المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غضب الشعب...

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 09:37 AM
السلام عليكم

على مر التاريخ والعصور تكون الغلبه دائما للشعوب...

الشعوب هي التي تقرر وهي التي تسيطر

في هذه الآونه نرى تحالف عدواني خبيث ماكر من قبل وكلاء السيارات فنرى اجتماعات مكثفه ولقاءات عاجلة ومؤتمرات طارئة ثم يخرجون بعدها بوجوههم الصفراء مكشرين بأنيابهم التي اشبعت من دمائنا يتوعدون ويزمجرون ويصرخون بضربنا بسياط اسعارهم القادمه ويتوعدونا بهذه الاسياط وانهم سوف يجلدونا بها حتى تتسلخ جلودنا لأننا وبكل بساطه كما يعتقدون سوف تتقطع بنا السبل وسوف نركع عند ابواب وكالاتهم لنحجز سيارة واننا سوف نموت اذا لم نشتري سيارة جديده..

لكن الغضب الشعبي قادم لهم وسنرد لهم الصاع صاعين

فهم يجتمعون ويتفقون علينا

لـــــــــــــــــكــــــــــــــــــــن

الشعب راح يورونكم الويل والثبور...

ياما صلختونا باسعاركم الفاحشه...

ياما وقفنا طوابير عند ابواب مراكز صيانتكم نستجدي اصلاح سيارة جديدة بعتوها لنا خربانه

ياما ذللتونا باسعار قطع غياركم الملتهبه...وكان شعاركم تريد والا اشرب ماء البحر

ياما حصلنا الاهانات والازدراء للمواطنين من موظفين صالاتكم المحترمين

ياما انتظرنا شهورا وشهورا لنحصل على سياره دفعنا فيها الغالي والنفيس والحجه ضغوط في الطلبات وماهي الا حركة من الوكلاء لإيهام الناس والمشترين بجودة سلعتهم وكثرة الطلب عليها وقد انطلت على كثير من المساكين

ياما انكوينا بنيران الانتظار والحسرة وسياراتنا تقبع في مراكز صيانة سياراتهم ساعات وايام وحتى شهورا ليصلحوا عطل لتخرج بعدها السيارة بحالة يرثى لها

وياما وياما وياما وياما وياما

جاء الحساب اليوم ورد الدين سوف نوريك الهوايل سوف تمر عليكم ايام عجاف راح نخلي الوكيل يوقف عند باب الوكاله ينادي على الزبائن ..

سوف تكون هذه المقاطعه بداية لأتحادات قادمه

وسوف نستخدمها ضد اي وكيل لا يلتزم بشروط الخدمة ما بعد البيع والاسعار المناسبه

غضب الشعب
غضب الشعب
غضب الشعب
غضب الشعب

أحذروا غضب الشعب

هين هين يالضبان

info
02/12/2008, 09:39 AM
تسلم على التوجة الرائع

سبع البوادي
02/12/2008, 09:44 AM
الصراحة الشعار جيد

وبالتوفيق للشعب السعودي في رسم مستقبله الإقتصادي

وخل حماية المستهلك ووزارة التجارة والصناعة والبلديات يتفرجون في بعضهم ويهايطون والله ان وجودهم زي عدمهم ، رواتب وبشوت والله انهم عاله على شبابنا ومستقبلنا

والله يوفق الجميع

Cyber
02/12/2008, 09:47 AM
نعم هذا وقت القصاص ياوكلاء الجشع

ان الله يمهل ولايهمل

وجاء دورنا الان لنضع الاسعار

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 09:52 AM
تسلم على التوجة الرائع

الله يبارك فيك وشرفني مروورك...

وكلنا ان شاء الله يد واحده ضد كل مستغل وطامع

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 09:53 AM
الصراحة الشعار جيد

وبالتوفيق للشعب السعودي في رسم مستقبله الإقتصادي

وخل حماية المستهلك ووزارة التجارة والصناعة والبلديات يتفرجون في بعضهم ويهايطون والله ان وجودهم زي عدمهم ، رواتب وبشوت والله انهم عاله على شبابنا ومستقبلنا

والله يوفق الجميع

الآن الحمد لله هناك وعي وتحرك شعبي مدروس لمواجهة التجار الطماعين...

بارك الله فيك شرفني مرورك

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 09:54 AM
نعم هذا وقت القصاص ياوكلاء الجشع

ان الله يمهل ولايهمل

وجاء دورنا الان لنضع الاسعار

الله سبحانه مع المظلوم وراح ياخذ لنا حقنا منهم كامل مكمل بأذنه تعالى...

شرفني مرورك

هاوي خلا
02/12/2008, 10:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخوي ابو سهر كلامك جميل جمل الله حالك وفي الصميم ووالله لو تكاتفنا مع بعض واتحدنا فأننا قوة ما بعدها قوة ولكن وحط تحت لكن مليون خط من منا يلتزم بهذا ويقاطع او يتشبث بالمقاطعه نحن نريد الضغط على وكلائنا حتى تكسد بضائعهم ومن ثم يضطر لبيع السيارات بأسعارها المعقولة او تقديم عروض كما يفعلون مع الموديل القديم عندما يأتي موديل جديد وخاصة مع تغير اشكال السيارات يبدأون في تقديم العروض والمميزات حتى يرغبون المستهلك او المشتري بشراء السيارة تارة بخفض الأسعار وتارة بتقسيط مريح وبدون دفعات اولى .
المهم في الموضوع اننا نحن الخلل فلو استطعنا ان نجعل بضائعهم في مستودعاتهم لرأيت العجب العجاب في التفنن بالعرض وتقديم الخدمات والتخفيضات ولكن نحن بلد مستهلك ومستهلك جدا للسلع لا نستطيع مسك انفسنا من الشراء نحن فينا مرض اسمه مرض الشراء هههههههههههههههههههههه الواحد لو يقعد نص يوم ما شراء شيء تجيه حساسية ههههههههههههههههه .
بعدين مثل الوكلاء الكبار عارف بضاعته وين يصرفها وعندهم دراسات لما يحتاجه السوق ويخططون لكميات السيارات اللي يجيبونها يعني حنا يالشعب ننتظر السراء لين يجي دورك بعد شهر او شهرين وتجاب لك السيارة من اليابان او امريكا او اي بلد مصدر للسيارات اما الموجود في المستودعات فهي مبيوعه بعقود مبرمه مسبقاً للدوله او للشركات الكبرى والصغرى .
مثال بسيط :
انا كنت عند اليحيى قبل سنتين وطالب جي اكس منهم المهم جاء رجال وقال ابي 14 جي اكس ((هدد)) قال له الرجال والله الحين مو موجوده عندنا بعد شهر ونص او شهرين نأمن لك السيارات قام الرجال وطلع يكلم بالجوال شكله خوي من الخويا ويبون سيارات يكشتون عليها ههههههههههههههههههههه. المهم خويك اللي هو انا قلت لصاحب المعرض يعني افهم ان ما عندكم الحين شي قال لا والله اللي بالمعرض كلها مبيوعه من شهرين إلى ثلاثة اشهر قلت له اوف اوف اوف قال لا تأفأف كان تبي سيارة احجز من الحين قلت وش دعوة صارت خطوط قال واشد من الخطوط ولا تحلم بالسيارة الا بعد شهرين ثلاثة إلى اربعه قلت طيب والعمل قال دور مستعمل قال المهم سوي لي حجز قال يالله خلينا نسوي لك حجز قبل الرجال ابو 14 جيب قلت بأسم الله قام وطلع دفتر والله مليان اسامي وبعضها مشطوب عليه قلت كل الناس هذي حاجزة قال ايه قلت والله اللي ما جت السيارة انا طالب موديل 2007 وشكلي بنتظر لين 2009 قال ما عليك كلها شهرين وتجي واللي قبلك كلهم انتظروا شهر ونص شهرين وطلعت سياراتهم المهم كتب اسمي وقال على فكرة لما نتصل عليك تحط المبلغ كامل في الحساب حقنا او نشطب اسمك قلت سم طال عمرك كنه معطيني السيارة هدية وقلت له طيب افرض اني مسافر كاشت وما رديت قال نعطيك فرصة يومين ثلاثة لين ترد او نشطب اسمك ((بالله هذا مهو قهر كنهم والله معطينك ببلاش )) وعلى فكره ما عندهم ورشة صيانة استفسرت منهم وقال لو حدث بسيارتك مشكله رح لعبد اللطيف جميل واذا رفض قلي وانا ادبرك بالقوة عندهم لأنه هو الوكيل المعتمد في الشرق الأوسط ((قلت له يا همالالي والله ان ياكلن الدود وانا اشوفكم تلعبون بي يالوكلاء .
المهم طولت عليكم وترانا حنا ماكولين مجحودين يالشعب ((اما غضب الشعب كثر منها )) حنا ناس بيني وبينك نفسي نفسي والله من واحد منا قال افا عليك نقاطع ابوهم وامهم واخرتها تلقى معه اخر مديل وبنفس الأسعار اللي نمتعض منها .
الخلاصة اكشتو وانبسطو بالربيع وتحملو والشكوى لله السيارات وسيلة نقل الواحد لو يخلي السيارة تقعد معه عشر سنين منا خاسو الوكلاء هههههههههههههههههههههه .
تحياتي و احترامتي لكم .
اخوكم / هاوي خلا

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 10:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخوي ابو سهر كلامك جميل جمل الله حالك وفي الصميم ووالله لو تكاتفنا مع بعض واتحدنا فأننا قوة ما بعدها قوة ولكن وحط تحت لكن مليون خط من منا يلتزم بهذا ويقاطع او يتشبث بالمقاطعه نحن نريد الضغط على وكلائنا حتى تكسد بضائعهم ومن ثم يضطر لبيع السيارات بأسعارها المعقولة او تقديم عروض كما يفعلون مع الموديل القديم عندما يأتي موديل جديد وخاصة مع تغير اشكال السيارات يبدأون في تقديم العروض والمميزات حتى يرغبون المستهلك او المشتري بشراء السيارة تارة بخفض الأسعار وتارة بتقسيط مريح وبدون دفعات اولى .
المهم في الموضوع اننا نحن الخلل فلو استطعنا ان نجعل بضائعهم في مستودعاتهم لرأيت العجب العجاب في التفنن بالعرض وتقديم الخدمات والتخفيضات ولكن نحن بلد مستهلك ومستهلك جدا للسلع لا نستطيع مسك انفسنا من الشراء نحن فينا مرض اسمه مرض الشراء هههههههههههههههههههههه الواحد لو يقعد نص يوم ما شراء شيء تجيه حساسية ههههههههههههههههه .
بعدين مثل الوكلاء الكبار عارف بضاعته وين يصرفها وعندهم دراسات لما يحتاجه السوق ويخططون لكميات السيارات اللي يجيبونها يعني حنا يالشعب ننتظر السراء لين يجي دورك بعد شهر او شهرين وتجاب لك السيارة من اليابان او امريكا او اي بلد مصدر للسيارات اما الموجود في المستودعات فهي مبيوعه بعقود مبرمه مسبقاً للدوله او للشركات الكبرى والصغرى .
مثال بسيط :
انا كنت عند اليحيى قبل سنتين وطالب جي اكس منهم المهم جاء رجال وقال ابي 14 جي اكس ((هدد)) قال له الرجال والله الحين مو موجوده عندنا بعد شهر ونص او شهرين نأمن لك السيارات قام الرجال وطلع يكلم بالجوال شكله خوي من الخويا ويبون سيارات يكشتون عليها ههههههههههههههههههههه. المهم خويك اللي هو انا قلت لصاحب المعرض يعني افهم ان ما عندكم الحين شي قال لا والله اللي بالمعرض كلها مبيوعه من شهرين إلى ثلاثة اشهر قلت له اوف اوف اوف قال لا تأفأف كان تبي سيارة احجز من الحين قلت وش دعوة صارت خطوط قال واشد من الخطوط ولا تحلم بالسيارة الا بعد شهرين ثلاثة إلى اربعه قلت طيب والعمل قال دور مستعمل قال المهم سوي لي حجز قال يالله خلينا نسوي لك حجز قبل الرجال ابو 14 جيب قلت بأسم الله قام وطلع دفتر والله مليان اسامي وبعضها مشطوب عليه قلت كل الناس هذي حاجزة قال ايه قلت والله اللي ما جت السيارة انا طالب موديل 2007 وشكلي بنتظر لين 2009 قال ما عليك كلها شهرين وتجي واللي قبلك كلهم انتظروا شهر ونص شهرين وطلعت سياراتهم المهم كتب اسمي وقال على فكرة لما نتصل عليك تحط المبلغ كامل في الحساب حقنا او نشطب اسمك قلت سم طال عمرك كنه معطيني السيارة هدية وقلت له طيب افرض اني مسافر كاشت وما رديت قال نعطيك فرصة يومين ثلاثة لين ترد او نشطب اسمك ((بالله هذا مهو قهر كنهم والله معطينك ببلاش )) وعلى فكره ما عندهم ورشة صيانة استفسرت منهم وقال لو حدث بسيارتك مشكله رح لعبد اللطيف جميل واذا رفض قلي وانا ادبرك بالقوة عندهم لأنه هو الوكيل المعتمد في الشرق الأوسط ((قلت له يا همالالي والله ان ياكلن الدود وانا اشوفكم تلعبون بي يالوكلاء .
المهم طولت عليكم وترانا حنا ماكولين مجحودين يالشعب ((اما غضب الشعب كثر منها )) حنا ناس بيني وبينك نفسي نفسي والله من واحد منا قال افا عليك نقاطع ابوهم وامهم واخرتها تلقى معه اخر مديل وبنفس الأسعار اللي نمتعض منها .
الخلاصة اكشتو وانبسطو بالربيع وتحملو والشكوى لله السيارات وسيلة نقل الواحد لو يخلي السيارة تقعد معه عشر سنين منا خاسو الوكلاء هههههههههههههههههههههه .
تحياتي و احترامتي لكم .
اخوكم / هاوي خلا

معليش حبيبي...
قصتك هي بأختصار تقول : الشعب ما يقدر يسوي شي وما بيده شي...
انا اقولك قل ماشئت وتمنى ماشئت والقافلة تسير..

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 10:28 AM
شوفوا اخواني العروض في امريكا.... وربعنا يبون يزيدون والله مهازل

hawi net
02/12/2008, 10:30 AM
انا عن نفسي مقاااااااااااااااااااااااااااااااطع وغصب علي لأن دراهمي راحت مع حرامية الاسهم
وان حدتني الظروف شريت مستعمل

سيف الظفير
02/12/2008, 10:38 AM
السلام عليكم

على مر التاريخ تكون الغلبه للشعوب...

الشعوب هي التي تقرر وهي التي تسيطر

في هذه الآونه نرى تحالف عدواني خبيث ماكر من قبل وكلاء السيارات فنرى اجتماعات مكثفه ولقاءات عاجلة ومؤتمرات طارئة ثم يخرجون بعده بوجوههم الصفراء مكشرين بأنيابهم التي اشبعت من دمائنا يتوعدون ويزمجرون ويصرخون بضربنا بسياط اسعارهم القادمه ويتوعدون بهذه الاسياط وانهم سوف يجلدون بها حتى تتسلخ جلودنا لأننا وبكل بساطه كما يعتقدون سوف تتقطع بنا السبل وسوف نركع عند ابواب وكالاتهم لنحجز سيارة واننا سوف نموت اذا لم نشتري سيارة جديده..

لكن الغضب الشعبي قادم لهم وسنرد الصاع صاعين

فهم يجتمعون ويتفقون علينا

لـــــــــــــــــكــــــــــــــــــــن

الشعب راح يورونكم الويل والثبور...

ياما صلختونا باسعاركم الفاحشه...

ياما وقفنا طوابير عند ابواب مراكز صيانتكم نستجدي اصلاح سيارة جديدة بعتوها لنا خربانه

ياما ذللتونا باسعار قطع غياركم الملتهبه...وكان شعاركم تريد والا اشرب ماء البحر

ياما حصلنا الاهانات والازدراء للمواطنين من موظفين صالاتكم المحترمين

وياما وياما وياما وياما وياما

جاء الحساب اليوم ورد الدين سوف نوريك الهوايل سوف تمر عليكم ايام عجاف راح نخلي الوكيل يوقف عند باب الوكاله ينادي على الزبائن ..

سوف تكون هذه المقاطعه بداية لأتحادات قادمه

وسوف نستخدمها ضد اي وكيل لا يلتزم بشروط الخدمة ما بعد البيع والاسعار المناسبه

غضب الشعب
غضب الشعب
غضب الشعب
غضب الشعب

أحذروا غضب الشعب

هين هين يالضبان

من اروع المواضيع التى تختص غلاء الاسعار

الجزيرة العربية مرت عليها 7 سنوات عجاااف

واليوم جاء دور الوكلاء

ولكن ستكون على الاقـل 10 سنوات بأتحاد المواطنين

وهين هين يا الضبااااااان ( الوكلاء)

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 10:43 AM
من اروع المواضيع التى تختص غلاء الاسعار

الجزيرة العربية مرت عليها 7 سنوات عجاااف

واليوم جاء دور الوكلاء

ولكن ستكون على الاقـل 10 سنوات بأتحاد المواطنين

وهين هين يا الضبااااااان ( الوكلاء)

الاخ العزيز سيف الظفير
شكرا على ردك الجميل وهذا من ذوقك
شرفني مرورك

بو خليفه
02/12/2008, 10:48 AM
قاطعوا لعلهم يخفضون أو ينقطع رزقهم

* تميم الجبل *
02/12/2008, 10:53 AM
هين هين يالضبان

ههههههههههههههه الله يعطيك العافية :good:

معك للنهاية

البوصلة
02/12/2008, 10:54 AM
وين القراصنة الصوماليين عن سفن عبداللطيف جميل:mad:

ابوعقل
02/12/2008, 11:03 AM
والله انك تعطي دافع عجيب

ماشاء الله عليك

لا توقف

وان شاء الله اننا جزومين

هاوي خلا
02/12/2008, 11:11 AM
الأخ ابو سهر :
اولن وفي بداية موضوعي كنت معك في هذا الطرح وقلت لك ان هذا شي جميل ان الناس يتحدون مع بعض لرفع هذا الأستغلال .
ثانياً يجب ان يكون ردك اكثر ادباً لأني ما غلطت عليك ولا على احد من المتابعين ولم انتقد احد هنا ولم اتكلم بكلمه جارحة على احد طول وجودي بالمنتدى .
ثالثاً : ابي تفسر لي المثل (( القافلة تسير و ........ )) من المقصود به .
ارجو ان يكون ردك واضحاً .
هاوي خلا .

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 11:12 AM
انا عن نفسي مقاااااااااااااااااااااااااااااااطع وغصب علي لأن دراهمي راحت مع حرامية الاسهم

بارك الله فيك ...الله يعوضك خيرا ان شاء الله
شكرا على مرورك

قاطعوا لعلهم يخفضون أو ينقطع رزقهم

الله يعطيك العافيه

شكرا على مرورك

ههههههههههههههه الله يعطيك العافية :good:

معك للنهاية

تسلم يالغالي

والله ملاحظه حلوة..
شكله عامل سحر ومخفيها ...هاهاهاها

والله انك تعطي دافع عجيب

ماشاء الله عليك

لا توقف

وان شاء الله اننا جزومين

الله يبارك فيك...تسلم على الرد

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 11:17 AM
الأخ ابو سهر :
اولن وفي بداية موضوعي كنت معك في هذا الطرح وقلت لك ان هذا شي جميل ان الناس يتحدون مع بعض لرفع هذا الأستغلال .
ثانياً يجب ان يكون ردك اكثر ادباً لأني ما غلطت عليك ولا على احد من المتابعين ولم انتقد احد هنا ولم اتكلم بكلمه جارحة على احد طول وجودي بالمنتدى .
ثالثاً : ابي تفسر لي المثل (( القافلة تسير و ........ )) من المقصود به .
ارجو ان يكون ردك واضحاً .
هاوي خلا .

الاخ هاوي..
يا أخي انا مقصدت شيء
انا قلت القافلة تسير
ولم اقل القافلة تسير و..

لو اني اضفت حرف الواو ..لكنت قصدت شيئا اخر...
ثم لم يطرأ على بالي هذا المقصد الا بعد ردك..
فلا تاخذ على خاطرك ونا خوك...
ماكنت اقصد شي...صدقني

ماجد محمد
02/12/2008, 11:24 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
بس اتمنى اننا نقف يد واحدة ولو ولو لمره واحد تسجل في التاريخ
ولا تزعلون من كلامي
موفقين ان شاء الله

هاوي خلا
02/12/2008, 11:30 AM
اخوي ابو سهر :
الله يجمل حالك انا واثق من انه من غيضك من الوكلاء اللي لعبو فينا بالأسعار تقول الكلام هذا , ورب الكعبه اني معك وودي السيارات تصدي وتخرب عندهم لين يعرفون ان الله حق ويعرفون ان الشعب هو مصدر رزقهم الوحيد واللي طلعهم لفوق النجوم .
بس اتحادنا يبي ربط بيننا لازم نتحد ويكون كل واحد منا قد كلمته يعني مثلن انا ولله الحمد سيارتي 2007 ولا عندي نيه اغيرها الا بعد خمس ست سنوات او اكثر من غير شر ان شاء الله علي وعليكم .
بس يابعد راسي هناك ناس وربي ما يبي يركب الا موديل السنة هذي ومتعود على كذا يقول في نفسه (( انا والباقي للطوفان )) يعني يالغالي الشعب يقرر مصير دول مو وكالات بس بس وين الناس اللي تصير عند كلمتها واذا بتحط لنا رابطة لمقاطعين الوكلات حقة السيارات سجل اسمي معك وربي اكون اول واحد بجانبك بدون خذلان او مراوغة .
ياأخي نحن بنعمة من الله وفي كتاب الله يقول عز وجل (( واما بنعمة ربك فحدث)) ولكن ديننا بعد يحثنا على عدم الأسراف وهناك آيات كثيرة في القرآن الكريم تدل على ذلك منها على سبيل المثال لا للحصر ((ان الله لا يحب المسرفين )) .
انا وجة نظري المتواضعه والفقيرة وأرجو ان يتسع صدرك وصدور اخواني الأعزاء لي أنه ما دام الناس مضطرين لوكيل واحد مثل وكيل تايوتا ووكيل جي ام سي وغيرها من الوكالات فأننا لن نشاهد تخفيضات الا بنزر يسير لا تذكر ولكن اذا خف احتكار الوكلاء وكثرت مشارب الناس وكثر الوكلاء فأنهم سوف يتنافسون على تخفيض الأسعار بشكل مذهل وخير دليل شركات الأتصالات الآن مع انهم لا يقدمون الخدمات بالشكل المطلوب ولكن انظر لحالنا ايام البرق والبريد والهاتف وشركتة الاتصالات وحالنا الآن بعد موبايلي وزين تحسن الوضع بشكل نسبي وان كان لا يذكر .
عموما اخوي الغالي ، هذه وجهة نظر مني ارجو تقبلها والواقع يفرض نفسه علي وعليك وعلى الناس .
اتمنى مقاطعه الوكلات لمدة ثلاثة اشهر فقط ، ربما تؤدي هذه لزعزعة ثقة الوكلاء في انفسهم قليلا ، ويبدؤون بالعروض اللي نشوفها اخر الموديلات .
اكثرت بالكلام عليكم ولكني اعرض ما يدور في خاطري واعرف انكم اخوان لي وصدوركم متسعة ولذلك اطلت عليكم .
اخوكم المقاطع من الآن / هاوي خلا .

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 11:36 AM
اخوي ابو سهر :
الله يجمل حالك انا واثق من انه من غيضك من الوكلاء اللي لعبو فينا بالأسعار تقول الكلام هذا , ورب الكعبه اني معك وودي السيارات تصدي وتخرب عندهم لين يعرفون ان الله حق ويعرفون ان الشعب هو مصدر رزقهم الوحيد واللي طلعهم لفوق النجوم .
بس اتحادنا يبي ربط بيننا لازم نتحد ويكون كل واحد منا قد كلمته يعني مثلن انا ولله الحمد سيارتي 2007 ولا عندي نيه اغيرها الا بعد خمس ست سنوات او اكثر من غير شر ان شاء الله علي وعليكم .
بس يابعد راسي هناك ناس وربي ما يبي يركب الا موديل السنة هذي ومتعود على كذا يقول في نفسه (( انا والباقي للطوفان )) يعني يالغالي الشعب يقرر مصير دول مو وكالات بس بس وين الناس اللي تصير عند كلمتها واذا بتحط لنا رابطة لمقاطعين الوكلات حقة السيارات سجل اسمي معك وربي اكون اول واحد بجانبك بدون خذلان او مراوغة .
ياأخي نحن بنعمة من الله وفي كتاب الله يقول عز وجل (( واما بنعمة ربك فحدث)) ولكن ديننا بعد يحثنا على عدم الأسراف وهناك آيات كثيرة في القرآن الكريم تدل على ذلك منها على سبيل المثال لا للحصر ((ان الله لا يحب المسرفين )) .
انا وجة نظري المتواضعه والفقيرة وأرجو ان يتسع صدرك وصدور اخواني الأعزاء لي أنه ما دام الناس مضطرين لوكيل واحد مثل وكيل تايوتا ووكيل جي ام سي وغيرها من الوكالات فأننا لن نشاهد تخفيضات الا بنزر يسير لا تذكر ولكن اذا خف احتكار الوكلاء وكثرت مشارب الناس وكثر الوكلاء فأنهم سوف يتنافسون على تخفيض الأسعار بشكل مذهل وخير دليل شركات الأتصالات الآن مع انهم لا يقدمون الخدمات بالشكل المطلوب ولكن انظر لحالنا ايام البرق والبريد والهاتف وشركتة الاتصالات وحالنا الآن بعد موبايلي وزين تحسن الوضع بشكل نسبي وان كان لا يذكر .
عموما اخوي الغالي ، هذه وجهة نظر مني ارجو تقبلها والواقع يفرض نفسه علي وعليك وعلى الناس .
اتمنى مقاطعه الوكلات لمدة ثلاثة اشهر فقط ، ربما تؤدي هذه لزعزعة ثقة الوكلاء في انفسهم قليلا ، ويبدؤون بالعروض اللي نشوفها اخر الموديلات .
اكثرت بالكلام عليكم ولكني اعرض ما يدور في خاطري واعرف انكم اخوان لي وصدوركم متسعة ولذلك اطلت عليكم .
اخوكم المقاطع من الآن / هاوي خلا .

أحسنت كلام جميل...
الله يعطيك العافيه

رمثان155
02/12/2008, 11:54 AM
ليش (عبدالطيف جميل بذات تودوننا أن نقاطعه)!!!!!!!
ألا يوجد غيره من الوكلاء يستغلوننا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أتمنا أن تكون المقاطعه عادله ولا يكون ورائها تحيز اوتميز والله من وراء القصد....

أبوسليم
02/12/2008, 11:57 AM
السلام عليكم جميعا
الأخ ابو سهر والأخ هاوي بر
تمام عليكم بارك الله فيكم
هكذا الحوار والأخلاق العالية في النقاش
بارك الله فيكم
مقاطعة مقاطعة.....>للجميع للجميع

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 01:16 PM
ليش (عبدالطيف جميل بذات تودوننا أن نقاطعه)!!!!!!!
ألا يوجد غيره من الوكلاء يستغلوننا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أتمنا أن تكون المقاطعه عادله ولا يكون ورائها تحيز اوتميز والله من وراء القصد....

المقاطعه شاملة لكل الوكالات دون استثناء
كن مطمئن

رمثان155
02/12/2008, 01:29 PM
المقاطعه شاملة لكل الوكالات دون استثناء

كن مطمئن
الأن نحن يد واحده والمقاطعه لجميع وكيل يود أن يستغلنا ورفع أسعااااره هكذااا يكون العدل واليحياااا العدل وليكن الشعااااار المقاطعه لكل وكيل جشع :D

مكشاتي الجزيرة
02/12/2008, 04:07 PM
تشكرون جميعا على تفاعلكم الطيب...

فاقدخوي
02/12/2008, 07:50 PM

بندوري33
02/12/2008, 08:50 PM
نعم للمقاطعة ...ولا لغلاء الاسعار

رجل كريم
02/12/2008, 08:53 PM

ههههههههه:D

رجل كريم
02/12/2008, 08:57 PM
نعم للمقاطعة واسأل الله ان يصلح الوكلاء ويصلح الشعب .. آمين..

تقبل تحياتي ..,

Bader-M
02/12/2008, 08:59 PM
اذا كانت مقاطعة

مثل مقاطعة ارتفاع الالبان او المنتجات الامركية (اثناء احتلال العراق) او المقاطعة المنتجات الدنمركية

سوف تكون فاشلة

الى الان اعرف خمسة اشخاص اشتروا سيارات جديدة

العرب ظاهرة صوتية

تحياتي اليك

بواردي الدلم
02/12/2008, 09:22 PM
أنا اسمحو لي يالربع ماراح اقاطع المقاطعه بل سأستمر في مقاطعتهم
ههههههههههههههههههههههه

وقل لبو جميل وربعه من الوكلاء مبروك تنسيقكم من الوكاله مقدما لأن حقيقتكم باتت واضحه امام امهاتكم الشركات
هههههههههههههههههه
ونصيحه لوجه الله إن كان عليكم مال مكتسب بغير وجه حق ( غش أو إحتكار )أنصحكم بالتوبه والرجوع الى الله قبل لايجي يوم لاينفع فيه مال ولا بنون وترى الملايين ماراح تندفن معكم والله يزيدكم من فضله ويغنيكم بالحلال عن الحرام وترى أخرتها يابن ادم في حفره ضيقه مايندفن فيها معك الا كفن ب35 ريال + عملك

اشهدو عليه يالربع ترى ماقلت انه حرامي او غشاش أنا اقول إن كان عليكم مال مكتسب بغير وجه حق وحط تحتها الف خط وجوز بط وبوري طط

راكان المطيري
02/12/2008, 11:07 PM
نعم للمقاطعة

جغرافي2000
02/12/2008, 11:12 PM
هين هين يالضبان

يا أبو جميل و شلة أبو حقب الحمراني و ربعه

Cyber
02/12/2008, 11:52 PM

ههههههههههههههههههههههههههه

على مااعتقد ان السفن ماتمر من عند الصومال والا كان تلقاهم مشخصين وجايين يحجون عليهن :D

ربع 91
02/12/2008, 11:56 PM
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

mohmad
03/12/2008, 12:11 AM
المقاطعه المقاطعه

خرازه
03/12/2008, 12:43 AM
المقاطعه ستكوون لها أثر كبير ان شاء الله

الجندي2005
03/12/2008, 01:04 AM
معكم قلباً وقالباً .................................. نعم للمقاطعة
اللهم مالك الملك ارنا بهم يوماُ عاجلاُ غير اجل ................

المقاااااااااااااااااااااااااااطعة ثم المقااااااااااااااااااااااااااااطعة

مكشاتي الجزيرة
03/12/2008, 08:46 AM
شكرا لتفاعل الجميع.......