المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه قبل الاجازه_محتاج مهندس قيرات ممتاز

altheeeb79
28/11/2008, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياإخوان أنا عندي جمس موديل 91 صندوق قير عادي دبل أرضي قبل فتره خرب القير وماعاد يغير إلا بالاول(يعني يمشي بالاول فقط)وديته ورشه وغيروا الصحن وعلبة الكاتش وقطعه ثانيه(مادري وش إسمها) طلعت الموتر وأعشق الاول وأمشي وإذا بغيت أغير للثاني أقعد ساعه لين يسقط بالثاني صار فيه فراغ كبير(فضاوه) عشان يسقط بالنمره الثانيه0 المهم استعملت الموتر اسبوعين ورحت فيه للصمان وقت المطر كان يوم خميس والارض مليانه مويه وأمشي فيه على مجامع الماء(اللي على الخطوط) بسرعه عشان ماأسقط بطينه بعد ساعات وقفنا نسوي الغداء يوم بدأ الدبل يشبك من نفسه وأحاول أفصله مايفصل أطفي الموتر ربع ساعه وأشغله أحصله فاصل الدبل بس من يوم اعشق وأمشي يشبك صبرت ومشيت على الموتر هذاك اليوم 0والمغرب وقفت عند بقاله وعلى طول مشيت يوم انتبهت للدبل الا وهو فاصل قلت لنفسي يمكن جاي الكهرباء حقت الدبل (لاني أذكر غيرت قطعه كهربائيه بالديل من تحت)مويه من المطافش والحين نشفت المويه وأقف وأعشق الدبل ويشيك وأفصله ويفصل تمام 0خلصنا الكشته ذاك الاسبوع وأنا ماإستخدمته بعد ذيك الكشته الا الاسبوع الماضي رحت أم رقيبه وحاولت أستخدم الدبل مايشبك الى الان 000

تكفون اللي يعرف مهندس قيرات عايدي للجمس الصحن الدبل يعلمني مع العلم أن تغييرات قيره كالتالي(حرف L ثم الاول تحته ثم الثاني فوق ثم الثالث والاخير تحت ثم الريوس)0 تكفون للمره الثانيه قبل الاجازه0

والسلام عليكم

altheeeb79
28/11/2008, 07:20 PM
ماحد عنده مساعده0000 الله يعين كل مسلم0

جيب الربع
28/11/2008, 07:28 PM
اخوى لاتقرب السوريين حقين القيور نصابين 100%100

جيب الربع
28/11/2008, 07:29 PM
انت وين موقعك فى اى منطقه

altheeeb79
28/11/2008, 10:20 PM
بالرياض0000اسف نسيت احدد

altheeeb79
29/11/2008, 09:07 AM
لطلب المساعده00

فرامل
29/11/2008, 01:34 PM
يا اخي الكريم
أعرف ورشة مشهورة بالرياض بالصناعية القديمة بأول شارع الجمعية من الغرب
اسأل عنها أي واحد هناك بيدلك عليها ..
اسمها ورشة مشعل العتيبي وهو متخصص مميز ومعروف في الرياض كلها .. متخصص في القيرات
بس ما ادري القير العادي والدبل يشتغل فيه ام لاء؟
وهذا رقم الورشة 4483278
وانا شخصيا موضب عنده قير فورد وشغله ممتاز ويعطي ضمان عليه
وقبل ما تروح لهم اتصل عليهم علشان ما تضرب مشوار ويقولون لك نشتغل ما نشتغل مدري ايش!!

وتقبل مروري يا غالي