المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوركم وهدايه الله ادخلوووووووو

khalid2003
05/01/2009, 09:14 AM
السلام عليكم ..

كيف الحال ياشباب انا بركب جنوط هلل على الاندكروزر حقي وحترت في نوع الكفرات وش اركب ابي

بالون غير ماكسس ويكون عملي ومريح وكم المقاس المناسب والعرض ونوعه.

ياليت تفيدوني واكن لكم من الشاكرين..

khalid2003
05/01/2009, 01:45 PM
وين الخبــــــــــــــــــره في الكفرات

عاشق السيل
05/01/2009, 05:06 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

معليش أخوي عندي ملحوظة بعيدة عن طلبك لأني ما أعرف بالبالون شي !!

ملحوظتي : لاتقول شوركم وهداية الله لأنها خاطئة وللأسف منتشرة جدا ،، والصحيح تقول شوركم بعد هداية الله !!

وتقبل مروري يالغالي ....

أبومطلق
05/01/2009, 05:17 PM
السلام عليكم أخوي أنتبه ملاحظة عاشق السيل في محلها بنسبه لتواير تبي بالون فيه تاير أسمة السيام حلو بس غالي وفيه تاير أنا من وجهت نظري أحسن من السيام أسمه سومو تومو هذا سلمك الله الشاهين بس مكتوب علية ولو تلاحظ الشاهين مكتوب عليه نفس الأسم وأرخص من السيام وفيه دنلوب بالون صناعة أندنوسي بعد أخذه ولاتشاور بعد الله يوفقك وعساك ماتشوف منهن شر

khalid2003
06/01/2009, 08:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

معليش أخوي عندي ملحوظة بعيدة عن طلبك لأني ما أعرف بالبالون شي !!

ملحوظتي : لاتقول شوركم وهداية الله لأنها خاطئة وللأسف منتشرة جدا ،، والصحيح تقول شوركم بعد هداية الله !!

وتقبل مروري يالغالي ....

الله يجزاك خير على التنبيه والله يكثر من امثالك .

khalid2003
06/01/2009, 09:01 AM
السلام عليكم أخوي أنتبه ملاحظة عاشق السيل في محلها بنسبه لتواير تبي بالون فيه تاير أسمة السيام حلو بس غالي وفيه تاير أنا من وجهت نظري أحسن من السيام أسمه سومو تومو هذا سلمك الله الشاهين بس مكتوب علية ولو تلاحظ الشاهين مكتوب عليه نفس الأسم وأرخص من السيام وفيه دنلوب بالون صناعة أندنوسي بعد أخذه ولاتشاور بعد الله يوفقك وعساك ماتشوف منهن شر

يعني دنلوب بالون تنصحني فيه .

يعطيك العافيه اخوي ماقصرت ومايجيك الشر ان شاء الله

مشكور ع مرورك

aziz2727
06/01/2009, 11:09 AM
السيام فيها ميزه
اذا ركبتها تبرز على برا وشكلها حلو وسعر الكفر 550 ريال في الغرابي .

ابوفرايديز
06/01/2009, 11:18 AM
البالون الدنلوب شكله جميل لكنه مايتحمل مثل البالون الماكسس اما اسيام تير تايلندي احسن بالون ويمشي ثمانين الف يعيش الكفر ممتازوهو احسن بالون اسيام تير اسمه تايلندي

عبدالله الفالح
06/01/2009, 11:30 AM
اخوي khalid2003 اسمع النصيحة من واحد يبيلك المصلحة وما يبيلك الخسارة اول شي ابغى اقولك ان البالون فيه رجه

وانا ركبت بالون ماكسس وبالون سيام تاير وكلها فيها رجه على موتري لاندكروزر اذا انت راعي مقانيص دايم او بالاحرى اسبوعياً أو انك دايم بالبر ركب سيام تاير مقاس 825 ولا تتردد

أما اذا انك ما تقنص دايم او قنصات على خفيف بس تبيهن للكشتات العادية فاني انصحك بكفرات دنلوب مقاس 245/85/ 16 على كلامك انك تبي تركب هلل ميزتهن انهن ما بهن رجه ويعطنك بالكشتات
والان مركبهن على موتري ومن ابدع ما يكون

أتمنى اني افدتك وتقبل تحياتي

khalid2003
06/01/2009, 01:18 PM
اخوي khalid2003 اسمع النصيحة من واحد يبيلك المصلحة وما يبيلك الخسارة اول شي ابغى اقولك ان البالون فيه رجه

وانا ركبت بالون ماكسس وبالون سيام تاير وكلها فيها رجه على موتري لاندكروزر اذا انت راعي مقانيص دايم او بالاحرى اسبوعياً أو انك دايم بالبر ركب سيام تاير مقاس 825 ولا تتردد

أما اذا انك ما تقنص دايم او قنصات على خفيف بس تبيهن للكشتات العادية فاني انصحك بكفرات دنلوب مقاس 245/85/ 16 على كلامك انك تبي تركب هلل ميزتهن انهن ما بهن رجه ويعطنك بالكشتات
والان مركبهن على موتري ومن ابدع ما يكون

أتمنى اني افدتك وتقبل تحياتي

هلا اخوي والله انا طلعاتي خفيفه يعني لا مقناص ولا شي بس كشتات وإللي تقصد بكفرات دنلوب اهو البالون .
يعطيك العافيه كفيت ووفيت .