المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالـ وجوابه عندك

شهاب حايل
18/12/2008, 04:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه

وشلونكم و علومكم

يالربع انا ودي اشاوركم . .
الحين تصدق الي يحكم على سلقتك بصورة بصورتين بـ 5 بـ 10 ولا لا . .؟؟
طيب الي يحكم على سلقتك بـ 20 صورة ويقول هاذي رديـه ولا فيه كذ1 وكذ1
طيب يالغالي انت سلقتك وتعرفها وتعرف وش عندهـأ تطربك بصيدهـأ مايحتاج
كلام فلان و فلآن . . .

انا نزلت الموضوع إلا وابي الكل يتفاعل ويقول وش الحيلـه من هالكلآم الي

الصورة ماتنزل عشان يقول انها ماتفعل ولا تطربك السلقه او السلوقي الصورة تنزل لغرض ثآنـي ، ، ، إلـخ

وشاكر لكم المتابعه . . .

من الاردن
18/12/2008, 04:42 AM
السلام عليكم مساكم الله با الخير
والله يخوي شهاب حايل انو فائدة الصور الواحد يتعرف على السلوقي بشكل اكبر ومناقشة امورها انتا صح الموضوع حقكك ليش الصور لسلوقي ما حد يقدر يقيم السلوقي حقكك بس انا اقلو انو الصور للمبتدى جيده جدا
وشكورين

شهاب حايل
18/12/2008, 04:54 AM
السلام عليكم مساكم الله با الخير
والله يخوي شهاب حايل انو فائدة الصور الواحد يتعرف على السلوقي بشكل اكبر ومناقشة امورها انتا صح الموضوع حقكك ليش الصور لسلوقي ما حد يقدر يقيم السلوقي حقكك بس انا اقلو انو الصور للمبتدى جيده جدا
وشكورين

شاكر مرورك وماقصرت على المعلومات

Bin Khalaf
18/12/2008, 01:29 PM
جزاك الله خير على الموضوع

من وجهة نظري الي بيحكم على الصور بيحكم على جمالها ماهو على فعلها :)

وننتظر أراء الإخوان

خيال ابن خيال
18/12/2008, 02:58 PM
جزاك الله خير على الموضوع

من وجهة نظري الي بيحكم على الصور بيحكم على جمالها ماهو على فعلها :)

وننتظر أراء الإخوان
صحيح كلام اخوي انا ننزل صور السلق عشان تحكمون على الجمال ولا الفعل حنا اخبر

سلطان العوني
18/12/2008, 08:05 PM
موضوع طيب من وجهٍ طيب

اللي يحكم على سلقتك يحكم عليها بالشكل

لأن فيه مواصفات طيبه تدل على طيب السلقه

والدليل

انت اذا تبي تشارك في مهد
وجات سلق شكلها افضل من سلقتك اكيد تبي تحسب لها حساب حتى لو سلقتك طيبه طيبه طيبه

الزبدة :

انك حكمت عليها من الشكل

ولا تقول فيلسوف :no2: :no2: :no2:

دنيا بلا معنى
18/12/2008, 09:41 PM
الله يعطيك العافيه لكن الموووووووووووضوع حق الصوووور هذا انا معك فيه الواحد يعرف السلوقي حقه وينزله ويقولون خرررررررررطي طيب كذا الوووم مهو على الي نقد الوووم على الي نزل صوره السلوقي وهو يعرف انه طاربه وامكانياته زينه وتقبل مروري

طلو الشمري
19/12/2008, 04:08 AM
موضوع ولا احلا

شهاب حايل
20/12/2008, 01:18 AM
بيض الله وجيهكم يالربع وهاذا الي انا ابيه وعزالله انكم ماقصرتوٍ

خياله الجدعا
21/12/2008, 12:02 AM
حي الله شهاب حايل بنسبه لصور0لها دور كبير في طيب السلق من ناحيت زين الوجه وحرارته والرقبه والصدر وعرضه وفحج اليدين وماطا يديهن ورجليهن وعرض العضمتين الي في اخر الضهر وكبر الفخوذ والسبق سهم خفي ولكن تبقى الصوره مهمه 0الف شكر ياالذيب تسلم يمينك0

نفاج
22/12/2008, 01:51 AM
حي الله شهاب حايل بنسبه لصور0لها دور كبير في طيب السلق من ناحيت زين الوجه وحرارته والرقبه والصدر وعرضه وفحج اليدين وماطا يديهن ورجليهن وعرض العضمتين الي في اخر الضهر وكبر الفخوذ والسبق سهم خفي ولكن تبقى الصوره مهمه 0الف شكر ياالذيب تسلم يمينك0
أنا مع خياله الجدعا وثاني شي ترابط لنا وكل واحد يحب منا أنه يشوف سلقان غيرسلقانه ويطلع على سلقان الرجال الذين يمتلكون نفس هوايته الي عنده وثالث شي الصور تفيدنا بعض المرات تنزل صور سلقان فيها مواصفات ماهي في سلقانا وننشد عن فعلها أمثلك مثلا" لو نزلت صور لسلقه ضهرها طويل وصوره لسلقه ضهرها قصير نقوم ننشد عن فعلها ونشوف راعي السلقه الي ضهرها قصير يقول أنها ترد بسرعه عكس الي ضهرها طويل على مترد راحت الفريسه مسافات وتحصله يقولك في السيده ولا أحلا