المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش حل لي الماء اللي خارج من تانكي الماء داخل السياره الجيب

ابن عكاش
05/01/2009, 06:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله اخواني اعضاء وزوار منتدى مكشات الحقيقه انكم اهل عرف وبصيره الله يوفقنا وياكم
ودي تفيدوني لاهنتم بالنسبه اللي مركب تانكي ماء ورا المرتب الثنيه بس المشكله ان (اللي) الخارج من التانكي من عند باب الشنطة إذا سكرت الشنطه ماتصب المويه لأن الباب مسكر على (اللي) فتضطر انك تخلي الشنطه دايم مشرعه وهذي مشكله فوش رايكم علما أن السيارة جيب لاندكروزر شنطه
انتظر آرائكم النيره
اخوكم ابوصقر

ابن عكاش
05/01/2009, 09:21 PM
وين النشما اهل مكشات عطونا رايكم لاهنتم

راعي جويعد
05/01/2009, 10:04 PM
السلأم عليكم
الحل بسيط وأن اخوك اناء مركب تانكي في جيب سفاري ومطلع اللي مع فتحة تصريف المكيف الخلفي ووضعت الحنفية في الشاص خلف الصدم الخلفي واعتقد بتحصل فتحة لو رفعت الموكيت الخلفي أو في موقع المسامير الخاصة بحزام الأمان الخلفي اااااااااااااااااااااااااااااااا
وتقبل تحياتي

أشيقراوي
05/01/2009, 10:09 PM
اخوي ابن عكاش
كلام اخوي راعي جويعد عين الصواب ولا ازيد عليه شي

ابن عكاش
05/01/2009, 11:57 PM
السلأم عليكم
الحل بسيط وأن اخوك اناء مركب تانكي في جيب سفاري ومطلع اللي مع فتحة تصريف المكيف الخلفي ووضعت الحنفية في الشاص خلف الصدم الخلفي واعتقد بتحصل فتحة لو رفعت الموكيت الخلفي أو في موقع المسامير الخاصة بحزام الأمان الخلفي اااااااااااااااااااااااااااااااا
وتقبل تحياتي
بيض الله وجهك يالغالي بس موتري لندكروزر

ابن عكاش
06/01/2009, 06:13 AM
للرففففففففففع

ابوعراده
06/01/2009, 08:19 AM
الحل عندي وانا ابو هندي قم ياطويل واخرم الشنطه بالدريل من الداخل ولازم تحدد المكان اللي انت تبيه يكون قريب من يعني من الرفرف الداخل (البارز في الشنطه بسبب الكفر) ولااحلى منها انا مسويها بنفسي في البيت وشافها اثنين من الشباب وقالو الا لازم تسويها لنا وسويتها لهم ولا فيها اي تشويه لسياره ابداً

محمد بن سعيد
06/01/2009, 09:12 AM
والله اتوقع انك تشيل الفرش وتدور محل تقدر تطلع معه اللي وإن شاء الله بتحصل

ابوسعودد
06/01/2009, 09:47 AM
موضوعك حله عندي انا من واقع تجربه ( ارسلي رقمك على الخاص لكي افيدك )

جيبي جايزلي
06/01/2009, 09:54 AM

كلام صحيح واضافه بسيطه ودور فى درج العفريته
وااترك شغل التخريم وبالتوفيق

moh1426
06/01/2009, 10:19 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي ابن عكاش اسعد الله اوقاتك بكل خير
بخصوص موضوع الي انا عندي جيب لاندكروز 2007 بريمي ومركب تانكي ماء خلف المرتبه الثالثه ومنزل الي من عند مكان العفريته تفتح غطاء وفي بالاسفل مكان ربله موجود في منتصفها سلك على ما اعتقد سلك العوامه حقت البنزين دخل الي معاها وبدون ما تلعب بالسيار وبدون استحداث اي فتحه بالسياره بالتوفيق للجميع والله يقدرنا على رد الجميله لمنتدانا الغالي الي جمعنا مع الشكر لكم جميعا

ابن عكاش
06/01/2009, 04:29 PM
الحل عندي وانا ابو هندي قم ياطويل واخرم الشنطه بالدريل من الداخل ولازم تحدد المكان اللي انت تبيه يكون قريب من يعني من الرفرف الداخل (البارز في الشنطه بسبب الكفر) ولااحلى منها انا مسويها بنفسي في البيت وشافها اثنين من الشباب وقالو الا لازم تسويها لنا وسويتها لهم ولا فيها اي تشويه لسياره ابداً

الله يعطيك العافيه بس شغل التخريم ماودي به على العموم الأخوان يقولون فيه فتحه عند مكان العفريته وبنشوف

ابن عكاش
06/01/2009, 04:30 PM
اشكرك يالغالي على مرورك وماقصرت وأن شاء الله بنحصل

ابن عكاش
06/01/2009, 04:35 PM
موضوعك حله عندي انا من واقع تجربه ( ارسلي رقمك على الخاص لكي افيدك )
ابرسل رقمي بس بشرط تقهوى عندي في البيت أنت والربع اللي شاركونا وش قلت
على العموم فيه واحد من الشباب يقول فيه فتحه عند العده وإنشاء الله تصلح
ماقصرت يالغلي

ابن عكاش
06/01/2009, 04:37 PM
كلام صحيح واضافه بسيطه ودور فى درج العفريته
وااترك شغل التخريم وبالتوفيق
الله لايهينك مشكور على تفاعلك

أبو الحارث 4
06/01/2009, 04:39 PM
بخصوص موضوع الي انا عندي جيب لاندكروز 2007 بريمي ومركب تانكي ماء خلف المرتبه الثالثه ومنزل الي من عند مكان العفريته تفتح غطاء وفي بالاسفل مكان ربله موجود في منتصفها سلك على ما اعتقد سلك العوامه حقت البنزين دخل الي معاها وبدون ما تلعب بالسيار وبدون استحداث اي فتحه بالسياره بالتوفيق للجميع والله يقدرنا على رد الجميله لمنتدانا الغالي الي جمعنا مع الشكر لكم جميعا

أنا عملت نفس الطريقة
وهي اسلم وعندي تمام
والحمدلله

ابن عكاش
06/01/2009, 04:39 PM
الله لايهينك وماقصرت وبيض الله وجهك
وابشوف المكان اللي قلت وإن شاء الله يفي بالغرض
اخوك ابوصقر

GMC79
06/01/2009, 09:19 PM
فيه فتحات تصريف لابد من وجودها ابحث عنها