOR="#ED4421">ب</FONT><FONT COLOR="#ED4121"> </FONT><FONT COLOR="#ED3E21">ت</FONT><FONT COLOR="#ED3B21">ر</FONT><FONT COLOR="#ED3821">ا</FONT><FONT COLOR="#ED3521">ه</FONT><FONT COLOR="#ED3221">ا</FONT><FONT COLOR="#ED2F21"> </FONT><FONT COLOR="#ED2C21">م</FONT><FONT COLOR="#ED2921">ع</FONT><FONT COLOR="#ED2621">ك</FONT></FONT></FONT>

[line]
ممكن طلب لو مافيه مانع :/ هل من الممكن ان تسأل لي عن كميرة سوني وكم سعرها لأني الصراحة كنت ابطلب وحده اليوم من دبي لأنها ارخص بواجد من السعودية بس يوم شفت موضوعك وقلة اللي يبي شي انا حاظر وماعلى كريم تشرط ياليت تشوف لي الكميرة اللي هي
كميره من سوني ايضا
ثمانيه ميقا بيكسل
مع سبعه اوبتيكال زوم
وعدسات Carl Zeiss ايضا
وخاصيه التصوير الليلي
وامكانيه التحكم بالفوكس يدويا
وفيها الكثير من المميزات
مثل امكانيه زياده الزوم وامكانيه تركيب الفلاتر
وهذي صورتها
http://www.dpreview.com/reviews/sonydscf828/Images/frontview-001.jpg

الهرش
24/02/2004, 02:22 PM
اخي الكريم الجوني
شكرا لدعائك وشكرا لمرورك
ابشر من يسال عنها ويرد لك خبر قريب انشالله
لكن ترى اسعار المستورد هنا اغلى من السعودية خاصة الالكتلرونيات .
واي خدمة تراي بالخدمة

حد السيف
24/02/2004, 09:37 PM
اخونا وغالينا الهرش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يالغالي
والله يردك سالم ويحفظك الله بحلك وترحالك
وحياك وماتشوف شر ودرب السلامة يارب

محبك اخيك
حد السيف

الهرش
25/02/2004, 06:04 AM
اخي العزيز الهلا لي
اشكرك اخوي لمرورك والله انشاء الله هانت .

الهرش
25/02/2004, 06:07 AM
اخي العزيز حد السيف
اشكرك لمرورك ودعائك

الهرش
25/02/2004, 02:26 PM
الاخ الجوني
دورت على الكمرى اللي قلتلي وجدت قيمتها بالدولار الهونج كونجي 7650 وقسم المبلغ على اثنين
يطلع بالريال السعودي3825

الجوني
25/02/2004, 02:32 PM
الله يجزاك خير اخوي وماقصرة تسلم ياخلفهم

الهرش
25/02/2004, 02:38 PM
الاخ الجوني
تبغاني اجيبها لك تراي مستعد

منتعش
02/03/2004, 02:11 PM
الأخ الحبيب / الهرش أسعده الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .
أسأل الله لك إقامة حميده ، وتجارة كريمة ، ورزقاً
أًسلي نفسي واياك والأعضاء والمشرفين بهذه الكلمات ، أسأل أن يردك إلى وطنك سالماً غانماً .
فأقول مستعيناً بالله :

* محادثة الإخوان تذهب الأحزان ، والمزاح البريء راحة ، وسماع الشعر يريح الخاطر .
* الفللك يدور ، والليالي حبالى ، والأيام دول ، ومن المحال دوام الحال ، والرحمن كل يوم هو في شأن .. فلماذا تحزن ؟ .
* لن تسعد بالسفر من بلد إلى بلد وهمّك معك ، ولكن انتقل من شعور إلى شعور لتجد السرور .
* لا سعادة إلا إذا عشت حراً من كل سيطرة على جسمك وعقلك ووجدانك وخيالك لتكون عبداً لله وحده .
* من رحمة الله بعباده أن كل من أطاعة جعل غناه في قلبه ، فلو لم يكن عنده إلا لقيمات يحسب أنه ملك الدنيا .

ومعذرةً على الإطلاع ، لأن الأخ الحبيب في غربه ، فأحببت أن أسليه .

منتعش
02/03/2004, 02:15 PM
عذراً ربما يكون الخط غير واضح فأرسلت رداً آخر

الأخ الحبيب / الهرش أسعده الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .
أسأل الله لك إقامة حميده ، وتجارة كريمة ، ورزقاً
أًسلي نفسي واياك والأعضاء والمشرفين بهذه الكلمات ، أسأل أن يردك إلى وطنك سالماً غانماً .
فأقول مستعيناً بالله :
*محادثة الإخوان تذهب الأحزان ، والمزاح البريء راحة ، وسماع الشعر يريح الخاطر .
* الفللك يدور ، والليالي حبالى ، والأيام دول ، ومن المحال دوام الحال ، والرحمن كل يوم هو في شأن .. فلماذا تحزن ؟ .
* لن تسعد بالسفر من بلد إلى بلد وهمّك معك ، ولكن انتقل من شعور إلى شعور لتجد السرور .
* لا سعادة إلا إذا عشت حراً من كل سيطرة على جسمك وعقلك ووجدانك وخيالك لتكون عبداً لله وحده .
* من رحمة الله بعباده أن كل من أطاعة جعل غناه في قلبه ، فلو لم يكن عنده إلا لقيمات يحسب أنه ملك الدنيا .

ومعذرةً على الإطلاع ، لأن الأخ الحبيب في غربه ، فأحببت أن أسليه .

الهرش
03/03/2004, 11:16 PM
الاخ الكريم الشريف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك لشعورك ولكلماتك
وجزاك الله خيرا

سماوي
04/03/2004, 11:14 AM
عسى ربي يردّك لأهلك سالماً من كل فتنة ...

غانماً من كل ما طلبت وما لم تطلب ...

ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء ...

*** طلب ضغينووون ***
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

ممكن تدوّر لي على (( حبحر )))

وأنت تدري إن أهل الرس يحبّون الحبحر :good: :good:

يمدحون حبحر الهنكوكيين:D :D

أنا أدري إنك بعيد ...
بس قلنا نضحّكه على الطاير

المسفهل
04/03/2004, 12:36 PM
أخي الكريم الهرش شكر الله لك هذا الشعور النبيل والعبارات الجميلة
تجاه هذا المنتدى وأعضائه ... نسأل الله أن يردك إلى بلدك سالما
غانما محفوظا من كل سوء ومكروه .

العبدلي2009
16/08/2009, 04:00 PM
وعليكم السلام أخوي الغالي الهرش موضوع رائع وجميل واشكرك جدا أخوي الكريم و موضيعك مميزه جدا اشكرك