المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيارات والاسعار,,للنقاش

قرم العيال
29/11/2008, 04:16 PM
السلام عليكم

اعلومكم يالربع

بمناسبه تغيير المعرف << اقول اخلص بس :o

المهم

السيارات وكثر الكلام عنه

من ناحيه الاسعار

والمهم

هو

هل السيارات تبي ترجع لاسعارهـ الاوله

يعني قبل سنتين ,,

او مثل عام 2003 والرخص :D

يعيني اذكر الربع تايوتا عام 2003 يفك جديد وكاله بـ 69 الف

والحين واصل 100 ومتعدي ,,

,,

او هل الاسعار تبي تنزل اشد ,,

حتى يكون ربح البائع (( الوكيل )) ما يجي 5 % :D << مبالغ فيها

ننتظر مشاركاتكم على هذه الصفحه << يقاله جاب حكي جديد

طواش
29/11/2008, 04:49 PM
أنا اقولك طويل العمر:)
أسعار السيارات راح تنزل يمكن 40الى 70% للامريكي وهذه وضعت بناء على دراسة ولكن ليس مثل سوق الاسهم بين عشية وضحاها لابد من مدة لاتقل عن 6 شهور اول بداية 2010:confused: لأن السوق مليان ومكلف المصنع باكثل ثانيا راقب سعر البترول أنا قريت البارحه مقال لكاتب :mad: قال بأن البترول راح بلامس 10$ :eek: قلت أعقب !!! بتولي ليش منزعج من نزول البترول وأنته مايطعونك منه شي بقولك يا الطيب لاشك إن إقتصاد الخليج على البترول وهذا لايخدلف عليه إثنين لونزل البترول عن 40% راح نأكل ترمس ههههه ليش راح الدوله تخسر وبذلك كيف بتغطي الميزانية :cool: ؟؟؟ فتالجأ لتخفيض الرواتب فأعرف في هذا الوقت سوف تأخذ الجيب 70الف ريال والهايلكس 22 الف ريال والمرسيدس 500 120 وقس على ذلك:)

سهم الحرية
29/11/2008, 04:52 PM
أنا اقولك طويل العمر:)
أسعار السيارات راح تنزل يمكن 40الى 70% للامريكي وهذه وضعت بناء على دراسة ولكن ليس مثل سوق الاسهم بين عشية وضحاها لابد من مدة لاتقل عن 6 شهور اول بداية 2010:confused: لأن السوق مليان ومكلف المصنع باكثل ثانيا راقب سعر البترول أنا قريت البارحه مقال لكاتب :mad: قال بأن البترول راح بلامس 10$ :eek: قلت أعقب !!! بتولي ليش منزعج من نزول البترول وأنته مايطعونك منه شي بقولك يا الطيب لاشك إن إقتصاد الخليج على البترول وهذا لايخدلف عليه إثنين لونزل البترول عن 40% راح نأكل ترمس ههههه ليش راح الدوله تخسر وبذلك كيف بتغطي الميزانية :cool: ؟؟؟ فتالجأ لتخفيض الرواتب فأعرف في هذا الوقت سوف تأخذ الجيب 70الف ريال والهايلكس 22 الف ريال والمرسيدس 500 120 وقس على ذلك:)
الله يسمع منك
إحجزلي واحد مرسيدس 500 :D

المتوقع للأمريكي هو نزول من 20الى 40% بسبب الأزمه الماليه عندهم (الله يكسرهم)
والياباني والأروبي راح ينزل لأن سعر صرف عملتهم نزل مقابل الدولار
وشكرا

جبل ماوان
29/11/2008, 04:53 PM
اخي انا اعتقد بسبب الركود العالمي وأن الناس ما عاد عندها دراهم بسبب الخسايرالتي منو بها من الاسهم وغيرها والرهن العقاري على المستوى العالمي
اضف الى ذلك ان الناس تسمع عن انخفاض الاسعار مما تسبب في الاحجام عن الشراء وهناك اناس تريد ان تبيع فبل النزول
كل ذلك سيؤدي الى انخفاظ في الاسعار مؤقت خاصة المستعمل المحلي والاستخدام المستورد
اما الجديد فستقوم الشركات بعمل تخفيضات على شكل عروض تسبقها دعاية بارتفاع الاسعار كما رايت بنفسي وسمعت باذني من احد مندوبي الشركات الكبيرة في البلد حيث وضعوا صورة قصاصة جريدة على الزجاج الخارجي للمبنى تفيد بتوقع ارتفاع ارسعار السيارات اليا.... من اجل ايهام الناس بارتفاع الاسعار ثم تبدأ لعبة التخفيضات

هذا مجرد تحليل شخصي كما اتمنى انخفاض الاسعار بحيث يستطيع كل شخص ان يشتري له سيارة خاصة محدودي الدخل وشكراً للجميع

قرم العيال
29/11/2008, 06:52 PM
اويلاهـ

يا طواش (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=22570)

متى نفك الربع جديد بـ 70 :D

يعطيكم العافيه

ننتظر البقيه

طواش
29/11/2008, 07:16 PM
الله يسمع منك
إحجزلي واحد مرسيدس 500 :D

المتوقع للأمريكي هو نزول من 20الى 40% بسبب الأزمه الماليه عندهم (الله يكسرهم)
والياباني والأروبي راح ينزل لأن سعر صرف عملتهم نزل مقابل الدولار
وشكرا
لاتستغرب عزيزي ولعلمك أنا راعي شبح500 من 97 لين 2004 وأستبدلته 2004 بودعمه 500 ولكن عند إدخال شريك إمريكي كليزر في الصناعة الالمانية فشل المرسيدس فشل ذريع من يوم يابوا قير فوق في الاستيرنق:D فلاتستغرب من السعر قبلك نحن قلنا مستحيل ينزل سهم إعمار تحت العشرة دراهم والحين السهم 2.5 والشوارما 4 دراهم هههههههههههههه:D فخلك حدىء عزيزي ولا تقول مستحيل بعدين السيارة المرسيدس من أفشل السيارات وأنا أتكلم من واقع تجربه في مديل 2007 كت كامل amg قوة الاحصنه 580 حصان والحديث يطول :cool: يعني الموتر يصلح لشيخ واقف في مضلات ومعه مزراتي وبورش وفراري :cool: ولا يصلح لكرف ومسك خطوط وعج الجافورة ولا خط عريرة ولا النسيم ;)

السيف س
29/11/2008, 08:08 PM
الفتك الجديد بكم الحين