المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء دخول المختصين في الميكانيكا تركيب دبل للفورتشنردفع خلفي

محمد السالم
03/01/2009, 10:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير سؤالي طال عمرك في طاعة الرحمن شريتلي فورتشنر تويوتا دفع خلفي بدون دبل والحين طال عمرك أبغى اركبله دبل امامي وش رايكم ينفع وهل أغير الجربوكس كامل ام انه يركب على نفس الجربكيس علما انه افياشه موجوده ومكانه موجود بس لا حظت انه الجربكس زي كأنه مقصوص منه شي من الخلف جنب عمود الكردان وكم تتوقع اذا يركب يكلف علما انه التشليح لقيت فيه عدة انواع دبل وجديد
ولكم جزيل الشكر ونفع الله بعلمكم .:D
اخوكم محمد سالم السالم forchnr@hotmail.com

ابوعقل
03/01/2009, 10:49 AM
نصيحه لا توجع راسك

بعه ودورلك واحد دبل

لن أمل من العطاء
03/01/2009, 03:35 PM
انا مع خوي ابوعقل

لا توجع راسك ابدا

وبعدها سيبدأ مسلسل الورش

بيع السيارة وخذ اخر بدبل ويفضل 6 سلندر

او استبدله اذا كان بنظام التأجير

حتى لو الفرق بينهم 20 الف ريال فهو افضل من الترهيم الذي سيكلفك تقريبا المبلغ هذا ومع عدم راحة البال

abodolim
03/01/2009, 06:43 PM
انا مع خوي ابوعقل

لا توجع راسك ابدا

وبعدها سيبدأ مسلسل الورش

بيع السيارة وخذ اخر بدبل ويفضل 6 سلندر

او استبدله اذا كان بنظام التأجير

حتى لو الفرق بينهم 20 الف ريال فهو افضل من الترهيم الذي سيكلفك تقريبا المبلغ هذا ومع عدم راحة البال
انا مع الاخوان في اللي قالوه

دويدار
03/01/2009, 06:55 PM
ابو عقل الله يبعد عنك المشاكل وعوار الراس الخوان كفوا ووفوا بعه واخسر شوي بواحد فيه دبل

محمد السالم
07/01/2009, 10:31 AM
اشكر جميع من ادلى بدلوه ووجهني لكم مني جزيل الشكر
وشوركم وهداية الله :d

الربذي
07/01/2009, 11:27 AM
وعليكم السلام شوري عليك اخوي محمد شوري عليك وطع شوري انك تبيعه وتشتري دبل وشف الفرق بينهن قليل جدا
اما انك تبي تركب هذا يبيله مسلسل وشغلات تكلفك اقل شي 15الف ويصير عيب بالسياره وشغلها لها اول ومالها اخر ولي شار عليك يبي يوهقك مامثل شغل الوكاله وريح راسك ..غير الخبطه الي تبي تصير بكهرباء السياره ومشاكلها وانا اقول انه مشروع فاشل
مع احترامي الشديد لشخصكم الكريم..

سيف الظفير
07/01/2009, 01:09 PM
بدل السيارة اذا تأجير ا و بعها وخذلك فورتشنر بريمي 6 سلندر دبل عايدي دفلك

وادعيلي واللون لؤلؤي

قلم آخر
07/01/2009, 01:48 PM
رأيي من رايي الأخوان
أكيد يمكن يجرب هذا الفني اللي بيشتغل بيده لأنه إذا ما نفع بيبيع القطع ويركبها في سيارة ثانية
وموفق بإذن الله