المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عذروب شرعي ببريموس العنكبوت!!!

الجندلي
19/12/2008, 02:54 PM
رحت لبرق الحيا اشوف بريموس العنكبوت...(ناوي اشتريه :d )طبعا انا عندي كوفيا العنكبوت وميزته ان الدبات حقاته رخيصه (4 ريال) وتركب في نفس الوقت على الشاخوف حق شبة الضو ....المهم سألت عن الدبات حقت بريموس ولقيت احجامها كبيره وغاااليه ...الصغيره ب 12 والكبيره ب 19 !!!!
الحقيقه اني اجلت الشراء للتأكد من الاسعار ..وهل فيه بدائل ارخص؟
تحيااااتي

أبو مها
19/12/2008, 03:38 PM
رحت لبرق الحيا اشوف بريموس العنكبوت...(ناوي اشتريه :d )طبعا انا عندي كوفيا العنكبوت وميزته ان الدبات حقاته رخيصه (4 ريال) وتركب في نفس الوقت على الشاخوف حق شبة الضو ....المهم سألت عن الدبات حقت بريموس ولقيت احجامها كبيره وغاااليه ...الصغيره ب 12 والكبيره ب 19 !!!!
الحقيقه اني اجلت الشراء للتأكد من الاسعار ..وهل فيه بدائل ارخص؟
تحيااااتي
اخي الكريم عبواة بريمس او كوفيا بحجميها الكبيرة والصغيرة تركب على بعض واذا كان عبواة بريمس غالية
فكوفيا تركب ايظا اما عبوات كوفيا ب4ريال بدون سنه فهي لاتركب على بريمس العنكبوت او كوفيا العنكبوت واذا اردة
استخدام عبوة 4ريال لهما فلابد ان تشتري محول كوفيا واعتقد قيمة 45ريال ولست متأكد من السعر لأني شريته
من سنه والله اعلم

تحياتي
ابومها

ضحية بيشة
19/12/2008, 04:07 PM
يابعد تسبدددددددددددي يا آكوفيا يابعد كل البرابيسسسسسسس

والله ياجماعة اكوفيا هذا قصة عشق لاتنتهي ..بس الله الله بابو شعلة كبيرة

معشي الذيبّ
19/12/2008, 05:23 PM
اخوي الجندلي

دابات كوفيا الاستخدام الواحد تركب على بريموس العنكبوت

نمر بن حثلين
19/12/2008, 09:30 PM
اخوي بارك الله فيك

لا تقارن غاز الدبات الصغيره ام اربعه ريال

بالدبات ام سنه

الدبات الصغيره نوعيه غازها ضعيف وبعد دقائق من الاشتعال يبرد وعلشان تحمي بريق يبي لك مده طويله

اما دبات امهات سنه ناره قويه ومايضعف ابد وزنة وحده من وين تشغله لحد ما تطفيه

سطام vip
20/12/2008, 05:30 PM
مثل ما قال اخونا ابو مها

علشان تستخدم العبوات البخاخه ام 4 ريال

تحتاج لمحول وللمعلوميه سعره الحين 11 ريال ماركه كوفيا

عند برق الحيا

كوفيا 1
20/12/2008, 06:02 PM
بعد إذنكم يا شباب،
الأخ الجندلي يبدو أن لديه الدافور العنكبوت ماركة KB-0211A وهذا مصمم للإستخدام مع العلب الطويلة فقط، والتي سعرها بحدود 4 ريالات، ولا يوجد إمكانية لإستخدامه مع علب السنه 230 جرام و450 جرام.
والحقيقة أن علبة 220 جرام الكبس عندما تكون بوضع أفقي على الأرض تعطي أداءا قريبا جدا من أداء العلب السنه لسبب علمي شرحه يحتاج لرسومات، لعلي أضيفه في موضوع مستقل فيما بعد.

خلاصة الكلام للأخ الجندلي: الدافور الكوفيا الذي عندك يستخدم علب الكبس فقط، بينما العنكبوت الكوفيا الأكثر إنتشارا من موديلك والعنكبوت البريموس تستخدم علب السنه، ويمكنها استخدام العلب الكبس عن طريق استخدام التحويلة التي ذكرها الأخ سطام VIP وسعرها بحدود 12 ريال.

تحياتي لكم

سرهيد
20/12/2008, 07:39 PM
السلام عليكم

هلا باخوي

مثل ما قالوا الاخوان الدبات الكوفيا والبريموس تتراكب على بعض يعني الامر عادي

تقبل احترامي

راعي وسبعه200
22/12/2008, 03:10 AM
السلام عليكم
أخوي الجندلي ولايهونون باقي الأخوان أنا رجال شاري نفس موديل الي معك بس ياخوي ماجازلي أبد ياله ياله يطبخ البريق هل أنت نفس الحكايه والا وشلون عطنى علم عنه تكفى لا أتحسف أني شاريه

الجندلي
22/12/2008, 08:56 AM
والله يابن الحلال ..له معي فوق السنتين وماشي زي الحلاوه ...قهوه وشاهي ...بس ...وبالصيف ..اما بالشتاء المعاميل على الحطيبات..
تحياتي

الوسم
26/12/2008, 01:09 AM
مثل ما قال اخونا ابو مها

علشان تستخدم العبوات البخاخه ام 4 ريال

تحتاج لمحول وللمعلوميه سعره الحين 11 ريال ماركه كوفيا

عند برق الحيا

يا ليتك أخوي سلطان تصوره لنا وهو راكب على دبات البخ اللي تباع بأربعة ريالات

لأني عندي راس الكوفيا اللي إسمه هيكر ستوف ورقمة kb-0408

mr_ams
26/12/2008, 09:45 AM
السلام عليكم
اخوي انا ارى انك تستخدم الكوفيا الي عندك انا عندي البرايمس و الكوفيا الي عند انا اشهد انه ممتاز وحق شاي و قهوه ما فيه اروع منه اذا انت بتستخدم الدبات العادية انصحك لا تغير دبات الكوفيا الي عندك ارخص وكمية الغاز نفسها
هذا رايي و كوفيا من تجربه ما عليها كلام خاصة الي عندك