المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت الغماره

arabdrh
09/03/2004, 06:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوان اعضاء المنتدى ...عندي جي اكس ار 2003 خليجي ماشي 20000 كم صار يطلع عندي صوت مزعج في الغماره قريب من المكيف الخلفي الصوت هذا كأنه طقة حديد في بعضه .. ابي مشورتكم يالربع وش ممكن يكون الصوت... ووش السواة ؟ وبصراحه انا خايف اذا انفك فرش الغماره والمكيف الخلفي انه مايضبط ولايرجع الفرش مثل ماكان ... ووكيل السياره بالكويت (الساير) وانا عايش في الحدودالسعوديه الشماليه ... فتكفون يالربع الي عنده اي معرفه بهالموضوع لايبخل علينا بالمشوره

تركي عبدالله
10/03/2004, 06:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخـــــــــي شــــــف الشــــــيــــال لــــه مـــــســـمـــار مـــقاس22 دايم يـــســقــط يــــصــــيــر صــــوتـــه صـــوت واحـــد عــــنــد انـــطــلاق السياره اواذ نزل الكفر الايمن--- الشيال لــه جـــهـــتين حــق الحــــمل زي التوازن فــــوق الدفرنس والله العالم وشــــــــكـــــــرآ

مهند
10/03/2004, 02:38 PM
شيك على حجرة العدّة يمكن ماتكون العدة مربوطة بشكل جيد وتتحرك وتسبب الصوت والله اعلم:)

arabdrh
10/03/2004, 11:54 PM
ياخوان ممكن يكون خانني التعبير.. الصوت داخلي ... يعني اذا ركب شخص في المرتبه الخلفيه وضغط الغماره من الداخل يختفي الصوت او يخف قليلاً ... ومصدر الصوت بين صاج التنده الخارجي والتلبيسه الداخليه... وقريب من المكيف الخلفي