المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطه ملاك إيسوزو ديماكس(d-max)

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

العطة
20/12/2009, 11:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذة صورة من الكاتالوج تبين صورة موشر الفلتر واسف على التاخير

ابوعبدالاله

العطة
20/12/2009, 11:27 AM
أبوعبدالإله وضح كلامك 18ألف كيلو

هذا كلام الشركة

شخصيا اغير كل 10 الاف كيلو متر

ابوعبدالاله

abo tareg 14
20/12/2009, 03:19 PM
سلا م عليكم

بالخير يالربع

اهنيكم على هالرابطه وفالكم التوفيق

اتمنى قبولي احد الاعضاء بها

لكن ياشباب

انا ادور سوزو للبيع ( دماكس )

اهم شي نظيف الي يخبر يقولي

ترى لي فتره وانا ادور

ان حصل من 2007 وما فوق

وكانها 2006 او 2005 بس نظيفه مافي مشكله

تراي شراي وافرق السومه

دمتم بود

فنجال ورجال
20/12/2009, 08:03 PM
أخوي البحر الأحمر أشكرك والقائمين على هذا الرابط
سؤالي هل أقيمت رحلة لملاك ديماكس لتم التعارف أكثر والاستفادة من الجميع
إذا لم تقام رحلة من قبل أرجوا إقامة رحلة قريباً للفائدة أرجوا تأييد الفكرة وأتمنى أن يقوم بترتيبها
مؤسسي هذا الرابط كل منطقة لوحدة لبعد المسافة أو الاجتماع بقدر الإمكان وشكراً أخوكم فنجال ورجال

3فلاتر
21/12/2009, 11:28 AM
سلا م عليكم

بالخير يالربع

اهنيكم على هالرابطه وفالكم التوفيق

اتمنى قبولي احد الاعضاء بها

لكن ياشباب

انا ادور سوزو للبيع ( دماكس )

اهم شي نظيف الي يخبر يقولي

ترى لي فتره وانا ادور

ان حصل من 2007 وما فوق

وكانها 2006 او 2005 بس نظيفه مافي مشكله

تراي شراي وافرق السومه

دمتم بود
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
أخي العزيزكنت بمعارض النسيم قبل أسبوعين وشفت لي ديماكس2007دفعة ثانيةأبيض عداد135000لآبأس به وتأكدمن راعيه أفضل جواله0554483667يقول أنسام ب43500وحاده 44000ولاحظت أن على الباب الأمامي أستيكرشركةمربع لكنه فاكه وأدخل موقع حراج أومستعمل لاتشتري ألاأنت فاحص كمبيوترشامل من كارتك أوالبريدي:Dترى إذاصارفيه نصيب لاتنسانامن السعي

abo tareg 14
21/12/2009, 01:13 PM
أخي العزيزكنت بمعارض النسيم قبل أسبوعين وشفت لي ديماكس2007دفعة ثانيةأبيض عداد135000لآبأس به وتأكدمن راعيه أفضل جواله0554483667يقول أنسام ب43500وحاده 44000ولاحظت أن على الباب الأمامي أستيكرشركةمربع لكنه فاكه وأدخل موقع حراج أومستعمل لاتشتري ألاأنت فاحص كمبيوترشامل من كارتك أوالبريدي:Dترى إذاصارفيه نصيب لاتنسانامن السعي

يعطيك العافيه اخوي وماقصرت

لكن الموتر دقيت على راعيه وقال انه انباع ( الله يوفقه )

وانت ماقصرت وبيض الله وجهك

3فلاتر
23/12/2009, 08:33 AM
أبوعبدالإله
إذاقمت الصبح بدري وشغلت الديماكس يطول مايحتمي فأدعس برجلي عليه وأخلي بنص الضغط مثبت على 3أو2بعد4دقايق يرتفع بنص الحرارةويتحرك إلى الربع بعدين أمشي
أناأسأل هل هذايضره الديماكس ولا لا لأنه عندي أهون ضررمن أنك تمشي عليه والمكينة باردة

3فلاتر
23/12/2009, 08:38 AM
الأمرالثاني يالعطة
القيرعندي عايدي وبعض الأحيان يالله يلقم الأول وأحس أنه يدقرشوي أماباقي النمرات كويسة
برأيك إيش السبب

أبـــ سعود ــــو
23/12/2009, 11:28 AM
الدماكس تسجيل متابعه وإستفاده من اهل الخبر إلى الأمام

العطة
23/12/2009, 08:15 PM
أبوعبدالإله
إذاقمت الصبح بدري وشغلت الديماكس يطول مايحتمي فأدعس برجلي عليه وأخلي بنص الضغط مثبت على 3أو2بعد4دقايق يرتفع بنص الحرارةويتحرك إلى الربع بعدين أمشي
أناأسأل هل هذايضره الديماكس ولا لا لأنه عندي أهون ضررمن أنك تمشي عليه والمكينة باردة

هلا اخوي
بنص الحرارة يقيس حرارة الماء الداخل للمكينة يعني مايعتمد علية في تحمية السيارة
اذا انت مستعجل شغل السيارة دقيقتين (يرقي الزيت ويتوزع على اجزاء المكينة) وبعد الدقيقتين مشى على السيارة امشي تحمية يعني مايتعد ظغظ المكينة 1.5 بين 4و2 دقيقة وبعدها ممشاك العادي

الأمرالثاني يالعطة
القيرعندي عايدي وبعض الأحيان يالله يلقم الأول وأحس أنه يدقرشوي أماباقي النمرات كويسة
برأيك إيش السبب

من كتابتك اتوقع المشكلة في الكلتش يمكن يحتاج وزن او علبة الكلتش
تزيد المشكلة في البرد؟
اذا ظغت الكلتش وانت واقف يخف صوت المكينة او الصجة؟
كم ممش سيارتك

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
24/12/2009, 02:14 PM
ابو عبدالاله تحيه طيبه سيارتي جديده مشة 24 الف واذا ظغت الكلتش يخف الصوت لكن هذا مهوب صوت عادى وتكون من فحمت الكلتش ولا انا غلطان .
ثانيا احب اقول للاخ 3فلاتر صوت الصفير عادي انا موتري 2009 وفيه الصوت .

فنجال ورجال
24/12/2009, 09:18 PM
أخوي راعي الشاص أحب أفيدك في هذا الموضوع بالنسبة للصوت اللي تسمعه إذا ضغت الكلتش اختفى هذا ليس صوت فحمه سيارتي موديل 2006 وأخوي 2004 وزميلي 2005 كلنا طلع نفس الصوت وغيرنا دسك وكلتش كامل وطلع الصوت عند أخوي مرة أخرى الصوت هذا صوت الريش حقت الصحن تكون مثنيه شيئ قليل وهو مصدر الصوت المزعج والفحمه بعد ما فكينها من السيارة يقول المكنيكي إنها توها جديدة والدليل إن عزم السيارة لا يضعف أبداً رحت بسيارتي لأبها وما اختلفت علي في الطلوع والنزول مع إني رحت لأبها قبل يطلع الصوت وأطلع للنفود بشكل مستمر والعزم مثل ما هو يعني الصوت هو في الصحن ولا يضر لو خليته بس إنه مزعج جداً

ib2003
25/12/2009, 10:04 AM

هذة صورة من الكاتالوج تبين صورة موشر الفلتر واسف على التاخير

ابوعبدالاله

أخوي أبوعبدالإله

الله يعطيك العافية على المعلومة هذه
هل يوجد كتلوج إلكتروني بدال الكتلوج اللي بالسيارة بعني PDF Acrobat

ib2003
25/12/2009, 10:05 AM
أخواني مين يفيدنا عن القير الأوتوماتيك متى يغير وهل فيه مركز متخصص للإيسوزو الإوتوماتيك

3فلاتر
25/12/2009, 08:15 PM
العطة
الممشى60000كم مع شكري وتقديري لك

دايت
26/12/2009, 06:31 PM
السلام عليكم . .

مساكم الله بالخير جميع . .

احد الأقارب وده يشتري الدي ماكس ومتخوف من مسألة عزم الموتر ..

بالخط كم يجيب الديزل دبل اوتوماتيك..؟

واذا كان محمل برضوا. .

وش رايكم بالموتر اجمالا ..

لاهنتوا يالربع ..

:)

العطة
27/12/2009, 12:59 PM
ابو عبدالاله تحيه طيبه سيارتي جديده مشة 24 الف واذا ظغت الكلتش يخف الصوت لكن هذا مهوب صوت عادى وتكون من فحمت الكلتش ولا انا غلطان .
ثانيا احب اقول للاخ 3فلاتر صوت الصفير عادي انا موتري 2009 وفيه الصوت .

هلا اخوي

ماقدر افتيك ماعندي علم ,لكن اسال واجيب لك العلم ان شاء الله

ابوعبدالاله

العطة
27/12/2009, 01:00 PM
أخوي أبوعبدالإله

الله يعطيك العافية على المعلومة هذه
هل يوجد كتلوج إلكتروني بدال الكتلوج اللي بالسيارة بعني PDF Acrobat

هلا اخوي

الله يعافيك ,موجود على موقع الشركه على النت لكن انجليزي فقط

ابوعبدالاله

العطة
27/12/2009, 01:03 PM
أخواني مين يفيدنا عن القير الأوتوماتيك متى يغير وهل فيه مركز متخصص للإيسوزو الإوتوماتيك

هلا اخوي

مثله مثل غيرة من القير التماتيك . نصحتي لا تعب نفسك تدور مركز متخصص في السوزو , اذا احتجت ممكن تدور مركز متخصص في قير السوزو

ابوعبدالاله

العطة
27/12/2009, 01:09 PM
العطة
الممشى60000كم مع شكري وتقديري لك

هلا اخوي

مماشه قليل سيارتي ماشة 190.000,سيارتي نفس مشكلة سيارتك الفير مايعشك براحة اذا كانت باردة , وغيرت الكلتش كامل وزادت المشكلة ,احيانا ادبل الكلتش وادعس دعستين علشان يغير ,رجعت للمكانيكي وجرب السيارة يوم كامل واخبرني ان الكلتش سليم ,جربت السيارة في البر المشكلة موجودة

الله ييسر ونلف لها حل

ابوعبدالاله

العطة
27/12/2009, 01:16 PM
السلام عليكم . .

مساكم الله بالخير جميع . .

احد الأقارب وده يشتري الدي ماكس ومتخوف من مسألة عزم الموتر ..

بالخط كم يجيب الديزل دبل اوتوماتيك..؟

واذا كان محمل برضوا. .

وش رايكم بالموتر اجمالا ..

لاهنتوا يالربع ..

:)

هلا اخوي

العزم جيد الى جيد جدا

كم السرعه الي ترضي قريبك 120 او 130 او 140 محمل او فاضي

القير التماتيك انشط من القير العادي

السيارة اجمال ممتازة لكن تبقي صنع بشر لها عيوب

بامكانك استاجر السيارة لتجربة ونحكم انت بنفسك

ابوعبدالاله

دايت
27/12/2009, 10:25 PM
هلا اخوي

العزم جيد الى جيد جدا

كم السرعه الي ترضي قريبك 120 او 130 او 140 محمل او فاضي

القير التماتيك انشط من القير العادي

السيارة اجمال ممتازة لكن تبقي صنع بشر لها عيوب

بامكانك استاجر السيارة لتجربة ونحكم انت بنفسك

ابوعبدالاله

بارك الله فيك يابو عبدالإله وبيض الله وجهك..

nayf01
27/12/2009, 10:56 PM
ارحبو يارجال

عندي 2002 مطلعها من الوكاله

ماشي معي الى الان 220000الف غيرت كفارتها مره واحده
والان تستحق التغيير
صراحة مالاحضت عليها اي شي
ولاعمر خربت
(طبعاً المكينه) توربل كبيره
ومع الخط تحس انك تقود سيارة 6 سرندل
يعني تسرع ولايوجد اي صوت للمحرك

عيبها اذا سخنت يبرد عزمها في الرمل وتطفي

وسبق ان غرزت في يوم شديد الحر في عروق ساقان ولاخرجت الا بعد نسمت الكفرات

حيث كانت تطفي اذا اعطيتها عزم
غير ذلك لايوجد فيها اي شي يعيبها .

ib2003
28/12/2009, 09:12 PM
هلا اخوي

مثله مثل غيرة من القير التماتيك . نصحتي لا تعب نفسك تدور مركز متخصص في السوزو , اذا احتجت ممكن تدور مركز متخصص في قير السوزو

ابوعبدالاله
الله يعيك العافية يا بو عبدالإله
أخوي كل من جيت يقول أنا لها ، وما عاد ندري من الطيب

العطة
29/12/2009, 11:49 AM
الأخ عميد الرابطه أبو عبد الإله
السلام عليكم
إستفساربسيط عندي الديماكس 2006 ماشي 99 ألف
لاحظت تهريب في الدبل ما المشكله وما الحل
وإسمح لي لو ثقلت عليك
بارك الله في علمك

هلا اخوي

الشغلة بسيطة ان شاء الله تحتاج ميكانيكي لفحص الدبل
ممكن يكونالزيت زايد ,تاكد من الصرة الزيت يمكن تتكون مرتخية

ابوعبدالاله

العطة
29/12/2009, 11:52 AM
بارك الله فيك يابو عبدالإله وبيض الله وجهك..

و وجهك , لكن ما جاوبت على سوالي كم السرعة الي ترضيك او توقع تجيبها السيارة ؟

غالبا فوق 160 فاضي او محمل

واي استفسار انا حاضر

ابوعبدالاله

3فلاتر
01/01/2010, 01:51 PM
إلى الأخ العزيزالعطة أبوعبدالإله مع بالغ شكري وتقديري
منقول من مجلة السيارات التابعة لصحيفة الجزيرة بتاريخ 4 / 11 / 1428 هـ فجرت هيئة القياسات والمواصفات العالمية مفاجأة كبرى بالتقرير الذي أصدرته وأكدت فيه أن الدعاية التي ترددها شركات صناعة وتجارة زيوت المحركات بشأن ضرورة تغيير الزيت كل 2000 أو 3000 كيلومتر مجرد أسطورة أو كذبة ليس لها أي أساس علمي ولا واقعي وأن زيت المحرك قادر على العمل بكفاءة لمسافة تصل إلى أكثر من 20 ألف كيلومتر .
ويقول الخبراء إن شركات صناعة وتجارة الزيوت نجحت خلال العقود الماضية في ترسيخ فكرة التغيير السريع والمتكرر لزيت المحرك لتحقق بذلك أرباحا خيالية خاصة وأن أغلب السائقين لا يتصورون فكرة الإبقاء على الزيت داخل المحرك لمسافة تتجاوز 3000 كيلومتر .
في الوقت نفسه يرى هؤلاء الخبراء أن الزيوت الحالية ومحركات السيارات ذات التقنية العالية تتحمل بقاء الزيت داخل المحرك إلى مسافة 20 ألف كيلومتر وفقاً لتقديرات هيئات المواصفات والمعايير العالميةفي الوقت نفسه يوصي الخبراء بضرورة قياس الزيت والكشف عنه بعد قطع مسافة 5000 كيلومتر تحسباً للنقص الطبيعي في مستوى الزيت، حيث يكفي في هذه الحالة زيادة الزيت فقط لتعويض النقص الطبيعي وهو الأسلوب الشائع في الولايات المتحدة وأوروبا على نطاق واسع .
ويقول الخبراء إن تغيير لون الزيت إلى اللون الأسود ليس مؤشراً على انتهاء صلاحيته أو انخفاض كفاءته وأن هذا التغيير طبيعي لوجوده بالقرب من منطقة الاحتراق الداخلي في المحرك مما يؤدي إلى تسرب مواد الاحتراق إليه وتغيير لونه .
أما شركات صناعة السيارات العالمية الكبرى فتقول إن تغيير الزيت كل 5 آلاف أو حتى 8 آلاف كيلومتر أمر مبالغ فيه ونفقات بلا داع .
من ناحيتها قالت شركة فورد موتور ثاني أكبر شركة سيارات في الولايات المتحدة وثالث أكبر شركة في العالم إن سياراتها الحديثة تستطيع العمل لمسافة 12 ألف كيلومتر على الأقل قبل الحاجة إلى تغيير الزيت دون أن يؤثر ذلك سلبا على عمر ولا كفاءة المحرك .
ويقول دينيس بان شيلدر كبير المهندسين في معهد السيارات الأمريكي إن صناعة السيارات والزيوت شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية بعد أن كان قد تم تحديد مسافة 5000 كيلومتر كحد أقصى لصلاحية الزيت وبالتالي فإن كفاءة المحركات والزيوت اليوم أعلى منها في الماضي الأمر الذي يجعل هذا الرقم منخفضا تماما .
وأضاف المهندس دينيس بان شيلدر أن الزيوت الحديثة عالية الجودة وتحتوي على مواد مانعة للتأكسد ومواد مانعة لتكون الرواسب مما يعني زيادة العمر الافتراضي لهذه الزيوت .
ويشير الخبراء إلى أن تجربة إعادة تدوير زيوت المحرك المستعملة مرة أخرى دليل على أن السائقين يتخلصون من الزيت وهو صالح للاستخدام وأن ما يتم هو تغيير لونه فقط .
كما يشير الخبراء إلى أن ارتفاع درجة الحرارة في بعض الدول بما في ذلك مثلا المملكة العربية السعودية لا يؤثر على كفاءة الزيت ولا عمره الافتراضي وينصحون بعدم الاستماع إلى ما يردده البعض عن ضرورة تغيير الزيت على مسافات متقاربة أثناء الصيف .
ويتجلى بوضوح حقيقة ضعف ثقافة أصحاب السيارات فيما يتعلق بأفضل السبل للتعامل مع قضية تغيير الزيت باعتبارها أحد عناصر تكلفة تشغيل السيارة تجاهلهم للتوصيات التي تقدمها شركات إنتاج السيارات نفسها في هذا الخصوص والتي تتفق على قدرة السيارة على العمل لمسافة لا تقل عن عشرة آلاف كيلومتر دون الحاجة إلى تغيير الزيت .
فهناك بالفعل أكثر من عشرة كتيبات خاصة بالسيارات منها لعشرة أنواع سيارات مختلفة، ذكرت أن الزيت لا يجب تغييره قبل قطع مسافة تراوح ما بين 10000 و15000 كيلومتر، والملاحظ عبارة (لا يجب تغييره) وليس ( يفضل) أو (يمكن) تغييره!! والمعلوم أن مصنعي السيارات بمن فيهم مصنعو محركاتها هم أقدر على إعطاء معلومة حقيقية وصحيحة بحكم تخصصهم
أتمنى تعليقك العطة على هاالتقريروشكراً

الوافي589
02/01/2010, 10:54 AM
الحمدلله على السلامة ابوعبدالاله اولا
ثانيا موتري2006 القير عادي المكينه3000
ملخص المشكلة قبل اسبوع انقطع سير المكينة وثقل الدركسون واشتغلت لمبات الدبل والقير صار فاضي ركبت سير واحد ماحصلت الا هو والوقت متاخر بالليل المهم الموتر صار تمام بس لمبة التشييك مولعه والدبل مايشتغل يوم الاربعاء رحت اوتوستار عندنا بالقصيم قال افحص قلت ايه فحص وقال عندك الكمبيوتر اللي تحت المرتبة والدنمو اللي راكب بالقير خربانات لازم تغيير قلت غير غيرهن رجعت مشكلة القير صار فاضي قال لازم فك الدبل والقير قلت طلع الموتر ورجع كل شي لمكانه شلت الموتر رحت به لكهربائي مشهور عندنا فحص الموتر بالكمبيوتر قال يبي برمجه وترجيع ميزانية الدبل صلح الميزانيه طفت لمبة التشييك بس القير مفضي قال عندك صوت قرقعه بالدبل اذا حركت عامود الكردان شف لك ميكانيكي احتمال الترس منكسر ومن يومها كل مااروح لميكانيكي عليه العلم يقول ما افك الدبل عاد تو شلته لميكانيكي فلبيني قلت فك العامود اول شي واذا ماشبك القير نزل الدبل وانا اكتب الموضوع دق يقول فكيت العامود ولا شبك انزل الدبل قلت نزله هذا اختصاري:d :d :d واسمع منك لاعدمناك ابوعبدالاله وتحملن شوي الله لايهينك:(

abo tareg 14
02/01/2010, 01:54 PM
سلام عليكم

مساكم الله بالخير يالربع

ما احد يخبرلي سوزو للبيع

تراي شراي

العطة
02/01/2010, 05:23 PM
الحمدلله على السلامة ابوعبدالاله اولا
ثانيا موتري2006 القير عادي المكينه3000
ملخص المشكلة قبل اسبوع انقطع سير المكينة وثقل الدركسون واشتغلت لمبات الدبل والقير صار فاضي ركبت سير واحد ماحصلت الا هو والوقت متاخر بالليل المهم الموتر صار تمام بس لمبة التشييك مولعه والدبل مايشتغل يوم الاربعاء رحت اوتوستار عندنا بالقصيم قال افحص قلت ايه فحص وقال عندك الكمبيوتر اللي تحت المرتبة والدنمو اللي راكب بالقير خربانات لازم تغيير قلت غير غيرهن رجعت مشكلة القير صار فاضي قال لازم فك الدبل والقير قلت طلع الموتر ورجع كل شي لمكانه شلت الموتر رحت به لكهربائي مشهور عندنا فحص الموتر بالكمبيوتر قال يبي برمجه وترجيع ميزانية الدبل صلح الميزانيه طفت لمبة التشييك بس القير مفضي قال عندك صوت قرقعه بالدبل اذا حركت عامود الكردان شف لك ميكانيكي احتمال الترس منكسر ومن يومها كل مااروح لميكانيكي عليه العلم يقول ما افك الدبل عاد تو شلته لميكانيكي فلبيني قلت فك العامود اول شي واذا ماشبك القير نزل الدبل وانا اكتب الموضوع دق يقول فكيت العامود ولا شبك انزل الدبل قلت نزله هذا اختصاري:d :d :d واسمع منك لاعدمناك ابوعبدالاله وتحملن شوي الله لايهينك:(

هلا اخوي

الله يسلمك

الان المشكلة في الدبل او القير او الدفرنس الامامي

احتمال جنزير الدبل منقطع حسب مافهمت من طرحك للمشكلة

دقيت عليك جوالك محول

ابوعبدالاله

الوافي589
02/01/2010, 08:11 PM
وعليكم السلام ابوعبدالاله اي والله العصر كنت نايم من الفجر وانا وها الموتر وراحت العصر نومه على العموم فك الميكانيكي الدبل ولقى 2تروس متاكلة وهلال متاكل
ورحت لليمني و ب1400 ريال والميكانيكي يقول بكرا العصران شاء الله خالصه
الله يعطيك العافيه ابو عبدالاله

العطة
03/01/2010, 10:22 AM
وعليكم السلام ابوعبدالاله اي والله العصر كنت نايم من الفجر وانا وها الموتر وراحت العصر نومه على العموم فك الميكانيكي الدبل ولقى 2تروس متاكلة وهلال متاكل
ورحت لليمني و ب1400 ريال والميكانيكي يقول بكرا العصران شاء الله خالصه
الله يعطيك العافيه ابو عبدالاله

الله يكون في عونك ويخلف عليك

اخوي كم كنت تمشي وقت انقطع السير ؟

السير كان محمل المكينه حمل كبير ( الدينمو و مروحة التبريد و الدركسون و طرمبة الزيت الخ) واذا انقطع السير يخف الحمل وتزيد سرعة المكينة بشكل رهيب فجأه

احتمال تتضرر المكينة او القير او الدبل

لكن الحمد لله شي اهون من شي

نصيحة اذا احتجت قطع غيار دور غير اليمني لأنة اغلى وكيل في قطع الغيار ,باخشب ارخص وبعده العيسي

ابوعبدالاله

الوافي589
03/01/2010, 12:46 PM
اي والله الحمد لله انه جت على كذا والله يستر من الباقي ومشكور ابوعبدالاله
اخوك ابومحمد

3فلاتر
05/01/2010, 06:11 PM
سؤال للديماكسييين
أنكسرت عندي يد باب الصندوق الخلفي وأبغى أعرف هل تباع اليد مع اللى جوا كاملة ولا اليد اللي تطلع ألقاها لوحدها ومن هو أرخص واحد وهل أناأقدر أركبها بنفسي ولا لا

حادي العيس
06/01/2010, 12:28 AM
فيه نوع تجاري أتوقع بـ 70 ريال
والاصلي فوق الـ 130أن كانني مانسيت !!
عموماً جرب تفكها وتوديها محلات الفيبر يحاولون أصلاحها ..

العطوي2009
07/01/2010, 04:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــاته

سؤالي حفظكم الله :
هل الدبل الكهربائي سئى وغير عملي ، وهل يوجد دبل أرضي للديماكس ..؟
وسؤال آخر :
هل( الديماكس 2009 الديزل )له رائحة أو يدخن ...مع مرور الوقت ..؟

وما زالت الحيرة موجودة ...

3فلاتر
07/01/2010, 06:46 PM
فيه نوع تجاري أتوقع بـ 70 ريال
والاصلي فوق الـ 130أن كانني مانسيت !!
عموماً جرب تفكها وتوديها محلات الفيبر يحاولون أصلاحها ..
حادي العيس مشكور وماقصرت وأرغب الإستفادةمن خبرتك الديماكسية
رحت اليوم الخميس1430/1/21هـ لقيت النيكل 200تايلندي أصلي60تايواني تجاري
لكن وين محلات الفيبربأي جهة بالصناعية لأني حاط ببالي أشتري تجاري وأركبها

العطة
07/01/2010, 06:55 PM
حادي العيس مشكور وماقصرت وأرغب الإستفادةمن خبرتك الديماكسية
رحت اليوم الخميس1430/1/21هـ لقيت النيكل 200تايلندي أصلي60تايواني تجاري
لكن وين محلات الفيبربأي جهة بالصناعية لأني حاط ببالي أشتري تجاري وأركبها

هلا اخوي

ممكن تفكها بنفسك, في الباب الصندوق لسان فك مساميرة حتى تصل يد الصندوف وارفع اللسان تشوف اليد حركه اليد وبين محل الكسر ,جرب تغريها بصمغ جيد)لحام بارد(

اذا مانفعت الطريقة الله يعينك تغيرها, غيرت تايلندي وله سنة تمام

ابوعبدالاله

حادي العيس
08/01/2010, 01:35 AM
السلام عليكم
صبحكم بالخير
أخوي ابو فلاتر :D أبشر بسعدك
المسأله يبيلها شويه مخمخه ( كسر يد باب الصندوق ) نتيجه لـ أستخدامنا السيء ( نرجد بالبا ب ليا فتحنا وصكينا - واحيانا نفتح اليد بسرعه وبقوة ) وهي عباره عن اصبع صغير مرتبط باليد يحرك الرافعه اللي تتحكم بالاقاطات الطويله اللي تفتح لقم الباب .
كل ماعليك هو فتح الباب وفك الصاجه الداخليه بعد فك فيبر باب الصندوق وتظهرلك دينامكيه هالحركه الميكانيكيه المعتمده على قوة الانسان:) :p :) مسامير اليد على مااعتقد اثنين مقاس 12 ان كانني ماني واهم وتفك كلبسات الاقاطات من الرافعه عشان تتحر اليد وبكذا تطلع معك وبعدين تبصر فيها :p

اهم شيء براد شاهي خاثر على باب الصندوق .
تمنيت اني افك واصورلك لكن اعذرني مشغول ليا شوشتي

اتوقع ان بأمكان محلات صب الفيبر قلاس يقدرون يجبرون كسر اصبع اليد .
محلات الفيبر موجوده في صناعيه النسيم حقت الميه بعد تقاطع قطع الغيار يمين وانت متجه جنوب

اعذرني على كثر الكلام .

ib2003
08/01/2010, 09:30 PM
أخواني
إذا فيه أحد من الأخوان عنده دي ماكس قير تماتيك يفيدنا ، لأني ذهبت إلى جميع اللي يغيرون زيت القير الاوتو المشهورين ولكن كلهم رفضوا لأسباب لا أعلمها ولكن عندما ذهبت لأحد الورش الغير مشهورة وقال لي هات الأدوات ونحن نقوم بغييره ولكني قلت له أن المراكز رفضت تغييره فأراد عياره ولكن تفاجأنا أنا وهو أن نوع الزيت يختلف عن الأنواع المألوفه لنا وهي ذات اللون الأحمر (زيت القير المعروف للجميع) وقال لي أن الزيت أول مرة أشوفه للقير الإوتماتيك وكان هذا النوع غريب ، وانا لا أعلم ما هو هذا الزيت يا ليت يفيدنا من يعلم عن ذلك ، وأنا أريد ورشة متخصصة في ذلك إن كنتم تعرفون ورشة متخصصة في القير الأوتو.

أخوكم ابومحمد

العطوي2009
08/01/2010, 10:16 PM
افاااا ياذا العلم :mad:
خبراء الرابطة (العطة ،حادي العيس ) يمرون على الرد :

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــاته

سؤالي حفظكم الله :
هل الدبل الكهربائي سئى وغير عملي ، وهل يوجد دبل أرضي للديماكس ..؟
وسؤال آخر :

وما زالت الحيرة موجودة ...

ولا فيهم اللى يفزع بمعلومة او فائدة..

اجل كيف لا شريت السيارة وجاتني مشكلة وش السوات:(

الشكوى لله

وما زالت الحيرة ..

هدد688
08/01/2010, 10:28 PM

مساكم الله بالخير ان شاء الله طيبين

استفساري موجه للاخ ابو عبدالاله الله يطول بعمره وجميع اهل الخبرة
عندي ديماكس 2008 قير عادي دبل كم تحتاج علبة زيت مكينه بسيفون او بدون؟

طلعت للبر قبل فترة وغرزت تغريزة قشرا (مثولث) وشبكت الدبل الثقيل وطلع بشق الانفس
سؤالي عقب التغريزة هذي طلع صوت صفير اذا مشيت اكثر من 20 ك/س ؟
كثرت الحتسي ... اعذرون .
تقبلو تقديري واحترامي

حادي العيس
09/01/2010, 12:12 AM
العطوي 2009
صباحك ورد
- بالنسبه للدبل الكهربائي : في الآونه الاخيرة اتجه معظم مصنعي السيارات لتقنيه الكهروميكانيكه في صناعه السيارات ومن ضمنها الدبل - وبحكم تجربتي للـ إيسوزو من عام 2007 الى الان فإرى ان الدبل الكهربائي للـ إيسوزو من أنجح الدبلات . الا من حالات خاصه ومر علي كثير من الاعطال واكثرها سوء استخدامنا او عدم معرفتنا بآليه تشغيل الدبل .. مالك بالطويله :D الديماكس :good2:
بالنسبه للموديلات من 2007 الدفعه الاولى وقبل ( 2006-2005-2004) لها رائحه عند بدء التشغيل على البارد واذ أرتفعت حراره المحرك لم يعد هناك انبعاث رائحي :D ام الموديلات الحديثه من 2007 الدفعه ثانيه وانت طالع فهي تعتمد على الضخ الالكتروني ( يعني مافيها طرمبه تحضير ) فقلما تشم رائحه .
الدخان ينتج عن عيب بالطرمبه أو ضعف شنبر ..!
والله أعلم

العطوي2009
09/01/2010, 12:50 AM
حادي العيس
اسعد الله جميع أوقاتك
أشكرك على تجاوبك ، واسأل الله لك التوفيق والفلاح
وأصدقك القول بأني بأمس الحاجة لمثل هذه المعلومات المهمة

وبما اننا زملاء (خلاص صار فيه مونة:) ) ودي ترجع الصورة الجميلة
اللي في التوقيع ، وهل هي صورتك:D
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images125/mk9772_getattachment.jpg

حادي العيس
09/01/2010, 12:36 PM
أخوي العطوي 2009 : مسيك بالخير
بدايه تراني اقل واحد في ثقافتي الديماكسيه :D الا أني أحكي بالتجارب اللي مرت علي اثناء معاصرتي لـ هالنوع من السيارات خاصه ..
- ولو تراك تمونّ لو تبي سيارتي تآمر عليه أمر .
جزاك الله الجنه على هالدعوه الحلوه .
بالنسبه للصوره منقوله لـ أحد الكشتات لاقيها بالنت : واعجبني كثيراً تناقض بني انسان يبوسه ويحن عليه وشوي يجر السكين على مذبحه ( سبحان الله )
بعدين قلما نجد شايب او كبير سن قاسي وغير رحوم وعطوف وايضاً كل صغير مملوح حتى لو صغار البهم :p

التوقيع مرفق دائماً وشكله طنات مره يظهر ومرات لا

واي استفسار او مساعدة على الطريق أنا بالخدمة

هدد688
09/01/2010, 12:42 PM

كثرت الحتسي ... اعذرون .
تقبلو تقديري واحترامي

وين خبراء الرابطة يردون علينا
....

العطة
09/01/2010, 03:53 PM
أخواني
إذا فيه أحد من الأخوان عنده دي ماكس قير تماتيك يفيدنا ، لأني ذهبت إلى جميع اللي يغيرون زيت القير الاوتو المشهورين ولكن كلهم رفضوا لأسباب لا أعلمها ولكن عندما ذهبت لأحد الورش الغير مشهورة وقال لي هات الأدوات ونحن نقوم بغييره ولكني قلت له أن المراكز رفضت تغييره فأراد عياره ولكن تفاجأنا أنا وهو أن نوع الزيت يختلف عن الأنواع المألوفه لنا وهي ذات اللون الأحمر (زيت القير المعروف للجميع) وقال لي أن الزيت أول مرة أشوفه للقير الإوتماتيك وكان هذا النوع غريب ، وانا لا أعلم ما هو هذا الزيت يا ليت يفيدنا من يعلم عن ذلك ، وأنا أريد ورشة متخصصة في ذلك إن كنتم تعرفون ورشة متخصصة في القير الأوتو.

أخوكم ابومحمد

هلا اخوي

بامكان تمر اي وكالة وتسال مهندس الاستقبال ويعطيك المعلومات الكامله
وافضل تمر وكالة العيسي اقل زحمة
الكتالوج فيه معلومات مفيدة

معلومة القير العادي يعبأ زيت مكينة

ابوعبدالاله

العطة
09/01/2010, 04:00 PM

كثرت الحتسي ... اعذرون .
تقبلو تقديري واحترامي

الله يحيك اخوي

اغير زيت المكينة بدون سيقون 6 لتر وبعد 5 الاف ازيدة علبة (لتر) او حسب الحاجه×
مع السيفون 7 لتر وكذلك بعد 5 الاف ازيدة علبة (لتر) او حسب الحاجة

صوت وين الدبل او القير

امس القريب مشيت على الدبل الثقيل بسرعة 60 كيلو بالخامس

جرب غسل السيارة بستم

ابوعبدالاله

الوافي589
10/01/2010, 11:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد
تلبية لطلب أخي ابوعبدالاله
ولتعم الفائدة ومن باب حب الخير للغير
حصلي موقف مع الموتر ديماكس 2006 القير عادي
كنت ماشي بسرعه تقريبا100 او اقل انقطع السير ثقل الدركسون ولعت لمبات الدبل القير صار فاضي ما يعشق
سحبت الموتر لاقرب كهربائي ركب سيور
عشق الموتر صار يمشي لاكن الدبل مايعشق
بعد اسبوع رحت لم العيسى بالقصيم اوتوستار
فحص الموتر ب100 قال الكمبيوتر اللي تحت المرتبة والدينمو اللي راكب بالدبل خربانات الشغل ب250 بعد المكاسر ب150 غير اللي اخذ للفحص ركب اللي يقول ما اشتغل الدبل ورجعت مشكلة الدبل صار مفضي طلعت الموتر رحت لم العثيم الكهربائي فحص الدبل قال الكمبيوتر والدينمو سليمات ميه بالميه المشكلة بالتروس اخذت الموتر لم فلبيني شغله مظبوط عندي خلفيه باصحاب الورش اللي في بريدة بحكم اني اشتغلت بمخرطه 3سنوات اعرف النصاب من اللي يخاف الله من اللي مايعرف يشتغل وش لكم بالطويله كل الميكانيكيين اللي ابيهم اعتذروا بحكم انه سوزوا رححت للفلبيني قال جبها فك الدبل لقى ترس صخيف وكبير نوعا ما مسنن من الخارج ويركب عليه ترس من الداخل ويركب على الترس هلال حديد وهلال المنيوم كلهن خربانات لقيت القطع موجوده عند اليمني بحدود1500 ولقيتهن عند العيسى بالضبط 1150 اخذتهن وركبهن الفني وصارت مثل اول كل شي تمام طلعت عليه نهاية الاسبوع للدهناء وما شفت الا كل خير الموتر مايحتاج والارض مربعه الحسكي واللي حوله من الفياض:good2: القوعي وفيضة مسماره وغيره والحمد لله على كل حال وفي الختام عندي 3نقاط
1/اشكر الاخ ابوعبدالاله على سعه صدرة.
2/ما خاب من استشار.
3/اعتذر على الاطالة
وتقبلوا تحياتي واي احد عنده استفسار انا بالخدمة

MOSA 779
10/01/2010, 03:14 PM
بسال عن حساس الدبل من يعرف يبرمجه اللي تحة الراكب

الحب الكبي
11/01/2010, 12:58 PM
اشتريت سوزو ديمكس غمارتين 2004 ديزل دفع رباعي اول ماستعملته حكيت رصيف انكسر الجنط بحثت عنه ولم اجد لحداثة موديله اشتريت واحد من الوكاله 1540ريال بعد الخصم بعد فتره انكسرة المرتبه الخاصه بالسائق مع الخابور الذي يتحكم بميل مسند الضهر ولم اجد له قطع غيار والمخرطه لم يقدروا على تلحيم الخابور لانه مادة (زهر)مما ادى الى تلحيم المسند نهائيا بعد مرور سنتين واثنا القياده ضهر صوت قوي بالقير ووقف تماما وذهبت به لورشة قريبه وانزل القير واذ بترس ناقل الحركة محروق تماما والقير ناشف من الزيت والسبب ان غطاء القي التي تثبت عصاء القير بلاستيك يبخر الزيت من خلاله وبحثت عن القير ووجدته 11500 عند العيسى و13700 عند اليمني وولفتله مجموعة تروس عند محلات القيور المستعملة بالصناعي ثم خرب السلف وفكيته ووجده سلف اول مره يمر علي شكله ولم اجد له قطع غيار وشتريت سلف جديج1840ريال بعد الخصم واثناء خروجي من الورشه تعطل الدبل الى اليوم دون سابق انذار

محمدالمسلماني
11/01/2010, 02:10 PM
ابجي بسيارة صديق اخوي

هدد688
11/01/2010, 02:18 PM
الله يحيك اخوي

اغير زيت المكينة بدون سيقون 6 لتر وبعد 5 الاف ازيدة علبة (لتر) او حسب الحاجه×
مع السيفون 7 لتر وكذلك بعد 5 الاف ازيدة علبة (لتر) او حسب الحاجة

صوت وين الدبل او القير

امس القريب مشيت على الدبل الثقيل بسرعة 60 كيلو بالخامس

جرب غسل السيارة بستم

ابوعبدالاله

تسلم يمينك ابو عبدالاله لكن وش السبب بعد 5 الاف ينقص يعني عادي في الديماكس كلها؟

والله الصوت الصفير تحت الموتر لكن بالضبط ماادري ابفحصه واعلمك ..
تقبل تقديري واحترامي

العطة
11/01/2010, 03:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد
تلبية لطلب أخي ابوعبدالاله
ولتعم الفائدة ومن باب حب الخير للغير
حصلي موقف مع الموتر ديماكس 2006 القير عادي
كنت ماشي بسرعه تقريبا100 او اقل انقطع السير ثقل الدركسون ولعت لمبات الدبل القير صار فاضي ما يعشق
سحبت الموتر لاقرب كهربائي ركب سيور
عشق الموتر صار يمشي لاكن الدبل مايعشق
بعد اسبوع رحت لم العيسى بالقصيم اوتوستار
فحص الموتر ب100 قال الكمبيوتر اللي تحت المرتبة والدينمو اللي راكب بالدبل خربانات الشغل ب250 بعد المكاسر ب150 غير اللي اخذ للفحص ركب اللي يقول ما اشتغل الدبل ورجعت مشكلة الدبل صار مفضي طلعت الموتر رحت لم العثيم الكهربائي فحص الدبل قال الكمبيوتر والدينمو سليمات ميه بالميه المشكلة بالتروس اخذت الموتر لم فلبيني شغله مظبوط عندي خلفيه باصحاب الورش اللي في بريدة بحكم اني اشتغلت بمخرطه 3سنوات اعرف النصاب من اللي يخاف الله من اللي مايعرف يشتغل وش لكم بالطويله كل الميكانيكيين اللي ابيهم اعتذروا بحكم انه سوزوا رححت للفلبيني قال جبها فك الدبل لقى ترس صخيف وكبير نوعا ما مسنن من الخارج ويركب عليه ترس من الداخل ويركب على الترس هلال حديد وهلال المنيوم كلهن خربانات لقيت القطع موجوده عند اليمني بحدود1500 ولقيتهن عند العيسى بالضبط 1150 اخذتهن وركبهن الفني وصارت مثل اول كل شي تمام طلعت عليه نهاية الاسبوع للدهناء وما شفت الا كل خير الموتر مايحتاج والارض مربعه الحسكي واللي حوله من الفياض:good2: القوعي وفيضة مسماره وغيره والحمد لله على كل حال وفي الختام عندي 3نقاط
1/اشكر الاخ ابوعبدالاله على سعه صدرة.
2/ما خاب من استشار.
3/اعتذر على الاطالة
وتقبلوا تحياتي واي احد عنده استفسار انا بالخدمة

جزاك الله خيرا

و ماقصرت والله يبارك لك في سيارتك

ابوعبدالاله

العطة
11/01/2010, 03:09 PM
بسال عن حساس الدبل من يعرف يبرمجه اللي تحة الراكب

هلا اخوي

البرمجة مذكورة في احدي صفحات الرابطة

تحتاج بحث

ابوعبدالاله

ابو سعود !
12/01/2010, 09:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخواني الديماكسية :
ارجو الإفادة عما حصلي معي قبل فترة عطيت إحدى الشباب اشتراك ولما طفيت السيارة ما طاعت تشتغل ما تدق سلف ابداً، وحصلت فيوز كبيرة داخل الكبوت محروقة تم استبدالها واشتغلت السيارة وبقى عندي الولاعة والراديو تم تغيير فيوز الولاعة وصلحة .
وسؤالي عن الراديو لا يعمل وتم فحص الفيوز وهي سليمة ارجو الإجابة .

الحب الكبي
12/01/2010, 11:48 AM
كثير السؤال عن فلتر زيت الديماكس
عندي موديل 2004 واول ماشريته وعند تغيير الزيت والفلتر حسب علي الفلتر95 ريال
دفعت المبلغ بس ماني راضي
اخذة القديم وذهبت الى الصناعية (طريق الخرج - الرياض )جنوب اشارة الامير سلمان قبل الكبري يمين اذا صرة متجه شمال وريته السيفون قال عندي بس غالي شوي
بكام يبو حضرم قال الواحد ب8ريال قلت والكرتون 12 حبه 78ريال قلت عطني كرتون اقل من سعر وحدة عند اليمني ومن ذلك اليوم وانا اغيره ماشفت شر

فنجال ورجال
13/01/2010, 12:08 AM
أخي ابوعبدالإله أشكرك على الفوائد التي تقدمها والنصائح فقد استفدنا منها الكثير
وأشكر كل من قام بالرد على الشباب وأفادهم فجزاهم الله خيرا
أقترح أن يكون هناك اجتماع لملاك أيسوزو في رحلة يكون فيها تعارف واستفادة من الجميع في أقرب وقت
فهل بالإمكان أن يكون قريب ولو لكل منطقة اجتماع طبعاً بقيادة ابوعبدالإله
أرجوا الرد من الجميع

راعي العفر
13/01/2010, 01:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواني رابطه ملاك ايسوزو ديماكس
ابي اعرف هل زيت القير يتغير ولا لا وعند كم كيلو ؟ وش نوعية زيت القير. وفلاتر الديزل كل كم كيلو تتغير .. انا ماحبيت اروح لليمني لانه نصاب ولي تجربه معهم..
انا معي 2007 دبل .

راعي العفر
13/01/2010, 10:05 AM
وين الشباب .. افيدونا

العطة
13/01/2010, 01:47 PM
تسلم يمينك ابو عبدالاله لكن وش السبب بعد 5 الاف ينقص يعني عادي في الديماكس كلها؟

والله الصوت الصفير تحت الموتر لكن بالضبط ماادري ابفحصه واعلمك ..
تقبل تقديري واحترامي

الله يحياك اخوي النقص على حسب ممشاك (الجور على السيارة)
احيانا ازيد الزيت بعد 5 الاف واحيانا اكثر ونادر اغيرالزيت مازدت

بعد طلعت البر و التغريز غالبا تطلعت اصوات في السيارة, تمسك في السيارة من تحت اشياء من تراب في وجهة العدو حصى و شجر ,وتطلع اصوات

ابوعبدالاله

العطة
13/01/2010, 02:01 PM
اشتريت سوزو ديمكس غمارتين 2004 ديزل دفع رباعي اول ماستعملته حكيت رصيف انكسر الجنط بحثت عنه ولم اجد لحداثة موديله اشتريت واحد من الوكاله 1540ريال بعد الخصم بعد فتره انكسرة المرتبه الخاصه بالسائق مع الخابور الذي يتحكم بميل مسند الضهر ولم اجد له قطع غيار والمخرطه لم يقدروا على تلحيم الخابور لانه مادة (زهر)مما ادى الى تلحيم المسند نهائيا بعد مرور سنتين واثنا القياده ضهر صوت قوي بالقير ووقف تماما وذهبت به لورشة قريبه وانزل القير واذ بترس ناقل الحركة محروق تماما والقير ناشف من الزيت والسبب ان غطاء القي التي تثبت عصاء القير بلاستيك يبخر الزيت من خلاله وبحثت عن القير ووجدته 11500 عند العيسى و13700 عند اليمني وولفتله مجموعة تروس عند محلات القيور المستعملة بالصناعي ثم خرب السلف وفكيته ووجده سلف اول مره يمر علي شكله ولم اجد له قطع غيار وشتريت سلف جديج1840ريال بعد الخصم واثناء خروجي من الورشه تعطل الدبل الى اليوم دون سابق انذار
هلا اخوي

اغذرني على اللقافة لكن مصايب السيارة كثيرة من المفترض بيع من زمان

ورد في الحديث "لا شؤم الا من ثلاث: البيت والدابة والزوجة" او مامعناه كما ورد

نصيحت لك بيع السيارة

ابوعبدالاله

العطة
13/01/2010, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخواني الديماكسية :
ارجو الإفادة عما حصلي معي قبل فترة عطيت إحدى الشباب اشتراك ولما طفيت السيارة ما طاعت تشتغل ما تدق سلف ابداً، وحصلت فيوز كبيرة داخل الكبوت محروقة تم استبدالها واشتغلت السيارة وبقى عندي الولاعة والراديو تم تغيير فيوز الولاعة وصلحة .
وسؤالي عن الراديو لا يعمل وتم فحص الفيوز وهي سليمة ارجو الإجابة .

هلا اخوي
سوال الاشتراك التمس ؟

الفيوز يقطع اذا كان فيه التماس

بعض المسجلات يكون فيها فيوز خاص فيها , غالبا يكون الفيوز على مدخل الكهرب

ابوعبدالاله

العطة
13/01/2010, 02:07 PM
وين الشباب .. افيدونا

هلا اخوي

كل المعلومات المطلوبة مذكورة في صفحات الرابطة

ابحث وتجدها ان شاء الله

ابوعبدالاله

خزان الوادي
13/01/2010, 07:18 PM
الاخوة الاعضاء

ويسرنا دعوتكم للمشاركة فى مسابقة خزان الوادي الشهرية لافضل 3 مواضيع , على الرابط :

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=253688

مع تحيات ادارة
خزان الوادي

ابا رند
13/01/2010, 07:29 PM
نصيحه لتفحصو عند المجهر الي بمعارض بالشفاء بمحطة التسهيلات نصاب ميعرفون يفحصون السيارة غشني فيها شكله يتعامل مع الشريطية حسبي الله عليه الشاص معدل ويقول مافيه شي ويوم شريت السيارة صار الشاص معدل

egil4949
13/01/2010, 09:08 PM
سلام عليكم انا عندي ديماكس 2007 بخصوص تواير البالون مقاس 245-85-16 انا كنت مركبه مايحك وشكرن

3فلاتر
13/01/2010, 10:54 PM
سلام عليكم انا عندي ديماكس 2007 بخصوص تواير البالون مقاس 245-85-16 انا كنت مركبه مايحك وشكرن

السلام عليكم بالله مافيه مشاكل أبد لا على الدبل أو المحركات وكيف صرفية البنزين لأنك مجرب إذاممكن صورة لهن وهن راكبات تكفى ترانى متحمس معي زي اللي معك وكفراتي قديمة حقت بلدها أبغير
وكم سعر اللي ركبتها وش أسمها :D

3فلاتر
13/01/2010, 11:02 PM

السلام عليكم بالله إذاممكن صورة لهن وهن راكبات تكفى ترانى متحمس معي زي اللي معك وكفراتي قديمة حقت بلدها وكم سعر اللي ركبتها وش أسمها :D

3فلاتر
13/01/2010, 11:08 PM
الصور الصور الصور

ابو كلاش
14/01/2010, 10:25 AM
ياشباب
ونيت غمارتين ايسوزو 4x4 ديماكس موديل 2005 اللون ذهبي العداد (215)الف الحالة العامة جيد جدا البدي سليم من السمكرة والرشوش عدا خدوش بسيطة السيارة ديزل

البيع لأعلى سوم (الطائف)

أبونواف2008
16/01/2010, 01:11 AM
الإخوة في رابطة ديماكس حبيت أضع لكم هذه الصورة وأشوف رأيكم في التصميم للدعامية قد تعجب البعض ومثل ما قالوا الناس أذواق

http://up.arab-x.com/Jan10/xst92768.jpg (http://up.arab-x.com/)

فنجال ورجال
16/01/2010, 02:25 PM
أخوي ابو عبدالإله
سيارتي ديماكس 2006 الدفعة الثانية دبل القير عايدي غيرت فحمة ودسك وكلتش بعدين صارت الصوفة تهرب الآن عايرت زيت القير حصلته ناقص كثير وسمعت إن الزيت يختلف ما هو الزيت الاحمر المعروف والسيارة ماشية الآن 200ألف كيلوا
ماذا تنصح أغير الزيت أو أزيد وش النوع بالنسبة للزيت اللي اغيره وشكراً

هبوب الصبا
16/01/2010, 04:51 PM
أخوي ابو عبدالإله
سيارتي ديماكس 2006 الدفعة الثانية دبل القير عايدي غيرت فحمة ودسك وكلتش بعدين صارت الصوفة تهرب الآن عايرت زيت القير حصلته ناقص كثير وسمعت إن الزيت يختلف ما هو الزيت الاحمر المعروف والسيارة ماشية الآن 200ألف كيلوا
ماذا تنصح أغير الزيت أو أزيد وش النوع بالنسبة للزيت اللي اغيره وشكراً

نفس زيت المكينة

غاوي نفاه
17/01/2010, 01:05 AM
السلام عليكم
اخواني
اريد اسال عن اسعارالديماكس
لقيت واحد2005 محرك3 قير عادي
ماشي 115000
ابيض سليم من الصدوم والرش
وش يسوى؟
الرجاء ممن عنده علم سرعة الرد على الخاص لو تكرمتوا. اخاف ما القى الرد على العام لكثرة الردودز وجزاكم الله خير.

ابو سعود !
17/01/2010, 08:37 AM
هلا اخوي
سوال الاشتراك التمس ؟

الفيوز يقطع اذا كان فيه التماس

بعض المسجلات يكون فيها فيوز خاص فيها , غالبا يكون الفيوز على مدخل الكهرب

ابوعبدالاله

هلا اخوي العطه :
بالنسبة للاشتراك حصل التماس .

ابوياسر1971
17/01/2010, 11:58 AM
يالربع تكفى اللي يدل باخشب بالرياض يوصفه أنا اعرف انه بالصناعيه القديمه لكن وين بالضبط ولكم شكري .

الوافي589
17/01/2010, 01:24 PM
اخوي فنجال وعلوم رجال الزيت مثل ما قال اخوي هبوب الصبا بفتح الصاد لابكسرها :d
نفس زيت المكينه 3لتر
الوافي

سامي الجميلي
17/01/2010, 01:32 PM
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخوان أنا عندي جيب إيسوزو تروبير موديل99 ومشكلته يصرف بنزين صرف غير طبيعي .
ياليت تعطونا حل لمشكلة صرف البنزين وهل هي مشكله عامه في جميع جيوب الأتروبير وجزاكم الله خير

أبـــ سعود ــــو
17/01/2010, 01:33 PM
إخواني المساعدات الأماميه عندي تفقعت وش أغيررر

نفس حق الوكاله ولااا أغيرهاااا

وش الأزين

العطة
17/01/2010, 04:13 PM
الإخوة في رابطة ديماكس حبيت أضع لكم هذه الصورة وأشوف رأيكم في التصميم للدعامية قد تعجب البعض ومثل ما قالوا الناس أذواق

http://up.arab-x.com/Jan10/xst92768.jpg (http://up.arab-x.com/)

هلا اخوي

شكلها حلو وين فصلتها
كم كلفتك

ابوعبدالاله

3فلاتر
17/01/2010, 04:14 PM

وش الأزين
سجل عندك ديماكس حقي نفس المشكلة ولا صلحتها ساحب عليها

حادي العيس
17/01/2010, 08:49 PM
بالنسبه للمساعدات : هنالك المساعدات الغازيه ( التي تعتمد على أنضغاط الغاز ) وهي جداً عمليه وجيده ولا تشعر بالمطب او الهويه .. لكن المشكله انها قًويه وغالباً ماتنشعر القواعد اللي تركب عليها .. ( بحكم التجربه )
مساعدات جبريل : هي أفضل وأجود الانواع المتداوله بالسوق من حيث المتانه والجودة والسعر وأمكانيه اختيار الوضع ( في المساعد الواحد 3 درجات تختار اي وضع يلائم استخدامك : الوضع الخفيف للمدينه .. والوسط للي روحاته للبر ختات .. والوضع الثقيل لـ أهل البر والردميات :D )

الاخ سامي الجميلي
بالنسبه لصرف البنزين
تبدأ بمصفى الوقود:) تغيره
البخاخات مع تقدم عمرها التشغيلي تتوسع فتحات البخ فيها مما ينتج عنه تدفق كميه كبيره من الوقود
البواجي يجب ان تكون الشراره قويه
حساس كميه الهواء وغا:) لباً مايكون راكب بعد فلتر الهواء مباشره
حساس دعسه الوقود وهو راكب عند الهات الدعسه

هذي اهم اسباب الصرف
والله اعلم

راعي العفر
19/01/2010, 01:05 AM
يا اخوان.... كيفكم
انا بنصحكم نصيحة مجرب ... بحكم اسعار القطع الغاليه للديماكس.. انا مرة سألت قسم قطع الغيار قي اليمني عن سعر الباكم حق الفرامل قالولي 1700 ريال بعد الخصم..
ورحت لتشليح الحاير في الرياض ولقيت ديماكس 2008 جديد يا اخوان منقلب وسألت عن الباكم حق الفرامل وشريته منهم بـ 400 ريال شوفو الفرق....
والله يا اخوان الي يبي يشتري يروح للتشليح عندهم بعض المرات سيارات جديده مامشت شي.

ابوياسر1971
19/01/2010, 11:52 AM
سجل معكم ديماكس 2009 ويشرفني الانضمام http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk48160_6666.jpg

هبوب الصبا
19/01/2010, 02:26 PM
سجل معكم ديماكس 2009 ويشرفني الانضمام http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk48160_6666.jpg

ماشاء الله تبارك الله
الله يعطيك خيره ويكفيك شره
بس مستغرب تحب الشاص وموترك ايسوزو !!!!!!:D

::

عيون جهجاه
19/01/2010, 07:06 PM
الفزعة يا ربع الايسوزو

جهجاه مريض

باختصار طق علي القير وموتري موديله 2007 دفعه ثانيه وماشي 70 الف

وسبق ان غيرت له الكلتش

ويوم شيكت على الزيت صار ناقص ( زيت القير) والظاهر انه مهرب

فما رايكم

وش اسوي به

اجدعه عند الوكاله ويصلخوني بالسعر ولا كيف ؟؟؟

3فلاتر
19/01/2010, 09:22 PM
:heart: :heart:
ماشاءالله تبارك الله
الحقيقةيتميزالديماكس بألوانه المتعددة{الجذابةالرائعة}وهذه الميزةلاتوجدألابالديماكس بخلاف الهلي والددسن مع أن النافارقاعديقلدالديماكس بالألوان لكن يبطون عظم يصيرون زيه

هبوب الصبا
19/01/2010, 10:30 PM
يلاحظ نقص زيت القير عند اكثر من واحد فما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟

عيون جهجاه
20/01/2010, 01:27 AM
يرفع للضرورة

العطة
20/01/2010, 09:24 AM
الفزعة يا ربع الايسوزو

جهجاه مريض

وسبق ان غيرت له الكلتش

فما رايكم

وش اسوي به

هلا اخوي

الله يكون في عونك

ماسبب تغير الكلتش ؟

غيرت زيت القير ؟ اي زيت عبيت (زيت مكينه او زيت سوائل)

ضمان السيارة 60 الف وسيارتك ماشية 70 الف

ابوعبدالاله

عيون جهجاه
20/01/2010, 11:24 AM
هلا اخوي

الله يكون في عونك

ماسبب تغير الكلتش ؟

غيرت زيت القير ؟ اي زيت عبيت (زيت مكينه او زيت سوائل)

ضمان السيارة 60 الف وسيارتك ماشية 70 الف

ابوعبدالاله

تغيير الكلتش تم بسبب احتراق الكلتش بشكل كامل وبسبب استخدام واحد عليمي له فترة من الوقت وتم التغيير في الوكالة

وزيت القير اللي احطه هو نفسه زيت المكينة

والضمان الله يخلف عليه قضى

فما رايكم ؟

الرقيبه
20/01/2010, 01:12 PM
:s

السلام عليكم ورحمة الله

تحية طيبه لكل اعضاء الرابطة

قريبي عنده دي ماكس 2007تربو 3000 مكينتة

المهم الموتر جته مشكلة /صار العزم ضعيف مررره
يعني سرعة 80 كم ماتجي اللا مع الخطوط الطويلة
وهي اخر سرعة يوصلها

وداااه للوكاله قالو غير
كلتش كامل / مع ان المكينه ماتحن
وطرمبة ديزل /على الرغم ان السياره مافيها تقطيع اذا اشتغلت
وباقي تشييكات اضافية
المهم قالو بناخذ 6000 ريال

طلع وخلاهم وداه لورش الطرمبات قالو الطرمبة والبخاخات سليمة
وراح للميكانيكيين قالو الكلتش 100% سليم
نسيت اقو لكم السيارة مامشت 200.000كم

يعني باقي الكهرباء ( الحساسات -التربو)
ياليت اللي يقدر يفيدنا يعجل بالرد
لان الرجال منقطع بلا سياره.

.:l
.
:l
.
.
.
.

العطة
20/01/2010, 01:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله

وهي اخر سرعة يوصلها

وداااه للوكاله قالو غير
وباقي تشييكات اضافية

.
.
.
.
.

هلا اخوي

احتمال حساس الهواء او الكمبيوتر

جرب عند وكيل اخر اواتو ستار تبع العيسي

ابوعبدالالة

عيون جهجاه
20/01/2010, 05:14 PM
أخوي ابوعبدالاله وش الرأي

لو فرضنا انهم قالوا بنغير القير

كم تكلفته ؟؟

الله يستر

البرقان
20/01/2010, 06:12 PM
السلام عليكم

أنا ناوي اشتري ديماكس فل كامل

سألت العيسى عن 2010 قال الاوتماتيك 81 ألف ريال والعادي 76 ألف ريال !!

وش الأفضل في الديماكس القير العادي أو الأوتماتيك !!!

عيون جهجاه
20/01/2010, 09:42 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام

الاوتماتيك أقوى في العزم بفارق بسيط

واعتقد ان الامر يرجع لك انت في الاختيار يعني اذا هو موتر شخصي وفي الرياض فأكيد بأخذ اتماتيك
اما اذا في الرياض ورجلي راكدة وعندي موتر ثاني فاكيد بأخذ عادي

الافضل يااخي العزيز هو مايناسبك أنت

هبوب الصبا
20/01/2010, 10:26 PM
السلام عليكم

ماقصر اخوي جهجاه واحب اضيف ان العادي للبران والمكاشيت والتحميل افضل والأوتو للمدينه والسفر ومدور الراحه
والأوتو فيه ميزة ال pawor والله يكتب اللي فيه خير

MOSA 779
22/01/2010, 01:26 AM

وش الأزين

انصحك بالجبرين:good2: وعلى مايقولون اسأل مجرب ولا تسأل دكتور

ابوياسر1971
22/01/2010, 07:23 PM
اشكر اخواني هبوب الصبا وثلاث فلاتر على الترحيب وصدقت يبطون عظم حتى بالشكل مو بس الون فرق بينه وبين اي سياره حوض مثله . تقبلو تحياتي ..

حادي العيس
22/01/2010, 10:36 PM
أنصحك بالجبرين :D :D :D :D :D

أضحك الله نابك ياMOSA 779
أسمها جبريل

عيون جهجاه
22/01/2010, 11:02 PM
الفزعة يا ربع الايسوزو

جهجاه مريض

وسبق ان غيرت له الكلتش

فما رايكم

وش اسوي به

الرأي يا جماعة

nawaf22
23/01/2010, 12:10 AM
الاخوة الأعزاء السلام عليكم
ارغب بتجهيز الايسوزو بتجهيزات فنية من ( تانكي - جهاز ارسال -.....الخ ) وين الورش المتميزة
وشكرا

x.2
23/01/2010, 12:12 AM
يا جماعة اللي يقدر يفيدني

بخصوص رالي حائل وش افضل العادي أو الاوتو

وهل ينفع يكون ديزل في رالي حائل أو البنزين احسن

وهل ينفع دفرنس واحد في الرالي

و لكم احسن تحية

عيون جهجاه
23/01/2010, 01:31 AM

و لكم احسن تحية

تبي تشارك يعني ؟؟

3فلاتر
23/01/2010, 11:20 AM
سلام عليكم

مساكم الله بالخير يالربع

ما احد يخبرلي سوزو للبيع

تراي شراي

يوجد ديماكس أبيض2007دفعةثانيةدبل قيرعايدي مكينة3000تيربومفحوص مجدد ماسيم عداد63ألف قيرماكينةدبل محركات على الشرط نظيفةللي يبي يستخدم عزالله بيدعي لي للمعاينةبالرياض حي الملقا×nasser0553@Hotmail.com
ومعي أوراق فحصها كمبيوترورشةكارتك بمعارض النسيم بجوارالبريدي يعني ماراح أغش أحدواللي يبي يفحص مرةثانيةيفحص عندأي مهندس يبي للمفاهمةالردفي ردودالرابطةأوالإيميل

x.2
23/01/2010, 12:38 PM
تبي تشارك يعني ؟؟

انشاء الله

تقدر تفيدني؟

أبونواف2008
23/01/2010, 01:16 PM
هلا اخوي

شكلها حلو وين فصلتها
كم كلفتك

ابوعبدالاله

مرحبا أبو عبدالإله
التكلفة تقريباً حول 1000 ريال
الفكرة والتصميم والتنفيذ من عندي إن بغيت مثله تعال وأصلح لك ...

ابوياسر1971
23/01/2010, 04:49 PM
الاخوة الأعزاء السلام عليكم
ارغب بتجهيز الايسوزو بتجهيزات فنية من ( تانكي - جهاز ارسال -.....الخ ) وين الورش المتميزة
وشكرا

شف ورشة سوافي بالصناعيه اللي شرق مخرج 18 بالرياض

بارداعة
24/01/2010, 01:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله

وهي اخر سرعة يوصلها

وداااه للوكاله قالو غير
وباقي تشييكات اضافية

.
.
.
.

.

بعد التحية صارت معي نفس المشكلة بعد دخول سيول عميقة ووجدت ان قطعة في مجرى الهوا اللي رايح للقربة هي سبب المشكلة وبدلتها ب150تقريبا

فنجال ورجال
24/01/2010, 01:17 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخ الرقيبة
السلام عليكم ورحمة الله

وهي اخر سرعة يوصلها

وداااه للوكاله قالو غير
وباقي تشييكات اضافية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أتوقع المشكلة عندك حساسات الهواء وبخاصة القربة ومجاريها
لأني حصل لي حادث وانكسرت قربة الهواء فصار الموتر ما يمشي ضعيف مرة وبعد تغيير القربة الهواء رجع العزم طبيعي

بارداعة
24/01/2010, 01:20 AM
الاخوة الكرام ماهي طريقة برمجة دبل( دي ماكس /إيسوزو)موديل 2006 لاني سمعت انك تقدر تبرمجه بنفسك .....لأنه طالع لي اشارة حمرا تقول شيك وشكرا

الرقيبه
24/01/2010, 12:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله

االشكر للأعضاء

العطة

بارداعة

فنجال ورجال

على خبراتهم

العطة (صاحب السيارة موديها للعيسى شارع الجامعة)
لانه مايعرف وكيل اللا العيسى
اذا كان فيه وكالات غير العيسى ياليت تدلنا عليه

بارداعة\فنجال ورجال لكن وش اسم القطعة هذي
اللي اجمعتو على انها مصدر المشكلة

او ياليت وصف دقيق لموقعها ...............

والسلام عليكم
:lr

البرقان
24/01/2010, 05:00 PM
السلام عليكم

أنا رحت لليمني وللعيسى أسأل عن ديماكس 2010 اوتوماتيك مراتب قماش مو جلد

اليمني عنده بـ 78 ألف ريال

العيسى 81 ألف ريال

جلست مع موظف اليمني وجالس يمدح لي الموتر ويقول أنه معه واحد موديل 2005 وأنه إلى الآن ما غير فحمات السيارة !!!! معقولة ؟؟؟

بارداعة
24/01/2010, 06:30 PM
الاخ الرقيبة لاشكر على واجب وبالنسبة لوصف القطعة هذي ياطويل العمر كالتالي :
شكلها كأنها قسام ثلاث بوص وتقع في الخرطوش اللي طالع من القربه اللي فيها فلتر الهوا والموصل للمكينة وفيها قفيزين من كل طرف تربطها بمجرى الهوا .... وفي وسطها قطعه كهربائيه طالع منها اسلاك هي اللي عطلانه لاكنها ماتباع الا جميع واذا تبغى تتاكد شف لك سيارة نفس الموديل وجرب قبل تشتريها وترا فكها سهل جدا .. وزي ماقلت لك انا شريتها من العيسى ب150 تقريبا ..
بس ياريت تساعدني في مسألة برمجة الدبل لانه مايشتغل معي وطالع لي اشارة حمرا تقول شيك على 4*4 وشكرن

3فلاتر
24/01/2010, 08:15 PM
ياهالربع يالديماكسيةهل من مجيب
عندي صوت كأنه صوت صقعةحديدةيطلع أول ماتدق سلف وتشغل وتروح على طول المهم رحت للصناعيةالقديمةشافهاأكثرمن واحدتحت حفرةقالوافيه مساميرمرتخيه ورى القيرشوي يبيلها وردات ثم تربط
هل فيكم واحدقدمرت عليه هاالمشكلةومارأيكم في موضوع الوردات أحطهاولاأشدالمساميربلياها×

عيون جهجاه
24/01/2010, 08:22 PM
ياهالربع يالديماكسيةهل من مجيب
عندي صوت كأنه صوت صقعةحديدةيطلع أول ماتدق سلف وتشغل وتروح على طول المهم رحت للصناعيةالقديمةشافهاأكثرمن واحدتحت حفرةقالوافيه مساميرمرتخيه ورى القيرشوي يبيلها وردات ثم تربط
هل فيكم واحدقدمرت عليه هاالمشكلةومارأيكم في موضوع الوردات أحطهاولاأشدالمساميربلياها×

شيك على كرسي القير يمكن منكسر

بارداعة
24/01/2010, 10:05 PM
المشاركة الاصلية كتبت بواسطة العطة :

البرمجة على حسب موديل السيارة : الشكل الجديد سهلة افتح السوتش بدون تشغيل واظغط ازرار الدبل الثلاثة لمدة 30 ثانية تقريبا بعد تاشر لمبة الدبل في الطبلون بعدها شغل السيارة.
مشكور الاخ العطة وجزاك الله خير على هالفائدة اللي وجدتها في صفحة 33 ورحم الله والديّ ووالديك

السارحي
25/01/2010, 05:34 AM

يسعدني الانضمام اليكم اخواني

سيارتي موديل 2002 بنزين 6 سلندر 4*4

اولا امس رحت للصناعيه ابركب كفرات دنلوب اللي تجي نفس شكل البالون لكن قالي العامل سيارتك نازله شوي اذا تبي تركب هالكفرات لازم ترفعها من قدام شوي

سؤالي هو ما الضرر المحتمل من رفع السياره ؟؟؟

وسؤالي الثاني كم حجم البالون اللي يركب على سيارتي

ولكم كل التقدير والاحترام

العطة
25/01/2010, 11:52 AM
أخوي ابوعبدالاله وش الرأي

لو فرضنا انهم قالوا بنغير القير

كم تكلفته ؟؟

الله يستر

هلا اخوي اتغير لقير مكلف غالي

توضيب القير يمكن يكلفك 1500 ريال تقريبا

توضيب القير سهل, الشغلة تغيير تروس فقط

الله يكون في وعنونك خبرنا وش يصير معك

ابوعبدالاله

عيون جهجاه
25/01/2010, 05:35 PM
هلا اخوي اتغير لقير مكلف غالي

توضيب القير يمكن يكلفك 1500 ريال تقريبا

توضيب القير سهل, الشغلة تغيير تروس فقط

الله يكون في وعنونك خبرنا وش يصير معك

ابوعبدالاله

تسلم ولله

وبأذن الله اخبركم بالجديد

عيون جهجاه
25/01/2010, 05:39 PM

و لكم احسن تحية

أكيد طبعا القير العادي

لكن الرالي له تجهيزات خاصة جداً ومكلفة

مثلاً تخفيف وزن السيارة بشكل كبير

وتعديلات في المراوح والمكينة وغيرها

وتركيب قواعد حماية للسائق والملاح

والدفرنس الواحد ينفع في مزرعة :D

3فلاتر
25/01/2010, 08:01 PM
شيك على كرسي القير يمكن منكسر
كفو والله عيون جهجاه ماقصرت
لكن عرفت المشكلةمسمارين مرتخيات تحت القيرمن هبال النفود والتطعيس شديت عليهن بمفك ربط مقاس 14ولله الحمد كلش تمام ×

3فلاتر
25/01/2010, 08:08 PM

اولا امس رحت للصناعيه ابركب كفرات دنلوب اللي تجي نفس شكل البالون لكن قالي العامل سيارتك نازله شوي اذا تبي تركب هالكفرات لازم ترفعها من قدام شوي

ياهلا ويامرحباترحيبة الأمطارمرحباًمليون وماشاءالله تبارك الله الله يخليلك السوزوويحميك ويحميه من العين
الحقيقةمثلك وشرواك ممن يملكون إيسوزو قديمة ماشاءالله لازالت تعمل بكفائه تعطيناثقةكبيرةبموديلاتنا الجديدة2006وأنت جاي

3فلاتر
25/01/2010, 08:21 PM

البالون مقاسه لموديل2004إلى2010هوعرض245في أرتفاع85مقاس16وياليت تتأكدمن البناشرأفضل واشرط عليه أنهاماتحك من قدام أو ورى وعلمنا ويش يصيرمعك بعدين لأنهالوظبطت يبي يطلع شكل السوزو كأنه وحش

ناصرابوزيد
25/01/2010, 08:42 PM
السلام عليكم هل من يساعدني على تصفير خطأ 4×4 ايسوزو. د ماكس يدوي وشكرا

ناصرابوزيد
25/01/2010, 08:45 PM
السلام عليكم هل من يساعدني على تصفير خطأ 4×4 ايسوزو. د ماكس2006 يدوي :fوشكرا

عيون جهجاه
25/01/2010, 08:58 PM
كفو والله عيون جهجاه ماقصرت
لكن عرفت المشكلةمسمارين مرتخيات تحت القيرمن هبال النفود والتطعيس شديت عليهن بمفك ربط مقاس 14ولله الحمد كلش تمام ×

أجل لاتنسى تشيك على زيت القير لايصير ناقص لا سمح الله مثل ما صار لي

ولو صار ناقص لاتحط فيه سوايل , حط فيه مثل زيت المكينة

عيون جهجاه
25/01/2010, 08:59 PM
السلام عليكم هل من يساعدني على تصفير خطأ 4×4 ايسوزو. د ماكس2006 يدوي :fوشكرا

وعليكم السلام

ياليت توضح كلامك

الوذيناني
25/01/2010, 10:12 PM
أخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكله وهي ظهور الإضاءه الحمراء check 4wd مع تعطل الدبل وقمت بعمل جميع الإجراءات في المواضيع السابقه بالضغط على ازرة الدبل الثلاث لمدة 30 ثانيه فرادا ومجتمعه ولم تنفع علمآ ان موتري موديل 2008 /300 فالرجاء من لديه معلومه لايقصر بارك الله فيكم اخواني

السارحي
26/01/2010, 12:14 AM
البالون مقاسه لموديل2004إلى2010هوعرض245في أرتفاع85مقاس16وياليت تتأكدمن البناشرأفضل واشرط عليه أنهاماتحك من قدام أو ورى وعلمنا ويش يصيرمعك بعدين لأنهالوظبطت يبي يطلع شكل السوزو كأنه وحش

:r مرحبا مليون :r

ابشرك وابشر اعضاء الرابطه اني ولله الحمد ركبت كفرات دنلوب مثل اللي تجي على الشاص من الوكاله ولكن كان في مشكله بسيطه وانحلت .... كان الكفر ارفع من القديم وشكله يحك مع المطاب وابشركم حلها بسييييييط جدا رحت للميزان ورفعها من عيار تحت باب السواق واللي جنبه بكل سهووله يشد ترتفع يرخي تنزل

الملاحظات

الموتر صار خفيف وراحت اصوات الشارع المزعجه ومطبه صار اخف والشكل ميه ميه

طبعا صرف البنزين مايمديني احكم لاني توني مركبهن اليوم
اما الممشى ممتاز احسن واركد من اول

بصورها ان شاء الله ما امداني اليوم

وتقبلوا مني فائق الاحترام اخوكم السارحي

عيون جهجاه
26/01/2010, 02:35 AM
أخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكله وهي ظهور الإضاءه الحمراء check 4wd مع تعطل الدبل وقمت بعمل جميع الإجراءات في المواضيع السابقه بالضغط على ازرة الدبل الثلاث لمدة 30 ثانيه فرادا ومجتمعه ولم تنفع علمآ ان موتري موديل 2008 /300 فالرجاء من لديه معلومه لايقصر بارك الله فيكم اخواني

اخوي مالك الا تروح للوكالة وإذا المسألة برمجة , فيأخذون 150 ريال

عيون جهجاه
26/01/2010, 02:36 AM
اخوي السارحي الف مبروك الكفرات الجديدة

وترانا ننتظر الصور

y-a-z-d
26/01/2010, 11:16 AM
السلام عليكم..حيالله جمميع ملاك الديماكس..

تم شراء ديماكس 2006 4×4 ..اسأل الله ان يطرح فيه البركه..آمين
ارجوا الاضافه..وشكرا..

nayf01
26/01/2010, 11:52 AM
عندي 2002 مطلعة وكاله
وكل سنه اشيك عليه في الوكاله
كل شي شد بلاده
الحمدلله بوديه وكاله لم يصدم بحمد الله
ماشي 220000 تقريباً تيربل دفرنسين

بعض اقاربي يقول بعه وخذ جيب تايوتا وانا اقول ابد هذه السيارة المناسبة
مركب عليه شد قصير وعليه شراع ونصف صقاله حاط بوسطة الخيمة والعزبه

وواقف في الحوش وكل خميس الظهر عليه للبر

للمعلوميه ماني من حقين المغامرات والتفحيط

شكلي ابي ابيعة ولاعمري عرضته للبيع ولااعلم كم يسوى

عرض من يشتريه

الموتر على الشرط

وفيه ملاحظة صغيره وهي من تقريباً (6) شهور اذا لفيت بقوه وانا معشق الدبل
اسمع طقطقه يسار قدام كشفت عليه عند صاحب ورشة جنب البيت فال الربلة اللي على العكس
مشقوقه يمكن فيه رمل .

غير ذلك حرام ما فيه اي شي واثنا القيادة كانه بنزين خفيف جداً وسريع جداً ولافيه صوت للمحرك
الا في القيض اذا وقفت وحولت منه تسمع صوت المحرك يطقطق.

ذيب حضن
26/01/2010, 12:53 PM
اللي يعتر سيارته ضعف وعدم سرعة فجأة عليه تغييرأو تنظيف قطعة اسمها (اير باس ) في مجرى الهوا مشبوك فيها سلك من الخارج والله اعلم

السارحي
26/01/2010, 07:40 PM

حبيت اهديكم كم صوره عسى تعجبكم

من تصويري :D يعنني محترف :good2:

اقدعوا مرحبا مليون :good:

ااااااااااااه يازين القمر :p اقصد هذا لايروح بالكم بعيد :r

وتقبلو تحيات اخوكم السارحي وان شاء الله عن قريب صور الكفرات الجديده ههههه هذي تصبيره :l

الوذيناني
26/01/2010, 10:58 PM
ماشاء الله اخوي / السارحي جلسه ترد الروح والقدوع ويا القمرا
شي ثاني والتصوير روعه

السارحي
27/01/2010, 12:29 AM
ارحب يالوذيناني

والله الجلسه مع النشاما شرواك تسوى الدنيا

شكرا على التشجيع

الوذيناني
27/01/2010, 01:10 AM

اخوي مالك الا تروح للوكالة وإذا المسألة برمجة , فيأخذون 150 ريال

مشكور على التجاوب ولكن :
المشكله ياخوي ماحولي وكالة وقلت استفيد من خبرات الأخوان ونقصر العنوه للوكاله
ولازلت انتظر تفاعل الأعضاء الديماكسيين

3فلاتر
28/01/2010, 12:48 PM
أجل لاتنسى تشيك على زيت القير لايصير ناقص لا سمح الله مثل ما صار لي

ولو صار ناقص لاتحط فيه سوايل , حط فيه مثل زيت المكينة

أولاً:السلام عليكم ورمة الله وبركاته وأحسنت ياعيون جهجاه وماقصرت وافي
ثانياً:السارحي ننتظرصورالبالون على أحرمن الجمر×

3فلاتر
28/01/2010, 01:11 PM
أسأل الله أن يوفق هذه الرابطة وأن يديم علينا الأمن وأن يرزقنا الأمطار آمين

ib2003
29/01/2010, 12:13 AM
ممكن تفيدونا عن فحمات أمامية أخت الأصلية ورخيصه وتطول ، سألت عن الفحمات قالوا لي بـ 400 ريال الأصلي

محب الديره
29/01/2010, 09:36 AM
اخواني الديماكسيين
السلام عليكم عندي غماره دفرنسين 2005 رفارف سود زجاج عادي
اريد استبدالها بشاص ديزل اللي عنده طلبي يضع وسيلة اتصال مشكورا

البرقان
29/01/2010, 10:50 AM
السلام عليكم

أبي أعرف شي واحد ليه الديمكاس أللي موجود في العالم كله شمعاته الأمامية عدسات مثل هذي ؟

http://www.auto-searchphilippines.com/images/2010-Isuzu-DMAX-colors.gif

وعندنا في السعودية ما فيه ؟؟؟

عيون جهجاه
29/01/2010, 05:00 PM
السلام عليكم

أبي أعرف شي واحد ليه الديمكاس أللي موجود في العالم كله شمعاته الأمامية عدسات مثل هذي ؟

خلها على ربك يارجال

مواصفات واجد مهيب موجوده عندنا

لكن هذا حنا

بن سعدون
29/01/2010, 08:00 PM
أنا عندي دماكس ٢٠٠٦ و الله السياره جيده و لاكن بالطعوس ما تسوي شي و في البر جيده

راعي العفر
30/01/2010, 12:59 AM
السلام عليكم

دائماً الي يجي عندنا اسوء المواصفات ويبعونها بأعلى الأسعار .. ويقولون عاجبك ولا لاتشتري

عيون جهجاه
30/01/2010, 04:25 PM
أنا عندي دماكس ٢٠٠٦ و الله السياره جيده و لاكن بالطعوس ما تسوي شي و في البر جيده

حرام عليك ؟؟؟؟

في النفود الايسوزو ملك

لايكون موترك دفرنس واحد ؟!

بن سعدون
30/01/2010, 06:54 PM
حرام عليك ؟؟؟؟

في النفود الايسوزو ملك

لايكون موترك دفرنس واحد ؟!

هلا بك أخوي
و الله الي معي دفرنسين بس الظاهر إني كنت مثقل السياره بالي مركبهم والأغراض ههههههههههه

فنجال ورجال
31/01/2010, 01:03 AM
أخوي ما يصير 2006 وفي النفود ما يصير معي 2006 ما أذكر غرز في النفود أبداً إلا مرتين تعلق وهذا شيئ يصير لأي دفرنسين تكفى لا أحد يسمعك السوزو يلعب في النفود لعب ويسحب يعني ويعاون دخلنا نفود ما تجي على بالك الثويرات والمزاحميه والثمامه مع إنها ماتذكر ومسافات طويلة وش نقول وش نخلي

بارداعة
31/01/2010, 06:56 AM
ممكن تفيدونا عن فحمات أمامية أخت الأصلية ورخيصه وتطول ، سألت عن الفحمات قالوا لي بـ 400 ريال الأصلي
أخبر لك محل يبيع فحمات السوزو بثلاثين ريال فقط .......... وهالمحل ياطويل العمر في شارع متفرع من شارع الامير سلمان بالصناعية بالرياض .. مقابل اليمني تقريبا من شمال ..أول ماتخش يجيك على اليسار ومتخصص في الفحمات والاقمشة (القماشات) صناعة هندية لكن شركة تحرص على اسمها
وهذي هي في سيارتي زي الحلاوة واللي أشار علي بها راعي ليموزين يقول ماأركب الاهي وجيدة

عيون جهجاه
01/02/2010, 04:51 PM
أخبر لك محل يبيع فحمات السوزو بثلاثين ريال فقط .......... وهالمحل ياطويل العمر في شارع متفرع من شارع الامير سلمان بالصناعية بالرياض .. مقابل اليمني تقريبا من شمال ..أول ماتخش يجيك على اليسار ومتخصص في الفحمات والاقمشة (القماشات) صناعة هندية لكن شركة تحرص على اسمها
وهذي هي في سيارتي زي الحلاوة واللي أشار علي بها راعي ليموزين يقول ماأركب الاهي وجيدة

ثلاثين ريال !!!!

نجرب ونشوف الله يفكنا من الغلاء :)

ابوياسر1971
03/02/2010, 12:34 AM
اذا كان موترك جديد وبتحافظ عليه ركب اصلي لان التقليد ممكن يعدم عليك الهوبات والعلم عند المكنيكين .

أبـــ سعود ــــو
03/02/2010, 02:47 PM
هذا الموتر الله يبارك فيه

http://www.rofof.com/img3/2uoehf3.jpg (http://www.rofof.com)

هبوب الصبا
03/02/2010, 02:56 PM
ماشاء الله الله يبارك لك فيه ويكفيك شره

بس وين ذا افلروضة فيه ؟؟؟؟

بارق وسم
05/02/2010, 04:49 PM
عااااااااااااااااااجل جدااااااااااااااااااااااااااااا
السلام عليكم
الاخوة الاعزاء
عندي ديماكس 2005 ماشي 230000
والمشكلة باختصار انه عند الضغط على ازرار الدبل ما يشتغل ؟؟؟؟؟؟
وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

m-a-z-d
05/02/2010, 08:25 PM
حياك الله اخوي بارق وسم..
اضغط على الازرة الدبل الثلاثه (مع بعض) لمدة 30 ثانيه..
ارجوا ان اكون افدتك..

هبوب الصبا
05/02/2010, 09:49 PM
ماشاء الله الله يبارك لك فيه ويكفيك شره

بس وين ذا افلروضة فيه ؟؟؟؟

تصحيح
وين ذا الروضة فيه ؟؟

بارق وسم
05/02/2010, 11:55 PM
حياك الله اخوي بارق وسم..
اضغط على الازرة الدبل الثلاثه (مع بعض) لمدة 30 ثانيه..
ارجوا ان اكون افدتك..
السلام عليكم شكرا
اخي الكريمm-a-z-d
واشكرك على سرعة التجاوب لكن انا جربت الطريقة التي ذكرت ولكن بقي الوضع كما هو حيث ان لمبة الدبل تومض باستمرار والسيارة تثقل والكفر الامامي لا يعمل فيه الدبل
ارجو من الجميع الفزعة لان عندي رحلة برية قريبة

محب الديره
06/02/2010, 08:40 AM
اخي الدبل يحتاج برمجه
الشريحه موجوده تحت مرتبة الراكب فك المرتبه و انته تعمل البرمجه بنفسك وهي بسيطه جدا وما تاخذ نص ساعه الطريقه مذكوره في الصفحات السابقه

أبـــ سعود ــــو
06/02/2010, 03:30 PM
تصحيح
وين ذا الروضة فيه ؟؟
حياك الله أخي وآسف على التأخير

عطني راسك أحبه

والله هذي فيضة ظلما

ربيع العام

هبوب الصبا
06/02/2010, 05:29 PM
حياك الله أخي وآسف على التأخير

عطني راسك أحبه

والله هذي فيضة ظلما

ربيع العام

اي يارجاااااال

استغربت ذا السنة لأنه ماذكر شي الله يجيب الخير

سم هاك راسي خخخخخ

تسلم يابزبوز

محمد01
08/02/2010, 09:34 PM
شباب أنا معي ديماكس أقل نوع ديزل، أبيه يكون مرتفع مثل الديماكس الفل الي مب دفع رباعي
أوالديماكس الدفع الرباعي وش الحل.

العطة
10/02/2010, 10:06 AM
شباب أنا معي ديماكس أقل نوع ديزل، أبيه يكون مرتفع مثل الديماكس الفل الي مب دفع رباعي
أوالديماكس الدفع الرباعي وش الحل.

تاكد من مقاس الكفرات والجنط , لان الفرق فيها

نصيحة تثقل السيارة اذا ركبت عليها كفرات اكبر

ابوعبدالاله

محمد01
10/02/2010, 11:22 AM
غيرت الكفرات بكفرات أخرى ولكن !
مالاحظت ارتفاع واظح يوازي الديماكس الدفع رباعي أبو جنوط 15 الي رفارفه أسود وصدامه أسود، لأني ركبت نفس كفرات الديماكس دفع رباعي الي رفارفه أسود الي هو 225 على 75 وجنط 15 بس مالاحظت ارتفاعه مثله بل أقل، لكني بوقفه جنبه وأشوف ادعولي بالتوفيق، علماً بأن جنوطي هي هي ماغيرتها بس الكفر خليته أكبر بالمقاس الي فوق وعلماً بأن كفارتي السابقة هي عرضها 195.

فنجال ورجال
10/02/2010, 02:59 PM
أخوي محمد 1
إذا تبي الموتر يرتفع على كيفك غير اللاعابات حقت السست بمقاس أكبر
واربط المسامير اللي تحت وسط السيارة ترفع الجهه الأمامية وبكذا تكون رفعت موترك علي كيفك

محمد01
10/02/2010, 11:30 PM
وفقك الله أخوي فنجال ورجال، يالغالي أنا دخت اليوم في الصناعية فيه الي قالي غير مساعدات وبعض الورش قالولي نرفعها من قدام أما ورى مانعرف له لأنه سست؟؟؟ يالغالي ارسلي اسم ورشة ممتازة متخصصة وتسوي الي أبيه بضمان وأبي السيارة تكون متماسكة مثل شد بلدها، جزاك الله خير ، أنا دخت وشارورت لكن مالقيت الحل المناسب حتى اني فكرت اروح الوكالة اشوف وش بيسوون.

محمد01
10/02/2010, 11:30 PM
وفقك الله أخوي فنجال ورجال، يالغالي أنا دخت اليوم في الصناعية فيه الي قالي غير مساعدات وبعض الورش قالولي نرفعها من قدام أما ورى مانعرف له لأنه سست؟؟؟ يالغالي ارسلي اسم ورشة ممتازة متخصصة وتسوي الي أبيه بضمان وأبي السيارة تكون متماسكة مثل شد بلدها، جزاك الله خير ، أنا دخت وشارورت لكن مالقيت الحل المناسب حتى اني فكرت اروح الوكالة اشوف وش بيسوون.

أبـــ سعود ــــو
19/02/2010, 03:26 PM
الديماكس مشاركة في رالي حائل صور لها

http://www.rofof.com/img4/2ceznt19.jpg (http://www.rofof.com)

http://www.rofof.com/img4/2zsivc19.jpg (http://www.rofof.com)

http://www.rofof.com/img4/2ymtfn19.jpg (http://www.rofof.com)

http://www.rofof.com/img4/2jrcyu19.jpg (http://www.rofof.com)

هبوب الصبا
19/02/2010, 04:42 PM
السلام عليكم

بشروا مين اللي فاز ؟؟

هبوب الصبا
19/02/2010, 06:29 PM
اللعنة تنتقل من تايوتا إلى "ايسوزو" بعد سحبها لعشرات الآلاف من الشاحنات بسبب تسرب الغاز

http://www.alweeam.com/news/newsm/9217.jpgطوكيو- الوئام:
ذكرت وزارة النقل اليابانية أن شركة إيسوزو ستسحب آلاف الشاحنات الخفيفة بسبب تسرب محتمل للغاز داخل السيارة لتتواصل بذلك متاعب قطاع السيارات الياباني بعد عمليات السحب الكبيرة التي قامت بها شركة تويوتا وكذلك شركة هوندا بسبب مشاكل متعلقة بالسلامة.
وقالت الوزارة إن إيسوزو ستسحب ما مجموعه 4286 شاحنة خفيفة بداية من اليوم الجمعة نتيجة خلل يمكن أن يؤدي إلى تسرب الغاز داخل السيارة مما يمكن أن يؤدي إلى نشوب حرائق.
وكانت الشركة قد تلقت 14 شكوى في اليابان، بما فيها حالة عانى فيها رجل من حروق طفيفة وهو يشعل سيجارة في مقعد الراكب الأمامي, وسيشمل السحب أربعة طرز.
وتأتي استدعاءات إيسوزو التي تمتلك شركة تويوتا موتور جزءا منها- في وقت تكافح فيه أكبر شركة في العالم لصناعة السيارات لإنقاذ صورة علامتها التجارية وسط عمليا سحب واسعة قامت بها في أنحاء العالم.
واستعادت تويوتا حوالي 8.5 ملايين سيارة في العالم في الأشهر الأربعة الماضية لإصلاح أعطال تتعلق بدواسات السرعة وبالغطاء المبطن للسيارات من الداخل وبالبرمجة الإلكترونية للمكابح.
وذكرت تويوتا أنها تدرس استدعاء سيارات من طراز كورولا بعد تلقيها حوالي 100 شكوى بهذا الخصوص, في وقت تعاني فيه من ضغوط شديدة خاصة بالسوق الأميركية مع تزايد الدعاوى القضائية ضدها.
كما كانت شركة هوندا موتور قد أكدت في وقت سابق أنها سوف تسحب أكثر من 437 ألف سيارة على مستوى العالم بسبب عيب في منفاخ الوسادة الهوائية للسائق.

المصدر (http://www.alweeam.com/news/news.php?action=show&id=9217)

::

سلمولي
20/02/2010, 12:34 PM
السلام عليكم

يأخوان يليت احد يفيدني بسعار ديمكس 2010 بالوكاله تمتيك دفرنسين

وشكرا

هبوب الصبا
20/02/2010, 01:03 PM
هلا اخوي سلملي

وكالة العيسى
014038038

ابو سليمان 11
20/02/2010, 11:23 PM
سلام عليكم
ياشباب
انا معي واحد مديلة 2005 دنفرس واحد
ووديه ذاك اليوم الورشة
قال المساعدات الامامية متفقعه ويبيلة قماشات وفحمات
مع اني مغير الفحمات قبل سنه ملازية <تجارية
تتوقعون بكم المسعدات و الاقمشة والافحمات <<طبعا تجاري؟
وعندي سؤال عن اطرمبة الديزل يقولون 18000الف
الكلام صدق والا كذاب
ووشلون ننحافظ على هل الطرمبة

ابو سليمان 11
20/02/2010, 11:47 PM
وينكم يادميكسون

خبيرخسائر
21/02/2010, 07:05 AM
السلام عليكم صباح الخير
مطلوب ديماكس ابيض
نظيف ابا استخدم احد يخبر شي يعلمنا
المنطقة الرياض

km333
21/02/2010, 07:34 AM
السلام عليكم

يأخوان يليت احد يفيدني بسعار ديمكس 2010 بالوكاله تمتيك دفرنسين

وشكرا

امس كنت في وكالة العيسي وقالي سعره 76000 + هديه قارمن
دبل قير عادي زجاج كهرباء فل كامل

العطة
21/02/2010, 02:29 PM
سلام عليكم
ياشباب
انا معي واحد مديلة 2005 دنفرس واحد
ووديه ذاك اليوم الورشة
قال المساعدات الامامية متفقعه ويبيلة قماشات وفحمات
مع اني مغير الفحمات قبل سنه ملازية <تجارية
تتوقعون بكم المسعدات و الاقمشة والافحمات <<طبعا تجاري؟
وعندي سؤال عن اطرمبة الديزل يقولون 18000الف
الكلام صدق والا كذاب
ووشلون ننحافظ على هل الطرمبة

وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

المساعدات اشكال وانواع فيه الرخيص والغالي ,ركب جبريال سعرة معقول ويخدم , شخصيا ركبت صينية من باحشوان 130 ريال ولها اربعة اشهر معي ممتازة

القماشات والفحمات انصحك بالاصلي الانة يعيش وينفعك في المواقف الحرجة

سعر الطرمبة الديزل غالي لكن السعر ماعرفة, ممكن تكلم قطع الغياروتاخذ العلم الوكاد , احب اطمنك غالبا لن تحتاج تغير الطرمبة اسوء شي ممكن توضيب الطرمبة تفريبا 5000 ريال

ابوعبدالاله

ابو سليمان 11
21/02/2010, 07:33 PM
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

المساعدات اشكال وانواع فيه الرخيص والغالي ,ركب جبريال سعرة معقول ويخدم , شخصيا ركبت صينية من باحشوان 130 ريال ولها اربعة اشهر معي ممتازة

القماشات والفحمات انصحك بالاصلي الانة يعيش وينفعك في المواقف الحرجة

سعر الطرمبة الديزل غالي لكن السعر ماعرفة, ممكن تكلم قطع الغياروتاخذ العلم الوكاد , احب اطمنك غالبا لن تحتاج تغير الطرمبة اسوء شي ممكن توضيب الطرمبة تفريبا 5000 ريال

ابوعبدالاله
طيب يابو عبدالاله
كان معي الفحمات تجارية ولافي زيه
بس لو خذه اصليه بكم يطلع الحساب
المسعدات و والفحمات و القماشات ؟

البرااااوي
22/02/2010, 03:54 PM
السلام عليكم
كيف حالكم

عند ولد عمي ديماكس 2004 دبل 3.0 لتر
رايح لمزرتهم وغرز فيها ويوم يبي يشغل الدبل طلع له

check 4WD
ولا اشتغل الدبل

وش منه الخراب ؟

ويقول إذا كان من حساس الدبل بكم سعره ؟

أأمير المنتدى
22/02/2010, 07:45 PM
فيه عرض على الايسوزو

ديماكس

في 26 فبراير

سمعت هذا في الراديو

وحبيت افيدكم

بالشي هذا

باريات
23/02/2010, 10:22 PM
ياشباب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفقني الله قبل مده وشريت ايسوزو ديماكس 2004 العداد 233000 كم ولا بأس بها .
عند الفرامل بسرعه يحصل بعض الأحيان رجه قويه تهز السيارة بالكامل خرطت هوباتها الأمامية والخلفية والرجه مستمره اللي عنده حل يوافيني ولكم شكري .

:l :l :l :l :l :l :l :l

العطة
26/02/2010, 09:42 PM
ياشباب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفقني الله قبل مده وشريت ايسوزو ديماكس 2004 العداد 233000 كم ولا بأس بها .
عند الفرامل بسرعه يحصل بعض الأحيان رجه قويه تهز السيارة بالكامل خرطت هوباتها الأمامية والخلفية والرجه مستمره اللي عنده حل يوافيني ولكم شكري .

:l :l :l :l :l :l :l :l

فراملك )ABS( او بدون

جرب وزن الفرامل

ابوعبدالاله

العطة
26/02/2010, 09:47 PM
طيب يابو عبدالاله
كان معي الفحمات تجارية ولافي زيه
بس لو خذه اصليه بكم يطلع الحساب
المسعدات و والفحمات و القماشات ؟

تجربة شخصية الفحمات الاصلية عاشت معي تقريبا ثلاث سنوات اقل لانة دخلة طين بعد تغريزة محترمة في شعيب يمشي

سعرها الامامية والخلفية في حدود 500 ريال تزيد وتنقص

المساعدات ركب اي ماركة تعجب لان مساعدات الوكالة ضعيفة )زيت فقط(

وعذرنا على التاخير

ابوعبدالاله

العطة
26/02/2010, 09:49 PM
السلام عليكم
كيف حالكم

عند ولد عمي ديماكس 2004 دبل 3.0 لتر
رايح لمزرتهم وغرز فيها ويوم يبي يشغل الدبل طلع له

check 4WD
ولا اشتغل الدبل

وش منه الخراب ؟

ويقول إذا كان من حساس الدبل بكم سعره ؟

مذكور في الرابطة معلومات وافية عن المطلوب

ابوعبدالاله

العطة
26/02/2010, 09:51 PM
فيه عرض على الايسوزو

ديماكس

في 26 فبراير

سمعت هذا في الراديو

وحبيت افيدكم

بالشي هذا

مشكور اخوي على الخبر الحلو

اذا ممكن معلومات اكثر

ابوعبدالاله

خبيرخسائر
28/02/2010, 10:17 PM
السلام عليكم
مساكم الله بالخير
يشرفنا الانضمام لهذه الرابطة الرائعه باعضائها وسيارتها
اشتريت ديماكس 2007 مستعمل الموتر ان شاء الله مافيه كلام
بس عندي ملاحظة بسيطة
وهي اني في بعض الاوقات اسمع صوت مثل الصفارة الخفيفة عند السرعات 30 الى 70 او حولها
ثم تختفي
فهل تكون من فلتر الهواء
او ان طرنبة الديزل مقصور عليها او ماذا
ارجو ان اجد اجابه عندكم

مكشات-_-
01/03/2010, 09:49 PM
السلام عليكم يا اخوان كيف حالكم

عندي سوزو 2004
عرزت مره وطلعت لي هالكلمة check 4WD
ولا ادري وش فيه والدبل ماعاد يشتغل وش السواة ؟

مكشات-_-
01/03/2010, 10:44 PM
هلا يالربع وش معنى هالكلمة check 4WD
يقولون شيك على الحساس افيدوني

مكشات-_-
01/03/2010, 10:48 PM
يالاخوان وش لون اعيد برمجة الدبل ووين فيوز الدبل فيه افيدوني

عبدالملك 2010
01/03/2010, 11:25 PM
السلام عليكم

ماشاء الله ايسوزو دي ماكس ثبت نفسه في عام 2004 وانا معي واحد 2009 ماشاء الله مريح والي يبي يشتري لايشتري الى ((كاتم صوت))

واتوقع انه افضل من الهايلوكس و الددسن وخطئ عليهم

3فلاتر
01/03/2010, 11:45 PM
يالأخوان الخميس11/3/1431رحت الصناعيةالقديمةبالرياض وشريت فحمات للديماكس2008أصلي ب330وقماشات ب240من باحشوان طريق سلمان ومساعدات جبريال أماميةأثنين ب180من محل السبت وركبهالي ميزان اليرموك شغل يده لماسبق ب280ريال لكن يوم دريت عن فرق سعرفحمات وقماشات الهلي دبل2008دعيت على اليمني الفرق واجد

عيون جهجاه
01/03/2010, 11:49 PM
يالأخوان الخميس11/3/1431رحت الصناعيةالقديمةبالرياض وشريت فحمات للديماكس2008أصلي ب330وقماشات ب240من باحشوان طريق سلمان ومساعدات جبريال أماميةأثنين ب180من محل السبت وركبهالي ميزان اليرموك شغل يده لماسبق ب280ريال لكن يوم دريت عن فرق سعرفحمات وقماشات الهلي دبل2008دعيت على اليمني الفرق واجد

الشكوى على الله يااخوي

الفرق توفره بسعر الديزل :D

عيون جهجاه
01/03/2010, 11:50 PM
يالاخوان وش لون اعيد برمجة الدبل ووين فيوز الدبل فيه افيدوني

اضغط على ازرار الدبل الثلاثة جميعا لمدة 10 ثواني

ولو ترجع للصفحات الماضية تبي تلقى تفصيل اكثر من الشباب

العطة
02/03/2010, 09:41 AM
الشكوى على الله يااخوي

الفرق توفره بسعر الديزل :d

هلا اخوي عيون جهجاه

سؤال كم تمشيك الفحمات والقماشات في السوزو و الهايلكس؟

ابوعبدالاله

هبوب الصبا
02/03/2010, 01:24 PM
السلام عليكم

ماشاء الله ايسوزو دي ماكس ثبت نفسه في عام 2004 وانا معي واحد 2009 ماشاء الله مريح والي يبي يشتري لايشتري الى ((كاتم صوت))

واتوقع انه افضل من الهايلوكس و الددسن وخطئ عليهم

ايه كاتم الصوت دا اللي بتتكلم عنه دا ؟؟؟؟؟ :D

:

عيون جهجاه
02/03/2010, 02:41 PM
هلا اخوي عيون جهجاه

سؤال كم تمشيك الفحمات والقماشات في السوزو و الهايلكس؟

ابوعبدالاله

هلا ابو عبدالاله

70 الى 80 الف كيلو بالايسوزو

أما الهايلكس فما عندي خلفية عنه

مكشات-_-
02/03/2010, 02:43 PM
اخوي عبدالملك 2010وش كاتم الصوت ؟

مكشات-_-
02/03/2010, 02:44 PM
وين توجد فيوز الدبل ؟

عيون جهجاه
02/03/2010, 02:52 PM
اخوي عبدالملك 2010وش كاتم الصوت ؟

مافيه ديماكس كاتم صوت
الا اذا شغل ترهيم ولف ودوران
لكن اول ما نزل الشكل الجديد من الديماكس كانت اول دفعة تعمل بالديزل ( النقي )
ووصلت لليمني وللعيسى
ذهبت لليمني لاني كنت ناوي اشتري واحد لكن قالوا لي انهم لن يبيعوا اي سيارة بسبب ان الديزل الموجود واللي تنتجه ارامكوا هو ديزل ( ثقيل ) فاضطروا الى تبديل القطع اللازمة فيها
المهم مالكم بالطويله
اني جربت الايسوزو اللي يشتغل بالديزل النقي وكان صوته مثل صوت الكامري هادي جداً جداً
وأقوى من الموجود بـ 30 حصان تقريباً
للفائدة وشكرا

ابو سليمان 11
03/03/2010, 09:09 PM
شباب وين امحل بيع قطع غيار الدمكس في صناعية العاصمه مخرج28
محل باخشاب على ماضان
او وش اسم المحل

عيون جهجاه
05/03/2010, 05:12 PM
فيه واحد بالصناعية القديمة اسمه باخشوان

مكشات-_-
05/03/2010, 10:35 PM
السلام عليكم

بكم سعر حساس دبل ايسوزو ديماكس 2004 ديزل؟
افيدوني الله لايهينكم

ابو سليمان 11
06/03/2010, 07:35 PM
ياشباب
ياشباب
انا عزمت على تغير الكفرات
لانها مشت 160الف و من 2005 وهي ماتغيرت
شد ابلاده
وعشان كذا انا خايف ينصلخ علي كفر وانا مسرع
واروح ملح
فقولكم ياشباب انا مابي برجستن لانها مخيسة
مطبة ثقيل و قاسية
وانا توني مغير المسعادات و اوالفحمات و القماشات <<<<موب كنك كثرت كلام
فقولكم دقيت على وكيل تيو
وقال 1000 ريال قابلة لاتفاوض يعني الزيدي بينزل 100ريال بالكثير
وانا جاي اسئلكم وش اركب انا اتوقع تيو حلوة رخيصة
او اركب هنكوك
ترى مانبي الغالي نبي الرخيص والزين

العطة
06/03/2010, 08:52 PM
السلام عليكم

بكم سعر حساس دبل ايسوزو ديماكس 2004 ديزل؟
افيدوني الله لايهينكم

الحساس تقريبا 350 ريال

الدقمة الدبل )الدينمو( 900 ريال

ابوعبدالاله

ابو سليمان 11
06/03/2010, 10:40 PM
ياشباب
ياشباب
شد ابلاده
واروح ملح
مطبة ثقيل و قاسية
فقولكم دقيت على وكيل تيو
او اركب هنكوك

وينكم ياشباب
ردو علينا

العطة
07/03/2010, 01:25 PM
ياشباب
ياشباب
شد ابلاده
واروح ملح
مطبة ثقيل و قاسية
فقولكم دقيت على وكيل تيو
او اركب هنكوك

هلا اخوي

كفرات البرجستون تعيش معك, ونادر ما تنسم عليك , وتطلع البران وكل مكان وانت واثق من الكفرات ما تخاف بادن الله

غيرت كفرات فيرستون لينة واكثر راحة ,لكن سهل تنسم وطيت زجاجة ببسي وشق جنب الكفر, كان معي عدة بنشر وما نفعت واظطريت اغير الكفر

ابوعبدالاله

المذهـــــــب
07/03/2010, 02:49 PM
السلام عليكم
أخواني أنا معاي أيسوزو 2006 سياره ممتازه ما شاء الله تبارك الله ما عليها غبار
من يقول أنها تصرف فهاذا ما أدري عن 2007 2008 2009 ما أدري عنها ولكن 2006 ممتازه معاي لها أربع سنوات ممتازه أعبيها فل 16 ريال وزيت ورتيلا 40 ريال فقط الله يستر عليها
ممتازه أحمل بها حمل يعجز عنه الهايلوكس والددسن وأتحداهم على هذا الحمل
حبيت أشارككم في رأيي ولكم مني جزيل الشكر والإحترام

هبوب الصبا
07/03/2010, 03:17 PM
السلام عليكم
أخواني أنا معاي أيسوزو 2006 سياره ممتازه ما شاء الله تبارك الله ما عليها غبار
من يقول أنها تصرف فهاذا ما أدري عن 2007 2008 2009 ما أدري عنها ولكن 2006 ممتازه معاي لها أربع سنوات ممتازه أعبيها فل 16 ريال وزيت ورتيلا 40 ريال فقط الله يستر عليها
ممتازه أحمل بها حمل يعجز عنه الهايلوكس والددسن وأتحداهم على هذا الحمل
حبيت أشارككم في رأيي ولكم مني جزيل الشكر والإحترام

ما شاء الله تبارك الله
الله يبارك لك فيها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

لكن ماقلت لنا وش خلاك تشتري الإيسوزو وتبعد عن الخدعة تويوتا ؟

ابو سليمان 11
07/03/2010, 06:56 PM
هلا اخوي

كفرات البرجستون تعيش معك, ونادر ما تنسم عليك , وتطلع البران وكل مكان وانت واثق من الكفرات ما تخاف بادن الله

غيرت كفرات فيرستون لينة واكثر راحة ,لكن سهل تنسم وطيت زجاجة ببسي وشق جنب الكفر, كان معي عدة بنشر وما نفعت واظطريت اغير الكفر

ابوعبدالاله
طيب ياشباب والتيو
و الهنكوك
انا اتوقع هنكوك حلو
و التيو احسن من الهنكوك الان التيو يباني
و الهنكوك كوري
يعني اتوكل على الله واخذ تيو ؟

العطة
07/03/2010, 09:17 PM
طيب ياشباب والتيو
و الهنكوك
انا اتوقع هنكوك حلو
و التيو احسن من الهنكوك الان التيو يباني
و الهنكوك كوري
يعني اتوكل على الله واخذ تيو ؟

ابوسليمان

سؤال انت راعي بر او ديرة او خطوط ؟

الكفرات اللينة مريحة, لكن بعد فترة من المشي والاستهلاك تصير كثيرة التنسيم , حسب استخدامك تحدد نوعية الكفر قاسي لين

ابوعبدالاله

ابو سليمان 11
07/03/2010, 10:06 PM
ابوسليمان

سؤال انت راعي بر او ديرة او خطوط ؟

الكفرات اللينة مريحة, لكن بعد فترة من المشي والاستهلاك تصير كثيرة التنسيم , حسب استخدامك تحدد نوعية الكفر قاسي لين

ابوعبدالاله
هلا ابو عبدالالة
الله الله راعين اخطوط يعني البيت بعيد عن دوامي 80كيلو يوميا رايح فقط
بس مابي قاسي زي البرجستن
ويشهد على الله ان البرجستن كديتة كد ولاقالت شىء
بس عيبه قسواتة
وش تشرون على

عيون جهجاه
07/03/2010, 11:39 PM
ولله يا اخوك

انا معي برجستن وهن حقات كرف الحقيقة

ولا اشتكيت منها ابد ابد

الا اللهم في النفود يلزمك تنسم شوي

مسامر القمرا
08/03/2010, 03:50 AM
هلا ابو عبدالالة
الله الله راعين اخطوط يعني البيت بعيد عن دوامي 80كيلو يوميا رايح فقط
بس مابي قاسي زي البرجستن
ويشهد على الله ان البرجستن كديتة كد ولاقالت شىء
بس عيبه قسواتة
وش تشرون على

هلابك ابو سليمان

تبي نصيحتي ياطويل العمر مالك الا دنلوب والله مركبها قبل سنتين ممتازه بالمره اللهم في الاونه في الاخيره بدا الشوك يأثر فيها شوي لكن اشهد بالله ماقصرت
قوه وبالبر و ماتحس بالمطناج ابد وعلى الخط خذ ولد

هذي نصيحتي لك وانت لك الاختيار الاخير

تحياتي لك

ابوعمار98
08/03/2010, 05:02 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

عيون جهجاه
08/03/2010, 11:41 PM
مساك الله بالرضا والنعيم يخوووي

روقي
09/03/2010, 04:45 PM
مطلوب ديماكس فل كامل مكينة 3000 دفرنسين

من 2007 الدفعة الثانية الى 2009

شرط النظافة

ابو سليمان 11
11/03/2010, 01:00 PM
شباب مشكلة جديده مع دخول فصل الصيف
شباب جاني صوت غريب عجيب كنه صوت سير
يعني ابو خمس ثواني ويروح على طول
كنت مشغل المكيف على واحد وامشي على حدود120
كل فترة
وفتره يجي كل ربع ساعه
عندي احساس انه سير من السيور
لنا الصوت ماجاء الا يوم شغلت المكيف

3فلاتر
11/03/2010, 03:19 PM
شباب مشكلة جديده مع دخول فصل الصيف
شباب جاني صوت غريب عجيب كنه صوت سير
يعني ابو خمس ثواني ويروح على طول
كنت مشغل المكيف على واحد وامشي على حدود120
كل فترة
وفتره يجي كل ربع ساعه
عندي احساس انه سير من السيور
لنا الصوت ماجاء الا يوم شغلت المكيف

السلام عليكم نفس المشكلة
شديت السيروراح الصوت أنتبه لايلعبون عليك الصناعيةشغلتهاب10ريال ويحمدون ربهم والأفضل شيك على السيوركانهاتعبانه غيرهن مرةوحدة
واذكرك تبي تغيركفرات وش صارعليك

D Max2010
12/03/2010, 03:27 PM
السلام عليكم
الله يجزاكم خير ان شاء الله
وراح اكون في هذه الرابطة
واتمنى مواصفات D Max2010دفرانسين ديزل 3.0

ابو سليمان 11
12/03/2010, 03:28 PM
السلام عليكم نفس المشكلة
شديت السيروراح الصوت أنتبه لايلعبون عليك الصناعيةشغلتهاب10ريال ويحمدون ربهم والأفضل شيك على السيوركانهاتعبانه غيرهن مرةوحدة
واذكرك تبي تغيركفرات وش صارعليك
لالا ابشرك على الكفرات ركبت هنكوك 1050ريال وانا والزيدي نطاق على خمسين ريال

لا ياحبيبي الصوت ماجاء الا بعد ماشديت السير
لنا انا اعرف واحد في صناعية الدخل المحدود
اسمه شوكه شغله اوكيه ورجال يعجبك واعرف من اكثر من 5 سنين دقيت عليه وقالت له السالفة
وقال جبه لي ارخيه لك شوي وانشاء الله يضبط لانه هو الا شاده وشكله شده واجد
وانشاء الله انا برخية

D Max2010
12/03/2010, 03:32 PM
%D9%83%D8%B3.doc (file:///C:/Documents%20and%20Settings/xp/My%20Documents/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%83%D8%B3.doc)

D Max2010
12/03/2010, 09:43 PM

اليوم جايب لكم تقرير كامل عن ايسوزو ديماكس

ان شاء الله يعجبكم

نبدأ :-

نبذة عن ايسوزو ديماكس 2010تجمع إيسوزو "دي ماكس" بجيلها الأحدث بين متانة البنية وسرعة الحركة وفخامة المقصورة وعملانية صندوق التحميل

وغيرها من الخصائص. ويتوفر طارز "دي ماكس" الأحدث من إيسوزو بفئات عدة على صعيد الهيكل، حيث يمكن الاختيار

بين المقصورة العادية والمقصورة المزدوجة والصندوق العادي أو الصندوق المسطح. ويتراوح طول إيسوزو "دي ماكس

" بين 5030 و 5150 ملم. في حين يبلغ عرضها 1720 أو 1800 ملم. ولا يقل طول صندوق التحميل الأقصر المتوفر عن

1210 ملم. وهو يمكن أن يبلغ 2290 ملم. كحد أقصى. لكن طبعا الفئة التي تستفيد من الصندوق الأكبر تضحي بسعة

المقصورة التي تصبح أحادية وليس مزدوجة صفوف المقاعد. وبغض النظر عن الفئة المعنية، تعتبر إيسوزو "دي ماكس"

إحدى أكثر سيارات الفئة "بيك آب" متانة، وهي قادرة على نقل كميات كبيرة من الحمولة، علما أن استهلاكها من

الوقود مقبول جدا. واللافت أن استخدامها لا ينحصر بالطابع التجاري حيث يمكن أن يشمل الرحلات والأنشطة الرياضية

والمغامرات في المناطق النائية. ويمكن مثلا أن يستخدم من قبل أصحاب المنازل الريفية أو مالكي المزارع، إلخ.

والأكيد أن مقصورة طراز "دي ماكس" توفر مستوى عال من الراحة والأمان، وهي تصلح بكل جدارة للاستخدام اليومي.

ويبرز محرك البنزين الاقتصادي الذي يتكون من 4 ليترات، ويمكن أيضا الاختيار من بين محركي "توربو ديزل"، الأول سعة

2.5 ليترات، والثاني سعة 3 ليترات. ويمكن الاختيار بين علبة تروس يدوية تتكون من خمس نسب أمامية أو علبة تروس

أوتوماتيكية تتكون من أربع نسب امامية، مع نسبة "أوفير درايف". ويعتبر نظام الدفع متطورا، حيث يمكن الانتقال

بسرعة وسهولة من خلال مفاتيح خاصة، من وضعية الدفع بعجلتين إلى وضعية الدفع بالعجلات الأربع، مع إمكان

الاختيار بين الدفع البطيء والدفع السريع. ويتفاوت ارتفاع خلوص سيارة "دي ماكس" فئة "بيك آب" بين 190 و 210

ملم. تبعا للفئة المختارة. بالنسبة إلى التصميم العام، فهو يعتبر أنيقا وعصريا، حيث تبرز الواجهة الأمامية الهجومية،

خاصة على مستوى كل من شبكة التهوئة ومصابيح الغضاء الأساسية والثانية. وباتت الخطوط جديدة على غير صعيد،

وتم اعتماد عجلات حديثة قياس 15 بوصة، وإشارات التفاف من فئة "ليد". وبالانتقال إلى داخل المقصورة، فهي قريبة

من سيارات سيدان شكلا ومضمونا. وفي هذا السياق، جرى اعتماد مقاعد وثيرة في الجهتين الأمامية والخلفية مع

مختلف مستلزمات الراحة والسلامة. كما جرى اعتماد لوحة قيادة جديدة التصميم تتمتع بالجاذبية مع مفاتيح تحكم يسهل الوصول إليها ومقود جديد رباعي الأذرع.

============================

المواصفات :- دي ماكس 2.4الطراز : نقل

المحرك الأساسي.. 2.4 لتر / 4 اسطوانات /120 حصان المحرك الاساسي

المحرك الإختياري .. غير متوفر

منظومة الدفع .. خلفي / رباعي

ناقل الحركة ..يدوي 5 سرعات/ الى 4 سرعات

الطول 503

العرض 172

الارتفاع 164

قاعدة العجلات 305

وزن السيارة 1800

سعة خزان الوقود 67

من 0 الى 100 كلم غير متوفر

السرعة القصوى غير متوفر

======

دي ماكس 2.5توربو ديزلالطراز : نقل

المحرك الأساسي :2.5 لتر / تربو ديزل / 4 اسطوانات /79 حصان

المحرك الإخيتاري : غير متوفر

منظومة الدفع : خلفي \رباعي

ناقل الحركة : يدوي 5 سرعات \ الى 4 سرعات

الطول 503

العرض 172

الارتفاع 164

قاعدة العجلات 305

وزن السيارة 1800

سعة خزان الوقود 67

من 0 الى 100 كلم غير متوفر

السرعة القصوى غير متوفر

معدل استهلاك الوقود غير متوفر

======

دي ماكس 3.0"توربو ديزل"الطراز : نقل

المحرك الاساسي : 3 لترات / تربو ديزل /4 اسطوانات /136 حصان

المحرك الاختياري : غير متوفر

منظومة الدفع : خلفي / رباعي

ناقل الحركة : يدوي 5 سرعات/ الى 4 سرعات

الطول 503

العرض 172

الارتفاع 164

قاعدة العجلات 305

وزن السيارة 1800

سعة خزان الوقود 67

من 0 الى 100 كلم : 14.7
http://store1.up-00.com/Mar10/59o19360.jpg (http://www.up-00.com/)
السرعة القصوى : 155

معدل استهلاك الوقود : 12

D Max2010
12/03/2010, 10:12 PM
يا شباب ان ما كان عليكم امر
اسعار الd Max2010 الفول ابشن والنص فول والستاندر والمواصفات وهل توجد شاشة خرائط
وشكرًا

3فلاتر
13/03/2010, 02:41 PM
أبوسليمان11
السلام عليكم تقول أنك ركبت هنكوك ب1050ريال شف الهنكوك أنواع
جب لي مقاس عرضهاوأرتفاعهاوهل لهاطبعةبيضاءعلى جنب بالأنجليزي عبارةDYnaproوتلفون المحل يمكن أركب زيك من عنده×

ابو سليمان 11
13/03/2010, 11:07 PM
أبوسليمان11
السلام عليكم تقول أنك ركبت هنكوك ب1050ريال شف الهنكوك أنواع
جب لي مقاس عرضهاوأرتفاعهاوهل لهاطبعةبيضاءعلى جنب بالأنجليزي عبارةDYnaproوتلفون المحل يمكن أركب زيك من عنده×
ابشر بسعدك بكره باذان الله

ابو سعود !
14/03/2010, 10:04 AM
السلام عليكم :
اخواني عندي ايسوزوا 2006 دفرنسين فل كامل قير عادي فجأة طاح عندي الكلتش و لا تعشق حصلت العلبة فاضية من الزيت ولما عبيت العلبة نقص شي خفيف ومرة زين ومرة تعبان له يومين .
وديتها للمكانيكي وشافها من برا بس وقالي العلبة تبغى تبديل ، وسألت عن سعر العلبة بحدود ( 750 ) للاصلي وامأ التجاري ( 250 ) ريال وش تنصحوني به وهل التجاري عملي ، وأبغى ارخص محل لبيع قطع غيار ايسوزوا حول منطقة القصيم .

مع شكري وتقديري ، ، ،

السبيعي 2010
14/03/2010, 03:36 PM
السلام عليكم

اول شي أحب اهنيكم على الرابطه الاكثر من رائعه
وانا اليوم جاي وابي اكون واحد منكم
وجايب معي صور لموتري ايسوزو 2004 قوة المكينه 3000
وهاذي صور لموتري يوم كنت في الدهنا قبل كم يووم اتمنا انها تنال اعجابكم
(1)
http://up.graaam.com/uploads/thum-2/graaam-49b8515bca7.jpg (http://up.graaam.com/uploads/imag-4/graaam-49b8515bca7.jpg)
(2)
http://up.graaam.com/uploads/thum-2/graaam-4dd2c13ff59.jpg (http://up.graaam.com/uploads/imag-4/graaam-4dd2c13ff59.jpg)
(3)
http://up.graaam.com/uploads/thum-2/graaam-4aba5a5782e.jpg (http://up.graaam.com/uploads/imag-4/graaam-4aba5a5782e.jpg)
((أذكرو الله العين حق))

تقبلو تحياتي

السبيعي 2010
14/03/2010, 03:40 PM
اتمنا ناال أعجابكم

D Max2010
14/03/2010, 06:20 PM
ا شباب ان ما كان عليكم امر
وشكرًا

D Max2010
14/03/2010, 06:24 PM
وشكرًا مع تحياتي

ابو سليمان 11
14/03/2010, 11:26 PM
السلام عليكم :
اخواني عندي ايسوزوا 2006 دفرنسين فل كامل قير عادي فجأة طاح عندي الكلتش و لا تعشق حصلت العلبة فاضية من الزيت ولما عبيت العلبة نقص شي خفيف ومرة زين ومرة تعبان له يومين .
وديتها للمكانيكي وشافها من برا بس وقالي العلبة تبغى تبديل ، وسألت عن سعر العلبة بحدود ( 750 ) للاصلي وامأ التجاري ( 250 ) ريال وش تنصحوني به وهل التجاري عملي ، وأبغى ارخص محل لبيع قطع غيار ايسوزوا حول منطقة القصيم .

مع شكري وتقديري ، ، ،

الله يعينك
انا اقول ركب اصلي لان زي هل الاشىء فيه تهريب
وملعنة جدف
بس انت لزم تتاكد ان فيه تهريب والا مافيه
ولزم تشوف عصى القير من تحت لايكون طاح
وطبعنى صارعندك الكلتش خفيف
ولاعندي فكره افضل مكان في القصيم
وانتبه لايكون لزم توضيط للقير
والله يخلف عليك
والعلم اكيد عند الشباب

3فلاتر
15/03/2010, 11:11 AM
اتمنا ناال أعجابكم
لاإله إلاالله ماشاءالله تبارك الله الله يحميكم ويخليكم لبعض
بالله نبيك تكثرمن الصورفي أي مكان تروح له لأن الصورتخلي الرابطةقويةوطعمهاحلو

D Max2010
16/03/2010, 07:07 PM
ا شباب ان ما كان عليكم امر
وشكرًا

وين الردود يا الذيابة

ابو سليمان 11
16/03/2010, 09:07 PM
لالا ابشرك على الكفرات ركبت هنكوك 1050ريال وانا والزيدي نطاق على خمسين ريال

اسفين تخران عليك في الرد
هذا رقم الوكالة فرع الشفاء
هـ/2984227
ومقاسات الكفرات
15/57/215
وسلامتك
والحين انا اسب والعن في برجستن الله يخسة <<قليل خاتمه
والله هنكوك مريحة والهوء نيرتجين

عيون جهجاه
17/03/2010, 11:50 AM
والحين انا اسب والعن في برجستن الله يخسة <<قليل خاتمه
والله هنكوك مريحة والهوء نيرتجين

ياللهول :eek:

صادق يا رجال ؟؟

البرجستن معي تمام ,, وش عيوبه ؟؟

ابو سليمان 11
19/03/2010, 12:23 AM
شباب عندي سؤال
الحين المكينة سير والا جنزير
عطوني خبر عشان اذا كان سير نغيره قبل لاينقطع وانتم خابرين قطعت سير المكينة المكينة تخبط ع الطول
وسلامتكم

هبوب الصبا
19/03/2010, 02:15 PM
شباب عندي سؤال
عطوني خبر عشان اذا كان سير نغيره قبل لاينقطع وانتم خابرين قطعت سير المكينة المكينة تخبط ع الطول
وسلامتكم

اتوقع سير مستحيل يكون جنزير

الأفظل ان يكون هناك سير احتياطي ورا المرتبة وعينك على الحرارة
والسلام عليكم

D Max2010
19/03/2010, 09:38 PM
يا شباب انا ناوي على 2010
وش تنصحوني

D Max2010
19/03/2010, 09:39 PM
الديماكس 100%

D Max2010
19/03/2010, 09:40 PM
الا وش صناعته

D Max2010
19/03/2010, 09:40 PM
هل حقا توجد خرائط

D Max2010
19/03/2010, 09:41 PM
وعيوب الموتر وشي

D Max2010
19/03/2010, 09:55 PM
وشكرًا مع تحياتي

D Max2010
19/03/2010, 09:56 PM
شباب عندي سؤال
وسلامتكم
اخوي واحد من الشباب معه 2007
يقول جنزير بس ماادري هو فول او لا

ابو سليمان 11
21/03/2010, 12:02 AM
شباب عندي سؤال
وسلامتكم
وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نبي خبر ياعيال

العطة
22/03/2010, 09:41 AM
وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نبي خبر ياعيال

هلا ابو سليمان

السير داخل المكينة جنزيز

ابوعبدالاله

ابو سليمان 11
22/03/2010, 08:18 PM
هلا ابو سليمان

السير داخل المكينة جنزيز

ابوعبدالاله
الله لايهينك يابو عبدالاله
يعني مافيه اي خطر
وانا كنت اتوقعه سير بس طلع جنزير

rigidman
24/03/2010, 01:51 PM

الاعضاء اصحاب الايسوزو الديماكس

اللي يبغى قطعة غيار غالية عند الوكيل من برا بابحث له عنها مثل الطرمبة وخلافه تكون اوزان القطع ما تتعدى 2 كيلو الى 4 كيلو عشان الشحن

بس يعطيني صورة ووصف دقيق للفئة ورقم المحرك

تمنياتي بالتوفيق للجميع