المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فقع في .......... شعيب محارق ....... !!

سهيل واحد
29/02/2004, 11:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............

رحنا (انا و اخوي العود) لشعيب محارق صبح الخميس اللي فات 6 محرم 1425 وكان القصد من الروحه لشوفة الشعيب لاننا نسمع عنه بس ما قد جيناه .

تمشينا با الشعيب, اللي كان مزدحم با الكشاته, كان إتجاهنا جنوب بعد ما ابعدنا عن العوايل شوي شفنا لنا مكان نسوي فيه القهوه و الشاهي .

شبينا على الماء وقمنا نتمشى رجليه بحدى هاك الشغايا قال اخوي العود: يا فلان الارض فيها رقروق طيب و كبير خل ندور فقع ."خاصه اننا لاحظنا ان الارض فيها حفيرات".

دورتين بهاك الشغيه انا و العود و نلقط اربع زبيدي ابيض ثنتين يا الله من فضلك كبر كورة التنس الصفراء وثنتين صغيرات شوي. كان ودنا اننا نقعد نتفقع لكن كان لازم نرجع للرياض قبل غيبة الشمس.

صراحه حنا ما طلعنا نفقع (كنا نبي نتقهوا با الشعيب ونستكشف وشوا من مكشات) لكن لنا رجعه للشعيب للتفقع وسوف اوافيكم با العلوم الطيبه انشاء الله.

تحياتي للجميع. والسلام ختام.

rayes3
29/02/2004, 11:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو وصف لشعيب محارق من الرياض والاحداثي

والله يعطيكم العافية

سهيل واحد
29/02/2004, 12:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....................

الاخ ............ rayes3

تطلع من الرياض لطريق الثمامه وتتعدى محطة خزام رايح للثمامه (مزرعة الملك خالد الله يرحمه) وتمشي لين يجيك مفرق على يمينك لوحته تقول (الصمان - حفر العتش - الحفنه). تاخذ المفرق متجه لدوارالصمان. أذا تعديت مفرق الحفنه باكثر من 20 كم بتجيك لوحه مكتوب عليها هجرة الطيري (إتجاهها غرب) إفرق متجه لهجرة الطيري. اول ما يخلص الاسفلت باالهجره بتشوف جواد تيامن شوي عن الهجره . خلك مع ها الجواد اللي تقطع بك شعيب الهجره (شعيب الطيري) و إستمر رايح (غرب غرب شمال) لين يجيك الشعيب (شعيب محارق) بعد حوالي 4 كم.
الطريق الثاني لشعيب محارق إنك ما تفرق لهجرة الطيري و لكن تستمر بطريقك لين يجيك دوار الصمان تاخذ ثلاثة ارباع الدوار وتتجه غرب كانك رايح لحفر العتش والحفيره. مع منزل الحفيره إستمر جنوب وإنت بشعيب محارق.

الاحداثيه :
N 25.50.223
E 46.29.784

والله يسهل دروبك وين ما رحت. تحياتي و السلام ختام.

ابوصالح
29/02/2004, 02:00 PM
اخوي سهيل واحد وانا بعد لقيت بالمنطقة ذيك لكن وحدة كبير مره ولو عندي كميره كان صورته لكن الحين اتوقع ان الي حول هجرة الطيري قضى لأن اهل الديرة يحلتون حريمهم وعيالهم يدورون لما حرثوا الأرض