المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه يا شباب وعاااجل: تاهو 2008اهتزاز عند الوقوف

سيف111
30/11/2008, 11:27 AM
بعد الالفين كيلو الاولى صار الموتر يهتز قليل ولكن مزعج ..الوكاله يقولون عادى جدا ولن نعمل لك اى شىء وكل السيارات الجديده هكذا بسبب نظام emission!

يعنى على P وN الموتر شوى هادى وشوى المكينه تهتز..طبعا RPM فوق 500 قليل ويتحرك شىء بسيط جدا فوق تحت عند الهزه..كان المكينه تبى تطفى!

غيرت ابنزين من 91 الى 95 كانه احسن شوى وكذلك اضفت منظف بخاخات ولكن المشكله لا زالت !

افيدونا...جزاكم الله خير

Aboabdulaziz
30/11/2008, 11:49 AM
بعد الالفين كيلو الاولى صار الموتر يهتز قليل ولكن مزعج ..الوكاله يقولون عادى جدا ولن نعمل لك اى شىء وكل السيارات الجديده هكذا بسبب نظام emission!

يعنى على P وN الموتر شوى هادى وشوى المكينه تهتز..طبعا RPM فوق 500 قليل ويتحرك شىء بسيط جدا فوق تحت عند الهزه..كان المكينه تبى تطفى!

غيرت ابنزين من 91 الى 95 كانه احسن شوى وكذلك اضفت منظف بخاخات ولكن المشكله لا زالت !

افيدونا...جزاكم الله خير
الأخ الكريم : سيف

كلامهم غير صحيح دوران المحرك غير طبيعي ويجب ان يكون ثابت على رقم معين
اطلب منهم ان يكشفوا عليه بالكمبيوتر حتى يبين اذا كان احد الحساسات فيه عطل او احد الكويلات وهو الأقرب وحرام هذه سياره جديده ولا اعرف احد في الصناعيه ممكن لديه جهاز كمبيوتر محمل عليه برامج محركات GMC الحديثه .

وفقك الله

المارينز
30/11/2008, 01:17 PM
نفس المشكله ليوكن واحد من الشباب اعرفهم

ولا يدري وش السواة

اذا لقيت حل نزله هنا بالمنتدى الله يجزاك الجنه

بواسامه
30/11/2008, 01:30 PM
سد به مدخل الوكاله اسبوع
وارسل رساله للادارة الاقليميه عن المشكله مترجمة
وصدقني بيدورونك :D

بو خليفه
30/11/2008, 01:38 PM
انا اقترح العودة للوكالة أو ارسال رسالة إلى الإدارة الأقليمية سبق حصلت لواحد من الشباب كان عنده كابرس الماكينه عملها غير صافي كل شهرين يحصل له تصفية بخاخ لما انتهى الضمان عدة 60 ألف قالوا الماكينه البستن ضعيف تحتاج توظيف اقترحت عليه شكوه ونعم اشتكى ولقيت الشكوى صدى من قبل المصنع. وقاموا استبدال ماكينه جديدة

سيف111
30/11/2008, 02:08 PM
جزاكم الله خير يا رجال وجعلنا الله واياكم والمسلمين من عواده

نسأل الله ان يعيننا عليهم

الاخ المارينز اسأل خويك ولا تنسانا يالحبيب

المارينز
01/12/2008, 11:13 AM
الاخ سيف ابشر ولا يهمك اول مايصير جديد بعلمك على طول

للاسف الرسايل الخاصه تو مشاركاتي ماتسمح
واول ماشوف رفيقي بسأله عن الموتر

والله يعينكم على الموتر

لكن نصيحه اي شي يعصلق معك من الوكاله ارسل بريد لشركه جي ام في الامارات وهم راح يتجاوبون على طول

كانت معي مشكله بالبداله حقت السيدي للومينا وقعدوا يماطلون معي وكاله العيسى اربعة شهور

ودخلت على موقع الشركه وارسلت بريد الكتروني للشركه بالامارات

وخلال اسبوع الا وهم داقين على .. وفي ظرف اسبوعين الا والوكاله مبدله السيدي كامل مع الشاشة

واذا ارسلت لهم بريد لازم تعبي الحقل حق رقم الشاصي للسياره عشان يتجاوبون مع البريد

وسلامتك

المارينز
01/12/2008, 11:21 AM
وهذا رابط مباشر لهم

http://www.gmarabia.com/content_data/LAAM/ME/ar/GBPME/999/AE/index.html?cntryCd=AE#

شف عندك فوق " اتصل بنا "

اضغط عليه وتفتح لك نافذه عب البيانات كلها اللي عيها نجمه لازم تعبيها

وحط رقم جوالك

واهم شي رقم الشاصي في الاخير تعبيه

وان شاء الله راح يحلون مشكلتك

كرملا
01/12/2008, 11:35 AM
أنا عندي نفس الوضع ورحت للوكالة وقال كلها كذا
وأنا ما اقتنعت بس وش اسوي ما نقدر ناخذ حقنا وسلمت امري لله
بحلالك ويذلونك

سيف111
01/12/2008, 02:18 PM