المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطة ملاك اسد الصحراء ( الاكسبدشن4×4 / 2×4)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 [11] 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38

Mel
01/01/2010, 07:02 PM
نعم موجوده قبل اسبوعين مشيك عليهم من باب اللاقفه خخخخ بالدمام

والله السعر مدري كم بالضبك بس أنت خذ للأعلى
انا سعرت الجنوط اللي مقاس 20 اللي تجي في الليمتد 1
قال لي بسعر 1900
واكيد الجنط بسعر 1400 - 1200وحول بس انت خذ معك كفايه ولو اني قريب كان ابشربعزك
بس تعرف تون جايين من الطلعه لرابطه الأعضاء وماقصر امير الرحله غربه مشاعر اعطانا اجازات خخخ) صكنا على خمس ايام ماهوب سهل كفوا

مشكور أخوي سعد ويبقى ارخص من عندنا :) وأتمنى تعطيني عنوانهم في الدمام او رقم تلفونهم وجزاك الله عنا كل خير

غربة مشاعر
01/01/2010, 07:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

لله الحمد والمنه الذي جاد علينا بفضله ورحمته واتم علينا رحلتنا الرائعة والتي جمعتنا بأخوة لنا في الله عرفناهم من خلال هذه الرابطة الجميلة والمتكافته ويسر لنا امرنا . ولله الحمد والشكر اولا وأخيرا

أخواني الاعزاء أعضاء رابطة الأكسبديشن شكرا لكم من الاعماق على ماتقدمونه من خير ان شاء الله لأخوانكم الاعضاء والزوار واسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم

وأشكر جميع من حضر للرحلة فرداً فردا كبيرهم وصغيرهم غمرتوني بكرمكم وحسن استقبالكم وتشرفت بمعرفتكم وسعدت بلقائي بكم ..

وأخص بالشكر الأخ نوخذة البحرين الذي تعنى للحضور معنا في هذه الرحله واقول له باسمي ونيابة عن الاخوان اهلاً وسهلاً بك في بلدك الثاني بين أخوانك نسأل الله ان يتم عليك فضلة ونعمته ويبارك لك في مالك ويمدك بالصحة والعافيه

وكذلك الأخ الكريم : ابوهتون والذي جائنا من مسافة بعيدة أسال الله له الصحة والعافيه وان يبارك له في الصحه والاهل والذرية وان يرزقك بر أبنائك بك

كما لا يسعني الا ان اشكر الاخ عقمر وين ابوعمر لكرمه وحسن ضيافته ودماثة أخلاقة والله يجود عليه بالصحه والعافيه ويبارك له في المال والذرية الصالحه وماهي غريبة على ابناء حائل الكرام

واشكر جميع من حضر من الاخوان وكذلك من اعتذر عن الحضور ونقول له خيرها في غيرها ان شاء الله فنحن نقدر لكم ظروفكم اعانكم الله على طاعته ونلتقي بكم في رحلة اخرى بمشيئة الله وعونه وتوفيقه

وشكر خاص لأبناء هجرة جودة الكرام وعلى رأسهم الشيخ : فهد بن عبدالله الدامر وأبناءه الكرام لحسن استقبالهم وكرمهم الجم وذلك بتيسير رحلتنا ونقول لهم بارك الله فيكم وجزاكم الله عنا كل خير وامدكم بفضله وكرمه ووافر نعمته وادام عليكم الخير والامن والاطمئنان . فهم اهل لها وهذا ماعهدناه من كرم وشهامة ابناء هذا البلد الكريم

هذا والله يحفظكم ويرعاكم

مفتاح التقنية
01/01/2010, 08:34 PM
السلااااااااااااام عليكم

الف الف شكر لأميرنا (غربة مشاعر)

كما انني (بعد اذن اميرنا ) اقتدم بالشكر لكل من حضر للرحلة

واتقدم بالكشر الجزيل للأخ ابو عمر (عقمر وين) على حسن الضيافة وأخلاقه العاليه

كما انني اشيد بكل من حضر بأخلاقكم العاليه وحسن التصرف والمحافظة على المكان كما كان بالإمكان

وافصح لكم عن خجلي لجلوسي بينكم فلقد غمرتمونا بكرمكم وأخلاقكم

لا استطيع أن اعبر بأكثر من ذلك .... اخوكم (يوسف) مفتاح التقنية

سعد777
01/01/2010, 09:14 PM
يالربع انا وقعت بكمين الشباب وهقوني بالتقرير والصور اكثر من 700 صوره :( يااوك ياوالله البلشه من جد

والله لي 3 ساعات جالس انقح الصور للمقدمه ووسط الرحله ونهايه الرحله تكفون عطوني وقتكم شوي كنت مواعدكم بعد خمس ايام بس هذا انا مجتهد خخخ وراخ/انزل التقرير على جزئئين الصور اللي نقحتها حول 100 او تزيد شوي وش رايكم:)

سعد777
01/01/2010, 09:21 PM
مشكور أخوي سعد ويبقى ارخص من عندنا :) وأتمنى تعطيني عنوانهم في الدمام او رقم تلفونهم وجزاك الله عنا كل خير

ابشر0096638185353

تحويله193

saad78
01/01/2010, 09:33 PM
صبااح الخير
شلونك ياشباب
اللي عنده فكره يفيدنا ناوي اطلب شاشة اكسبدشن 2004 اللي تركب مكان الراديو بس المشكلة في المقاس مريت الصناعية اللي يقول 6.5 انش واللي يقول 7 انش واحترت اذا في احديفيدنا عن الحجم واذ في ماركة معينة
وشكراااااا

للرفع اتمني الاجابة

Mel
01/01/2010, 09:49 PM
ابشر0096638185353

تحويله193

تسلم أخوي سعد لا خلا ولا عدم .

saad78
اخوي الموديل 2004 نفس مقاس الموديلات الحديثه ؟

سعد777
01/01/2010, 09:50 PM
للرفع اتمني الاجابة
التجربه خير برهان

رح لأقرب محل شاشات وقله ابي اركب وخله يختار لك المقاس المناسب
وش رايك واذا ماركب ولا جاز لك اتفق معه مسبقاُ انك ماتركبه

ابوibrahim
01/01/2010, 09:52 PM
يالربع انا وقعت بكمين الشباب وهقوني بالتقرير والصور اكثر من 700 صوره :( يااوك ياوالله البلشه من جد

والله لي 3 ساعات جالس انقح الصور للمقدمه ووسط الرحله ونهايه الرحله تكفون عطوني وقتكم شوي كنت مواعدكم بعد خمس ايام بس هذا انا مجتهد خخخ وراخ/انزل التقرير على جزئئين الصور اللي نقحتها حول 100 او تزيد شوي وش رايكم:)
مشكلتك نزلها كلها في وقت واحد بدون تجزيئ لا وبعد ما يجي يوم الاحد الا كل الصور فيه
ههههه تراني امزح
اللي تشوفة وانا اخوك

ابو محمد ....
01/01/2010, 09:54 PM
الله يعطيكم العافية ..........
والله صرنا ملهوفين عالصور .........
عساكم عالقوة .....ودمتم،،،:good2:

ابو كلاش
01/01/2010, 10:01 PM
ياإخوان محد جاوبني عن الثلاجة اللي بين المقعد الأوسط هل في مجال يتركب مكانها مرتبة ثالثة او لا

سعد777
01/01/2010, 10:54 PM
ياإخوان محد جاوبني عن الثلاجة اللي بين المقعد الأوسط هل في مجال يتركب مكانها مرتبة ثالثة او لا

اعتقد بألأمكان لأن توكيلات الجزيره للعلم هم يركبونها من عندهم بس تعرف شغل وكاله يصير متعوب عليه ويصير غالي
إذاُ الحل ونخوك كا التالي::

فك الثلاجه اكيد شغلتها بسيطه ومن ثم انظر لمكان الثلاجه هل يوج به مقر لمسامير المرتبه وقواعد المرتبه اذا كان كذلك فأبداء غيرها

سعد777
01/01/2010, 11:00 PM
الله يعطيكم العافية ..........
والله صرنا ملهوفين عالصور .........
عساكم عالقوة .....ودمتم،،،:good2:

ابشر ونخوك ولا يهمك
اخواني كما تعلمون الصور كثيره ومن عده كاميرات 3 كاميرات شاركات بالتصوير من غير الأعضاؤ اللي يصورون لأنفسهم والصور اكثر من 600 صوره وبعد الأختيار والتعب والتنسيق اخترت لكم 102 صوره وتم عمل الأطار والحقوق والمقاس 600*800
ومابقى إلا التعليق على الصور والمقدمه
وسلامتكم

ايدي باور
01/01/2010, 11:16 PM
سعد ثلاث سبعات

الله يجعلك على القوه

expedition09
01/01/2010, 11:21 PM
والله ماجربت لاكن يقولون الوكالة انك تقدر والله أعلم

سعد777
01/01/2010, 11:35 PM
وهاذي 4 صور للتصبيره خخخخخخخخخ

هاذي تصبيره بس والباقي اخفى وأعظم

saad78
01/01/2010, 11:49 PM
تسلم أخوي سعد لا خلا ولا عدم .

saad78
اخوي الموديل 2004 نفس مقاس الموديلات الحديثه ؟

التجربه خير برهان

رح لأقرب محل شاشات وقله ابي اركب وخله يختار لك المقاس المناسب
وش رايك واذا ماركب ولا جاز لك اتفق معه مسبقاُ انك ماتركبه
مشكورين علي الرد
المشكلة اغلب الشاشات صينية ومومكتوب عليها الحجم رحت لواحد وحط الشاشاة وجت مضبوط وقالي مقاسها سته ونص قلت ابي اتاكد رحت محل ثاني قالي سبعة والاغلبية مو متفقين علي المقاس واحترت ما ابي اطلب شاشة وتطلع صغيره ولا كبيره

نوخذه البحرين
01/01/2010, 11:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

لله الحمد والمنه الذي جاد علينا بفضله ورحمته واتم علينا رحلتنا الرائعة والتي جمعتنا بأخوة لنا في الله عرفناهم من خلال هذه الرابطة الجميلة والمتكافته ويسر لنا امرنا . ولله الحمد والشكر اولا وأخيرا

أخواني الاعزاء أعضاء رابطة الأكسبديشن شكرا لكم من الاعماق على ماتقدمونه من خير ان شاء الله لأخوانكم الاعضاء والزوار واسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم

وأشكر جميع من حضر للرحلة فرداً فردا كبيرهم وصغيرهم غمرتوني بكرمكم وحسن استقبالكم وتشرفت بمعرفتكم وسعدت بلقائي بكم ..

وأخص بالشكر الأخ نوخذة البحرين الذي تعنى للحضور معنا في هذه الرحله واقول له باسمي ونيابة عن الاخوان اهلاً وسهلاً بك في بلدك الثاني بين أخوانك نسأل الله ان يتم عليك فضلة ونعمته ويبارك لك في مالك ويمدك بالصحة والعافيه

وكذلك الأخ الكريم : ابوهتون والذي جائنا من مسافة بعيدة أسال الله له الصحة والعافيه وان يبارك له في الصحه والاهل والذرية وان يرزقك بر أبنائك بك

كما لا يسعني الا ان اشكر الاخ عقمر وين ابوعمر لكرمه وحسن ضيافته ودماثة أخلاقة والله يجود عليه بالصحه والعافيه ويبارك له في المال والذرية الصالحه وماهي غريبة على ابناء حائل الكرام

واشكر جميع من حضر من الاخوان وكذلك من اعتذر عن الحضور ونقول له خيرها في غيرها ان شاء الله فنحن نقدر لكم ظروفكم اعانكم الله على طاعته ونلتقي بكم في رحلة اخرى بمشيئة الله وعونه وتوفيقه

وشكر خاص لأبناء هجرة جودة الكرام وعلى رأسهم الشيخ : فهد بن عبدالله الدامر وأبناءه الكرام لحسن استقبالهم وكرمهم الجم وذلك بتيسير رحلتنا ونقول لهم بارك الله فيكم وجزاكم الله عنا كل خير وامدكم بفضله وكرمه ووافر نعمته وادام عليكم الخير والامن والاطمئنان . فهم اهل لها وهذا ماعهدناه من كرم وشهامة ابناء هذا البلد الكريم

هذا والله يحفظكم ويرعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اميرنا \ غربة مشاعر وكل اللي حضروا تجمع رابطه الاكسبدشن

والله يعجز اللسان عن شكركم على حسن الضيافة ، ماهي غريبة عليكم يا اهل السعودية ، الصراحة اخجلتمونا والله من كرمكم وطيبتكم واخلاقكم ، الله يتمم عليكم ويجمعنا وياكم دوم على الخير ان شاء الله

اميرنا غربة مشاعر \ معرفتكم طال عمرك شرف لنا ، وانتظر وعدك بالزيارة قريب ان شاء الله ، ويا حياك في بلدك البحرين وبين اهلك وناسك. والله تستاهلون ان الواحد يتعنى لكم ، معرفتكم وصحبتكم بالدنيا يا بوعبدالله ، ما اوصيك التجمع الجاي خله بالبحرين :D ، نشوفك قريب يا بوعبدالله ولا هنت يالغالي

الاخ ابو محمد " مفتاح التقنية " \ يعجز اللسان عن شكرك على الدعوة الاكثر من روعه ، وتشرفنا بمعرفتك يا بومحمد واخجلتنا بكرم ضيافتك ، نردها لك قريب ان شاء الله يا بو محمد !!

الاخ ابو عمر " عقمر وين " \ ولا عرفنا معناها عقمر وين ليحين :D ، اخجلتنا بكرم ضيافتك وما قصرت يالغالي !! ودام الشيراتون عامر بالافراح ان شاء الله :D الشيراتون وما ادراك ما الشيراتون !! سالوا عقمر وين عنه :D

الاخ سعد 777 \ يعطيك الف الف الف عافية :good2: منظم رحلات درجه اولى ما شاء الله عليك ، ما قصرت يالغالي ونشوفك قريب ان شاء الله !!!

الاخ بوراشد \ تشرفنا بمعرفتك وننتظر زيارتك !!!

الاخ ابو عبدالعزيز " بر وبحر " \ فاكهة الرحلة :D وحلواها بعد " على الطاري وش اخبار الحلوى وياك ؟ " :D تشرفنا بمعرفتك ، وابشر بالمهياوه الرحلة الجاية :D

وجميع الاخوان اللي حضروا التجمع ، ما قصرتوا وتشرفنا بمعرفتكم !!! وان شاء الله ما يجي التجمع الثاني إلا تشوفون اكسبدشن بحريني بينكم :D اخجلتمونا بطيبتكم وحسن ضيافتكم !!

ونتقدم بالشكر الجزيل لإدارة منتدى مشكات اللي اتاحت لنا الفرصة عبر هذا الموقع عشان نتعرف على اخوانا بالسعودية ، ونتمنى يعيدون النظر بموضوع التجمعات .

الله يحفظكم يا اعضاء رابطة الاكسبدشن ، ونشوفكم قريب ان شاء الله

غربة مشاعر
01/01/2010, 11:53 PM
ابشر ونخوك ولا يهمك
اخواني كما تعلمون الصور كثيره ومن عده كاميرات 3 كاميرات شاركات بالتصوير من غير الأعضاؤ اللي يصورون لأنفسهم والصور اكثر من 600 صوره وبعد الأختيار والتعب والتنسيق اخترت لكم 102 صوره وتم عمل الأطار والحقوق والمقاس 600*800
وسلامتكم

ماشاء الله عليك يابومحمد كفو والله يابن مظيم ;)

خذ راحتك يالذيب ووسع صدرك ولاتضغط على عمرك وانا اخوك

ومانبي منك شي الحين . نسيت انك بأجازة !!

استمتع باجازتك ولاحقين خير ان شاء الله

انت ماقصرت الشهاده لله والله مهما فعلت ولا كتبت مانوفيك حقك يابومحمد وياجعل من جاب ذا الوجه للجنه والله يعطيك العافيه ويبارك فيك والله يزوجك ويرزقك البكر الودود :good2:

بر و بحر
01/01/2010, 11:57 PM
http://www.rofof.com/img3/1pymwx1.gif (http://www.rofof.com)

الى امير الرحلة ( غربة مشاعر )

والى عمنا الغالي ( البر والبحر )

وإلى اخونا المشرف (سعد 7777)

وإلى جميع اعضاء رحلتنا المباركة .

:hot: :hot: :hot:

أخواني أعضاء رابطتنا :

ابشرررررررررررررررروا

بالخيرررررررررررررررر

الرحلة كانت ممتازة ورائعة .

التقرير

وما إدارك :good2:

ما االتقرير :eek:

سوف يقدم لكم :p

بشكل ثاني وطعم جديد :alarm:

وسوف يتم تزويدكم بالرحلة من

طقطق الى سلام عليكم

إن شاء الله سوف يتم تزويدكم بها
في الايام القادمة .

:D ونتظروناااااااا :D

اخي وأستاذي الفاضل (( عقمر وين ))

من القلب اشكر لك كرم ضيافتك وحسن الاستقبال الله يجزاك عنا كل خير ويوسع لك من فضله
ويعلم الله انني كنت سعيد بمعرفتك ومعرفت الشباب المرافقين معنا بالرحلة

وان شاء الله لنا لقاء قريب يجمعنا على خير
واهم شي ( لاتحجز لنا في الشيراتون )) ;)
الى شلون سريري عساه طيب :D
خبرك ما نحب الفنادق ودنا الطلعة للبر على طول :good2:

ولله الحمد معرفتك مكسب لي اخي ابو عمر
الله يدوم عليك السعادة والسرور

انقل سلام عبدالعزيز و ماجد و مشعل لعمهم ابو عمر

احترامي لشخصك الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا والله يحفظكم ويرعاكم

بيض الله وجهك اخوي ابو عبدالله على الكلام الطيب وبالفعل انت والشباب مكسب لنا ومعرفتكم كنز ثمين لي

كما اشكرك جزيل الشكر على حسن قيادتك للرحلة والتنظيم المرتب والجميل وهذي عوايدك يابو عبدالله

انقل سلام عبدالعزيز و ماجد و مشعل لعمهم ابو عبدالله

واشكر اخونا الحبيب (نوخذة البحرين ) على المشاركة والهدية الحلوه
(*لو مكملها بعد بالمهياوه ونتاي *)
لكن ان شاء الله المره القادمة يعوضنا والخبز التنور على ولا يهمكم
الف شكر لك اخوي الغالي نوخذة البحرين

السلااااااااااااام عليكم

الف الف شكر لأميرنا (غربة مشاعر)

كما انني (بعد اذن اميرنا ) اقتدم بالشكر لكل من حضر للرحلة

واتقدم بالكشر الجزيل للأخ ابو عمر (عقمر وين) على حسن الضيافة وأخلاقه العاليه

كما انني اشيد بكل من حضر بأخلاقكم العاليه وحسن التصرف والمحافظة على المكان كما كان بالإمكان

وافصح لكم عن خجلي لجلوسي بينكم فلقد غمرتمونا بكرمكم وأخلاقكم

لا استطيع أن اعبر بأكثر من ذلك .... اخوكم (يوسف) مفتاح التقنية

اخوي الحبيب يوسف لك مني كل التقدير والاحترام

كنت خير رفيق بالرحلة واشيد بأخلاقك العالية
ادام الله عليك وعلى الجميع السعادة والسرور

يامرحبا والله بنور الرحلة وشمعتها

بيض الله وجهك يابو محمد وجعلك ذخر لنا وانت لها يابو محمد الله يقويك
ومعرفتك يابو محمد ثروه لاتقدر بثمن اي والله يكفي انك هب ريح وشقردي الله يمتعك بالصحة والعافية ويدوم علينا وعليك السعادة بالدارين

انقل سلام عبدالعزيز و ماجد و مشعل لعمهم ابو محمد
احترامي وتقديري لبومحمد

نوخذه البحرين
02/01/2010, 12:01 AM
بو عبدالعزيز ولا يهمك يالغالي بالمرة الجاية اسوي لك بوفيه بالشيراتون ههههههه بس عقمر وين يضبط الحجز ولا يهمك يالغالي !!! سلامي للشباب عبدالعزيز وماجد ومشعل ربي يحفظهم لك ويبلغك فيهم

نبض البوسنة
02/01/2010, 12:53 AM
:f

http://sub3.rofof.com/img3/01tnfpb2.jpg (http://www.rofof.com)

خذ راحتك يا ابو عبدالعزيز .... بر وبحر

لا أقول : كمان زوده شوي .

على التراثي ....!!!!:(

الصبر طيب ......بس

خلينا ارجع من الشيراتون ...!!!

وافضى لك أنت و نوخذة البحرين .....!!!

ولا و الثاني يقول ::mad:

خبز وما ادراك اسمي عقمر وما ادري وش بعد ....!!!

ولكن أنا : متحمل بس عشان ( ابو عبدالله )

والرد :f

سوف يكون في محله عليكم ........!!!

fahad13
02/01/2010, 11:40 AM

سجلوا عندكم : حبة اكسبدشن 2005 ايدي باور دبل امريكي
اللهم اكتب لنا ولأخواننا المسلمين الخير فيما بين ايدينا واجعله لنا من متاع الدنيا هنيئا واجعلنا لنعمك شاكرين

بالمناسبة يا اخوان عندي حساب في ال carfax الي وده يطلع تقرير تراني حاظر ان شاء الله بما استطيع لأني سمعت انه تقدر تطلع على الحساب الواحد خمس تقارير وواحد يقول تقدر تستخدمه لمدة شهر

افيدونا واذا صحيح تراني حاظر يا اخوان للي يبي تقرير

وسلامتكم جميع
اخي الكريم اذا امكن تطلع لي تقرير عن
2007 FORD EXPEDITION EL EDDIE BAUER

1FMFK18567LA18386
وش رأيك في سعرة 100 الف من صاله مع الضمان
في الطبلون ماشي 20000ميل فقط
ارجو الافادة واكون لك ممنون

ابو محمد ....
02/01/2010, 01:11 PM

اللهم اكتب لنا ولأخواننا المسلمين الخير فيما بين ايدينا واجعله لنا من متاع الدنيا هنيئا واجعلنا لنعمك شاكرين

بالمناسبة يا اخوان عندي حساب في ال carfax الي وده يطلع تقرير تراني حاظر ان شاء الله بما استطيع لأني سمعت انه تقدر تطلع على الحساب الواحد خمس تقارير وواحد يقول تقدر تستخدمه لمدة شهر

وسلامتكم جميع

ياليت ياخوي تشوف لي ها لموتر

السيارة رقم
1FMFU185X5LA81739
فورد إكسبدشن موديل 2005
FORD EXPEDITION EDDIE BAUER

اكون شااااااااااااااااكر وممنووووون....................تحياتي لك

ابو محمد ....
02/01/2010, 01:31 PM
والله يالربع ...................شكل الطلعة مظبوووووووطة :good:
وانواع الاستعرااااااااااااااض .:D :D :D

كان الله في عونك اخوي :( سعد777 .............احراااااااااااااج تنزيل الموضوع ;)

لكنك قدهاااااااااا وقدوووود:good2: وعساك على القوة أخوي

الدوادمي11
02/01/2010, 02:06 PM
وهاذي 4 صور للتصبيره خخخخخخخخخ

هاذي تصبيره بس والباقي اخفى وأعظم
الله يبيض وجهك ياابومحمد على هذا المجهود ويبارك بالمشاركين في الرحله والاجتماع وأن شاء الله تكون بداية خير معرفة الوجيه السمحه كما اشكر الاخ غربة مشاعر على جهوده ولا ابخسك حقك في هذاالاجتماع واقدم إعتذاري عن الحضور للأسباب اللي أنت تعرفها والله يجمعنا وياكم في دار كرامته

ابو انس2006
02/01/2010, 03:12 PM

حياك الله أخوي
وياليت تحدد مكانك أذا أنت بالشرقيه دليتك على محل

ابو انس2006
02/01/2010, 03:17 PM
للرفع اتمني الاجابة

طيب أخوي انت في الاصل السيارة فيها شاشة او مسجل عادي

أذا مسجل عادي تقدر تركب محله شاشة ونفس الحجم وسعرها حوالى 1000 ريال بدون نفقيشن
او بالنفقيشن وسعرها 1450 ريال وتشغل كل شي وتقدر تركب كمرة خلفية

ونوعيتها رود ماستر ... ولكن أذا عندك تحكم بالدركسون و Cd BOX فما راح تشتغل مع الشاشة

وفيه نوعية نزلت مخصوص لفورد حتى الشعار الداخلي فورد وسعرها حوال 1600 ريال ولكن لا يوجد فيها
نفقيشن

وأي خدمه طال عمرك أبشر

ابو انس2006
02/01/2010, 03:18 PM
ابشر ونخوك ولا يهمك
وسلامتكم

أخوي سعد777 الله يعطيك العافية وبيض الله وجهك
والله يعينك على المجهود

amir7890
02/01/2010, 03:20 PM
اخواني الاعزاء لما جيت اشتري اكسبدشن 2008 ذكر لي صاحبه وقال السياره ( فورد اكسبدشن 2008 رقم 2 دفرنسين ) مادري هل النوع xlt يجي منه رقم 1 و رقم 2 او ان الرجال مو عارف يوصف السيارة
تكفون لاني مستعجل على شراء السيارة .. بارك الله فيكم

ابو انس2006
02/01/2010, 03:26 PM
يا شباب ولا عليكم أمر تكفون أبيكم تفيدوني
جنط كروم مقاس 18 لموديل 2008 كم سعره عندكم وهل متوفر بالوكالة ولا طلبية . وياليت تكون المعلومات دقيقه لأني في الكويت وإذا ناسبني رحت أخذته من وكالة الفورد بالرياض أو الدمام .

حياك الله أخوي

والجنوط سعرها غالي
وهذا رقم توكيلات الجزيرة بالدمام
0096638185353

ابو انس2006
02/01/2010, 03:29 PM
اخواني الاعزاء لما جيت اشتري اكسبدشن 2008 ذكر لي صاحبه وقال السياره ( فورد اكسبدشن 2008 رقم 2 دفرنسين ) مادري هل النوع xlt يجي منه رقم 1 و رقم 2 او ان الرجال مو عارف يوصف السيارة
تكفون لاني مستعجل على شراء السيارة .. بارك الله فيكم

شكل الرجال مو عارف وصف الموتر
انت أسأله هل هو أيد بور أو XLT
وكل منها تختلف مواصفاته

ابو انس2006
02/01/2010, 03:30 PM
ما شاء الله عليكم شكل الطلعة كانت فله

عموماً الله يوفقكم والحمد لله على السلامة

ويا سعد 777 تكفى التقرير

أبو محمد 2004
02/01/2010, 04:13 PM
الحمد لله على السلامة يالربع ..
وحنا بانتظار الصور .. الله يجمعكم بدار كرامته .

أخوي راشد مبروك الموتر الله يطعمك من خيره ويكفيك شره .
تحياتي للجميع

amir7890
02/01/2010, 06:59 PM
اخوي ابو انس 2006 الرجال يقول xlt دبل

saad78
02/01/2010, 08:13 PM

ونوعيتها رود ماستر ... ولكن أذا عندك تحكم بالدركسون و Cd BOX فما راح تشتغل مع الشاشة

وفيه نوعية نزلت مخصوص لفورد حتى الشعار الداخلي فورد وسعرها حوال 1600 ريال ولكن لا يوجد فيها
نفقيشن

وأي خدمه طال عمرك أبشر

بارك الله فيك وجزاك الله خير
ماعندي تحكم في الدركسون
وراح ابحث عن نوعية رود ماستر

jasser
03/01/2010, 05:02 AM
ما شاء الله تبارك الله
والله جمعتكم يا اخوان توسع الصدر وتبيض الوجه ولو اني قريب منكم كنت اكيد با كون معكم والله يديم المحبه والمعروف بيننا وملاحظ ان عدد السيارات تسعه كان ناقصكم واحد وتكملون العشره وتمنيت اني اكون العاشر لكن خيرها في غيرها والجايات اكثر باذن الله

حبيت اقول الله يعطيكم الصحه والعافيه ويديم عليكم نعمته
وننتظر التقرير من يدين الاخوان المحترفين اللي ينرفع بهم الراس
ودمتم بالف خير

amir7890
03/01/2010, 10:11 AM
اخواني الاعزاء الفورد اكسبدشن xlt يجي فئه واحده ام عدة فئات وفقكم الله

ahmedkd
03/01/2010, 10:47 AM
شباب كنت احد المتحمسين للطلعة لكن الحمدلله على نعمة ربي رزقت بمولودة يوم الخميس
لكن الطلعات القادمة ان شاء الله تعالي

غربة مشاعر
03/01/2010, 11:33 AM
اخواني الاعزاء الفورد اكسبدشن xlt يجي فئه واحده ام عدة فئات وفقكم الله

فئة XLT نوع واحد standard ولكن يأتي نوعين نوع قصير ونوع طويل EL

ومن بعده الفئة الأفخم نوعا ما والمتميزة بمواصفات خاصه كــ ( جنط 20 + فتحه + شاشه + وبعض الموصفات الأخرى )

والفئة الرياضية lemeted وهي مزودة بشبك امامي بنفس لون السيارة وكذلك يوجد بها ثلاجة

مبرووووك والف مبرووووك المولوده

والله يجعلها من مواليد السعاده ويحفظها ربي من كل شر

تفرح فيها عروووس وتشوف عيالها وعيال عيالها ان شاء الله

الأكسبندشاني
03/01/2010, 11:36 AM
السلام عليكم يا اخوان
ماشاءالله تبارك الله شكل الطلعة كانت ممتعة ... الله يهنيكم .. والله كنت متحمس إلى ابعد درجة لكن الأقدار فوق مانتصور والحمدالله على كل حال ...

بإذن الله الأجتماع القادم بكون اول واحد الله لايعوق بشر ...

اخوي المبارك مبارك مارزقكم الله ويتربى بعزكم يارب

العذر والسموحة مرة أخرى لعدم حضوري

خالد بن الوليد
03/01/2010, 11:57 AM

نفقيشن

وأي خدمه طال عمرك أبشر

أبو أنس بارك الله فيك ووين موقع الي يبيعونها ودي اركبها بالاكسبيدشن ...رحم الله والديك .

الدوادمي11
03/01/2010, 12:08 PM
لا هنتوا ابي اعرف عندي اكس بديشن التي 2004 دفرنسين اللي عنده اشتراك يقدر يطلع خفاياه
1fmpu16l84la81100
رقم التسلسل 560641900

حرنتش
03/01/2010, 12:31 PM

الف مبروك تتربى انشاءاللة بعز والدينها ويحفضها لك ربي من كل مكروة انشاءالله.
اما اذا على الطلعات فبشر بحسن منها انشاءالله .:good2:

أبو رفال1427
03/01/2010, 12:47 PM
طبعا في البدايه أحب أهنئ نفسي أولا ثم أهنئ باقي أفراد الرابطه بهذه الأخوة والمشاعر الطيبه
والحاجه الثانيه إنني أستميح العذر من الجميع لعدم إستطاعتي الحضور وذلك بسبب سفره مفاجئه وطبعا بعد ما شفت الصور الأكثر من رائعه صراحه غبطت المجموعه لكن بأذن اللي ما تنام عينه إنني في المجموعه القادمه بإذن الله .
وأكرر تهنئة الجميع

fahad13
03/01/2010, 02:27 PM

وسلامتكم جميع
ياخوي تراي منتظرك اذا مازال عندك حساب
1FMFK18567LA18386

amir7890
03/01/2010, 03:13 PM
اخواني الاعزاء اعضاء منتدي مكشات يشرفني ان انظم اليكم و الحمد لله شريت موتر طبعاً اكسبدشن xlt 2008 دبل سعودي لونه ذهبي فاتح ومن الداخل بيج ودي استشيركم في عدة نقاط :
- ودي اركب dvd ايهما افضل في الوكالة او في المحلات المشهورة
- كذلك نويت اركب شاشة بدل المسجل ( نفقيشن )
لان السيارة شريتها من الرياض لذلك ودي استغل الفرصة ما دام انا موجود في الرياض واضبط السيارة لان عندنا بالجنوب للاسف ما فيه محلات ترتاح لها بل يجي يتعلم في سيارتك لين يعرف فمن يعرف كيف اسعار الوكالة يوضح لي وهو مشكور
بالنسبة لشاشة النفقيشن احد يوضح لي مزاياها لاني والله اسمع عنها وما اعرف عنها شي الا انها مهمه في السيارة وتعطيها شكل جمالي

سعد777
03/01/2010, 03:39 PM
قريباُ انتظروا التقرير يا اخوان
اجتماع رابطه الأكسبدشن(4×4وكذلك 2×4)الأجتماع الأول

سعد777
03/01/2010, 04:47 PM
اخوي غربة مشاعر الموتر طبعاً اكسبدشن xlt 2008 دبل لونه ذهبي فاتح ومن الداخل بيج ماشي حوالي 85000 كم وحاده صاحبه بـ 88000 ريال لكن لما استفسرت من احد الشباب في هذا المنتدي الممتاز عن المواصفات وجدت اشياء كثيرة غير متوفرة وبعدها والله اني ترددت في شرائه فمثلا المراتب الخلفية و المرايا لا تتحرك بالكهرباء كذلك لا اتوقع ان ازرار التحكم الموجودة في الدركسون غير موجده ووووو ...... فهل مثلا استطيع تركيب الاشياء التي ارى انها هامه في الوكاله وهل سعره مناسب مقارنه بانه اقل انواع الاكسبدشن مع العلم ذكر لي صاحبه بانه رقم 2 ولا ادري ما معني رقم 2

ياطويل العمر الاكسبدشن اول شي يجي نوعين طويل وقصير القصير أكس إل تي والطويل مدي وش رمزه

وجيع فئاتها يجي تحكم بالدريكسون لمثبت السرعه وباقي الأزرار تجي حسب المواصفات

الــ أكس إل تي يجي عادي فقط مثبت سرعه
المراتب المتحركه ماتجي إلا في الليمتد واليدباور وهذا غالي سعره جديد فوق 150 على ما اظن وفل الفل فوق 160

amir7890
03/01/2010, 05:03 PM
ياطويل العمر الاكسبدشن اول شي يجي نوعين طويل وقصير القصير أكس إل تي والطويل مدي وش رمزه

وجيع فئاتها يجي تحكم بالدريكسون لمثبت السرعه وباقي الأزرار تجي حسب المواصفات

الــ أكس إل تي يجي عادي فقط مثبت سرعه
المراتب المتحركه ماتجي إلا في الليمتد واليدباور وهذا غالي سعره جديد فوق 150 على ما اظن وفل الفل فوق 160

مشكور اخوي سعد777 وابشرك حجزت السيارة قبل قليل ما باقي الا المبايعه .. وفقك الله:f

سعد777
03/01/2010, 05:09 PM
مشكور اخوي سعد777 وابشرك حجزت السيارة قبل قليل ما باقي الا المبايعه .. وفقك الله:f

الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها
بكم اخذتها وشو الموديل هي نفس اللي استفسرت عنها

amir7890
03/01/2010, 05:24 PM
مشكور اخوي سعد وجزاك الله خير
السيارة اكسبدشن 2008 xlt قصير دبل لونها ذهبي فاتح ومن الداخل بيج ماشي تقريبا 83000 كم طلعت علي بـ 88000 ريال لكن اخوي
لان السيارة شريتها من الرياض لذلك ودي استغل الفرصة ما دام انا موجود في الرياض واضبط السيارة لان عندنا بالجنوب للاسف ما فيه محلات ترتاح لها بل يجي يتعلم في سيارتك لين يعرف فمن يعرف كيف اسعار الوكالة يوضح لي وهو مشكور
بالنسبة لشاشة النفقيشن احد يوضح لي مزاياها لاني والله اسمع عنها وما اعرف عنها شي الا انها مهمه في السيارة وتعطيها شكل جمالي

سعد777
03/01/2010, 05:34 PM
مشكور اخوي سعد وجزاك الله خير
السيارة اكسبدشن 2008 xlt قصير دبل لونها ذهبي فاتح ومن الداخل بيج ماشي تقريبا 83000 كم طلعت علي بـ 88000 ريال لكن اخوي

بالنسبه للشاشه دفي دي
ركب من الغرابي وبنصف سعر الوكاله وشغل تمام محلات معينه والله ما اعرف ولاكن هم كثير ومن نصيحتي تركبه على تكيات المراتب الأماميه افضل حتى لا يخرب معك الديكور حق السقف فيما بعد واذا انت ترغب تركبه بالسقف خله يضبطه لك وبدون مايشقق في الديكور يعني فقك لمسامير الشاشه والتسليك اعتقد بدون وصلات مخفيه او بلتوث على ما اظن

النفقيشن فيه أجهزه كثير ومواصفات رهيبه ولآكن اللي اعرف اخذ من نوع كنود نفس اللي يجي من وكالته على ما اظن بس تراع غالي شوي ولآكن لا اعلم بكم سعره

amir7890
03/01/2010, 06:19 PM
:r:l:r:l:r:l:f
بالنسبه للشاشه دفي دي
ركب من الغرابي وبنصف سعر الوكاله وشغل تمام محلات معينه والله ما اعرف ولاكن هم كثير ومن نصيحتي تركبه على تكيات المراتب الأماميه افضل حتى لا يخرب معك الديكور حق السقف فيما بعد واذا انت ترغب تركبه بالسقف خله يضبطه لك وبدون مايشقق في الديكور يعني فقك لمسامير الشاشه والتسليك اعتقد بدون وصلات مخفيه او بلتوث على ما اظن

النفقيشن فيه أجهزه كثير ومواصفات رهيبه ولآكن اللي اعرف اخذ من نوع كنود نفس اللي يجي من وكالته على ما اظن بس تراع غالي شوي ولآكن لا اعلم بكم سعره

اخوي سعد نسيت اوضح نقطه وهي ان صاحب السيارة انقطع من فترة عن الصيانه في الوكاله هل اقدر ارجع الضمان والصيانه في الوكاله من جديد
كذلك لو ركبت اخوي سعد من الغرابي او من اي مكان خارج الوكاله هل فعلا الضمان يعتبر لاغي :l

سعد777
03/01/2010, 07:07 PM
:r:l:r:l:r:l:f

اخوي سعد نسيت اوضح نقطه وهي ان صاحب السيارة انقطع من فترة عن الصيانه في الوكاله هل اقدر ارجع الضمان والصيانه في الوكاله من جديد
كذلك لو ركبت اخوي سعد من الغرابي او من اي مكان خارج الوكاله هل فعلا الضمان يعتبر لاغي :l

تجديد الضمان راجع للوكاله والتفاهم معهم على الضمان الممتد
اما ضمان غلـ 60 الف كيلوا انتهى اخوي

حرنتش
03/01/2010, 08:04 PM
اخواني الاعزاء اعضاء منتدي مكشات يشرفني ان انظم اليكم و الحمد لله شريت موتر طبعاً اكسبدشن xlt 2008 دبل سعودي لونه ذهبي فاتح ومن الداخل بيج ودي استشيركم في عدة نقاط :

مبروك عليك الموتر والله يعطيك من خيرة ويكفيك شرة
بالنسبه ل DVD انصحك انك تركب برة لانه ارخص ونفس الي يركبونه الوكاله
بالنسبه للنفقيشن الان الجوال فيه نفقيشن الا اذا انت تبيه شكل

amir7890
03/01/2010, 08:22 PM
مبروك عليك الموتر والله يعطيك من خيرة ويكفيك شرة
بالنسبه ل DVD انصحك انك تركب برة لانه ارخص ونفس الي يركبونه الوكاله
بالنسبه للنفقيشن الان الجوال فيه نفقيشن الا اذا انت تبيه شكل

اخوي حرنتش مشكور وبارك الله فيك لكن ايش افضل اخوي بالنسبة لشاشة الـ DVD اركبها في السقف او على تكايات المراتب الامامية
وفيه مكان بالرياض لهم خبره في تركيبها
اما بالنسبة لشاشة النفقيشن فانا والله عاجبني شكلها في السيارة واذا هي غالية مره تركتها
كذلك انا ما سالت صاحب السيارة عن فترة الضمان لكن توقعت 200000 كم او خمس سنوات
:s

Mel
03/01/2010, 08:46 PM
amir7890
أخوي أنا مركب شاشة Kenwood Excelon DNX8120 وشريتها من موقع الأمازون الحين في ثنتين معروضات بسعر الف دولار وترى السعر رخيص مقارنه بأسعارنا . الأهم تنتبه لنقطه مهمه إنك وقت تركيب الشاشة لا تخليه يقطع لك ولا سلك لأن في توصيلات خاصه تربط ما بين أسلاك الشاشة الجديده وأسلاك السيارة .

يا شباب من فتره ركبت شبك للأكسبيديشن وحاب أوريكم شكله .

صوره لشكل الشبك من زاوية ثانية على موتر اسود

amir7890
03/01/2010, 09:32 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يعطيك خيره ويصرف عنك شره
طلع شكله غير مع الشبك لكن اخوي وش فئة السيارة xlt والا لا :f

amir7890
03/01/2010, 09:34 PM
اخواني اعضاء منتدى مكشات هل جميع فئات الاكسبدشن ياتي فيها دواسة البنزين و الفرامل كهرباء ام انها فقط في اللمتد
كذلك الاكسبدشن يجي فيه نوع يشتغل عن بعد

بوراياش
03/01/2010, 10:03 PM
اخواني اعضاء منتدى مكشات هل جميع فئات الاكسبدشن ياتي فيها دواسة البنزين و الفرامل كهرباء ام انها فقط في اللمتد
كذلك الاكسبدشن يجي فيه نوع يشتغل عن بعد

هلا فيك أخوي

الدواسات تجي كهرب حتى في العادي xlt

أما اللي يشتغل عن بعد أذكر أني سمعت أن فيه قطعه تباع في الأنترنت بس أتوقع الشباب يفيدونك

نبض البوسنة
03/01/2010, 10:05 PM
http://www.rofof.com/img3/1pymwx1.gif (http://www.rofof.com)

الى امير الرحلة ( غربة مشاعر )

والى عمنا الغالي ( البر والبحر )

وإلى اخونا المشرف (سعد 7777)

وإلى جميع اعضاء رحلتنا المباركة .

:hot: :hot: :hot:

أخواني أعضاء رابطتنا :

ابشرررررررررررررررروا

بالخيرررررررررررررررر

الرحلة كانت ممتازة ورائعة .

التقرير

وما إدارك :good2:

ما االتقرير :eek:

سوف يقدم لكم :p

بشكل ثاني وطعم جديد :alarm:

وسوف يتم تزويدكم بالرحلة من

طقطق الى سلام عليكم

إن شاء الله سوف يتم تزويدكم بها
في الايام القادمة .

:D ونتظروناااااااا :D

الصبر مفتاح اربع طعش ...!!!

انتهيت من اعداد راوية

المتعة برحلة التسعة

يعنى ( رحلة شباب الرابطة )

وسوف نقوم باعداد التقرير انا واخونا المشرف الفاضل
سعد 777

وترتيبه مع الصور والحركات والبركات كمان

وإن شاء الله يكون في ابها حله

بعد إذن اميرنا المكرم
والعم ( بر وبحر )
وجميع افراد الرحلة

في اليومين القادمة بإذن الله

مشكورررررررررررين

Mel
03/01/2010, 10:32 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يعطيك خيره ويصرف عنك شره
طلع شكله غير مع الشبك لكن اخوي وش فئة السيارة xlt والا لا :f
نعم أخوي أمير xlt وعلى حسب معلوماتي المتواضعه أن اللون الواحد يجي للفئة هذه بس .

EXPEDITION
03/01/2010, 11:03 PM
يا اخوان قبل كم يوم مريت ورشة عندنا في الصناعية ولقيت هالموتر معدل عليه
طبعا الموتر xlt بس صابغه كله بلون واحد ومركب عليه هذا الشبك

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images140/mk137328_20091223232 (small).jpg

الشبك خيالي ما شاء الله :good2:

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images140/mk137328_20091223233 (small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images140/mk137328_20091223234 (small).jpg

سالت اللي في الورشة قالوا صاحبه ساكن في جدة وطالب الشبك طلبيه ومخلي الموتر عندهم يقول انه عميل عندنا

لكن المفأجاة تحت!!!!

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images140/mk137328_20091223235 (small).jpg

خيالية ما شاء الله شكلها على الموديل القديم افضل من الجديد وجهة نضر لا احد يزعل

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images140/mk137328_20091223236 (small).jpg

دمتم بود انتضر اراكم وتعليقكم :D

ابو محمد ....
03/01/2010, 11:23 PM

سالت اللي في الورشة قالوا صاحبه ساكن في جدة وطالب الشبك طلبيه ومخلي الموتر عندهم يقول انه عميل عندنا

لكن المفأجاة تحت!!!!

تسلم اخوي ...........عالصور

الحقيقة فيها بعد فني .....

لكني دائما .......ضد تغيير شكل الوكااااااااالة .........ليش؟؟؟

يابوي فيه خبرا وفنانين قائمين على تصنيع الشكل .....فالشكل الاصلي للسيااارة دائما ممتاز (مدرووووس) حسب وجهة نظري ;) .

تقبل مرووووري ...:)

Mel
03/01/2010, 11:27 PM
أخوي أكسبيديشن هذا الشبك نفس ماركة الشبك اللي مركبة على موتري T-rex الشركة أمريكية مشهوره في صناعات الأكسسوارات ذات الجوده العاليه وحتى سعرها غالي بالنسبة لشركات الثانية .

ابوibrahim
03/01/2010, 11:57 PM

لكن المفأجاة تحت!!!!

كفيت ووفيت اخوي بصراحة طالع شكل الموتر خيالي

حرنتش
04/01/2010, 01:13 AM
اخوي حرنتش مشكور وبارك الله فيك لكن ايش افضل اخوي بالنسبة لشاشة الـ DVD اركبها في السقف او على تكايات المراتب الامامية
وفيه مكان بالرياض لهم خبره في تركيبها
اما بالنسبة لشاشة النفقيشن فانا والله عاجبني شكلها في السيارة واذا هي غالية مره تركتها
كذلك انا ما سالت صاحب السيارة عن فترة الضمان لكن توقعت 200000 كم او خمس سنوات
:s

مكان تركيب شاشه الDVD يعتمد عليك انت وين تحب تحطة انا حاطة في السقف والحمدالله ماشفت اي مشاكل من ناحيته

راشد الحربي
04/01/2010, 08:51 AM
أبو أنس بارك الله فيك ووين موقع الي يبيعونها ودي اركبها بالاكسبيدشن ...رحم الله والديك .

اخوي خالد الشاشات ركب نوع رود ماستر وتحصل كثير من المحلات يبيعونها في شارع الغرابي بالبطحاء بالرياض ...

hassankoc
04/01/2010, 10:40 AM
تنصحوني فيه

خالد بن الوليد
04/01/2010, 10:56 AM
اخوي خالد الشاشات ركب نوع رود ماستر وتحصل كثير من المحلات يبيعونها في شارع الغرابي بالبطحاء بالرياض ...

رحم الله والديك اخوي راشد ، مشكور.

1231
04/01/2010, 11:05 AM
ماشاء الله تبارك الله

قازان
04/01/2010, 11:07 AM
يا إخوان

مولعة عندي لمبة الإيرباق الصفراء في الطبلون صار لها كم يوم

سويت الحلول اللي قالو عليها في الرابطة

فحصت التوصيلات تحت الأسيات وفصلت البطارية ورجعتها وما زالت مولعة

موتري 2003 فل كامل أمريكي

هل من أحد نشمي يفيدني

تكفون

نبض البوسنة
04/01/2010, 11:09 AM
الشبك رائع

بس التغير الكامل

انا ضده

مشكورررر

سعد777
04/01/2010, 11:41 AM
الشبك رائع

بس التغير الكامل

انا ضده

مشكورررر

عجل علينا لا تبطي

ترى ألأعضاء بااااااح السد خخخخخخخخخخخ وبعدين الصووووووره كبيييييييره صغرن

amir7890
04/01/2010, 11:48 AM

نفقيشن

وأي خدمه طال عمرك أبشر

اخواني الاعزاء شريت اكسبدشن 2008 ودي اركب شاشة نفقيشن + شاشة dvd تركب على سنادات المراتب ممكن اعرف اسعارها وافضل مكان في الرياض لتركيبها
:l:f:l

سعد777
04/01/2010, 12:26 PM
اخواني الاعزاء شريت اكسبدشن 2008 ودي اركب شاشة نفقيشن + شاشة dvd تركب على سنادات المراتب ممكن اعرف اسعارها وافضل مكان في الرياض لتركيبها
:l:f:l

رح للغرابي وتحصل محلات متخخصه في الشاشات وكذلك النقيسن
النفقيش لا تركب إلا كنود اذا ماتعرف للغرابي خذ لك اقرب ليموزين وخله يوديك له لأن الوصف بيحوسك حوس محلات معينه وبحد ذاتها انا ماجربت لا شاشات ولا غيره خذيت السياره سلط ملط ههههه ولا ركبت فيها شي

الدوادمي11
04/01/2010, 12:53 PM
لا هنتوا ابي اعرف عندي اكس بديشن التي 2004 دفرنسين اللي عنده اشتراك يقدر يطلع خفاياه
1fmpu16l84la81100
رقم التسلسل 560641900 مستعجل يا شيخ سعد ولصقت الطلب هنا بارك الله فيك

راشد الحربي
04/01/2010, 12:56 PM
رحم الله والديك اخوي راشد ، مشكور.
و والديك اخوي خالد ..

راشد الحربي
04/01/2010, 01:52 PM
اخواني سؤالين لمن بحث بنفسه عن النفيقيشن بالاكسبيديشن الامريكي كيف تشتغل على خرائط السعودية .. معي 2004 فيه نفيقيشن من راح وسأل وجرب ؟؟

السؤال الثاني الـ DVD عندي ماتشغل الافلام هل فيه نوع معين او احد سبق ان بحث ؟؟

اللي اعرفه انا ان فيه نوع من اشرطة الدي في دي يركب على الامريكي اللي هو -R بس جربته ولا اشتتغل عندي .. ؟!

bandar1989
04/01/2010, 02:16 PM
:l:f:lولا عليك امر كم شريت الاكسبدشن لاني ناوي اشتري واحد 2008

ابو محمد ....
04/01/2010, 02:35 PM
السلااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
للعارفين بتقااارير السيارات
وش رايكم بها التقرير ........... هل يكفيني عن الكارفاكس

ArabVin.info شكراً لإستخدامك موقع

التقرير للسيارة رقم
1FMFU185X5LA81739
فورد إكسبدشن موديل 2005
FORD EXPEDITION EDDIE BAUER

: ملخص التقرير باللغة العربية
التقرير المرفق يوضح أن سيارتك بحالة جيدة جداً وأخذت تقدير 89 من معدل 88-90 لمثيلاتها من هذا الموديل

التقرير لايذكر وجود أي مشكلة على السيارة من ناحية تعرض السيارة للحوادث او الحريق او الغرق
و السيارة لم تكن سيارة تاكسي او شرطة ولا يوجد تعديل أو تلاعب بالعداد
يوجد نقطة في التقرير تشير أن السيارة كانت على نظام التأجير او التأجير المنتهي بالتمليك
و نقطة أخرى تشير إلى أن السيارة كان عليها سداد الأقساط
و نقطة تشير إلى أن السيارة تبعث بعض الغازات المخالفة لمعايير البيئة الأمريكية

هناك نقطة أخيرة في التقرير تشير إلى أن السيارة ت تسجيلها في منطقة أعاصير
و ذلك لا يعني بالضرورة أنها تعرضت لضرر من الأعاصير و الغرق ، عادة السيارة المسجلة في مناطق أعاصير
يتم نقلها إلى مكان آمن ولكن يبقى إحتمال تعرضها للإعصار وارد و يجب فحصها جيدا و التأكد من ذلك بالفحص

10/12/2009 آخر قراءة لعداد السيارة كانت 86,059 ميل بتاريخ
عدد المالكين السابقين 2
لون السيارة الأصلي أبيــض
السيارة كانت في ولاية تكساس

نشكر لك ثقتك بنا

www.ArabVin.info مع تحيات فريق موقع
ملاحظة : التقرير لا يغني عن فحص أي سيارة ميكانيكياً

Report Run Date: 2009-12-20 04:07:25.937 EST

VIN: 1FMFU185X5LA81739
Year: 2005
Make: Ford
Model: Expedition Eddie Bauer / King Ranch
Style/Body: SUV 4D
Class: SUV - Large
Engine: 5.4L V8 3V / EFI
Country of Assembly: United States
Vehicle Age: 4 year(s)
Calculated Owners: 2
Last Reported
Odometer Reading: 86,059

This vehicle's AutoCheck Score

The AutoCheck Score is a summary of your vehicle's history, letting you compare vehicles with ease.
About this vehicle's AutoCheck Score

This vehicle qualifies for Buyback Protection
Safeguard your investment with AutoCheck Buyback Protection, which reduces the risk in buying a used vehicle.
About Buyback Protection

Section summaries
The vehicle identification number you submitted has been analyzed and summary information on your car is shown below
Title and ProblemCheck: Your vehicle checks out!
OdometerCheck: Your vehicle checks out!
Vehicle Use and EventCheck: Specific vehicle use(s) or events reported
Full History: Detailed information available

Title and ProblemCheck
Your Vehicle Checks Out! AutoCheck's database for this 2005 Ford Expedition Eddie Bauer / King Ranch (1FMFU185X5LA81739) shows no negative titles or other problems. When reported to AutoCheck, these events can indicate serious past damage or other significant problems.

0 Problem(s) Reported: 15 Title/Problem areas checked:
No abandoned title record
No damaged title or major damage incident record
No fire damaged title record
No grey market title record
No hail damage title record
No insurance loss title or probable total loss record
No junk or scrapped title record
No manufacturer buyback/lemon title record
No odometer problem title record
No rebuilt/rebuildable title record
No salvage title or salvage auction record
No water damaged title record
No NHTSA crash test record
No frame/unibody damage record
No recycling facility record

OdometerCheck
Your Vehicle Checks Out! AutoCheck examined the reported odometer readings reported to AutoCheck for this 2005 Ford Expedition Eddie Bauer / King Ranch (1FMFU185X5LA81739) and no indication of an odometer rollback or tampering was found. AutoCheck uses business rules to determine if reported odometer readings are significantly less than previously reported values. Not all reported odometer readings are used. Title and auction events also report odometer tampering or breakage.
0 Problem(s) Reported: Mileage Date Reported
15 03/31/2005
20,927 11/14/2005
21,108 12/27/2005
45,139 03/16/2007
65,004 04/09/2008
81,996 05/15/2009
86,059 10/08/2009
86,059 10/12/2009

Vehicle Use and EventCheck
Information Reported! AutoCheck shows additional information reported to AutoCheck about how this 2005 Ford Expedition Eddie Bauer / King Ranch (1FMFU185X5LA81739) has been used and other events. This includes reported accidents and corrected or duplicate titles and storm area registrations.
1 Event(s) Reported: 6 Vehicle uses checked:
Fleet, rental and/or lease use record(s)
No taxi use record
No police use record
No government use record
No livery use record
No driver education record
2 Event(s) Reported: 9 Vehicle events checked:
No accident record reported through accident data sources
No corrected title record
No duplicate title record
Emission/safety inspection record(s)
Loan/Lien record(s)
No fire damage incident record
No repossessed record
No theft record
No storm area registration/title record
Full History
Below are the historical events for this vehicle listed in chronological order. Any discrepancies will be in bold text.
Report Run Date 2009-12-20 04:07:25.937 EST
Vehicle: 2005 Ford Expedition Eddie Bauer / King Ranch (1FMFU185X5LA81739)
Event date Location Odometer reading Data Source Details
02/10/2005
Independent Source VEHICLE MANUFACTURED AND SHIPPED TO DEALER
02/17/2005 DALLAS, TX
Motor Vehicle Dept. REGISTRATION EVENT/RENEWAL
02/17/2005 DALLAS, TX
Motor Vehicle Dept. TITLED OR REGISTERED AS A RENTAL VEHICLE, OR PART OF A RENTAL FLEET
03/31/2005 KATY, TX
15
Motor Vehicle Dept. TITLE (Title #:22031038427095241)(Lien Reported) Reported registered/titled prior to storm event in FEMA designated storm area. We recommend a professional vehicle inspection to confirm no storm damage.
11/14/2005 TX
20,927
Auto Auction REPORTED AT AUTO AUCTION AS MANUFACTURER VEHICLE
12/16/2005 AUSTIN, TX
12/27/2005 AUSTIN, TX
21,108
Motor Vehicle Dept. TITLE (Title #:22701038700110836)(Lien Reported)
08/31/2006 AUSTIN, TX
03/16/2007 AUSTIN, TX
45,139
State Agency PASSED EMISSION INSPECTION
PASSED SAFETY INSPECTION
10/04/2007 AUSTIN, TX
04/09/2008 AUSTIN, TX
65,004
State Agency PASSED EMISSION INSPECTION
PASSED SAFETY INSPECTION
10/10/2008 AUSTIN, TX
05/15/2009 AUSTIN, TX
81,996
Independent Emission Source PASSED EMISSION INSPECTION
PASSED SAFETY INSPECTION
10/08/2009 TX
86,059
Auto Auction REPORTED AT AUTO AUCTION
10/12/2009 TX
86,059
Auto Auction REPORTED AT AUTO AUCTION AS DEALER VEHICLE
This Vehicle's Glossary
Below are the specific definitions for events that appear in this vehicle's report.
More information is available in the full AutoCheck glossary.
Term Section Location Definition
Loan/Lien Vehicle Use and EventCheck A loan/lien is the legal right to take and hold or sell the vehicle of a debtor as security or payment for a debt. Normally, a vehicle will have a lien due to a loan or unpaid repair bill against the vehicle. Check with the seller to ensure that the lien has been satisfied.
Emission/Safety Inspection Vehicle Use and EventCheck An approved emission testing station has inspected the vehicle to measure the amount of pollutants the vehicle emits into the environment.
Fleet, Rental and/or Lease Use Vehicle Use and EventCheck The vehicle has been reported as used as a fleet, rental, and/or lease vehicle.

AutoCheck Terms and Conditions
This report, and any reliance upon it, is subject to AutoCheck Terms and Conditions . If you obtained the report from a dealer, the dealer has been provided with these Terms & Conditions and can share them with you. These AutoCheck Terms and Conditions are also available at any time at www.autocheck.com/terms or by writing to Experian: Experian Automotive C/O AutoCheck Customer Service 955 American Lane Schaumburg IL 60173
Buyback Protection Terms and Conditions
This vehicle (1FMFU185X5LA81739) qualifies for AutoCheck Buyback Protection . If you obtained the report from a dealer, the dealer has been provided with the terms and can share them with you. These Buyback Protection Terms and Conditions are also available to you at any time at www.autocheck.com/bbpterms or by writing to Experian: Experian Automotive C/O AutoCheckCustomer Service 955 American Lane Schaumburg IL 60173

About AutoCheck
AutoCheck vehicle history reports by Experian Automotive is the leading vehicle history reporting service. With expert data handling, the Experian Automotive database houses over 4 billion records on a half a billion vehicles. Every AutoCheck vehicle history report will give you confidence when buying or selling your next used vehicle, with superior customer service every step of the way.

amir7890
04/01/2010, 02:51 PM
ولا عليك امر كم شريت الاكسبدشن لاني ناوي اشتري واحد 2008
والله وانا خوك كلفني حول 88000 ريال والله يوفقك لواحد مثله او احسن منه :f

amir7890
04/01/2010, 02:56 PM
رح للغرابي وتحصل محلات متخخصه في الشاشات وكذلك النقيسن
النفقيش لا تركب إلا كنود اذا ماتعرف للغرابي خذ لك اقرب ليموزين وخله يوديك له لأن الوصف بيحوسك حوس محلات معينه وبحد ذاتها انا ماجربت لا شاشات ولا غيره خذيت السياره سلط ملط ههههه ولا ركبت فيها شي
مشكور اخوي وما قصرت لكن المشكله اني جاي من الجنوب فقط اشتري السيارة واركب فيها شاشة نفقيشن + شاشة dvd وبارجع مباشرة والسيارة باشحنها في البسامي وانا والله ما اعرف مكان الغرابي لكني باذن الله بسال عنه وانشاء الله ادله .. موفق اخوي :f

amir7890
04/01/2010, 03:54 PM
اخواني الاعزاء ودي اسألكم عن ضمان التوكيلات فورد على الاكسبدشن يعني الضمان العادي كم كيلو وكم سنه
وفي حالة انتهى احدهما هل تستمر الصيانه اذا الشخص يريد صيانه الوكاله

expedition09
04/01/2010, 04:13 PM
اخواني الاعزاء ودي اسألكم عن ضمان التوكيلات فورد على الاكسبدشن يعني الضمان العادي كم كيلو وكم سنه
وفي حالة انتهى احدهما هل تستمر الصيانه اذا الشخص يريد صيانه الوكاله
السلام عليكم
الضمان:
في 60,000 أو ثلاث سنين شامل السيارة
وفي الضمان الممتد 200,000 أو خمس سنين شامل السيارة إلى 60,000 والباقي بس الماكينة والقير والدفرنس بس
وبالنسبة للصيانة الدورية عادي إلى ماتبي لأنهم هم الكسبانين
والله أعلم

amir7890
04/01/2010, 06:47 PM
عندي اكسبدشن 2008 وابغى اركب كمرا خلفيه لكن ابغى اعرف كيف طريقة تركيبها وكم سعرها وافضل الاماكن لتركيبها في الرياض وين يركبونها وهل المراءة لابد اغيرها

أبا الحارث
04/01/2010, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مساكم الله جميعاً بالخير..
كنت أواجه مشكلة في موعد تغيير الزيت والسبب أن اللوحة الرقمية في الطبلون
مبرمجة على 12000 كم فهي مثلاً تعطيك عمر الزيت 50% بعد قطع 6000 كم
وبما أني أستعمل زيت عمره الإفتراضي 6000كم فيجب علي أن أغير هذه البرمجة
والطريقة كالتالي:
إضغط زر SETUP
سيظهر لك reset for system check
إضغط زر SETUP مرة أخرى
سيظهر لك عمر الزيت بالنسبة المئوية
إضغط على RESET لمدة ثانيتين سيتم تغيير عمر الزيت إلى 100%
عندئذٍ حرر الزر ثم أعد الضغط فوراً ستتغير النسبة إلى 90% وهكذا دواليك
مع كل ضغطة وتحرير حتى تصل إلى النسبة المطلوبة وهي بالنسبة للزيت الذي
أستخدمه 50%
آمل أن تكون مشاركة مفيدة
-------------------
img]http://www.mekshat.com/pix/uhttp://www.mekshat.com/vb/img]http://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk54486.gif[/IMG]pload/sign/images/mk54486.gif[/img]

bandar1989
04/01/2010, 08:20 PM
والله وانا خوك كلفني حول 88000 ريال والله يوفقك لواحد مثله او احسن منه :f

الله يوفقك بس هل هو استخدام امريكي ولا سعودي وهل هو طويل ولا قصير واعذرني على كثرة الاسئلة

ايدي باور
04/01/2010, 08:55 PM
مشكور اخوي وما قصرت لكن المشكله اني جاي من الجنوب فقط اشتري السيارة واركب فيها شاشة نفقيشن + شاشة dvd وبارجع مباشرة والسيارة باشحنها في البسامي وانا والله ما اعرف مكان الغرابي لكني باذن الله بسال عنه وانشاء الله ادله .. موفق اخوي :f

هلا أخوي

أبعطيك وصف سهل

وانت جاي من طريق العليا العام بتكون الفيصليه على يمينك بتكون هذي نقطة الصفر انت واقف عند الأشاره والفيصليه على يمينك تبتل لا يمين ولا يسار تجيك اول اشاره تعدها ثم تجيك اشاره قبل الداخليه ثم تنزل مع الكبري وتبتل الين تجيك الأشاره الثالثه وبيكون على يسارك ادارة البنك العربي امش وتجيك الاشاره الرابعه امش وتجيك الأشاره الخامسه ثم توقف عند السادسه اذا وقفت عندها وفتحت الاشاره خش يسار وبيكون فوقك كبري الوشم بعد ماتروح يسار تجيك اشاره خذ من عندها يمين وابتل الين تجيك الأشاره الأخيره خذ يوتيرن من عندها وادخل اول لفه يمين وابتل الين نهاية الشارع وهناك تلقى شارع الغرابي ..

كل ماتبي واللي تبي هناك

مسجلات

جنوط

زينه

كفرات

تعديل

ترى هناك كل شارع وله تخصص

أتمنى اكون أفتدك ..

أبو محمد 2004
04/01/2010, 10:28 PM
اخواني سؤالين لمن بحث بنفسه عن النفيقيشن بالاكسبيديشن الامريكي كيف تشتغل على خرائط السعودية .. معي 2004 فيه نفيقيشن من راح وسأل وجرب ؟؟

السؤال الثاني الـ DVD عندي ماتشغل الافلام هل فيه نوع معين او احد سبق ان بحث ؟؟

اللي اعرفه انا ان فيه نوع من اشرطة الدي في دي يركب على الامريكي اللي هو -R بس جربته ولا اشتتغل عندي .. ؟!

بالنسبة لمشكلة الـ دي في دي الأمريكي نفس المشكلة .. ياليت أحد يفيدنا ؟
طبعا رحت للغرابي لمحلات إسمها الحوشاني ومحل اسمه دبي كلها متخصصة بالدي في دي .. قالولي لازم تركب محرك خارجي بالدرج مثلا لكني ما أرتحت وأحس إنه فيه حل ثاني .
معقوله الأمريكان ماشغلوه أبدا:mad:
.. أتمنى أجد الحل ؟

MOBBAK
04/01/2010, 11:12 PM
للي يسأل عن السي دي النفيقيشن

فلعلمكم هو متواجد عند الوكالة بس سعؤه غالي

1500 ريال

خيال الفورد
04/01/2010, 11:33 PM
.. أتمنى أجد الحل ؟
أنا شريت نسخ اصليه بمبالغ عالية ورحت لمحلات الالكترونيات مافيه فايدة
وبعدين رحت لمحلات الكمبيوتر خلف الفيصلية ولقيت العمال اللي يبيعون السيديات حقت الاطفال واتفقت معهم أجرب واللي يشتغل أخذه
وفعلا اشتغلت معاي 8 من أصل 15 وكلفتني 30 ريالا فقط....
أتمنى أكون أفدتك؟

خيال الفورد
05/01/2010, 12:15 AM
بعض من صور السيارة

2005 ليمتيد

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_06082009127_1_640x480.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_15082009140_640x480.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_thomamah.jpg

خيال الفورد
05/01/2010, 01:08 AM
تكملة الصور من رحلة الى الثمامة
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_img_0437_640x480.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_img_0442_640x480.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_img_0461_640x480.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_img_0468_640x480.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_img_0470_640x480.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_img_0471_640x480.jpg

نبض البوسنة
05/01/2010, 01:11 AM
بعض من صور السيارة
2005 ليمتيد

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_06082009127_1_640x480.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_15082009140_640x480.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk127211_thomamah.jpg

مشاء الله على البركة .

شكله .... غير

مشكورررررررررررر

خيال الفورد
05/01/2010, 02:02 AM
مشاء الله على البركة .

شكله .... غير

مشكورررررررررررر
هلا أخوي عقمر وين

الله يبارك فيك .....
عيونك هي اللي حلوة .... الله يسعدك

abu_3li
05/01/2010, 07:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يا اهل الرياض الاكسبدشناويين.

تكفون افيدوني كم تتراوح اسعار الايدي باور 2008 نظيف.

و الله تعبت نفسياً , دورت في الدمام و الكويت ما حصلت اللي ابيه. و ما بقى الا الرياض عسى الله يعين.

نبض البوسنة
05/01/2010, 07:43 AM

و الله تعبت نفسياً , دورت في الدمام و الكويت ما حصلت اللي ابيه. و ما بقى الا الرياض عسى الله يعين.

البر .........

السفر ........

الديرة ........

الراحة ........

الوسع ........

تجدها مع الاكسبودشن ....

اما أنا فالموتر 2006م خذيه من صالة العوهلي بالدمام

وأهل الدمام عندهم رغبة اكثر من الرياض

وأنا مريت صالات الرياض ما وجدت شيء يذكر بس مر عليها عسى تلقي نظيف .

فالك التوفيق ان شاء الله .

راشد الحربي
05/01/2010, 08:08 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي ذكر لي احد الشباب انه حصل 2008 ايدي باور سعودي ماشي اعتقد انه قال حول 80 الف حاده راعيه بـ 95 الف بمعارض الرياض ....

انا اشوف ان سعره زين إلا اذا كان جايه شي مادري والله ...

اذا تبيه انا ممكن اعطيك رقم الجوال اللي ذكره لي ويوصف لك المعرض وتمر تشوفه وتفحصه على نظرك

راشد الحربي
05/01/2010, 08:38 AM
طبعا رحت للغرابي لمحلات إسمها الحوشاني ومحل اسمه دبي كلها متخصصة بالدي في دي .. قالولي لازم تركب محرك خارجي بالدرج مثلا لكني ما أرتحت وأحس إنه فيه حل ثاني .
معقوله الأمريكان ماشغلوه أبدا:mad:
.. أتمنى أجد الحل ؟

اخوي ابو محمد .. كم قالوا لك سعر الخارجي ؟؟

وانا عندي محرك بالدرج اللي بالوسط هل ممكن يفيدي او انه فقط للسيديات بس ؟؟

راشد الحربي
05/01/2010, 08:39 AM
وبعدين رحت لمحلات الكمبيوتر خلف الفيصلية ولقيت العمال اللي يبيعون السيديات حقت الاطفال واتفقت معهم أجرب واللي يشتغل أخذه
أتمنى أكون أفدتك؟

ياليت اخوي خيال الفورد توصف لي المكان اذا ماعليك كلافة .. لاني عليمي بهكالجهه !!

راشد الحربي
05/01/2010, 08:39 AM
للي يسأل عن السي دي النفيقيشن

فلعلمكم هو متواجد عند الوكالة بس سعؤه غالي

1500 ريال

اخوي انا عندي نفيقيشن بموتري 2004 امريكي ومعه السيدي هل فيه امكانية اني اركب خرائط المملكة عليه ؟

abu_3li
05/01/2010, 08:53 AM
اذا تبيه انا ممكن اعطيك رقم الجوال اللي ذكره لي ويوصف لك المعرض وتمر تشوفه وتفحصه على نظرك

الله يعطيك العافية يا راشد

بانتظار ارسال رقم الرجال على الخاص

سعد777
05/01/2010, 12:07 PM
بأمكانكم الأطلاع على التقرير

التقرير المصورلأجتماع رابطه أعضاء الفورد( الأكسبدسش) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=259093)

الخمري666
05/01/2010, 01:06 PM
السلام عليكم

بصراحه استمتعت بهذي الرابطه من اراء وتجارب للكسبديشن سيارتي الجايه ان شاء الله

واباركلكم على هذي الطلعه الاكثر من ممتازه

واحب اشكر كل عضو استفدت منارائكم ونضرتكم الثاقبه في الموتر

الله يوفق الجميع

دومتم بود

صدام
05/01/2010, 01:13 PM
السلام عليكم

ياجماعة عندي فورد اكسبدشن 2008 ماشي 17 الف

السيارة تقطع بعد 120 تقطيع بسيط

دخلته الضمان قالوا لي هذا تانكي البنزين فيه مويه ومأثر على البواجي والبخاخات

ولازم يفكو التانكي وينظفوه ويغيروا صفاية بنزين الخ

اوافق لهم ام لا؟

وهل من المعقول سالفة الموية؟

السيد-99
05/01/2010, 01:40 PM
من عيوب الاكسبدشن
غطاء البنزين ماله قفل

راشد الحربي
05/01/2010, 02:52 PM
السلام عليكم

اوافق لهم ام لا؟

طيب اخوي ممكن تشيك على موترك عند غيرهم .. واحتمال يكون شي بسيط مثل صفاية البنزين او البواجي

وإن كان انك بالرياض رح لمركز كارتك بشارع المعارض بعد البريدي وانت متجه شمال ..عندهم سوري محترم بالحيل .. سبق وإن صار معي تقطيع بموتري ماكتشفه إلا هو !!

اتمنى لك التوفيق

خيال الفورد
05/01/2010, 03:43 PM
ياليت اخوي خيال الفورد توصف لي المكان اذا ماعليك كلافة .. لاني عليمي بهكالجهه !!

أبشر أخوي راشد لاكلافة ولاشئ
وأنت ماشي مع طريق العليا الموازي لطريق الملك فهد اذا وزانت الفيصلية بالضبط على يديك اليمين.
موقع يسمونه سوق وحراج العليا للكمبيوتر محلات كثيرة جدا أمامها مسجد جامع كبير .
من يوم توقف عند المسجد تشوف بسطات السيديات بكل مكان.
المعذرة الوصف ماهو دقيق مرة لاني ماني من أهل الرياض .
وأي خدمات أنا حاضر......

راشد الحربي
05/01/2010, 05:20 PM
الله يعطيك العافية يا راشد

بانتظار ارسال رقم الرجال على الخاص

اخوي ابوعلي سألت خوينا اللي شاف الموتر يقول ما اخذت رقم المعرض لكن الموتر معروض في معرض وصفه كالتالي :

وانت داخل مع شارع المعارض من جهة خريص اول اشارة تجيك لف يمين .. ثم او فتحة يمين لف معها هو المعرض اللي على يسارك ..

المعرض حسب كلامه انه صغير وعادي مو من المعارض الكبار الفخمة ..

تحياتي لك

راشد الحربي
05/01/2010, 05:21 PM
أبشر أخوي راشد لاكلافة ولاشئ
وأنت ماشي مع طريق العليا الموازي لطريق الملك فهد اذا وزانت الفيصلية بالضبط على يديك اليمين.
موقع يسمونه سوق وحراج العليا للكمبيوتر محلات كثيرة جدا أمامها مسجد جامع كبير .
من يوم توقف عند المسجد تشوف بسطات السيديات بكل مكان.
المعذرة الوصف ماهو دقيق مرة لاني ماني من أهل الرياض .
وأي خدمات أنا حاضر......

بيض الله وجهك ولا هنت اخوي على الوصف لا لا مرة واضح الله لايهينك ..

سعد777
05/01/2010, 05:26 PM
السلام عليكم

اوافق لهم ام لا؟

السياره تحت الضمان لازم توافق لهم اخي الكريم وشغل وكاله كذلك

ابو انس2006
05/01/2010, 06:03 PM

حياك الله أخوي وياليت تحدد لي موقعك

أبو محمد 2004
05/01/2010, 08:15 PM
أتمنى أكون أفدتك؟

شويه أفدتني يالذيب .. إلا هذا الحل الله يريحك بالجنه .
مشكور .. أبروح لحراج الكمبيوتر في أقرب فرصة .
تحياتي

abu_3li
05/01/2010, 08:19 PM
اخوي ابوعلي سألت خوينا اللي شاف الموتر يقول ما اخذت رقم المعرض لكن الموتر معروض في معرض وصفه كالتالي :

وانت داخل مع شارع المعارض من جهة خريص اول اشارة تجيك لف يمين .. ثم او فتحة يمين لف معها هو المعرض اللي على يسارك ..

المعرض حسب كلامه انه صغير وعادي مو من المعارض الكبار الفخمة ..

تحياتي لك

انا نازل الرياض الخميس ان شاء الله راح امره

الله يعطيك العافية يا راشد و يوفقك.

أبو محمد 2004
05/01/2010, 08:25 PM
اخوي ابو محمد .. كم قالوا لك سعر الخارجي ؟؟

وانا عندي محرك بالدرج اللي بالوسط هل ممكن يفيدي او انه فقط للسيديات بس ؟؟

هلا باخوي راشد ..
قالولي يجي نوعين :
1 _ محرك سيدي واحد بـ 550 ريال شامل التركيب والضمان .
2 _ محرك 6 سيديات بـ 1100 ريال شامل التركيب والضمان .
عند محل اسمه دبي بالغرابي بعد أول إشارة يمين في الزاوية ..
والطريقة : تسليك مخفي من فوق قماش التندة وتركيب المحرك بالدرج بين الراكب والسائق .. ويكون الدي في دي الأصلي يعمل كشاشة فقط .
لكن الطريقة هذا ما أعجبتني خاصة أنه فيها تشبيك أسلاك كثير .

أما بالنسبة للمحرك اللي عندك يمكن لو مريتهم في الغرابي عطوك العلم .. لأني والله ماعندي علم بالسيديات والحركات هذي ، لأن تخصصي كهرباء طيارات بس !!;)

تحياتي

صدام
05/01/2010, 08:30 PM
السياره تحت الضمان لازم توافق لهم اخي الكريم وشغل وكاله كذلك

المشكلة أنهم قالوا لي انها ماتدخل ضمن الضمان وبيدفعوني المبلغ كامل!

هل السيناريو هذا معقول؟

دكتور عمر
05/01/2010, 10:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يسرني أخواني الكرام الأنضمام لكم بهذه الرابطة المباركة والله يجزي القائمين عليها كل الخير والثواب.

سؤالي بارك الله فيكم أنه لمن أدعس على البنزين عشان أطلع مرتفع أو شي عالي يطلع عندي زي صوت الفرقعة أو شي زي كذا يادوب بس صوتين متتابعة؟؟ وما يطلع الا اذا دعست على الموتر!!

فهل هذا شي طبيعي ولا أوديها الوكالة؟

أكسبديشن موديل 2009 ماشي حول 4000كلم

أفيدونا بارك الله فيكم

أخوكم الدكتور عمر

expedition09
05/01/2010, 11:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يسرني أخواني الكرام الأنضمام لكم بهذه الرابطة المباركة والله يجزي القائمين عليها كل الخير والثواب.

سؤالي بارك الله فيكم أنه لمن أدعس على البنزين عشان أطلع مرتفع أو شي عالي يطلع عندي زي صوت الفرقعة أو شي زي كذا يادوب بس صوتين متتابعة؟؟ وما يطلع الا اذا دعست على الموتر!!

أفيدونا بارك الله فيكم

أخوكم الدكتور عمر
ايه نعم أخوي دكتور عمر شي طبيعي بالفورد أغلبه ولا تشيل همه
وعلشان تتأكد حط رجلك على الفرامل يعني بس لمسة بسيطة برجلك اليسار وادعس برجلك اليمين تبي تحس كأنه الفرامل تنضغط لحالها والصوت كأنه صوت بلف هواء يفتح على خفيف أو زي صوت الهيدروليك تقريبا
والله أعلم

راشد الحربي
05/01/2010, 11:28 PM
هلا باخوي راشد ..
قالولي يجي نوعين :
1 _ محرك سيدي واحد بـ 550 ريال شامل التركيب والضمان .
2 _ محرك 6 سيديات بـ 1100 ريال شامل التركيب والضمان .
عند محل اسمه دبي بالغرابي بعد أول إشارة يمين في الزاوية ..
والطريقة : تسليك مخفي من فوق قماش التندة وتركيب المحرك بالدرج بين الراكب والسائق .. ويكون الدي في دي الأصلي يعمل كشاشة فقط .
لكن الطريقة هذا ما أعجبتني خاصة أنه فيها تشبيك أسلاك كثير .

أما بالنسبة للمحرك اللي عندك يمكن لو مريتهم في الغرابي عطوك العلم .. لأني والله ماعندي علم بالسيديات والحركات هذي ، لأن تخصصي كهرباء طيارات بس !!;)

تحياتي

بيض الله وجهك ولا هنت اخوي ...

راشد الحربي
05/01/2010, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أفيدونا بارك الله فيكم

أخوكم الدكتور عمر

انا اشوف انك تعرضه على الوكالة افضل .... لان الموتر جديد ماشاءالله

غربة مشاعر
05/01/2010, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أفيدونا بارك الله فيكم

أخوكم الدكتور عمر

ياحياك الله د. عمر بين اخوانك وربعك ان شاء الله

بالنسبه للي تحس فيه في السيارة عند طلوع الطعوس او عند الشد على السيارة في البر وهو صوت قرقره ( قررررر )

هذا هو مانع الانزلاق لذا ينصح عند الاستخدام في الطرق الغير معبدة عامةً او الرملية خاصة اطفاء نظام عدم الانزلاق

وذلك بالضغط على الزر الموجود فوق المسجل والمرسوم عليه السيارة المنزلقه

له طريقتين :
1- الضغط عليه ضغطه واحده وسيتوقف هذا النظام لديك ولكن بشكل مؤقت ومحدود الى سرعة 40 كلم
2- الضغط عليه ضغطه مستمره لمدة 50 ثانية او اكثر تقريبا وسيتوقف النظام لديك الى سرعة 80 كلم

وجميعها ستعمل عند زيادة السرعه فوق السرعات المحدده

واسمحلي اذا كان الشرح غير واضح

غربة مشاعر
05/01/2010, 11:44 PM

هل السيناريو هذا معقول؟

صحيح

سيعتبرونها سوء استخدام بحيث يسألون من اين اتى الماء للتانكي !!! وسيعتبرونه فعل فاعل :(

لكن انت انصحك انتظر كم يوم وحاول تصب بنزين من محطة نظيفه فلربما يكون السبب وقود غير نظيف

ومع الوقت بأذن الله ستنتهي المشكله

الا ان كانت المشكلة تضايقك بشكل مقلق عليك باصلاحه قبل ان تتفاقم مشاكل اخرى بالسيارة

سعد777
05/01/2010, 11:51 PM

هل السيناريو هذا معقول؟

انشب في حلوووقهم السياره حتى 60 الف الضمان يشملها ورجلك الله يكرمكم فوق ارقبه الوكاله
ولا عليك منهم

انا خربت طرمبه البنزين وباقي على الضمان 60 الف وينتهي فقط اقل من 70 كيلوا وصلحوها ببلاش ولا دفعت لهم ولا ريال المكان الرياض الوكاله

سعد777
05/01/2010, 11:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أفيدونا بارك الله فيكم

أخوكم الدكتور عمر

عادي هاذا ونخوك

ولآكن انسى انك بترقى مرتفعات شاهقه في الرمال بسبب هذا النظام حتى لو فصلته من طريق الزر اللي يجي فوق المسجل صوره السياره المنزلقه

انا ياطويل العمر اشيله من جذوره في مكان الرمال القويه والقصوص المرتفعه والطويله :good2:

دكتور عمر
06/01/2010, 12:59 AM
يعطيك العافية أخوي سعد777 ولكن اللي قصدته حتى في السير في الشوارع العاديه بس اذا دعست على البنزين وودي أسرع طلع صوت الفرقعة طال عمرك

وشكرا على ردك وليتك تفيدني عن هذا الصوت لأنه جايب لي القلق

فواز الجبيل
06/01/2010, 03:13 AM

ابارك لكم نجاح هذه الرابطه وابارك للاخ بو الوليد
باركولي
اخت اكسبيدشن 2006 4x4 واول مشكله واجهتني هي مشكلة الكفرات وانا محتار ايش اركب
لان السياره مامعها كتيب وياليت يا اخوان تقولون لي افضل نوعيه مع اسعارها
وثانيا يااخوان كيف ابرمج الابواب للرقم السري او وين اجده في السياره

يوكن
06/01/2010, 08:01 AM
تكفون ابي ابرمج مفتاح الفورد 2002 أنا عندي مفتاح واحد الأصلي فقط
قصيت واحد وابي ابرمجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

k-7
06/01/2010, 09:28 AM

دكتور عمر

نفس الصوت عندي ادا دعست شوي طلع تحت الطاره وسألت الوكاله قالوا عادي هدا الباكم حق الهواء وما دققت مادام قال انه عادي بكيفه

قازان
06/01/2010, 09:52 AM
يا إخوان ولعت عندي لمبة الإيرباك اللي في الصورة

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images141/mk141072_lamp2.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload03/images141/mk141072_lamp2.jpg)

بعد التشغيل تومض ثلاث مرات ثم تنطفئ ثم تومض ثلاث مرات ثم تنطفئ ثم تولع على طول

أحد يفيدني - موتري 2003 فل كامل أمريكي

وجزاكم الله خيراً مقدماً

راشد الحربي
06/01/2010, 10:33 AM

باركولي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..الله يحييك اخوي

بالنسبة للكفرات انا جربت ماكسس على اكسبديشن 2005 ماشاءالله تبارك الله رووعة لابعد حد .. ومعي الان 2004 ابركب عليه نفس النوع وسعر الطقم 1500ريال قبل سنة تقريبا الكفر الواحد بـ 375 جنط 17 ...
اما بالنسبة لبرمجة الارقام اللي على الباب لها طريقة في الكتالوج عندي اذا تبي انا مستعد انقلك الطريقة لكن ترا قريتها والله مافهمتها .. واتوقع اصحاب بعض المحلات ممكن يعطونك اياه او يبرمجونها لك ..

راشد الحربي
06/01/2010, 10:34 AM

اكثرمحلات قص المفاتيح الكبيرة عندهم برمجة له .. واذا انت بالقصيم فيه كذا محل يبرمجون المفاتيح

راشد الحربي
06/01/2010, 10:38 AM

هل السيناريو هذا معقول؟

شف هذي حركات اكثر الوكلاء .. لكن ان ماصلحوها لك فانت ارسل إيميل على وكيلهم في الشرق الاوسط اعتقد ان اكثر الوكلاء في دبي ...طبعا وضح لهم كل المشكلة بالتفاصيل ورقم جوالك وإيميلك ..

حتى لو بالعربي ...

وستجد الايميل والتفاصيل على موقع شركة فور بالانجليزي ...

خيال الفورد
06/01/2010, 11:17 AM
يا إخوان ولعت عندي لمبة الإيرباك اللي في الصورة

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images141/mk141072_lamp2.jpg (http://www.mekshat.com/pix/upload03/images141/mk141072_lamp2.jpg)

بعد التشغيل تومض ثلاث مرات ثم تنطفئ ثم تومض ثلاث مرات ثم تنطفئ ثم تولع على طول

أحد يفيدني - موتري 2003 فل كامل أمريكي

وجزاكم الله خيراً مقدماً
هلا أخوي
حدثت معي نفس المشكلة تقريبا ولما رحت للمهندس قال لي ضعف بالكهرباء
ونصحني بتغيير البطارية وفعلا غيرت بطارية جديدة موتر كرافت والحمد لله السيارة الان تمام.

خيال الفورد
06/01/2010, 11:34 AM

أخوي فيه مواضيع كثيرة بالانترنت عن برمجة المفاتيح بس أكتب بقوقل( اسرار الفورد )
وشف العجب.
عموما أنا نسخت لك مايخص البرمجة للمفاتيح

اليكم الطريقه
يمكنك برمجه مالا يزيد عن8مفاتيح لسيارتك لكي تقوم بإعداد مفتاح مبرمج بنفسك تحتاج الى مفتاحين مبرمجين سابقا (مفتاحين يمكن استخدامها لتشغيل سيارتك) ومفتاح جديد غير مبرمج جاهز وذلك لاداء كل خطوه من العمليه حسب المطلوب
ملاحظه (يجب قراءه وفهم العمليه بخطواتها الكامله قبل البدء)
طبعا اعرفو اوضاع السويتش اللي بذكرها
اول ماتحط المفتاح في السويتش هذا يسمى وضع=1 عندما تحرك المفتاح وتشتغل معك المسجل والقزاز هذا يسمى وضع=2
وعندما تشتغل معك اللمبات اللي في الطبلون يسمى وضع=3
وعندما تدق سلف يسمى وضع=4 <<ماراح نحتاج له اضفته فقط للتوضيح
الخطوات
1-ادخل المفتاح الاصلي في السويتش وادره من وضع =1الى وضع التشغيل =3 واتركه ثانيه واحده على الاقل
2-ارجع واخرج المفتاح من السويتش
3-بعد عشر ثواني من اخراج المفتاح الاصلي وادخل المفتاح الاصلي الثاني وادره من وضع=1 الى وضع=3 <<نفس العمليه السابقه واتركه لثانيه واحده على الاقل او عشر ثواني كحد اقصى وبعد كذا اخرج المفتاح من السويتش
4-بعد عشرين ثانيه من اخراج المفتاح الاصلي الثاني ادخل المفتاح الجديد (غير المبرمج) وادره من وضع =1 الى وضع=3 واتركه لمده ثانيه واحده على الاقل وسيتم من خلال هذي العمليه برمجه المفتاح الجديد
ولبرمجه مفاتيح اخرى يجب الانتظار لمده 20ثانيه وتكرار العمليه بداً من الخطوه -1-

أما أنا فذهبت الى محل بالمدينة المنورة وسويت لي مفتاح وبرمجته مع ريموت أصلي وكلفتني الشغلة حوالي 180 ريال فقط (مفتاح +برمجة +ريموت اصلي).

سعد777
06/01/2010, 11:48 AM

باركولي

مبروووك الله يطعمك من خيره ويكفيك شره

الكفرات ياغالي خذ لك هانكوك أو برجستون اهم شي يكون مقاس الجنط بالنسبه للرقم السري يفيدونك ألأخوان فيه

فيه محلات كثيره يبرمجونه مثل الشايقي او غيره وماهو لآزم تروح للوكاله

خيال الفورد
06/01/2010, 12:06 PM

ياخوي لقيت الاعلان هذا في منتدى قلت يمكن يفيدك
ورد اكسبدشن 2007 دبل

اللون فيراني

عداد 60000 كيلو متر السيارة خليجية

المحركات نظيفة بالحيل

السمكرة باب ورفرف يسار

ارقام سرية

جوال 0504880604

الحد 75000

راشد الحربي
06/01/2010, 05:56 PM
يا اخوان اللي يعرف لاي شي يستخدم هالسلك اللي بالصورة يخبرني ولا عليكم امر ..

لاني اشتريت لاكسبيديشن امريكي وهذا موجود

http://alfaris.net/up/47/alfaris_net_1262789705.JPG (http://alfaris.net/up/v.php?p=47/alfaris_net_1262789705.JPG)

http://alfaris.net/up/47/alfaris_net_1262789773.JPG (http://alfaris.net/up/v.php?p=47/alfaris_net_1262789773.JPG)

ابوibrahim
07/01/2010, 01:16 AM

باركولي

مبروووك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها بالنسبة للكفرات انصح تركب ميشلان ممتاز

amir7890
07/01/2010, 12:49 PM
اخواني اعضاء رابطة ملاك اسد الصحراء بعد ما شريت اكسبدشن 2008 نسيت اسال صاحبه ايش الاشياء اللي غيرها فيه مع العلم ان الضمان انتهى على 60000 كم و الان ماشي حول 85000 كم فاتمنى منكم مشاركتي بالاشياء اللي تحتاج صيانه او تحتاج اغيرها لاني مستعد اودية الوكاله لكن ودي اعرف ايش الاشياء اللي تحتاج تبديل حتى لو كان صاحبها الاول مغيرها من باب الحرص والمحافظة على السيارة

وهل الحل اني اودي السيارة الوكاله واقلهم فحص من الصدام الى الصدام مع تبديل وتغيير اي شي يحتاج تغيير واتركهم يتصرفون على كيفهم لانهم ادرى مني في هذه الاشياء وفقكم الله

السيد-99
07/01/2010, 02:23 PM
اولا: مبروك السيارة
ثانيا : غير جميع الزيوت مع الفلاتر ( زيت المكينه مع الفلتر - زيت الجربكس مع الفلتر )

السيد-99
07/01/2010, 02:27 PM
أخوي فيه مواضيع كثيرة بالانترنت عن برمجة المفاتيح بس أكتب بقوقل( اسرار الفورد )
وشف العجب.
عموما أنا نسخت لك مايخص البرمجة للمفاتيح

اليكم الطريقه
يمكنك برمجه مالا يزيد عن8مفاتيح لسيارتك لكي تقوم بإعداد مفتاح مبرمج بنفسك تحتاج الى مفتاحين مبرمجين سابقا (مفتاحين يمكن استخدامها لتشغيل سيارتك) ومفتاح جديد غير مبرمج جاهز وذلك لاداء كل خطوه من العمليه حسب المطلوب
ملاحظه (يجب قراءه وفهم العمليه بخطواتها الكامله قبل البدء)
طبعا اعرفو اوضاع السويتش اللي بذكرها
اول ماتحط المفتاح في السويتش هذا يسمى وضع=1 عندما تحرك المفتاح وتشتغل معك المسجل والقزاز هذا يسمى وضع=2
وعندما تشتغل معك اللمبات اللي في الطبلون يسمى وضع=3
وعندما تدق سلف يسمى وضع=4 <<ماراح نحتاج له اضفته فقط للتوضيح
الخطوات
1-ادخل المفتاح الاصلي في السويتش وادره من وضع =1الى وضع التشغيل =3 واتركه ثانيه واحده على الاقل
2-ارجع واخرج المفتاح من السويتش
3-بعد عشر ثواني من اخراج المفتاح الاصلي وادخل المفتاح الاصلي الثاني وادره من وضع=1 الى وضع=3 <<نفس العمليه السابقه واتركه لثانيه واحده على الاقل او عشر ثواني كحد اقصى وبعد كذا اخرج المفتاح من السويتش
4-بعد عشرين ثانيه من اخراج المفتاح الاصلي الثاني ادخل المفتاح الجديد (غير المبرمج) وادره من وضع =1 الى وضع=3 واتركه لمده ثانيه واحده على الاقل وسيتم من خلال هذي العمليه برمجه المفتاح الجديد
ولبرمجه مفاتيح اخرى يجب الانتظار لمده 20ثانيه وتكرار العمليه بداً من الخطوه -1-

أما أنا فذهبت الى محل بالمدينة المنورة وسويت لي مفتاح وبرمجته مع ريموت أصلي وكلفتني الشغلة حوالي 180 ريال فقط (مفتاح +برمجة +ريموت اصلي).
وين محله اخوك من نفس المنطقة

السيد-99
07/01/2010, 02:38 PM
يا اخوان الذي لدية الي ملاحظات على تعامل شركة توكيلات الجزيرة , هذا رقم تلفون المقر الرئيسي لشركه فورد في الشرق الاوسط ( دبي )يستطيع ان يتصل عليهم , وهم ان شاء الله يحلون مشكلته .
0097143326084

خيال الفورد
07/01/2010, 03:06 PM
وين محله اخوك من نفس المنطقة
حياك أخوي
بداية من الحرم تتجه شرق مع شارع الملك عبدالعزيز المتجه الى المرور تاخذ يمين مع طريق الحزام الاخضر (الامير عبدالمجيد) المتجه الى الاسكان ومستشفى مطبقاني
قبل توصل لمحطة هام السحب على يدك اليمين والله ماني فاكر اسمه الحين .

سعد777
07/01/2010, 03:48 PM
اخواني اعضاء رابطة ملاك اسد الصحراء بعد ما شريت اكسبدشن 2008 نسيت اسال صاحبه ايش الاشياء اللي غيرها فيه مع العلم ان الضمان انتهى على 60000 كم و الان ماشي حول 85000 كم فاتمنى منكم مشاركتي بالاشياء اللي تحتاج صيانه او تحتاج اغيرها لاني مستعد اودية الوكاله لكن ودي اعرف ايش الاشياء اللي تحتاج تبديل حتى لو كان صاحبها الاول مغيرها من باب الحرص والمحافظة على السيارة

وهل الحل اني اودي السيارة الوكاله واقلهم فحص من الصدام الى الصدام مع تبديل وتغيير اي شي يحتاج تغيير واتركهم يتصرفون على كيفهم لانهم ادرى مني في هذه الاشياء وفقكم الله

أولا اذهب للوكاله ومن ثم اسلهم عن الأشياء التي سوى لها صيانه عندهم حتى لو هو مسويهم باي مكان من الوكاله
لن الكمبويتر واحد حتى تعرف ايش اللي صار للسياره عندهم هذا اذا هو يغير عند الوكاله

غير فلتر القير والبواجي وشيك على مستوى زيوت الدبل والدفرنسات فقط شيك عليها ولا تغيرها اذا ناقص زودها
ومع ذلك غير سير الماكينه الخارجي يعني سير الدينموا والمروحه وهكذا وكلها تجي سير واحد وفلتر هواء المكيف انتبه فيه فلترين هواء مكيف
وهواء الماكينه كذلك غيره وصفايه بنزين كذلك
وهذا اللي اهم شي الباقي غير مهم تغييره والكفرات ااذ لك عليها غيرها
وبما ان منطقتك الجنوب فيهي كثيره أمطار غير المساحات الخلفيه والأماميه

ابومحــ م ـــد
08/01/2010, 11:00 AM
ياشباب اسف على المداخله
ولكني لي فتره وانا ابحث عن كتا لوج اكسبديشن موديل 2005 ظروري
واللي يستطيع ان يفيديني الله يجزاه خير عدد حروف الكتالوج والحقيقه رحت الوكاله ورحت المعارض وما خليت مكان ولم اجده واللي يقدر يفيدني الله يجزاه خير عدد حروف الكتالوج 0000

سعد777
08/01/2010, 01:03 PM
أن شاء الله مايقصرون معك الأعضاء

فواز الجبيل
08/01/2010, 05:19 PM
اخواني الكرام

مساء الخير

ومشكورين على هذا المجهود الرائع

انا عندي اكسبيدشن 2006

بالنسبه للبنزين اي نوع استخدم

91 او 95

وثانيا ياشباب

السياره بأذن الله بطلعها من الصاله بكره او بعد بكره

ابغى ايش اغير فيها

من زيوت وغيره

وافضل زيت استخدمه

شاكر ومقدر جهودكم

سعد777
08/01/2010, 05:31 PM
اخواني الكرام

مساء الخير

ومشكورين على هذا المجهود الرائع

انا عندي اكسبيدشن 2006

بالنسبه للبنزين اي نوع استخدم

91 او 95

وثانيا ياشباب

السياره بأذن الله بطلعها من الصاله بكره او بعد بكره

ابغى ايش اغير فيها

من زيوت وغيره

وافضل زيت استخدمه

شاكر ومقدر جهودكم

الله يعطيك من خيره ويكفيك شرها

شيك على مستوى الزيوت فيها واللي ناقص غيره
طبعاث غير زيت الماكينه مع السيوفون
الزيت نوع كاسترول جتي اكس 10 -30
غير السير اذا هو شبه منتهي
غير فلتر القير
شيك على الكفرات كم تاريخ صنعها وهل هي تحتاج تغيير
على الربلات مثل المساحات وغيره
البنزيم انا معي 2007 واعتقد انه لا يتغير عن 2006 انا اعبي 91 من تعليمات الكتالوج

وسلامتك وباقي الأشياء يفيدونك فيها اللي معهم نفس الموديل هم اخبر مني

موزيكو
08/01/2010, 07:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أشكركم على هذا التعاون الذي يساعد في حل مشاكل يعاني منها مستخدمي أسد الصحراء ...
أفيدكم أني أملك فورد أكسبديشن 4×4 موديل 2003 أدي بور وتوجد لدي مشكلة بوجود صوت في الدفرنس الأمامي على سرعة 80 كم وأني قد توجهة إلى توكيلات الجزيرة وأفادوني أنى يجب ان أغير الفلنجات الأمامية وقد تم تغييرها بقيمة ( 2700 ريال سعودي ) ولكن الصوت لم يختفي وقرر مهندس الصيانة أنه يجب فك الدفرنس وتغيير الرمان داخلي ويكلف ذلك ( 6000 ريال سعودي ) مبدئيا فأفيدوني هل هذا الصوت عادي لدى الأكسبديشن أو هل كانت مشكلة لأحد وقد وجد لها حل ..
وتقبلوا تحياتي

فواز الجبيل
08/01/2010, 07:50 PM
غير فلتر القير
البنزيم انا معي 2007 واعتقد انه لا يتغير عن 2006 انا اعبي 91 من تعليمات الكتالوج

وسلامتك وباقي الأشياء يفيدونك فيها اللي معهم نفس الموديل هم اخبر مني[/quote]

تسلم اخوي سعد والله يجزاك خير
وانا اشهد انك ماقصرت

سعد777
08/01/2010, 08:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أشكركم على هذا التعاون الذي يساعد في حل مشاكل يعاني منها مستخدمي أسد الصحراء ...
أفيدكم أني أملك فورد أكسبديشن 4×4 موديل 2003 أدي بور وتوجد لدي مشكلة بوجود صوت في الدفرنس الأمامي على سرعة 80 كم وأني قد توجهة إلى توكيلات الجزيرة وأفادوني أنى يجب ان أغير الفلنجات الأمامية وقد تم تغييرها بقيمة ( 2700 ريال سعودي ) ولكن الصوت لم يختفي وقرر مهندس الصيانة أنه يجب فك الدفرنس وتغيير الرمان داخلي ويكلف ذلك ( 6000 ريال سعودي ) مبدئيا فأفيدوني هل هذا الصوت عادي لدى الأكسبديشن أو هل كانت مشكلة لأحد وقد وجد لها حل ..

وتقبلوا تحياتي

وليش من الأساس يقولون ان الفلنجات اللي خربانه

يعني الشغله تجارب حتى يصلون للمشكله قلهم انت مالي شغل انتم لا تضعون سيارتي محل تجارب حتى تصلون للمشكله قلهم على كذا بيوصل سعر التكلفه لـ 10000 وبدون فايده ..

انشب في احلوقهم

سعد777
08/01/2010, 08:55 PM
غير فلتر القير

وانا اشهد انك ماقصرت[/quote]

على فكره لا تنسى تغير البواجي واسلاك البواجي اذا تتطلب الأمر للأسلاك تغيرها
وكذلك صفايه البنزين غيرها

ابو وسام2010
08/01/2010, 10:15 PM
شغلك فن وحركات حلووووووووووووووووووه
الله يكفيك ويكفي الاكسبيديشن العين والحسد
ماشاء الله لا قوة الا بالله
الله يبارك لك ويبارك في سيارتك
والحمد لله رب العالمين

ابو وسام2010
08/01/2010, 10:26 PM
سؤال يا جماعة الخير
هل في شركة توكيلات الجزيرة كفرات - هل يبيعون الكفرات الاصلية -نفس اللي على السيارة -بريلي؟؟؟
وسعرها كم عندهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكم شكري وتقديري

ابو وسام2010
08/01/2010, 10:40 PM
يا شباب - كيف ((الاوفر دريفر)) يقفل الترس الثاني والترس السادس__ ممكن شرح مفصل ؟ كيف الطريقة مو واضحه
اللي اعرفه ان يقفل تروس السرعه اللي هي الرابع والخامس والسادس- والدليل اللي عندي انو صوت المكينة يزيد اذا زادت السرعه عن ((80كلم)) يعني واضح انو ما انتقل الترس لترس اريح اقصد الترس التالي ( الرابع او الخامس او السادس))
المهم انتم شوشتم على معلوماتي- ومتأكد ان الموضوع يحتاج لتوضيح ارجو ذلك على جناح السرعة -ولكم فائق الشكر والتقدير؟؟؟؟؟؟؟السؤال لك يا ابو لميس ولا تهون صقور المنتدى

ايدي باور
08/01/2010, 10:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وتقبلوا تحياتي

اصلا وش كان توقيعك على كرت الدخول ؟؟؟؟ اصلاح الفلنجات او اصلاح الصوت ؟؟؟؟
هم يشتغلون على حسب توقيعك في كرت الدخول
وتقدر تحاجهم ..اطلب الفلنجات القديمة واعرضها على مهندس خارج الوكاله ..اذا كانت سليمة تقدر تطالبهم بإعادتها واسترجاع مادفعت

alwazreh
08/01/2010, 11:01 PM
فروقات الاكسبديشن 2010 عن الموديل الذي قبله
1 - منفذ Usb بجانب منفذ Aux داخل التكايه
2 - تحكم بالمسجل من الطاره
3 - اعتقد الفرق العام هو في مروحة المكينه .. اصبحت كهربائيه بالنسبه لي اشوفه فرق حلو لولا فرق السعر الكبير فالمروحه الكهربائيه اهدأ

واتمنى من الشباب اعطائي وتزويدي بفروقات اخرى

jasser
08/01/2010, 11:13 PM
اخواني واعزائي اعضاء رابطتنا المهيبه
احب ان اقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم ولو بفكره لانجاح اجتماعكم المبارك والذي يشهد له الجميع انه من انجح اللاجتماعات التي مرت على منتدى مثل منتدانا
واقول عساكم على القوه ومن الممتاز الى الافضل باذن الواحد الاحد
اخواني
عندي مشكله بسيطه مؤرقتني منذ فتره حيث اكتشفت وبالصدفه ان كفرات سيارتي محبله وتاريخ صنعها 2008
وعندي الاسبوع القادم رحله للوكاله لصيانة ال 16 الف
علما بانني اخبرتهم في الصيانه السابقه انه يوجد رجه خفيفه بعد الميه وقالولي السياره سليمه
فهل تتوقعون انهم بيغيرونها على ضمان المصنع 60 الف والا يوجد هنالك مماطله مع العلم ان السياره لم تتوقف لفترة طويله طوال الخمس الاشهر الماضيه لكي يكون سبب لتحبيل الكفرات
فمشاويري اليوميه غير سفراتي الطويله اسبوعيا ليست مؤشر على سوء استخدام
ارجو من لديه الخبر اليقين ان يريحني به
دمتم بالف خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedkd
08/01/2010, 11:39 PM
عندي نور الارباق يولع احيانا فما الحلhttp://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk129260.gif

أبو فهد ( 1 )
08/01/2010, 11:48 PM
عندي نور الارباق يولع احيانا فما الحلhttp://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk129260.gif

راجع الصفحة السابقة فيه واحد عنده نفس المشكلة

ابو محمد ....
09/01/2010, 12:31 AM

عندي استفسار .........

هل موديل 2005 يدخل السعودية بعد نظام الخمس السنوات الذي صدرالعام الماضي عن الجمارك؟؟؟

ارجو الافادة :(

الدوادمي11
09/01/2010, 12:54 AM
مبروووك الله يطعمك من خيره ويكفيك شره

الكفرات ياغالي خذ لك هانكوك أو برجستون اهم شي يكون مقاس الجنط بالنسبه للرقم السري يفيدونك ألأخوان فيه

فيه محلات كثيره يبرمجونه مثل الشايقي او غيره وماهو لآزم تروح للوكاله بارك الله فيك اخوي سعد دائما سباق لمساعدة اخوانك الله يوفقك اما بالنسبه لصاحب السياره الله يطعمه من خيرها ويكفيه شرها ويجعلها داخله عليه بالبركه اما بالنسبه للبرمجه فيه معرض البيان اللي في الشفا عنده برمجه بحدود 80 ريال والكفرات هانكوك ب 500 ريال عند بن شيهون بالشفا ممتازه ومريحه الله يكتب لك التوفيق وللجميع

راشد الحربي
09/01/2010, 12:57 AM

عندي استفسار .........

هل موديل 2005 يدخل السعودية بعد نظام الخمس السنوات الذي صدرالعام الماضي عن الجمارك؟؟؟

ارجو الافادة :(

اخوي اعتقد انها تدخل لانه إلى نهاية سنة 1430 وموديلات 2004 ... انا معي اكسبيديشن 2004 مادخل السعودية من الامارات إلى بآخر شهر 12 من عام 30

ايضا اذا كنت بتروح للامارات او اي دولة عن طريق البر ممكن تسال الجمارك وانت مارهم ويفيدونك

راشد الحربي
09/01/2010, 01:00 AM
يا اخوان اللي يعرف لاي شي يستخدم هالسلك اللي بالصورة يخبرني ولا عليكم امر ..

لاني اشتريت لاكسبيديشن امريكي وهذا موجود

http://alfaris.net/up/47/alfaris_net_1262789705.JPG (http://alfaris.net/up/v.php?p=47/alfaris_net_1262789705.JPG)

http://alfaris.net/up/47/alfaris_net_1262789773.JPG (http://alfaris.net/up/v.php?p=47/alfaris_net_1262789773.JPG)

يا اخوان ماحد يعرف هالفيش اللي طالع لاي شي ؟؟!!

راشد الحربي
09/01/2010, 01:03 AM
سؤال يا جماعة الخير
هل في شركة توكيلات الجزيرة كفرات - هل يبيعون الكفرات الاصلية -نفس اللي على السيارة -بريلي؟؟؟
وسعرها كم عندهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكم شكري وتقديري

اخوي ابو وسام كفرات بيرلي لهم وكيل اعتقد انه في الملز .. ولهم وكلاء كثير ..

ثم اسال عن كفرات ماكسس انا جربتها لها سنة على موتري ممتازة جدا

ابوعبدالله 90
09/01/2010, 02:17 AM
يااخوان كيف الحال للجميع عندي صوت من جهة السائق اعتقد صوت طرمبة البنزين مثل زنة يروح ويجي عندي سفرة احد من الأخوان يقولنا وش ذا الصوت اكسبدشين 2004

راشد الحربي
09/01/2010, 09:24 AM
يااخوان كيف الحال للجميع عندي صوت من جهة السائق اعتقد صوت طرمبة البنزين مثل زنة يروح ويجي عندي سفرة احد من الأخوان يقولنا وش ذا الصوت اكسبدشين 2004

اذا هو صوت ازيز .... فمع البرد احيانا الربلات تطلع صوت او المساعد .. شف لك شي طالع مطب مثلا ولا حولك صجه او لجه واطلع على المطب بشويش وشف اذا طلع الصوت فهو من الربل او الجلد او المساعديات .. وليست شغلة ميكانيكية .. اما اذا الصوت يطلع على طول وبدون اي تأثير حركي على السيارة فما عندي خبر ..!!

حرنتش
09/01/2010, 11:03 AM
فروقات الاكسبديشن 2010 عن الموديل الذي قبله
1 - منفذ Usb بجانب منفذ Aux داخل التكايه
2 - تحكم بالمسجل من الطاره
3 - اعتقد الفرق العام هو في مروحة المكينه .. اصبحت كهربائيه بالنسبه لي اشوفه فرق حلو لولا فرق السعر الكبير فالمروحه الكهربائيه اهدأ

واتمنى من الشباب اعطائي وتزويدي بفروقات اخرى

السلام عليكم

وتقدر تشبك التلفون على البلوتوث الموجود بلدركسون
والشمسيه صار فيها نورين بالاول نور واحد
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk70532_07012010461-001.jpg

ابو محمد ....
09/01/2010, 12:51 PM
اخوي اعتقد انها تدخل لانه إلى نهاية سنة 1430 وموديلات 2004 ... انا معي اكسبيديشن 2004 مادخل السعودية من الامارات إلى بآخر شهر 12 من عام 30

ايضا اذا كنت بتروح للامارات او اي دولة عن طريق البر ممكن تسال الجمارك وانت مارهم ويفيدونك

الف شكر اخوي راشد

السيد-99
09/01/2010, 12:55 PM
حياك أخوي
بداية من الحرم تتجه شرق مع شارع الملك عبدالعزيز المتجه الى المرور تاخذ يمين مع طريق الحزام الاخضر (الامير عبدالمجيد) المتجه الى الاسكان ومستشفى مطبقاني
قبل توصل لمحطة هام السحب على يدك اليمين والله ماني فاكر اسمه الحين .
مشكور , وبارك الله فيك

jasser
09/01/2010, 02:41 PM
يا اخوان محد رد على استفساري بالصفحه السابقه
وشكرا

راشد الحربي
09/01/2010, 05:30 PM
اخواني واعزائي اعضاء رابطتنا المهيبه
احب ان اقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم ولو بفكره لانجاح اجتماعكم المبارك والذي يشهد له الجميع انه من انجح اللاجتماعات التي مرت على منتدى مثل منتدانا
واقول عساكم على القوه ومن الممتاز الى الافضل باذن الواحد الاحد
اخواني
عندي مشكله بسيطه مؤرقتني منذ فتره حيث اكتشفت وبالصدفه ان كفرات سيارتي محبله وتاريخ صنعها 2008
وعندي الاسبوع القادم رحله للوكاله لصيانة ال 16 الف
علما بانني اخبرتهم في الصيانه السابقه انه يوجد رجه خفيفه بعد الميه وقالولي السياره سليمه
فهل تتوقعون انهم بيغيرونها على ضمان المصنع 60 الف والا يوجد هنالك مماطله مع العلم ان السياره لم تتوقف لفترة طويله طوال الخمس الاشهر الماضيه لكي يكون سبب لتحبيل الكفرات
فمشاويري اليوميه غير سفراتي الطويله اسبوعيا ليست مؤشر على سوء استخدام
ارجو من لديه الخبر اليقين ان يريحني به
دمتم بالف خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي جاسر الضمان له شروط .. فانت اسأل هل الكفرات مضمونة ؟؟!!

اذا كانت مضمونة ممكن انك تطالبهم انهم يبدلونها لك ؟؟

هذا اذا ماقالوا لك سوء استخدام ...

إن قالوا لك سوء استخدام اتصل على وكيلهم بالشرق الاوسط .. والذي وضع رقمه احد الاعضاء باحد الردود اتمنى لك التوفيق

سعد777
09/01/2010, 07:04 PM
يا اخوان محد رد على استفساري بالصفحه السابقه
وشكرا

اكيد نوعها بيرلي الله يعينك

انا جيتهم وحولني على وكيل الكفرات اللي يأمنونها منه اللي هو بيرلي وبدل الكفره لي مع حسم قيمه الأستخدام

jasser
09/01/2010, 09:06 PM
اخوي راشد واخوي سعد جعلكم في الجنه
لكن اخوي سعد انا ما فهمت قصدك هل المقصود انك اشتريتها على حسابك وخصموا من قيمتها والا كيف ؟؟؟
واذا كان كذا كم كلفك؟
السياره انا استلمتها والكفر محبل وما طلع الا بعد 5 اشهر يعني ما مداها تحبل من الاستخدام وكفر بريللي من افضل الانواع حتى او فيه سؤ استخدام يتحمل اقسى الضروف
وش الدبره يا الربع؟؟؟؟؟

alwazreh
09/01/2010, 10:58 PM
السلام عليكم

وتقدر تشبك التلفون على البلوتوث الموجود بلدركسون
والشمسيه صار فيها نورين بالاول نور واحد
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images142/mk70532_07012010461-001.jpg

مشكور اخوي وجزاك الله خير

هذي كل التغييرات او فيه تغييرات اخرى

أبو محمد 2004
10/01/2010, 12:39 AM
أخواني الكرام
بالنسبة للبانزين .. أول الأيام كنت أعبي 91 والآن بعد كلام واحد من الأخوان إن 95 أفضل على المدى الطويل .. توكلت على الله وعبيت أحمر .
وش رأيكم يالربع ؟

ابو كلاش
10/01/2010, 01:04 AM
يااخواني ياحبايبي اللي بيشتري 2010 لا يستعجل وصلني خبر من أحد موظفي الجزيرة يقول جاية عروض على الاكسبدشن وصار اقل فئة بدون دبل xlt ب116600 لكنة لم يعتمد بعد يقول باقي الفئات ستأتي قريب وسأوافيكم بها قريباً إن شاء الله

نبض البوسنة
10/01/2010, 06:49 PM
يااخواني ياحبايبي اللي بيشتري 2010 لا يستعجل وصلني خبر من أحد موظفي الجزيرة يقول جاية عروض على الاكسبدشن وصار اقل فئة بدون دبل xlt ب116600 لكنة لم يعتمد بعد يقول باقي الفئات ستأتي قريب وسأوافيكم بها قريباً إن شاء الله

يا : اخواني :

سعرها نار ....... نوعية التي تذكرون 144 الف ريال

وانا : ناوى :p جديد ان شاء

amir7890
10/01/2010, 08:23 PM
هلا أخوي

أبعطيك وصف سهل

وانت جاي من طريق العليا العام بتكون الفيصليه على يمينك بتكون هذي نقطة الصفر انت واقف عند الأشاره والفيصليه على يمينك تبتل لا يمين ولا يسار تجيك اول اشاره تعدها ثم تجيك اشاره قبل الداخليه ثم تنزل مع الكبري وتبتل الين تجيك الأشاره الثالثه وبيكون على يسارك ادارة البنك العربي امش وتجيك الاشاره الرابعه امش وتجيك الأشاره الخامسه ثم توقف عند السادسه اذا وقفت عندها وفتحت الاشاره خش يسار وبيكون فوقك كبري الوشم بعد ماتروح يسار تجيك اشاره خذ من عندها يمين وابتل الين تجيك الأشاره الأخيره خذ يوتيرن من عندها وادخل اول لفه يمين وابتل الين نهاية الشارع وهناك تلقى شارع الغرابي ..

كل ماتبي واللي تبي هناك

مسجلات

جنوط

زينه

كفرات

تعديل

ترى هناك كل شارع وله تخصص

أتمنى اكون أفتدك ..

مشكور اخوي ايدي باور وكثر من امثالك مع ان الشكر جاء متاخر شوي وذلك لاني كنت خلال اليومين الماضية اخذ وعطا مع صاحب السيارة والحمد لله اتفقت معه وما باقي الا اشوف السيارة واشتريها :f

سعد777
10/01/2010, 08:24 PM
لكن اخوي سعد انا ما فهمت قصدك هل المقصود انك اشتريتها على حسابك وخصموا من قيمتها والا كيف ؟؟؟
واذا كان كذا كم كلفك؟
السياره انا استلمتها والكفر محبل وما طلع الا بعد 5 اشهر يعني ما مداها تحبل من الاستخدام وكفر بريللي من افضل الانواع حتى او فيه سؤ استخدام يتحمل اقسى الضروف
وش الدبره يا الربع؟؟؟؟؟

نعم طلعت على الكفره بحوالي 900 ريال واخصموا قيمه الأستخدام
حوالي 300 وفعتها لهم 300 وهكذا

سعد777
10/01/2010, 08:29 PM
واذا كان كذا كم كلفك؟
وش الدبره يا الربع؟؟؟؟؟

واقسم برب الكعبه ان استخدمها اردى انواع الكفرات يجي شكلها جديد
ولآكن في الواقع تجي محدده من الخارج كأنك جايب سكين ومقطعها من عند حدود الدعسه والله يوم غيرتها شفت بعيني ما لم اصدقه وقلت الحمدلله اني غيرتها شكلها لا تعتمدون عليه ياأخواان
وهي ماتمت معي 9 شهور
وانا الحين مركب هانكوك اعرض واجمل دعسه وازين ولها سنتين ما بنشرت ولا حتى حبلت ولا شي ولا لي نيه اغيرها

وللعم البيرلي فشلتني مع الرجال اللي بعتها عليه يوم غيرتها

انا ماكنت اعرف انها خربانه من برى ويوم اشتراها مني هو شيك عليها قدامي وقال ياخي عيب عليك تضحك على قلت والله ما ادري عنها انا مغيرها عشان واحده منها خربانه لا تصلح وخربت الطقم للمنظر

amir7890
10/01/2010, 08:38 PM
السلام عليكم
الضمان:
في 60,000 أو ثلاث سنين شامل السيارة
وفي الضمان الممتد 200,000 أو خمس سنين شامل السيارة إلى 60,000 والباقي بس الماكينة والقير والدفرنس بس
وبالنسبة للصيانة الدورية عادي إلى ماتبي لأنهم هم الكسبانين
والله أعلم

اولا: مبروك السيارة
ثانيا : غير جميع الزيوت مع الفلاتر ( زيت المكينه مع الفلتر - زيت الجربكس مع الفلتر )

أولا اذهب للوكاله ومن ثم اسلهم عن الأشياء التي سوى لها صيانه عندهم حتى لو هو مسويهم باي مكان من الوكاله
لن الكمبويتر واحد حتى تعرف ايش اللي صار للسياره عندهم هذا اذا هو يغير عند الوكاله

غير فلتر القير والبواجي وشيك على مستوى زيوت الدبل والدفرنسات فقط شيك عليها ولا تغيرها اذا ناقص زودها
ومع ذلك غير سير الماكينه الخارجي يعني سير الدينموا والمروحه وهكذا وكلها تجي سير واحد وفلتر هواء المكيف انتبه فيه فلترين هواء مكيف
وهواء الماكينه كذلك غيره وصفايه بنزين كذلك
وهذا اللي اهم شي الباقي غير مهم تغييره والكفرات ااذ لك عليها غيرها
وبما ان منطقتك الجنوب فيهي كثيره أمطار غير المساحات الخلفيه والأماميه

غير فلتر القير

وانا اشهد انك ماقصرت[/quote]

وانا اشهد انك ماقصرت

على فكره لا تنسى تغير البواجي واسلاك البواجي اذا تتطلب الأمر للأسلاك تغيرها
وكذلك صفايه البنزين غيرها[/quote]

:f بارك الله فيكم جميعاً ورفع الله قدركم فوالله العظيم استفدت منكم الشئ الكثير ولا املك لكم الا الدعاء فالشكر موصول لكل عضو في هذا المنتدى الرائع واعذروني تاخرت في الرد والمشاركة لاني كنت خلال هذي اليومين اتفق مع صاحب السيارة ولله الحمد ما باقي الا اشوف السيارة واوعدكم راح اعطيكم انطباعي الكامل عنها انشاء الله وانزل لكم صور اسد الصحراء ( الاكسبدشن ):f

يوكن
11/01/2010, 08:38 AM

يا اخوان انا عندي والحمد لله اكسبدشن وعندي يوكن موديل 2002 و 2001
الصراحة الفورد مبالغين باسعاره واليوكن والله اقوى وحلى شكل وافضل صيانة وتوفر قطع غيار في كل مكان وقطع غيار ارخص وكل يعرف يصلحه عكس الفورد والكارثة 2009 اكسبدشن 166000 بعد العرض واليكون عليه عرض 2009 ، 111000يعني فرق 55000 تجيب سيارة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله مبالغ في اسعار الفورد وقطع غيارة نار نار الفحمات 1200 ريال وفحمات اليوكن اصلي 700 ريال
الصراحة بالاسعار هذي حرام ادفع فيها ادفع 166000 في لاند وشيك في جيبك

ابو انفال
11/01/2010, 09:18 AM
الصراحة الفورد مبالغين باسعاره واليوكن والله اقوى وحلى شكل وافضل صيانة وتوفر قطع غيار في كل مكان وقطع غيار ارخص وكل يعرف يصلحه عكس الفورد والكارثة 2009 اكسبدشن 166000 بعد العرض واليكون عليه عرض 2009 ، 111000يعني فرق 55000 تجيب سيارة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله مبالغ في اسعار الفورد وقطع غيارة نار نار الفحمات 1200 ريال وفحمات اليوكن اصلي 700 ريال
اسمح لي اخوي لكن غريبه عندك سيارتين بنفس الحجم يعني وحده منها تغنيك عن الثانيه بالعاده الواحد يصير عنده سياره عائليه وسياره صغيره
وارخص سياره كبيره مثل حجم الاكسبدشين الان بالسوق هي الاكسبدشين اقل نوع سعره 110 الف طبعا بدون دبل واللي بدبل سعره 119 الف هذا موديلات 2009
والاكسبدشين اللي سعره 166 الف هذا الاكسبدشين الفل كامل اليوكن اللي سعره 111 الف هذا اقل نوع وبدون دبل وموديل 2008
واما سعر الفحمات منهو اللي يقول ان سعرها 1200 ريال انا مركبها امامي وخلفي مع خرط الهوبات وتغير زيت الفرامل بمثل زيت شد البلد بحدود 600 ريال
والحمدلله الاكسبدشين كمل معي الان ثلاث سنوات والله لا يغير علينا هو موتري الرسمي اكشت عليه واسافر واداوم عليه وكل الامور تمام التمام وسياره افضل من سيارات كثيره واغلى منه سعر
وانا اخوك خذ الامور بساطه الشي اذا ما اعجبك بكل بساطه دور على غيره وخل الاكسبدشين للي جربه ويقدرونه

سلطان الذوق
11/01/2010, 10:29 AM

اللي يقول الفورد اغلى غلطااااان شوفوا اسعار اليوكن والتاهو جميع الفئات وقارونها بالفورد والله ما في مقارنه شي مو طبيعي ابد

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أحبتى أسعار التاهو واليكون 2010 بتاريخ اليوم الاربعاء من الجميح بالرياض

------------------------------------------------
تاهوltz بدون دبل وبدون شاشه ملاحه 163000 ريال لون لؤلى
تاهوltz دبل بدون شاشه ملاحه 173000 ريال لون لؤلى
اللون فيه زيادة 3000 ريال عن باقي الالوان
اضافة شاشه ملاحه بزيادة 15000 ريال
استغفرالله العظيم واتوب اليه..أسعاراعلى عن 2009بـ10000ريال

اسعار اليوكن
يوكن slt بدون دبل 178000 ريال فل كامل
يوكن slt بدبل 188000 ريال فل كامل
يوكن sle بدون دبل 142500 ريال أقل مواصفات

سبحان الله والحمدلله ولاإله إلاالله والله كبر

منقووووووول

أبو محمد 2004
11/01/2010, 12:08 PM
ولله الحمد والمنة
غيرت أمس الفحمات الأمامية والخلفية للاكسبدشن2004 إيدي بور مع خرط الهوبات الأمامية والخلفية
عند العضيب شرق الرياض ( المية )
سعر الفحمات أمام وخلف أصلي درجة أقل من الوكالة ومجرب بـ 320
وسعر الخرط مع شغل اليد 250 ..
يعني بمجاميعه يالربع 570 مع الضمان لمدة شهر الصوت والرجة .

هذا للعلم .. وللفائدة وبالتوفيق .

محمدالمسلماني
11/01/2010, 02:03 PM
عاادي آخذ اكسبدشن ابوي وأجيكم

jasser
11/01/2010, 03:12 PM
اخوي يوكن ولا يهونون الجماعه
كل انسان وله نظره وراي للامور في هذي الحياه والوضع ترى ابسط مما تتخيل ولا يبغا له تعقيد وتعصب
الحقائق والدلائل تشير كلها الى تفوق شركة فورد على الشركات الامريكيه الباقيه
منها انها الشركه الوحيده اللي ما اشهرت افلاسها خلال الازمه الماليه السابقه بينما شركة جي ام واللي تظم التاهو واليوكون باعت ماركات منها على السوق الاسيوي ومنها همر في الصين!!!
فضلا على انها اشهرت افلاسها واعادوا لها هيكله من جديد برئاسة الرئيس اوباما
فهل تتوقع ان شركة بقدرة فورد راح تنتج اي كلام وتسوقه والناس يشترون وساكتين؟؟؟؟ او العكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشيء الثاني الاخوان ردو عليك في مسألة اللاسعار وتبغى تتاكد روح واسال بنفسك.

انا رحت اسال عن السوبربان الشفر بدون دبل ب 125 الف ريال قبل اسبوع فقط
بينما الاكسبديشن اللي معي 2009 اخذته بدون عرض بدبل بنفس السعرقبل 5 اشهر
والتاهو اقل فئه ايام ما شريت الموتر كان ب 130 الف
ارجو منك عدم اثارة مثل هذي المواضيع اللي ما تفيد احد او وضعها في العام بدون تدخل في الرابطه
وفي النهايه ترى ما هو شرط انك تضع موضوع عشان تتاكد هل الفورد افضل من الشفر
اللي تشوفه ومقتنع فيه ليس بالضروره ان يكون هو الحقيقه والواقع..
واسف على الاطاله

expedition09
11/01/2010, 04:04 PM

سعر الاكسبدشن 2009 فل كامل بثلاجة ب 162,000 تقريباً مع اللوحات والتأمين وضمان إلى 5 سنين أو 200,000
وأغلب قطعه نفس الفكتوريا والاكسبلورر (مثل البطارية والسيفون والبواجي إلخ)
وبعض القطع عليها ضمان 20,000 أو سنه وفيه شي ضمانه 3 سنين مفتوح الكيلوات من المصنع نفسه ورخيصة بالنسبة لبعض السيارات الي بنفس الحجم

غربة مشاعر
11/01/2010, 04:32 PM
صحيح هذا افخم نوع اللي يمونه الليمتد هو اللي ب 160 تقريبا

لكن الايدي باور ارخص وتقريبا اسعاره ب 145 الى 150 الف

بينما الستاندر من 122 الف الى 117 الف زي انا ماخذيته بعرض رمضان

وين اخوي يوكن تقول انه اغلى من اليوكن

اليوكن الدينالي اذكر سعره ب 180 وفوق بينما اقل فئة كان 130 الف

يعني وين اليوكن جا انه ارخص من الاكسبديشن ؟؟ !!

expedition09
11/01/2010, 05:00 PM
صحيح هذا افخم نوع اللي يمونه الليمتد هو اللي ب 160 تقريبا

لكن الايدي باور ارخص وتقريبا اسعاره ب 145 الى 150 الف

بينما الستاندر من 122 الف الى 117 الف زي انا ماخذيته بعرض رمضان

وين اخوي يوكن تقول انه اغلى من اليوكن

اليوكن الدينالي اذكر سعره ب 180 وفوق بينما اقل فئة كان 130 الف

يعني وين اليوكن جا انه ارخص من الاكسبديشن ؟؟ !!
وازيدك من الشعر بيت
اليوكن الدينالي ماتقدر تتحكم بالدبل يعني أوتو مو زي الا كسبدشن بكل موديلاته تقدر تتحكم يعني في فرق :eek:

سلطان الذوق
11/01/2010, 07:18 PM

كلام الاخ ابو كلاش صحيح 1000%
اليوم كلمني موظف مبيعات في فورد وقال الاكسبديشن 4/4 موديل 2010 قيمته اليوم ب 130850 ريال
يعني نزل من 143000 ريال الى 130850
الفرق 12150 رياااااااااااال
والعرض ساري الى نهاية شهر 1/2010
باقي 20 يوم الحمد لله اني ما استعجلت واتمنى ينزل اكثر لاني ما عاد فيني اصبر اكثر من كذا
ادعو لي يا شباب ان الله يفرجها
شورتكم انتظر شوي ولا اشتري الحين بصراحه خايف يرجع السعر في الارتفاع واندم
:good: :good: :good:
تكفون النصيحه

دمتم بخير:good2: :good2: :good2:

ابوibrahim
11/01/2010, 09:17 PM
هلا والله اخوي اولا اكسبدشن اللي سعرة 166000
هذا الفل كامل بينما اليوكن الطويل الفل كامل اللي هو الدينالي
سعرة 210000 هذا مع شاشة النفقيشن
وانت تقول ان الفورد قطع غيارة غالي يعني التايوتا قطع
غيارة رخيص وتقول الاند سعرة 166000 هذ اقل فئة
تقارن اقل فئة بالفل كامل يا رجال
بعدين هذي رابطة ملاك الاكسبدشن ليس مكان للنقاشات
ايها افضل وانا متاكد 100% ان اكسبيديشن افضل سيارة عائلية لاند قفص مب سيارة عائلية
هذي وجه نظر وشكرا

ابو كلاش
11/01/2010, 09:24 PM
انا اليوم كلمني الموظف ويقول ان العروض هذي يمكن تستمر الى شهر سبعة بعدها احتمال تزيد الف او الفين ولا فيه عروض احسن من كذا الا في نهاية العام وفي الغالب الألوان المميزة لا تكون موجودة وقالي الأكسبدشن اقل درجة بدبل سعرة مع الضمان واللوحات 129600 ريال فقط وأنا أشوفة سعر لابأس به مقارنة مع غيره

سعد777
11/01/2010, 10:49 PM
اليوم كلمني موظف مبيعات في فورد وقال الاكسبديشن 4/4 موديل 2010 قيمته اليوم ب 130850 ريال
باقي 20 يوم الحمد لله اني ما استعجلت واتمنى ينزل اكثر لاني ما عاد فيني اصبر اكثر من كذا
تكفون النصيحه

انا اليوم كلمني الموظف ويقول ان العروض هذي يمكن تستمر الى شهر سبعة بعدها احتمال تزيد الف او الفين ولا فيه عروض احسن من كذا الا في نهاية العام وفي الغالب الألوان المميزة لا تكون موجودة وقالي الأكسبدشن اقل درجة بدبل سعرة مع الضمان واللوحات 129600 ريال فقط وأنا أشوفة سعر لابأس به مقارنة مع غيره

سلطان الذوق توكل على الله

اعتقد لن ترجع اسعار 120 او 119 إلا في مواسم الصيف او رمضان

هذا ما لدي من خلاال متابعه سياسه بيع توكيلات الجزيره

بر و بحر
12/01/2010, 01:52 AM

ماسمع ممكن ترفع صوتك علشان اسمع

شتقول ناوي تروح المتحف :p

ابوهتون
12/01/2010, 02:12 AM
السلام عليكم اخوي ابوعبدالعزيز(صبحك اللـــه بالخير)...انا سمعت ان الجنادريه السنه هذي بيفتحون معرض للتراث لسيارات الاكسبديشن ويكون رئيسها(عقمر وين),,,, اههههه.
ثانيا اخي ممكن ترسل لي صور طلعتنا علي الايميل حقي..واذا كنت طلعت الاسبوع الفائت (وبدون احراج) ممكن ترسلها ايضا...شكرا لحسن تعاونكم.. شــــكرا.

يوكن
12/01/2010, 08:47 AM
اسمح لي اخوي لكن غريبه عندك سيارتين بنفس الحجم يعني وحده منها تغنيك عن الثانيه بالعاده الواحد يصير عنده سياره عائليه وسياره صغيره
أولاً : أبو انفال عندي صالون + ونيت .
ثانياً : انا أسف وضع الموضوع في غير مكانه لأن من الواضح فيه ناس لهم علاقة قوية مع فور واضح من الردود والشاطر يفهم ؟؟؟؟
ثالثاً : انا عندي فورد ليش أتهم بتحامل عليه .
رابعاً : ماشي كلام يوكن كله خطأ يقول المثل المصري ( الميه تكذب الغطاس ) كل إنسان يسئل بنفسه عن صحة المعلومات على ارض الواقع ( لايقول يقولون ) .
أخيراً أسف على جرح مشار بعض الأخوان ، وأشكر كل من انتقد نقداً هادفاً أما غير الهادف فنقول كلامه مردود عليه تحياتي ,,,,,,,

حرنتش
12/01/2010, 09:33 AM
تكفون النصيحه

السلام عليكم

انا بعد كلمني موظف توكيلات الجزيرة الي على طريق الدمام الخبر السريع وقالي ان فيه عروض على الاكسبديشن وان سعر الاكسبيديشن 2010 XLT قصير (4X4) سعرة 122850 لمدة ثلاثه ايام

نايف متعب
12/01/2010, 11:16 AM
اين افضل ورشة لسيارات الاكسبدشن في مدينة الرياض تصفية مكينة وتغير البواجي

albarad
12/01/2010, 11:46 AM
وانا كلمونى توكيلات الجزيرة وقالو سعر (4*4) قصير 128000 بدون لوحات وتامين والطويل 134000 بدون لوحات وتامين .

غربة مشاعر
12/01/2010, 12:01 PM
أولاً : أبو انفال عندي صالون + ونيت .
ثانياً : انا أسف وضع الموضوع في غير مكانه لأن من الواضح فيه ناس لهم علاقة قوية مع فور واضح من الردود والشاطر يفهم ؟؟؟؟
ثالثاً : انا عندي فورد ليش أتهم بتحامل عليه .
رابعاً : ماشي كلام يوكن كله خطأ يقول المثل المصري ( الميه تكذب الغطاس ) كل إنسان يسئل بنفسه عن صحة المعلومات على ارض الواقع ( لايقول يقولون ) .
أخيراً أسف على جرح مشار بعض الأخوان ، وأشكر كل من انتقد نقداً هادفاً أما غير الهادف فنقول كلامه مردود عليه تحياتي ,,,,,,,

السلام عليكم اخوي يوكن

وصبحك الله بالخير

محشوم يالغالي ومالك الا طيبة الخاطر

وكلنا هنا اخوان ومانزعل من بعض لجل حديد وانا اخوك لذا وسع الصدر واحسن النية دائماً في اخوك المسلم

ووجهة نظرك على العين والراس

وبالعكس الاختلاف في وجهات النظر مطلوب والله يرينا وياك الحق حق ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطل ويجنبنا اتباعة

وحياك الله بين اخوانك ومانستغني عن ارائك واراء الاخوان

كاشت في الحوش
12/01/2010, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله
ما شاء الله الطلعة كانت موفقه لولا الغبار

يا اخوان
اليوم ناوي اغير زيت سيارتي وبالعادة اغيره في الوكالة بس نظراً لظروفنا الاقتصادية نبي نغيرها عند احد هالبنشريين فسؤالي كم علبه تغيرون مع السيفون
وترى موتري 2007 xlt
اعجلوا علينا تكفون لإن شاشة التحذير ازعجتني تقول باقي في حياة الزيت 2% وانواع الازعاج

أخوكم
أبو أحمد

softy
12/01/2010, 12:20 PM
مساء الخير للجميع الاسبوع الماضي تعطل معي الكمبيوتر المسئول عن رفع السيارة

وماطور النفخ حق الهيدروليك الوكالة قالو مافية الا طلب من امريكا ويجلس قرابة شهر

قلت اقلبة عادي يعني مساعد ويايات

المهم الهيدروليك ماتعطل البالونات الاربع تراها للبيع انا بالقصيم

وبالتوفيق للجميع

حرنتش
12/01/2010, 12:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله
ما شاء الله الطلعة كانت موفقه لولا الغبار

يا اخوان
اليوم ناوي اغير زيت سيارتي وبالعادة اغيره في الوكالة بس نظراً لظروفنا الاقتصادية نبي نغيرها عند احد هالبنشريين فسؤالي كم علبه تغيرون مع السيفون
وترى موتري 2007 xlt
اعجلوا علينا تكفون لإن شاشة التحذير ازعجتني تقول باقي في حياة الزيت 2% وانواع الازعاج

أخوكم
أبو أحمد

مرحبا اخوي كاشت في الحوش
ست علب ونص مع السيفون وبدون سيفوان ست علب

نايف متعب
12/01/2010, 04:42 PM
مافية احد عندة فكرة عن الورش المتخصصة في الاكسبدشن

MOBBAK
12/01/2010, 07:39 PM
هذي بعض الصور

هدية مني لكم

http://www.leasetrader.com/photos/actual131665/640x480/Ford-Expedition-Limited.jpeg

http://www.usedcars.com/imageserver/inventory/500x375/319A06/925539081.jpg

http://img523.imageshack.us/img523/1976/2877829784f7748cb0bbox4fl5.jpg

وشكرا

MOBBAK
12/01/2010, 07:40 PM
وهذي صور اضافية

http://image.fourwheeler.com/f/9549889+w750+st0/129_0712_02_z+2006_ford_expedition+front_view_beac h.jpg

http://imgs.getauto.com/imgs/ag/ga/15/72/a/1FMJU1K53AEA71572-a.jpg

http://assets.clickmotive.com/ail/stills_white_0640/6182/6182_st0640_046.jpg

http://images.newcars.com/images/pictures/VEHICLE/2010/Ford/Ford-Expedition-CAC00FOS301E0101-F.jpg

http://images.ebizautos.com/sites/stockchrome/Exterior/6181/6181_1_400.jpg

http://valdostadailytimes.autoconx.com/photos/207/501126207_1_B.jpg

http://gtcarlot.com/gallery/photo.php?id=9357592

http://www.leasetrader.com/photos/actual121839/640x480/Ford-Expedition-Limited-EL.jpeg

http://image.automotive.com/f/auto-shows/ford-limited-shelby-f-150-and-funkmaster-debut-in-ny/6302508+w656+cr1+re0+ar1/2008-ford-expedition-funkmaster-flex-fmf-limited-edition-front-right.jpg

ابوعمر م
12/01/2010, 07:53 PM
صور حلوة مرة يا موباك

nhn
12/01/2010, 07:58 PM
اخواني كيف اقدر اشغل الهوايات (مراوح المكيف) بدون مايشتغل المكيف

MOBBAK
12/01/2010, 08:00 PM
صور حلوة مرة يا موباك

اشكرك

;)

ابوibrahim
12/01/2010, 09:05 PM
ابداع الصور كفيت ووفيت اخوي
لك مني اطيب تحية

ابوibrahim
12/01/2010, 09:08 PM
ابداع الصور كفيت ووفيت اخوي
لك مني تطيب التحية :good2:

ابوibrahim
12/01/2010, 09:10 PM
شباب اكسبيدشن 2006 ماشي 98 الف كم تتوقون
يوصل سعرة

expedition09
12/01/2010, 09:23 PM
اشكرك

;)
الصراحة الصورة روعة ولا احلا
بس الاسود شكله تبع فلم صح
وشو الفلم؟

MOBBAK
12/01/2010, 09:57 PM
الصراحة الصورة روعة ولا احلا
بس الاسود شكله تبع فلم صح
وشو الفلم؟

اصبت

هو لفلم

ما شاء الله عليك

كيف عرفت ؟؟؟؟

على العموم هذا هو اسم الفلم

I Am Legend

expedition09
12/01/2010, 10:05 PM
اصبت

هو لفلم

ما شاء الله عليك

كيف عرفت ؟؟؟؟

على العموم هذا هو اسم الفلم

I Am Legend
صح صح الحين تذكرته مشكور أخوي

MOBBAK
12/01/2010, 10:08 PM
صح صح الحين تذكرته مشكور أخوي

انت شفت الفلم ؟؟؟؟

وما هو رأيك به ؟

expedition09
12/01/2010, 10:23 PM
انت شفت الفلم ؟؟؟؟

وما هو رأيك به ؟
حلو والله
وويل سميث محليه

سعد777
13/01/2010, 12:51 AM
السلام عليكم اخوي ابوعبدالعزيز(صبحك اللـــه بالخير)...انا سمعت ان الجنادريه السنه هذي بيفتحون معرض للتراث لسيارات الاكسبديشن ويكون رئيسها(عقمر وين),,,, اههههه.

ثانيا اخي ممكن ترسل لي صور طلعتنا علي الايميل حقي..واذا كنت طلعت الاسبوع الفائت (وبدون احراج) ممكن ترسلها ايضا...شكرا لحسن تعاونكم.. شــــكرا.

هلابك يابو هتون
انت تامر أمر
بس والله حجمها صار كبير مره تصوير بر وبحر لوحده فقط 265 ميغا بايت :mad:
ارسل لي عنوانك على الخاص وانا مستعد ارسلها لعى البريد الممتاز ومن حسابك اللي بقى عندي ;) ههههه بعد تستاهل يابو هتون

قازان
13/01/2010, 07:59 AM
اخواني كيف اقدر اشغل الهوايات (مراوح المكيف) بدون مايشتغل المكيف

عزيزي

تشغل أولاً المكيف كالمعتاد من زر الأوتو

ثم تضغط على زر AC فينطفئ الكمبريسور وتبقى المراوح فقط شغالة

بإمكانك الضغط على زر AC بسرعة بعد التشغيل فلا تصل الكهرباء من الأساس إلى الكمبريسور

هذا ما عندي ويمكن عند الإخوان في المنتدى حلول أفضل

يوكن
13/01/2010, 08:35 AM
السلام عليكم اخوي يوكن

وصبحك الله بالخير

محشوم يالغالي ومالك الا طيبة الخاطر

وكلنا هنا اخوان ومانزعل من بعض لجل حديد وانا اخوك لذا وسع الصدر واحسن النية دائماً في اخوك المسلم

ووجهة نظرك على العين والراس

وبالعكس الاختلاف في وجهات النظر مطلوب والله يرينا وياك الحق حق ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطل ويجنبنا اتباعة

وحياك الله بين اخوانك ومانستغني عن ارائك واراء الاخوان

الله يجبر بخاطرك ، لو الي في هالمنتدى فاهمين مثلك وشرواك كان استفدنا اكثر لأن الهدف والله فائدة الجميع والله لانجني من هالمواضيع شيئ سوى فائدة المتلقي هذا الغرض وليس سواه لأن بعض الأمر تخفى على كثير من الناس ، وأنا والله من الناس الي أستفت من كثير من المواضيع المطروحة فالماذا لانطبق حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حيث قال ( المؤمن كالغيث أينما حل نفع ) نفع الله بنا وبكم جميع المسلمين أنه علي كل شيء قدير سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،

مفتاح التقنية
13/01/2010, 12:43 PM
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا تم بشأن الرحله الجديده هل هي على ما اتفقنا عليه ام أن هناك تغيير

آمل الافاده سريعا اذا احد الاخوان موجود هنا

expedition09
13/01/2010, 02:13 PM
عزيزي

بإمكانك الضغط على زر AC بسرعة بعد التشغيل فلا تصل الكهرباء من الأساس إلى الكمبريسور

كلامك صح واعتقد انه مافي حل غير كذا وانا واعوذ بالله من كلمة انا اسوي نفس الحركة ومافيه مشاكل

نايف متعب
13/01/2010, 02:30 PM
اي ورشة متخصصة فييييييييي الاكسبدشن في الرياض ارجو الافادة تكفوووووووووووووون

قازان
13/01/2010, 02:47 PM
الإخوان الخبراء

ما في حل لباب الراكب بحيث ما ينفتح من المقبض مباشرة

عندي وليد زهقني يجلس عند أمه ودايم يفتح الباب والسيارة ماشية

تكفون

nhn
13/01/2010, 03:17 PM
عزيزي

مشكووور اخوي

MOBBAK
13/01/2010, 05:16 PM
اي ورشة متخصصة فييييييييي الاكسبدشن في الرياض ارجو الافادة تكفوووووووووووووون

عندك

صناعيه العروبه ورشه الفيصل كل الي يشتغلون فيها فلبينين

+

وبالنسبة لمشاكل الميكانيكا والكهرباء فأنصح ورشة البيان بالرياض عند معارض النسيم
>(ورشه اليبان !!! لاي مشكله تتعلق بالجير والمكينه والانظمه الالكترونيه والبرمجيات ( اطفاء النور ، فك

السرعه ، برمجه الصرقعه ، تعريب اللغه ، تحويل برنامج الكمبيوتر من امريكي الى سعودي ) .

من مميزاتهم التشخيص السريع لاي مشكله مهما كانت صعوبتها مع الضمان في التشخيص

واي حد عنده مشكله بسياره ما لقى لها حل يجربهم وباذن الله محلوله)<

+

و ورشة العاصمــه بالشفا

+

وورشة الفيحاء(ميكانيكا)في الصناعية القديمة مقابل قطع غيار التقوى بالضبط وبالنسة لوزن الادرعه والمقصات ميزان الدرع ومكانها تخلي ورشة الفحاء على يمينك وتلف اول لفه يمين الميزان بيكون على يمينك(قريبين من بعض)

+

الروضة شارع حسان بن ثابت اذا دخلته من خريص اول اشارة بزاوتها محطة نفط هو بوسط المحطة

Ok

وشكرا

ابو انفال
13/01/2010, 05:30 PM
الله يجبر بخاطرك ، لو الي في هالمنتدى فاهمين مثلك وشرواك كان استفدنا اكثر لأن الهدف والله فائدة الجميع والله لانجني من هالمواضيع شيئ سوى فائدة المتلقي هذا الغرض وليس سواه لأن بعض الأمر تخفى على كثير من الناس ، وأنا والله من الناس الي أستفت من كثير من المواضيع المطروحة فالماذا لانطبق حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حيث قال ( المؤمن كالغيث أينما حل نفع ) نفع الله بنا وبكم جميع المسلمين أنه علي كل شيء قدير سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،
لا تزعل علي اخوي يوكن انا حبيت ابين سعر الفحمات لاني مغيرها وسعر الموتر لان زميلي بالعمل قبل اسبوع طلع واحد الله يطعمه خيره ويكفيه شره 2009
الله يطرح فيك البركه وينفع بك للاسلام والمسلمين

ابو انفال
13/01/2010, 06:42 PM
بما اني احب التصوير هذي صور لبعض مكاشيتي على المبروك رفيق دربي منذ ثلاث سنوات

في يوم من الايام كنت هنا مع رفيقي فرشنا الرمال ولحفنا السماء

وايضا كنا هنا

متابعة ومراقبة عطايا الله

راشد الحربي
13/01/2010, 08:10 PM
عندك

+

>(ورشه اليبان !!! لاي مشكله تتعلق بالجير والمكينه والانظمه الالكترونيه والبرمجيات ( اطفاء النور ، فك

السرعه ، برمجه الصرقعه ، تعريب اللغه ، تحويل برنامج الكمبيوتر من امريكي الى سعودي ) .

+

و ورشة العاصمــه بالشفا

+

وورشة الفيحاء(ميكانيكا)في الصناعية القديمة مقابل قطع غيار التقوى بالضبط وبالنسة لوزن الادرعه والمقصات ميزان الدرع ومكانها تخلي ورشة الفحاء على يمينك وتلف اول لفه يمين الميزان بيكون على يمينك(قريبين من بعض)

+

الروضة شارع حسان بن ثابت اذا دخلته من خريص اول اشارة بزاوتها محطة نفط هو بوسط المحطة

Ok

وشكرا

اخوي ولاعليك امر ياليت توصف لي ورشة البيان ؟؟!!

فواز الجبيل
14/01/2010, 12:09 AM
السلام عليكم اخواني

طلعت السياره من الصاله والاكسبيدشن اكثر من رائع

شكر لكم اخواني على مدح الموتر

عندي مشكلة صوت حزام الامان

كيف اخفيه

مشكووووووووووورين

ابو محمد ....
14/01/2010, 12:10 AM
عندك

+

+

و ورشة العاصمــه بالشفا

+

+

Ok

وشكرا

جزااااااااااااااك الله خير كفيت ووفيت الله يسعدك

ابو انس2006
14/01/2010, 12:50 AM

كيف حالكم يالربع

راشد الحربي
14/01/2010, 06:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

بخير ابشرك يابو انس ..

راشد الحربي
14/01/2010, 06:15 AM
السلام عليكم اخواني

طلعت السياره من الصاله والاكسبيدشن اكثر من رائع

شكر لكم اخواني على مدح الموتر

عندي مشكلة صوت حزام الامان

كيف اخفيه

مشكووووووووووورين

جعله الف مبروك اخوي فواز ..

صوت الحزام اذكر لها طريقة معينة بس جربتها بموتري ماضبطت معاي .. لكن عندك حلين تقليديين يا ما انك تشتري قطعة صغيرة زي راس الحزام من محلات الزينة بعشرة ريال وتضعها بمكان الحزام ...

او انك تشبك الحزام دايم وتحطه ورى المرتبة ..

اتمنى الفكرة وصلت

dohmeee
14/01/2010, 07:57 AM
الاخوة أصحاب الخبرة
الاكسبيدشن 2008 في المناطق الغراز والرملية
عند دعس الفرامل تسمع صوت في الهوبات والسيارة
ما تمسك فراملها
هل هذا طبيعي او يمكن حل هالمشكلة !!!!!!

غربة مشاعر
14/01/2010, 09:44 AM

كيف حالكم يالربع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يالله حي ابو انس
بخير عساك بخير اخوي ابو انس

جعله الف مبروك اخوي فواز ..

صوت الحزام اذكر لها طريقة معينة بس جربتها بموتري ماضبطت معاي .. لكن عندك حلين تقليديين يا ما انك تشتري قطعة صغيرة زي راس الحزام من محلات الزينة بعشرة ريال وتضعها بمكان الحزام ...

او انك تشبك الحزام دايم وتحطه ورى المرتبة ..

اتمنى الفكرة وصلت

هذي طريقة اسكات منبة حزام الأمان

على بركة الله نبدأ :

1- افتح السيارة بالريموت واركب وقفل السيارة برضو بالريموت

2- ادخل المفتاح في السويتش وفره لين قبل التشغيل ( لين تولع لمبات الطبلون )

3- انتظر مدة دقيقتين وستلاحظ انطفاء جميع اللمبات ماعدا لمبة الحزام

4- دقق زين اول ماتنطفي لمبة الحزام

5- تكون انت مستعد بالحزام وماسكه . واول ماتطفي لمبة الحزام تدخل لسان الحزام وتخرجه بنفس الوقت

يعني اربط وفك اربط وفك لمده تسع مرات لاتزيد ولاتنقص وفي مده اقصاها 50 ثانيه

6- ستشاهد لمبة الحزام ولعت وقامت تأشر بسرعه كذا لمده ثلاث مرات

7- اول ماتخلص اللمبه من اشارتها ( اظن 3 مرات بتولع وتطفي كذا بسرعه ) ادخل الحزام لمره واحده اخرى وفكه

وبذلك تكون اطفأت النظام

الطريقة مجربة ومضمونه على موتري 2008 وكذلك موتر 2006

غربة مشاعر
14/01/2010, 09:49 AM
الاخوة أصحاب الخبرة
الاكسبيدشن 2008 في المناطق الغراز والرملية
عند دعس الفرامل تسمع صوت في الهوبات والسيارة
ما تمسك فراملها
هل هذا طبيعي او يمكن حل هالمشكلة !!!!!!

هلا والله بالدحمي

هذا صوت ABS

طبيعي جدااااا

وكذلك يوجد عندك زر السيارة المنزلقة

يفضل اطفاء النظام قبل التوغل في المناطق الصحراوية لأنه يحد من اندفاع السيارة في الرمل

صدى الآهات
14/01/2010, 12:52 PM

اعرف لك ورشة البيان اللي بحي الملك فهد وانت جاي مع طريق العليا بإتجاه الشمال بعد ما تتعدى وزارة البلدية والقروية تجيك اشارة تاخذ يمين بإتجاه الشرق حتى تصل الاشارة ثم ترجع بإتجاه الغرب بعد 150 متر تجيك محطة على يدك اليمين بداخلها ورشة البيان.

ابوibrahim
14/01/2010, 03:05 PM

كيف حالكم يالربع

الحمدلله بخير
الله يحيي ابوانس
بشرنا عنك عساك بخير

ابو انس2006
14/01/2010, 08:05 PM
الحمدلله بخير
الله يحيي ابوانس
بشرنا عنك عساك بخير

الله يسلمك جميع ويباركم فيكم

والحمد لله انا بخير وعافية

وما شاء الله الرابطة نشيطة بجهودكم الله يعافيكم

MOBBAK
14/01/2010, 11:15 PM

اعرف لك ورشة البيان اللي بحي الملك فهد وانت جاي مع طريق العليا بإتجاه الشمال بعد ما تتعدى وزارة البلدية والقروية تجيك اشارة تاخذ يمين بإتجاه الشرق حتى تصل الاشارة ثم ترجع بإتجاه الغرب بعد 150 متر تجيك محطة على يدك اليمين بداخلها ورشة البيان.

وشكرا....................

amir7890
15/01/2010, 07:30 AM
اخواني الاعزاء عندي فورد اكسبدشن 2008 يحتاج تبديل مراية السواق , هل فية احد غيرها ويقول كم سعرها في الوكاله

مفتاح التقنية
15/01/2010, 03:27 PM
اخواني الاعزاء عندي فورد اكسبدشن 2008 يحتاج تبديل مراية السواق , هل فية احد غيرها ويقول كم سعرها في الوكاله

السلام عليكم جميعا

اولا: أنا استغرب من اللي يكتب في المنتديات ويسأل عن قطع الغيار :eek:

الحل : تتصل على الاستعلامات وتطلب الوكاله القريبه منك وتسألهم عن القطعه المطلوبه (هذا اذا ما ودك تورح عندهم لأن فيه ناس عجازين :D )

الحل الثاني :تتصل على الاستعلامات وتطلب اي محل يبيع قطع غيار فورد في الصناعيه ويكون مشهور ومعروف ان عنده قطع اصليه

ثانياَ: (وهو الاهم ) ليش تبي تغير مراية السواق ؟؟
هل القزاز هو المكسور ولا البلاستيك حق القزاز ولا عشان الكهرب متعطل ؟؟؟

7yak
15/01/2010, 03:34 PM
ياجماعة نظام SYNC

في نفس السيارة له مدخل usb

المشكلة مايقرأ نفس اليو اس بي

جربت عدة انواع ولاكشف اي واحد منهم

والشي الثاني وش افضل قياس للهواء عندي 35 واحس السيارة قاسية

تحيتي

مفتاح التقنية
15/01/2010, 03:48 PM
السلاااااااااااااااام عليكم

اخوي حياك 7yak
بالنسبة للنظام ما اعرف عنه شي ممكن الاخوان يفيدونك :)

أما ضغط الهواء في الكفرات هذا يعتمد على نوعية الكفر في السياره

اذا هو حق الوكالة أضن 35 كافيه وحلوه وانا حاط نفس الضغط 35 ولا أحس انها قاسيه

ممكن تجرب تحط 30 في الكفرات وجرب ممكن تصلح معك ولا أضن انه يأثر على الكفر

اذا حطيت في الكفرات ضغط 20 وأقل تولع عندك لمبة في الطبلون تقول لك ضغط الهواء في الكقرات منخفض

ايدي باور
15/01/2010, 04:04 PM
ياجماعة نظام SYNC

في نفس السيارة له مدخل usb

المشكلة مايقرأ نفس اليو اس بي

جربت عدة انواع ولاكشف اي واحد منهم

والشي الثاني وش افضل قياس للهواء عندي 35 واحس السيارة قاسية

تحيتي

لطريق السفر 35 والرمل 25