المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رفعت البليزر ورفع بي !!!عطونا الحل

Blazer 91
01/12/2008, 08:56 PM
السلام عليكم

عندي بليزر معدل مكينه 454 مزوده وغيرت القير بحجم 400 ثلاث نمر

وعلى شان تكمل الصرقعه :D رفّعت الموتر بمقدار 3 انش اي حولي 8 سم تقريباً وركبت عليه جنوط المنيوم وكفرات حجريه نوع ماكسس حجم 33 عرض 12.5
لكن المشكله التي تواجهني الان لما احط الموتر بالدي وادعس بنزين يسير فيه تاخير على بال ما يتحرك حظرته يعني اقدّر التاخير بثانيتين اذا ماقارنته بسياره عاديه علماً بان القير اتوماتيك والتبديلات عاديه مافيها تاخير التاخير فقط عند القومه

نسيت اذكر انه عندما رفع الميكانيكي الموتر فر الدفرنش للامام على شان مايقصر العمود مع الترفيعه

اللي عنده حل ولا فكره لا يبخل علينا الله يكرمكم

Blazer 91
01/12/2008, 10:22 PM
للرررررررررفع

ابو شهد جدة
01/12/2008, 10:26 PM
يمكن زعلان او جاه برد من بطنه :D

طيب لمن تدعس بنزين والسياره واقفه هل يجاوب معاك ولا ييتأخر؟؟؟

Blazer 91
02/12/2008, 07:42 AM
يمكن زعلان او جاه برد من بطنه :D

طيب لمن تدعس بنزين والسياره واقفه هل يجاوب معاك ولا ييتأخر؟؟؟

صباح الخير يالغالي

هههههه..

لا ماعليه خلاف هو اللي جاب لي الصداع :mad:

اذا دعست له بنزين يجاوب ما فيه تاخير اطلاقاً

تقبل تحياتي وتقديري

ابومازن2
02/12/2008, 08:04 AM
السلام عليكم

وعلى شان تكمل الصرقعه :D رفّعت الموتر بمقدار 3 انش اي حولي 8 سم تقريباً وركبت عليه جنوط المنيوم وكفرات حجريه نوع ماكسس حجم 33 عرض 12.5
لكن المشكله التي تواجهني الان لما احط الموتر بالدي وادعس بنزين يسير فيه تاخير على بال ما يتحرك حظرته يعني اقدّر التاخير بثانيتين اذا ماقارنته بسياره عاديه علماً بان القير اتوماتيك والتبديلات عاديه مافيها تاخير التاخير فقط عند القومه

نسيت اذكر انه عندما رفع الميكانيكي الموتر فر الدفرنش للامام على شان مايقصر العمود مع الترفيعه

طيب ممكن سؤال ....كم موديلة وهل يطق عندك بعد التعشيق أو عند التاخير عليك في المشي؟؟؟

Blazer 91
02/12/2008, 01:18 PM
طيب ممكن سؤال ....كم موديلة وهل يطق عندك بعد التعشيق أو عند التاخير عليك في المشي؟؟؟

حياك الله يابو مازن
الموديل 82
وابد مافيه طقه لاعند التعشيق ولاعند الممشى (القومه) .

سررت بمداخلتك , تحياتي

Blazer 91
02/12/2008, 04:47 PM
حياك الله يابو مازن
الموديل 82
وابد مافيه طقه لاعند التعشيق ولاعند الممشى (القومه) .

سررت بمداخلتك , تحياتي

يررررررررفع

hassn1425
02/12/2008, 05:11 PM
الاخ ابو مازن السلام عليكم وكيف الحال أولا ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله اللهم صلي على سيد البشر أنا وأعوذبالله من قول أنا أحب السيارات ذات الدبل مثل الجيوب ولكن امكانياتي المادية لا تساعدني في اقتناء الجيوب ومايخفى عليك أخوي الأسعار وشفت السيارة الموجودة في التوقيع ( هل ممكن ولا عليك أمر اخوي بس نبذة مختصرة عن السيارة أسمها وموديلها وجودتها في الطعوس والسعر ان امكن حول كم تقريباً ) مع الشكر لك أخي مقدماً اذا اردت الرد هنا في المنتدى أو على بريدي في الهوتميل s2s6666@hot

الفيصل2009
02/12/2008, 05:28 PM
أتمنا الأخـــوان يفيــدونك

عاشق z71
02/12/2008, 06:49 PM
انا بخش عرظ ممكن

محسوبك مجنون جموس بجميع انواعها وخصوصا البليزر والحوظ

لذالك فظلا لامرا يالغالي تحط صوره لموترك ودي اشوفه بعد الكفرات والجنوط لاني ناوي اغير جنوطي وكفراتي نفس الي عندك

والله يسوقلك من يحل مشكلتك يالله

بالتوفيق اخوي

تيتشر
02/12/2008, 08:05 PM
كنت قول عان العمود .. بس ماعرفت كيف قدم الدفرنس ؟؟

escape_man
02/12/2008, 10:59 PM
التاخر بالنقل اتوقع من القير

لو انك مخلي القير حق 350 كان تصير قومته هبال

انا ما اجزم ولكني سمعت انه في واحد حصلت له نفس هالمشكلة

وكانك بالرياض دليتك على تشليح بالحاير يشتغل هالشغلات

هـدد
02/12/2008, 11:47 PM
شف أفضل حل أنك توديه للورشه يزينونه :) ، بس لاتوديه للهندي اللي قدامي ترا خرطه واجد . :no2:

ابومازن2
03/12/2008, 01:40 AM
الاخ ابو مازن السلام عليكم وكيف الحال أولا ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله اللهم صلي على سيد البشر أنا وأعوذبالله من قول أنا أحب السيارات ذات الدبل مثل الجيوب ولكن امكانياتي المادية لا تساعدني في اقتناء الجيوب ومايخفى عليك أخوي الأسعار وشفت السيارة الموجودة في التوقيع ( هل ممكن ولا عليك أمر اخوي بس نبذة مختصرة عن السيارة أسمها وموديلها وجودتها في الطعوس والسعر ان امكن حول كم تقريباً ) مع الشكر لك أخي مقدماً اذا اردت الرد هنا في المنتدى أو على بريدي في الهوتميل s2s6666@hot

هلا وغلا فيك اخوي .... والله يحيك دوووووم
بالنسبة للسيارة التي امتلكها نوعيتها بليزر موديل 94 دبل ارضي والسيارة والله ماعليها ماشاءاللة تعالي قوية في لخط والبر . ولاكن اذا رغبت في الي اقوي منها فموديلاتها من 91- وتحت .
بالنسبة لقطع غيارها رخيصة - وعزمها جيد ومكينتها 350 _ مرفوعة 8 انش جنوطها 15/10.5 / 31
وسعرها مايقارب 25 الي 30 حسب النظافة والايضافات الخاصة من تزويد واكسسورات.
اتمني اني افدتك وانا في الخدمة

وتحياتي لك

اخوك / ابو مازن

Blazer 91
03/12/2008, 01:15 PM
أتمنا الأخـــوان يفيــدونك

إن شاء الله

بارك الله فيكم , تحياتي

ابو شهد جدة
04/12/2008, 01:36 AM
اخوي غير زيت وفلتر الجير.

محدثكم ابو شهد من القاهرة.

علي101
04/12/2008, 04:41 AM
السلام عليكم

ريح بالك كان عندي كابرس نفس الأعراض . ولم أصنفها مشكلة مطلقا .
وتقبل مروري