المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطه ملاك إيسوزو ديماكس(d-max)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15 16 17 18 19 20 21

هلي ديزل
14/02/2012, 02:01 PM
للفائدة

حصلت مشكلة عند أحد الشباب معه أيسوزو 2006 ديماكس
المشكلة صار الموتر معه يقطع ويدخن وما يمشي أكثر من 80 بالقوة وكل يوم أردى من الثاني طبعاً في البداية تم التطبب في الموتر بجميع المحاولات ( اسعافات أوليه ) لكن ما نفع
الحاصل وداه للمستشفي الوكالة وسألته اليوم قال تمام طبعاً عقب ما أخذوا المقسوم حقهم شغل يديهم طيب وش صلحوا الوكالة :
قال الوكالة نظفوا البخاخات وليات التيربوا والتيربوا وعقبها ضبط الموتر بدون قطع غيار

قبل هذا كله تأكد من حساس الهواء وشيك على القفزان مربوطة زين ولا فيه تنسيم ولا شعر

هل تنصح بأن نفعل مافعلووه الوكالة؟؟
ووين أحسن ورشة للديزل بالرياض؟؟

هبوب الصبا
15/02/2012, 12:36 AM
يعطيك العافية يبو فهد حادي العيس مجهود طيب تشكر عليه

أبوكريّم
17/02/2012, 07:06 PM
فيه استفسار ..

ليش القير العادي من مكينة 3000 مايتعدى 175 كيلوا بينما التماتيك يجيب 210 .. ؟

ابوياسر1971
18/02/2012, 10:18 AM
فيه استفسار ..

ليش القير العادي من مكينة 3000 مايتعدى 175 كيلوا بينما التماتيك يجيب 210 .. ؟
فعلا مايتعدا 175 , اتحدث عن نفسي ؟؟؟

الزافر
19/02/2012, 11:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم يالربع ان شاالله بخير
بالمناسبه انا اشكر الاخوه القائمين على هذا الرابط والمتواصلين دون انقطاع الله يجزاهم كل خير ويكتب اجرهم
وانا اتوقع لولا الله ثم هم كان الرابط شبع موت اتمنا لهم دوام التوفيق
واتمنا من زملائهم الديمكسيين الحذو بهم بستثنائي طبعاً :D

وابي اسأل
حادي العيسى مشكوراُ
عن طريقة تثبيت التيوب بجوانب الحوض هل يحتاج فك الرفارف من تحت اوغطا الصندوق
او كيف اثبت الصواميل من تحت
انا في بالي فكره شبيهه بفكرتك بس ابي المساعده بطريقة التثبيت

حادي العيس
19/02/2012, 11:28 PM
أبشر أخوي الزافر من عيوني بس اشرح لي تصميمك .. وانا بالخدمه

الزافر
20/02/2012, 11:50 AM
تسلم اعيونك اخوي حادي

انا افكر بنفس القاعدة الي انت مسويها بس ابي اضيف عليها مجاري لتثبيت الشد

وفكه بطريقه سهلة

يعني لمن اجي اركب الشد ادخلة بالمجاري وادفعه الى المام ويكن فيه حلقة تثبيت بالنهايه

ولمن افكه بس اسحبه من المجاري

اهم شي عندي طريقة تثبيت القاعده بحوض الموتر

هلي ديزل
20/02/2012, 02:26 PM
السلام عليكم،،
اخواني ،،،وش احسن ورشة ديزل بالصناعية القديمة؟؟\
وهل صناعية العويضة هي الصناعية القديمة؟؟؟

الغاط الحصين
21/02/2012, 02:16 PM
للفائدة

حصلت مشكلة عند أحد الشباب معه أيسوزو 2006 ديماكس

المشكلة صار الموتر معه يقطع ويدخن وما يمشي أكثر من 80 بالقوة وكل يوم أردى من الثاني طبعاً في البداية تم التطبب في الموتر بجميع المحاولات ( اسعافات أوليه ) لكن ما نفع
الحاصل وداه للمستشفي الوكالة وسألته اليوم قال تمام طبعاً عقب ما أخذوا المقسوم حقهم شغل يديهم طيب وش صلحوا الوكالة :
قال الوكالة نظفوا البخاخات وليات التيربوا والتيربوا وعقبها ضبط الموتر بدون قطع غيار

قبل هذا كله تأكد من حساس الهواء وشيك على القفزان مربوطة زين ولا فيه تنسيم ولا شعر

ممكن تعلمني وين صيانة الوكالة في الرياض

مهم جداا لن الموتري يقطع والسرعة لا تتعدى 100 واذا بتلة على حنة الموتر ب3
تشتغل لمبة المكينة وتختفي فجأه
ممكن رقم جوالك على الخاص

فنجال ورجال
21/02/2012, 03:18 PM
ممكن تعلمني وين صيانة الوكالة في الرياض

مهم جداا لن الموتري يقطع والسرعة لا تتعدى 100 واذا بتلة على حنة الموتر ب3
تشتغل لمبة المكينة وتختفي فجأه
ممكن رقم جوالك على الخاص

حياك الله
الوكالة وكالة اليمني بطريق خريص ووصفه أحسن لك رح من طريق جابر كوبري الفحص الدوري واتجه لليمين باتجاه خريص مستفشى الحرس بعد ثاني إشارة يجيك كوبري خريص خذ يمين والظاهر إنه حالياً اجباري خلك على الخدمة إذا وصلت الإشارة يجيك أجباري يمين خذ يمين وارجع مرة ثانية يوتيرن ( فوق تحت ) وارجع طريق الخدمة تجي على يمينك ووجهك غرب وكالة اليمني عندهم الصيانة وكثر الدراهم تراهم شرهين

الغاط الحصين
22/02/2012, 02:07 PM
حياك الله

الوكالة وكالة اليمني بطريق خريص ووصفه أحسن لك رح من طريق جابر كوبري الفحص الدوري واتجه لليمين باتجاه خريص مستفشى الحرس بعد ثاني إشارة يجيك كوبري خريص خذ يمين والظاهر إنه حالياً اجباري خلك على الخدمة إذا وصلت الإشارة يجيك أجباري يمين خذ يمين وارجع مرة ثانية يوتيرن ( فوق تحت ) وارجع طريق الخدمة تجي على يمينك ووجهك غرب وكالة اليمني عندهم الصيانة وكثر الدراهم تراهم شرهين

هذا الي مانبيه

الله يعين

العطة
22/02/2012, 02:16 PM
هذا الي مانبيه

الله يعين

جرب وكاله العيسي ارخص من اليمني في الملز شارع الجامعة.
وكاله بوش في صناعية العويضة عندهم جهاز لتنظيف البخاخات.

ابوعبدالاله

أبوكريّم
23/02/2012, 08:52 AM
أبوياسر عندك نفس الشي ..

هاه يجماعة مافيه أحد يرد على سؤال ويعطينا جواب ؟

شي قاهرن..

العطة
23/02/2012, 03:06 PM
أبوياسر عندك نفس الشي ..

هاه يجماعة مافيه أحد يرد على سؤال ويعطينا جواب ؟

شي قاهرن..

ما عاش من يقهرك.

التماتيك عزمه اعلى من القير العادي.

ابوعبدالاله

أبوكريّم
25/02/2012, 12:33 AM
طيب سَبق أيام الراهقة :) تقاومت انا وتوماتيك ورحت خليته لكن بالسرعة ما أجيبه
لكن القومة ما يقوم أبدًا .. والعادي نشري علشان نشاطه ..
!

ضيف خفيف
25/02/2012, 12:05 PM
يا جماعة الخير ( تكفون أبي فزعتكم )

قبل المشكلة

عندي جيب ايسوزو فل كامل موديل 2001 بنزين قير اتوماتيك دبل شغال
بحالة ممتازة وكل شي شغال

وحصلت المشكلة بعد أن دخلت الجيب لدى مجمع القافلة ببريدة وطلبت منهم التشييك على الموتر وتغيير
كراسي مكينة + كرسي قير + وجيه للقير + مع بواجي وسيور مكينة ؟ وطلبت منهم بعد الإنتهاء يسوون فحص كمبيوتر ؟ وفعلا أعطوني نتيجة فحص السيارة ممتازة

وهنا المشكلة

( للأسف بعد ما طلعت الجيب ونزلت صحراء وضغطت زر الدبل الخفيف وجدت اللمبة حقت الدبل الخفيف تولع عند الضغط ولكن الدبل ما يشتغل ولا أسمع صوت للدبل فقط اللمبة تولع والدبل ما يشبك ؟ وحاولت بالدبل الثقيل لآن الدبل الثقيل عصا ما هي كهرب وعشقت الدبل الثقيل ولاحظت إن الموتر معشق دبل ثقيل لكن ما شبك والكفرات الأماميات ما تدور نهائيا لا بالدبل الخفيف ولا بالدبل الثقيل ؟ ومريت كم ورشة ببريدة وكل واحد يعطيني من رأسة صوت : أحد يقول لازم تبرمج الكمبيوتر وأحد يقول دينمو الدفرنس والمشكلة إني مريت أكثر من ورشة ما يشتغلون بالجيب الأيسوزو ؟ ومريت ورشة الشيبان وورشة ترايستار ومجمع القافلة وكل الورشات يقولون ما عندنا برمجة جيب ايسوزو ؟ وأنا أبي رأيكم : علما بأن الدبلات قبل شغل ورشة القافلة بالسيارة : كانت الدبلات شغالة وممتازة ولا يوجد أي مشكلة : والآن ما تشبك الدبلات : وش رأيكم اللي عنده طريقة برمجمة ومضمونة أو يعرف ورشة تبرمج أو سبق وأن سمع عن هالمشكلة يساعدني بحل مشكلتي : تكفون )
أخوكم / أبوخالد
القصيم بريدة
بعد إذن الإدارة جوالي 0551155580 و 0566096440

الييرق
25/02/2012, 09:57 PM
السلام عليكم روحمه الله بركاته

ياخوان الله لايهينكم

انا عندي جيب ايسوزو تروبر ديزل
معي من احسن مايكون

المهم رحت اليوم اغير زيت
ومن يوم غير الزيت الهندي والدخان صار ابيض
وش الحل هل الزين مغشوش ولا وش السالفه
ياليت احد يفيدني

الدخان ابيض يخووووفني

فنجال ورجال
26/02/2012, 12:25 AM
السلام عليكم روحمه الله بركاته

ياخوان الله لايهينكم

انا عندي جيب ايسوزو تروبر ديزل
معي من احسن مايكون

المهم رحت اليوم اغير زيت
ومن يوم غير الزيت الهندي والدخان صار ابيض
وش الحل هل الزين مغشوش ولا وش السالفه
ياليت احد يفيدني

الدخان ابيض يخووووفني

إنت قايله إن السيارة ديزل لا يكون مغير لك زيت محرك بنزين
لكن سو غسيل ما كينة

الييرق
26/02/2012, 08:55 AM
إنت قايله إن السيارة ديزل لا يكون مغير لك زيت محرك بنزين

لكن سو غسيل ما كينة

اشكرك على الرد والتجاوب معي اخي فنجان

بس هو وراني الزيت ديزل سوبر شل جالون
والله اني خايف لايصير شي بسياره

ابن زميع
26/02/2012, 12:20 PM
شريت 2011 اصفارقير اوتو ب90الف قبل اسبوع ومشالله قوية جدا لكن اريد اعرف اسعار القطع

العطة
26/02/2012, 02:29 PM
اشكرك على الرد والتجاوب معي اخي فنجان

بس هو وراني الزيت ديزل سوبر شل جالون
والله اني خايف لايصير شي بسياره

غير الزيت بسرعة.
ولا تقرب شل اغلبة مشغشوش.
نصيحة اشتر الزيت بنفسك من محلات الجملة(صناعية العويضه).
اذا تقدر تغير الزيت بنفسك ابرك لك.

ابوعبدالاله

ضيف خفيف
26/02/2012, 02:39 PM

قبل المشكلة

بحالة ممتازة وكل شي شغال

وحصلت المشكلة بعد أن دخلت الجيب لدى مجمع القافلة ببريدة وطلبت منهم التشييك على الموتر وتغيير
كراسي مكينة + كرسي قير + وجيه للقير + مع بواجي وسيور مكينة ؟ وطلبت منهم بعد الإنتهاء يسوون فحص كمبيوتر ؟ وفعلا أعطوني نتيجة فحص السيارة ممتازة

وهنا المشكلة

( للأسف بعد ما طلعت الجيب ونزلت صحراء وضغطت زر الدبل الخفيف وجدت اللمبة حقت الدبل الخفيف تولع عند الضغط ولكن الدبل ما يشتغل ولا أسمع صوت للدبل فقط اللمبة تولع والدبل ما يشبك ؟ وحاولت بالدبل الثقيل لآن الدبل الثقيل عصا ما هي كهرب وعشقت الدبل الثقيل ولاحظت إن الموتر معشق دبل ثقيل لكن ما شبك والكفرات الأماميات ما تدور نهائيا لا بالدبل الخفيف ولا بالدبل الثقيل ؟ ومريت كم ورشة ببريدة وكل واحد يعطيني من رأسة صوت : أحد يقول لازم تبرمج الكمبيوتر وأحد يقول دينمو الدفرنس والمشكلة إني مريت أكثر من ورشة ما يشتغلون بالجيب الأيسوزو ؟ ومريت ورشة الشيبان وورشة ترايستار ومجمع القافلة وكل الورشات يقولون ما عندنا برمجة جيب ايسوزو ؟ وأنا أبي رأيكم : علما بأن الدبلات قبل شغل ورشة القافلة بالسيارة : كانت الدبلات شغالة وممتازة ولا يوجد أي مشكلة : والآن ما تشبك الدبلات : وش رأيكم اللي عنده طريقة برمجمة ومضمونة أو يعرف ورشة تبرمج أو سبق وأن سمع عن هالمشكلة يساعدني بحل مشكلتي : تكفون )
أخوكم / أبوخالد
القصيم بريدة

العطة
26/02/2012, 03:05 PM
شريت 2011 اصفارقير اوتو ب90الف قبل اسبوع ومشالله قوية جدا لكن اريد اعرف اسعار القطع

ماشاء تبارك الله.
الله يطعمك من خيرة ويكفيك شرة.
والله يحيك في الرابطة.
لا تسال عن القطع الغيار لأتك لن تحتاجها ان شاء الله.

ابوعبدالاله

الييرق
26/02/2012, 04:11 PM
غير الزيت بسرعة.
ولا تقرب شل اغلبة مشغشوش.
نصيحة اشتر الزيت بنفسك من محلات الجملة(صناعية العويضه).
اذا تقدر تغير الزيت بنفسك ابرك لك.

ابوعبدالاله

جزاك الله عني الف خير

وان شاء الله اليوم اغيره وربك يستر
وتوووووووووبه اغير زيت عند هذي الورشه

أبوكريّم
26/02/2012, 09:55 PM
ياجماعة .. إذا شغلت ومشيتت دون تحمئة .. لكني امشي عليه بسرعة منخفضة بيضره شي
ووش الأضرار إذا ما حميت ؟

ضيف خفيف
26/02/2012, 09:58 PM

قبل المشكلة

بحالة ممتازة وكل شي شغال

وهنا المشكلة

أخوكم / أبوخالد
القصيم بريدة

أبشركم خلاص إنتهت المشكلة بفضل من الله ( ثم بجهود صاحب ورشة العثيم أبو إبراهيم : حيث قام مشكورا بفحص السيارة وعثر على العطل وقام باصلاحه وهذا دليل على خبرته التي هو بغنى عن شهادتي له بذلك : ومن هنا أقدم له خالص الشكر ) وحبيت أوضح للجميع بأن ورشة العثيم المذكورة هي في صناعية الرواف ببريدة . وصاحبها : أبو إبراهيم غني عن التعريف : ولكن للفائدة تم التنويه . وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

هلي ديزل
26/02/2012, 11:39 PM
السلام عليكم،،
ووين ننظف البخاخات؟؟؟

ابوياسر1971
27/02/2012, 12:11 PM
لا تمشي الا انت محمي نصيحه . من خمس الى عشر دقايق كافيه بس لاتسرع .

المجحدي2010
27/02/2012, 12:21 PM
السلام عليكم
يالربع انا شريت ايسوزو ديماكس غمارة وانا اول مرة اشتري ديزل

ولكن الموتر طلع يبخر من عند عيار الزيت وديته لورشة الراجح بصناعية العويضة وقال لي انها يبيلها توضيب (تدخن ابيض بعد المشاوير الطوييييلة) قلت بكم قال تكلف حدود ال 12000ريال

المطلوب : انا قررت احولها الى بنزين وش افضل طريقة لها وهل ينفع عليها مكينة هايلوكس والا لا

تقبلوا تحياتي:)

العطة
27/02/2012, 03:12 PM
السلام عليكم
يالربع انا شريت ايسوزو ديماكس غمارة وانا اول مرة اشتري ديزل

ولكن الموتر طلع يبخر من عند عيار الزيت وديته لورشة الراجح بصناعية العويضة وقال لي انها يبيلها توضيب (تدخن ابيض بعد المشاوير الطوييييلة) قلت بكم قال تكلف حدود ال 12000ريال

المطلوب : انا قررت احولها الى بنزين وش افضل طريقة لها وهل ينفع عليها مكينة هايلوكس والا لا

تقبلوا تحياتي:)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التبخير من عيار الزيت عادي سيارتي موديل 2007 وتبخر مثل سيارتك.

اذا سيارتك تمشي وعزمها زين استخدمها ماعليك من كلامهم.

الوكالة توظب ارخض منهم, صاحبي موظب عند الوكالة بعشرة الاف.

سيارتك دبل؟ المكينة؟ الموديل؟ الممشي؟

ابوعبدالاله

العطة
27/02/2012, 03:15 PM

السيارة يجي معها كتالوج فيه معلومات مفيدة جدا , ومضمن المعلومات التحمية.
اعطنا العلم

ابوعبدالاله

العطة
27/02/2012, 03:22 PM
السلام عليكم،،
ووين ننظف البخاخات؟؟؟

نعم ,صناعية العويصه كلها ديزل سيارات كبيرة وصغيرة.

وكالة بوش مقابل مسجد العويضة عندهم تنظيف بخاخات, وعندهم فلاتر لاغلب السيارات ورخيصه والجودة معروفه.

معك هايلكس او سوزو؟:D:D:D

ابوعبدالاله

هلي ديزل
27/02/2012, 04:47 PM

نعم ,صناعية العويصه كلها ديزل سيارات كبيرة وصغيرة.

وكالة بوش مقابل مسجد العويضة عندهم تنظيف بخاخات, وعندهم فلاتر لاغلب السيارات ورخيصه والجودة معروفه.

معك هايلكس او سوزو؟:D:D:D

ابوعبدالاله

تسلم والله وماقصرت،،
معي / هايلكس ديزل ومنكم نستفيد ;) <<<اطلع برااااا

العطة
27/02/2012, 09:37 PM
تسلم والله وماقصرت،،
معي / هايلكس ديزل ومنكم نستفيد ;) <<<اطلع برااااا

الله يحيك بينا.
اقتراح انشا رابطه للهايلكس الديزل.
تفيدك وتفيدنا.
ابوعبدالاله

راعي الطيب
27/02/2012, 10:06 PM
الإخوان الديماكسين - السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كنت بالقصيم الاسبوع الماضي مع مجموعه من الشباب ومرينا المعارض ببريده وحصلت بأحد المعارض ديماكس 2011 قير عادي وسألت اللي بالمعرض عن سعرها قال لي 87 الف بإكسسواراتها ؟

انا معي 2011 بس القير تماتيك أخذتها بـ 85 من عند باخشب وخوي لي طلعها معي بس القير عادي بدون اكسسوارات اخذها 75 ألف ؟
سؤالي هل معقول 2011 السعر ارتفع ولا الإختلاف من مدينة لأخرى ؟

فنجال ورجال
27/02/2012, 11:08 PM
كنت بالقصيم الاسبوع الماضي مع مجموعه من الشباب ومرينا المعارض ببريده وحصلت بأحد المعارض ديماكس 2011 قير عادي وسألت اللي بالمعرض عن سعرها قال لي 87 الف بإكسسواراتها ؟

انا معي 2011 بس القير تماتيك أخذتها بـ 85 من عند باخشب وخوي لي طلعها معي بس القير عادي بدون اكسسوارات اخذها 75 ألف ؟

ما يصير يا إن سعرها 78000 أو ما عندهم سالفة ما يصير أنا مطلع 2012 كان سعرها 85000

هبوب الصبا
28/02/2012, 02:55 PM
لمن يريد الإنضمام الى الواتساب ارسال رسالة خاصة

فنجال ورجال
28/02/2012, 07:41 PM
لمن يريد الإنضمام الى الواتساب ارسال رسالة خاصة

ودي يا خيي لكن ما باليد حيلة :(
أنتظر هدية جوال يشتغل فيه واتس أب وأنظم إلى منظومتكم الموقرة وأشوف أخباركم واعلومكم :D

نفسي
29/02/2012, 11:16 PM

صحيح اخوي كلامك حتى في ينبع وجدتها بنفس السعر وكالة باخشب

ابوياسر1971
01/03/2012, 12:12 AM
ودي يا خيي لكن ما باليد حيلة :(
أنتظر هدية جوال يشتغل فيه واتس أب وأنظم إلى منظومتكم الموقرة وأشوف أخباركم واعلومكم :D

معقوله ابوعبدالله ينتظر هديه انت اللي مثلك يشره ننعنبو بليسك البلاط تفقع :mad:

العطة
01/03/2012, 04:31 PM

ههههههههه:D:p:D:p

حكمه ابوعبدالاله: اذا ريال مايجيب ريال مايطلع.:good2::good2::good2::D:p:D:p

البلاط يشتكي يا ابوياسر مايقدر يتحمل.;););)

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
02/03/2012, 11:29 AM

أكيد بيتفقع من مواطي رجليك ما شاء الله :hot:

فنجال ورجال
02/03/2012, 11:31 AM
[QUOTE=العطة;8037745]ههههههههه:D:p:D:p

حكمه ابوعبدالاله: اذا ريال مايجيب ريال مايطلع.:good2::good2::good2::D:p:D:p

نعم حكمه ناجحه وقوية لكن مصدرها الدرة اللي إنت فيها وعجزت أطبقها:good2:

الغاط الحصين
02/03/2012, 03:05 PM
لا اله الى الله
محمد رسول الله

ماء من السماء
02/03/2012, 09:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي اول مشاركه لي بالرابطه انا ناوي اشتري ايسوزو ديماكس 2012 الشكل الجديد واستغربت مانزلت بالسعوديه وحبيت استفسر هل نزلت بالخليج او ابحث عنها بامريكا واستوردها واريد رايكم بالموضوع تستاهل التعب او اتوكل على الله واشتري المتوفر بالسعوديه

فنجال ورجال
03/03/2012, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي اول مشاركه لي بالرابطه انا ناوي اشتري ايسوزو ديماكس 2012 الشكل الجديد واستغربت مانزلت بالسعوديه وحبيت استفسر هل نزلت بالخليج او ابحث عنها بامريكا واستوردها واريد رايكم بالموضوع تستاهل التعب او اتوكل على الله واشتري المتوفر بالسعوديه

حياك أخوي والموجود الآن 2012 آخر الشكل الموجود الشكل الجديد بينزل في السعودية موديل 2013 واحتمال ينزل نهاية شهر شوال 1433هـ موجود في تايلند موديل 2012 بس عندنا بينزل 2013

نفسي
03/03/2012, 08:51 PM
السلام عليكم احبتي في الله ديماكس 2006 فل كامل مكينة 3000 قير اوتو

ممشاه مية وستين الف السعر 30 الف ريال

تستاهل السعر ولا غالي على ممشاه وكم حد الممشا في الديزل وتبدا المكينة بالطلب من توطيب الى اخره

علما باني سوف استخدمها في مشواير سفر بعيدة تصل الى 800 كيلو لكن مو بستمرار اقطع هذه المسافة يعني في السنة مرتين

فارجو النصحية بارك الله فيكم ويش رايكم

فنجال ورجال
04/03/2012, 12:47 AM
السلام عليكم احبتي في الله ديماكس 2006 فل كامل مكينة 3000 قير اوتو

ممشاه مية وستين الف السعر 30 الف ريال

تستاهل السعر ولا غالي على ممشاه وكم حد الممشا في الديزل وتبدا المكينة بالطلب من توطيب الى اخره
علما باني سوف استخدمها في مشواير سفر بعيدة تصل الى 800 كيلو لكن مو بستمرار اقطع هذه المسافة يعني في السنة مرتين

فارجو النصحية بارك الله فيكم ويش رايكم

سعرها ممتاز ومماشاها على موديلها يدل على إنها محافظ عليها ماشاء الله
الديزل يوصل ممشاه 800000 ألف بعدين يفكر في الطلب
أنا بعت قبل خمسة شهور موديل 2006 الدفعة الثانية ماشي 280000 ألف بـ 37000ألف ريال
والمشاوير كد ومد كنت أسافر عليه للجنوب أبها وجازان سنوياً غير الغربية والشمالية والمشاوير وسط الرياض

ابوياسر1971
04/03/2012, 11:28 AM
شعله يابوعبدالله لاحرمت الاجر .

ماء من السماء
04/03/2012, 04:34 PM
ايش رايكم من ناحية القوه في العزم على الرمل وعلى الخطوط القير العادي او الاتومتك
الي ديرته وعوره ايش تنصحونه

هلي ديزل
04/03/2012, 07:40 PM
اخواني انا رحت لحقين بيع الزيت بالجملة ولقيت الفليت ماستر لكن تصنيفه هو API CH والمكتوب في الكتالوج انه المطلوب زيت تصنيف API CF واشتريت روتيلا 40 فـــ ودي تتأكدون من الكتالوج حقاتكم ياراعين الديماكس،،،
علما باني معي هايلكس ديزل،،،

هبوب الصبا
04/03/2012, 11:56 PM
القوة والعزم وقلة الصيانة العادي
والراحة الأوتو
والوعورة عادي

العطة
05/03/2012, 02:21 PM
اخواني انا رحت لحقين بيع الزيت بالجملة ولقيت الفليت ماستر لكن تصنيفه هو API CH والمكتوب في الكتالوج انه المطلوب زيت تصنيف API CF واشتريت روتيلا 40 فـــ ودي تتأكدون من الكتالوج حقاتكم ياراعين الديماكس،،،
علما باني معي هايلكس ديزل،،،

اي التصنفين اعلى API CH او API CF

ابوعبدالاله

نفسي
05/03/2012, 10:44 PM
سعرها ممتاز ومماشاها على موديلها يدل على إنها محافظ عليها ماشاء الله

الديزل يوصل ممشاه 800000 ألف بعدين يفكر في الطلب
أنا بعت قبل خمسة شهور موديل 2006 الدفعة الثانية ماشي 280000 ألف بـ 37000ألف ريال

والمشاوير كد ومد كنت أسافر عليه للجنوب أبها وجازان سنوياً غير الغربية والشمالية والمشاوير وسط الرياض

الله يعطيك العافية يا الغلا

بغيت اسال بارك الله فيك هل في فرق بين موديل 2006 و 2007 من ناحية خفة الصوت والقوة والجميع دبل 3000 cc

لانه لقيت 2007 ممشاها 230 الف قير عايدي سعر 44 الف ولقيت 2006 ممشاها 160 الف وسعر 30 الف قير اتو وعزمها ضعيف يصل الى 100 او 120 تقريبا فهل ضعف العزم امره هين عند الاصلاح يعني ما يكلف

محتار الله يعطيكم العافية لو كنت مكاني ويش تختار ؟

فنجال ورجال
06/03/2012, 03:00 PM
الله يعطيك العافية يا الغلا

بغيت اسال بارك الله فيك هل في فرق بين موديل 2006 و 2007 من ناحية خفة الصوت والقوة والجميع دبل 3000 cc

لانه لقيت 2007 ممشاها 230 الف قير عايدي سعر 44 الف ولقيت 2006 ممشاها 160 الف وسعر 30 الف قير اتو وعزمها ضعيف يصل الى 100 او 120 تقريبا فهل ضعف العزم امره هين عند الاصلاح يعني ما يكلف

محتار الله يعطيكم العافية لو كنت مكاني ويش تختار ؟

نعم فيه فرق في العزم من موديل 2007 الدفعة الثانية يفرق العزم وحجم المكينة أقوى وأفضل حتى الطبلون يختلف من 180إلى 220 فإن حصلك من موديل 2007 الدفعة الثانية نظيف أفضل إن كنت تريد العزم وصراحة يفرق واجد العزم وخصوصاً وقت التحميل أو مقابلة الهواء

نفسي
06/03/2012, 04:58 PM
فنجال وورجال كفيت وفيت ياالغلا على هذه المعلومات التي كنت اجهلها

رزقك الله الذرية الصالحة وبارك الله فيك

بدر الواثق
06/03/2012, 06:20 PM
اخواني اعضاء الرابطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عساكم ان شاء الله بخير والمعذرة عن الانقطاع
بصراحة صرت مثل الطير بدون جناح بعت الديماكس وتوهقت وانا راعي بر ومكاشيت
وكنت حاط عيني على سيارة عند رجال وطلع مبالغ جدا في السعر يوم درى اني بعت السيارة
واللي يخبر لي سيارة من 2010 الى2011 اهم شي تماتيك وله دعوة بظهر الغيب
اخونا فنجال وابوياسر وابوعبد الاله والهواوي ولايهونون البقية

المسعودى 900
06/03/2012, 11:15 PM

حياكم الله ومساكم خير يا الغالين

وعذرونا التقصير وقل التواصل

بغيت اسلئكم معى ايسوزو موديل2011 دبل تماتيك ماشى 56 الف نظيف
كم يسوى

انتظر ردودكم

والله يحفظكم

العطة
07/03/2012, 02:31 PM

حياكم الله ومساكم خير يا الغالين

وعذرونا التقصير وقل التواصل

بغيت اسلئكم معى ايسوزو موديل2011 دبل تماتيك ماشى 56 الف نظيف
كم يسوى

انتظر ردودكم

والله يحفظكم

شريت 56 الف ريال شرط الفحص والمعاينة.:D:D:D

ابوعبدالاله

العطة
07/03/2012, 03:32 PM
اي التصنفين اعلى API CH او API CF

ابوعبدالاله

بعض المعلومات من النت

"فئات الزيوت للمحركات التي تعمل بالديزل طبقًا لـ API ( فئات C) "

"كما هو الحال بالنسبة لفئات الزيوت الخاصة بمحركات البنزين ،كلما كان الحرف الهجائي من الحروف الانجليزية للأمام ، كلما كان الزيت حديثا وللمحركات الاكثر حداثة بحيث تلبي المتطلبات الحديثة لهذه المحركات."

"ولمعرفة علامة API الحقيقية فأن الزيت الذي يتطابق مع المتطلبات من حيث الجودة لفئات الزيوت المعمول بها وعمل لها الفحوصات الاساسية حسب API وSAE يوجد على بطاقتها علامة دائرية مرسوم عليها رمز الخدمة servicesymbolAPI فيؤشر لدرجة اللزوجة بــــــــSAE وفئات الجودة بــــــــ API وفي العلامة الدائرية ممكن ان يرمز لدرجة المحافظة على الطاقة ( التقليل من صرف الوقود- مقتصدة بالوقود)"

حسب الكلام اعلاة
API CF اعلى جودة من API CH.
يعني خذ فليت ماستر وانت معمض.:good2::good2::good2:

ابوعبدالاله

هلي ديزل
09/03/2012, 03:01 AM
حبيبي ابو عبدالاله،،!!!
انت الحين تقول ان الـ API CF افضل وتقول خذ فليت ماستر!!!!!!!
الفليت ماستر API CH اما الروتيلا فهو API CF ،،
وغدا بإذن الله ابجيب لك كل المكتوب في كتالوج الهايلكس،،

العطة
10/03/2012, 02:33 PM
حبيبي ابو عبدالاله،،!!!
انت الحين تقول ان الـ API CF افضل وتقول خذ فليت ماستر!!!!!!!
الفليت ماستر API CH اما الروتيلا فهو API CF ،،
وغدا بإذن الله ابجيب لك كل المكتوب في كتالوج الهايلكس،،

ههههههه.
هلا اخوي مرحبا
شكلي خبصت الدعوة:D:D:D:D.
اهم شي انت فهمت:good2::good2::good2:.
المعني في بطن الشاعر:p:p:p.

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
10/03/2012, 03:36 PM
ههههههه.
هلا اخوي مرحبا
شكلي خبصت الدعوة.
اهم شي انت فهمت.
المعني في بطن الشاعر.

ابوعبدالاله

أي بطن شاعر الله يتسر من وصفاتك الطبية

:eek::good2::good::mad::(:p:D:);)

ابوياسر1971
13/03/2012, 04:57 PM
ههههههه.
هلا اخوي مرحبا
شكلي خبصت الدعوة:D:D:D:D.
اهم شي انت فهمت:good2::good2::good2:.
المعني في بطن الشاعر:p:p:p.

ابوعبدالاله

المعنى في بطن السيارة يابوعبدالاله لا تدهور الرجل :D

فنجال ورجال
14/03/2012, 12:14 AM
وينكم يا بني ديماكس ما لكم حس ولا رس ولا خبر

طشي وامطري
14/03/2012, 10:21 AM
رحت في هذا الصباح الجميل الاربعاء 21-4-1433هـ متأطباً دراهمي لليمني فرع خريص ناوي بعد التوكل على الله ديماكس فل قير عادي ، تفاجأت إنه غير متوفر مع إني مارهم قبل شهرين وقالوا نفس الكلام بعد عشرين يوم.
قلبت الدراهم للبط الثاني وطلعت وقلت في نفس ليش ما أمر فرع الشفا ، وفعلاً كفخت للشفا وانزل عندهم وإذا برائحة الفول - ابو الشباب مدير الصالة فال سفرة وقاعد ياكل وقلت في نفسي والله اللي مهب تايوتا كان ماقوى يشرب كاس ماء- المهم سألته عن الديماكس قالي انه بعد 20 يوم راح يجي وسعره 88 الفل العادي دبل الشكل الجديد
استغربت فرع خريص يقول راح يتغير في 2013 وهذا يقول راح يجي الشكل الجديد

فما ادري هو صادق والا تأثير الفول ضرب مخ الضعيف.
حطيت فلوسي بجيبي وقلت في نفسي ايضاً نصبر عشرين يوم والميه تكذب الفوال
بس خلاص على فوله شعبان

كبتن رابح
15/03/2012, 01:38 PM
مساء الخير يا أخوان ودي أسئل عن الديماكس هل هي سريعه مع الخوط ومريحه وايهما افضل مديل نزل في الدفرنسين او الدفرنس لأني افكر اشتري لي وحده وألف شكر

الزافر
15/03/2012, 02:01 PM
مساء الخير يا أخوان ودي أسئل عن الديماكس هل هي سريعه مع الخوط ومريحه وايهما افضل مديل نزل في الدفرنسين او الدفرنس لأني افكر اشتري لي وحده وألف شكر

السرعة 185 ولو يطلع للمكينه قرون ماتعدتها

الراحه بنسبه لفئتها من البيك اب هي اريح وراسية بعد

طبعاً الدفرنسين اقوا بالمكينه 3000cc والدفرنس 2500

دبل دبل دبل

فنجال ورجال
15/03/2012, 07:49 PM
السرعة 185 ولو يطلع للمكينه قرون ماتعدتها

الراحه بنسبه لفئتها من البيك اب هي اريح وراسية بعد

طبعاً الدفرنسين اقوا بالمكينه 3000cc والدفرنس 2500

دبل دبل دبل

القير الأتوماتيك وصل سرعة 200كم

العطة
15/03/2012, 09:01 PM
رحت في هذا الصباح الجميل الاربعاء 21-4-1433هـ متأطباً دراهمي لليمني فرع خريص ناوي بعد التوكل على الله ديماكس فل قير عادي ، تفاجأت إنه غير متوفر مع إني مارهم قبل شهرين وقالوا نفس الكلام بعد عشرين يوم.
قلبت الدراهم للبط الثاني وطلعت وقلت في نفس ليش ما أمر فرع الشفا ، وفعلاً كفخت للشفا وانزل عندهم وإذا برائحة الفول - ابو الشباب مدير الصالة فال سفرة وقاعد ياكل وقلت في نفسي والله اللي مهب تايوتا كان ماقوى يشرب كاس ماء- المهم سألته عن الديماكس قالي انه بعد 20 يوم راح يجي وسعره 88 الفل العادي دبل الشكل الجديد

بس خلاص على فوله شعبان

:D:D:D:D
حلوة, الفول يسوي اعظم, اقترح استخدام الفول في اساليب التحقيق;):p:D.

اتوقع انه صادق والله اعلم لأن الفول عامل شغل جامد.

ابوعبدالاله

العطة
15/03/2012, 09:06 PM
وينكم يا بني ديماكس ما لكم حس ولا رس ولا خبر

موجودين لكن البيات الشتوي.:D:D:D:D

متى النيه روحت حائل.:mad::mad::mad:

ابوعبدالاله

بدر الواثق
16/03/2012, 03:55 PM
السلام عليكم
شكل ابو عبدالاله زعلان علي مايرد على اسئلتي
بالنسبة للديماكس دورت موديل 2011 والحمدلله شريت لون ابيض قير تماتيك فل كامل بجميع اكسسواراتها ماشية سبعة الاف فقط بأكياس الوكالة ب73000 واشوف إن سعرها مناسب وش رايكم

فنجال ورجال
16/03/2012, 05:23 PM
السلام عليكم

بالنسبة للديماكس دورت موديل 2011 والحمدلله شريت لون ابيض قير تماتيك فل كامل بجميع اكسسواراتها ماشية سبعة الاف فقط بأكياس الوكالة ب73000 واشوف إن سعرها مناسب وش رايكم

ما شاء الله تبارك الله
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وهناك العقلان أخوي
السعر ممتاز مرة الله يبارك لك ولا تتعودها تبيع :good2:

فنجال ورجال
16/03/2012, 05:28 PM
موجودين لكن البيات الشتوي.:D:D:D:D

متى النيه روحت حائل.:mad::mad::mad:

ابوعبدالاله

ابوعبدالإله مستعد لكن رتب واعتبرني جاهز وأبركبك معي بس رتب وحدد جاهز
:D:p;)

العطة
16/03/2012, 11:52 PM
السلام عليكم

ماشاء الله تبارك الله.
الله يرزقك خيرها ويكفيك شرها.

الله لا يجيب الزعل بينا, اذا نسيتك انا اسف,ارسل على الخاص اذا نسيت ارد.

السعر ممتاز, متى الذبيحه.:D:D:D

أبوكريّم
17/03/2012, 01:02 PM

هذا فصلناه من ابوسند (السنيدي) بالقصيم ..

وحبينا نشارككم وتشوفونه .. واللي وده يضبط واحدن مثله يروح لهم ..

طبعًا أنا تقعدت للهندي للمين عطان إياه على اللي أبيه :D

هذي الصورة الأولى :

http://www.shawati.com/up/download.php?img=9233

وهذي الثانية :

http://www.shawati.com/up/download.php?img=9234

http://www.shawati.com/up/download.php?img=9235

والصراحة أنه جازت لي مررررة .. أكوس شي ..:D

كلفتن 80 مع المكاسر والتهيوش 70 .. :mad:

وسلامتكم ..

فنجال ورجال
17/03/2012, 02:48 PM
ما شاء الله شغل 100%
بس سنيدي في القصيم والا الرياض

أبوكريّم
17/03/2012, 05:47 PM
القصيم استادي فنجال

إستشاري
18/03/2012, 01:05 AM

بس خلاص على فوله شعبان

هو صحيح الفول عامل عمايله

حسب ما أعرف كان من المفترض ان الشكل الجديد ينزل خلال 6 ميلادي
وبالأخير تم تغيير الموعد إلى الموديل الجديد ومن المحتمل يكون خلال هذه السنة يعني لو خلص الإنتاج
من الموديل القديم سوف يتم إنتاج الشكل الجديد ..

أصبر وتأبط قروشك بعد كم شهر أحسن لك .

العطة
18/03/2012, 03:13 PM

معلومة مفيدة في التوظيب.
مريت وكالة العيسي بحكم المرمطة في التوظيب المكينة.
سألت مهندس الاستقبال عن سعر التوظيب قال تختلف حسب الخراب يعني حسب القطع.
سألته عن اجور اليد قال ثلاثه الاف ريال مع الضمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(:(:(

سؤال كم تكلفه التوظيب اجور يد فقط؟

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
21/03/2012, 03:37 PM
الله ييسر أمرك ابوعبدالإله

حادي العيس
22/03/2012, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساؤكم - صباحكم ... وردّ ياأخوان
عساكم بخيرّ .. وشلونكم
بالنسبه للتوضيب يابوعبدالاله متوسط السعر أبتداءاً من الف ريال .. وحتى الفينّ .. وطبعاً يعطيك ضمأن على شغل يده يختلف من ورشه الى آخرى هذا حسب أسعار الصناعيه لاحظ أني قلت لك متوسط َ.
أما الوكلاء والورش اللي تزخرف دعايتها بالتخصص فأسعارهم مبالغ فيها ..وليتك تسأل اليمني بكم يوظب المكائن عشان تعرف الجشع لدى الوكلاء ..
وهنالك خيار متاح غير التوظيب يابوعبدالاله ( شراء مكينه من التشليح الياباني) أكثر مايصدر لنا من اليابان يكون نظيف ومافكّ وقارنّ بين سعر التوظيبّ والتشليح وأختار الانسب
تحياتي

ابوياسر1971
22/03/2012, 09:29 AM
حي الله ابوفهد من طول الغيبات علينا وش لونك يحبيبي .

الوافي.
22/03/2012, 09:45 AM
عندي ايسوزو 2011 فول ديزل تماتيك
هل استطيع ان اركب عليها مثبت سرعة
وعند مين ان امكن
والتكلفة

الوافي.
22/03/2012, 01:00 PM
يركب مثتب سرعة لديماكس وله سنة شغال تمام معي
المساعدات خلفية عندي السبيت في دوار الخرج مساعدات لونها ابيض تنفع للبر والديرة
وكذلك فية ورشة في الصناعية القديمة يرهم مساعدات شاص امامية لدماكس خلفية تنفع للتحميل والبر

ابوعبدالاله

ابو عبدالاله مساك الله بالخير
انا عندي ديماكس 2011 اوتوماتيك ممكن تقول لي وين ركبت مثبت السرعة الله يخليك

الحائر111
22/03/2012, 02:10 PM
ياشباب انا سالت عن الدبل اوتو فل سعرها 92000 اليمني
الله يكون بالعون طلعة اسعارها فووق فووق

فنجال ورجال
22/03/2012, 03:11 PM
ياشباب انا سالت عن الدبل اوتو فل سعرها 92000 اليمني
الله يكون بالعون طلعة اسعارها فووق فووق

هذا سعره لكن رح للعيسى يمكن أرخص
وإلا انتظر خمس شهور بينزل 2013

العطة
24/03/2012, 05:01 PM
مساؤكم - صباحكم ... وردّ ياأخوان
عساكم بخيرّ .. وشلونكم
بالنسبه للتوضيب يابوعبدالاله متوسط السعر أبتداءاً من الف ريال .. وحتى الفينّ .. وطبعاً يعطيك ضمأن على شغل يده يختلف من ورشه الى آخرى هذا حسب أسعار الصناعيه لاحظ أني قلت لك متوسط َ.
أما الوكلاء والورش اللي تزخرف دعايتها بالتخصص فأسعارهم مبالغ فيها ..وليتك تسأل اليمني بكم يوظب المكائن عشان تعرف الجشع لدى الوكلاء ..
وهنالك خيار متاح غير التوظيب يابوعبدالاله ( شراء مكينه من التشليح الياباني) أكثر مايصدر لنا من اليابان يكون نظيف ومافكّ وقارنّ بين سعر التوظيبّ والتشليح وأختار الانسب
تحياتي

وظبت مكينتي في الصناعية القديمة, واخذ اجور يد الفين.
لكن المشكلة المكينه صوتها مرتفع,والسيارة لها شهر عندة تقريبا.
اخر حل قال ودها للوكاله.
كانت المفاجاة في وكالة العيسي:eek::eek::eek:.
اجور اليد ثلاثه الاف مع الضمان سته اشهر.
وين القا الياباني.

ابوعبدالاله

حادي العيس
24/03/2012, 09:46 PM
حي الله ابوفهد من طول الغيبات علينا وش لونك يحبيبي .
يامرحبا ياأمير الكهرب :D:D
بخير ياحبيبي أنت .. بس أنت تراك ماوعدتني بالمسيارّ:p:p
شيبانا العزبه يسألون عنك يقولون وين أمير الكهرب معاد سير علينا :)

أبوعبدالاله .. المحركات المستوردة اليابانيه تلقاها في الصناعيه القديمه ( سلمان ) اليا جيت النفق الملتوي اللي أمتداد مخرج 17 غرب ارقى فوقه ولف يسار وامش اذ جاك المسجد على اليمين خش مع الملف اللي قبله وجهك غرب رح اخر الشارع T ولف يمين تلقاهم يمينك ويسارك كلهم يبيعون محركات مستوردة ..

ابوياسر1971
26/03/2012, 11:30 AM
يامرحبا ياأمير الكهرب :D:D
بخير ياحبيبي أنت .. بس أنت تراك ماوعدتني بالمسيارّ:p:p
شيبانا العزبه يسألون عنك يقولون وين أمير الكهرب معاد سير علينا :)

هلا بك اكثر ابو فهد لاصارت موجود دق علي وانا اجيكم اذا ماكان عندي عمل او ارتباط , نتشرف بك وبشيبنا .

العطة
27/03/2012, 12:00 AM
ابو عبدالاله مساك الله بالخير
انا عندي ديماكس 2011 اوتوماتيك ممكن تقول لي وين ركبت مثبت السرعة الله يخليك

الله يمسيك بالرضا والنور.

ركبت مثبت السرعة في رياض الخبراء عند فيلب.
التكلفه 1200 ريال , الوقت من الصباح الى المغرب.
في المنتدي ذكر الاخوان اكثر من محل يركب مثبت سرعة.

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
27/03/2012, 03:38 PM
انتبهوا لا يعلق عليكم لازم يصير الشغل مضبوط

ماء من السماء
27/03/2012, 08:48 PM
ابوكريم ارجوالتواصل معي على الخاص وتزويدي برقم هاتفك عندي بعض الاستفسارات او الاتصال على رقم 0565800299

ابوياسر1971
28/03/2012, 09:49 AM
ياخي والله ان كنت من سكان الرياض ما انصحك لانك مارح تستفيد منه حتى الطرق السريعه زحمه الحين وتنشغل فك شغل وجهة نظر يمقن نتفق ويمقن مانتفق .

العطة
29/03/2012, 11:17 PM
ياخي والله ان كنت من سكان الرياض ما انصحك لانك مارح تستفيد منه حتى الطرق السريعه زحمه الحين وتنشغل فك شغل وجهة نظر يمقن نتفق ويمقن مانتفق .

لا اتفق معك , بل اخفقت:D:D:D.
انا من سكان الرياض واستفدت من المثبت كثيرا.:good2::good2::good2:

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
30/03/2012, 11:13 AM
سبحان الله دايم ها الاثنين طقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااق

ابوحمود1
30/03/2012, 05:28 PM
اتشرف أن اضم لملاك ديماكس
استخدم ديماكس 2009وطلع صوت في طرمبة الدركسون بسبب نقص الزيت من تهريب ، وجدت سعرها عند حقين قطع الغيار في اسواق الغد ببريده قيمتها 2200ريال من غير التركيب وقالي الهندي تصلح وقطعها رخيص جداً سؤالي يا اخوان أفضل ورشة صيانة الدماكس في القصيم بارك الله فيكم

moooody
31/03/2012, 02:44 PM
كلامك صح ياخوي لانو ناس كثيرين قالولي يمكن من التيربو

moooody
31/03/2012, 02:45 PM
طيب كيف اعرف مكان حساس الهواء

moooody
31/03/2012, 02:47 PM
طيب وين مكانه حساس الهواء

فنجال ورجال
01/04/2012, 07:11 AM
طيب وين مكانه حساس الهواء

عموماً حساس الهواء إذا فتحت الكبوت يكون على يسارك بين التيربو وقربة الهواء فيه فيش كهرباء واصل بينهما وإن شاء الله أنزل له صورة

العطة
01/04/2012, 09:36 PM
اتشرف أن اضم لملاك ديماكس
استخدم ديماكس 2009وطلع صوت في طرمبة الدركسون بسبب نقص الزيت من تهريب ، وجدت سعرها عند حقين قطع الغيار في اسواق الغد ببريده قيمتها 2200ريال من غير التركيب وقالي الهندي تصلح وقطعها رخيص جداً سؤالي يا اخوان أفضل ورشة صيانة الدماكس في القصيم بارك الله فيكم

الله يحيك اخوي والشرف لنا.
كيف رخيصه وهي 2200 ريال؟
الدركسون ماتفرق ديزل او بنزبن.

ابوعبدالاله

العطة
01/04/2012, 09:39 PM
كلامك صح ياخوي لانو ناس كثيرين قالولي يمكن من التيربو

وين المشكله؟:mad::mad::mad:

ابوعبدالاله

العطة
02/04/2012, 02:35 PM
سبحان الله دايم ها الاثنين طقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااق

ابوياسر وانا حبايب وسمن على عسل.
لكن انت تحاول تفرق بينا .:mad:
يعني انت راعي فتنة والعياذ بالله.
انصحك تتوب الى الله وتكفر عن خطيئتك بعزيمه.:D:D:D

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
02/04/2012, 11:46 PM
طيب كيف اعرف مكان حساس الهواء

هذه صورته وهو قريب قربة الهواء

http://im9.gulfup.com/2012-04-02/1333399500881.jpg (http://www.gulfup.com/show/X1aa7qrivnij)مركز رفع الملفات (http://www.gulfup.com/)

ابوياسر1971
03/04/2012, 05:40 PM
ابوياسر وانا حبايب وسمن على عسل.
لكن انت تحاول تفرق بينا .:mad:
يعني انت راعي فتنة والعياذ بالله.
انصحك تتوب الى الله وتكفر عن خطيئتك بعزيمه.:D:D:D

ابوعبدالاله

العزيمه هنا ابوعبدالله اي تعزمنا على طلعه يوم الخميس تعشينا انا وابوعبدالاله تكفيرن عن ذنبك هذا ولا الوعد يوم لاينفع مالا ولا بنون .

ابوحمود1
04/04/2012, 07:50 AM
[QUOTE=العطة;8173739]الله يحيك اخوي والشرف لنا.
كيف رخيصه وهي 2200 ريال؟
كيف رخيصه وهي 2200 ريال؟

ابوعبدالاله بارك الله فيك ونفعك بك المسلمين.
انا تميت يم الوكاله وقالو ماله قطع غيار غير صوف فقط هالحين ندور مستعمل بعد مالقيت في تشاليح القصيم لأنه ترس داخلي عكس الدماكس القديم يجي على سير ومتوفر عند الزمام ياليت احد يفيدنا عن تشاليح الرياض

مايطيق الصبرا
04/04/2012, 02:25 PM

قررت ان شاء الله على ديماكس دفرنسين دبل 2012

واوتوماتيك ,,,

لكن انا ماابي من وكالات السعودية ولا الكويت ..

ابي من قطر ..

السؤال هل تختلف مواصفات قطر عن السعودية .؟

والشي الثاني لاني اتوقع ان الموتر بقطر يبي يكون ارخص من السعودية ..:good2:

وابي لو احد يتكرم ويعرف رقم معارض بقطر او موقع

يبيع لنا هالموتر

ولكم جزيل الشكر والتقدير ...:D

العطة
04/04/2012, 07:44 PM
[QUOTE=العطة;8173739]
ابوعبدالاله بارك الله فيك ونفعك بك المسلمين.
انا تميت يم الوكاله وقالو ماله قطع غيار غير
صوف فقط هالحين ندور مستعمل بعد مالقيت في تشاليح القصيم لأنه ترس داخلي عكس الدماكس القديم يجي على سير ومتوفر عند الزمام ياليت احد يفيدنا عن تشاليح الرياض

امين واياك.
اطلب القطعة من الوكيل.
المفترض الوكيل ملزم بتوفير قطع الغيار.
اذا عندك رقم القطعة ابحث في النت.
نزل صورة القطعة المطلوبه لعل نقدر نساعدك.

ابوعبدالاله

العطة
04/04/2012, 07:49 PM

قررت ان شاء الله على ديماكس دفرنسين دبل 2012

واوتوماتيك ,,,

لكن انا ماابي من وكالات السعودية ولا الكويت ..

ابي من قطر ..

السؤال هل تختلف مواصفات قطر عن السعودية .؟

والشي الثاني لاني اتوقع ان الموتر بقطر يبي يكون ارخص من السعودية ..:good2:

وابي لو احد يتكرم ويعرف رقم معارض بقطر او موقع

يبيع لنا هالموتر

ولكم جزيل الشكر والتقدير ...:D

تفضل الرابط فية كل وكلاء الخليج
http://www.isuzu.co.jp/world/distributor/m_east.html

وهذا رقم الوكيل في قطر
TEL: 974-4466840 FAX: 974-414100

والله يوفقك.

ابوعبدالاله

العطة
04/04/2012, 07:53 PM
العزيمه هنا ابوعبدالله اي تعزمنا على طلعه يوم الخميس تعشينا انا وابوعبدالاله تكفيرن عن ذنبك هذا ولا الوعد يوم لاينفع مالا ولا بنون .

هذا الكلام.:good2::good2::good2:
واشكر ابوياسر لأتحة الفرصه لك لتكفير عن ذنوبك.

ابوعبدالاله

مايطيق الصبرا
05/04/2012, 01:44 AM
بيض الله وجهك ياابوعبدالاله وماقصرت ..

وان شاء الله ابتصل عليهم ..

واشوف فرق السعر والموصفات

والله يكتب اللي فيه خير ان شاء الله

نفسي
06/04/2012, 06:27 PM
ابوعبدالاله

ولا يهون الجميع هل الزيت يرفع من صوت الماكينة سمعت بان الزيت الخفيف يرفع صوت الماكينة والثقيل يقل من صوت الماكينة واي زيت افضل للديماكس

ماء من السماء
06/04/2012, 09:34 PM
اخواني انا توني شاري ديماكس ولكن لي ملاحضه على الانوار الاماميه هل من حل اخوان انا فكرت اركب زينون بس المبه H4 وماتجي اصلي وانا محتار ورحت لفني وقالي الشمعات حقك لازم ترهم عدسات والا لو ركيت زينون بيسير النور مشتت هل حد مربهاذي المشكله ولقا لها حل

ابوحمود1
06/04/2012, 10:01 PM
[QUOTE=ابوحمود1;8189084]

امين واياك.
اطلب القطعة من الوكيل.
المفترض الوكيل ملزم بتوفير قطع الغيار.
اذا عندك رقم القطعة ابحث في النت.
نزل صورة القطعة المطلوبه لعل نقدر نساعدك.

ابوعبدالاله

جزاك الله خيرا يابوعبدالاله

نفسي
07/04/2012, 04:15 AM
ابوعبدالاله

ولا يهون الجميع هل الزيت يرفع من صوت الماكينة سمعت بان الزيت الخفيف يرفع صوت الماكينة والثقيل يقل من صوت الماكينة واي زيت افضل للديماكس

ابوياسر1971
07/04/2012, 09:53 AM
مصدقين يابوعبدالاله يسالونك مايدرون ان ماحولك احد :eek::eek: ؟ جاوب الرجل وشو افضل زيت :D:D:D ؟

ابوحمود1
07/04/2012, 09:52 PM
الي يخبر لي دماكس ديزل مشلح من مديل 2008وفوق بالقصيم أو الرياض او الدمام يرد علي بارك الله بالجميع

ماء من السماء
07/04/2012, 10:39 PM
يا اخوان ابغى طريقة الغاء حركة الامبيرات عند التشغيل لقية شرح بالكتلوج لكن لم اتقن التطبيق ياليت اذا فيه شرح مبسط من الاعضاء الخبراء

الزافر
08/04/2012, 12:55 AM
اخواني انا توني شاري ديماكس ولكن لي ملاحضه على الانوار الاماميه هل من حل اخوان انا فكرت اركب زينون بس المبه H4 وماتجي اصلي وانا محتار ورحت لفني وقالي الشمعات حقك لازم ترهم عدسات والا لو ركيت زينون بيسير النور مشتت هل حد مربهاذي المشكله ولقا لها حل

اخوي التأليف وخاصه بالكهرب دمار السياره
الشي الثاني انا من وجهة نضري ان نوار الديماكس :good2:
كأضائه شد بلداحسن والزينون الي بالسوق ردي لاتصدق يقولو الماني ومن ذي الخرابيط
انت بتحس بالفرق بين الثنين لمن تركب

أالا عاد اذا بتحصل حق في اكس ار اول لكزس في التشاليح بكتاوته وكامل شغلته كويس

فنجال ورجال
08/04/2012, 01:09 AM
نعم ؤأيد كلام أخوي الزافر نور الأيسوزو قوي ما شاء الله وما يحتاج زينون

ابوياسر1971
08/04/2012, 01:47 PM
ياشباب من جرب الايكوم 2300 لقيته مع التركيب ب 1600 ريال .

ابوياسر1971
08/04/2012, 01:49 PM
نصيحه لا تلعب بكهرباء السياره طع شوري .

أبوكريّم
08/04/2012, 05:50 PM
شباب الرادوا دمار عندي ..
فيه أحد مرت عليه وحلها .. ما غير يوش وش هذا اللي جيدن به ..
عليهم مسجل حقين العيسى ..

ابوياسر1971
09/04/2012, 08:37 PM
ياشباب من جرب الايكوم 2300 لقيته مع التركيب ب 1600 ريال .
يعني ولا واحد جربه ولا يعرف احد عنده افا بس !!!

العطة
09/04/2012, 09:38 PM
ابوعبدالاله

الله يحيك اخوي.
على حد علمي ان الزيت يفرق اول ماتشغل السيارة فقط.
الزيت الخفيف افضل واعلى جودة.
لكن السيارة قديمه قد يكون الزيت الثقيل افضل.

ابوعبدالاله

العطة
09/04/2012, 09:45 PM
بيض الله وجهك ياابوعبدالاله وماقصرت ..

وان شاء الله ابتصل عليهم ..

واشوف فرق السعر والموصفات

والله يكتب اللي فيه خير ان شاء الله

ووجهك اخوي.
والله يوفقك.

ابوعبدالاله

العطة
09/04/2012, 09:49 PM

شخصيا ركبت كتاوت على الانوار.
وزان النور.
الزنيون يحتاج عدسه.

ابوعبدالاله

العطة
09/04/2012, 09:54 PM
مصدقين يابوعبدالاله يسالونك مايدرون ان ماحولك احد :eek::eek: ؟ جاوب الرجل وشو افضل زيت :D:D:D ؟

شكرا على اطراءك يا ابوياسر.:D:D:D:D

ابوعبدالاله

أبوكريّم
09/04/2012, 11:26 PM
شباب الرادوا دمار عندي ..
فيه أحد مرت عليه وحلها .. ما غير يوش وش هذا اللي جيدن به ..
عليهم مسجل حقين العيسى ..

ماعليك بيردون عليكـ لا تخاف أبوعبدالاله وابوياسر بيجاوبونك ..
بس هم مشغولين تعرف هم كبار مهب مثلك أنت وسؤالك رداو ما رادو .. :)

ماء من السماء
10/04/2012, 10:33 AM
يا اخوان ابغى طريقة الغاء حركة الامبيرات عند التشغيل لقية شرح بالكتلوج لكن لم اتقن التطبيق ياليت اذا فيه شرح مبسط من الاعضاء الخبراء

العطة
10/04/2012, 03:37 PM
ماعليك بيردون عليكـ لا تخاف أبوعبدالاله وابوياسر بيجاوبونك ..
بس هم مشغولين تعرف هم كبار مهب مثلك أنت وسؤالك رداو ما رادو .. :)

مر على محل الزهراني في الغرابي عند محلات الخيام, هو من ركب المسجل وهو من يضمنة.

ابوعبدالاله

العطة
10/04/2012, 03:40 PM

عطنى التعليمات وممكن نساعد في التطبيق.
معلومه جديدة لي.

ابوعبدالاله

ماء من السماء
10/04/2012, 09:09 PM
المعلومات موجوده بكتلوج السياره اقرئها ويمكن تعرف تطبقها اكثر مني حاولت بس فشلت

moooody
10/04/2012, 11:25 PM
طيب ممكن اعرف مكان حساس الهواء

نوع مكينتي 2500سي سي

فضلا لا امرا

العطة
11/04/2012, 02:23 PM

هلا اخوي.

المعذرة ماعندي كتلوج.

ابوعبدالاله.

أبوكريّم
11/04/2012, 10:58 PM
يامال العافية أبوعبدالاله .. تسلم يامن التسلم .. :)

فنجال ورجال
14/04/2012, 11:03 PM
أين أنتم يا ديماكسيين

نفسي
14/04/2012, 11:33 PM
الله يحيك اخوي.
على حد علمي ان الزيت يفرق اول ماتشغل السيارة فقط.
الزيت الخفيف افضل واعلى جودة.
لكن السيارة قديمه قد يكون الزيت الثقيل افضل.

ابوعبدالاله

بيض الله وجهك ابو عبدالاله ما قلت ويش هو نوع الزيت الخفيف الافضل حيث وجدت زيوت كثيره وعليها ارقام لكن اي الارقام تعني خفيف

ابوصنهل
15/04/2012, 10:16 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اعضاء الرابطة عندي سؤال واتمنى ألقى تجاوب منكم ..

معي سوزو 2007 ديماكس ماشي 250 ألف ..
وسؤالي عن (سير التيمن ) او مايسمى بالجنزير عند البعض .. هل يغير عند ممشى معين ؟
او اتركه على حالته .. مع العلم ان ماعندي مشكلة لكن زود حرص ..

وشاكر لكم مقدماً ..

ابوياسر1971
15/04/2012, 11:00 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اعضاء الرابطة عندي سؤال واتمنى ألقى تجاوب منكم ..

معي سوزو 2007 ديماكس ماشي 250 ألف ..
وسؤالي عن (سير التيمن ) او مايسمى بالجنزير عند البعض .. هل يغير عند ممشى معين ؟
او اتركه على حالته .. مع العلم ان ماعندي مشكلة لكن زود حرص ..

وشاكر لكم مقدماً ..
خل زود الحرص الله يجزك خير همن تفك وتحرك وتبلش احمد ربك على العافيه :D:D.

ابوصنهل
15/04/2012, 11:28 AM
ابوياسر ..
خلني أدلل هالموتر ماوراي إلا هو :D

العطة
15/04/2012, 01:42 PM
ابوياسر ..

ههههههههههههههه:D:D:D:D.
سير التيمن حديد يعني جنزير ما يغير.
ممكن تدلل سيارتي,لأنها في العناية المركزة.;););)

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
15/04/2012, 11:23 PM
ههههههههههههههه:D:D:D:D.
سير التيمن حديد يعني جنزير ما يغير.
ممكن تدلل سيارتي,لأنها في العناية المركزة.;););)

ابوعبدالاله

شفاك ربي وعافك
وأخرج سيارتك من المجزرة انتبه لا يستأصلون منها شيء

:no::burnout2:

فنجال ورجال
15/04/2012, 11:24 PM
ابوياسر ..

يقولون لا تحرك ساكن

هبوب الصبا
16/04/2012, 10:46 AM
امس طعست وكني شميت ريحه غريبة تهقون وشذي ؟

فنجال ورجال
17/04/2012, 07:16 AM

على البركة السيول في الديرة مدرسين انبسطوا إجازة اليوم
حياك أخوي اترك عنك اللعب الله يصلحك
هذه الريحة أتوقع ريحة كلتش وكان ماني واهم إنك ما نسمت الكفرات قبل التطعيس ومجهد عمرك ومتحمس وشاب على الموتر

ابوياسر1971
17/04/2012, 02:31 PM
وشي الريحه اللي شميته ريحة فول ريحة رز ريجة جريش ممكن تحطه عشان نشمه .:D:D:D .

هبوب الصبا
17/04/2012, 03:25 PM
ريحتن ماهي طيبة تقول ودج محترق ههااي

أبـــ سعود ــــو
19/04/2012, 02:11 PM
مشكله يالربع معي ديماكس 2007 الدفعه الثانية
إذا مشيت 180 بالنهار في هذه الأجواء الحاره نسبياً ترتفع درجة الحراره ويفصل المكيف
وإذا مشيت 160 ترجع طبيعيه
هل من حل ؟؟؟

فنجال ورجال
19/04/2012, 03:15 PM
مشكله يالربع معي ديماكس 2007 الدفعه الثانية
إذا مشيت 180 بالنهار في هذه الأجواء الحاره نسبياً ترتفع درجة الحراره ويفصل المكيف
وإذا مشيت 160 ترجع طبيعيه
هل من حل ؟؟؟

حياك أخوي
إذا كانت الحرارة إلى النصف فالأمر طبيعي
لكن إذا كانت تتعدى فتأكد من تماتيك المروحة لأن احتمال ما يشتغل
والمكيف لعلك تخفف درجة البرودة وتجرب يعني تعطي الكمبروسر فرصة يشتغل ويقفل لا يكون شغال على طول

مسامر القمرا
19/04/2012, 11:46 PM
يالربع مساكم الله بالخير

عندي مشكله بالديماكس\\ الا وهي لمبه الدبل الثقيل L4 مولعه وتأشر بشكل متواصل فصلت اصبع البطاريه ولا نفع فكيت فيش الدبل من تحت وركبته ولانفع\\مع ان الدبل شغال بس هاللمبه تاشر

وش الحل يابو عبد الاله ولا يهون باقي الربع

mazeneidan
20/04/2012, 11:17 AM
طيب أنا طبقتها و نجحت معي و اتبع الآتي :

ادخل المفتاح في السويتش
اضغط على الزر حق انوار الطلبون
حرك المفتاح على وضع on لا تدق سلف
اذا ما نجحت كرر الطريقه ( انا نجحت معي في المره الثانية )
مبروك العدادات لم تعد تتحرك :D

فنجال ورجال
20/04/2012, 11:24 AM
يالربع مساكم الله بالخير

عندي مشكله بالديماكس\\ الا وهي لمبه الدبل الثقيل L4 مولعه وتأشر بشكل متواصل فصلت اصبع البطاريه ولا نفع فكيت فيش الدبل من تحت وركبته ولانفع\\مع ان الدبل شغال بس هاللمبه تاشر

حياك أخوي
جرب إعادة برمجة الدبل وهي كالتالي :
افتح السويتش بدون تشغيل اضغط على أزرة الدبل الثلاثة مرة واحدة جميع ضغط مستمر إلى أن تؤشر لمبة الدبل بعدين انتظر شوي وطف السوتش وافتح مرة ثانية وإن شاء الله تروح المشكلة

الزافر
21/04/2012, 06:02 AM
يالربع مساكم الله بالخير

سو طريقة فنجال ورجال اذا مانجحت سو الطريقة هذي :good2:

1- افتح السويتش بدون تشغيل
2-اضغط زر 2H عشرثواني
3-اضغط زر 4H عشر ثواني معي استمرار اصبعك على الزر الاول
4- اضغط زر 4L عشر ثواني معى استمرار اصابعك الثنين على الازارير الي قبل
5- ارفع يدك بعد انتها الوقت المحدد من ازارير الدبل

يعني بالنهايه تكون 3 اصابع على 3 ازارير والمجموع 30 ثانيه بالزبط عارفكم تحبون تتوصون :D (تشوف لمنبت الدبل تشر اذا اشرت معنات شغلك صح

ياريت تستخدم ساعة الايقاف تحصلها موجوده بالجوال عشان يكون الوقت مزبوط

6- طف السويتش وارجع شغل ومبروك عليك اعادة برمجة الدبل ;)

أبـــ سعود ــــو
21/04/2012, 11:40 PM
حياك أخوي

إذا كانت الحرارة إلى النصف فالأمر طبيعي
لكن إذا كانت تتعدى فتأكد من تماتيك المروحة لأن احتمال ما يشتغل

والمكيف لعلك تخفف درجة البرودة وتجرب يعني تعطي الكمبروسر فرصة يشتغل ويقفل لا يكون شغال على طول

الحراره تتعدى النصف
ومروحة التبريد شابكها مع السلف على طول بس باقي مشلكة الحراره
هل أرهم مروحه أخرى تنفع ولاا ؟؟

فنجال ورجال
22/04/2012, 07:53 AM
الحراره تتعدى النصف

إذا تأكدت من تماتيك المروحة الأساسية اللي في صدر المكينة خلف الرديتر قم بتسييخ الرديتر وهو محتمل كبير في الحرارة
حصلت قصة لقريب لي في الحرارة تعب من سيارته موديل جديد 2010 طبعاً ما هي أيسوزو من هالماركات الجديدة أخوان دير حرارة ما لقى لها حل سيخ وفحص تماتيك المروحة وتعب كان يعرف راعي شكامين ودبات كلمه قاله جب السيارة فحص الشكمان وغير وصله تكون صغيرة وفيها شخال متسدد وكان هو سبب الحرارة

kok
22/04/2012, 12:13 PM
[QUOTE=فنجال ورجال;8295149]
حياك أخوي

افتح السويتش بدون تشغيل اضغط على أزرة الدبل الثلاثة مرة واحدة جميع ضغط مستمر إلى أن تؤشر لمبة الدبل بعدين انتظر شوي وطف السوتش وافتح مرة ثانية وإن شاء الله تروح المشكلة

اخى العزيز فنجال ورجال

جربت الطريقه ونجحت نجاح باهر وفكيتنى بعد الله من علقه كبيره

رحم الله والديك ووالدى وجميع الاعضاء فرداا فرداا

وامة محمد جميعا عليه الصلاة والسلام

فنجال ورجال
22/04/2012, 03:23 PM
[QUOTE=فنجال ورجال;8295149]
حياك أخوي

اخى العزيز فنجال ورجال

جربت الطريقه ونجحت نجاح باهر وفكيتنى بعد الله من علقه كبيره

رحم الله والديك ووالدى وجميع الاعضاء فرداا فرداا

وامة محمد جميعا عليه الصلاة والسلام

الحمد لله على التيسير هذا واجبنا في الرابطة وهذه من أكبر فوائد الرابطة بس باقي شوفتكم جميع

العطة
22/04/2012, 03:25 PM
الحراره تتعدى النصف

المروحة كهرب ؟

ابوعبدالاله

الوَدْق
22/04/2012, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اعضاء الرابطة ..

اليوم رحت الشركة باخشب ابي اشتري دماكس

الكن قال مافية عندة اي سيارالاتماتيك هل تنصحوني انتظر 2013

فنجال ورجال
23/04/2012, 03:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اعضاء الرابطة ..

اليوم رحت الشركة باخشب ابي اشتري دماكس

الكن قال مافية عندة اي سيارالاتماتيك هل تنصحوني انتظر 2013

حياك أخوي
ابحث عن معارض ووكالات غير با خشب وأظن لو اتصلت بالعطه يعطيك علم

ابوحمود1
27/04/2012, 10:46 AM
صباح الخير للجميع
انا عندي جهاز تصريف الماء الي بالكبوت مايعمل افتحه ما يصب لا ماء ولا ديزل وش الحل يا أخوان

فنجال ورجال
28/04/2012, 02:48 PM
صباح الخير للجميع
انا عندي جهاز تصريف الماء الي بالكبوت مايعمل افتحه ما يصب لا ماء ولا ديزل وش الحل يا أخوان

حياك أخوي
ما يصب إلا وانت فاتح السويتش أو مشغل السيارة بعد ما تفتح الحنفية الصفراء أقل شيء نصف سنة تطلع برا

ابوحمود1
28/04/2012, 04:42 PM
حياك اخوي فنجال ورجال وبارك الله فيك
فعلت ذلك والسويتش مفتوح وكذلك السياره مشغله عدة مرات وفكيت الحنفية الصفراء حتى خرجت معي ولا يخرج أي شي

الزافر
29/04/2012, 05:43 PM
انا اسف على القافه

بس وش هي الحنفيه الصفراء اذا تقصد الي في هذا الموضوع الصوره 11
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=494869
فتأكد ان لايوجد تنسيم او تهريب في اليات

ابوحمود1
30/04/2012, 04:18 PM
[QUOTE=الزافر;8334949]انا اسف على القافه

هل اخوي الزافر نعم هي ولاكن تأكدت لا يوجد اي تهريب للديزل

ابوياسر1971
30/04/2012, 05:00 PM
اخوي الزافر انت علقت في حركة الانبيارات عن التشغيل , هل قصدك انك ماتدق سلف الين ترجع الانبيارات وهل فيها ضرر على السياره لاني من الناس اللي تدق سلف على طول والانبيارات تتحرك .

الزافر
30/04/2012, 11:28 PM
[QUOTE=الزافر;8334949]انا اسف على القافه

هل اخوي الزافر نعم هي ولاكن تأكدت لا يوجد اي تهريب للديزل

اخوي ابو حمود
اذا تقول مافي اي تهريب او تنسيم والموتر يشتغل معك عادي
اختبر طرنبة الديزل الخلفيه طبعاً هي تجي كهربائيه موجودة بالتانكي
لمن تفتح السويتش بدون التشغيل تسمع صوتها اذا لم تسمع الصوت معناها هي مو شغاله
وللمعلوميه بعد عشر ثواني يختفي الصوت واذا هي شغاله كويس انتقل للمرحله الثانيه
وهي التشييك على الخرطوش الي يطلع منه الديزل

اول خطوه تسويها فك السده الصفرا بالمره وشغل انتضر حوالي دقيقه اذا ماطلع الديزل يمكن يكون سدد في احدا المجاري الموجوده بالخرطوش
حاول والله يفقك ونحن نساعدك بالي ربنا يقدرنا عليه

فنجال ورجال
30/04/2012, 11:32 PM
حياك اخوي فنجال ورجال وبارك الله فيك
فعلت ذلك والسويتش مفتوح وكذلك السياره مشغله عدة مرات وفكيت الحنفية الصفراء حتى خرجت معي ولا يخرج أي شي

طيب كم لك ما غيرت فلتر الديزل يمكن يكون متسدد ومليان وسخ وهو اللي مسدد المجاري

الزافر
30/04/2012, 11:37 PM
اخوي الزافر انت علقت في حركة الانبيارات عن التشغيل , هل قصدك انك ماتدق سلف الين ترجع الانبيارات وهل فيها ضرر على السياره لاني من الناس اللي تدق سلف على طول والانبيارات تتحرك .

كثير من العوامات والطرنبات تتعطل فجئه وهذي بسبب ضعف الكهرب الي يوصلها اثنا التشغيل على طول لان المكينه تاخذ كميه كبيره من استهلاك الكهرباء

سيرا
02/05/2012, 09:20 AM
اعجبني تفاعل الرابطه وانا من عشاقD-MAX
معي ايسوزو٢٠٠٦دبل تماتيك ماشي تقريباً حوال الثلاث ميه
ماقد فحصته من شريته الامره وحده اومرتين تقريباً اغيرفلتر الديزال الثنين كل سنه وزيت كل٥٠٠مع السيفون كل فتره

(:(السير حق الديلمو يمتغط ويرتخي دايم كل شهر ونص او شهرين يرتخي فجأه
وش الحل معه ياجماعة الخير
وكيف ادري ان التيربو شغال (ادعس مايطلع صوت صفيره) ما المشكله
وهل الفحص ضروري لان مشاء واجد وودي افحص

كثرنا عليكم با الاساله

فنجال ورجال
02/05/2012, 11:12 AM
ماقد فحصته من شريته الامره وحده اومرتين تقريباً اغيرفلتر الديزال الثنين كل سنه وزيت كل٥٠٠مع السيفون كل فتره

كثرنا عليكم با الاساله

ما شاء الله
حياك أخوي تغيير فلاتر الديزل كل سنة تبطي عليه واجد يا خيي بالنسبة لي كان معي 2006 والآن 2012 أغير الزيت كل شهل والسيفون وفلتر الهواء وفلتر الديزل اللي في المكينة بعد ثلاث تغييرات زيت الرابعة كل الفلاتر مرة وحدة ... أما فلتر الماء اللي تحت الباب هذا لا تحرص يبطي سنين ما عليه
والصوت طبيعي أحياناً ينسمع وأحياناً ما ينسمع

سيرا
02/05/2012, 01:18 PM
مشكوررر اخوي فنجال ورجال
على الرد السريع وجزاك الله خير على تواصلك في الرابطه
بس ماقد صارمعك زيي ارتخاء السير علا طوال
بس ابسألك كم يسوا٢٠٠٦لو ببيعه الحين خالي من الصدوم ولله الحمد تمتيك ماشي٢٩٥الف

فنجال ورجال
02/05/2012, 02:23 PM
مشكوررر اخوي فنجال ورجال
على الرد السريع وجزاك الله خير على تواصلك في الرابطه
بس ماقد صارمعك زيي ارتخاء السير علا طوال
بس ابسألك كم يسوا٢٠٠٦لو ببيعه الحين خالي من الصدوم ولله الحمد تمتيك ماشي٢٩٥الف

السيور ترتخي في الصيف ويطلع لها صوت مع المطر والمكيف أحياناً لكن نشد السير وعسى الله يعين يمكن علشان السير مدبول
عندنا 2006 الدفعة الأولى يسام من راعيه 35500 وحاد 36000

سيرا
02/05/2012, 10:33 PM
مشكوووور اخي فنجال ورجال

ابوياسر1971
03/05/2012, 06:17 PM

كثرنا عليكم با الاساله
شف مسمار الشداد يمكن يكون منه .

ابوحمود1
04/05/2012, 01:21 PM
اخوي الزافر واخي فنجال ورجال اعتذر على عدم دخولي لأنشغالي والشيبان يكودهم الارتباط

اما السياره تعمل على احسن ما يرام ولا عليها أي ملاحضة وغيرت الفلتر الى تحت السائق ولا تغير شي م 2009 ما ابطيت شاريه هل يوجد له فلتر ثاني غير الي التحت االسائق .
انا صراحة خفت من هالطرمبه بعد ما دخلت الرابطه ولو اني داخل الرابطه قبل اشري ما شريته لاكن ان شاء الله خيير

فنجال ورجال
04/05/2012, 03:11 PM
اخوي الزافر واخي فنجال ورجال اعتذر على عدم دخولي لأنشغالي والشيبان يكودهم الارتباط

اما السياره تعمل على احسن ما يرام ولا عليها أي ملاحضة وغيرت الفلتر الى تحت السائق ولا تغير شي م 2009 ما ابطيت شاريه هل يوجد له فلتر ثاني غير الي التحت االسائق .
انا صراحة خفت من هالطرمبه بعد ما دخلت الرابطه ولو اني داخل الرابطه قبل اشري ما شريته لاكن ان شاء الله خيير

أخوي وش الإشكاليه عندك إذا الموتر ما فيه خلاف ما عندك مشكلة لا تتعب روحك ولا يضيق صدرك

البحر الأحمر
05/05/2012, 10:46 AM
كيف احصل على قماشات أمامية لديماكس 2008 رخيصة حيث أنها في البسامي بسعر فوق الخيالي بحوالي 500 ريال الامامية الان وقبل سنة غيرتها في خميس مشيط بــ800 ريال.حسبنا الله عليه ونعم الوكيل

الزافر
05/05/2012, 01:55 PM
:l
البحر الاحمر
:s

حياك الله في (رابطتك )اسست الرابط وهجيت :good2:

فعلاً لابد ان نبحث عن حل لهذي الاسعار وخاصه قطع الخدمة الوقائيه

مثل الفلاتر والقماشات :f

البحر الأحمر
05/05/2012, 01:57 PM
البحر الاحمر

البحر الحمرحياك الله في (رابطتك )اسست الرابط وهجيت

فعلاً لابد ان نبحث عن حل لهذي الاسعار وخاصه قطع الخدمة الوقائيه

مثل الفلاتر والقماشات

صدقني ما هجيت جالس اتابعكم في صمت ولكن ابحث عن بدل لو تجاري ورخيص بدل هذه الاسعار المبالغ فيها ...

يدهم
05/05/2012, 09:59 PM
يا جماعة الخير عندي ايسوزو ديماكس 2007 في الاونة الاخيرة ظهرت عندي علامة بالطبلون باللون الاحمر ماني عارف حق ايش هالعلامة , راجعت الكاتلوج وما فهمت حقت ايش هالعلامة
هذه صورة للعلامة اللي تظهر عندي بالطبلون

http://www.9o9i.com/upfiles/ztl44023.jpg (http://www.9o9i.com/)

عبدالرحمن كاد
06/05/2012, 11:40 AM
هذي العلامه تخص مكرر السولار
فلتر يفصل الماء عن السولار تحت كرسي السائق أسفل السياره
يتم تنظيفه فقط ولا يفيد تغييره
أنصحك ضروري تنظفه
وتغير فلتر الجاز سوف تشعر بالفرق في قوة عزم وسحب الموتر
تحياتي لكم أحلى رابطه لأغلى سياره
وعندي تجربه بالنور الأمامي أعمل عليها الأن
حين أنتهي سأخبركم بها وبفائدتها بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله

العطة
06/05/2012, 09:09 PM
صدقني ما هجيت جالس اتابعكم في صمت ولكن ابحث عن بدل لو تجاري ورخيص بدل هذه الاسعار المبالغ فيها ...

الله يحيك.

الحل السهل دور في النت.
ممكن تدور عن وكلاء في الخليج ارخص.
في الصناعية القديمه محل باحشوان عندة اصلي وتجاري واسعارة معقول.

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
06/05/2012, 11:44 PM
يا جماعة الخير عندي ايسوزو ديماكس 2007 في الاونة الاخيرة ظهرت عندي علامة بالطبلون باللون الاحمر ماني عارف حق ايش هالعلامة , راجعت الكاتلوج وما فهمت حقت ايش هالعلامة

مثل ما قال أخوي عبدالرحمن فلتر الديزل تحت الباب من الجهة اليسرى لكن غيره وهذا الرابط يوضح لك كيفية التغيير سهل جداً

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=494869

مسامر القمرا
07/05/2012, 02:55 AM
الله يحيك.

الحل السهل دور في النت.
ممكن تدور عن وكلاء في الخليج ارخص.
في الصناعية القديمه محل باحشوان عندة اصلي وتجاري واسعارة معقول.

ابوعبدالاله

اضم صوتي لصوت ابو عبد الاله

اسعاره زينه وقطع غيارة اصلي

مثلا الفحمات الاماميه ماخذها من عنده بحدود 350 ريال وكاله

هذا رقمهم واستفسر قبل لا تروح
014462461

عبدالرحمن كاد
08/05/2012, 06:33 PM
عندي إستفسار صعب
ضاعت مفاتيح سيارتي
إشتريت طقم جديد أصلي
محتوياته كالآتي:
2 مفتاح ريموت
1 مفتاح عادي
1 طبلة درج تابلوه
1 طبلة كونتاك
2 طبلة باب
1 جهاز إستقبال إشارة الريموت
====
المشكله أو الإستفسار
لا يوجد مكان بدفيرة السياره يركب فيه جهاز إستقبال الإشاره
ذهبت للكهربائي قال صعب لأنه يوجد قطعه ناقصه
هذي القطعه تأتي بالسيارات الدفع الرباعي الكامله فل أوبشن
هل من حل؟
لأن بدون هذه القطعه يعتبر الريموت شكل فقط ولن يعمل
======
هذه القطعه يتصل بها الجهاز
وهي من المفترض أن تكون موجوده بالسياره لأنها تأخذ الأمر من الجهاز ثم تنفذه بالسياره
=====
وشكرا احلى رابطه لأعز سياره
====

أبونواف2008
09/05/2012, 03:56 PM
أسعد الله مساكم بالخير ....

يا اخوان اللي يقدر يفيدني أنا اليوم صدمت برميل من اللي يحطونهن علامات تحذير للي يصلحون الارصفة وصار تحت السيارة ورفع الاديتر من تحت للأعلى وانعدم الاديتر مدري كم سعره بالوكالة وفيه واحد قال ركب رديتر نحاس مين جربه

الاخ هبوب الصبا ارجو الاضافة على الواتس اب هذا رقمي بعد إذن الادارة 0555168516

ابوحمود1
10/05/2012, 09:36 AM
اخوي فنجال ورجال واخي الزافر جزالكم الله خير على تفاعلكم وجدت مشكلة جهاز تصريف الديزل من الفيوز والحمد لله مشكورين

العطة
10/05/2012, 04:51 PM

يا اخوان اللي يقدر يفيدني أنا اليوم صدمت برميل من اللي يحطونهن علامات تحذير للي يصلحون الارصفة وصار تحت السيارة ورفع الاديتر من تحت للأعلى وانعدم الاديتر مدري كم سعره بالوكالة وفيه واحد قال ركب رديتر نحاس مين جربه

http://www.linuxac.org/forum/search.php?searchid=3312685&pp=&page=2

الله يعينك ويعوض عليك.
نصيحه لا تركب نحاس لأنه يحتر.
كم سعر الأصلي.

ابوعبدالاله

mazeneidan
10/05/2012, 11:17 PM

يا أخي الفاضل هذه العلامه تعني أنه يوجد ماء في الديزل ( تعرف محطاتنا نظيفه ) تصدقون أنه مكتوب في الكاتلوج أنه يوجد محطات تخلط الزيت مع الديزل
و كاتبين ايضا ( أن هناك شركات تسمح بذلك )
و الشباب الله يهديهم يقولوا روح لفلتر الديزل اللي تحت الباب
أنا أقول اذهب

وفك السداده و وحرك المفتاح حتى تولع أنوار الطبلون ( لا تشتغل السيارة ) لمدة 15 ثانية لمدة خمسة مرات و بعد كذا قفلها و شغل السياره
اذا ما راحت صورة اللمبة من الطبلون كرر المحاوله حتى تختفي

حادي العيس
13/05/2012, 12:53 AM

صبحكم بالخير
أبونواف
يوجد أنواع رديترات بالسوق المنيوم كثيره وأفضلها الصيني ومنه عده أنواع وتختلف جوده من شركه لـ آخر ويوجد الاردني ايضاً
والميزه في الالمنيوم انه يكتسب الحراره بسرعه ويفتقدها بسرعه وحتماً هو أبرد من رديترات النحاس
وكل الموديلات الحديثه من السيارات تجي رديترات المنيوم ..
عشان كذا يوجد محلات كثيره بالصناعيه القديمه مورده وموزعه لـ الاديترات مرهم واخذلك واحد وترى اسعاره رخيصه فرق السماء عن الارض مقارنه بسعر الوكاله ..
أنا اتكلم من تجربه شخصيه كل سياراتي اغير ردتيراتها الى المنيوم اذ كانت نحاس .. وحتى اذ كان المنيوم ومتاثر كثير اغيره بجديد .. عندي هايلكس مركب له رديتر المنيوم من 5 سنوات بـ 250 ريال صيني والى الان مافي مشاكل وصارت حرارته ابرد واحسن من رديتر الوكاله ..
وآسف على الاطاله

أبوكريّم
13/05/2012, 11:37 AM
ياجماعة اللي رافعين الموتر هل واجهتوا مشاكل في وزنية الفرامل .. وأيضًا لو أبرفع الموتر وش المناسب له .. ؟

والكفارات ودي أركب أعرض وش رايكم .. ؟

فنجال ورجال
13/05/2012, 03:02 PM
ياجماعة اللي رافعين الموتر هل واجهتوا مشاكل في وزنية الفرامل .. وأيضًا لو أبرفع الموتر وش المناسب له .. ؟

والكفارات ودي أركب أعرض وش رايكم .. ؟

حياك اخوي ابوكريم
بالنسبة لي رافع السيارة والفرامل والحمد لله ما فيها مشكلة
والمناسب لرفع السيارة من الأمام ارفع بمسامير الرفع اللي تحت القير معروفة
والخلف ارفع بتغيير اللعابات الموجود 14-16سم ارفع من 18-20سم و18مناسب جداً وغيير مساعدات جبريال الأربع أمامي وخلفي لكن إذا عزمت علمني أعطيك أرقامها بيكون الموتر متامسك أكثر وبدون مطب
وبالنسبة للكفرات أنا مركب هانكوك مقاس 275/65/16

أبونواف2008
15/05/2012, 01:26 PM
http://www.linuxac.org/forum/search.php?searchid=3312685&pp=&page=2

الله يعينك ويعوض عليك.
نصيحه لا تركب نحاس لأنه يحتر.
كم سعر الأصلي.

ابوعبدالاله

بيض الله وجهك ما قصرت

أبونواف2008
15/05/2012, 01:29 PM
صبحكم بالخير
أبونواف
يوجد أنواع رديترات بالسوق المنيوم كثيره وأفضلها الصيني ومنه عده أنواع وتختلف جوده من شركه لـ آخر ويوجد الاردني ايضاً
والميزه في الالمنيوم انه يكتسب الحراره بسرعه ويفتقدها بسرعه وحتماً هو أبرد من رديترات النحاس
وكل الموديلات الحديثه من السيارات تجي رديترات المنيوم ..
عشان كذا يوجد محلات كثيره بالصناعيه القديمه مورده وموزعه لـ الاديترات مرهم واخذلك واحد وترى اسعاره رخيصه فرق السماء عن الارض مقارنه بسعر الوكاله ..
أنا اتكلم من تجربه شخصيه كل سياراتي اغير ردتيراتها الى المنيوم اذ كانت نحاس .. وحتى اذ كان المنيوم ومتاثر كثير اغيره بجديد .. عندي هايلكس مركب له رديتر المنيوم من 5 سنوات بـ 250 ريال صيني والى الان مافي مشاكل وصارت حرارته ابرد واحسن من رديتر الوكاله ..
وآسف على الاطاله

عز الله إنك ما قصرت ووفيت وكفيت
أخذت صيني بـ480 وركبته والوكاله جيتهم أسأل عنه قال بـ3600 وطلبيه يجي بعد أسبوع

ذيب ولكن
17/05/2012, 06:31 AM
موديل 2012 الرباعي الديزل فل كامل
فيه absنظام الفرامل و airbag ؟

ابوحمود1
18/05/2012, 12:47 PM
يالربع الدماكس عندي اذا شغلت وهي بارده يطلع صوت تكتكه وخرفشه اتقروش له شوي وتختفي بسرعه الاصوات الحقيقه ما جبت اخبره لاكن احد الربع انتبه له مادري طبيعي او فيها مشكله .
بارك الله فيكم

العطة
18/05/2012, 07:19 PM
موديل 2012 الرباعي الديزل فل كامل
فيه absنظام الفرامل و airbag ؟

تختلف من وكيل إلى وكيل.
سابقا كن موجود والفرق ثلاثة الأف ريال.
الآن الظاهر ما فيه.

ابوعبدالاله

العطة
18/05/2012, 07:22 PM
يالربع الدماكس عندي اذا شغلت وهي بارده يطلع صوت تكتكه وخرفشه اتقروش له شوي وتختفي بسرعه الاصوات الحقيقه ما جبت اخبره لاكن احد الربع انتبه له مادري طبيعي او فيها مشكله .
بارك الله فيكم

طبيعي لا تخاف.
الصوت من قل الزيت, إذا اكتملت دورة الزيت اختفي الزيت.

ابوعبدالاله

عبدالكافي
18/05/2012, 11:15 PM
ياليت الي يخبر ديماكس 2012 دبل قير عادي جديد او شبه جديد يدلنا عليه

جزاكم الله خير

ابوحمود1
19/05/2012, 04:56 PM
الله يجزاك خير ابو عبد الاله

ابوياسر1971
21/05/2012, 02:32 PM
اخوي ابوحمود اتوقع الديماكس كله كذا لانه انا مثلك الصباح او ما اشغل نفش السي .

ابوياسر1971
21/05/2012, 02:33 PM
بشر ابوعبدالاله وشلون الموتر ضبط .

العطة
21/05/2012, 03:01 PM
الله يجزاك خير ابو عبد الاله

وإياك اخوي.

ابوعبدالاله

العطة
21/05/2012, 03:06 PM
بشر ابوعبدالاله وشلون الموتر ضبط .

دودة الدركسون أخذت وقت على ما رهم لها جرم, اليوم أن شاء الله تركب ونجرب.

باقي المقصات الكفر الأيمن.
تم صرف النظر عن السيارة.

ابوعبدالاله

حادي العيس
21/05/2012, 11:44 PM
http://www.youtube.com/watch?v=SELE_0Nr028&feature=related

مقطع مقارنه بين سيارت الدفع الرباعي ذات الكبينه المزدوجه لجائزه روب فريزر طبعاً الديماكس هي الاولى بلا منازع ..
وشوفوا مواصفاتها مبرد هواء التيربو يجي فوق المكينه بالضبط وله فتحت تهويه بالكبوت .. وهذا أحسن شيء .. مو مثل المواصفات السعوديه

ابوحمود1
22/05/2012, 05:17 PM
اخوي ابوحمود اتوقع الديماكس كله كذا لانه انا مثلك الصباح او ما اشغل نفش السي .
مشكور ابو ياسر بارك الله فيك

فنجال ورجال
25/05/2012, 03:18 PM
مساكم الله بالخير جميع
عساكم بخير وعافية يالديماكسيين
ننتظر تفعيل الرابطة بكل جديد

غفريت الرقة
26/05/2012, 09:57 PM
تكفون ياخوان انا عندي ديماكس 2008 غمارة قير عادي .من يومين صارت لي مشكلة وهي اني كلما افرمل عند الاشارات او اهدي السرعة تنطفي السيارة .علما اني غيرت فلاتر الزيت والهواء . واخبرني الميكانيكي ان السبب هو طرمبة الديزل .فايش رايكم كلامه صحيح والا لا ؟؟ وياريت الي عنده خبرة يقولي كيف اصلحها وجزاكم ربي كل خير

ابونسرين
27/05/2012, 09:32 AM
زملائي ملاك ايسيزو اخوكم عطلان عندة المنظم حق البخاخات المعروف بالكمبيوتر
السيارة بنزين 6سرندل موديل 2002 دبل
وهي متوقفة عند البيت مالي فيها حيل
اتمنى منكم ومن يعرف محل يبيع الكمبيوتر
اوتشليح لايبخل علي
واكون شاكر لكم

ابوياسر1971
27/05/2012, 11:13 AM
تكفون ياخوان انا عندي ديماكس 2008 غمارة قير عادي .من يومين صارت لي مشكلة وهي اني كلما افرمل عند الاشارات او اهدي السرعة تنطفي السيارة .علما اني غيرت فلاتر الزيت والهواء . واخبرني الميكانيكي ان السبب هو طرمبة الديزل .فايش رايكم كلامه صحيح والا لا ؟؟ وياريت الي عنده خبرة يقولي كيف اصلحها وجزاكم ربي كل خير
عند تشغيل السياره تشتغل بسرعه ولا تتاخر واذا كانت واقفه بوضع التشيغل تطفى ولا تبقى شغاله وهل غيرت فلتر الديزل يمكن يكون يبي تغيير .

محبوب المجمعه
29/05/2012, 09:35 AM
ديماكس 2012 قير عادي ابيض للبيع العداد اصفار من المعرض للبيت

ابوياسر1971
29/05/2012, 11:59 AM
ديماكس 2012 قير عادي ابيض للبيع العداد اصفار من المعرض للبيت
اخوي الكريم اعرضه في منتدى البيع والشراء وحط مواصفاته ؟

كلام معقول
30/05/2012, 08:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدي ان اكون معكم لاكن عندي بعض الاستفسارات

1- هل اقدر اشغل المكيف ولا لازم الموتر يمشي الف كيلو تر الجو حار
2- ابغى بكم اركب شد على الموتر وتانكي ماء
3- وش اهم شي بالسياره لازم اهتم فيه والصيانه الدوريه
4-وتراي شريت السياره من مدحكم فيها ولا انا ماجربتها ابد اذا فيها عيوب قولو لي
5- وش السرعه اللي لازم ما اتعداها حتى الف كيلو ابي كل المعلومات اذا كان الموتر جديد

واشكركم جدا

فنجال ورجال
31/05/2012, 01:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدي ان اكون معكم لاكن عندي بعض الاستفسارات

1- هل اقدر اشغل المكيف ولا لازم الموتر يمشي الف كيلو تر الجو حار
2- ابغى بكم اركب شد على الموتر وتانكي ماء
3- وش اهم شي بالسياره لازم اهتم فيه والصيانه الدوريه
4-وتراي شريت السياره من مدحكم فيها ولا انا ماجربتها ابد اذا فيها عيوب قولو لي
5- وش السرعه اللي لازم ما اتعداها حتى الف كيلو ابي كل المعلومات اذا كان الموتر جديد

واشكركم جدا

ما شاء الله على البركة
أول شيء متى بتسير علي أتمشى أنا وإياك على السيارة الجديدة :D
بالنسبة للمكيف شغله وبرد على قلبك لأني أخذت السيارة من الوكالة جابوه لي مشغل المكيف واستمريت فلا تحرم نفسك .
بالنسبة للشد يكون سعره بحسب ما تريد أنت يعني مواصفاته كثير من الشباب مركب شد وتانكي لكن فيه تفاوت بالأسعار بحسب جهة التنفيذ والمواصفات وسعة التانكي .
أهم شيء بالسيارة سم بسم الله وانت راكب وادع بالبركة واجعلها عون على طاعة
انتبه لتغيير الزيت بشكل دوري فلتر الهواء والسيفون غيارها مهم وبالنسبة لفلتر الديزل يأخذ فترة في النظام الجديد
احرص على التحمية مهمة ولا يهمك اللي يقول شغل وامش حتى يعيش الموتر معك أكثر
لا تنسى تروح الوكالة بعد الألف لتسجيل السيارة حتى تدخل تحت الضمان
بالنسبة للسرعة انتبه لساهر ودرج الموتر في البداية خلك حبيب لا تتعدى 80-100 حتى يتمرن أكثر ودرج السيارة في السرعة بعد الألف إلى ــــــــــــــــــ :redcar::burnout2:
مرحباً بك بين إخوانك وأي استفسار الشباب مستعدين وجاهزين
بإمكانك الذهب لموضوع سجل حضورك بصورة لسيارتك تجد فيه صور لسيارات الشباب وبعض التجهيز

كلام معقول
31/05/2012, 01:12 PM
اشكرك اخوي فنجال ورجال على التوضيح
والله ياكنت شايل هم الحر

اشكرك مره ثانيه

وراح انزل صورة سيارتي

ماء من السماء
31/05/2012, 03:35 PM
استفسار يا اخوان عندي الجرس مسويلي قلق على الخط كيف الطريقه لفصله

ابوياسر1971
31/05/2012, 04:47 PM
عند كهربائي يفكه لك لكن اذا فصله مايرجع

مايطيق الصبرا
01/06/2012, 02:34 PM
السلام عليكم ,,,:good:

ياجماعة الخير المواصفات ادناه لمديل 2013 للديماكس

هل هي صحيحة والا لا ؟؟

المواصفات :

- مكيف لمس اتوماتيكي
- شاشة لمس 7 بوصة في التابلوة
- نظام الملاحة ( نافقيشن )
- نظام ترفيهي اقراص مدمجة DVD
- حساسات امامية وخلفية
- كاميرا خلفية للرجوع الى الخلف

المحركات :

يتوفر ديماكس الجديد بثلاث محركات ديزل :
- الاول 116 حصان مع عزم دوران 280 نيوتن متر سعة 2.5
- الثاني 136 حصان مع عزم دوران 320 نيوتن متر سعة 2.5
- الثالث 177 حصان مع عزم دوران 380 نيوتن متر بعة 3.0

القير :

عادي 6 سرعات
توماتيك 5 سرعات

واذا صارت صحيحة هالمواصفات وش يبي يصير الفرق بين الديماكس والبي ام ؟:D

:alarm::alarm:

أبونواف2008
01/06/2012, 03:00 PM

انا فصلته بطريقه أخرى لكن بدائية ولن يشتغل مه أخرى
فك لوحة العدادات واقلبها تحصل الجرس إسطوانه دائريه
ما عليك إلاّ أن تخزقها بدبوس مع الوسط وتجيب أجله طريقة مجربه

ستوند1
01/06/2012, 05:14 PM
اخواني رابطة الD-Max
انا جديد عندكم ومتفاءل ومعجب بهالرابطة الديماكسية وبكل اعضاءها الموقرين واللي ما خلوا شيء ما شاء الله تبارك الله إلا ووصفوه للوحش ديماكس ويستاهلون التقدير والثناء من الوكلاء فضلا" عن المتابعين لأنكم صرتم مسوقين لهم
قعدت تقريبا" أسبوع اقرأ الصفحات قبل هالوقت اللي اكتب فيه واعتمد تسجيلي ومتابعتي ان شاء الله واقتبست معلومات بفضل الله ثم بفضلكم الشيء اللي جذب للموقع اعضاء خارج الديرة. شكرا" لكم جميع اخواني كلا" بأسمه والشكر موصول للأخ البحر الأحمر الداعي والمؤسس لهالرابطة المميزة دمتم بود.
ادعوا لي ان اتوفق واخذ لي موتر بهالسنة ان شاء الله
انا من المعجبين بالأيسوزو من عام 1990 كانت سيارة موديها اقدم في موقع عملي .
واذكركم بساعة الأجابة في يوم الجمعة لاتفوتكم الله يتقبل منا ومنكم صالح العمل
وجعله في ميزان حسناتكم
جمعة مباركة

mazeneidan
01/06/2012, 08:19 PM
يا اخوان 10 دقايق كافيه و بعدها نحرك الموتر أو نخليه 15 دقيقه ( لما يوصل مؤشر الحراره للربع )

أنا بالنسبة لي أخليه من 10 دقايق الى 12 دقيقه تقريبا

يا شباب استنوا 3 ثواني الى 5 ثواني و يعدين شغلوا السياره

محبوب المجمعه
02/06/2012, 01:09 PM
ننتظر منك يالغالي

العطة
02/06/2012, 10:55 PM
اخواني رابطة الD-Max
انا جديد عندكم ومتفاءل ومعجب بهالرابطة الديماكسية وبكل اعضاءها الموقرين واللي ما خلوا شيء ما شاء الله تبارك الله إلا ووصفوه للوحش ديماكس ويستاهلون التقدير والثناء من الوكلاء فضلا" عن المتابعين لأنكم صرتم مسوقين لهم
قعدت تقريبا" أسبوع اقرأ الصفحات قبل هالوقت اللي اكتب فيه واعتمد تسجيلي ومتابعتي ان شاء الله واقتبست معلومات بفضل الله ثم بفضلكم الشيء اللي جذب للموقع اعضاء خارج الديرة. شكرا" لكم جميع اخواني كلا" بأسمه والشكر موصول للأخ البحر الأحمر الداعي والمؤسس لهالرابطة المميزة دمتم بود.
ادعوا لي ان اتوفق واخذ لي موتر بهالسنة ان شاء الله
انا من المعجبين بالأيسوزو من عام 1990 كانت سيارة موديها اقدم في موقع عملي .
واذكركم بساعة الأجابة في يوم الجمعة لاتفوتكم الله يتقبل منا ومنكم صالح العمل
وجعله في ميزان حسناتكم
جمعة مباركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الله يحيك اخوي ستوند1.
وجزاك الله خيرا على التذكير.

ابوعبدالاله

العطة
02/06/2012, 11:03 PM
يا اخوان 10 دقايق كافيه و بعدها نحرك الموتر أو نخليه 15 دقيقه ( لما يوصل مؤشر الحراره للربع )

أنا بالنسبة لي أخليه من 10 دقايق الى 12 دقيقه تقريبا

يا شباب استنوا 3 ثواني الى 5 ثواني و يعدين شغلوا السياره

في الحر أو البرد؟
خمس دقائق كافية و اكثر.
يوجد في المنتدي اكثر من موضوع عن تحميه السيارة مضرة.

ابوعبدالاله

هبوب الصبا
03/06/2012, 01:39 AM
واتساب الرابطة
0593490091
ارسل
ايسوزو

mazeneidan
04/06/2012, 02:41 PM
في الحر أو البرد؟
خمس دقائق كافية و اكثر.
يوجد في المنتدي اكثر من موضوع عن تحميه السيارة مضرة.

ابوعبدالاله

من جدك يا ابو عبدالاله
5 دقايق تكفي للتسخين ما اتوقع يا شيخ 10 دقايق كافيه لما يتعدى امبير الحراره c أنا أحرك و هذا يأخذ 10 دقايق

ابونسرين
04/06/2012, 08:22 PM
ليش ماحد رد على خلاص زعلت باي
شوفي طلبي بالصفحة رقم 215

ستوند1
05/06/2012, 04:24 AM
زملائي ملاك ايسيزو اخوكم عطلان عندة المنظم حق البخاخات المعروف بالكمبيوتر
السيارة بنزين 6سرندل موديل 2002 دبل
وهي متوقفة عند البيت مالي فيها حيل
اتمنى منكم ومن يعرف محل يبيع الكمبيوتر
اوتشليح لايبخل علي
واكون شاكر لكم
السلام عليكم
ابو نسرين العذر وبيجيك الرد ان شاء الله يمكن ألأخوان مشغولين هاليومين هذه لأجل اختبارات عيالهم ومعذورين ولكن للتذكير هل جربت تنظف او تغير الفلتر يمكن يكون السبب

ابوياسر1971
05/06/2012, 08:29 AM
ليش ماحد رد على خلاص زعلت باي
شوفي طلبي بالصفحة رقم 215
اخي الكريم ابونسرين جل المشاركين ان لم يكن كلهم سيارتهم ديزل فهم لا يملكون الاجابه على سؤالك عذراً منك .

ابوياسر1971
05/06/2012, 08:33 AM
من جدك يا ابو عبدالاله
5 دقايق تكفي للتسخين ما اتوقع يا شيخ 10 دقايق كافيه لما يتعدى امبير الحراره c أنا أحرك و هذا يأخذ 10 دقايق
5 دقائق واجد حبيبي دقيقتين وحرك بس شرط لا تزر الموتر امش على هونك الين ترتفع الحراره . ولايهمك اللي يقول اقعد صخن نص ساعه ولا ساعه يحبيبي درجة الحراره كفيله بسلق البيض مهوب عاد بتسخين حديد ونار .

ابوياسر1971
05/06/2012, 08:35 AM
واتساب الرابطة
0593490091
ارسل
ايسوزو
اشغلتو الرابطه بالوتس اب :mad::mad::mad: وشكلي ابرسل فيروس لجوالك ولا ابهكره .

مايطيق الصبرا
06/06/2012, 02:48 PM
السلام عليكم

خلال تصفحي لليوتيوب ...

وجدت بعض المقاطع للديماكس الجديدة ..

للاطلاع والفائدة ..

يوجد موسيقى ..

http://www.youtube.com/watch?v=j_4mftgOPD4&feature=related

وهذا مقطع اختبار للموتر

يوجد موسيقى ..

http://www.youtube.com/watch?v=VBEkxCCcuWc&feature=g-vrec

:s

أحلم على قدك
06/06/2012, 09:38 PM

انا ابغا مساعدتكم في مشكله ياليت يا اخوان

انا جتني ايسوزو دبل من احد الكبار في السن عشان اصلح مشكله فيها
المشكله انه الدبل له ازارير ٢٠٠٤ مايشتغل من الازارير
لكن من تحت يدوي يشتغل احد مرة عليه المشكله هذي
يقدر يفيدني بالمشكله هذي

أحلم على قدك
06/06/2012, 09:44 PM
طبعا هذا كلام صاحب السياره هي ونيت دبل غمارتين 2004
انه الدبل من الازرار مايشتغل لكن يقول من تحت يدوي يشتغل ،
وبالرياض وين تنصحوني بمكانيكين او كهربائين مختصين بالايسوزو

أحلم على قدك
06/06/2012, 09:45 PM
طبعا هذا كلام صاحب السياره هي ونيت دبل غمارتين ٢٠٠٤

فنجال ورجال
06/06/2012, 11:45 PM
طبعا هذا كلام صاحب السياره هي ونيت دبل غمارتين ٢٠٠٤

الدبل يحتاج برمجه
جرب هذه الطريقة هي تنفع مع الموديل الجديد لكن إن شاء الله تنفع معك أو
أو ارجع للطريقة ذكروها الشباب في الرابطه
افتح السويتش بدون تشغيل واضغط على الأزرة الثلاثة جميع لمدة عشرين ثانية تقريباً إذا أشرت لمبة الدبل في الطبلون ارفع يدك وبعدها طف السويتش وافتح ثانية وشغل وإن شاء الله تضبط معك

أحلم على قدك
07/06/2012, 02:38 AM
الدبل يحتاج برمجه

جرب هذه الطريقة هي تنفع مع الموديل الجديد لكن إن شاء الله تنفع معك أو
أو ارجع للطريقة ذكروها الشباب في الرابطه

افتح السويتش بدون تشغيل واضغط على الأزرة الثلاثة جميع لمدة عشرين ثانية تقريباً إذا أشرت لمبة الدبل في الطبلون ارفع يدك وبعدها طف السويتش وافتح ثانية وشغل وإن شاء الله تضبط معك

الطريقه فينها مالقيتها ياليت تفيدني برقم الصفحه للطريقه الثانيه الله لايهينك

وهل لازم البرمجه في مكان معين واين ابرمجها بالرياض

أحلم على قدك
07/06/2012, 04:44 PM
الطريقه فينها مالقيتها ياليت تفيدني برقم الصفحه للطريقه الثانيه الله لايهينك

وهل لازم البرمجه في مكان معين واين ابرمجها بالرياض

لانه انا جربت الطريقه ما اشتغلت سويتها واطفي السويتش

وارجع احط مثلا 4H بس تشر لمبة الدبل تشر ولا تثبت واذا فكيت صبعي طفت

ممكن احد يفيدني

الدفرنس الامامي فيه خيارين لوك وفري محطوطه على فري

نفسي
07/06/2012, 09:08 PM
لانه انا جربت الطريقه ما اشتغلت سويتها واطفي السويتش

وارجع احط مثلا 4H بس تشر لمبة الدبل تشر ولا تثبت واذا فكيت صبعي طفت

ممكن احد يفيدني

الدفرنس الامامي فيه خيارين لوك وفري محطوطه على فري
ضع ناقل الحركة سواء اليدوي أو الألي بالنمرة الاولى ثم أجعل السيارة تتحرك ببطئ شديد جدا حتى أنك ما تتعدى 5 كيلومتر في الساعة

راح تلاحظ على طول أن الدبل شبك معك.

واذا ما شبك جرب للخلف ثم أجعل السيارة تتحرك ببطئ شديد جدا حتى أنك ما تتعدى 5 كيلومتر في الساعة

أحلم على قدك
08/06/2012, 01:42 PM
ضع ناقل الحركة سواء اليدوي أو الألي بالنمرة الاولى ثم أجعل السيارة تتحرك ببطئ شديد جدا حتى أنك ما تتعدى 5 كيلومتر في الساعة

راح تلاحظ على طول أن الدبل شبك معك.

واذا ما شبك جرب للخلف ثم أجعل السيارة تتحرك ببطئ شديد جدا حتى أنك ما تتعدى 5 كيلومتر في الساعة

كنت بالصناعيه امس قالولي الدبل مافيه مشكله ابداً

المشكله كهرب روح افحص كمبيوتر ورحت لمحلات الفحص

كلهم يقولون ديزل ديزل مانفحص عاد يقولون اللي عند المعارض
كارتر وهذا يفحصونه على طول
تعرفون احد يفحص

فنجال ورجال
08/06/2012, 06:46 PM
رح للوكالة الظاهر البرمجه بـ 180 ريال أو حولها لا تخسر كثير ويلعبون عليك بالكلام هم ما يعرفون وش سالفته له برمجه من تحت مرتبة الراكب يمين لها شرح تواصل مع العطه يعلمك
وإن بغيت النصيحة رح للوكاله سيده صبحهم بكره الشغله بسيطه جداً معروفة برمجه فقط

أحلم على قدك
08/06/2012, 09:11 PM
رح للوكالة الظاهر البرمجه بـ 180 ريال أو حولها لا تخسر كثير ويلعبون عليك بالكلام هم ما يعرفون وش سالفته له برمجه من تحت مرتبة الراكب يمين لها شرح تواصل مع العطه يعلمك

وإن بغيت النصيحة رح للوكاله سيده صبحهم بكره الشغله بسيطه جداً معروفة برمجه فقط

هذا اللي سويته موقفه عند اليماني من اليوم جنبه ماهو بعيد بكرهــ بصبحهم

فنجال ورجال
10/06/2012, 12:02 PM
هل من أحد هنا

المتابع بصمت
11/06/2012, 11:54 AM
انا نويت اشتريلي ديماكس 2012 ls دبل وش تنصحوني أشتري من اليمني ولا من العيسى ووش الفرق بينهم وثانيا وش تنصحوني أي لون وجزاكم الله خير

فنجال ورجال
11/06/2012, 03:18 PM
انا نويت اشتريلي ديماكس 2012 ls دبل وش تنصحوني أشتري من اليمني ولا من العيسى ووش الفرق بينهم وثانيا وش تنصحوني أي لون وجزاكم الله خير

حياك أخوي
أنا اشتريت 2006 من اليمني
واشتريت 2012 من العيسى
كلهم واحد يمكن العيسى في الصيانة افضل
اللون لا تتعدى الأبيض شيخ الألوان وخاصة للونيت
ادخل على موضوع سجل حضورك بصورة لسيارتك وشف ألوان سيارات الشباب

دامكسي 2010
11/06/2012, 11:20 PM

هل من أحد هنا

حياك اخوى شلونك عساك بخير

كلام معقول
12/06/2012, 05:14 AM
يا شباب عندي ماطور هوى نوع تايقر مدري وش فيه شغال لاكن دفع الهوى ضعيف كيف اصلحه وذا فيه محل يصلحه دلوني عليه

وابغى اركب فيبر اسود على الصندوق بكم سعره وين القاه

طبعا سيارتي ايسوزو غمارتين

واشكركم مقدما على المساعده