المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عجزت وانا ادوور

قرناس الهوى
09/12/2008, 11:44 AM
هذي صورة ذيخ عندي في العزبه جنوب السعوديه .. وماعندي ذيك الخبره في الكلاب

عندي من عاده جرووو واشوف فيه سرعه .. وله جروين من سلقه طيبه وعندي في

العزبه .. قنصت فيه قبل شهر الرمله .. وما شاء الله عليه .. يصيد الارنب بسرعه

وبرووحه ... وجراوته نهد الثنتين مع بعض .. وتصيد..

المهم ..

انا ابي اهدها على ظبي .. .. كيف ووشلون ؟؟

وهل لازم اعلمها عليه والا من الفطره بتروح له .. وثاني شي ووين يهدون على الظباااا

او هل فيه اماكن يبيعونها فيه ؟؟؟

وبس

وسلامتكم

محمد الشلاحي
09/12/2008, 12:44 PM
اول شي بسم الله الرحمن الرحيم
ويشرفني اول واحد يرد عليك وثاني شي الكلاب الي مدرب على الصيد مايحتاج انك تدربه على ارنب وضبي غيره هو اذا تدرب من الاساس تدريب صحيح راح يلحق سوا كان ارنب ولا ضبي
اوما بخصوص المهدات تحصل احيان مهدات وخصوصآ بنجد تحصل مهدات واجد وانا بصراحه مااشارك بالمهدات
بس انشالله الاخوان يبلغونك اذا فيه مهد ولا شي
وتقبل تحياتي

ابو تمام
09/12/2008, 01:14 PM
مايبي لها شي هد الظبي قدامها وخله يروح شوي بس لاتنسى تلبس السلق كمامات اذا كنت ناوي تدربهم عشان مايعقرون الظبي مع ان في ناس يخلون السلق تطرحه وتنوبه

دمت بود

قرناس الهوى
09/12/2008, 01:31 PM
لا هنتوو على الرد ...

بس يابو تمام .. وين الظبي اللي بهد عليه .. عطوني رقم 4 سعوديين وكلهم قالوو ماعندنا

غزلان

سلطان العوني
09/12/2008, 07:16 PM
مرحبا قرناس الهوى

الضبي موجود مالك هم لكن غويلي شوي

راعي فجر
09/12/2008, 08:05 PM
مشاء الله السلوقي مغطه حلو يطربك انشاء الله

واذا حصلت ضبي الله لايهينك خبرني تراني ادور بعد

تقبل مروري

عثمان المطيري
10/12/2008, 12:52 AM
والله الصوره مآهي .. مررره مررره ..

هآت لنآ صور وآضحه وهو موقف

والله يهنيك في صيده
ماشاء الله ماشاء الله

وليتك تجيب صور للجرآ حقته

والظبي الاخوآن ماهم مقصرين

نفاج
10/12/2008, 07:48 AM
ماشاء الله بس ياليت صوره أوضح حتى الكلب الله يكرمك مايبين ههههه لا هنت لو أنكلف عليك بصوره

قرناس الهوى
14/12/2008, 09:28 PM
لا هنتوو على المرور ..

ولاخوان اللي طرشوو رسايل خاصه .. ماقدرت ارد عليهم لاني ما وصلت لاكثر من 50 مشاركه ..

دنيا بلا معنى
14/12/2008, 10:08 PM
اخووووووووووووووي الحصني يشرس السلق على الضبي وعموما لا تدخل السلق مهدات علنيه ومعروفه اسئل مجرب اذا عجبهم سلقك والله ليلحقونك ويعرفون مكان السلق وثاني يوم اشوفك الي يلقى السلق هذا رقمي والردود الله يعقله الله يعقله نصيحه اشتره ورح لحلك انطرب وطرب السلقان معك وتقبل صررررررررررراحتي..

خياله الجدعا
15/12/2008, 03:06 PM
الله بيرزقك بظبي انشاءالله والشباب مو مقصرين واخوي سلطان يقول موجود راسله وكلام اخوي دنيا بلامعنى0هههههههههههههههههههههههههههه سليم ماعليه غبار0

الشبح455
15/12/2008, 03:16 PM
مشاء الله عليه ويالربع الي يخبر لي ضبي يليت يراسلني بالخاص انا ابغاه ضروري

قرناس الهوى
15/12/2008, 05:18 PM
اخووووووووووووووي الحصني يشرس السلق على الضبي وعموما لا تدخل السلق مهدات علنيه ومعروفه اسئل مجرب اذا عجبهم سلقك والله ليلحقونك ويعرفون مكان السلق وثاني يوم اشوفك الي يلقى السلق هذا رقمي والردود الله يعقله الله يعقله نصيحه اشتره ورح لحلك انطرب وطرب السلقان معك وتقبل صررررررررررراحتي..

لا هنت على الرد ... والحصني داييم اهد عليها قريب العزبه

سلطان العوني
15/12/2008, 09:00 PM
اخوي قرناس تعقيبأ على ردود الاخوان

اذا السلق اللي عندك ما تعرف الضبي حاول قبل ما تفك الضبي غمم راس الضبي وخل السلق تشمه وانتبه لا تعضه وفكه من قريب عندهن وانا اضمن بم راح تطرده وتطلبه

لكن نصيحة اخو لأخو
انتبه من المهدات العامه لأنها هي السبب الرئيسي لسرقة السلق وفيه ناس توقف صاحب السلق عينك عينك وتنزل السلق بتهديد السلاح

اشتر لك ضبي بحر مالك وهد انت واخوياك الخاصين وافك نفسك من السرقات والشبهات

قرناس الهوى
16/12/2008, 06:25 PM
اخوي قرناس تعقيبأ على ردود الاخوان

اذا السلق اللي عندك ما تعرف الضبي حاول قبل ما تفك الضبي غمم راس الضبي وخل السلق تشمه وانتبه لا تعضه وفكه من قريب عندهن وانا اضمن بم راح تطرده وتطلبه

لكن نصيحة اخو لأخو
انتبه من المهدات العامه لأنها هي السبب الرئيسي لسرقة السلق وفيه ناس توقف صاحب السلق عينك عينك وتنزل السلق بتهديد السلاح

اشتر لك ضبي بحر مالك وهد انت واخوياك الخاصين وافك نفسك من السرقات والشبهات

لا هنت يا سلطان ... جد اشكرك على نصايحك ...