المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطع غيار دلفي Delphi

pass2love
13/11/2008, 12:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الان قطع السيارات الامريكي اي سيدلكو كثر فيها الغش التجاري بحكم ان الشركه الام صارت تطرح مناقصات علي شركات صينيه لتصنيع القطع وبجوده منخفضه جدا وليس كل القطع في الوكاله اصليه وان وجدت فهي غاليه جدا ومبالغ فيها

وقطع شركه دلفي DELPHI عند ظهورها من سنتين كانت ممتازه جدا وانا جربت سلف بنفسي وما شاء الله جدا ممتاز وسعره كان مناسب واحد الاخوان هنا جرب طرمبه بنزين واثني عليها كثيرا

اما الان بعد ماصار لها سوق صارت تجاريه واخبرني احد اقاربي وله محل قطع غيار ان طرمبات البنزين يأتي كثير منها الان وهو لايعمل سوء تصنيع

كتبت ماكتبت لكي ينتبه الاخوان لان الشركات في البدايه تمسك سمعه وبعدين يتم التصنيع بشكل سئ

والله من وراء القصد

الشقردي911
13/11/2008, 02:21 PM
جزاك الله خير وبيض وجهك وكثر من امثالك

لن أمل من العطاء
13/11/2008, 06:55 PM
تحذير وتنبيه في محله

شكرا لك

وجزاك الله خير

Bader-M
13/11/2008, 06:59 PM
اصبت عين الحقيقة

بوركت

بواردي الدلم
13/11/2008, 07:01 PM
بارك الله فيك

الله يحدهم علينا إن شاء الله ويغنينا عنهم

بدوي جنوبي
14/11/2008, 02:28 AM
تدري ان شركة دلفي من اشهر الشركات في امريكا
http://blog.mlive.com/tricities/2007/12/large_Delphi%20interior%203.jpg
وهي تصنّع قطع غيار للآف السيارات من بنزين وديزل وقطع غيار سيارات ثقيله
وغير ها الكثير الكثير ،،، وهي متخصصه في صناعة القطع مثل الالكترونيه والكهربائيه
وانظمة الاتصال وغيرها

http://www.bmotorsports.com/shop/product_thumb.php?img=images/CONN-100156.jpg&w=300&h=259&wx=300&hx=300
http://img2.tradeget.com/dieselpartsworld%5CMPNKY0391cam_disk_delphi_zexel_ bosch_cummins_pump_volvo_carcam_disk_plunger_drive _shaft_element_test_bench.jpg
تكون جودة صناعتها افضل من مصانع السيارات نفسها

فهل ستحافظ علي سمعتها كشركة كبيرة ؟

تحياتي

الوحش79
14/11/2008, 04:50 AM
تعرف
ياخو وتشكر على افادتك

انا اشتري الارخص وما اعور راسي دامه موجود قدامي وشرط يعيش معك واعمل مقارنه بينه وبين الاصلي اذا نفسه تماما اخده وانسى همه

يمكن يقول بعضكم ليه اقوله ارتفاع الاسعار اهو السبب الاول .............. وعليكم بالبقيه

سلام من قلب يحبكم

pass2love
14/11/2008, 01:48 PM
الشقردي 911
لن أمل من العطاء
طاير بالعجه
بواردي الدلم
الوحش79

حياكم الله ونورتم اسطري بكلماتكم الجميله

بدوي جنوبي كلامك 100%

المشكله مو في الشركات المصنعه داخل امريكا الشماليه المشكله في مايرد الينا من تدني الجوده حتي اي سي دلكوا امريكا جدا ممتازه

الوحش 79 مو كل القطع الاصليه غاليه ولا التقليد رخيص اهم شئ الجوده

والسعر المناسب وصدقت اهم شئ يعيش فتره طويله معك

ناوي نيه
14/11/2008, 02:13 PM
دلفي شركه معروفه بالجوده
بس هل له وكيل في السعوديه ووين مكانه وياليت الي يعرف رقمه يزودنا به

محمد الحقوي
15/03/2014, 09:32 PM
فيه فرع في شارع الجمعية بالصناعية القديمة بالرياض لشركة دلفي
مريتهم ابغ رديتر قال لي صاحب المحل ان القطع اللي عندهم صينية
مع اني شريت رديتر دلفي قبل أربع سنوات من محل قطع غيار آخر وكان جدا ممتاز ورخيص مقارنة بحق الوكالة ولكن ألحين على مايبدو انهم صارو يستوردون من الصين وإحنا ياغافلين لكم الله
نصيحة اشترو قطعكم من برا افضل من الوكالات هنا وشركات التوريد صارت كثيرة في أقل من شهر توصلك اطلق قطعة

مسير عليكم
18/03/2014, 12:14 PM
هنا يرجع الموضوع لوزاره التجاره وينها البلا من تجارنا تلاقيه يطلب من الشركه ارخص شي وطمع في ربح اكثر مادري الي متي والقطع الامريكيه في تردي وكل شي صار عندنا مضروب وبعدين ليش الشركات ماتضمن قطع الكهرب !!!

ابو فايز1980
22/09/2016, 06:19 AM
Delphi و غيرها من الشركات الكبرى تصنع اصلي ودرجة 2 و3 ولو اشتريت قطعه من أمريكا او الصين راح يوضحون لك درجة التصنيع ولاهمهم والسبب لديهم نظام صارم وعقوبات .مستحيل تخرج قطعه الا بتدقيق لها رقم ومصدر وضمان وووو الخ كذلك القطع المستخدمه نفس السستم. لكن تعال هنا وشوف أنواع الغش والكذب والغباء التشاليح كأنها زربة غنم كرمتو لا رقابه ولا خوف من الله تلقا الأسعار اغلى من الوكاله نفسها حتى الوكالات بد تلعب وتغش لكن على الكبير . طالما الوضع ماعندك احد اكيد بتسلك طريق الغش . موتوركرفت بعد هنا يتلاعبون ويغشون لكن بالأسعار . مع الأسف بلد سايب وكله من ظهر المواطن والوم على المستهلك ليه مايميز ويسأل ويشتكي . انا صار لي موقف مع توكيلات الجزير شريت قطع وكان السعر الإجمالي 450 وقلت للموظف انا شريت نفس القطع قبل سنتين وكان سعرها 320 ليه الأسعار زادت وانا صادق نفس القطع زيت وفلتر وجه قير .. قلت له تأكد يا اخي ما احد معصوم من الخطأ . المهم راح للمدير وكلمه مدري وش رد عليه المهم اني شريتها 315 ... شفتو الفرق الخطأ مهو من الموظف من الي مسجل السعر واتوقع انها لعبه كبيره على مستوى الاداره . ودمتم بخير

YUKON_GMC
23/09/2016, 08:24 PM
الموضوع من عام الفيل ..؟؟ حتى صاحبه توقفت عضويته من اللي رفعه ؟؟ ههههههههههههه

الصين غزونا بكل شيء

كل القطع الان صارت صينيه مافي شيء اصلي حتى الاصلي اللي تاخذه من الوكاله وجاي من امريكا صيني درجه اولى بتصريح من الشركه الام

مافيه اصلي اصلي ع قولتهم اللي جاي بالسياره من المصنع