المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل هدرز للباترول 2006

عضو مكشاتي
21/11/2008, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
حبيت أستشيركم:confused: بالنسبه لتركيب الهدرز للباترول لانهم يقولون انه عيب مصنعي الشعرفي القزوزللباترول 2006.
فما رأيكم بالهدز ووش أفضل هدرز وهل هو ينقص الزيت على كلام بعض الناس .

الثويرات
21/11/2008, 09:22 PM
انا بعطيك نصيحه اذا ودك يعيش القزوز حق بلده

لاجيت مسرع ولبقت لاتطفي الموتر على طول بل انتظر 3 دقائق على الاقل وبعدين طف

صدقني مارايح ينشعر القزوز .

انا اكلمك من واقع تجربه

عضو مكشاتي
22/11/2008, 06:37 AM
الله يعافيك

عضو مكشاتي
22/11/2008, 02:35 PM
يا الربع الي يعرف لايبخل علينا

SuLTaN.M
22/11/2008, 05:51 PM
الهدرز موضوعه طوييييييييل :)

انت تبي من الأخير

فيه هدرز امراتي حلو بس اهم شي لا تركب عند قايد

انا مركبه كامل مع القطع (قزوز قيج ,...)
1400
في الشرقيه

اذا عندك استفسارات ثانيه حياك

abo_7md
24/11/2008, 03:01 AM
وعليكم السلام ..

انا انصحك انك تركبه بقراج 77 بالبحرين من واقع تجربه احسن من الاماراتي او السويدي

عضو مكشاتي
25/11/2008, 05:52 AM
الهدرز موضوعه طوييييييييل :)

انت تبي من الأخير

فيه هدرز امراتي حلو بس اهم شي لا تركب عند قايد

انا مركبه كامل مع القطع (قزوز قيج ,...)
1400
في الشرقيه

اذا عندك استفسارات ثانيه حياك

ليت لو تعطيني رقمهم الله يعافيك

باتروليك
25/11/2008, 07:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
حبيت أستشيركم:confused: بالنسبه لتركيب الهدرز للباترول لانهم يقولون انه عيب مصنعي الشعرفي القزوزللباترول 2006.
فما رأيكم بالهدز ووش أفضل هدرز وهل هو ينقص الزيت على كلام بعض الناس .
أنا ياخوي مركب هدرز كامل عند السيف اللي ببريده صراحة ولا أروع ممتاز ولا أخذ وقت كلها ساعتين وأنا عنده ما شاء الله . وسعره معقول على جودة التركيب والسرعة . ( 1500 ريال )

no fear 78
25/11/2008, 09:57 AM
ركب في حراج 77 في البحرين قريب من الجسر و لا ايضيعك 77 متخصص في الهدرز و الشكمانات حتى السيارات الرياضيه مثل البورش و الفراري واللمبرجيني ايركبون عنده نفس الأداء بأقل الأثمان

beznas
25/11/2008, 11:43 AM
عندي قزوز بلد 2006 نظيفه مره اذا اللي عندك خربانات ..

ولك كل الشكر.

نايف الدهيمان
25/11/2008, 12:27 PM
ركب في حراج 77 في البحرين قريب من الجسر و لا ايضيعك 77 متخصص في الهدرز و الشكمانات حتى السيارات الرياضيه مثل البورش و الفراري واللمبرجيني ايركبون عنده نفس الأداء بأقل الأثمان
اخوي لا تتعدى البحرين أسأل مجرب .. ويفكون حق البلد ويفصلون على نفس الطول وتشوفهم وهو يثنون المواصير الي عندهم ... مالك بالطويله المهم كلام كبير وشغل جدا جدا جدا نضيف

عضو مكشاتي
25/11/2008, 12:36 PM
أروح للبحرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غضنفر
25/11/2008, 12:47 PM
أروح للبحرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رح
اذا انت ناوي تستخدم
والموتر بيطول معك
انا مركب عندهم بعد
على ربع تويوتا
ما شاء الله شغل ولا أحلى
مواد خامتها جيدة وشغل يد ممتاز
احرص انك تاخذ الراس المونايز (حديد مجلفن ) او ستيل

دانكن
25/11/2008, 01:36 PM
والله اني ناصح لكـ ..

فيه هدرز سويدي بالامارات .. وهو افضل هدرز للباترول .. ومن اكبر ميزاته انه يركب على دبة الوكالة .. يعني مايحتاج تشتري دبة بس راس الهدرز ..

وقيمة تقريبا ً بـ 1700 ريال الراس فقط ..

والله ان سعره فيه وانا اخوكـ ..

وبالتوفيق لك

beznas
25/11/2008, 02:11 PM
بيجيني هدرز سويدي راكب اسبوع على فتك فقط ويركب على دبه الوكاله الوسطيه بصواميل لا لحام ولا غيره .....

ومشكوريـن .

عضو مكشاتي
25/11/2008, 02:14 PM
وش فايدة الهدرز اذا ما جاء كامل

badr2007
25/11/2008, 02:39 PM
تنصحون اركبه على باترول 2003 ؟
انا خبرتي صفر في الهدرز خصوصا عندي تهريب في القزوز الحاليه ـ اشوف قراج 77 في البحرين سمعته قويه لكن انصحوني وش الخطوات وش الافضل في طريقه التركيب والمواد ؟

الوعب
25/11/2008, 02:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

ان شاء الله تستفيد من مداخلتي .
- اولا ابتعد عن الهدرز المصنوع من الستيل ... لانه يحتر حراره مش طبيعية
- وانصحك تسويه في البحرين يوجد محلين متخصصين
- ركب الهدرز من المكينه لين اخر صله في الشكمان خلها حقت الوكاله ,, حفاظا على الشكل و اقل في الازعاج.
- موضوع مهم .. راس الهدرز اذا ركبته ,, ماراح يقدر يركب لك العازل الحراري (الحديده) الي تعزل حرارة الراس عن المكينة ,, و الحل رح لاحد محلات قطع الغيار و اشتر من عنده العازل (التصفيحه) حقت نيسان 97 تركب على طول مع راس الهدرز و نفس براغي التصفيحة حقت الشركة.
- بالنسبه للدبات الوسطيه ,, الي هي دبه التلوث (الكربون) هذي تلغى بدون نقاش
و بالنسبه للدبه الكبيره الي تحت كرسي السواق هذي لاتخليها فاضيه .. خلهم يحطون لك فيها فلترين بس (الفلتر الداخلي في الدبه مثل الجدران داخل الدبه تخلي الهوى يمشي بشكل حلزوني) كل ما زادت الفلاتر كل ماخف صوت الموتر و ايضا صارت اقل في العزم ملاحظة دبه الشركة فيها اربع فلاتر ,, انت ركب اثنين صوت حلو و ماتكتم الموتر
- شغله اخيره مهمة ,, لاركبت الهدرز رح جرب الموتر ادعسله شوي و انت لاف واضرب مطاب عشان تشوفه يحك بالموتر ,, يطلع صوت طقطقه ولا لاء

هذا كل ماعندي وفقك الله

عضو مكشاتي
25/11/2008, 06:12 PM
الله يجزاك خير اخوي الوعب لاكن مافهمت النقطه الثالثه وفيه محال في الشرقيه يبيع الهدرز السويدي اسم المحل تربل اكس وش رايك فيه

بندر خلف
25/11/2008, 06:27 PM
رح للبحرين يفصله لك 100% تخلي عنده الموتر الصبح وتجي تاخذه باليل

اذا كان فاضي

الوعب
25/11/2008, 11:45 PM
السلام عليكم

عضو مكشاتي .. اقصد رح للبحرين ركبه هناك جديد على يدك ... للعلم انا من قطر ولا اعرف المحل الي تقصده في الشرقيه
ولكن هدرز البحرين افضل من هدرز الامارات ,, هذا من تجارب الشباب
وملاحظه ثانيه صاحب المحل الي ركبت عنده في البحرين بصراحه شغله نظيف ولكن مايستاهل تدفع له ريال ولا تسئلني ليش

غضنفر
26/11/2008, 01:36 AM
وملاحظه ثانيه صاحب المحل الي ركبت عنده في البحرين بصراحه شغله نظيف ولكن مايستاهل تدفع له ريال ولا تسئلني ليش

عشانه شيعي !!!!!

عضو مكشاتي
26/11/2008, 06:21 AM
طيب بكم ركبته

الوعب
26/11/2008, 02:51 PM
عشانه يدور اي فرصه ينصب عليك ,, وارجع ااكد انه شغله لايعلا عليه ولكن هذا عيبه
انا اتفقت معاه على هدرز كامل من المكينه لين اخر شي و بالتلفون عطاني الشمس بيد و القمر بيد ,, و اطلع في الليل و وصلت البحرين الصبح مع بدايه فتح المحلات ,, جاني الهندي وقلت له لاتلمس السياره لين يجي الرجال الي كلمته و تاخر ماوصل لين الساعه يمكن 9 و انا مواصل ,, يوم وصل كلمته قلت له انا الي كلمتك البارح و الخ الخ الخ
على مكالمته لي توقعت يقلطني ,, وانه من النوع الي يهتم بزباينه بشكل كبير

اول ما قاله لي ,,,, بالسعر الي اتفقنا عليه اركبه لك ولكن الوصله الاخيره تكون حقت الشركه
ونفسيته تعبانه و يكلمك من راس خشمه و انت تكلمه يمشي ويخليك
والله لولا الرجال الي معاي كان بهدلته و مشيت عنه ,,
الموضوع الثاني احد زملائي في العمل له قرايب في البحرين وعندهم نيسان فتك بحريني ودوه لنفس المحل و فصل عليه نفس الهدرز حقنا الي نركبه ب 2500 فصله لهم بسعر 1500 ريال و يوم جا التركيب جابو النيسان القطري حق صاحبنا ,, راعي المحل عصب و سوالهم قصه
شوف كيف تعامل هذا الشخص
وبالنسبه لكونه شيعي .. انا ما احب اخوض بهذي السوالف ولكن ان كان هذا هو سبب تعامله الشين يا عله ينحشر بدبه موتر :)

غضنفر
26/11/2008, 10:22 PM
عشانه يدور اي فرصه ينصب عليك ,, وارجع ااكد انه شغله لايعلا عليه ولكن هذا عيبه
انا اتفقت معاه على هدرز كامل من المكينه لين اخر شي و بالتلفون عطاني الشمس بيد و القمر بيد ,, و اطلع في الليل و وصلت البحرين الصبح مع بدايه فتح المحلات ,, جاني الهندي وقلت له لاتلمس السياره لين يجي الرجال الي كلمته و تاخر ماوصل لين الساعه يمكن 9 و انا مواصل ,, يوم وصل كلمته قلت له انا الي كلمتك البارح و الخ الخ الخ
على مكالمته لي توقعت يقلطني ,, وانه من النوع الي يهتم بزباينه بشكل كبير

اول ما قاله لي ,,,, بالسعر الي اتفقنا عليه اركبه لك ولكن الوصله الاخيره تكون حقت الشركه
ونفسيته تعبانه و يكلمك من راس خشمه و انت تكلمه يمشي ويخليك
والله لولا الرجال الي معاي كان بهدلته و مشيت عنه ,,
الموضوع الثاني احد زملائي في العمل له قرايب في البحرين وعندهم نيسان فتك بحريني ودوه لنفس المحل و فصل عليه نفس الهدرز حقنا الي نركبه ب 2500 فصله لهم بسعر 1500 ريال و يوم جا التركيب جابو النيسان القطري حق صاحبنا ,, راعي المحل عصب و سوالهم قصه
شوف كيف تعامل هذا الشخص
وبالنسبه لكونه شيعي .. انا ما احب اخوض بهذي السوالف ولكن ان كان هذا هو سبب تعامله الشين يا عله ينحشر بدبه موتر :)

اما انا فسالفتي غير
دقيت عليه قبل لا اجي (من الرياض)
اتفقنا على السعر
وعلى الساعة 7:30 كنت عند باب الكراج انتظرهم يفتحون
كلامي كله كان مع الهندي
البحريني ما كلمته ابد
معطيه اشكل
وعلى راسهم من الصبح الى 5 العصر
وكل شوي اطلب منهم يفكون الماصورة او يعيدون اللحام او يطعجونها اكثر
والحمد لله
طلع الموتر من عندهم بقزوز مثل حق الوكالة
تبي شغلك يضبط
خلك على روسهم
لا تخليهم يتنفسون

abohmad
27/11/2008, 12:45 AM
انا ركبت هدرز سويدى بس فية عيب يوجد حرارة غير طبيعية من عند يدة الغير وسلت عن السبب قالولى شكمان الوكالة علية حماية عن الحرارة اما الهدرز فلا يوجد علية حماية سيارتى 2008 باترول

abohmad
27/11/2008, 12:53 AM
على فكرة انا جيتة من الكويت وشريتة من الدمام وركبتة فى الدمام

عضو مكشاتي
27/11/2008, 08:45 PM
هل العيب هذا في الهدرز السويدي بس والا في كل الهدرزات وبكم ركبته

عضو مكشاتي
28/11/2008, 09:52 PM
لرفـــــــــــــــــــــــع

أبوعزام مهاجر
28/11/2008, 10:14 PM
السلام عليكم ..........بالنسبه للهدرز ركبه ببريده لاتروح للبحرين او الدمام ركبه عند بدر التويجري ببريده مكان الورشه بالمحطه الي قبل منعطف الشكوى على الله ,,,, ولا اروع ولا ينقص وغير الزيت كل 3 الاف
!!!!!!

abdulrahmanfd
28/11/2008, 10:50 PM
يا جماعه عطونا وصف ورشة السيف ببريدة او الوصف لاهنتوا

أبوعزام مهاجر
29/11/2008, 12:47 AM
شارع التجاري ببريدة لكن للمعلوميه فيه كم ورشه للسيف لكن الي يرهم اسمه موسى يشتغل عند السيف.....

عضو مكشاتي
29/11/2008, 06:20 PM
وشلون شغلها ورشة السيف مظبوط وتعرف احد اشتغل عنده وبكم يركب للباترول الفتك وليش اغير الزيت كل 3 الاف

نجم الصداوي
29/11/2008, 06:40 PM
مـــاقصــرتوا . . .

عضو مكشاتي
01/12/2008, 01:49 PM
يالربع هل فيه احد في الرياض يبيع الهدرز السويدي

عضو مكشاتي
02/12/2008, 06:27 PM
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــع

عضو مكشاتي
05/12/2008, 10:25 PM
للرفــــــــــــــــــع

capricorn99
07/12/2008, 03:56 PM
السلام عليكم اخواني المكشاتية،

انا الى الان قرأت وشفت اكثر من محل. (تركيب)، (تفصيل)، (؟؟؟) ما فهمت؟؟؟

يا ليت احد يفيدنا في الاتي:

اسم المحل والبلد عنوانه نوع الخدمة المقدمة(تركيب او تفصيل) مستوى رضى العميل نوع السيارة اللتي يركب عليها الهيدرز كماليات ينصح بها (مثل صفيح الحرارة)
ودمتم...

عضو مكشاتي
23/12/2008, 01:32 PM
للرفـــــــــــــــــــــــــع