المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنه دلمون المفقوده هي الكويت ؟

فيصل محمد علي
29/12/2008, 02:27 PM
السلام عليكم اخواني هذا رابط لباحث اثار كويتي اعجبني انه اكتشف ان الكويت هي عاصمة دلمون مدعما الموضوع بصور لاكتشافاته ومازال الموضوع قائما وستجدون عدة صور ومواضيع عن اكتشافاته بالرابط اسفل واسمحو لي بوضع الرابط لاني مااعرف اضع الصور وشكرا

http://moodart.net/?cat=1

رحال الخليج
29/12/2008, 03:27 PM
يعطيك الف عافيه

الماروني
29/12/2008, 03:30 PM
كلا يا اخي العزيز ... حضارة دلمون وجدت على اقليم البحرين وهي المنطقة الممتدة من شمال شرق الجزيرة العربية اتجاةَ للجنوب، ومعروف ايضا ان عاصمتها هي البحرين حاليا والتي تعد المخزن الرئيسي للآثار الديلمونية وهذا لا يمكنع وجود بعض آثار هذه الحضارة في بعض الاجزاء الشرقية من المملكة العربية السعودية وبدولة الكويت.

تحياتي ،،،

فيصل محمد علي
29/12/2008, 09:57 PM
شكرا لكم الاخوه رحال الخليج والماروني انا معك لكن ليش مايكون الاثار اللي بالبحرين نفس الشي نقلت من الكويت ؟؟ ومثل ماحصل بالحجرالاسود اللي بمكه هرب الى تركيا واكثر الاثار الاسلاميه الان موجوده في تركيا فمن غير المعقول ان تعرف الصواب الا بعد البحث والتروي فصبرا جميلا والله المستعان والبحث قائم وقيد الدراسه والباحث الان موجود في السعوديه لتاكيد اكتشافاته وتدعيمها وشكرا

جني نت
30/12/2008, 01:29 PM
ومثل ماحصل بالحجرالاسود اللي بمكه هرب الى تركيا

متي ذهب الحجر الاسود الي تركيا؟

وهل وجود حجر واحد بالصحراء دليل ؟

بل الحفريات والابنيه هي الدليل

هل يوجد بالكويت جبال؟

وليس شي يمكن حمله بالبشر او الهواء او الماء دليل

حاول انت ان تبحث عن تاريخ الكويت القديم

ربما تجد شي يغزز مقولة صاحب البحث

فيصل محمد علي
31/12/2008, 07:34 PM
اشكركم ايها الاخوه القراء
اخي جني نت اولا الجبال شنو دخلها بالموضوع ؟؟ وانت تجهل ان الحجر الاسود الان هو عباره عن ثمان احجار فقط ؟؟ اخذتها الدوله السعوديه وقامت بارجاعها لمكانها في البيت العتيق والله اعتقد انك يبيلك دوره عندي !! ثانيا بخصوص الجبال وماادري شسالفتها معاك نعم يوجد بالكويت جبل واره ادخل النت وابحث عن تاريخ هذا الجبل مع بني تميم وتاريخه مع الدوله الدلمونيه على حسب مقولة الباحث لي شخصيا انه كان يستخدمونه لاشعال النار لانه كان يخرج زيت قبل لانعرف النفط اي ان النفط كان يخرج من هذا الجبل وماكان الناس يعرفون انه نفط والان جبل واره اسير لشركة النفط لوقوعه وسط حقل برقان ؟؟ هذه حقيقه
ثانيا انت يااخي لازم تتحرى الدقه قبل لاتعلق وانا قلت البحث مازال قائم ونشرته وكالة الانباء الكويتيه وانت اذا تبي الصحيح مو كل اكتشافات الناس الاولين صحيحه وذلك على حسب اعتقادي انها تفتقر للادوات وانقل التاريخي الصحيح
واخيرا انتظر اخي وستعرف صدق كلامي ولكم مني كل التحيه .