المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطه ملاك إيسوزو ديماكس(d-max)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

العطة
03/07/2011, 01:21 PM
حشى مشروع تسمينّ :D:D:D يابوياسر

تحية لقلوبكم وماكينكم :D الطيبة

عساكم عالقوة دومّ

هلا ومرحبا

والله يحيك لكن وين مختفي ماتطلع الا في نهاية كل اجتماع.

اذا ماتقد تحضر على الاقل ارسل صورتك .

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
03/07/2011, 01:37 PM
حشى مشروع تسمينّ :D:D:D يابوياسر

تحية لقلوبكم وماكينكم :D الطيبة

عساكم عالقوة دومّ

حادي العيس وين الحمد لله على السلامه فاتك المشروع كان مربرب شوي
لكن ينقصنا دعم لعل سموكم الكريم يكون الراعي الرسمي للطلعة الجاية ولا تنسى الدعم أهم شيء

ابوياسر1971
03/07/2011, 02:46 PM
ابرجعلكم ان شاء الله الوعد قدام ياحادي العيس .

كاتم الشكوى
03/07/2011, 08:33 PM
عندي لكم اقتراح يا الديماكسيين
العطة
فنجال وعلوم رجال
الهواوي
ابو ياسر
وبقية الاخوان

أبي الطلعة الجاية تيممونها يم حائل الله يحييكم
البراد وشعبان الطلح
قولووووووووووا تم
بشرط تجيبون لحمة الهرش معكم أنتم ههههههه

الهواوي_1
03/07/2011, 08:56 PM
مقبولة موفورة اخونا كاتم الشكوى وان شالله مع الربيع او مع رالي حايل لنا جية ونتشرف بشوفتك

ابوياسر 176 كم حدك فيه الله يطول عمرك :D

كاش مافيه قطوع لاسمن ولا اقط ولاغيره

حادي العيس
03/07/2011, 09:52 PM
هلا ومرحبا

ابوعبدالاله

هلا أبو عبدالاله الله يبقيك ( أنت عارف ظروف العمل في منطقه بعيدة عن الرياض )
واذ تبي صورتي بعد انغماسي في المجتمع الجنوبي واحترافي في نادي أبها وحصولي على أفضل لاعب يسطح الكوره في الحبله فلك ذاك :D:D
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/250156_125861407494932_116361011778305_204460_8247 511_n.jpg

حادي العيس
03/07/2011, 09:56 PM
حادي العيس وين الحمد لله على السلامه فاتك المشروع كان مربرب شوي
لكن ينقصنا دعم لعل سموكم الكريم يكون الراعي الرسمي للطلعة الجاية ولا تنسى الدعم أهم شيء

هل يابو ياسر أبد أنت تأمر وأنا أطامر ماعندي دعم اللي من شبك الطليان أبخليكم تودوعون لحم الهرش للأبد :D
والوعد قدام لايهمك شيء .. بعدين أتمنى أن سوالفنا الجانبيه تتنقلونها لموضوع الاجتماعات وتتركون الرابطه لمواضيع تهم التقنيه الديماكسيه ..
تقبلوا محبتي

ابوياسر1971
03/07/2011, 10:24 PM
هل يابو ياسر أبد أنت تأمر وأنا أطامر ماعندي دعم اللي من شبك الطليان أبخليكم تودوعون لحم الهرش للأبد :D
والوعد قدام لايهمك شيء .. بعدين أتمنى أن سوالفنا الجانبيه تتنقلونها لموضوع الاجتماعات وتتركون الرابطه لمواضيع تهم التقنيه الديماكسيه ..
تقبلوا محبتي

من طول الغيبات جب الغنايم والغنم وين الاربع اللي بتمردحن بالصندوق :D معد شفنك عقبه لكن فاتك طلعه يحبه قلبك انت والشباب وابيك تطلع معنا يحلللللت بس (نوينبوه):mad: اتحدكم تقرونه .

ابوياسر1971
03/07/2011, 10:29 PM
عندي لكم اقتراح يا الديماكسيين
العطة
فنجال وعلوم رجال
الهواوي
ابو ياسر
وبقية الاخوان

أبي الطلعة الجاية تيممونها يم حائل الله يحييكم
البراد وشعبان الطلح
قولووووووووووا تم

مهيب هي يراعي حايل :eek::eek: , ومثل ماقال ابو مهند ان شاء الله بالربيع نصلك او اغدي تصير لك جيه للرياض ونشوفك :) .

ابوياسر1971
03/07/2011, 10:34 PM
ابو ياسر ارفق على الرجال لازال مستجد اخاف يهج مابعد مسكنه, اذا شتري ديماكس عليك به اطلق كل صواريخ المدمرة.

ابوعبدالاله

ابو عبدالاله بارك الله فيك اخي انا لم اقل الا انه ذكرنا اذهب الى الوالي انه يريدك بالتو والحضه . هههههههه .

ابوياسر1971
03/07/2011, 10:38 PM
هلا ومرحبا

ابوعبدالاله

فيه مشكله بالربع اللي ما يطلعون الا بعد الانتهاء الا وهيا التوحش من جيبة لحم الهرش , انا هكذا استنتجت لكن لابد ولزوم اننا معد نحرش احد بالهرش . اغديهم يتملسون .

ابوياسر1971
03/07/2011, 10:40 PM
تقبلوا محبتي

ان معك بالاقترح ابو فهد , نفتح موضوع للاحاديث الجانبيه والان ابفتحه بس ابيك اول واحد يشارك .

فنجال ورجال
03/07/2011, 11:50 PM
ابوياسر بشر عن اللعابات سويتها وش أخبارها عسى جابت نتيجة
وكم التكلفة ويا ليت صورة للديماكس بعد التطوير الآخير الله يبارك لك فيه

هبوب الصبا
04/07/2011, 12:07 AM
انا مع اقتراح الأخ العزيز حادي العيس وشكرا

فنجال ورجال
04/07/2011, 12:13 AM
رابط السوالف الجانبية تفضلوا بزيارته

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=421234

الهواوي_1
04/07/2011, 12:21 AM
عشان ارجعكم لجو الرابطه ارجو الاجابه على التالي ولايهون حادي العيس وخبرته....
السؤال الاول ....قد شكيت لكم ضعف الانوار ولاعطيتوني وجه .... كيف اقويها ؟ واللي بيقول كتاوت يقترح لي نوع معين ماحب الالتماسات

السؤال الثاني ....نوع الزيت المستخدم ... انا اغير كاسترول ديزل تربو هل هو كويس ؟ او توصون بغيره

العطه معفى من الاجابه :D

ابوياسر1971
04/07/2011, 12:31 AM
ابوياسر بشر عن اللعابات سويتها وش أخبارها عسى جابت نتيجة
وكم التكلفة ويا ليت صورة للديماكس بعد التطوير الآخير الله يبارك لك فيه

ركبنها بيض الله وجهك وتعدل الموتر بس ما بعد صورنه وكلف علي 140 الف فقط لاغير .

ابوياسر1971
04/07/2011, 12:33 AM
عشان ارجعكم لجو الرابطه ارجو الاجابه على التالي ولايهون حادي العيس وخبرته....
السؤال الاول ....قد شكيت لكم ضعف الانوار ولاعطيتوني وجه .... كيف اقويها ؟ واللي بيقول كتاوت يقترح لي نوع معين ماحب الالتماسات

السؤال الثاني ....نوع الزيت المستخدم ... انا اغير كاسترول ديزل تربو هل هو كويس ؟ او توصون بغيره

العطه معفى من الاجابه :D

انت غيرت الانوار قبل كذا .

كاتم الشكوى
04/07/2011, 12:51 AM
مهيب هي يراعي حايل :eek::eek: , ومثل ماقال ابو مهند ان شاء الله بالربيع نصلك او اغدي تصير لك جيه للرياض ونشوفك :) .

نبيها هلحين تكفووووووووووون عطلة والجو بالرياض حار وتبي تزيد حرارته وخاصة بعد ما طلعت الجوزاء
وحنا عندنا الاجواء احسن منكم
وخاصة الجلسة بالليل يا سلام
،،،،، لكن اقول الهواوي ،، وأبو ياسر ما بكم حيلة
البركة بالقادة الكبار
(( العطة وفنجان )) قولووووو تم بانتظاركم

الهواوي_1
04/07/2011, 12:51 AM
لا والله بس احسها ماهي قويه

هبوب الصبا
04/07/2011, 12:54 AM
رابط السوالف الجانبية تفضلوا بزيارته

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=421234

عضو نيو
04/07/2011, 01:31 AM
شباب تكفون

كم سعر الاسيزو 2011 فل كامل اللي يجي مكينته 3000 ويجي فيه دعاسات قير تماتيك

لاني ان شالله بشري واحد

راعي الخضاري
04/07/2011, 04:49 AM
السلام عليكم

راعي الخضاري
04/07/2011, 04:51 AM
يا أخوان من يخبر اسوزو غماره4*4 لحد يبخل علينا ويبشر بدعاء

فنجال ورجال
04/07/2011, 01:02 PM
شباب تكفون

كم سعر الاسيزو 2011 فل كامل اللي يجي مكينته 3000 ويجي فيه دعاسات قير تماتيك

لاني ان شالله بشري واحد

حياك ربي رحت للعيسى من يومين أسأل عن 2012 وشكله تغير والا لا ما لقيت خبر
لكن عندهم 2011 لون أسود
القير التماتيك : 86000
القير العايدي : 82000
الكلام من يومين بالكثير

ابوياسر1971
04/07/2011, 02:07 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الولهان807
04/07/2011, 07:25 PM
السلام عليكم
الأخ فنجال أفضل مقاس للعابات أبرفع السيارة من الخلف ؟؟

فنجال ورجال
04/07/2011, 09:18 PM
السلام عليكم

حياك أخوي
أفضل مقاس في نظري ومجرب مقاس : 18سم

ابوياسر1971
05/07/2011, 12:13 AM
السلام عليكم

راح لعبدو وراح يضبطلك السياره .

ابوياسر1971
05/07/2011, 12:18 AM
نبيها هلحين تكفووووووووووون عطلة والجو بالرياض حار وتبي تزيد حرارته وخاصة بعد ما طلعت الجوزاء
وحنا عندنا الاجواء احسن منكم
وخاصة الجلسة بالليل يا سلام
،،،،، لكن اقول الهواوي ،، وأبو ياسر ما بكم حيلة
البركة بالقادة الكبار

لكن اقول الهواوي ،، وأبو ياسر ما بكم حيلة
البركة بالقادة الكبار

ترى انا وابو مهند اكبر منهم سنا . وانا لان ارضا عن هذا التحجيم يا كاتم الشكوى يابعد حيي .

العطة
05/07/2011, 09:22 AM
لكن اقول الهواوي ،، وأبو ياسر ما بكم حيلة
البركة بالقادة الكبار

ترى انا وابو مهند اكبر منهم سنا . وانا لان ارضا عن هذا التحجيم يا كاتم الشكوى يابعد حيي .

يا ابوياسر وانا لا ارضى التحجيم لمقامكم الكريم.

بعدين ابوياسر هو نائب الرئيس والمدير التنفيذي, يعني الكل في الكل.

رحت فيها ياكاتم الشكوي:D:D:D:D

ابوعبدالاله

سلكي نت
05/07/2011, 10:45 PM
ابرفع السيارة ايسوزو 2007
من الامام الامر هين
لكن من الخلف قالولي البنشرجيه نحشرجلد بين السسته الصغيرة وبقية السست وما اعجبني الحل
واخر قال نقوسلك السست وهذا حل غير دائم لانها بعد 6 اشهر بالكثير تنزل ..... ؟ كيف ارفعها من الخلف
هل اغير السست
او اضيف سسته

الهواوي_1
05/07/2011, 11:09 PM
حيالله سلكي نت .........انا اضفت سستة جمس والوضع اوكي... الشباب يتكلمون عن تغيير اللعابات واخر من غيرها ابو ياسر بتوصية من الاخ فنجال

سلكي نت
06/07/2011, 01:23 AM
يسلم راسك اخوي الهواوي_1
كيف تقولي // غيرت السست كامله
ام اضفت سسته واحدة
وهل اضفتها تحت ام فوق يعني السسته المضافة طويلة ام قصيرة
.. واذا لها مقاس او رقم لا هنت
وكم موديل الجمس ؟ وكم مقدار الارتفاع المكتسب؟
واذا امكن صورة لسست كثرت الطلبات صح؟؟
وذي اللعابات وش هي ما اعرفها.
ومشكور على الاهتمام

ابوياسر1971
06/07/2011, 01:54 AM
يسلم راسك اخوي الهواوي_1
كيف تقولي // غيرت السست كامله
ام اضفت سسته واحدة
وهل اضفتها تحت ام فوق يعني السسته المضافة طويلة ام قصيرة
.. واذا لها مقاس او رقم لا هنت
وكم موديل الجمس
واذا امكن صورة لسست كثرت الطلبات صح؟؟
وذي اللعابات وش هي ما اعرفها.
ومشكور على الاهتمام

انت بالرياض ؟؟

سلكي نت
06/07/2011, 02:01 AM
انت بالرياض ؟؟

موقعي قريب من المدينة المنورة

فنجال ورجال
06/07/2011, 04:42 AM
ابرفع السيارة ايسوزو 2007
من الامام الامر هين
لكن من الخلف قالولي البنشرجيه نحشرجلد بين السسته الصغيرة وبقية السست وما اعجبني الحل
واخر قال نقوسلك السست وهذا حل غير دائم لانها بعد 6 اشهر بالكثير تنزل ..... ؟ كيف ارفعها من الخلف
هل اغير السست
او اضيف سسته

حياك أخوي
بالنسبة للرفع من الخلف صراحة عليك باللعابات غيرها مقاس 18سم وهو مقاس مناسب
بالنسبة لموقع اللعابات أو ش هي اللعابات هي الحديدتين الواقفة في آخر السستة من الخلف جهة الصدام الخلفي لونها وكالة أصفر تقريباً نحاسي مقاسها 16سم وكالة غيرها بمقاس 18سم وهو ارتفاع مناسب وإن رغبت في أكثر بإمكنك تزود ولا تتعدى عشرين
السالفة ما تكلفك بالكثير إن طحت في غلاوي 150ريال

سلكي نت
06/07/2011, 01:54 PM
حياك أخوي
بالنسبة للرفع من الخلف صراحة عليك باللعابات غيرها مقاس 18سم وهو مقاس مناسب
بالنسبة لموقع اللعابات أو ش هي اللعابات هي الحديدتين الواقفة في آخر السستة من الخلف جهة الصدام الخلفي لونها وكالة أصفر تقريباً نحاسي مقاسها 16سم وكالة غيرها بمقاس 18سم وهو ارتفاع مناسب وإن رغبت في أكثر بإمكنك تزود ولا تتعدى عشرين
السالفة ما تكلفك بالكثير إن طحت في غلاوي 150ريال

بارك الله فيك ... وفي جميع الاعضاء
وصلت الفكرة :good2:
لكن للعابات فين ألاقيها
هل احصلها بمحل مثلا او من عند الحدادين
وكم تقريبا ترفع 5سم او 3سم او 10سم؟

الهواوي_1
06/07/2011, 03:14 PM
اخوي سلكي حياك الله .... السسته قصيرة ويسمونها حقة جمس جابها الفني من محل بيع السست بس والله مدري كم رقمها ....احرجتني وبتخلي ابوياسر يعطيني على البيبان الحين:D

فنجال ورجال
06/07/2011, 03:34 PM
بارك الله فيك ... وفي جميع الاعضاء
وصلت الفكرة :good2:
لكن للعابات فين ألاقيها
هل احصلها بمحل مثلا او من عند الحدادين
وكم تقريبا ترفع 5سم او 3سم او 10سم؟
اللعابات تحصلها عند أي مخرطة يقصون لك حسب الطلب وتركبها عند أي ورشة أو متخصص مساعدات وسست

ابوياسر1971
06/07/2011, 04:47 PM
اخوي سلكي حياك الله .... السسته قصيرة ويسمونها حقة جمس جابها الفني من محل بيع السست بس والله مدري كم رقمها ....احرجتني وبتخلي ابوياسر يعطيني على البيبان الحين:D

هههههههههههه ياشين البزعه .. قال سسته لو اشوفك تشارك بزي الموضيع ابشطبك .

سلكي نت
06/07/2011, 04:48 PM

ما عاش ألي بيحرجك....
تسلم وبسأل عنها

سلكي نت
06/07/2011, 04:53 PM
اللعابات تحصلها عند أي مخرطة يقصون لك حسب الطلب وتركبها عند أي ورشة أو متخصص مساعدات وسست

تشكر ابو ياسر::
ممكن تقولي الحديدة كم ملي سماكتها ... اما طولها اعتقد انه 18سم
تر بتتعبون معاي
ربي بلاكم بواحد طرطمان(مايعرف شيء)
اعصابكم عليه بالهون بالهون

فنجال ورجال
06/07/2011, 05:22 PM
تشكر ابو ياسر::
ممكن تقولي الحديدة كم ملي سماكتها ... اما طولها اعتقد انه 18سم
تر بتتعبون معاي
ربي بلاكم بواحد طرطمان(مايعرف شيء)
اعصابكم عليه بالهون بالهون
كل ما كان سميك أطيب وبعدين معك يعني لكن أبصبر عليك وش أسوي لأن شكلك لازم نصبر عليك ورح لراعي المخرطة أو السست وا لمساعدات ويعلمك ولا تعال في الرياض والا اصبر لين أجيك وأجيبها معي :D:);):p:(:mad::eek::good2::good:

سلكي نت
06/07/2011, 10:00 PM
يابعد حيي .....

كذا نقدر نروح المخرطة ونتفاهم معهم
وان شاء الله نقدر عليها
ربي يحفكم ................ قولو امين

ابوياسر1971
06/07/2011, 10:30 PM
يابعد حيي .....

كذا نقدر نروح المخرطة ونتفاهم معهم
وان شاء الله نقدر عليها
ربي يحفكم ................ قولو امين

عمي سلكي وقف عند مخرطه مشهوره عندكم وجبه للعابات اللي مثل ما قالو الاخوان بنهاية السست من جهة الصدام الخلفي وقله ابغك تفصلي 18 سم مثل هاذي اذا قالك عندي شف اقرب محل من عنده حق ترفيع وتغيير مساعدات حط السياره عنده وخله يفكلك اللعابات وخذه للمخرطه وخله يقصلك نفس سمك اللعابات القديمه اللي عندك ونفس الطول اللي قالنالك والشغله ترها بسيطه ما تاخذ اكثر من ساعه توي انا مسويها بس بالرياض عشان كذا انا سالتك ان كانت بالرياض وانت سالم وغانم وكله على ما قال الاخ ابو عبدالله لا تتجوز 150 ريال وبالتوفيق .

سلكي نت
07/07/2011, 01:33 PM
ابو ياسر ::
جبرت بخاطري الله يجبر بخاطرك
وبيض الله وجهك ......... والشكر موصول للاخ فنجال وعلوم رجال و الهواوي_1
ان شاء الله ابمر على مخرطة واطلب منها تعملها
ماقصرت ولا يهونون الشباب
بارك الله فيكم اجمعين

بدر الواثق
08/07/2011, 11:07 AM
الاخوة الكرام أعضاء الرابطة
اخوكم من محبي الديماكس ومشجعيها بقوة
ولازم يكون عندي ديماكس للطلعات لأني جربت كثير من السيارات ذات الدفع الرباعي اللاند والفتك والهلي الدبل والمتسوبيشي ولاأقول فيها ألاكل خير لكن من يوم جربت الديماكس أغنتني عن البقية ولا أطلع للمكشات والمشاوير البرية ألا بالديماكس وأول ايسوزو جربتها موديل 2003 دبل كان دبلها قير وقوي لكن ما تعدي 140 في الخط إذا ماقابلك هوا ثم تدرجت في الموديلات 2004 الشكل اللي بعده وحسيت بقرق كبير اللي هي الديماكس ثم موديل 2008 الشكل الجديد وصارت أقوى وأسرع وكان اخر شي عندي 2010 قير عايدي ومايحتاج لكن مدحو لي القير التماتيك وإنه قوي ومريح وبعتها ولقيت 2009 ماشي خمسين الف ليمتد بس إستغربت من المقاعد جلد أحمر وبعض الديكورات عند المكيف والقير وجوانب الابواب الداخلية أحمر والسيارة نظيفة بس ما أدري هل اللون الاحمر مرهم أم حقيقي وسعرها مناسب عطونا رايكم تحياتي لعمداء الرابطة (العطه .ابوياسر .الهواوي .كاتم الشكوى .فنجال وعلوم رجال )ولايهونون جميع الاعضاء

ابوياسر1971
08/07/2011, 11:37 AM
ولازم يكون عندي ديماكس للطلعات لأني جربت كثير من السيارات ذات الدفع الرباعي اللاند والفتك والهلي الدبل والمتسوبيشي ولاأقول فيها ألاكل خير لكن من يوم جربت الديماكس أغنتني عن البقية ولا أطلع للمكشات والمشاوير البرية ألا بالديماكس وأول ايسوزو جربتها موديل 2003 دبل كان دبلها قير وقوي لكن ما تعدي 140 في الخط إذا ماقابلك هوا ثم تدرجت في الموديلات 2004 الشكل اللي بعده وحسيت بقرق كبير اللي هي الديماكس ثم موديل 2008 الشكل الجديد وصارت أقوى وأسرع وكان اخر شي عندي 2010 قير عايدي ومايحتاج لكن مدحو لي القير التماتيك وإنه قوي ومريح وبعتها ولقيت 2009 ماشي خمسين الف ليمتد بس إستغربت من المقاعد جلد أحمر وبعض الديكورات عند المكيف والقير وجوانب الابواب الداخلية أحمر والسيارة نظيفة بس ما أدري هل اللون الاحمر مرهم أم حقيقي وسعرها مناسب عطونا رايكم تحياتي لعمداء الرابطة (العطه .ابوياسر .الهواوي .كاتم الشكوى .فنجال وعلوم رجال )ولايهونون جميع الاعضاء

حي الله الاخ بدر اللي معك السياره من 2003 انت عمدتنا اللحين , الليمتد تجي مراتب جلد وداخل فيها الون الاحمر وفيها غطاء على الصندوق وشبك مثل الدينالي وحركات والسياره جديده ماشاء الله ما مشت الا خمسين , بس انا لي وجهت نظر قد يختلف معي البعض ان اي سياره فل كامل الليمتد هذا مشاكله واجد ويكون حساس بزياده عن الانواع الاخرى مجرد ري .

ابوياسر1971
08/07/2011, 11:40 AM
ابو ياسر ::
جبرت بخاطري الله يجبر بخاطرك
وبيض الله وجهك ......... والشكر موصول للاخ فنجال وعلوم رجال و الهواوي_1
ان شاء الله ابمر على مخرطة واطلب منها تعملها
ماقصرت ولا يهونون الشباب
بارك الله فيكم اجمعين

الناس لبعضيه مثل ماقال المثل وانا اخوك وبشرنا لرفعت الموتر , تحياتي لك .

فنجال ورجال
08/07/2011, 12:57 PM

ولا يهون أخوي ابوياسر
الدانيال مواصفاته طيبة والفرق فقط بالديكور أما المحركات واحد والحساسات واحدة ما تفرق يزود في السعر فقط توكل على الله واشتر

بدر الواثق
08/07/2011, 02:22 PM
حي الله الاخ بدر اللي معك السياره من 2003 انت عمدتنا اللحين , الليمتد تجي مراتب جلد وداخل فيها الون الاحمر وفيها غطاء على الصندوق وشبك مثل الدينالي وحركات والسياره جديده ماشاء الله ما مشت الا خمسين , بس انا لي وجهت نظر قد يختلف معي البعض ان اي سياره فل كامل الليمتد هذا مشاكله واجد ويكون حساس بزياده عن الانواع الاخرى مجرد ري .

ابوياسر رايك على العين والراس
والسيارة جديدة ولون أبيض وكل شي شد بلد وما خليت مكان أدور مستعمل ولقيت هاذي وناسبتني وإن شاء الله إذا تمت البيعة أنزل الصورة واخذ رايكم في التجهيزات

ولا يهون أخوي ابوياسر
الدانيال مواصفاته طيبة والفرق فقط بالديكور أما المحركات واحد والحساسات واحدة ما تفرق يزود في السعر فقط توكل على الله واشتر

شكرا جزيلا اخوي فنجال
وماندم من إستشار شرواكم

العطة
08/07/2011, 03:28 PM

اليمني نزلها مواصفات خاصة.

السعر ماذكرته

ابوعبدالاله

الهواوي_1
08/07/2011, 06:34 PM
اخوي بدرالواثق ماشالله تبارك انت مكسب للرابطه وانت العمدة بحكم عدد السيارات اللي استخدمت من الايسوزو والمدة .....المواصفات اللي ذكرت اذكر فعلا اني شفتها باليمني على شكل اصدار خاص زي ماقال اخوي العطة

فنجال ورجال
08/07/2011, 08:22 PM
ابو ياسر وشلون عزم الموتر بعد الشد والحركات والتانكي مليان ماء هل فيه فرق عن أول في الخط

ابوياسر1971
08/07/2011, 10:25 PM
ابو ياسر وشلون عزم الموتر بعد الشد والحركات والتانكي مليان ماء هل فيه فرق عن أول في الخط

لا مسكنا الخط هالاسبوع نشوف الفرق ونعلمك باذن الله :) .

سلكي نت
09/07/2011, 12:49 AM
الناس لبعضيه مثل ماقال المثل وانا اخوك وبشرنا لرفعت الموتر , تحياتي لك .

ان شاء الله بخبركم لرفعت الموتر .........
اجدد شكري وتقديري لكم

بدر الواثق
09/07/2011, 01:05 AM
اليمني نزلها مواصفات خاصة.

السعر ماذكرته

ابوعبدالاله

السعر 54000 الف

اخوي بدرالواثق ماشالله تبارك انت مكسب للرابطه وانت العمدة بحكم عدد السيارات اللي استخدمت من الايسوزو والمدة .....المواصفات اللي ذكرت اذكر فعلا اني شفتها باليمني على شكل اصدار خاص زي ماقال اخوي العطة

الله يرفع قدرك
والسيارة بإذن الله أنزل صورتها قريب

ابوياسر1971
09/07/2011, 01:23 AM
يا اخوان ما احد رد علي عن دعوة ابومشاري القمراء الاسبوع الجاي وش قلتو يالربع .

العطة
09/07/2011, 09:35 AM
السعر 54000 الف

الله يرفع قدرك
والسيارة بإذن الله أنزل صورتها قريب

اتوقع ان السعر مناسب حسب خبرتي المتواضعة.

ابوعبدالاله

العطة
09/07/2011, 09:38 AM
يا اخوان ما احد رد علي عن دعوة ابومشاري القمراء الاسبوع الجاي وش قلتو يالربع .

معك يا ابوياسر وين ماتروح لو تبي بريدة

لكن بشرط تركب معى في الشد العجيب.

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
09/07/2011, 11:47 AM
معك يا ابوياسر وين ماتروح لو تبي بريدة

لكن بشرط تركب معى في الشد العجيب.

ابوعبدالاله

وشلون يعني بتركبن بالصندوق ابوعبدالاله وانا قاعد امدحك افا والله :mad:.

فنجال ورجال
09/07/2011, 05:31 PM
الأيسوزو للبيع او بدل بموديل جديد 2009-2011 للجادين فقط نبي جديد
ادخل الرابط وشوف

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=417398

ابوياسر1971
09/07/2011, 06:41 PM
الأيسوزو للبيع او بدل بموديل جديد 2009-2011 للجادين فقط نبي جديد
ادخل الرابط وشوف

ابو عبدالله اصبر الى بعد رمضان وبتلقى خير ان شاء الله . الله يرزقك اللي بالك .

العطة
10/07/2011, 12:46 PM
وشلون يعني بتركبن بالصندوق ابوعبدالاله وانا قاعد امدحك افا والله :mad:.

محشوم ابوياسر المقصد تركب على الباب

والمدح وماقصرت

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
10/07/2011, 02:00 PM
الأخوة الديماكسيين
اليوم رحت للعيسى قالوا وصل ديماكس 2012 لكن الدفعة اللي وصلت بدون دبل
والآن موجودة في الميناء

ابوياسر1971
10/07/2011, 04:40 PM
يالربع عندي تنديه بتحتي القير وش يصير منه .

حادي العيس
10/07/2011, 05:48 PM
مرحبا أبو ياسر :
ليتك صورت التنديه عشان نقدر نحكم ..
في الغالب ( تكون التنديه مابين المكينه والقير : وهي بسبب تلف صوفه المكينه الخلفيه أو صوفه القير الاماميه.. أما اذ كانت في نهايه القير : فهي صوفه القير الخلفيه .. والتنديه : هي رشح أو تنقيط ملاحظ للزيت .. قد يكون هنالك تبخيرّ في المناطق المذكوره سلفاً وهذا لايضر بمشئيه الله )
وقس تماماً على الدبل اللذي يوجد فيه صوف مابينه وبين القير أيضا ..
ويحتمل أيضاً تهريب الزيت من عداد السرعه البلاستيكي اذ اصابه كسر ..
يستحسن أن تواظب على قياس مستوى الزيت بالقير والدبل حتى علاج المشكله بالتغيير

تحياتي

فنجال ورجال
10/07/2011, 05:50 PM
يالربع عندي تنديه بتحتي القير وش يصير منه .

ايوياسر حياك ربي
احتمال تصير مثل سيارتي بغيت أغير الصوف كلها وطحت بورشة عن طريق العطه صراحة شيء قال سيارتك فيها تهريب من وجه الغطى اللي جهة عصى القير يهرب وغيرته ما كلف
وجه وكالة من اليمني بـ (5) ريال فقط
تركيبه بـ (20) ريال فقط
فهذا محتمل تشوف الزيوت تهرب من جوانب القير يمين ويسار نزول من فوق

ابوياسر1971
11/07/2011, 02:00 AM
يعطيكم العافيه ابو فهد وانت يابو عبدالله التنديه بنهاية القير وتقل اسمع قره او حكه بالقير وانا امشي خاصه لا خليته بنمره قويه وابطيت امشي عليه واعتقد انه بالوصله الاخيره من القير هذا اللي وضح قدمي يوم رفعت السياره قبل كم يوم .

العطة
11/07/2011, 10:43 AM
الأخوة الديماكسيين
اليوم رحت للعيسى قالوا وصل ديماكس 2012 لكن الدفعة اللي وصلت بدون دبل
والآن موجودة في الميناء

ممكن اهم التغيرات في السيارة وخاصة السعر.

سؤال ثاني مهم, احد جرب قطع غيار الشفر اخو الديماكس(لف) تركب وفرق الاسعار؟
وخاصة انها متوفر في كل مكان فية وكالة الشفر.

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
11/07/2011, 02:34 PM
يعطيكم العافيه ابو فهد وانت يابو عبدالله التنديه بنهاية القير وتقل اسمع قره او حكه بالقير وانا امشي خاصه لا خليته بنمره قويه وابطيت امشي عليه واعتقد انه بالوصله الاخيره من القير هذا اللي وضح قدمي يوم رفعت السياره قبل كم يوم .

ابوياسر
اللي يظهر لي والله أعلم إن المشكلة عندك ما هي في القير
احتمال الصوت في العمود :
يا عمود الدبل أو عمود كردان
لكن رح لابو رعد في الصناعية وإن شاء الله تلقى حل

بحر الاشواق
12/07/2011, 04:06 PM
السلام عليكم
وانا كنت اتصفح الرابطه مر علي بعض مشاكل الدي مكس ومن اغربهابنسبه لي هي نقص زيت المحرك الحقيقه أني استغربت يعني شركه رائده في صناعة محركات الديزل تقع في مثل هذا الخطأ
أنا استخدمت الهايلوكس الديزل مديل ٢٠٠٢ الي حتى عام ٢٠٠٩ ومن اروع مايكون
ليت الخبراء يفيدوني ويوضحولي اكثر وهل المشكله في كل الدمكس او عيوب مصنعيه عند البعض

فنجال ورجال
12/07/2011, 04:27 PM
السلام عليكم
وانا كنت اتصفح الرابطه مر علي بعض مشاكل الدي مكس ومن اغربهابنسبه لي هي نقص زيت المحرك الحقيقه أني استغربت يعني شركه رائده في صناعة محركات الديزل تقع في مثل هذا الخطأ
ليت الخبراء يفيدوني ويوضحولي اكثر وهل المشكله في كل الدمكس او عيوب مصنعيه عند البعض
حياك أخوي
لا أظنها مشكلة عامة لأني أمشي على سيارتي 2006 خمسة آلاف والحمد لله ما فيه نقص
لكن السيارة عند غيار الزيت تأخذ بالقياس بدون سيفون خمس علب ونصف والكثير يغير خمس علب ويمشي وبعدها عند معايرة الزيت يتفاجأ بنقص الزيت وهو اصلاً ما في التغيير ما أعطى العدد الكافي

ابوياسر1971
13/07/2011, 12:06 AM
السلام عليكم

معليش اخي الكريم اول مره اسمع ان الديماكس تنقص بالعكس جاري باع الهايلوكس لانها تنقص اكثر من علبه بممشى اقل من خمسة الاف .

أطلال نجد
13/07/2011, 02:13 AM
يا شباب خمسة ألاف شوية على زيت المكينة
أنا وكثيرين أعرفهم ما نغير إلا كل عشرة ألاف مع السيفون
سواء كانت السيارة ديزل أو بنزين
وفي فصل الشتاء يمشيك الزيت إلى 15 ألف ك.م بالراحة مع استبدال السيفون طبعاً
وش رأي الخبراء

ابوياسر1971
13/07/2011, 08:18 PM
وش رأي الخبراء

الى متى يلعبون عليكم البنشريه بالصيف لا يقل عن 5000 وبالشتاء 10000

eameh
14/07/2011, 10:05 AM
استغفر الله واتوب اليه

ابوياسر1971
14/07/2011, 11:24 AM
استغفر الله واتوب اليه .

فاهمهم
14/07/2011, 08:25 PM
السلام عليكم مساكم \ صبحكم الله بالخير جميعا
و اهنيكم على هذا الرابط المميز اللي يعم فيه الفوائد يا اخوان ما خاب من استشار تكفون ابي رايكم بالديماكس و حطوا في اعتباركم اني استخدمت قبله شيروكي و يوكن و باترول يعني سيارات خفيفه و عزم كيف الديماكس في العزم و القومه و التطعيس يعني هل راح الاحظ فرق في العزم و القومه ولا لا وارائكم بصفه عامه الله لا يهينكم لانه بناءا على رايكم راح اشتري او اني ما راح اشتري يعني الموضوع معتمد على نصيحتكم

ابوياسر1971
14/07/2011, 11:21 PM
و اهنيكم على هذا الرابط المميز اللي يعم فيه الفوائد يا اخوان ما خاب من استشار تكفون ابي رايكم بالديماكس و حطوا في اعتباركم اني استخدمت قبله شيروكي و يوكن و باترول يعني سيارات خفيفه و عزم كيف الديماكس في العزم و القومه و التطعيس يعني هل راح الاحظ فرق في العزم و القومه ولا لا وارائكم بصفه عامه الله لا يهينكم لانه بناءا على رايكم راح اشتري او اني ما راح اشتري يعني الموضوع معتمد على نصيحتكم

اخي الكريم حط في بالك ان السياره ديزل والسيارات اللي تتكلم عليها بنزين , اما اذا كانت من هواة التطعيس بعقلانيه وطلعت الشعبان والوناسه فانصحك والله بالسياره لا انها وببساطه سياره جباره .

بدر الواثق
15/07/2011, 12:23 AM
السلام عليكم
مساء/ صباح السعادة
هذه الصور اللي وعدتكم والحمد لله تم الشراء عسى الله يطرح فيها البركة
http://im7.gulfup.com/2011-07-15/1310678082861.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im7.gulfup.com/2011-07-15/1310678086113.jpg (http://www.gulfup.com/)

http://im7.gulfup.com/2011-07-15/1310678085542.jpg (http://www.gulfup.com/)

فاهمهم
15/07/2011, 08:10 AM
ابو ياسر ما قصرت و بيض الله وجهك
بانتظار باقي ردود الحلوين و عسى الله يكتب الخير

فنجال ورجال
15/07/2011, 10:33 AM
حياك أخوي
كلام ابوياسر في مكانه وهو عمدتنا
الديماكس سيارةقوية بمعنى الكلمة وترفع رأسك في كل مكان يعني لا تخاف من أي طلوع أو قطع سيل أو مغامرة العزم قوي جداً ما شاء الله
لكن لا تتوقع في قوة البنزين لازم يفرق لكن حالياً الديماكس الموديلات الآخيرة بدأت تضاهي البنزين في القوة أتمنى لك التوفيق
وإن بغيت شوري اشتر ديماكس وأنت مطمئن

فنجال ورجال
15/07/2011, 10:35 AM
أخوي بد الواثق
ما شاء الله تبارك الله
الله يبارك لك ويعطيك خيره ويكفيك شره ويجعله عون على طاعة
حياك بين أخوانك

ابوياسر1971
15/07/2011, 04:26 PM
ما شاء الله تبارك الله
الله يطعمك خيرها ويكفيك شرها
وجعلها مبروكه
اخوي بدر

فاهمهم
15/07/2011, 05:02 PM
حياك أخوي
كلام ابوياسر في مكانه وهو عمدتنا
الديماكس سيارةقوية بمعنى الكلمة وترفع رأسك في كل مكان يعني لا تخاف من أي طلوع أو قطع سيل أو مغامرة العزم قوي جداً ما شاء الله
لكن لا تتوقع في قوة البنزين لازم يفرق لكن حالياً الديماكس الموديلات الآخيرة بدأت تضاهي البنزين في القوة أتمنى لك التوفيق
وإن بغيت شوري اشتر ديماكس وأنت مطمئن
والله كلامك على العين والراس وكلامك و كلام ابو ياسر اقنعني صراحه بقوووه خصوصا انتم من الناس اللي مجربينها ماقصرت و يعطيكم الف عافيه
بانتظار المزيد واللي عنده ديماكس للبيه يعطيني خبر الله لا يهينه

فنجال ورجال
15/07/2011, 07:46 PM
والله كلامك على العين والراس وكلامك و كلام ابو ياسر اقنعني صراحه بقوووه خصوصا انتم من الناس اللي مجربينها ماقصرت و يعطيكم الف عافيه
بانتظار المزيد واللي عنده ديماكس للبيه يعطيني خبر الله لا يهينه
إن كنت تريد مستعمل ادخل هذا الرابط وشف

عاشق العزبه
17/07/2011, 01:01 AM
حياكم الله اخواني اعضاء رابطه ملاك إيسوزو ديماكس ..

عندي استفسار بسيط مارأيكم بالتومتيك ديزل هل هيا خفيفه ولا ثقيله ومشاكله واجد ..
بالحقيقه انا استعملت 2005 ماشاء الله روعه ولا تطلب بس حبيت استفسر عن التوماتيك ياليت تفيدوني بارك الله فيكم ..

حادي العيس
17/07/2011, 10:04 PM
حياكم الله اخواني اعضاء رابطه ملاك إيسوزو ديماكس ..

عندي استفسار بسيط مارأيكم بالتومتيك ديزل هل هيا خفيفه ولا ثقيله ومشاكله واجد ..
بالحقيقه انا استعملت 2005 ماشاء الله روعه ولا تطلب بس حبيت استفسر عن التوماتيك ياليت تفيدوني بارك الله فيكم ..

انت مجرب وأخبر:D
الاوتو عملي جداً وتسارع مميز وأقل اعطال اذ قارناه بالعادي
حقيقه بعدما استخدمت ديماكس اوتو ندمت كثيراً على اقتنائي ذوات الناقل العادي
حتى بالنفود متى ما ضبطت عيار الهواء على ال 20 لن تحتاج لـ استخدام الدبل

فنجال ورجال
20/07/2011, 12:49 AM
ياجماعة أحد عنده مشكلة تهريب في زيت القير لكن ما هو عن طريق الصوف يفيدنا وين مكانه
غيرت وجه غطى القير من جهة العصى ولا نفع ما أدري وش السالفة

مركز حراره
23/07/2011, 01:39 PM
اظغط الثلاث ازره مع بعض لمده عشرين ثانيه

فاهمهم
23/07/2011, 02:14 PM
سؤال يا اخوان هل يجي في الديماكس دفلوك ؟
وكم سعر ال2009 دبل نظيفه جدا قير عادي؟
تكفون انتظر اجاباتكم .

خلاوي3
24/07/2011, 10:01 PM
تكفون انتظر اجاباتكم .
غير صحيح ما يجي به دفلوك
السعر من 45 الى 55 حسب النظافة والله أعلم

ابوياسر1971
24/07/2011, 10:02 PM
تكفون انتظر اجاباتكم .

بالنسبة لنوع LS والعادي ما يجي فيه دفلوك يمكن الفل كامل وبالنسبة لل 2009 بين 50 و 55 الف .

خلاوي3
24/07/2011, 10:13 PM
وش رأي الخبراء
بالنسبة لي ما أغير الزيت الا كل عشرة الاف سواً صيفاً أو شتاءاً

فاهمهم
24/07/2011, 10:37 PM
الله يعطيكم العافية ما قصرتم الرجال طالب فيها 50 الف ريال ما ينزل منها هلله وماشية حول التسعين الف ريال و بدي وكاله لانها على يدهم و كاله لونها ابيض اش نصيحتكم تجاه هذه السياره سعرها مناسب ولا هذا حقها .
اشكرك يا ابو ياسر و انت دائما سباق بالردود و اشكرك يا خلاوي 3 وما قصرت بردك

بدر الواثق
25/07/2011, 02:44 PM
الاخوة أعضاء الرابطة
سمعنا عن الطلعة الثانية لملاك الديماكس
وقلتوا بينزل تقرير مميز
وحنا من ذاك اليوم ننتظر
الله يرحم والديك يا أبو ياسر شف لنا حل

سلكي نت
26/07/2011, 04:23 AM
الموضوع الاول:
ابشركم رفعنا السيارة بحدود 5.5سم وبالامكان رفعها وقت الحاجة الى حدود 4سم اضافية
وقد استخدمت لعابات كما في التوضيح التالي:

وهذه صورة للواقع:

واستخدمت مسامير اصلية مع اقفالها مثل :

فشكرا لاخوة هواوي وابو ياسر وفنجان وعلوم رجال الذين كان لهم دور كبير في فهمي لفكرة الرفع
والمقاسات والابعات تراهاااااااااااا تقريبيه

نجي للموضوع التاني:
تركيب ونش .....؟

تهورت صوووووووووووح ... الفاضي يسوي في ابوهااااااااااااا قاضي
نعم تركيب ونش.. الهايلكس وش تفرق عن الايسوزو غير بالونش.
ألا توجد افكار لتركيب ونش داخل الصدام
نحتاج فقط حيز فضاء حجمه 55 عرض×16ارتفاع×16عرض. وهي ابعاد الونش 4.5 طن وجميع اوناش الورن من 3 طن الى 4.5طن هذه ابعادها طبعا دون حساب سمك حديد القاعدة
وهذا مخطط ابعاد الونش

انا اتوقع انه يوجد حيز داخل الصدام الامامي اسفل المبرد
والصدام كبير وما داخله غير صاج يمكن قصه
انا رحت التشليح ولقيت سيارة ايسوزو وشفت الصدام لكن ماقدرت احكم عليه لانه مطعوج من اثر الحادث الله يعوض على صاحبها بخير
طبعا لازم يقص الصدام لإحداث مخرج لواير السحب
فكرو وثم فكرو وبعد احسبوها يمين ويسار وان شاء الله انكم بتحسمونها
واريد ان اوضح باني رايت مقطع في اليوتيوب للايسوزو فيها ونش داخل الصدام وهذا ما حمسني للتفكير فيه

ملاحظة : وجدت في السليماني بجدة دعامة امامية سعرها 2000 ريال :no2: غالية مرة مع ان شكلها حليل وبها قاعدة للونش لكن ما اعتقد انها تصمد امام الشد ووزن الونش نفسه خصوصا وان اماكن ربطها في البودي عبارة عن صاج سماكته تقريبا 6ملي فيكون اجمالي الدعامة مع الونش قوة 4.5 طن فوق 5800ريال وعليك ايضا قيمة التركيب تقريبا 200 ريال

والسلام خير ختام .. ورمضان مبارك على الجميع

mreendoor
26/07/2011, 10:01 AM
ياشباب خصوصا اهل بريده عندي كم سؤال
هل يوجد وكيل غير اليمني في بريده واين اجده
هل يوجد محلات قطع غيار غير اليمني في بريده واين اجدها
هل يوجد ورش تفهم للسياره غير الوكيل واين اجدها
اين اغير فلاتر وزيت السياره بعيدا عن الوكيل
هل مقاعد الفل كامل الاماميه مريحه لاني ركبت العادي المقاعد الاماميه متصله وغير مريحه بالمره وللاسف اليمني لايوجد لديه فل كامل لاجرب ركوبها واين استطيع ان اجد الفل كامل فقط لتجربه ركوبها

هذه الاسئله مهمه لدي وتحدد شراء السياره من عدمه وشكرا مقدما لكم استفدت كثيرا من الرابطه واول مشاركه لي وسجلت بالموقع من اجل الرابطه

ابوياسر1971
26/07/2011, 10:04 PM
ياشباب خصوصا اهل بريده عندي كم سؤال
هل يوجد وكيل غير اليمني في بريده واين اجده
هل يوجد محلات قطع غيار غير اليمني في بريده واين اجدها
هل يوجد ورش تفهم للسياره غير الوكيل واين اجدها
اين اغير فلاتر وزيت السياره بعيدا عن الوكيل
هل مقاعد الفل كامل الاماميه مريحه لاني ركبت العادي المقاعد الاماميه متصله وغير مريحه بالمره وللاسف اليمني لايوجد لديه فل كامل لاجرب ركوبها واين استطيع ان اجد الفل كامل فقط لتجربه ركوبها

هذه الاسئله مهمه لدي وتحدد شراء السياره من عدمه وشكرا مقدما لكم استفدت كثيرا من الرابطه واول مشاركه لي وسجلت بالموقع من اجل الرابطه

ببريدة مافيه غير اليمني وعلى فكره تراهم سمحين بالبيع اكثر من العيسى والرياض قريبه لمك ازرق وشف لك يوم , وبالنسبه للقطع العيسى ارخص لكن للاسف ما تلقى كل القطع اللي تبيه , بعدين حبيبي ورشة الديزل ببريده واجد . والله يوفقنا وياك .

ابوياسر1971
26/07/2011, 10:07 PM
الاخوة أعضاء الرابطة
سمعنا عن الطلعة الثانية لملاك الديماكس
وقلتوا بينزل تقرير مميز
وحنا من ذاك اليوم ننتظر
الله يرحم والديك يا أبو ياسر شف لنا حل

الصور يحبيبي يوم جينا نحمضهن حطينا توت بدل الماء وخربن المعذره يابعدي :D لكن الطلعه الجايه بتكون معنا وبنطلعلك صور يحبهن قلبك .

ابوياسر1971
26/07/2011, 10:10 PM
اخوي سلكي نت
مبروك ماشاء الله رفعت الموتر , لكن الونش ما انصحك تركبه لانه راح يثقل على الموتر ولا ارى فيه فائده عظيمه لدرجة اني اخسر اكثر من 5000 ريال والواير يسد مكانه وب100 ريال النوع الجيد .

ابوياسر1971
26/07/2011, 10:12 PM
الله يعطيكم العافية ما قصرتم الرجال طالب فيها 50 الف ريال ما ينزل منها هلله وماشية حول التسعين الف ريال و بدي وكاله لانها على يدهم و كاله لونها ابيض اش نصيحتكم تجاه هذه السياره سعرها مناسب ولا هذا حقها .
اشكرك يا ابو ياسر و انت دائما سباق بالردود و اشكرك يا خلاوي 3 وما قصرت بردك

اترك البدي وانا اخوك اهم شي المحركات افحصها , والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها .

قاع البحر
26/07/2011, 10:29 PM
اخوااني الاعضااء

شجعني كلامكم عن الديماكس ورغبني في هذه السيارة

فقط عندي استفساار بسيط عنها

هل قطعها غاليه والا مقاربة لقطع التويوتا والنيساان ؟

شاكر لكم مجهودكم وعطائكم

ابوياسر1971
27/07/2011, 02:42 AM
اخوااني الاعضااء

شجعني كلامكم عن الديماكس ورغبني في هذه السيارة

فقط عندي استفساار بسيط عنها

هل قطعها غاليه والا مقاربة لقطع التويوتا والنيساان ؟

شاكر لكم مجهودكم وعطائكم

وكاله ليس هناك فرق الفرق بالتجاري التويوتا والنيسان متوفر بكثره وارخص طبعاً .

mreendoor
28/07/2011, 09:22 AM
مشكور اخوي ابو ياسر
سؤال اخوي الراحه هل هو فعلا مريح ومثل السيدان(الصالون) ام هذه مبالغه وهل المقاعد في موديلات 2005 تختلف كثير عن 2011 لاني ركبت موديل 2005 واتعب ظهري وماجلست عليه الا فتره بسيطه

(يوجد عندي حاله طبيه في الظهر ولازم المقعد يكون مريح والسياره مريحه للظهر في القياده داخل المدينه )

سيارتي الان فان من هيونداي موديل 2003 وومقعده جيد ومريح وفيه امكانيه تغيير صلابه المقعد للظهر
هل يوجد في الديماكس الفل 2011 نفس الفكره
ماهي خصائص مقعد ديماكس 2011 بمعنى الخيارات الموجوده فيه والراحه فيه مقارنه بالسيارات الاخرى

اسف ان كثرت عليكم الاسئله لكن عاجبتني السياره وموقفني الان المقعد بسبب حالتي الصحيه

3فلاتر
28/07/2011, 10:02 AM
السلام عليكم أخي العزيزmreendoor يعتبرالديماكس بالراحة أفضل بكثير من الونيتات البيك أب من واقع تجربة ولمزيد من الراحة:
1ـ إضافة تنجيد للمراتب أوجاعد ونحوها
2ـ استعمال كفرات لينة ولاتكون قاسية ولايكون ممتلئ الهواء
3ـ مرحلة متقدمة إذاما أرتحت تغيير وضعية السست
4ـ الأخوة الديماكسيين من لدية معرفة بالجواب فليدلي بدلوه
5ـ مبروك رمضان على الجميع وعساكم من المقبولين

ابوياسر1971
29/07/2011, 02:42 AM
السلام عليكم أخي العزيزmreendoor يعتبرالديماكس بالراحة أفضل بكثير من الونيتات البيك أب من واقع تجربة ولمزيد من الراحة:
1ـ إضافة تنجيد للمراتب أوجاعد ونحوها
2ـ استعمال كفرات لينة ولاتكون قاسية ولايكون ممتلئ الهواء
3ـ مرحلة متقدمة إذاما أرتحت تغيير وضعية السست
4ـ الأخوة الديماكسيين من لدية معرفة بالجواب فليدلي بدلوه
5ـ مبروك رمضان على الجميع وعساكم من المقبولين

حيا الله العم 3فلاتر الله يبارك بالموضوع اللي خلنا نشوفك , وجعلنا الله واياكم وجميع الاعضاء من صوامه وقوامه .

فنجال ورجال
29/07/2011, 06:44 PM
الشهر عليكم مبارك
الله يبلغنا وإياكم

ابوياسر1971
30/07/2011, 01:44 AM
الشهر عليكم مبارك
الله يبلغنا وإياكم

آمين واياك وجميع الاعضاء ونحن بصحه وعافيه , والحمدلله على السلامه .

happeyman
30/07/2011, 06:25 AM
السلام عليكم

كل عام وانتم طيبون

لو سمحتوا يا شباب ابغى مكان صيانة ايسوزو بجده من اجل الصيانة الدورية لأني بحثت ولم أجد .... ولكم جزيل الشكر

ابوياسر1971
30/07/2011, 05:16 PM
السلام عليكم

كل عام وانتم طيبون

لو سمحتوا يا شباب ابغى مكان صيانة ايسوزو بجده من اجل الصيانة الدورية لأني بحثت ولم أجد .... ولكم جزيل الشكر

شوف اماكن صيانة الشاحنات والدينات اكيد بتلقى احد يسويلك صيانه واذا ما لقيت ما لك الا الوكاله والله يعينك .

happeyman
31/07/2011, 01:08 PM
شوف اماكن صيانة الشاحنات والدينات اكيد بتلقى احد يسويلك صيانه واذا ما لقيت ما لك الا الوكاله والله يعينك .

جزاك الله خير يا ابو ياسر على تفاعلك وردك

المشكلة انه عملي نقل الى منطقة الباحة واقرب فرع للوكالة بجدة, والعشرة الاف كيلو قربت فقلت اسأل قبل ما اروح لانهم قالوا لي في الصيانة السابقة انه راح يتم تغيير زيت الدفرنس بصيانة العشرة لانه من المصنع وزيت مبدئي على كلامهم

فإذا احد يعرف فرع قريب من الباحة للوكالة او اي فرع بجده وارقام الاتصال او العنوانين فجزاه الله كل خير

سلكي نت
01/08/2011, 06:48 AM
فرع شركة باخشب في جدة على طريق مكة كيلو 10 على ما اعتقد
وهذا رقم الصيانة 026878888
وهذا رقم الادارة 026911880
وكلهم بصندقة واحدة

happeyman
01/08/2011, 07:07 AM
فرع شركة باخشب في جدة على طريق مكة كيلو 10 على ما اعتقد
وهذا رقم الصيانة 026878888
وهذا رقم الادارة 026911880
وكلهم بصندقة واحدة

جزاك الله كل خير

هبوب الصبا
01/08/2011, 01:15 PM
الشهر عليكم مبارك

ابوياسر1971
02/08/2011, 02:07 AM
الشهر عليكم مبارك

وعليك وجعلنا الله واياك من صوامه وقوامه .

فنجال ورجال
02/08/2011, 03:13 AM
يا جماعة وش أخبار 2012 ما أحد شافه و لا نزل العيسى يقول في الميناء ما بعد وصل المعرض
وشكل السعر غويلي شوي مع إن الهايلكس نزل من 105000 إلى 95000 على كلام الشباب

ابوياسر1971
03/08/2011, 02:13 AM
يا جماعة وش أخبار 2012 ما أحد شافه و لا نزل العيسى يقول في الميناء ما بعد وصل المعرض
وشكل السعر غويلي شوي مع إن الهايلكس نزل من 105000 إلى 95000 على كلام الشباب

يقولن تغير صار فيه اربع تيلندين اذا غرزت ينزلون يدفونك واذا رقيت طلعه ودقر عزم الموتر كل واحد يمسك كفر ويزود العزم واذا صار فيه هواء راد الموتر تحطهم قدام يردون عنك الهواء :D:D:D:D .

معلم قنص
03/08/2011, 02:13 AM
ايسوزو 2008 غمارتين دي ماكس على الشرط مركب عليها فيبر قلاس للحوض من السليماني على الشرط في دقة خلفية بالصدام والرفرف الايسر يوجد ورقة اصلاح
ممكن اعرف كم تسوى الحين بالسوق محتاج فلوس لثمن الارض
الموتر كفو وعل الشرط وعلى الفحص ماشي تسعين الف
وشكرا لكم

فنجال ورجال
03/08/2011, 02:42 PM
اتصل بي مندوب العيسى اليوم يقول وصل الأيسوزو موديل 2012
سعر الدبل القير تماتيك 92000
وسعر الدبل القير العايدي 86000
لكن باقي ماوصل المعرض في الوكلة يعني في المنياء
لكن أسعار السيارات نزلت تيوتا نزلو الهايلكس من 105000 إلى 95000
ننتظر العيسى واليمني وباخشب ينزلون مثلهم
أو حملة مقاطعة قوية ما يصير يا جماعة

دامكسي 2010
05/08/2011, 02:52 AM
شهر مبارك لكل اخواننا الديمكسيين وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

فنجال ورجال
05/08/2011, 04:48 AM
شهر مبارك لكل اخواننا الديمكسيين وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

الله يبارك فيك
اللهم آمين

uwhl10
06/08/2011, 03:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شهر مبارك على الجميع إن شاء الله

إخواني أعضاء الرابطة أشكركم بعد شكر الله عز وجل ، حيث بعد قراءتي لكافة المواضيع والردود اتتخذت قرار واشتريت دي ماكس 2011 غمارتين إل إس دبل قير عادي اللون أسود من وكالة باخشب جدة وذلك يوم الأربعاء الماضي السعر 84000ريال

وأتشرف بالانظمام إليكم

سؤالي هل جميع الموديلات تيربو أم لا محبكم / أبو عصام

كاتم الشكوى
06/08/2011, 06:05 PM

إخواني أعضاء الرابطة أشكركم بعد شكر الله عز وجل ، حيث بعد قراءتي لكافة المواضيع والردود اتتخذت قرار واشتريت دي ماكس 2011 غمارتين إل إس دبل قير عادي اللون أسود من وكالة باخشب جدة وذلك يوم الأربعاء الماضي السعر 84000ريال

وأتشرف بالانظمام إليكم

حياك الله يبو عصام
يا هلا وغلا بين اخوانك واحبابك
أما سؤالك لا الموديلات ليست كلها تيربو
لكن سيارتك واضح من قيمته انها تيربو
ما شاء الله
الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
ممكن تزودنا بصور للزينة السوسو

فنجال ورجال
06/08/2011, 08:30 PM

وأتشرف بالانظمام إليكم

ما شاء الله تبارك الله
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ومرحباً بك بين أخوانك في ديماكس أسفرت وأنورت بانظمامك

uwhl10
09/08/2011, 04:31 AM

وأتشرف بالانظمام إليكم

أقصد هل فيه علامة أقدر أعرف إن سيارتي تيربو أم لا

فنجال ورجال
09/08/2011, 04:59 AM

حياك أخوي وصبحك بالخير
شف الصورة هذه موجودة الكتابة على الباب الخلفي

http://im9.gulfup.com/2011-08-09/131285495141.jpg (http://www.gulfup.com/)

يعني والله أعلم T تيربو وD ديزل وما دام السيارة 3000 يعني تيربو

ابوياسر1971
09/08/2011, 01:11 PM

اخي الكريم ابو عبدالله عطاك علامة وفيه على الرفرف كتابة LS هذي علامة ثانيه والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها .

الجهني
09/08/2011, 03:42 PM

وكل عام والجميع بخير

الاحبة الكرام اعضاء رابطة سيارات اسوزو
شكرا من القلب على كل الفوائد التى طرحتوها هنا

وآمل منكم قديم يد العون لي في البحث عن ماكينة
ايسوزو بكب موديل 2005 بنزين

واكون لكم من الشاكرين

(ملاحظة انا من سكان الغربية .. وارجو مراسلتي على الخاص
وفقكم الله )

على الخير نلتقي ..

مخاوي دابذريع
09/08/2011, 06:26 PM
ماشاء الله أهنيكم على هالرابطة الأخويه رابطة ديماكس وإنشاء الله انظم اليكم لكن جاري البحث عن واحده صراحه الايسوزو الديماكس اعجبتن خصوصا بعد إتحاف الإخوان عنها لأن معي هايلوكس 2010 ديزل بكرشها بالمعارض عفت التويوتا بعد تنوير الرابطه الله يعافيهم وارجو من الاخوان يدلوني على النظيف المستعمل وسعيكم محفووظ ,, بس حبيت استفسر عن اسعارهن بالسوق :
هل تمسك سعرها وقت البيع ؟؟
هل صحيح ان بيعتها شوي ثقيله بالسوق ؟
الاهم هل طرمبة الديزل الكهربائية قيمة الجديده فوق الـ 13000 وماسبب اعطالها بالعاده ؟ لانها بصراحه مكلفه وسعرها خيالي انا مدري لها وكيل بالخليج يمكن سعرها يكون رخيص طولت عليكم .....

فنجال ورجال
10/08/2011, 01:07 AM
ماشاء الله أهنيكم على هالرابطة الأخويه رابطة ديماكس وإنشاء الله انظم اليكم لكن جاري البحث عن واحده صراحه الايسوزو الديماكس اعجبتن خصوصا بعد إتحاف الإخوان عنها لأن معي هايلوكس 2010 ديزل بكرشها بالمعارض عفت التويوتا بعد تنوير الرابطه الله يعافيهم وارجو من الاخوان يدلوني على النظيف المستعمل وسعيكم محفووظ ,, بس حبيت استفسر عن اسعارهن بالسوق :
الاهم هل طرمبة الديزل الكهربائية قيمة الجديده فوق الـ 13000 وماسبب اعطالها بالعاده ؟ لانها بصراحه مكلفه وسعرها خيالي انا مدري لها وكيل بالخليج يمكن سعرها يكون رخيص طولت عليكم .....

حياك الله
ننتظر انظمامك للرابطة أعتبر هذا منك عربون يا الله كمل المبلغ ورنا الأيسوزو
بالنسبة للطرمبة لا تشيل هم لأنها الآن توضب في الصناعية يعني توكل على الله وارفع رأسك معك أيسوزو

asd2998
10/08/2011, 05:54 AM
السلام عليكم يااخوان انا عندي دي ماكس 2005 وخرب عندي الدينمو حق القزاز الراكب الامامي والسواق كلها سوا ورحت الوكاله لقيته غالي جدا
السؤال هل يتصلح الدينمو اوفيه بديل من سيارة ثانيه
علما ان الدينمو احيانا يشتغل واحيانا لا ولكم الشكر

فنجال ورجال
10/08/2011, 01:02 PM
السلام عليكم يااخوان انا عندي دي ماكس 2005 وخرب عندي الدينمو حق القزاز الراكب الامامي والسواق كلها سوا ورحت الوكاله لقيته غالي جدا
السؤال هل يتصلح الدينمو اوفيه بديل من سيارة ثانيه
علما ان الدينمو احيانا يشتغل واحيانا لا ولكم الشكر
أخي الله ييسر لك
عموماً خراب الاثنين مع بعض ما أظنه دينمو دور لك كهربائي فاهم وخله يمخمخ شوي على الشغله وبيلقى لك حل بدون ما تغير وأتوقع المشكلة ما هي دينمو ولو اضطريت لدينمو بتلقى بديل الدعوة ترهيم قواعد أوحولها فقط

مخاوي دابذريع
10/08/2011, 07:27 PM
حياك الله
ننتظر انظمامك للرابطة أعتبر هذا منك عربون يا الله كمل المبلغ ورنا الأيسوزو
بالنسبة للطرمبة لا تشيل هم لأنها الآن توضب في الصناعية يعني توكل على الله وارفع رأسك معك أيسوزو

الله يعافيك اخيي فنجال أشكر لك ردك الشافي خصوصا مشكلة الطرمبة ,,
بس ماقلت لي كم تقريبا تكلف ؟!!

الله يسعدك ويوفقك أطلنا عليك أطال الله عمرك .....

3فلاتر
10/08/2011, 07:43 PM
[QUOTE=مخاوي دابذريع;7103650]ماشاء الله أهنيكم على هالرابطة الأخويه رابطة ديماكس وإنشاء الله انظم اليكم لكن جاري البحث عن واحده صراحه الايسوزو الديماكس اعجبتن خصوصا بعد إتحاف الإخوان عنها لأن معي هايلوكس 2010 ديزل بكرشها بالمعارض عفت التويوتا بعد تنوير الرابطه الله يعافيهم وارجو من الاخوان يدلوني على النظيف المستعمل وسعيكم محفووظ ,, بس حبيت استفسر عن اسعارهن بالسوق :
الاهم هل طرمبة الديزل الكهربائية قيمة الجديده فوق الـ 13000 وماسبب اعطالها بالعاده ؟ لانها بصراحه مكلفه وسعرها خيالي انا مدري لها وكيل بالخليج يمكن سعرها يكون رخيص طولت عليكم
ج 1-نعم يمسك سعره وخصوصا إذا كانت محركاته نظيفة
ج 2-نوعا ما ولكن بدأ الناس يتقبلونه ويتحولون إليه من2004مع أرتفاع التويوتا الشديد وضع في بالك أغلب السيارات في البيع ينزل سعرها عن الشراء
ج 3- الطرمبة ماتخرب إذاحافظت عليها ولوخربت هناك من يصلحها بسعررخيص وتبيها ماتخرب لاينقص التانكي عن الربع وعب عند الدريس وحافظ على صيانة فلترالديزل
ج 4إضافة -الديماكس أفضل من الهايلكس والددسن وغيرها بمراحل لكن اللي ماجرب مايدري

فنجال ورجال
11/08/2011, 01:31 AM
[QUOTE=مخاوي دابذريع;7103650]ماشاء الله أهنيكم على هالرابطة الأخويه رابطة ديماكس وإنشاء الله انظم اليكم لكن جاري البحث عن واحده صراحه الايسوزو الديماكس اعجبتن خصوصا بعد إتحاف الإخوان عنها لأن معي هايلوكس 2010 ديزل بكرشها بالمعارض عفت التويوتا بعد تنوير الرابطه الله يعافيهم وارجو من الاخوان يدلوني على النظيف المستعمل وسعيكم محفووظ ,, بس حبيت استفسر عن اسعارهن بالسوق :
الاهم هل طرمبة الديزل الكهربائية قيمة الجديده فوق الـ 13000 وماسبب اعطالها بالعاده ؟ لانها بصراحه مكلفه وسعرها خيالي انا مدري لها وكيل بالخليج يمكن سعرها يكون رخيص طولت عليكم
ج 1-نعم يمسك سعره وخصوصا إذا كانت محركاته نظيفة
ج 2-نوعا ما ولكن بدأ الناس يتقبلونه ويتحولون إليه من2004مع أرتفاع التويوتا الشديد وضع في بالك أغلب السيارات في البيع ينزل سعرها عن الشراء
ج 3- الطرمبة ماتخرب إذاحافظت عليها ولوخربت هناك من يصلحها بسعررخيص وتبيها ماتخرب لاينقص التانكي عن الربع وعب عند الدريس وحافظ على صيانة فلترالديزل
ج 4إضافة -الديماكس أفضل من الهايلكس والددسن وغيرها بمراحل لكن اللي ماجرب مايدري
ما قصرت أخوي 3فلاتر
علمك طيب وفيت وكفيت
لا تبطي منك نستفيد

uwhl10
11/08/2011, 02:02 AM
حياك أخوي وصبحك بالخير
شف الصورة هذه موجودة الكتابة على الباب الخلفي

http://im9.gulfup.com/2011-08-09/131285495141.jpg (http://www.gulfup.com/)

يعني والله أعلم T تيربو وD ديزل وما دام السيارة 3000 يعني تيربو

أولا : عاجز عن شكركم
ثانيا : نعم أخي نفس الكتابة موجودة بس أحس صوتها عالي شوي

LE2010
11/08/2011, 03:53 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=7112486#post7112486

مخاوي دابذريع
11/08/2011, 06:07 PM
أخواني :
-3 فلاتر
-فنجال وعلوم رجال

شاكر لكم ردكم السريع والله لا يحرم الرابطه منكم وعلى خطى الخير نلتقي ..............

فنجال ورجال
12/08/2011, 08:21 PM
معلومة للجميع
نزل أيسوزو موديل 2012 عند العيسى الشكل لم يختلف ابداً عن موديل 2011 السعر 85000ألف ريال LSدبل مكينة 3000
لكن أتوقع بيتغير في الدفعة الثانية إن شاء الله

ابوياسر1971
13/08/2011, 02:57 AM
معلومة للجميع
نزل أيسوزو موديل 2012 عند العيسى الشكل لم يختلف ابداً عن موديل 2011 السعر 85000ألف ريال LSدبل مكينة 3000
لكن أتوقع بيتغير في الدفعة الثانية إن شاء الله

ابو عبدالله الشكل يتغيير بالموديل مهوب بالدفعه , فا نصيحه لك اشتر قبل ترتفع زود هومن تقول ياليت :mad: .

asd2998
13/08/2011, 07:30 AM
أخي الله ييسر لك
عموماً خراب الاثنين مع بعض ما أظنه دينمو دور لك كهربائي فاهم وخله يمخمخ شوي على الشغله وبيلقى لك حل بدون ما تغير وأتوقع المشكلة ما هي دينمو ولو اضطريت لدينمو بتلقى بديل الدعوة ترهيم قواعد أوحولها فقط

الله يعطيك العافيه اخوي فنجال وديتها لكهربائي يقول المشكله في فحمات الدينموات ولا تجي الا كامله مع الدينمو ولك الشكر ونبغى الاخوان الي قد صارت له نفس المشكله يفيدنا ولا يهون اخوي فنجال ورجال

العطة
13/08/2011, 04:52 PM
الله يعطيك العافيه اخوي فنجال وديتها لكهربائي يقول المشكله في فحمات الدينموات ولا تجي الا كامله مع الدينمو ولك الشكر ونبغى الاخوان الي قد صارت له نفس المشكله يفيدنا ولا يهون اخوي فنجال ورجال

شف اخوة امريكي نفس القطع تقريبا

خذ القطع معك وادخل اي وكالة امريكي واطلب القطع

والله يعينك

ابوعبدالاله

الجهني
14/08/2011, 02:25 PM
مرة اخرى ..

وكل عام والجميع بخير

وآمل منكم تقديم يد العون لي في البحث عن ماكينة

واكون لكم من الشاكرين

وفقكم الله )

على الخير نلتقي ..

فنجال ورجال
14/08/2011, 05:29 PM
مرة اخرى ..

وكل عام والجميع بخير

وآمل منكم تقديم يد العون لي في البحث عن ماكينة

واكون لكم من الشاكرين

وفقكم الله )

على الخير نلتقي ..
حياك ربي
تقصد ماكينة ابو رفرف أسود بنزين تجي 2500 على ما أعتقد

asd2998
16/08/2011, 06:10 AM

شف اخوة امريكي نفس القطع تقريبا

خذ القطع معك وادخل اي وكالة امريكي واطلب القطع

والله يعينك

ابوعبدالاله
تم توليف فحمات للدينموات الاثنين عند كهربائي جيد ولله الحمد واشكر من اهتم بالموضوع

ابوياسر1971
17/08/2011, 03:12 AM
ابو عبدالله وش اختلف 2012 عن الموديلات السابقه .

فنجال ورجال
17/08/2011, 11:53 AM
ابو عبدالله وش اختلف 2012 عن الموديلات السابقه .

حياك أبو ياسر والعشر مباركة
2012 نفس 2011 ما اختلف شيء أبداً والسعر عند العيسى 85000

سيرا
18/08/2011, 06:30 AM
اعجبني تفاعل الرابطه وتكاتفها علماً باني امتلك دمكس2006 دفرنسين 3.0
اريد الاستفسار
1/ سمعت ان قماشات الهايلوكس تركب على الدمكس (كم موديال الهايلوكس وهل دفرنس ام دفرنسين )
2/ هال الفحمات الي سعرها بـ 30 ممتازه اونكبه ماتمسك ووش تنصحوني اركبه اي نواع (ووين تباع فيه مكان محل بتوصيف )
3/ وش احط زيت القير الاوتماتيك (علمن باني اغيره اي سيديلكو )
4/ وش احط زيت الدفرنس علمن بانه ناقص .
5/ هال زيت الدبال ينزاد او يغير ووش نوع الزيت.

فنجال ورجال
18/08/2011, 02:31 PM

اعجبني تفاعل الرابطه وتكاتفها علماً باني امتلك دمكس2006 دفرنسين 3.0
اريد الاستفسار
1/ سمعت ان قماشات الهايلوكس تركب على الدمكس (كم موديال الهايلوكس وهل دفرنس ام دفرنسين )
2/ هال الفحمات الي سعرها بـ 30 ممتازه اونكبه ماتمسك ووش تنصحوني اركبه اي نواع (ووين تباع فيه مكان محل بتوصيف )
3/ وش احط زيت القير الاوتماتيك (علمن باني اغيره اي سيديلكو )
4/ وش احط زيت الدفرنس علمن بانه ناقص .
5/ هال زيت الدبال ينزاد او يغير ووش نوع الزيت.
حياك أخوي
أولاً ليه معك ديماكس ما شفناك وينك فيه اعترف ؟
سانياً العشر مبارك وجعلنا الله وإياك والجميع من المقبولين
بالنسبة أخوي للفحمات سمعت بها بس أعطيك وجهة نظري أعتبر الفحمات أساسية في السيارة واحرص على الأصلي وإن حبيت تستفسر أكثر اسأل اخونا ابوعبدالإله العطه لعله يفيدك لأنه يستخدم أم 30 .
القماشات أول مرة أسمع وإذا كان صحيح هل هي أرخص
وزيت القير الأوتوماتيك هو الأحمر يختلف عن القير العادي
زيت الدفرنس هو زيت التروس العادي وزيت الدبل ينزاد إذا كان ينقص ولا تغيره ونفس زيت التروس العادي

سيرا
19/08/2011, 06:32 AM
اسلام عليكم
اشكرك اخوي فنجال ورجال على تفاعلك في هاذه الرابطه وردك السريع جعلها الله في ميزان حسناتك
والحمد لله رحت اليوم وشريت كل شي
شريت فحمات اصليه بـ 385ريال
وفلتر قير اصلي بـ250ريال
وزيت دفرنس 30ريال
وزيت قير ايسيديلكو الاحمر ست علب بـ66ريال0
ونشألله ابنزال صور لشيخ البر :D

الهواوي_1
19/08/2011, 07:58 AM
موفق وانتبه لزيت القير لايزيده زي ماسووا في سيارتي:D

بن ثاني 2011
20/08/2011, 04:55 AM
موفق أخي سيرا

ابو فواز 11
21/08/2011, 03:52 AM
يسعدنى أن تقبلوني عضوا في هذه الرابطه رابطة الديماكسيين
اشتريت ايسوزو ديماكس فل كامل قير عادي 2011 لون ابيض من 3 اشهر
ولله الحمد كان اختيار موفق مع الإسخدام اتضح القوه والمتانه والرحه
ماشاء الله تبارك الرحمن

في أنتظار النصائح والتوجيهات

سيرا
21/08/2011, 06:11 AM
موافق اخوي والله يطعمك من خيره ويكفيك شره

فنجال ورجال
21/08/2011, 02:18 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن

ما شاء الله تبارك الله
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ويجعله عون على طاعة
بعدين من ثلاث شهور وتونا نشوفك أين أنت أخي:D:eek:
عموماًِ مرحباً ألف وحياك بين إخوانك وإن شاء تفيد وتستفيد
عمر الديزل في الفلاتر حافظ على تغييرها في وقتها وابشر بسيارة ما شاء الله تبيض وجهك وين ما توجهت
أما الزيادات فحسب طبيعة الشخص ورغبته
ننتظر جديدك من إضافات على السيارة

ابوياسر1971
21/08/2011, 05:43 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يطعمك خيرها ويكفيك شرها , واصبر على الرجل ابوعبدالله وعده بعد رمضان بطلعه ان شاء الله نسحبه مع الاعضاء بطلعه يتحدث عنها القاصي والداني باذن الله ;) .

ابو فواز 11
21/08/2011, 07:34 PM
أخواني

سيرا **** فنجال ورجال **** ابو ياسر 1971

هلابكم والله جميع وهلا والله بكل الأعضاء
والله يجزيكم خير ويبارك فيكم

عندي ملاحظه عند تغيير الزيت في الوكاله لفحص 1000 كم
غير 8 لتر زيت للمكينه مع السيفون
فني وكاله العيسي

وبعدد الممشي 6000 كم
رحت للبنشر اغير الزيت قال ابو يمن أن الزيت 6 لتر مع السيفون
وبدون سيفون ناقص نص علبه
فرق علبيتين 2 لتر فرق كبير
وبالفعل شفت معيار الزيت مضبوط
لو حط اكثر من كذا راح يزود
مع العلم ماشف المعيار بعد تغييره في الوكاله

من الصح الوكاله او ابو يمن في البنشر
مع العلم اتصلت على الوكاله قالوا 8 لتر
حسب تعليمات الشركة المصنعه

من نصدق شي يحير !!!!!!!

الهواوي_1
22/08/2011, 01:40 AM
راجع الكتيب الخاص افضل لك .......... 8 احسها كثير

فنجال ورجال
22/08/2011, 01:42 AM
الظاهر أخوي ابوفواز إن اليماني ما عنده سالفه
لأن المعروف موديل 2006والدفعة الأولى من 2007 وتحت ست علب مع السيفون وسيارتي 2006 ست علب مع السيفون بدون السيفون خمس علب ونصف
وموديل 2007 الدفعة الثانية وفوق ثمان علب مع السيفون بدون السيفون ناقص نصف علبة لأن الماكينة أكبر وأقوى

الغاط الحصين
22/08/2011, 02:06 AM
السلام عليكم
يشرفني ان اكون عضو في ملاك الديماكس
معكم عبد المحسن الحصين
السيارة ديماكس 2005
قير اتوماتيك
دفرنسين
لي ست 6 سنوات وهي معي
ولله الحمد
القير افضل واجود قير استخدمة
مع اني لاعنن جدف الموتر ماتطلب ابداا
افضل شي فيها
المكييف : مسكت ثلج ماشاء الله

الدبل
22/08/2011, 03:44 AM
مساكم الله بالخير جميع و عشر مباركة

الله يتقبل منا و منكم صالح الاعمال

رابطتكم و المعلومات المتوفرة فيها شجعتني على الشراء ان شاء الله

المشكلة اني محتار بين القير العايدي و الاوتوماتيك و ابغى النصيحة منكم

و اخوي عبد المحسن الحصين كلامة يشجع على الاوتوماتيك و يهمني رايكم

استخدام السيارة عام ولكل الاحوال مدينة - خط - بر - تحميل

هل الاوتوماتيك يتحمل الامور هذي كلها - ارجوا التوضيح لاني قريب باشتري

و شاكر لكم تعاونكم و اهتمامكم - اخوكم الدبل

فنجال ورجال
22/08/2011, 03:47 AM
أنصحك بشراء قير عادي من واقع تجربة وخصوصاً إذا كنت راعي بر

فنجال ورجال
22/08/2011, 03:49 AM
السلام عليكم
يشرفني ان اكون عضو في ملاك الديماكس
معكم عبد المحسن الحصين
السيارة ديماكس 2005
قير اتوماتيك
دفرنسين
لي ست 6 سنوات وهي معي
ولله الحمد
القير افضل واجود قير استخدمة
مع اني لاعنن جدف الموتر ماتطلب ابداا
افضل شي فيها
المكييف : مسكت ثلج ماشاء الله

حياك أخوي عبدالمحسن ما شاء الله خمس سنوات وينك أكيد خبره وبنستفيد منك بالحيل

ابوياسر1971
22/08/2011, 03:50 AM
أخواني

فني وكاله العيسي

وبعدد الممشي 6000 كم
وبدون سيفون ناقص نص علبه

من نصدق شي يحير !!!!!!!

مع السيفون ثمان علب لايهمك ابويمن والله مابرسه وما دهورن الا هم ومشحمهم نصيحه اذا انت بالرياض شف ون ستوب او بترومين عماله فليبينيه على كيف كيفك بس جب السيقون معك بعدين لا تغيره الا من 8000 الى 10000 .

ابوياسر1971
22/08/2011, 03:54 AM
حياك أخوي عبدالمحسن ما شاء الله خمس سنوات وينك أكيد خبره وبنستفيد منك بالحيل

يقول ست سنوات الله يعظم اجرك وراك جدعت سنه من 2005 وهذا الخبره مهوب زي بعض الناس اللي يفتون بغير علم لا وبالغاط بعد النفود غربا والضلع شرقا .

الدبل
22/08/2011, 03:56 AM
تسلم اخوي فنجال و رجال على النصيحة و سرعة الرد

و جزاك الله خير و رحم الله والديك و بارك الله لك في مالك و حلالك و عيالك

فنجال ورجال
22/08/2011, 05:42 AM
يقول ست سنوات الله يعظم اجرك وراك جدعت سنه من 2005 وهذا الخبره مهوب زي بعض الناس اللي يفتون بغير علم لا وبالغاط بعد النفود غربا والضلع شرقا .

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاه وششششششششششششش تقول :p
وش اللي جمعت بسنة :eek:
ومن الخبلة :D
ومنهم اللي يفتنون هذولا منهم ;)

الغاط الحصين
22/08/2011, 07:27 AM
مساكم الله بالخير جميع و عشر مباركة

الله يتقبل منا و منكم صالح الاعمال

رابطتكم و المعلومات المتوفرة فيها شجعتني على الشراء ان شاء الله

المشكلة اني محتار بين القير العايدي و الاوتوماتيك و ابغى النصيحة منكم

و اخوي عبد المحسن الحصين كلامة يشجع على الاوتوماتيك و يهمني رايكم

استخدام السيارة عام ولكل الاحوال مدينة - خط - بر - تحميل

هل الاوتوماتيك يتحمل الامور هذي كلها - ارجوا التوضيح لاني قريب باشتري

و شاكر لكم تعاونكم و اهتمامكم - اخوكم الدبل

يسعدني ويشرفني ان اضع خبرتي بين ايديكم

من واقع تجربتي القير الاتوماتيك
فهو قوي جداا ويتحمل وسصبر معك سنين طويلة بدون مشااكل
اما عيوب القير العادي لم اجربة بس اسمع عن القير العادي يتشكون من الكلتشات وماشابه ذالك لاكنة قوي في السحب والعزم
عيوب القير الاتوماتيك
فأنه يرد نمرة اذا تم كرشة

واتشرف بخدمتك

ابوياسر1971
24/08/2011, 05:44 PM
الوووو السلام عليكم والله يرمضان مهجدكم :D:D:D:D:D:D .

هبوب الصبا
24/08/2011, 05:59 PM
السلالالالالالالالالالام علييييييييييييييكم
ابي منكم خدمة يالسوزويين ( جمع سوزو ) ههه
هذا واحد يعز علي وده يشتري غمارتين دبل وعاد كنه بالهاليوكس ( نكبة الشعب ) وأنا انصح فيه بالإيسزوز
وودي منكم يالنشامى تقنعونه بالطيب من باب لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه , إذا انتم مقتنعين بلإيسوزو
وهذا رقمه 0500052411 ولو برسالة لاتفشلوني نخيتكم

فنجال ورجال
24/08/2011, 08:06 PM

هذا واحد يعز علي وده يشتري غمارتين دبل وعاد كنه بالهاليوكس ( نكبة الشعب ) وأنا انصح فيه بالإيسزوز
وودي منكم يالنشامى تقنعونه بالطيب من باب لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه , إذا انتم مقتنعين بلإيسوزو

وش رأيك تجيبه بعد العيد في الجمعة الجاية إن شاء الله وتكون الراعي الرسمي وأبشر ما يروح من الجمعة إلا بأيسوزو بس خله يجيب الدراهم الله لا يبلانا هايلكس وش زا العلم

ابوياسر1971
25/08/2011, 03:34 AM

اخي الكريم كلن راضي بعقله انا لو تقولي ابعطيك هيلوقسين بدل موترك ما طعت . واسال الله ان ينير بصيرته . قال هايلوكس .

الغاط الحصين
25/08/2011, 04:52 AM

السلام عليكم

اخوي السوزو مااتطلب ابداا كل 10000 الف كيلو تغير الزيت
اسأل مجرب ولا تسأل دختر 6 سنوات وهي معي والقير اتوماتيك
ماشاء الله تبارك الله ممتازه جداا اعبي الديزل 12 الى 14 فل اجلس اسبوع ونصف
ومشاويري كل يوم المزرعة مرتين في اليوم 15 كيلو رايح 15 جاي يعني 60 كيلو

ولا تطلب نهاأيا
والي يعيبها الديماكس قطع غيارها ناااااااااااااااار
ولا تحصل اصلي الى في الوكاله او الموزعين
الطبلون 180 كيلو في الساعة وانا امشي عليها اذا سافرة 160 الى 170 كيلو
ولا كأنك ماشي لا ازعاج ولا شي
اما عن صوت الديزل اذا تعودت عليه ماتسمع صوته اما في 2007 وفوق فيه كاتم صوت

اما عن المكييف ماشاء الله ثلج مااقدر اتحمله

يعني انصحك في 2007 وفوق المواصفات التي اعرفها
طلبون 220
كاتم صوت الديزل
فلتر واحد
المكينه راسين
هذا الي اتذكره
وشكرااا
شكلها ممتاز

كاتم الشكوى
27/08/2011, 01:39 AM
أخواني

فني وكاله العيسي

وبعدد الممشي 6000 كم
وبدون سيفون ناقص نص علبه

من نصدق شي يحير !!!!!!!

حياك الله
وتقبل الله صيامكم وقيامكم
تغيير الزيت مع السيفون ( الفلتر ) ثمانية لتر
بدون سيفون سبعة لتر
وأفضل زيت إسمه فليت ماستر ( بترومين ) سعر الكرتون 300 ريال آخر مرة شريته
قبل ثلاثة اشهر تقريبا
وبالتوفيق للديماكسيين

كاتم الشكوى
27/08/2011, 01:43 AM

والله نصيحة أخوية برمضان
سبق وجربت 2002 أيسوزو وكديتها ومن افضل ما يكون
وصلت عليها محلات أصعب محلات بالنفود
وهلحين عندي 2011 ولله الحمد والمنة
مثل ما تفضلوا الاخوان سيارة إقتصادية في كل شئ
وراحة في المركب وسرعتها 220 ووصلت عليها 180 أقصى حد
وعزمها قوي مرة مقارنة بالموديلات القديمة
خله يصلي استخارة ويتوكل على الله
تقبل الله صيامكم وقيامكم

ابوياسر1971
28/08/2011, 01:16 AM
والله نصيحة أخوية برمضان
سبق وجربت 2002 أيسوزو وكديتها ومن افضل ما يكون
وصلت عليها محلات أصعب محلات بالنفود
وهلحين عندي 2011 ولله الحمد والمنة
مثل ما تفضلوا الاخوان سيارة إقتصادية في كل شئ
وراحة في المركب وسرعتها 220 ووصلت عليها 180 أقصى حد
وعزمها قوي مرة مقارنة بالموديلات القديمة
خله يصلي استخارة ويتوكل على الله
تقبل الله صيامكم وقيامكم

فنجال وانت يالعطه ما تلحظون انهم بدو يتكشفون شيبان الديماكس واحد 2005 والثاني 2002 واصبرو خل نشوف يمكن يطلعلنا واحد من 79 :D .

ابو فواز 11
28/08/2011, 05:31 AM
بارك الله فيكم اخواني
الديماكسيين

ابوياسر1971
29/08/2011, 03:05 AM
سالمون من الله عليكم , وينكم معتكفين الربع اكيد الله يثيبكم .

كاتم الشكوى
29/08/2011, 10:04 PM
عيدكم مبارك

عساكم من عوادة

كل عام وأنتم بخير

فنجال ورجال
29/08/2011, 11:30 PM
عيدكم مبارك
جعلنا الله وإياكم من الفائزين

ابوياسر1971
02/09/2011, 03:11 AM
شباب سين سؤال هل انت من النوع اللي يترك تنكي الديزل حتى تطلع لمبة التحذير ؟

هبوب الصبا
02/09/2011, 10:53 PM
انا لالالالالالالا

ابوياسر1971
03/09/2011, 01:29 AM
انا لالالالالالالا

ما شاء الله عليك . وشكرا لمرورك .

ابو الحسام
03/09/2011, 11:59 PM
يا اخوان اعضاء الرابطة عيدكم مبارك ... وكل عام وانتم بخير ... عندي ايسوزوا دي ماكس 2011محرك 3000 تيربوا ديزل دبل ..وعند بعض المشاكل :1- عندي مشكلة في القير العادي في الصباح يكون التعشيق ثقيل وبالكاد انقلها من ترس لاخر ..فهل هذا طبيعي اوانه عطل في السياره.2- الدبل الصغير قبل فتره احس انه معلق خاصة لمن الف يطلع صوت الكفر الامامي صرير. ثمن بعد فتره لم يعد يتعشق عندم اضغط عليه تستمر اللمبه الخاصة به بالموميض دون التوقف اما الكبير فيتعشق لكن لمبته تستمر في الوميض3- بعض المرات احس ان السيارة ثقيله فماهو السببرجائي ان اجد لهذه المشاكل جواب لدى اعضاء الرابطه ...تقبلوا تحياتي.،،،

فنجال ورجال
04/09/2011, 12:49 PM
يا اخوان اعضاء الرابطة عيدكم مبارك ... وكل عام وانتم بخير ... عندي ايسوزوا دي ماكس 2011محرك 3000 تيربوا ديزل دبل ..وعند بعض المشاكل :1- عندي مشكلة في القير العادي في الصباح يكون التعشيق ثقيل وبالكاد انقلها من ترس لاخر ..فهل هذا طبيعي اوانه عطل في السياره.2- الدبل الصغير قبل فتره احس انه معلق خاصة لمن الف يطلع صوت الكفر الامامي صرير. ثمن بعد فتره لم يعد يتعشق عندم اضغط عليه تستمر اللمبه الخاصة به بالموميض دون التوقف اما الكبير فيتعشق لكن لمبته تستمر في الوميض3- بعض المرات احس ان السيارة ثقيله فماهو السببرجائي ان اجد لهذه المشاكل جواب لدى اعضاء الرابطه ...تقبلوا تحياتي.،،،
حياك إخوي ابوحسام والعيد عليك مبارك وتقبل الله منا ومنك
بالنسبة للقير احتمال يكون عندك القير ناقص فشيك عليه أو إنك ما تحمي السيارة خاصة إذا كنت في منطقة باردة .
بالنسبة للدبل احتمال يكون الدبل ما فصل أو أنك ما طفيته بشكل صحيح يعني تأكد اللمبة طافية حقت الدبل أو لا .... بالنسبة للثقيل تسمر في الوميض فترة بسيطة وعند تحريك السيارة تطفي وللمعلومية الثقيل لازم السيارة متوقفة تماماً عند التعشييق .
في الآخير بالنسبة للقير والدبل راجع الوكالة إذا كانت باقي على الضمان .
أو سو برمجه للقير للدبل تجد الطريقة في الرابطة حطوها الشباب ما قصرو ولعلي أو أحد الشباب يساعدك بالرابط أو شرحها من جديد وهي سهلة

فنجال ورجال
04/09/2011, 12:54 PM
دعواتكم يا إخوان للأخ / ابوعبدالإله بالشفاء العاجل إن شاء الله
أصيب بكسر وبعض الرضوض إثر حادث سير وتم الاتصال عليه وإن شاء الله إنه في تحسن ووضع طيب والحمد لله
أسأل الله أن يجبر كسره ويشفيه شفاءً لا يغادر سقما

هبوب الصبا
05/09/2011, 03:05 AM
دعواتكم يا إخوان للأخ / ابوعبدالإله بالشفاء العاجل إن شاء الله
أصيب بكسر وبعض الرضوض إثر حادث سير وتم الاتصال عليه وإن شاء الله إنه في تحسن ووضع طيب والحمد لله
أسأل الله أن يجبر كسره ويشفيه شفاءً لا يغادر سقما

انا لله وانا اليه راجعون
والله خبر مؤلم ومفاجئ
اسأل الله ان يشفيه يعافيه عاجلا غير آجلا ياسميع الدعاء

ابوياسر1971
05/09/2011, 11:58 AM
لا تسشتشير ولا يحزنون ارجع للوكاله وخلهم يفحصون لك السياره ويصلحونها على الضمان لا توفرهم .

3فلاتر
06/09/2011, 01:24 AM
سلامات يابوعبدالاله والحمدلله على سلامتك وماتشوف شرأن شاالله والله يعوض عليك وتقوم بالسلامه[[/SIZE]

بدر الواثق
06/09/2011, 08:24 AM
لابأس طهور إن شاء الله
حبيبنا ابو عبدالاله
والحمدلله على السلامة
وأمر مكتوب ومقدر
ولاأراكم الله ومن يقرأمكروها والحمد لله على كل حال

kent2170
06/09/2011, 10:40 PM
اخطر حاجه على السيارات الديزل هى وصول ماء الى تنك الديزل
وهذا هو اهم اسباب خراب طرمبة الديزل والبخاخات
بالنسبه لسعر الطرمبة الديزل فهناك نوعان حسب موديل الماكينه
ماكينه نوع 4jj1 هى الاخطر لان الطرمبة اتوماتيك ولا توضب يتم تغيرها فى حالة خرابها وبالنسبه للسعر فهو حوالى 11000 ريال قبل الخصم وبعد الخصم تصل الى 8500 ريال
النوع الاخر 4jh1 4ja1نوع الطرمبة عادى يمكن توضيبها بتكلفة 3000 ريال او تغيرها بسعر 7500 ريال قبل الخصم وبعد الخصم 5000 ريال

kent2170
06/09/2011, 10:42 PM
ياشيخ المشكلة عندك فى الدبل ولازم تروح الصيانه يضبطلك المشكله فبل ماتكبر

ابوياسر1971
07/09/2011, 10:51 AM
ياشيخ المشكلة عندك فى الدبل ولازم تروح الصيانه يضبطلك المشكله فبل ماتكبر

وجه جديد رحبو فيه يالربع , وحياك الله وبدايه طيبه توضح انك من المخضرمين بسيارات الديزل , تحياتي لك .

هبوب الصبا
08/09/2011, 02:24 AM
موقف صار لي مع الإيسوزو
رحت اسلم على بعض قرايبنا ايام العيد
وطلع لي شايب وقال لي وشذا الموترا ؟ وينك لاقيه فيه ؟ ( يعني بسخريه) هذا موتر بدو !!
ويوم بغيت امشي ويعود يطري الموتر قلت انا له بمزح تشتري ؟ قال راح بـ 10.000 وموتري موديله 2009 ماشي 58 الف تقريبا وثمن قام يطب فيني يقول لي ماتستحي انت بوظيفتك الفلانية وتركب هذا !!!! عاد انا شفت الدعوى بتخرب وهو شايب له تقديره مير اقول فمان الله واسكر الباب وأمشي . وش ابقول للشايب مليار بالمية مايقتنع شاربة قلوبهم التويوتا , اللي معي قام يضحك علي انت ويا موتر البدو هههه
السؤال الحين لو كنت مكاني وش بتسوي ؟

فنجال ورجال
08/09/2011, 03:20 PM
موقف صار لي مع الإيسوزو

وطلع لي شايب وقال لي وشذا الموترا ؟ وينك لاقيه فيه ؟ ( يعني بسخريه) هذا موتر بدو !!
ويوم بغيت امشي ويعود يطري الموتر قلت انا له بمزح تشتري ؟ قال راح بـ 10.000 وموتري موديله 2009 ماشي 58 الف تقريبا وثمن قام يطب فيني يقول لي ماتستحي انت بوظيفتك الفلانية وتركب هذا !!!! عاد انا شفت الدعوى بتخرب وهو شايب له تقديره مير اقول فمان الله واسكر الباب وأمشي . وش ابقول للشايب مليار بالمية مايقتنع شاربة قلوبهم التويوتا , اللي معي قام يضحك علي انت ويا موتر البدو هههه

لا تشيل هم
بالنسبة لي إن كان الشايب يمزح ما يخالف نمشي ونمزح معه نوسع صدر الشيبان
وإن كان جد مثل ما بدا لك فصراحة تصرفك عين الحكمة وماقصرت قدرت الشايب فجزاك الله خير وترى العود على أول ركزه ولا تنسى مقولة ( بس ولو ) يمكنك سمعتها من الشايب يعني ما فيه تطوير ولا تغيير هو أحسن شيء

ابوياسر1971
08/09/2011, 07:17 PM
موقف صار لي مع الإيسوزو

قاله طيب ابروح ابيعه واشري تايوتا ههههههههههه يعني ابتسم .

كاتم الشكوى
09/09/2011, 09:03 PM
يسعد مساكم اخواننا الديماكسيين
لما ركبت جهاز النداء أيكوم والمسجل والراديو طافي لما أشغل الجهاز
وإضغط على الريشة يشتغل الراديو أو المسجل ما أدري وش السبب رغم أن أسلاك الأيكوم
من البطارية ومن النوع الطيب
وهاليومين الراديو والمسجل لا حس ولا خبر
حاولت ادور الفيوز ولكن العتب على الشوف
اليابانيين مصغرين لوحة الفيوزات
هل سبق وحصل معكم يا إخوان وهل من حل مختصر ؟؟
وأين موقع الفيوز بالتحديد ؟؟؟

ابوياسر1971
09/09/2011, 10:19 PM

ولو ابومشاري اثر الكبر شين :D .

فنجال ورجال
09/09/2011, 11:34 PM

سبحان الله
خيي يمكن عندك تفويت بالكهرب أو التماس
أو محتمل إنك مستخدم الأيكم وإنت تحت أبراج الضغط العالي الكهرباء أو قريب من أسلاك كهرباء يمين والا يسار وهذا فيه خطر على السيارة كلها انتبه
واحرص التوصيل يكون دايركت من البطارية وحط عازل أو ارفع الأيكوم عن المسجل شوي يعني لا يلامس أبداً

جيب فورد
10/09/2011, 11:36 AM
نويت اشتري ان شاءالله ديماكس فل كامل وموصفات خاصة المضاف اليه اكسسوارات ويجي مصندق عطوني وشو رايكم في الموصفات خاصة وبالأخص اللي يجي مصندق او الأحس اللي يجي مثل الأفلنش؟ بماأنكم تعرفون الديماكس

هبوب الصبا
10/09/2011, 12:42 PM
من رأيي اشتر فل كامل ورح للغرابي وحط فيه اكسسوارات اللي تبي انواع جيدة وبنصف السعر

فنجال ورجال
10/09/2011, 12:48 PM
اليوم اتصلت على معرض الشيخي بجدة وسألت عن الديماكس موديل 2012 قيمته (81000) قير دبل أبيض ls والوكيل باخشب وقلت أبجيك من الرياض خفض قال تعال انت بس بنعطيك حق السفر لا تخاف
مع العلم إن سعره عند العيسى (84000)

سيف وقلم
10/09/2011, 01:57 PM
أنا ساكن في مخرج 5 وأبي واحد يوصف لي الفرع الرئيسي ايسوزو اليمني هو الي في خريص وهل يبيع قطع غيار

فنجال ورجال
10/09/2011, 02:40 PM
أنا ساكن في مخرج 5 وأبي واحد يوصف لي الفرع الرئيسي ايسوزو اليمني هو الي في خريص وهل يبيع قطع غيار
حياك أخوي

سم بالله واركب واربط حزام الأمان :D
بعدين سيده من مخرج 5 إلى كوبري الفحص الدوري معروف من تحت الكبري يمين وسيده بعد يجيك إشارة ثم دوار :)ودوار :mad: ثم إشارة سيدة يجيك كوبري طريق خريص طبعاً سيده مقفل لازم يمين خلك على الخدمه تجيك إشارة رح يمين ثم أول يوتيرن (فوق تحت ) ارجع للخط ثاني مرة من الاشارة يمين يجيك يمين على طريق خريص اليمني بعين وعلمه
موفق إن شاء الله

جيب فورد
10/09/2011, 05:44 PM
اليوم اتصلت على معرض الشيخي بجدة وسألت عن الديماكس موديل 2012 قيمته (81000) قير دبل أبيض ls والوكيل باخشب وقلت أبجيك من الرياض خفض قال تعال انت بس بنعطيك حق السفر لا تخاف
مع العلم إن سعره عند العيسى (84000)

السعر 81000 او حتى 84000 الظاهر خطاء او هم يكذبون هل انت متأكد من السعر أو ان هذا ممكن سعر الكاش ويختلف

لأن اليوم بالعيسى سعر الفل كامل الديماكس 2012 يكون 90000 بنظام التأجير ليش كذا هل هذا سعره ارجو منكم التوضيح يا أخواني لأني نويت الشراء ان شاءالله هل اهون او السعر 90ألف هو سعر الفل كامل 2012ديماكس فهموني يمكن هو انواع والسعر 81000 نوع غير

ممكن التوضيح ياربع

سيف وقلم
10/09/2011, 05:47 PM
حياك أخوي

سم بالله واركب واربط حزام الأمان :D
بعدين سيده من مخرج 5 إلى كوبري الفحص الدوري معروف من تحت الكبري يمين وسيده بعد يجيك إشارة ثم دوار :)ودوار :mad: ثم إشارة سيدة يجيك كوبري طريق خريص طبعاً سيده مقفل لازم يمين خلك على الخدمه تجيك إشارة رح يمين ثم أول يوتيرن (فوق تحت ) ارجع للخط ثاني مرة من الاشارة يمين يجيك يمين على طريق خريص اليمني بعين وعلمه

موفق إن شاء الله

جزاك الله خير وما قصرت

فنجال ورجال
11/09/2011, 01:08 AM
السعر 81000 او حتى 84000 الظاهر خطاء او هم يكذبون هل انت متأكد من السعر أو ان هذا ممكن سعر الكاش ويختلف

لأن اليوم بالعيسى سعر الفل كامل الديماكس 2012 يكون 90000 بنظام التأجير ليش كذا هل هذا سعره ارجو منكم التوضيح يا أخواني لأني نويت الشراء ان شاءالله هل اهون او السعر 90ألف هو سعر الفل كامل 2012ديماكس فهموني يمكن هو انواع والسعر 81000 نوع غير

ممكن التوضيح ياربع

أخوي متأكد من سعر العيسى ومتابع مع واحد من مندوبين ديماكس من قبل رمضان وحتى جاء 2012 وهذا سعر الديماكس LS دبل قير عادي(84000) والقير التماتيك دبل بـ(88000)
وقمت بنفسي بالاتصال على معرض الشيخي بجده وقال السعر نفس المواصفات اللون اللي تبي بـ (81000) وتعال ما نقصر معك نخصم لك حق السفر لأني قلت أبجيك من الرياض
والسعر كاش ما سألت عن التمليك ما لي فيه

ابوياسر1971
11/09/2011, 11:48 AM

ممكن التوضيح ياربع

اخوي انت تتكلم عن الفل اللي يجي فيه غطاء بالصندوق ويكون الشبك زي شبك الدينالي مشخل وفيه اكسسورات زياده والاخ فنجال يتكلم عن LS وهو نوعيه اقل درجه من اللي تتحدث عنه ارجو انها وصلت الفكره .

ابوياسر1971
11/09/2011, 11:50 AM
س1 : تعرف معارض النسيم ؟

سيف وقلم
11/09/2011, 11:57 AM
أسعار الايسوزو ديمكس في الوكيل اليمني الرياض- خريص صباح اليوم الأحد 13/10 هـ:

- فل كامل تماتيك 80 ألف ريال كاش.
- فل كامل عادي 76 ألف ريال كاش.
- فل كامل تماتيك منتهي بالتمليك دفعة أولى 10 ألاف دفعة أخيرة 10 ألاف 2170 ريال ثلاث سنوات.= 98 ألف ريال

سيف وقلم
11/09/2011, 11:58 AM
س1 : تعرف معارض النسيم ؟

جزاك الله خير توني راجع وما قصر فنجال ورجال ولا يهون الجميع

فنجال ورجال
11/09/2011, 02:44 PM
أسعار الايسوزو ديمكس في الوكيل اليمني الرياض- خريص صباح اليوم الأحد 13/10 هـ:

- فل كامل تماتيك 80 ألف ريال كاش.
- فل كامل عادي 76 ألف ريال كاش.
- فل كامل تماتيك منتهي بالتمليك دفعة أولى 10 ألاف دفعة أخيرة 10 ألاف 2170 ريال ثلاث سنوات.= 98 ألف ريال
مشكور أخوي
إذا كان هذه أسعار اليمني الحمد لله الأسعار في نزول الله يبشرك بخير

جيب فورد
11/09/2011, 02:53 PM
كويس تمام ان شاء الله بيكون خير

لو سمحتم لي ارجو الأفادة بوضوح
انا ماجربته وعسى انه يبيض الوجه الديماكس
لأن انا ناوي اشنري جيب و ما احتاجه البك اب الصندوق لاكن ممكن هو احسن من الجيوب هل كلامي صحيح يا اصحاب التجربة هل اذا ماكان لي حاجة بالصندوق ما اشتريه يعني هل الافضل لي الجيوب مثل راف فور وسوزوكي وتوسان ومثلهم ؟؟؟

فنجال ورجال
11/09/2011, 05:10 PM
كويس تمام ان شاء الله بيكون خير

لو سمحتم لي ارجو الأفادة بوضوح
انا ماجربته وعسى انه يبيض الوجه الديماكس
لأن انا ناوي اشنري جيب و ما احتاجه البك اب الصندوق لاكن ممكن هو احسن من الجيوب هل كلامي صحيح يا اصحاب التجربة هل اذا ماكان لي حاجة بالصندوق ما اشتريه يعني هل الافضل لي الجيوب مثل راف فور وسوزوكي وتوسان ومثلهم ؟؟؟
أخوي حياك
الديماكس يبيض الوجه ما يحتاج
يغني عن الجيب ما يحتاج وصندوقه صحيح ما تحتاج الآن لكن إذا احتجته لقيته وأغناك عن الناس
لكن الجيب إذا احتجت صندوق ما فيه حل ؟؟؟

كاتم الشكوى
11/09/2011, 09:15 PM
ولو ابومشاري اثر الكبر شين :D .

أبو ياسر هلا وغلا
ترى ماني كبير لكن هالكمبيوتر خلا الشوف عليه شويه
وألا تراني أصغركم بعد ما شفت صوركم بالسواليف
متى ماقام العطة بخير إن شاء الله
الزيارة جهة حائل بحول الله

كاتم الشكوى
11/09/2011, 09:18 PM
سبحان الله

خيي يمكن عندك تفويت بالكهرب أو التماس
أو محتمل إنك مستخدم الأيكم وإنت تحت أبراج الضغط العالي الكهرباء أو قريب من أسلاك كهرباء يمين والا يسار وهذا فيه خطر على السيارة كلها انتبه

واحرص التوصيل يكون دايركت من البطارية وحط عازل أو ارفع الأيكوم عن المسجل شوي يعني لا يلامس أبداً

مثل ما تكرمت اخي فنجال وعلوم رجال
التوصيل دايركت ومن افضل الاسلاك
وأبشرك صلحته واشتغل
قمت بفحص الفيوزات واحد واحد ولا لقيت شئ خربان
وبعدها اشتغل المسجل
وفقك الله وجزيت خيرا

مكشات12
12/09/2011, 06:47 AM
السلام عليكم
الخبراء
وش افضل نوعيه ب ديماكس ؟
ابي عادي
غمارتين
طبعا الدبل

كم يسوى افضل انواعها ؟
اقصد الفل الكامل

وهل الايسوزو افضل من الهاي لوكس او الددسن ؟

تتحمل النفود ؟
وما الاضافات او الاكسسوارات اللي اشتريها لها (عروس وادلعها !)

ولكم كامل الشكر والتقدير

مكشات12
12/09/2011, 01:31 PM
الرجاء
التكرم بالاجابه
للاسئله اعلاه
وانا ابي بنزين وليس ديزل
وكذلك بعضهن حوض وبعضهن كانه مصندق وله بوابات ؟
وهل هناك 6 سلندر ؟
اسف ع الاطاله

فنجال ورجال
12/09/2011, 02:11 PM
السلام عليكم
الخبراء
وش افضل نوعيه ب ديماكس ؟
ابي عادي
غمارتين
طبعا الدبل

كم يسوى افضل انواعها ؟
اقصد الفل الكامل

وهل الايسوزو افضل من الهاي لوكس او الددسن ؟

تتحمل النفود ؟
وما الاضافات او الاكسسوارات اللي اشتريها لها (عروس وادلعها !)

ولكم كامل الشكر والتقدير
حياك أخوي
طبعاً الأفضل الموجود الآن ديماكس ديزل قوة (3000) يجي قير عادي أو أوتوماتيك
والبنزين الموجود 4سلندر وضغيف ومايقارن بالديزل أبداً
يوجد 6سلندر بنزين لكن خارج المملكة
الديماكس اللي جربه ما يبي الهايلكس ولا ريحته لكن اللي ما جرب ما يدري
والديماكس الجديد روعه ما شاء الله قوة وعزم واقتصاد وراحة ومغامرات يبيض الوجه وين ما كنت
والإضافات إنت وحسب طبيعتك واحتياجك إن كنت راعي مكشات له تجهيز وإن كنت راعي ديرة فيختلف الوضع راعي تحميل يختلف أو راعي كشخة وتمسيح وتبي نيكل وحركات :D

مكشات12
12/09/2011, 09:25 PM
الخبير فنجال ورجال
اجابتك وافيه (ماقصرت)

سؤال
وين القى 6 سلندر بنزين (فل كامل) عادي دبل ؟
داخل المملكه ؟و لا الامارات؟

وشاكر لك ومقدر

bassam mansou
12/09/2011, 09:43 PM
السلام عليكم اخواني وعساكم بالف خير
اخواني اريد معرفة هل يوجد ايسوزو ديماكس غمارة دبل 4×4 ؟
و اذا كان يوجد منه هل هو 6 سلندر او 4 سلندر ؟

فنجال ورجال
12/09/2011, 10:56 PM
الخبير فنجال ورجال
اجابتك وافيه (ماقصرت)

سؤال
وين القى 6 سلندر بنزين (فل كامل) عادي دبل ؟
داخل المملكه ؟و لا الامارات؟

وشاكر لك ومقدر

حياك ربي أخوي شف هذا الرابط سيارات بنزين على طلبك

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=417869

فنجال ورجال
12/09/2011, 10:59 PM
السلام عليكم اخواني وعساكم بالف خير
اخواني اريد معرفة هل يوجد ايسوزو ديماكس غمارة دبل 4×4 ؟
و اذا كان يوجد منه هل هو 6 سلندر او 4 سلندر ؟
نعم يوجد ديماكس دبل ديزل 4سلندر بس بشكل قليل في الوكالات

bassam mansou
13/09/2011, 12:24 PM
السلام غليكم اخواني
اريد شراء 5 سيارات ايسوزو غمارة 4×4 فل كامل 2011
اذا ممكن عند اي وكيل ممكن العثور علي طلبي و اذا ممكن كم سعر السيارة
و السلام

ابوياسر1971
13/09/2011, 06:00 PM
السلام غليكم اخواني
اريد شراء 5 سيارات ايسوزو غمارة 4×4 فل كامل 2011
اذا ممكن عند اي وكيل ممكن العثور علي طلبي و اذا ممكن كم سعر السيارة
و السلام

اخي الكريم رقم اليمني 2300000 وهذا رقم العيسى 920027744 وهذا رقم باخشب الخبر 038641243 وهذا 026879342 جده اتصل لعلك تجد طلبك .

The Wolf3700
13/09/2011, 07:21 PM
السلام عليكم

حي الله ربعي الغالين

يا رجال الموتر أتعبني يقطر زيت مع القير (القير عادي)والموتر دبل 2008 وتعبت معه جداً جداً لاني سبق وضبت القير في وكالة العيسى وكذلك غيرت الكلتش والصوفة

وأيضاً خرطوا لي صرة القير ولازال يهرب ولا ادري من وين والوكالة طابت نفسي منهم لاني تهاوشت معهم الف مره

فياليت اللي له خبره بهالموضوع يفيدني او يعرف ورشة متخصصه اكون له من الشاكرين

فنجال ورجال
13/09/2011, 07:22 PM
أسعار طازج لأسعار أيسوزو ديماكس موديل 2012 دبل قير عادي لون أبيض LS
اتصلت بمعرض الشيخي في جدة
فكان السعر 81000 وكيل باخشب
اتصلت بوكالة باخشب قال الموجود الآن 2011 سعره 86000
اتصلت باليمني في الرياض 85000
اتصلت بالعيسى بالرياض 85000 والتماتيك بـ 89000

مكشات12
13/09/2011, 08:11 PM
الاخ فنجال ورجال
6 سلندر ال اس
بنزين
دبل
قير عادي
2011 او 12
فل كامل المواصفات
موجوده عند اي الوكلاء (العيسى)؟
وكم تسوى؟
مشكورا

فنجال ورجال
13/09/2011, 08:43 PM
الاخ فنجال ورجال
6 سلندر ال اس
بنزين
دبل
قير عادي
2011 او 12
فل كامل المواصفات
موجوده عند اي الوكلاء (العيسى)؟
وكم تسوى؟
مشكورا

الموجود بالموصفات هذه ديزل فقط

عاشقة تركي
14/09/2011, 08:50 AM
شكرأأأأأأ ع الموضوع

mutairi
14/09/2011, 10:28 AM
السلام عليكم
أخواني أرجو المساعده للي يعرف ورشة بالرياض متخصص بترهيم الدماكس أبيه
يركب بطاريه أضافية ومنفاخ هواء وقواطع 110 و220 وهل تنصحوني
بهاذي التعديلات وياليت ألي يعرف عن أي ورشه بالقصيم ولا الرياض لا يبخل علينا بعنوانه ومشكورين

مكشات12
14/09/2011, 06:17 PM
الخبير فنجال ورجال
اخوي 6 سلندر بنزين دبل فل
اخر صناعه لها 2010 ؟اقصد الشراكه بين شفر وديماكس ؟
والمخزن 2008 مايتاثر بتوقف العلاقه؟
اقصد قطع الغيار؟
وبعدين الاحظ (كثر ملاحظات) مستخدمي ديماكس حتى الجديده 2011
السبب ؟!

ولا بصراحه
هل يعيبها شيء ؟
لاننا نرى الهاي لوكس يشتري ويمدح (مانشوف ملاحظات)مثل الديماكس
واشكرك ع رحابة صدرك
وتفضلك بالاجابة
سلفا

فنجال ورجال
14/09/2011, 06:48 PM
الخبير فنجال ورجال
اخوي 6 سلندر بنزين دبل فل
اخر صناعه لها 2010 ؟اقصد الشراكه بين شفر وديماكس ؟
والمخزن 2008 مايتاثر بتوقف العلاقه؟
اقصد قطع الغيار؟
وبعدين الاحظ (كثر ملاحظات) مستخدمي ديماكس حتى الجديده 2011
السبب ؟!

ولا بصراحه
هل يعيبها شيء ؟
لاننا نرى الهاي لوكس يشتري ويمدح (مانشوف ملاحظات)مثل الديماكس
واشكرك ع رحابة صدرك
وتفضلك بالاجابة
سلفا
أشكر أخوي على حسن ظنك
الخبير الله يقومه بالسلامه ابوعبدالإله
بالنسبة لمكينة البنزين وقطع غيارها سمعت إنها نفس مكينة 2003 بنزين 6سلندر

أما المشاكل في الديماكس أكثرها سوء استخدام فقط

أبو نور
15/09/2011, 05:25 AM
السلاام عليكم ياجماعه الديماكس يجي منها 6 سلندر ديزل وتيربو 2011? كامل الموصفات وكم سعرها عندكم بسعوديه لاانها بكويت سعرها 6600 دينار وياليت تفيدوني يا أخوان وعن استعمالها الله يجزاكم خير

mutairi
15/09/2011, 10:06 AM
السلام عليكم
أخواني أرجو المساعده للي يعرف ورشة بالرياض متخصص بترهيم الدماكس أبيه
يركب بطاريه أضافية ومنفاخ هواء وقواطع 110 و220 وهل تنصحوني
بهاذي التعديلات وياليت ألي يعرف عن أي ورشه بالقصيم ولا الرياض لا يبخل علينا بعنوانه ومشكورين

ياجماعة الخير فيه أحد يعرف ورش للترهيم؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوياسر1971
15/09/2011, 01:54 PM
ياجماعة الخير فيه أحد يعرف ورش للترهيم؟؟؟؟؟؟؟؟

بالرياض ورشة سوافي وهم متخصصون وبالقصيم عروق الشمال ببريده هذولا اللي اعرفهم .

فنجال ورجال
15/09/2011, 02:22 PM
السلاام عليكم ياجماعه الديماكس يجي منها 6 سلندر ديزل وتيربو 2011? كامل الموصفات وكم سعرها عندكم بسعوديه لاانها بكويت سعرها 6600 دينار وياليت تفيدوني يا أخوان وعن استعمالها الله يجزاكم خير

حياك أخوي راعي الكويت
عموماً الديماكس الديزل ما يجي إلا 4سلندر والستة يجي بنزين بس وقف عندنا في موديل 2003 وسعر الديماكس 2012الفل قير عادي بـ 85000 ريال والقير التماتيك بـ 89000ريال
أما الاستخدام فشهادتي ربما تكون مجروحة لأني من عشاقها لكن موتر يبيض الوجهه وعملي جداً جداً

جيب فورد
15/09/2011, 03:20 PM
وين مقاطع تطعيس له لو سمحتم علشان نشوف ونعرف الحقيقية ونقتنع ان شاءالله لاتقصرون بالمقاطع ومشكورين

فنجال ورجال
15/09/2011, 11:10 PM
وين مقاطع تطعيس له لو سمحتم علشان نشوف ونعرف الحقيقية ونقتنع ان شاءالله لاتقصرون بالمقاطع ومشكورين
حياك أخوي لعلك تشريه وتطعس وتسجل ونشوف إنا بعد لأن ما أظن فينا أحد يكسر موتره تطعيس لكن إذا إردنا طلوع مكان يوجد به رمل ( طعوس ) نعرف نطلع وين ما نبي ويبيض الوجه والحمد لله وليس التطعيس مقياس للإقتناع بسيارة معينة الديماكس أثبت جدارته في مواقف كثيرة وأظن مقاطع الفيديو في ذلك كثير فلعلك تسمتع بهذه الروابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=426595
http://www.naqatube.com/view_video.php?viewkey=84d918640581a50fca9f

جيب فورد
16/09/2011, 09:32 PM
حياك أخوي لعلك تشريه وتطعس وتسجل ونشوف إنا بعد لأن ما أظن فينا أحد يكسر موتره تطعيس لكن إذا إردنا طلوع مكان يوجد به رمل ( طعوس ) نعرف نطلع وين ما نبي ويبيض الوجه والحمد لله وليس التطعيس مقياس للإقتناع بسيارة معينة الديماكس أثبت جدارته في مواقف كثيرة وأظن مقاطع الفيديو في ذلك كثير فلعلك تسمتع بهذه الروابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=426595
http://www.naqatube.com/view_video.php?viewkey=84d918640581a50fca9f

ماشاءالله تبارك الله

جزاك الله خير

ان شاءالله بيكون الخير والبركة

مكشات12
17/09/2011, 02:29 PM
الاخ فنجال ورجال
الف شكر
اذا الواحد يبي (ديماكس)
وش التوب
شرط تكون عادي