المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع كاميرا كانون power shot sx10 ls

التقرير
15/12/2008, 07:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكاميرا استعمال جدا رائع ولا يوجد اي مشكله بتاتا
سبب البيع شراء اشياء اهم منها فقط لاغير
شاريها من الوكاله قبل شهر ونص تقريبا ضمانها سنه جميع الملحقات معها تصويرها جدا جميل
ماسيمت قبل كذا اول مره اعرضها مواصفاتها 20 اوبتكل زوم 10 ميقا بيكسل
معها شاحن للبطاريه وذاكره ميمري كارد 7 قيقا
الله يكتب الي فيه الخير
نسمع منكم

أبرق الشيوخ
15/12/2008, 10:03 PM
عليكم السلام أخي .. ياليت تذكر الملحقات التي معها وتنزل صورة لها ومنها .. وين مكانك
اسوم 1200 ريال اذا كان كما قلت .. تسلم

التقرير
16/12/2008, 09:08 AM
يامرحبا كما اخبرتك انها استعمال ممتاز والملحقات ذاكره 7 قيقا وشاحن بطاريه لها وحقيبه اما بخوص صور لها وصور منها فهذه صعبه جدا لأني نزلت صوره من تصويرها بعد عناء كبير في المنتدى ولك مني اجمل تحيه اما بخصوص سومتك 1200 فأني بعيد جدا منها

أبرق الشيوخ
16/12/2008, 01:04 PM
يامرحبا كما اخبرتك انها استعمال ممتاز والملحقات ذاكره 7 قيقا وشاحن بطاريه لها وحقيبه اما بخوص صور لها وصور منها فهذه صعبه جدا لأني نزلت صوره من تصويرها بعد عناء كبير في المنتدى ولك مني اجمل تحيه اما بخصوص سومتك 1200 فأني بعيد جدا منها

حياك الله .. الحقيقة أنا ناوي أشتري وحدة مثلها ولقيت سعرها جديدة 1799 ريال .. ليت ياخوي تعلمني كم حدك لأني ودي أفيدك وأستفيد بنفس الوقت .. والفايدة لي ولك أولى من ناس الله مغنيهم عنا وممكن ترسل لي على الخاص إذا ما ودك تحد علن.. تحياتي

التقرير
16/12/2008, 01:38 PM
حياك الله يا ابرق الشيوخ احدها بأذن الله ب 1500 مع الشاحن والبطاريات والشنطه وبأذن الله انهو حد لا يظرك ولا يظرني ونسأل الله التوفيق لي ولك

أبرق الشيوخ
16/12/2008, 04:47 PM
حياك الله يا ابرق الشيوخ احدها بأذن الله ب 1500 مع الشاحن والبطاريات والشنطه وبأذن الله انهو حد لا يظرك ولا يظرني ونسأل الله التوفيق لي ولك

جزاك الله خير بس ما كنها غالية شوي ؟ لاحظ أنها مستعملة شهر ونص وما فرقت عن الجديدة إلا 300 ريال والفرق هذا ماهو فرق بسبيل إني آخذ وحدة جديدة .. أنا ما ودي اخسرك بس اشوف انها مرتفعة شوي . وبعدين ما ذكرت الذاكرة 7 قيقا مع العرض .. هي معها والا لا .. ولا ذكرت مكانك وين

التقرير
16/12/2008, 05:00 PM
ابرق الشيوخ ابشر بلي يرضيك 1400 ريال مع الذاكره والملحقات .....اربعمائه ريال اعتقد جيده جدا من جهتك وجهتي والله يكتبلك الخير من وين ماشريت

الكونترولCONTROL
16/12/2008, 05:15 PM
1300 SR وش قلت ؟؟
شرط الضمان ... الشاحن .... و كل أغراضها ...
عسى الله يرزق الجميع

أبرق الشيوخ
16/12/2008, 05:17 PM
ابرق الشيوخ ابشر بلي يرضيك 1400 ريال مع الذاكره والملحقات .....اربعمائه ريال اعتقد جيده جدا من جهتك وجهتي والله يكتبلك الخير من وين ماشريت

وين مكانك أخي

التقرير
16/12/2008, 05:32 PM
ابرق الشيوخ بارك الله فيك 1300 طبعا لا الله يرزقك افضل منها
في امان الله

الكونترولCONTROL
16/12/2008, 05:47 PM
سومتي بــ 1300 بعد أخي أبرق الشيوخ ان رغب فيها
راسمالها كميرة ترى !!
و لعل راعي الكميرة يكون أطيب منا و يبيع على أبرق الشيوخ أو علي بالسومة

التقرير
16/12/2008, 06:29 PM
الكنترول تقول راسمالها كميرة ترى........... على العموم بعتها على ابرق الشيوخ
والله يوفقه ويرزقه من حيث لا يحتسب

الكونترولCONTROL
16/12/2008, 06:58 PM
الكنترول تقول راسمالها كميرة ترى........... على العموم بعتها على ابرق الشيوخ
والله يوفقه ويرزقه من حيث لا يحتسب
---

عساها داخلة عليك و عليه بالبركة .. و قصدي من قولي راس مالها كميرة انها ما هي بنفسي على شان
ما أضيق على اخوي ابرق الشيوخ .. لا يروح بالك بعيد !
الحلال غالي عند راعيه !
و أنت عندنا أغلى و أغلى !!
الله يوفقكم جميعا لما يحب و يرضى و يرزقني و اياكم جميعا من حيث لا نحتسب !

أبرق الشيوخ
16/12/2008, 07:57 PM
---

عساها داخلة عليك و عليه بالبركة .. و قصدي من قولي راس مالها كميرة انها ما هي بنفسي على شان
ما أضيق على اخوي ابرق الشيوخ .. لا يروح بالك بعيد !
الحلال غالي عند راعيه !
و أنت عندنا أغلى و أغلى !!
الله يوفقكم جميعا لما يحب و يرضى و يرزقني و اياكم جميعا من حيث لا نحتسب !

حياك الله أخوي وتراك ما تضيق علي أبد .. تراك عزيز وغالي والكمرة عندك عدها عندي .. على العموم أنا شريت بحد راعيها علي .. الله يوفقك لكل خير ويرزقك الخير كله .. تقبل تحياتي وأحترامي وتقديري ..