المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقف مصنع تايوتا عن التصنيع بسبب العزوف عن الشراء ( المصدر)

صالح الاحمد
06/01/2009, 08:29 AM
السلام عليكم

صباح الخير جميعاً

وانا جاي للدوام وفي أخبار الساعة الثامنة على الاذاعة السعودية قال المذيع بأن مسؤل في شركة تايوتا قال بأن مصنع تايوتا سيتوقف ( طبعاً قال مده محدده وذكر أسم الشهر بس ضيعته ) وذلك بسبب العزوف عن الشراء .

والله ما توقعت الأمور تاصل إلى هالدرجة

والله يكتب لنا الصالح

ابوسعودد
06/01/2009, 08:34 AM
الله يكتب اللي فيه خير للاسلام والمسلمين

حاير في حيرتي
06/01/2009, 08:36 AM
الله يسمع منك
اوووووووووووووووووووووووووووه بس تنزل الاسعار ويصير gxr فل كامل بــ 95 الف

المهمري
06/01/2009, 08:44 AM
السلام عليكم

صباح الخير جميعاً

وانا جاي للدوام وفي أخبار الساعة الثامنة على الاذاعة السعودية قال المذيع بأن مسؤل في شركة تايوتا قال بأن مصنع تايوتا سيتوقف ( طبعاً قال مده محدده وذكر أسم الشهر بس ضيعته ) وذلك بسبب العزوف عن الشراء .

والله ما توقعت الأمور تاصل إلى هالدرجة

والله يكتب لنا الصالح

الله يجعل مصنع تويوتا ينفجر
تويوتا وموزعين تويوتا كل واحد اخبث من الثاني اجل ا لفي اكس آر ب280000 حراميةتلعب وبس

(( الذيب))
06/01/2009, 08:45 AM
الله كريم الله كريم

ابو الفهدة
06/01/2009, 08:45 AM
يارب ياكريم

سوسة حطب
06/01/2009, 08:46 AM
تمام تمام تمام بشاره طيبه خلنا نشوف ابو جميل وش بيسوي

تاهو2007
06/01/2009, 08:52 AM
هذا خبر يقصدون منه تضليل المستهلك ...لأنه طبيعي اذا توقف المصدر سوف يكون هناك شح وقلة في العرض وسوف يتمكنون من رفع الأسعار ..بحجة انه لايوجد تصنيع أضافي ... وهناك بعض الناس هداهم الله سوف يطير في العجة مثل مايقولون ويقول خلني ألحق والا ما أ حصل .... ولكن اقوووول للجميع أرجو الثبات وأن توقف المصنع او أحترق ... فخلوها تصدي ... او من مصنعها ما تعدي ...

أرجو الأنتباه لمثل هذه الخطط التسويقيه الباهته

شكرا أخي على نقل الخبر

أبو طلال-نقوه
06/01/2009, 08:58 AM
يا جماعه بدل الشركه 10, الدنيا ماهي موقفه على تايوتا في البديل...

عا سبيل بر
06/01/2009, 09:01 AM
هذا خبر يقصدون منه تضليل المستهلك ...لأنه طبيعي اذا توقف المصدر سوف يكون هناك شح وقلة في العرض وسوف يتمكنون من رفع الأسعار ..بحجة انه لايوجد تصنيع أضافي ... وهناك بعض الناس هداهم الله سوف يطير في العجة مثل مايقولون ويقول خلني ألحق والا ما أ حصل .... ولكن اقوووول للجميع أرجو الثبات وأن توقف المصنع او أحترق ... فخلوها تصدي ... او من مصنعها ما تعدي ...

شكرا أخي على نقل الخبر

تحياتي لك أخوي/ تاهو 2007

بس يوجد هناك خيارات كثيرة : نيسان + هونداي + جي أم سي + شفروليه + .... ألخ

خلهم يرفعون لين تطق رقبتهم ... ثم أكيد راح يرضخون في الأخير

شكراً صالح الأحمد لنقل الخبر

{{ وخلوها تصدي }}

كشيت
06/01/2009, 09:02 AM
تويوتا توقف إنتاجها بالكامل في اليابان لمدة 11 يوما

http://www.aleqt.com/a/181299_10484.jpg اليابان : الفرنسية
اعلنت شركة السيارات اليابانية تويوتا، الاولى في العالم، انها ستوقف لمدة 11 يوما بين فبراير ومارس كامل انتاجها في اليابان بسبب انهيار عمليات البيع، حسب ما اعلنت الشركة الثلاثاء. وقال متحدث باسمها "سوف نعلق العمليات في مصانع تويوتا ال12 في اليابان لمدة 11 يوما اضافية".
وكانت تويوتا اعربت عن نيتها توقيف الانتاج لمدة ثلاثة ايام في يناير بسبب انخفاض الطلب عالميا على السيارات. وكانت الشركة اعلنت خلال الاشهر الماضية تقليص انتاجها في اميركا الشمالية وفرنسا والغاء ثلاثة الاف وظيفة في اليابان. واعلنت نهاية ديسمبر انها تتوقع اول خسارة في تاريخها خلال السنة المالية 2008-2009 التي تنتهي نهاية مارس المقبل. ولن تصل مبيعاتها في العالم في نفس الفترة الا الى 7,45 مليون سيارة اي اقل ب15,4% من مبيعاتها في السنة المالية 2007-2008. جريدة الإقتصادية ليوم الثلاثاء 9/1/1430هـ

Rahhal_xp
06/01/2009, 09:35 AM

شكرا أخي على نقل الخبر

مثل ما تفضلت أخي، فيه ناس راح تطير بالعجة، لكن الأغلب بإذن الله ما هم من ذيك النوعية.

صالح الاحمد
06/01/2009, 09:35 AM
أشكر جميع الأخوة على المرور

وأشكر الأخ كشيت على الاضافة

بن نويشر
06/01/2009, 09:37 AM
جعلها تحلل عندهم ........

تاهو2007
06/01/2009, 09:38 AM
أخوي عابر سبيل .... كلامك سليم والخيارات موجودة لكن بعض الأخوان هداه الله عنده قناعة بشئ واحد وشئ واحد فقط ... طبيعي لأنه ماوضع الخيارات الأخرى في حسبانه .............................. في تصوري أن قائمة الشركات طوووووويله وكنت افكر في نظرية من هذه الشركات سوف يكون له السبق في احترام المستهلك والتعامل معه بشفايفه .... من حيث الأسعار ....... لأن من يقوم بهذه الخطوة سوف يحقق نجاح غير مسبوووق لأن الناس تبي تقدير واحترام كعملاء وليس العكس

بو خليفه
06/01/2009, 09:47 AM
اتنمى يغلغ المصنع لأن سلب أموال الناس

وإذا توقف المصنع فيجب عدم شراء السيارة لأنه لا يوجد قطع

عزيز نجد
06/01/2009, 09:52 AM
الله يستر لا يحصل عكس المقصود

فيكون المعروض اقل من الطلب ومن ثم نعجز عن قيمة السيارات بسبب ان السعر يكون عالي

المتحكم بالسعر بشكل كبير هو قانون العرض والطلب

بو خليفه
06/01/2009, 09:56 AM
عزيز نجد إذا انتى عندك قوى شرائية تشتري
أما ذوي الدخل المحدود لا يمكن شراء سيارة بدون قطع فيجب عدم الشراء من أصلة والتوجه إلى سيارة أخرى

المساهر
06/01/2009, 09:58 AM
خبث لزياده الطلب

عسلوف
06/01/2009, 09:59 AM
خلوههههههههههههههههههههها تصدييييييييييييييييي ماحن ميتين بسببها اركدوا البدايل كثيرة

الجندي2005
06/01/2009, 10:28 AM
من المفترض زي هم ما يتكاتفون علينا كمستهلكين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ايضاً نحن نستمر بالمقاطعة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

زي ما قال الاخوان البدائل كثيرة ولله الحمد ما وقفت على تويوتا انا معي نيسان ما متنا