المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقو علي موتري فيه عين

DALY
01/12/2008, 11:27 PM
تحية طيبة للجميع
استفسار هام جدا
موتري يا جماعة من شريته وهو من خراب الى خراب وش السالفة وش الحل
عندي إحساس إن فيه عين .
وإذا كان فيه عين وش الحل قولوا لي يا أهل الخبرة أنا وش أسوي ؟؟؟؟

الفيصل2009
01/12/2008, 11:30 PM
الله يعطيك خيــرة أنشاء الله

وأنشاء الله الأخوان يفيدونك

viv999
01/12/2008, 11:33 PM
ماهو نوعه عشان نعرف نحكم

خرازه
01/12/2008, 11:37 PM
من رايي يا خووي اذا تيقنت انه به عين بعه ولاتتردد

االديحاني
02/12/2008, 03:57 AM
اعرضه للبيع حتى لو لم يباع تطلع العين منه

faiz-111
02/12/2008, 04:29 AM
كان الله بعونك ويعوضك خير :
اسمحلي بااقول معاناتي
معاي موتر وعزمني شخص على عشا في بيته بصراحه عنده كم واحد ووقفت الموتر عند بيته وذاك اليوم ملمعه تلميع يفتح النفس . مالك بالطويله . الموتر له مده معي بس ثاني يوم من بعد العشا سافرت وانا مسافر انشعر القزاز الامامي مع النص حوالي 40 سم بدون اي سبب ولاحجر ولا اي شي عرفت من ساعتها ان الموتر حافه واحد ولا سمى صلحت القزاز الامامي وامري لله بعدها انشق تانكي البنزين مع العلم انه حديد والان خراب في ظفيرة الكهرباء وسبحان كل ماااصلح حاجه لازم شي جديد يخرب والقير فرط وصلحته وخلها على الله والله يعوضنا خير ان شاءالله

االديحاني
02/12/2008, 04:39 AM
كان الله بعونك ويعوضك خير :
اسمحلي بااقول معاناتي
معاي موتر وعزمني شخص على عشا في بيته بصراحه عنده كم واحد ووقفت الموتر عند بيته وذاك اليوم ملمعه تلميع يفتح النفس . مالك بالطويله . الموتر له مده معي بس ثاني يوم من بعد العشا سافرت وانا مسافر انشعر القزاز الامامي مع النص حوالي 40 سم بدون اي سبب ولاحجر ولا اي شي عرفت من ساعتها ان الموتر حافه واحد ولا سمى صلحت القزاز الامامي وامري لله بعدها انشق تانكي البنزين مع العلم انه حديد والان خراب في ظفيرة الكهرباء وسبحان كل ماااصلح حاجه لازم شي جديد يخرب والقير فرط وصلحته وخلها على الله والله يعوضنا خير ان شاءالله

هذي عين قويه اقلع الموتر قبل لاتلحق عليك معه

الربذي
02/12/2008, 06:14 AM
الله يعطيك خيــرة أنشاء الله

وأنشاء الله الأخوان يفيدونك
ان شاء الله كذا ((ان شاء الله ))

واخوي صاحب الموتر لايكون امريكي تراه يخرب قبل يطلع من خط انتاج المصنع0000

الربذي
02/12/2008, 06:20 AM
وانا واحد اخذ موتري وكنا طالعين بالبر ورجع قال تخيلوا يفحط بالخامس الي مايستحي يفحط
وانا راجع وادخل بعجاجه قويه المهم طحت بمطب وسقطت المكينه من كراسيها 0وصلحنها كان يوم خميس رحت لدوام وانا راجع ويصوت لي واحد على الطريق وارجع له قال لالالا مافيه شي ماعليش مدري وش خلني اصوت لك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
مشيت بعدها ب20كم او اقل ويلف واحد قدامي بدون سابق انذار واصدمه صدمه عنيفه جدا والحمد لله الي نجاني والموتر راح تشليح بس صار قوطي 000000000000000000000000000
وهذا الله يفقطع عيونه ضعيف نفس الله ياخذه عاجلا يارب00000000000000 وقصصي معه كثيره00000
خرجنا من الموضووووووووووووووووووع
ماعليش
ومره اخرى اخذ سيارتي(بعد الحادثه الاولى ب8سنوات) غير الي قبل وهو جاي قالي موترك ماتسمع فيه ولا قرشه نظيف مره وانت تسبه كانه وكاله عقبها بالسبوع ثلاث صدمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااات الرابعه قويه وراح الجيب تشليح !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
والله ماكذبت عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش اسوي فيه

الكونترولCONTROL
02/12/2008, 07:06 AM
كفانا الله شر كل ذي شر
و لا ننسى ورد الصباح و المساء و الخروج من المنزل

طالع
02/12/2008, 07:55 AM
للاسف يا اخوان صار لي نفس الموضوع
معي سياره عاديه
واحد من الاخوان سئلني عجزت احصل زي موترك من وين اخذته
جاوبته.... ولحظتها والله عييا يشتغل الموتر
ومن بعده بكم يوم ضربت الكهرباء (لا دينمو يشتغل ولا عدادات)
والحين السياره لها اسبوعين في ورشه ( توضيييييييب كامل)
لا حول ولا قوه الا بالله

سيف الظفير
02/12/2008, 11:37 AM
وقفه في ساحة المعارض يا الغالي

وخل الشريطية يسومونه وعلى الله التوفيق

محمد1002
02/12/2008, 11:52 AM
السلام عليكم
اخوي ارجو انك تحدد الموتر لان بعض المواتر خراباته واجد وابليس شاطر
لكن انت اعزم الي كانو موجودين بالعزيمه واجمع عبسهم (فصمهم --الي هو وسط التمر )
وحطهن على الموتر
او الباقي من فناجيل القهوه رشه على الموتر
واذا ماصارو من المعازيم فانت ادخل به للمعارض وبعه بقيمته الي يسواه

لان حصلت سالفه للوالد قريبه من هذي وعزمهم وكب العبس على الموتر وصار احسن من العسل

..دمت بود .. ::,, وآآسفين ع الاطاله

لن أمل من العطاء
02/12/2008, 12:02 PM
ان شاء الله كذا ((ان شاء الله ))

واخوي صاحب الموتر لايكون امريكي تراه يخرب قبل يطلع من خط انتاج المصنع0000

شكرا لك اخي الربذي على التعليق

وشوف الموتر اللي بالتوقيع
اذا عرفت تويوتا او نيسان بجميع مهندسيها وزبائنها ان يصنعوا مثل الجيربوكس اللي فيه والقادر على جر13 طن ولمسافة اكثر من 400 الف ميل بدون مشاكل في المحرك وبدون مشاكل في الجيربوكسات وهو المهم والدفرنسات ..

بعدها اقولك ان فيه شركة بدأت نافس جنرال موتورز وبدأت تتعلم اساسيات صنعة السيارات

وهذي صورتين مع اتحية

شمعة الهدى
02/12/2008, 12:04 PM
الله يعطيك خير ويكفيك شر

ابوتركي666
02/12/2008, 12:13 PM
السلام عليكم
ياخوي ماعطيتنا نوع السياره
وإذا كان فيه عين مالك ياخوي الا تنفخ عليه والبيع ازين لك
الله يكفينا شر العين وشر كل حاسد

السنع كله
02/12/2008, 12:42 PM
اقرأ الفاتحة ثلاث مرات والمعوذات وآية الكرسي على كاس ماء ثم انثره عليه ان نفع والا بعه ولو بريال وصبرك على خراباته هو الافلاس بعينه واحد من ربعي معيه بي ام ومادرى الا وهي تطلب كمبيوتر ويغيره ومثلها وثالثة بعدين قلت بعه باعه وندم ان اللي شراه يعرفه خايف يرجعه وهو يستحي منه المهم ماشافه الا بعد سنة وش قاله قال ياهو انت مبروك احسن سيارة تمر على بحياتي بقلة الخرابات

الربذي
02/12/2008, 01:14 PM

معقوله!:( :( :( بصراحه قوه جباريه
شكرا لك اخوي الفاضل لن امل من العطا اسمك طويل تعبيت وانا اكتبه هههههههه انا الحين كتبت اطول منه 000

نايف الدهيمان
02/12/2008, 01:21 PM
وانا واحد اخذ موتري وكنا طالعين بالبر ورجع قال تخيلوا يفحط بالخامس الي مايستحي يفحط
وانا راجع وادخل بعجاجه قويه المهم طحت بمطب وسقطت المكينه من كراسيها 0وصلحنها كان يوم خميس رحت لدوام وانا راجع ويصوت لي واحد على الطريق وارجع له قال لالالا مافيه شي ماعليش مدري وش خلني اصوت لك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
مشيت بعدها ب20كم او اقل ويلف واحد قدامي بدون سابق انذار واصدمه صدمه عنيفه جدا والحمد لله الي نجاني والموتر راح تشليح بس صار قوطي 000000000000000000000000000
وهذا الله يفقطع عيونه ضعيف نفس الله ياخذه عاجلا يارب00000000000000 وقصصي معه كثيره00000
ماعليش
ومره اخرى اخذ سيارتي(بعد الحادثه الاولى ب8سنوات) غير الي قبل وهو جاي قالي موترك ماتسمع فيه ولا قرشه نظيف مره وانت تسبه كانه وكاله عقبها بالسبوع ثلاث صدمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااات الرابعه قويه وراح الجيب تشليح !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
وش اسوي فيه

ليش وللحين ماسويت فيه شيه ... قسم بالله لو انا مكانك لا شرشحه بوجهه بكل مجلس (( بوجهه مو بظهره )) خله يعرف ان الله حق

DALY
03/12/2008, 12:00 PM
أشكر الجميع
من شاركني أحزاني
ومن دعا لي
ومن قرأ موضوعي
السيارة اكسبلورر 2003 امريكي
طابت نفسي منه
بس تصدقون له اسبوعين ما طلع من الورشة ما حصلوا له طنجرة

مصيول
03/12/2008, 01:08 PM
لن أمل من العطاء

أخوي انت تمدح الجمس الي معك وتقول أنك تتحدى نيسان وتيوتا يصنعون مثله وأنه قادر يجر او يسحب أكثر من 13

طن ولأكثر من 400 كيلو متر بدون خرابات

ياخوفي تكون انت من عطاء موترك عين

دمت بحفظ الله

الربذي
03/12/2008, 01:30 PM
لن أمل من العطاء

أخوي انت تمدح الجمس الي معك وتقول أنك تتحدى نيسان وتيوتا يصنعون مثله وأنه قادر يجر او يسحب أكثر من 13

طن ولأكثر من 400 كيلو متر بدون خرابات

ياخوفي تكون انت من عطاء موترك عين

دمت بحفظ الله
اخوي مصيول دالي هو صاحب الموتر اخونا الفاضل لن امل رد على انا بس 0تراك ملخبط بينهم 0

Abo Asem
03/12/2008, 01:43 PM
حركتوا مواجعي ..
شريت بي ام وماشيه معي زي الحلاوه موديل 2002 لكن ماشيه 4000 فقط ( مخزنه ) وجلست معاي فترة ممتازه وكنت اتحاشى اقابل ( ! ) أقرب الناس .. لأنه مشهور بالعين وأول يوم شافها قال بعني اياها بـ 30 الف قلت له نعنبو ابليسك شاريها ب200 الف .. المهم . ورجعت من عنده وفي نص الطريق سخنت الماكينه وطفت وعيت تشتغل شلتها بسطخه وع الورشه قال البلوف ما أدري ايش فيها المهم صلحها وكلمني بالهتاف قال جاهزه يوم رحت له ولا حتى تدق سلف نهائي .. شلتها من الورشة بسطحه وعلى جدة وجلست 3 شهور في الورشه أقسم بالله اني اطلعها من الورشه وبعض الأحيان قبل ما أوصل البيت ارجعها لهم مره ثانيه ويصلحوها قلت جربوها اسبوع .. وبعد اسبوع اتصلوا علي قالوا جاهزة وتمام التمام ، مايمدي اطلع من الورشة 50 متر الا وأرجع لهم بمشكله .. جلست على هالحالة وكلفتني إصلاح 30 ألف عقبها بعتها لواحد مباشرة ومن يوم شراها إلى الأن وانا اتصل عليه واسأله يقول جزاك الله خير والله السيارة معاي زي العسل ! .. الله يوفقه وياخذ اللي كان السبب ..!!
ما خليت شي ما قريت عليها .. حتى السلام الملكي قلت يمكن يصير عندها وطنيه وترحمني من روحة الورش .. مافادت . والحين شاري فورد ما يحلم اخليه يشوفه . إذا جيت ازوره اخذه اوسخ سيارة عندي .

DALY
03/12/2008, 03:10 PM
يعني رايكم ابيعه
بكلب سرق اهله

طبعي شمالي
03/12/2008, 05:13 PM
يارجل شي طبيعي

انا عندي موتر كل يوم عيد ينصدم .... والله العظيم ان الموتر مايسوى الان .. بس على ايامه كان كل

اول يوم بالعيد ينصدم والله اخر مره صدمني واحد بعيد الفطر هذا الصبااااااااح وربك ستر

والله يستر من عيد الاضحى والدور على مين ههههههههه

غربي هواوي
03/12/2008, 05:24 PM
اخوي انا العام شريت جيب حبة وربع مرهم يشووووقك

ولا فيه ولا شيء اللهم مشكلة بالدبل الثقيل وصلحتها

وكل ما شافه واحد قال تبيع وبكم ويسومونه

ونا ساخذوا رقمي وناس تتصل على وحاله

المهم ما كمل معي اسبوعين وروح اعرضه عند البيت يوم كامل وقفته

واليوم الثاني يوم شغلت ما عرفت سيارتي كل شيء متغير الممشي واصوات ورجة وكل شيء فيها يهرب

وربي بالقوة وصلت للمارض اليوم الثاني وبعتها بخسارة

وقلت يالله السلامة

ابن مدهون
03/12/2008, 05:51 PM
كان مع صديقن لي فورد 95 جابه جديد وكاله

قير توماتيك

الله وكيلكم مامضى معه شهر الا والسياره تفهي وهو داعس بنزين مع الخط

كأن القير يصير فاضي

وأكثر من مره يبي يوهقنا خاصة عند التجاوز يفصل ويصير القير فاضي وبعدها يشبك

المهم
مالكم بالطويلة

وداه عند الشركه فحصوه قالوا مافيه شي

القير سليم

المصيبة يوم نوديه للفحص يضبط ميه بلميه

وجلس على هالحال شهر

وديته له مصلحين وضبطنا

قالاو كلتشات القير

وقالوا حساس

و و و و و دفعنا عليه مايقارب 3000 ريال تضبيط

آخرتها طلبنا له قير من الشركة

وجابوه لننا ركبناه ونفس المشكله

طابت نفس الرجال منه

وباعه على واحد

قال فيه كذا وكذا

المهم
راح الرجال
ومضت الشهور

صادفت الرجال عقب 9 شهور

والا الموتر معه

قلت اخبار الموتر

قال بيض الله وجيهكم

والله من شريته
ماغير الا زيت واعبي بانزين

والورشات ماجيتها ولا مره
والسياره نظيفه ولا شفت بها اي عذروب مع العلم انه يداوم يوميا 140 كيلو

الله يبارك له ويعطيه من خيرها ويكفيه شرها

فا أنا انصحك تبيع السياره والله يعوضك بأحسن منها

هذي ربما عين

والحمد لله انها جت بالموتر ولا هي بالاوادم

كن كن
03/12/2008, 05:56 PM
الله يكافينا شر العين

الربذي
03/12/2008, 06:34 PM
حركتوا مواجعي ..
شريت بي ام وماشيه معي زي الحلاوه موديل 2002 لكن ماشيه 4000 فقط ( مخزنه ) وجلست معاي فترة ممتازه وكنت اتحاشى اقابل ( ! ) أقرب الناس .. لأنه مشهور بالعين وأول يوم شافها قال بعني اياها بـ 30 الف قلت له نعنبو ابليسك شاريها ب200 الف .. المهم . ورجعت من عنده وفي نص الطريق سخنت الماكينه وطفت وعيت تشتغل شلتها بسطخه وع الورشه قال البلوف ما أدري ايش فيها المهم صلحها وكلمني بالهتاف قال جاهزه يوم رحت له ولا حتى تدق سلف نهائي .. شلتها من الورشة بسطحه وعلى جدة وجلست 3 شهور في الورشه أقسم بالله اني اطلعها من الورشه وبعض الأحيان قبل ما أوصل البيت ارجعها لهم مره ثانيه ويصلحوها قلت جربوها اسبوع .. وبعد اسبوع اتصلوا علي قالوا جاهزة وتمام التمام ، مايمدي اطلع من الورشة 50 متر الا وأرجع لهم بمشكله .. جلست على هالحالة وكلفتني إصلاح 30 ألف عقبها بعتها لواحد مباشرة ومن يوم شراها إلى الأن وانا اتصل عليه واسأله يقول جزاك الله خير والله السيارة معاي زي العسل ! .. الله يوفقه وياخذ اللي كان السبب ..!!
ما خليت شي ما قريت عليها .. حتى السلام الملكي قلت يمكن يصير عندها وطنيه وترحمني من روحة الورش .. مافادت . والحين شاري فورد ما يحلم اخليه يشوفه . إذا جيت ازوره اخذه اوسخ سيارة عندي .
الله يعينا كلنا المشكله يقرب لي قربله بلا وجلا وسد الله عيونه الموذيه
طيب انا ابا اقول لكم سالفت زميلي وهو رجل فاهم استشاري المهم اشترى قبل فتره سياره من الرياض في اكس ار مستعمل لكن سيارة سواق فل مراتب جلد وفتحه وهيدروليك وتحكم بالمساعدات وونش واستبنتين لو ابيض
المهم قعد معه شهرين تقريبا يقولي جاري اشغلني عليه تصدق انه كل يوم بيعني يارجل بيعه على انا شري بيعه يقول نشبببببببببببببببببببببببببببب لي نشبه كل يوم نعم كل يوم المهم طلع يتمشى هو وعائلته بالمطر وتضربهم صاعقه كان الرادو شغال((وضربت على الاريل وصار لونه نحاسي )) ومطر المهم طفى الموتر وانواع الخرعه وصياح البزارين ولم يصاب احد باذي شغل اشتغل الموتر لكن كل لمبه في الطبلون مولعه الدبل ولاي بي اس والزيت وحزام الامان والهيدروليك والبطاريه وانور العالي المهم كل لمبه مولعه ويوديه الشركه لانه على الضمان ويقعد 3اسابيع ولا نفع وينقلونه للقصيم عنيزه ويقعد المهم طلبوا له طبلون من اليابان وركبه وكلف عليه تصليح 26سته وعشرون الف رياااااااااااااالوقعد ثلاث اشهر بالورش يوم دفع 26الف قيمه سيارة تخيل وطلعه الا مختلف وطايبه نفسه منه لا ولمبه الهيدروليك مولعه ومتغير تخيلوا يقوي ان جاره يقول اذا طلعته من الورشه بيعه على و يقولي والله ماابيعه عليه (يقصد جاره)لو احرق فيه وباعه بعد تقريباخمس شهور ثلاث اشهربالورش وشهرين معه بخساره فوق اربعون الف 00000000000
والحين معه اخر موديل 0ماشاء الله0

تميراوي55
17/08/2009, 03:37 AM
الله يكفينا شر العين

النجم الطائر
17/08/2009, 05:21 AM
اعوذ بكلمات الله التامات من شر خلق

ماكسس 900
17/08/2009, 05:36 AM
ماعليش
وش اسوي فيه

اذبحه :D

أبوسعود711
17/08/2009, 07:19 AM
يا خوي اقر وردك على الاشياء اللي تملك انا كانت معي ددسن 85 نضيفما شاء الله والوكاد جان واحد قعد يقول الموتر نضيف ويقعد يلمسه ويفتح الكبوت ما ادري وش يبي لكن بعد بيوم صارلي حادث وراحت تشليح وبعدده شريت جيب وقريت وردي عليه والى يومك اليوم ما جان شي منه الا الله هم زيت بنزين فحمات لكن انت اقر الورد على موتر وتلاقي خير

صوت الجزر
17/08/2009, 07:39 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ذكرتوني بالي مضى انا شريت لومينا 2002 فل الفل بوقتها وكنت طالب مواصفات خاصه من الوكالة وكل شي بثمنة وبعد يومين ركب معي واحد الله يغفر له ويسامحه وجالس مغير يناظر ويقلب في السيارة ومستغرب من المواصفات الي فيها لان اخوه معه 2001 وسياحية وتصدقون بعدها بيوم صدمني شايب قلنا معليش وبعد كم يوم انصدمت في مواقف العمل صلحناها وبعد التصليح انصدمت عند البيت وصلحناها وبعدها خذ ياخرابات مالها اول ولا تالي لمدة 3 سنوات وعقب الثلاث سنوات قرا عليها واحد من الشباب الملتزمين _احسبه والله حسيبه_طبعا بعد ماشكيت له الحال والحمد لله على فضله ماعاد شفت خلاف من الموتر ما شاء الله تبارك الرحمن - العين حق - وتقبل مروري وتحياتي ’’,,’’,,’’,,’’,,’’

No MoRe
17/08/2009, 07:58 AM
انا عندي قراند ماركيز موديل 2005 طبعا السياره مخليها للسفريات الطويله فقط

المهم جت فتره وخرب علي اليوكون وقعد تقريبا اسبوعين في الورشه فاضطريت اني استخدم الماركيز المهم واحد من الزملاء في العمل جاني بعد الدوام وقال بع لي سيارتك وانا شراي وفلوسي جاهزه ..ومن هالعلوم وانا طبعا رافض الفكره ووالله من بعدها والسياره عندي فيها تفتفه غريبه جدا اللي هي اول ما اعشق السياره وامشي طبعا يكون القير في الاول شوي الا والقير يغير النمره الى الثالث او الرابع طبعا غيرت اشياء كثيره في السياره ومنها (بواجي-فلتر بنزين-صفاية بنزين-كويلات-تنظيف بخاخات-تغيير حساسات القير-نظفت بوابة الهواء) وكلها من سبة هالتفتفه ووالله بعد كل اللي سويته مافاد معي شيء ووكلت امري لله وحده وقلت اببيعها له وقال لي انه ما يقدر يشتريها لانه شراء سياره جديده

هالحين بالله ذا وش اسوي فيه اذبحه ؟؟ ولالا؟؟

escape_man
17/08/2009, 08:10 AM
كفو يابوعبدالعزيز :)

عليك بالربذي .. كلش ولا الونيت ..

على فكرة .. اهل الامريكي فاقدينك ويتحرونك بالمكان الي انت خابر !!

اخوي صاحب الموضوع ..

هاليومين مايخلى الا نسان من مرض او حزن او مصيبة المت به من العين الا من رحم ربك

ودائما الواحد يحمد ربي ويشكره على ابتلاءه .. واعلم ان الله عز وجل اصطفاك ليكفر عنك

بعض ما اسرفت في حقه وحق عباده ..

الصبر وانا اخوك ثم بذل الاسباب .. الله الله بالدعاء ثم تحري العائن وان ماقدرت فنصيحتي

تخلص من الموتر ويعوضك ربي ..

قضية عرض السلعة وانها تقطع العين هذي بودي ان احد الاخوة يتاكد لنا منها من احد المشائخ الفضلاء

لا من احاديث العامة لاننا نسمع بها ولا ندري ماصحتها ..

no fear 78
17/08/2009, 08:15 AM
خله مع احد من الأقارب و ايكون ساكن بعيد عن سكنك خله يستعمله اذا ما صاده اي خراب يعني

يا انه في عين الله يكفينى اذاها
يا انه الموتر معلول
يا انه اسمحلي استعمالك للسيارة غير طبيعي

الله ايساعدك

rpk
17/08/2009, 08:46 AM
الله يعين امين بحكم ملاحضاتي اني دايم اجد ان العين تأتي من اقرب الناس لك والله اذكر واحد من الاقارب وصفني وصف في شكلي وقلتله اني الحمد لله مسمي ومورد وما علي منك والله ان وجهه قلب لونه تقل ساحر قريت عنده ايه الكرسي يعني الرجال كان ناوي يثور وهو مشهور عندنا لا والمشكله انه يخاف من العين خوف لاكن الله المستعان

111الشاهي
17/08/2009, 08:47 AM
:( :( حلين مالاهم ثالث فض موية الاديتر وشفلك مويه مقري فيهاء وكبه في الاديتروعب الناقص الين يمتلي الحل الثاني المعارض :confused: :confused: :confused: