المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصداء حملة خلوها تصدي في خطاب من شركة عبد اللطيف جميل لوزير التجارة..؟؟؟؟؟

كشته 111
29/12/2008, 08:48 AM
الموضوع منقول بلا اي تعليق واتمني ان لا يكون فيه تلفيق :

http://www.gulfup.com/uploads/12305295890.jpg (http://www.gulfup.com/download.php?img=65252)

شاهق العمق
29/12/2008, 08:53 AM
ياليت كل من له نية يشتري سيارة ينتظر بس ثلاث شهور والحمله هذي في صالح المواطنين ولو كل شي زاد سعر تضامن المواطنين على مقاطعته كل شي بيرخص ويصير في متناول الجميع بس ينقصنا التكاتف والتآزر والصبر

كل القصيد
29/12/2008, 08:56 AM
يارب يارب يارب تكون صحيحة ومن جرف لدحديرة هالمجرمين

تاهو2007
29/12/2008, 09:44 AM
خلوها تصدي ..... وانا والله مع الحملة ... ومؤخراً هناك خملة أخرى بعنوان ((( خلووووها تصدع ))) تختص بماقطعة العقاااار .......... عتبي على مشرفي منتدانا الغالي .......... فقد طرحت موضوع عن الحملة وكان مصيرة الحذف ...... ولكن من مبدأ الحمله (((((((( خلوها تعدي )))) سامح الله مشرفنا الغالي .... فأين موضوعي ولماذا حذف ((( خلها تعدي ))...............

ابو الفهدة
29/12/2008, 09:56 AM
حتى انا معكم عندي نيه في شراء ولكن خلوه تصدا ان شاء الله حتى يكف كل طامع وجشع في الربح من الوكلات

الاطار
29/12/2008, 10:00 AM
اتركوها تعفن ...تعفن ....وان شاءالله يسير سعرها بنصف القيمه ...وهذا برضه فيه اجحاف للمواطن ....لكن احسن من اول ....والى الامام ...(((خلوها تصدي )))

المشراق
29/12/2008, 10:14 AM
شين وجه وقلة حياء وش سويت يا عبد اللطيف للوطن والمواطن في هذه الظروف الإقتصادية والغلاء في كل شيء

سيف الظفير
29/12/2008, 11:00 AM
يا عصابة راسي انتظروا فقط 5 أشهر

5 اشهر كافية لتصدأ سيارات ابو جمل عفواً جميل

سيف الظفير
29/12/2008, 11:19 AM
لاتشرهون عليه تراه مهبوووووووووووووول

سحاب1111
29/12/2008, 12:06 PM
خلوها تصدي ×
خلوها تصدي × خلوها تصدي
خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي
خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي
خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي
خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي
خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي
خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي
خلوها تصدي × خلوها تصدي × خلوها تصدي
خلوها تصدي × خلوها تصدي
خلوها تصدي

New hunter
29/12/2008, 12:09 PM
[بسم الله الرحمن الرحيم]
[عبدا للطيف جميل يستنجد بوزارة التجارة]
نص الخطاب
1429/19/12صاحب المعالي الأستاذ / عبدا لله بن عبدا لعزيز زينال وزيرالتجارةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته]يعيش هذا الوطن الكريم في أمن واستقرار بفضل الله ثم بفضل ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود متميزة وعمل متواصل دؤوب يساهم في أمن هذا البلد واستقراره وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

[جزاك الله خير يا ابو جميل (بس شكل الخطاب موجه لمعالي وزير الداخلية!!!!!)

[ولم تدخر وزارة التجارة أي جهد في سبيل مكافحة أسليب الجريمة بمختلف أنواعها ويتعرض الاقتصاد السعودي اليوم وبصفة خاصة قطاع السيارات لحملة شرسة من خلال شبكة الإنترنت يقودها ضعاف النفوس

ايه يعني السيارات تصنع في خشم المزاليج والا يمكن في القويعية؟؟؟ هذي بدون اي مبالغة(خثرقه) كلام فاضي. يعني انت تجمع فلوسنا وتصدرها لليابان
طيب خلنا نقول انك بصندوق باب رزق جميل الي يحاول ان يحول السعوديين الى طباخين وحلاقين(ترى الشغل ماهوب عيب بس اراقة ماء الوجه عيب) بنسبة 0.0000023215% من ارباح شركتكم الباقي وين يروح؟؟؟ لحسابات الشركة في الداخل والخارج والشركة الام
[اموت واعرف وش علاقة ضعاف النفوس؟؟
[اللي يقودها مواطن بسيط عادي (وليس مصنع آخر للسيارات) سلاحه بعد الله عقله وحرصة على مصادر دخله من الاخذ بالباطل مو ضعيف نفس الا مواطن حريص]

[ وحاسدين يرغبون في محاربة وكلاء السيارات وفق حملة أطلقوا عليها (خلوها تصدي) و سعو إلى نشرها من]خلال العديد من المنتديات في الإنترنت].

[وحاسدين يرغبون في محاربة الوكلاء؟؟؟؟ ليه فاضين؟؟؟ قاعدين في البر وطرى عليهم ابو جميل وقالو خلنا نخليه يخسر؟؟؟ والا مواطنين يشوفون البضايع حول العالم تنزل وانتم تكابرون وتقولون بترتفع 10%]
[وانا اخوك ترى الناس تقدر تعرف سعر المسمار اللي يمسك اليد حقة الباب اللي في سياراتك المصونه في جزر القمر وفي خلال ثواني]
[واكرر واقول خلوها تصدي( اجل وصل الحال عندنا السرى على اللاند كروزر انك تدفع اليوم وتاخذ سيارتك بعد سنه) كلام فاضي والله وبطرة الناس ملت يا ابو جميل

إنني آمل من معاليكم تعميدكم لمن يلزم في الوزارة لمواجهة من يقف وراء هذه الحملة لمحاربة وكلاء السيارات اللذين هم جزء من اقتصاد هذا الوطن]

[يؤ يؤ يؤ كلام كبير كبير كبير... اللي يقف وراء هالحمله هو جميع المواطنين السعوديين ... هل تريد حبس جميع المواطنين حتى تزيد ثروتك 30%؟؟ وبعدين اظن انا وضحت لك يا ابو جميل ان مالك اي علاقة في اقتصاد الوطن]
[وبعدين لكم عشرات السنين وانتم تفهمون المواطن السعودي (الزبون-المستهلك) ان سياراتكم افضل سيارة في الكون هل حاسبكم احد؟؟ والا هل احد جاب شهاده من الارض انها فخورة باللاندكروزر؟؟؟ تبي نتحاسب؟؟ طلع بروشوراتك ونحاسبك عليها وتحاسبنا]

[ وبذل الجهود اللازمة لمحاسبته ليكون عبرة لغيره ممن تسول له نفسه الإضرار باقتصاد هذا الوطن والعبث باستقراره .

[تسول له نفسه؟؟؟؟ يؤيؤيؤ اتق الله يا مسلم والله اني احبك واكره افعالك... طيب يا ابو جميل... عندي لك شور]
[دامك تقول انك خسران انا اجيب لك مستثمرين يشترون شركتك الخسرانه المحاربه ... لالالالالالا والا تدري ما راح اخلي احد مستثمر يحرمك من البقرة الحلوب(تويوتا)
[ليش هالمواطن اللي محاربك ما تطرح شركتك مساهمه وتخليها تنشب في حلقه؟؟؟[انا باشتري اسهم(ترى فــــزعه معك بس راحمك)/ والله يعينا على الخساير اللي تقول عنها

حفظ الله معاليكم ورعاكم وتقبلو خالص التحية والتقدير ,,,

[محمد عبد اللطيف جميل]
[]دمتم بود[]

خرمان ربيع
29/12/2008, 12:41 PM
خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

الراكد2
29/12/2008, 12:46 PM
قصاصة من صحيفة علقتها وكالة تويوتا على أبواب فرعها في الطائف

وَسَام!
29/12/2008, 12:53 PM
وهو فيه احد اضر اقتصاد البلد الا انت ياعبد اللطيف وطقتك ياخي تسوي عقد مع الدوله
بتوريد قطع الغيار سير المروحه سعره 45 ريال وترصه انت وبعض المسئولين عديمي
الوطنيه ب150 ريال وتتشدق بالمحافظه على اقتصاد البلد ياخي قلها بصحيح العباره
(((((((((ابي انا لوحدي انهب الشعب والبلد)))))))))))

عا سبيل بر
29/12/2008, 01:21 PM
الخطاب بتاريخ 18/12

وبأسم محمد عبداللطيف <<< أبي أعرف بأي صفه مرسل الخطاب ويخاطب فيه وزير!!!

وصراحه عجبني في أحد الردود في موضوع أخر رد أحد الأعضاء يقول فيه
ذي وزارة حماية المستثمر مو المستهلك

ووووووو

{{ خلوها تصدي }}

تحياتي للجميع ،،،

فهد الودعاني
29/12/2008, 01:39 PM
((( خلوها تصدي وتحترق من الشمس )))
هذا هو الشعار الجديد لحملة (((خلوها تصدي)))
الحقيقة شئ مؤسف أنك تجد من يتشدق بالوطنية وهو ناهب الشعب . ولك أن تتخيل أن وكالة تويوتا في السعودية تعتبر من أسواء الوكالات في الشرق الأوسط والسبب بسيط وهو تركيب جميع الأكسسوارات في جدة أضف إلى ذلك تكون تلك الأكسسوارات تايوانية الصنع .
إذاً أين الوطنية ياسعادة الوكيل .
سيروا على بركة الله فبهذه الحملة سوف تأتي ثمارها بمشيئة الله .
((( خلوها تصدي وتحترق من الشمس )))

شكراً أخوي كشته 111
مع السلامة

معاهم
29/12/2008, 11:56 PM
يا سلام عليكم

والله نفسي في كبسولة ( الربع )

لكن العين بصيرة واليد قصيرة............

خلونا نطبق هالحملة وصدقوني بدل ما يكون سعر الربع 100 ألف ريال

يصير بثلاثين الف..........
:)

يداً بيد ضد الحرامية.......................

سلطان959
30/12/2008, 03:56 AM
خلوها تصدي
خلوها تصدي خلوها تصدي
خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي
خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي
خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي خلوها تصدي

مخاوي نجد
30/12/2008, 06:28 AM

لتميمي
30/12/2008, 06:39 AM
و نا معكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممم