المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارأيكم بهذا اليعسوب ..

MOHAMMED..
07/12/2008, 04:19 PM
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير

اخليكم مع الصوره من غير مقدمات مع ذكر اعداداتها ولكم وافر تحياتي

http://up.damasgate.com/files/e0ewosm5girekmx375q9.jpg (http://up.damasgate.com/)

http://up.damasgate.com/files/qdateosxxrunvxvkn9fn.jpg (http://up.damasgate.com/)

فتى الدهناء
07/12/2008, 05:30 PM
جميله أخوي محمد ..
تمنيت الإضاءة أقل قليلا .. وأن الصورة كانت مواجهة
تذكر ان أصعب ماعلى المصور هو التحكم بالضوء .. للخروج بأعمال رائعه ..

بارك الله فيك أخوي محمد .. ومستمتعين بجديدك ..
وفقك الله

عبدالله العلاج
07/12/2008, 06:13 PM
تخوف والله تخوف
عافاك الله ياعزيزي ابدعت والله
لقطه موفقه جدا

جواد الرومي
07/12/2008, 06:50 PM
أهلا أخي محمد ..
لقطة رائعة كروعة عدستك وتواقيعك ..
هذه نسميها ( الذبّة ) بكسر الذال مشددة ً
تتميز ببيتها الطيني ..
أجدت الالتقاط ..
وأبرزت تفاصيل الحشرة بدقة عالية ..
كما ذكر مشرفنا العزيز قوة الإضاءة أثّرت على بعض أجزاء الصورة ..
أحييك أخي محمد ..
وأتابع جديدك ..
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ..
وكل عام وأنتم بألف خير .

الكونترولCONTROL
07/12/2008, 07:27 PM
اليعسوب = الدبور ؟؟؟؟
و في لغة : الذُُبَة !
صورة رائعة جدا .. و لو جبت راسها كان يا سلااااام

alsat3
07/12/2008, 07:29 PM
اخي الغالي محمد

كل عام وانت بخير وصحة وسلامة

صورة رائعة بروعة حضورك انت مبدع ولك لمسه تخصك انت وحدك

كم تمنيت تكون الصورة ملتقطة من الجانب

لك تقديري واحترامي

MOHAMMED..
07/12/2008, 07:38 PM
فتى الدهناء
الجميل مرورك مشرفنا الموقر وصدقت الاضاءه زايده لأن وقت التصوير 11 قبل الظهر هذا اللي زاد من الاضاءه وبالنسبه للصوره لو كانت مواجهه أخوي فتى الدهناء انا سبق لي وان نزلت نفس الحشره بصوره مواجهه بس المره هذه انا حبيت ان تكون على الجانب ومشكور ملاحظاتك اللي تدل على انسان فاهم ومبدع وتحياتي

عبدالله الحربي
سملا عليك وراك خايف ههههههه العدسه بس اللي مكبره الذيبه زي ماقال أخوي جواد وجعل ربي يسلمك على المروراللي اعتبره تاج من انسان طيب تقبل تحياتي

جواد الرومي

هلابك ومشكور على المعلومه الوافيه واعجابك بعدستي وبتواقيعي شرف لي بل وسام على صدري من انسان مبدع مثلك ولاهنت على كل كلمه قلتها في حقي وفي حق موظوعي المتواظع وكل عام وانتم بخير

MOHAMMED..
07/12/2008, 07:43 PM
الكونترولCONTROL
مرحبا والله بك وبحضورك ولو رجعت لموظوع سابق لرأيت يعسوب مصور من الرأي على حسب طلبك وتقبل تحياتي الحاره وكل عام وانت بخير

alsat3

تسلم والله على الزياره والترحيب بي وبموظوعي شرف لي من انسان احترمه واقدره مثلك وربي يخليك على الكلام اللي ينومس ويحمس في نفس الوقت ربي يعطيك العافيه وكل عام وانت بخير وفعلا ملاحظتك في محلها ولا تحرمنا من تصويرك وتحياتي

هواوي
07/12/2008, 07:45 PM
اخي الحبيب محمد

اولا وقبل ابداء رايي في الصوره الرائعه جدا احب او اوضح ان هذا ليس بيعسوب بل هو الدبور الخطير جدا

فاليعسوب حشره اخرى تختلف عن الدبور كثيرا ويجحب ان تحتاط من هذه الحشره المؤذيه فقد سبق وان قرصتني قرصه كانت من اشد الالام التى تعرضت لها

اما من ناحية الصوره فهي والله قمة في الابداع والجمال
بارك الله فيك وانا احب تصوير الميكرو كثيرا لما يظهره امن امور جميله لا نراها بالعيد عادة فالميكروا يرينا تفاصيل الامور التى لا نستطيع ان نراها بتفاصيلها كهذه الدبوره التى نراها كحشره ولكن تفاصيل هذه الحشره هي ما تضهره صور الميكرو

سلم الله يداك على هذا الابداع

MOHAMMED..
07/12/2008, 10:14 PM
هواوي
تسلم على المرور والمعلومه بس انا اشوف صوره في بعض المنتديات يسمونه يعسوب وانا اخذت الاسمه منهم يعني لا تلومني وزين يومك علمتني انه يقرص تصدق اني اقرب وانا اصور واقول في نفسي والله انه حبيب اللي ساكت ومعطيني وجه لحد ماخلصت تصوير والحمدلله على سلامتك من القرصه وان شاء الله نشوف لك صور بما انك تحب تصوير الماكرو يعني لا تبخل علينا من الصور وتقل تحياتي وكل عام وانت بخير

عبدالرحمن الحربي
07/12/2008, 10:24 PM
اشاهد هنا عززل ممتاز

يبدوا لي ان فتحة العدسة اكبر من 5

لست مصدقا للقيمة التي المذكورة هنا 5 f

نجم حفرالباطن
09/12/2008, 11:36 PM
ماشاء الله اجمل ماشاهدت من الصور الخياليه شكر الله ووفقك

ami1948
10/12/2008, 12:28 AM
لقطه رائعه أخى محمد ونتابع هذه الصور بكل الشوق .
بالنسيه للتسميه أعتقد أنه الدبور وهو يهاجم الإنسان أحياناً ولدغته قويه . إلى القادم من عدستك الجميله أستودعك الله وتقبل تحياتى .

MOHAMMED..
13/12/2008, 12:03 AM
مشكورين أخواني الاعزاء ومروركم اثلج صدري وانار الموظوع تقبلو تحياتي
بروف مشعاب

نجم حفرالباطن

ami1948