المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك لمنتدى مكشات وخيمة الصيد والغوص مخصوص

غموض
17/12/2008, 03:52 PM
اول شي كل عام وانتم بخير يمكشاتيه وان شاء الله تدوم المحبة لاحظت بعد ما اخذت لفه طويله على المنتديات المتخصصه بالغوص الانجليزية والعربية ان منتدى مكشات وخيمة الصيد والغوص حققت رقم قياسي بفضل الله ثم اعضاء منتدانا ومشرفينا ومخصوصا مشرفنا الكبير صاحب القلب الكبير حيث بلغ عدد المشاهدات في مقتطفات من رحلة المحيط الكبير فوق مية الف مشاهدة100000 والمشاركات الف وخمسمية 1500 مشاركة

يعني منتدانا في المقدمة وعين الحسود فيها عود واتحدى اي منتدى غوص عربي او انجليزي يحقق مثل هذا الرقم ومبروك لنا جميعا وللمقدمة يامكشات وكل الشكر للاعظاع والمشرفين ومشرفنا الغالي السرالكبير وماهو رايكم بملاحظتي وكل عام وانتم بخير

jwan
17/12/2008, 05:37 PM
والله ملاحظة جميلة وترفع الراس
ويعطيك الف عافية وكل عام وانت بخير
وبلنسبة لموضوع اخي السر الكبير هذه خيمة بحالها ماشاء الله
والله يديمها محبة ومعزة بين الجميع

قناص البحر
17/12/2008, 05:42 PM
بارك الله فيك اخوي على هذه المعلومه وإن شاء الله تكون في الحسبان وهذا إن دل يدل على مدى حجم المنتدى وسمعته عند الناس في الخليج وفي الوطن العربي

ابو عبدالرحمن جدة
17/12/2008, 06:59 PM
مكشات اشهر من اي منتدى ثاني وهذا بفضل الله ثم بفضل ثقافة الاعضاء وتوجيه المشرفين الله يعطيهم العافية

sultan18
17/12/2008, 07:06 PM
بارك الله فيك اخوي على هذه المعلومه وإن شاء الله تكون في الحسبان وهذا إن دل يدل على مدى حجم المنتدى وسمعته عند الناس في الخليج وفي الوطن العربي

pass2love
17/12/2008, 07:11 PM
والله شئ مميز

وخبر مفرح

شكرا لبحثك ونقللك الرائع

ابو شهد جدة
17/12/2008, 07:28 PM
فعلا هذا خبر مفرح والفضل يعود لكم اخواننا الغواصين بعد الله.

وعلى راسنا اخي السر الكبير.

بس ما ادري هم شافو مشاركات المجنوني ولا لأ؟

احمدوعبود
17/12/2008, 07:57 PM
يعطيك العافية اخوي بس هذي ما يحتاج تبارك فيها لنا لأن هذي معلومة ماجبت فيها جديد لكن ممكن اقولك ان غلطت مكشات في خيمة الغوص وعزلها عن خيمة الصيد والبيع ولو كان الوضع كما السابق لكان لمكشات افضلية اكبر ولكن هذي رؤية المشرفين الي اعتقد انها غلطة واتمنى معالجتها بوضع رابط خيمة الغوص وطريقة الدخول فيها سهل مثل خيمة الصيد مباشره كما هو الحال لخيمة البيع والشراء او اي حل آخر ورح تشوف عدد مشاركات وارقام لاتتخيلها ولاحظ خيمة الغوص اصبحت مواضيعها لشخص او شخصين لفترة من الوقت وهذا منتدى نجاحة بتعدد المشاركات والا فشل وكل واحد يسويلة خيمة ويقعد فيها هو ومن يعز عليه وموضوع مقتطفات لو حطيته بخيمة الحلويات رح تشوف اعداد ومشاركات قياسية

اخيرا
اتمنى لم شمل خيامنا بسهولة التنقل بينها فقط لاغير

التوقيع
مكشاتي غيور

المجنوني
17/12/2008, 08:47 PM
فعلا هذا خبر مفرح والفضل يعود لكم اخواننا الغواصين بعد الله.

وعلى راسنا اخي السر الكبير.

بس ما ادري هم شافو مشاركات المجنوني ولا لأ؟
الله الله الله الله يالحسد
ابوشهد والله العظيم (وتلاتة بالله العظيم ) :no2: وما حلفت الا وانا صادق ومن مكة وتعرف مكة اكيد ههههههههه
انه انا ما دخلت خيمة الغوص الا من كم يوم ومشاركتين لي التعريف والتهنئة لغواصة الشمال فقط
يعني شوف كيف وجهي عليكم على طول خير وباذن الله
انا كلي بركة ياوااااااااد ومن مكة يا باش مهندس هههههههههههههه
لو انا محلك لادخل يومياً عشان يكبر النجاح وشوف انت كم لك في الخيمة وبدون تلعيق
ومع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غواصة الشمال
17/12/2008, 09:32 PM
ماشاء الله تبارك الله ... عسى مكشات دوم في تقدم وتميز
طبعا ماهو بغريب عليه يحظى بهذه المكانة في وجود مشرف كالسر الكبير
وأعضاء راااائعين كأعضاء مكشات الكرام ...حفظهم الله جميعا ورعاهم
وأنا مع أخي العزيز أحمدوعبود في محاولة لم شمل الخيمتين
وبالتوفيق للجميع
أختكم ...غواصة الشمااااال

السرالكبير
18/12/2008, 01:35 AM
بارك الله فيك اخي الكريم وكل ذلك ليس للسرالكبير فيه سوى (جزء صغير جدا) وانما الفضل بعد الله يعود لأعضاء مكشات الطيبين اصحاب القلوب النقيه الطاهره ومن خلفهم ادارة متمكنة واعية ذات عقول مستنيرة ومشرفين على قدر المسئولية ............وفقكم الله وسدد خطاكم

زهرة اللوتس
18/12/2008, 04:06 PM
الف مبروك لكم جميعا ويستاهل مكشات والسرالكبير ودائما للمقدمه

عاشق الشعري
19/12/2008, 12:38 AM
مشكور على هذه الملاحضه الرائعه واللتي ليست بغريبه على اعضاء مكشات ومشرفيها المتميزين وما وصلوا اليه من تواد وتعاطف وتبادل بالخبرات
وقلوب اجتمعت على قلب رجل واحد
وتقبل مروري ومشاركتي

jeedawi
19/12/2008, 02:23 PM
ماشاء الله تبارك الله

بالنسبة لموضوع السر الكبير (مقتطفات من رحلة المحيط الكبير )

تقدر تخليها مرجع للقصص ومهارة الغوص وفنة

وهذا اكبر مكسب لأخوي السر الكبير

السرالكبير
19/12/2008, 03:37 PM
وبارك الله بكم جميعا ونفع بكم.........ومن المصادفات أن اعضاء مكشات بلغوا المئة ألف في نفس الوقت(معلومة جديدة ايضا). وهذا دليل (سير المنتدى العالمي نحو القمة بسرعة كبيرة وملفته وذلك فضل الله ثم دعم الاعضاء والمشرفين والادارة ).......وفقكم الله وسدد خطاكم

غموض
23/12/2008, 08:33 AM
اهلين وسهلين بالجميع وشكرا لكم جميعا وحمدلله على الانجاز ويستاهل سرنا الكبير وللامام وبعدين المجنوني وش جابه عندنا وبصراحة صورة البسه حلوووووووووووه مرة

المجنوني
28/12/2008, 02:22 AM
اهلين وسهلين بالجميع وشكرا لكم جميعا وحمدلله على الانجاز ويستاهل سرنا الكبير وللامام وبعدين المجنوني وش جابه عندنا وبصراحة صورة البسه حلوووووووووووه مرة
اهلين فيك غموض او فتوح ههههههههههههههه
المجنوني له الحق في التنقل وبتصريح من السر الكبير ( السر الكبير) الى متى يستمر سراً هيا فضفض لنا وخلينا اخوان ههههههههههههه
وبعدي ترى البس اللي مررررررررة حلو انا مقدم له دورة اوبن ووتر مع الاعضاء بعد بكرة يشارك بالصور وله توقيع خاص ههههههههههههههههه
الله يحييك يا اخ غموض ومرحبنبك

أخت مبارك
30/12/2008, 02:20 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يزيد ويبارك يستاهل مشرفنا السر الكبير ابو قـــــلب كبير مشرفنا الطيب الله يخليه يطول بعمره
ويستاهل مشرفنا
jwan (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=40085) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
مشرف خيمة الصيد البحري

ويستاهلون الاعضاء صراحه وايد اشغالهم متعوبه عليه
م
اسأل الله لي ولهم التوفيق يارررررب

وتسلم يا غموض على البشاره الحلوه

صياد الجزوي
02/01/2009, 05:40 AM
مكشاتي والبحر ناوي
الحمد لله