المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطه ملاك إيسوزو ديماكس(d-max)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

فنجال ورجال
16/05/2011, 02:51 PM
حيا الله الجميع
ننتظر ردودكم بخصوص الاجتماع

azrh
18/05/2011, 10:39 AM
الله ينفع بها

كاتم الشكوى
20/05/2011, 11:10 AM
أخوكم ابوياسر يدعوكم ادخلوا هذا الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=408017

تسلم يبو ياسر على هالدعوة
وبيض الله وجهك

العطة
21/05/2011, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلومة عام

لاصحاب الباجيرو المبرود وارد دبي
هذي ورشة تعدل ضربات البرد بدون سمكرة(شفط), و الطعجات بدون سمكرة.

لكن السعر مرتفع شوي.

رابط مقطع فيديو لباجيرو بعد التعديل .
http://www.youtube.com/user/CARMASTER1389?blend=5&ob=5#p/u/13/d-Ll0lNYr14
رابط مقطع الفيديو لباجيرو قبل التعديل.

http://www.youtube.com/user/CARMASTER1389?blend=5&ob=5#p/u/14/5g5UobVPnWo

سيارتي موجودة في الوشة,دخلت سيارتي الورشة يوم الخميس الماضي.

الورشة كار ماستر
الموقع الرياض صناعية القديمة
هاتف 446571
جوال ابوتركي 0504219913
الموقع الالكتروني http://car-master.org/

تفقت مع ابوتركي على خصم خاص لاصحاب الباجيرو المبرود,
اي شخص يروح الورشة يكلم ابوتركي ويقول لة انه مرسل من ابوعبدالاله.
اي اتفسار انا حاضر.

ابوعبدالاله

السيارة بعد التعديل

http://www.youtube.com/user/CARMASTER1389#p/u/0/jFP6lGMlpoM

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
22/05/2011, 06:03 PM

السيارة بعد التعديل

http://www.youtube.com/user/CARMASTER1389#p/u/0/jFP6lGMlpoM

ابوعبدالاله
العطه الباجيرو لهم رابطه ما جعل الله قلبين لرجل , والله من الدخنه بالمتسوبيشي عسى ما عندك احد معه ربو هههههههه .

فنجال ورجال
23/05/2011, 12:01 AM
العطه الباجيرو لهم رابطه ما جعل الله قلبين لرجل , والله من الدخنه بالمتسوبيشي عسى ما عندك احد معه ربو هههههههه .

ارفق يا بوياسر على مديرنا أخف يعط الرجال

الهواوي_1
23/05/2011, 01:31 AM
عندي كم سؤال ياخبراء الرابطه ولو اني داري مسبقا انكم بتشكلون عشاني ماحضرت اجتماعكم ...

عندي ديماكس ابيض 2007 ماشي بالسبعين قير اتوماتيك له 3 شهور...كان قبله معي هايلكس ديزل على ايدي وكاله وبعتها وشريت هدد تويوتا وبعته وشريت هدد نيسان وبعته قبل كم يوم في مكشات....الزبدة انا رجال قشي قش مطلقه ماينفع له الا غمارتين واليوم جاني واحد وعطاني 55 في السيارة وقال شل اغراضك يقصد الطرمبة والشد وباقي الاكسسوارات ناوي يستخدمها عايله
السعر مغري..وفكرت في سييرا غمارتين وتخوفت لاني اروح الجنوب كثير ومابيصمل الامريكي هناك
المطلوب...ابي جرعه مسكنه تخليني امسك الديماكس..يعني ابي تقولون الموتر خدوم ويصبر وتروا قيره تماتيك بس استخدامي نظيف واحافظ وسلامتكم

ابوياسر1971
23/05/2011, 05:53 AM
عندي كم سؤال ياخبراء الرابطه ولو اني داري مسبقا انكم بتشكلون عشاني ماحضرت اجتماعكم ...

عندي ديماكس ابيض 2007 ماشي بالسبعين قير اتوماتيك له 3 شهور...كان قبله معي هايلكس ديزل على ايدي وكاله وبعتها وشريت هدد تويوتا وبعته وشريت هدد نيسان وبعته قبل كم يوم في مكشات....الزبدة انا رجال قشي قش مطلقه ماينفع له الا غمارتين واليوم جاني واحد وعطاني 55 في السيارة وقال شل اغراضك يقصد الطرمبة والشد وباقي الاكسسوارات ناوي يستخدمها عايله
السعر مغري..وفكرت في سييرا غمارتين وتخوفت لاني اروح الجنوب كثير ومابيصمل الامريكي هناك
المطلوب...ابي جرعه مسكنه تخليني امسك الديماكس..يعني ابي تقولون الموتر خدوم ويصبر وتروا قيره تماتيك بس استخدامي نظيف واحافظ وسلامتكم

انتبببببببببببببببببه :no2::no2::no2: تبيع والله ان تندم طول عمرك :(:(:( .

العطة
23/05/2011, 08:39 AM

عرض مغري لا تضيع الفرصة.

بع السيارة وخذ سيارة جديدة .

ابوعبدالاله

الهواوي_1
23/05/2011, 02:37 PM
احب الشاص كلامك بيخليني اطلع فيها الحين مع هالغيم حببتني فيها وعندي الولد بيني وبينك نفس كلامك يقول لاتبيع....
ابوعبدالاله صبه احقنه اشري جديد ثم ارجع اجهزه بكم ؟ دامها دمكس دمكسي احسن:D

شاكر لتجاوبكم

فنجال ورجال
23/05/2011, 05:22 PM
احب الشاص كلامك بيخليني اطلع فيها الحين مع هالغيم حببتني فيها وعندي الولد بيني وبينك نفس كلامك يقول لاتبيع....

شاكر لتجاوبكم
ما دام هذا رأي الوالد الله يبارك لك فيه ويرزقك بره فامسك
وكلام ابوياسر عين العقل
سعر الجديد غالي مرة مرتفع هاليومين وبعدين ما دام موترك نظيف ولا فيه مشاكل امسكه وكد مد والفرق اللي بتدفعه بينفعك وسيارتك بتغنيك قررت أكثر من مرة أبيع موتري وأشتري 2011 لكن فكرت وقلت وشلك والغثا موتري وعارفة والحمد لله ومحافظ عليه وما قصر وين ما أبي والحمد لله أروح وطلعت عليه شمال وجنوب وكل مكان والحمد لله
فامسك موترك وخل نشوفك المرة الجاية لا تنسى ويمكن عليك غداء والا عشاء ما أدري حسب ما يقرر ابو ياسر :D

الهواوي_1
23/05/2011, 06:11 PM
لاهنت على الشور بارك الله فيك...ولاعادني فاكه ان شالله ....ومن ناحية الاجتماع حسب ماتقررون انا جاهز من مواد استهلاكيه وخام وغيره ...ابشروا

هبوب الصبا
23/05/2011, 09:42 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

ممكن نعرف وين بتجتمعون فيه والوقت المرة الجاية وشكرا

ابوياسر1971
23/05/2011, 10:01 PM
ما دام هذا رأي الوالد الله يبارك لك فيه ويرزقك بره فامسك
وكلام ابوياسر عين العقل
سعر الجديد غالي مرة مرتفع هاليومين وبعدين ما دام موترك نظيف ولا فيه مشاكل امسكه وكد مد والفرق اللي بتدفعه بينفعك وسيارتك بتغنيك قررت أكثر من مرة أبيع موتري وأشتري 2011 لكن فكرت وقلت وشلك والغثا موتري وعارفة والحمد لله ومحافظ عليه وما قصر وين ما أبي والحمد لله أروح وطلعت عليه شمال وجنوب وكل مكان والحمد لله
فامسك موترك وخل نشوفك المرة الجاية لا تنسى ويمكن عليك غداء والا عشاء ما أدري حسب ما يقرر ابو ياسر :D

وش دخل ابو ياسر لا ومسويلي مبتسم :D تورط يعني ولا ايش بعدين الاجتماع القادم الهواوي وحادي العيس هم اللي بيتزهلون به :eek::eek::eek: , قولو تم ( تم ) :good2::good2: .

هبوب الصبا
23/05/2011, 10:34 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

ممكن نعرف وين بتجتمعون فيه والوقت المرة الجاية وشكرا

سعد777
24/05/2011, 12:44 AM
السلام عليكم
اخواني الأفااضل

تعليمات مكشات تمنع مواضيع او مشاركات التي تحث على التجمع
نحن نعرف إنها تجمعات إن شاء الله طيبه ومبنيه على الرجال شرواكم ولآكن القوانين فوق كل اعتباار
الرجاء منكم اخواني اعضاء هذا الموضوع عدم اثاره هذا الموضوع مرة اخرى

الهواوي_1
24/05/2011, 02:01 AM
هههههههههه الحمدلله جات من غيري ....جات من المشرف.....بغيتوا تدخلوننا في الممنوع

اخ سعد 777 اولا شرواك الطيب ...وهذي تعليمات مكشات ماعندنا فيها اختلاف بس اللي اشوفه واعتبرها وجهة نظر مو اكثر وانا ادري ان الهاجس الامني هو السبب في مثل كذا تعليمات لكن مثل هذي الاجتماعات تصير وتلقاها في كل مكان تقريبا انشطه رياضيه وترفيهية واجتماعية وماتحتاج تصاريح وبالمناسبه حنا هنا مايجمعنا هدف سياسي او ديني...جمعنا منتدى مكشات وتعرفنا على الطيبين شرواك......وجهة نظر مو اكثر

العطة
24/05/2011, 10:36 AM

شاكر لتجاوبكم

اهم شي الوالد

لكن فكرتي ان الرجال زادك عن السوق فوق خمسة الاف ريال (يعني مربح)

سيارتك 2007 ومسومة 55, ممكن تشري جديد افضل واحسن وترتاح من الصيانة.

سيارتي 2007 سيمة 45 اذا رفيق بيشري بالخمسين بعته.

واذا حبيت تبيعة ينزل فية عن كل سنة 8 الاف ريال .

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
24/05/2011, 12:44 PM
السلام عليكم

اخواني الأفااضل

تعليمات مكشات تمنع مواضيع او مشاركات التي تحث على التجمع
نحن نعرف إنها تجمعات إن شاء الله طيبه ومبنيه على الرجال شرواكم ولآكن القوانين فوق كل اعتباار

الرجاء منكم اخواني اعضاء هذا الموضوع عدم اثاره هذا الموضوع مرة اخرى

أشكرك أخوي سعد على تنبيهك وحرصك
وهل هذا خاص بالرابطة فقط أعني أن لا يكتب في رابطة ملاك أيسوزو فقط وفي غيرها مثل ( تقرير اجتماع الرابطة عادي )أم أنه عام عدم إثارة الموضوع في منتدى مكشات
مع إني أستغرب لان قبل يومين كان هذا ردك وثنائك على اجتماع الرابطة

ماشاء الله تبارك الله
تجمع طيب
يستاهل التقييم الأعلى

هبوب الصبا
24/05/2011, 04:50 PM
وش فيها ليا من سلمنا على بعض وتقهوينا وسولفنا في الدمكوسة بسسسسس وهات ياصيانة ويارحلة وياخبر عن السيارة وأكرمكم الله ومجلسكم طيب وفي أمان الله !!!!!!!

الهواوي_1
25/05/2011, 01:32 AM
ابوعبدالاله بغيت اسألك موترك كم مشيه وقيره وشهو ؟ ترى موتري ماهنا استخدام في حكم 2010:D

ابي اعلمكم اني اعرف للفوتو شوب

سعد777
25/05/2011, 02:17 AM
أشكرك أخوي سعد على تنبيهك وحرصك
وهل هذا خاص بالرابطة فقط أعني أن لا يكتب في رابطة ملاك أيسوزو فقط وفي غيرها مثل ( تقرير اجتماع الرابطة عادي )أم أنه عام عدم إثارة الموضوع في منتدى مكشات
مع إني أستغرب لان قبل يومين كان هذا ردك وثنائك على اجتماع الرابطة

ماشاء الله تبارك الله
تجمع طيب
يستاهل التقييم الأعلى

هلابك

تقارير الأجتماع والصور لا يوجد اشكال ابداُ
ولآكن مواضيع او مشاركات التي تحث على التجمعات هي اللي ممنوعه ( يعني يفتح موضوع وش رايكم اليوم الفلاني نطلع ونتجمع وهكذا)
الحقيقه كل الروابط نعاني من هذه النقطه
ولعل نجد لها حل مع إدارة مكشات حيث ان الروابط هاجسم التجمع للتعارف وتبادل الخبرات ومشاهدة التجهيزات على أرض الوقع
نقول إن شاء الله نحل الموضوع معهم

الهواوي_1
25/05/2011, 03:05 AM
الاخ سعد بصفتي ماقد حضرت معهم ولا اجتماع ماغير اهايط على خرطي...ان شالله تنحل الامور وان شالله نجتمع وتشرفنا والاكسبدشن ماهو مشكله وعني انا ان جيت انت جبت غير السوزو عشان تصير طبيعي الامور:D

العطة
25/05/2011, 10:03 AM
ابوعبدالاله بغيت اسألك موترك كم مشيه وقيره وشهو ؟ ترى موتري ماهنا استخدام في حكم 2010:D

ابي اعلمكم اني اعرف للفوتو شوب

الله يحيك اخوي

سيارتي 2007 الدفعة الثانية الشكل الجديد

البدي سلم مافية سمكرة

القير عادي ومغير الكلتش كامل قبل شهر

وباقي التفاصيل وتجهيزات البر والكشتات والصور على الرابط التالي

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=372248

الصورة حلوة راكبة على السيارة (فنان فوتوشوب)

اذا تبي شد مثل الصورة موجود مستعمل مدة شهر,

راعية مفصلة 3500 ريال , لك نظرا

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
25/05/2011, 01:57 PM
هلابك

تقارير الأجتماع والصور لا يوجد اشكال ابداُ
ولآكن مواضيع او مشاركات التي تحث على التجمعات هي اللي ممنوعه ( يعني يفتح موضوع وش رايكم اليوم الفلاني نطلع ونتجمع وهكذا)
الحقيقه كل الروابط نعاني من هذه النقطه
ولعل نجد لها حل مع إدارة مكشات حيث ان الروابط هاجسم التجمع للتعارف وتبادل الخبرات ومشاهدة التجهيزات على أرض الوقع
نقول إن شاء الله نحل الموضوع معهم

أشكرك مشرفنا على حرصك
ومنتديات مكشات جمعت الرجال بالرجال وعرفتنا على قروم وستفدنا منهم الكثير
في صيانة السيارات وتجهيزها ومعرفة أماكن الصيانة والأسعار المناسبة ومواصفات السيارات وغيرها كثير
الكثير من أعضاء المنتدى لا يستطيع التواصل إلا عن طريق المنتدى سواءً بالرابطة أو الخاص

هبوب الصبا
25/05/2011, 04:43 PM
فنجال ورجال انت كلام سيده هه
كيف انا معلوم هذا قطئة كربان ولا يبقى صله وين مهل كويس ركيس اصلي وين ورشة نفر معلوم مكينة زوزو برضه انا يبقى معلوم نفرات سوا سوا تفكير انا هو حب زوزو مزبوطين شرواكم خخخ مسختها وسعوا صدوركم

فنجال ورجال
25/05/2011, 06:09 PM
فنجال ورجال انت كلام سيده هه
كيف انا معلوم هذا قطئة كربان ولا يبقى صله وين مهل كويس ركيس اصلي وين ورشة نفر معلوم مكينة زوزو برضه انا يبقى معلوم نفرات سوا سوا تفكير انا هو حب زوزو مزبوطين شرواكم خخخ مسختها وسعوا صدوركم

أشكرك بيساب خبوب الصبا
على مرحك بس شكلي لقيت اللي أبي أدور حفار آبار من زمان والحمد لله على التيسير أكيد بيصير لي سعر خاص ما دام إني من أعضاء الرابطة
كلامك ميه ميه :j

الهواوي_1
25/05/2011, 11:08 PM
سعادة الديماكسيين مساكم بالخير....هالايام ان شالله عندي نية الشغل في السيارة بعض الشغلات...رحت فصلت طبق عند الكشاته وودي اسأل عن المساعدات...انا شفت تقرير الاخ فنجال عن التدبيل وقال مابتضبط...انا عندي مساعدات مونرو وماني راضي مرة ودي بشي اقوى وناوي ادبل او مساعدات الرمايه ...احد يقدر يفيدنا اكثر .

الهواوي_1
25/05/2011, 11:14 PM
ابوعبدالاله الله يحفظك ......يوم اناظر اعلانك سبحان الله اضحك....قعدت شهرين من قبل عيد الضحى الين شهر 2 وانا اعلن وادور ايسوزو وماخليت منتدى....عاد اذكر اني شفت اعلانك بس مدري ليه ماتواصلت معك...شكله بعد ماشريت

الله يرزقك
بخصوص الشد توني جاي من الكشاته فصلت عندهم طبق وقلت لوخمتني يوم ابي اجدد قماشه قالوا ماعندك مشكله ....فمايناسبني جعلك تسلم لكن لصقه في ظهر احب الشاص والا فنجال معهم دراهم واجد شكلهم :D

فنجال ورجال
25/05/2011, 11:34 PM
سعادة الديماكسيين مساكم بالخير....هالايام ان شالله عندي نية الشغل في السيارة بعض الشغلات...رحت فصلت طبق عند الكشاته وودي اسأل عن المساعدات...انا شفت تقرير الاخ فنجال عن التدبيل وقال مابتضبط...انا عندي مساعدات مونرو وماني راضي مرة ودي بشي اقوى وناوي ادبل او مساعدات الرمايه ...احد يقدر يفيدنا اكثر .

أهلاً أخي شكلك مانتب عاقل لكن الترهيم بيصلح على موترك إن كان حجم الكفرات هو حجمها من الوكالة
لأني مركب كفرات كبيرة ولذلك تحك الكفرات في اللفة مع المساعدات المرهمه ....
وأنصحك بتركيب مساعدات جبريال أمامي وخلفي نفس الرقم اللي موضح التقرير إلى الآن الموتر على كيفيك وكانك بتجرب المطب تعالى وخذ السيارة وجرب قبل فرصة نشوفك

وبالنسبة للشد بتشوف شد جديد توي شاريه للعطه فلذلك بيلصق في ظهرك الشد المذكور أعلاه ...
والحمد لله عندي شد من افكاري منذ مبطي مجرب ومعروف خفيف نفس مثل راعيه وسبق وإن طرحت فكرته في العدد وأدوات الرحلات وجاري تعديله حسب الحاجة قريباً إن شاء الله

الهواوي_1
26/05/2011, 12:33 AM
حركات حركات .......بركب جبريال على وصفك وان شالله تزين الامور.....كان احد خبر لي ثلاجه للبيع هذا الكلام ...شد العطه غالي كانه يفتح بريموت مدري :D

فنجال ورجال
27/05/2011, 08:11 PM
جبريال أظنها كافيه جداً يالهواوي
الثلاجة لعلك تزور ( تجهيز العدد والرحلات ) بتحصل ثلاجة معروضة كثير اللي يشترون ويهونون

العطة
27/05/2011, 08:12 PM
حركات حركات .......بركب جبريال على وصفك وان شالله تزين الامور.....كان احد خبر لي ثلاجه للبيع هذا الكلام ...شد العطه غالي كانه يفتح بريموت مدري :D

الغالي يرخص لك ياغالي

على فكرة فية ميزة مهم جدا

اذا فتحت الشدا يطلع لك المارد

ابوعبدالاله

العطة
27/05/2011, 08:17 PM
ابوعبدالاله الله يحفظك ......يوم اناظر اعلانك سبحان الله اضحك....قعدت شهرين من قبل عيد الضحى الين شهر 2 وانا اعلن وادور ايسوزو وماخليت منتدى....عاد اذكر اني شفت اعلانك بس مدري ليه ماتواصلت معك...شكله بعد ماشريت

الله يرزقك
بخصوص الشد توني جاي من الكشاته فصلت عندهم طبق وقلت لوخمتني يوم ابي اجدد قماشه قالوا ماعندك مشكله ....فمايناسبني جعلك تسلم لكن لصقه في ظهر احب الشاص والا فنجال معهم دراهم واجد شكلهم :D

ارزاق ياخوي.

لكن انا اطالب بتعويض عن الاضرار الناجمة عن سفهتك لسيارتي الغالية,

ﻻ يقل عن خمسة الاف ريال وﻻتزيد عن عشرين الف او السجن لمدة شهر.

ابوعبدالاله

الهواوي_1
27/05/2011, 11:30 PM
اوكي اخوي فنجال بشيك موضوعك عن رقم مساعد الجبريال وان شالله اركبه وتسلم على النصيحه

ابوعبدالاله النصيب هو اللي خلاني ماشتري موترك والعوض على الله وشدك ابومارد قايلك مايصلح الا لفنجال او احب الشاص...مطاوعه ويجيدون القراءة ويهجدون اكبر جني

فنجال ورجال
27/05/2011, 11:50 PM
الهواوي هذا رقم المساعد ركبة عجل وش تحتري
(G63173)(G63495)
وهذا رابط ثلاجة وش تبي بعد الله يعني عليك يبي لك مصالى http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=340182
وانتبه من المارد حق ابوعبدالإله

الهواوي_1
28/05/2011, 01:24 AM
يلوموني فيك يافنجال ...... اسمك يذكرني بالمزاين:D

حلو الرابط اللي عطيتني استفدت منه الله يجزاك خير

ادري ماورانا الا التعب الله لايهينك

الولهان807
28/05/2011, 06:03 PM
السلام عليكم
أبو عبدالله وين صور الاجتماع الأخير ؟ وشكراً

سلسلة طويق
29/05/2011, 02:35 AM
مساكم الله بالخير
عندي استفسار عن الديماكس تيربو 2005 دبل طبعا محرك ديزل دبل
الحقيقة الموتر فيه تقطيع او كتمات متفاوته يتزامن معها إضاءة لمبة التشييك على المحرك اللي في الطبلون تلوع وتطفي بسرعة , فرجائي اللي سبق وحدث له ذلك يخبرني ويدلني على حل المشكلة
ثانيا ممكن تكتبون لي قائمة باهم القطع اللي المفروض تغير للسيارة وكم لابد تكون المسافات المقطوعه لكل قطعة.
شاكر لكم وآسف على الإطالة

الهواوي_1
29/05/2011, 03:07 AM
حياك الله .....الاوله ممكن يفيدونك الشباب
الثانيه...الاشياء المهمة في نظري فلاتر الديزل والزيت والهواء وكلا على حسب اجتهاده كان معي هايلوكس ديزل ...فلاتر الديزل كل 20 الف والزيت تغييرة والثانيه لا والهوا كل 10 الاف مع تغطيسه في مويه وصابون كل شهر والاهم ان هالقطع وعلى راسها فلتر الزيت خذها من قطع الغيار مو محل الزيت
هذا اللي طلع معي ويفيدونك باقي الاخوان

عبدالرحمن37
29/05/2011, 02:13 PM
يالغالي ودي اعرف بكم سعر السوزو الديماكس 2011 بكم سعره الـ 3000

جزاكم الله خير

فنجال ورجال
29/05/2011, 05:34 PM
الهواوي كلامك عين العقل بسم الله عليك
وفيت وكفيت كلامك عدل يعني زين

فنجال ورجال
29/05/2011, 05:38 PM

جزاكم الله خير

حياك أخوي كان لي زيارة لليمني وكيل أيسوزو قبل شهر تقريباً
سعر القير التماتيك 88000
سعر القيرالعايدي 84000
وقال إلحق يمكن يرتفع لكن نقول إن شاء الله بينزل السعر لأن أمور اليابان بدأت تتعدل في خطوط الإنتاج والمصانع
بس جشع الوكلاء عندنا ما له حدود يتوقعون الأسعار سهله وفي متناول الناس كلهم لكن عسى الله يلطف بنا ويرخص هالأسعار كل شيء يبي له حساب هاليومين

العطة
29/05/2011, 05:57 PM
السلام عليكم
أبو عبدالله وين صور الاجتماع الأخير ؟ وشكراً

تفضل اخوي الموضوع

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=410191

ابوعبدالاله

المسعودى 900
30/05/2011, 02:05 PM

جزاكم الله خير

حياك الله اخوى

با النسبه لتماتيك اخذته قبل حوالى شهر من باخشب فى جده بـ 83

لانى حصلته فى الرياض 87 وتتنظر اللون الابيض يمكن يجى بعد اسبوع او اسبوعين

كاتم الشكوى
30/05/2011, 04:58 PM

جزاكم الله خير

أخي عبدالرحمن
نصيحة مجرب لا تشتري إلا إنت مكلم جميع الوكالات سواء بالدمام أو الرياض
وجدة والمدينة
أنا لما نويت اشتري لقيت فرق كبير بالاسعار
وممكن ترجع لمشاركاتي بهالرابطة وتجد أرقام الوكلاء
وكلمهم واحد واحد وشف الاسعار
وبالتوفيق ان شاء الله

فنجال ورجال
30/05/2011, 06:03 PM
أخي عبدالرحمن
وجدة والمدينة
وبالتوفيق ان شاء الله

كلام في محله
حتى لو بعدت مسافة الوكالة عنك عدها تمرين للسيارة إذا الفرق يستاهل

ابوياسر1971
30/05/2011, 08:13 PM
أخي عبدالرحمن
وجدة والمدينة
وبالتوفيق ان شاء الله

كلام مزبوط كثير :D واذا شفت فرق السعر ممكن تكلم احد معارفك ويخلاصلك السيارة ويرسله بالشحن :good2: والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها مقدماً .

الهواوي_1
31/05/2011, 03:09 PM
اللي يبغا الدعامية الاتية تراها للبيع والموضوع في بيع وشرا اللاكسسوارات وخصم للديماكسيين

عبدالرحمن37
31/05/2011, 04:08 PM
الله يجزاكم خير

الموتر شاريه الوالد قبل كم شهر وكأنه يفكر يبيعه

بالتوفيق للجميع

أبسئل عن الدعاميه مالها حل فيه واحد معه 2005 مدري 6 وكان مركب دعامية لاكن مع هزهزت المكينه انشعرت ويقول كنت أكلم وتركيت عليه وطاحت

والحمدلله انها مطاحت في الخط كان علووم

لاكن ابسئل مالها حل ؟

فنجال ورجال
31/05/2011, 05:51 PM
الله يجزاكم خير

الموتر شاريه الوالد قبل كم شهر وكأنه يفكر يبيعه

بالتوفيق للجميع

أبسئل عن الدعاميه مالها حل فيه واحد معه 2005 مدري 6 وكان مركب دعامية لاكن مع هزهزت المكينه انشعرت ويقول كنت أكلم وتركيت عليه وطاحت

والحمدلله انها مطاحت في الخط كان علووم

لاكن ابسئل مالها حل ؟

أخوي عبدالرحمن الموتر موديل كم وليش الوالد بيبيعه لأن فيه أحد الزملاء يدور موتر

فنجال ورجال
31/05/2011, 05:53 PM
الهواوي
وش العلم أشوفك قمت تحرج على التجهيزات عسى ماشر أشم ريحة بيع الأيسوزو وعساي غلطان

الهواوي_1
01/06/2011, 04:58 AM
ايه غلطان ....بس غيرت الدعامية حطيت ام عدة وقلت احرج على ذي

ابوياسر1971
01/06/2011, 09:43 AM

اشوووو , بغيت اقولك هونا عن الجحه يمعود :D:D .

فنجال ورجال
01/06/2011, 09:13 PM

الحمد لله على السلامة
عموماً ودي أسأل المكيف هاليومين في أجواء الرياض الحار صيفاً البارد شتاءً
إذا وقفت السيارة ينقطع البراد يحتر شوي وإذا مشيت مشاء الله يوسع الصدر ما أدري عند الجميع والا عندي أنا بس أرجوا الإفادة

ابوياسر1971
02/06/2011, 12:57 PM
الحمد لله على السلامة
إذا وقفت السيارة ينقطع البراد يحتر شوي وإذا مشيت مشاء الله يوسع الصدر ما أدري عند الجميع والا عندي أنا بس أرجوا الإفادة

احمد ربك انه يبرد اذا مشيت غيرك ما عندهم مكيف احمد ربك على النعمه و العافيه .

ابوياسر1971
02/06/2011, 12:59 PM
ابو عبدالله ممكن يكون المكيف ناقص والله العالم طلع المدفون وودها لا اقرب اخصائي تكييف .

الهواوي_1
02/06/2011, 01:18 PM
:Dاللهم لك الحمد عند الاشارات اقصر عليه

فنجال ورجال
02/06/2011, 02:28 PM
ابو عبدالله ممكن يكون المكيف ناقص والله العالم طلع المدفون وودها لا اقرب اخصائي تكييف .

المدفون والا المندي ههههههههههههه:D
أبوديه أبشر بس خله يستوي المدفون أخاف إنه هرش زي تقرير الرحلة

كاتم الشكوى
02/06/2011, 02:38 PM
الحمد لله على السلامة

أخي فنجان ورجال
مثل ما أنت عارف الديماكس ما شاء الله مكيفها ما يحتاج
واللي تذكره هذا ضعف بالكلتشات للكمبروسر شوف أخصائي مكيف ويعرفها
لأنه سبق كانت معي بسيارة سوبربان وذكرتها لأكثر من كهربائي وقالوا هذا ضعف
بالكمبروسر

سلسلة طويق
02/06/2011, 04:04 PM
شكرا على تجاوبكم وآسف على التعقيب متأخر لظروف العمل

فنجال ورجال
04/06/2011, 01:41 PM
الله يحيكم جميع
أكيد لاهين بالإختبارات لكم أو لأبنائكم
لكن بالتوفيق للجميع

ISUZU2010
04/06/2011, 06:35 PM
السلام عليكم يا اخواني الديزليون
ودي اسألكم بحسب خبرتكم
اشوف هالايام بعد العج اللي تعودنا عليه اغلب الناس تنضف حساس الهوا لسيراتهم بس هل احد منكم نضفه اتمنى الافاده بالطريقة

فنجال ورجال
04/06/2011, 09:49 PM
السلام عليكم يا اخواني الديزليون
ودي اسألكم بحسب خبرتكم
اشوف هالايام بعد العج اللي تعودنا عليه اغلب الناس تنضف حساس الهوا لسيراتهم بس هل احد منكم نضفه اتمنى الافاده بالطريقة

سبق وإن أحد الشباب نزل طريقة تنظيف الحساس إن شاء الله أجيب لك الرابط

ابوياسر1971
05/06/2011, 10:57 AM
يارجل الا لاهين الاختبارات باقيله تكه وارفزانا اللي لاهي برابطتن ثانيه :redcar: واللي لاهين بغنماته :good2: واللي لاهين بمكيفه :confused::confused: واللي لاهين بام العيال :mad::mad::mad: لان بعد الاختبارات عرس الخ الخ الخ :D:D ......

فنجال ورجال
05/06/2011, 12:09 PM
يارجل الا لاهين الاختبارات باقيله تكه وارفزانا اللي لاهي برابطتن ثانيه :redcar: واللي لاهين بغنماته :good2: واللي لاهين بمكيفه :confused::confused: واللي لاهين بام العيال :mad::mad::mad: لان بعد الاختبارات عرس الخ الخ الخ :D:D ......

ابوياسر أيهن اللي ملهيك لا تصير الأخير بس وإلا اللي قبلها ما فيها كلام

ابوياسر1971
05/06/2011, 05:22 PM
ابوياسر أيهن اللي ملهيك لا تصير الأخير بس وإلا اللي قبلها ما فيها كلام
لا ابشرك مهنا زوجات هالسنه انا مشغول بالاوله .

العطة
05/06/2011, 08:41 PM

معكم ومتابع لكن الاختبارات .

تفضل تنظيف حساس الهواء, قبل التنظيف افصل اصابع البطارية.

موقع الحساس

الحساس مع ماصورة الهواء

الحساس

لتنظيف الحساس بخاخ خاص.
لتكميلة العملية نظف البخاخات, يوحد لدي وكالة مستوبيشي

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
05/06/2011, 10:19 PM
لتنظيف الحساس بخاخ خاص.
لتكميلة العملية نظف البخاخات, يوحد لدي وكالة مستوبيشي

ابوعبدالاله

وش دخل مستوبيشي . ووش بخاخاته يابو عبدالاله الظاهر انك مضيع الله يعظم اجرك يا خال .

ISUZU2010
05/06/2011, 11:38 PM
ابو عبدالاله الله لايهينك
اي اصبع في البطاريه ناس تقول السالب وناس تقول الموجب والا امصعها كلها واريح <<ماعندي تفاهم

الهواوي_1
06/06/2011, 12:07 PM
انت ملاحظ يابوياسر ........قسم بالله مافهمت اخر سطر

Hrr155
06/06/2011, 12:23 PM
السلام عليكم

كيف حالكم أخواني

بالله أنا طالب ثاني ثانوي وودي أشري سيارة إلى ماآصل الجامعه

هل تنصحونن بالديماكس
طبعاً تراي 24 ساعه طالع للبر وللنفود

وراعي سفرات ((خطوط)) هل تصلح لي الـ(دي ماكس )
طبعاً أنا أبي دبل ديزل

ووشي عيوبه ومن داخل هل هي مريحه ولا لا؟

ومكيف وشلون قوي بارد ولا لا؟
وكم سعره وبالقصيم من وكيله ؟

والله يعطيكم العافيه

ومعليش على الإطاله

الزافر
06/06/2011, 02:35 PM
الســــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــــــــكم

كيفكم حبايب الديماكس

معى لكم سالفه عن موتري الديماكس 2011
من يذكر لمن استفسرت عن لنبة الدبل تشر ماتطفي قبل كم شهر
وقالو الشباب برمجه بصراحه جميع المحاولات في البرمجه اليدويه مانفعة وديتها الوكاله
وتم برمجتها بواسطة جهاز
انتهينا
وجينا قبل اسبوع نشغل الدبل
قال اذا فيك خير شغلني
حاولت قال سقها بس ماني مشتغل
عاد اخر العلاج الكي (الوكاله)
قالو هذا الدينمو الكهربائي الى راكب بجانب الدبل (علبه سودا وصل لها سلك الكهرب )
دخلتها مويه
ايه هنا مربط الفرس وكلامهم صحيح بعد الامطار سارة المشكله

ولاكن الزبده كيف خشة المويه لهذي المجموعه الكهربائيه وهي تحة السياره ومعرضه للما وغيره
اهذا مايعتبر عيب مصنعي
لازلة في مشاكل معى الوكيل ونوافيكم بالاحداث المستقبليه

(نصيحه ) لاتنزلو في مويه ويسير لكم مثل ماسار لى
(ملاحضه) الذي اختل عنده الدبل بخصوص الماء يشاركني في هذا الموضوع لأن اكثر من عميل بنفس العطل يعتبر عيب مصنعي وتتحمله الوكاله
لاتنتضرو حتى تفقدو الضمان خصوصا المديلات الجديده

(همسه) سوف انزل موضوع مستقل عن هذه المشكله بالصوره انشالله

خلاوي3
06/06/2011, 02:46 PM
السلام عليكم

كيف حالكم أخواني

هل تنصحونن بالديماكس

طبعاً أنا أبي دبل ديزل

والله يعطيكم العافيه

ومعليش على الإطاله
الصراحة سيارة أفضل من الهايلوكس والددسن والمستوبشي لا في الشكل ولا في المواصفات ولا في السعر

Hrr155
06/06/2011, 03:27 PM
الصراحة سيارة أفضل من الهايلوكس والددسن والمستوبشي لا في الشكل ولا في المواصفات ولا في السعر

طيب اخوي ماجاوبتن

المكيف وشلون قوي بارد ولا لا؟
وكم سعره وبالقصيم و من وكيله ؟

كاتم الشكوى
06/06/2011, 05:15 PM

كيفكم حبايب الديماكس

وقالو الشباب برمجه بصراحه جميع المحاولات في البرمجه اليدويه مانفعة وديتها الوكاله
وتم برمجتها بواسطة جهاز
انتهينا
قال اذا فيك خير شغلني
دخلتها مويه

ولاكن الزبده كيف خشة المويه لهذي المجموعه الكهربائيه وهي تحة السياره ومعرضه للما وغيره
اهذا مايعتبر عيب مصنعي

(ملاحضه) الذي اختل عنده الدبل بخصوص الماء يشاركني في هذا الموضوع لأن اكثر من عميل بنفس العطل يعتبر عيب مصنعي وتتحمله الوكاله

هلا أخي الزافر
سيارتي نفس موديل سيارتك 2011
فعلا أنا حصلت معي بعد ما جانا سيل وقمت اتمشى بالسيل وأحيانا أنزل لشعبان وهي تمشي ولكن ما هي عميقة وولعت اللمبة واتصلت على أحد الاخوان وعلمني كيفية برمجتها
لكن ممكن توضح لنا مكان هذه المجموعة الكهربائية بالضبط علشان نشوف حل معها
قبل ما يطيح الفاس بالراس
وفقك الله

فنجال ورجال
06/06/2011, 05:52 PM

كيفكم حبايب الديماكس

وتم برمجتها بواسطة جهاز
انتهينا
قال اذا فيك خير شغلني
دخلتها مويه

اهذا مايعتبر عيب مصنعي

مشكور أخوي على المعلومة القيمة
أذكر أحد الشباب سافر لجازان ونزل ماء وعلق عليه الدبل الثقيل وفك مجمع أسلاك أو أفياش تحت مرتبة الراكب أو السائق ونظفها ونشف الماء ورجع الموتر كما كان
لكن لو حاولنا تغطية العلبة السوداء بعازل عن الماء أتوقع تنحل المشكلة بإذن الله

فنجال ورجال
06/06/2011, 05:54 PM
Hrr155 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=212633) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
مكشاتي

حياك أخوي اشتر ديماكس ولا تتحير السعر يرتفع الآن ولن تندم بإذن الله

الزافر
06/06/2011, 09:11 PM
اخوي كاتم الشكوى
هذي الدينمو الي في الدبل وبما أن مرة بك هذه المشكله فلا بد من حل معى الوكاله لتلافي هذى العيب المصنعي
لأن السعر معى شغل اليد والبرمجه يكلف 1600 ريال

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images217/mk122333_222666.jpg

وهذا مقر فيش الكهرب الواصل لدينمو شف كيف تأثر من المويه

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images217/mk122333_222777.jpg

الزافر
06/06/2011, 09:22 PM
اخوي فنجال ورجال

صدقة الي موجود تحت المرتبه هذا الكنترول (منضم الدبل ) وهوالى يتبرمج عند لخبطة الدبل وعندما فصله خويك لفتر وأثنا تنضيفه اعاد البرمجه من نفسه والشتغل والسبب دخول الماء مما سبب شوط كهربائي
واخلف البرمجه

والدبل فيه 1- الباور (مجموعة الازارير )
2- الكنترول (منضم المجموعه)
3- الدينمو المساعد
4- الدبل

ابوياسر1971
06/06/2011, 10:17 PM
السلام عليكم

كيف حالكم أخواني

هل تنصحونن بالديماكس

طبعاً أنا أبي دبل ديزل

والله يعطيكم العافيه

ومعليش على الإطاله

وكيله اليمني على طريق المدينه ببريده , والسعر حسب اخر المعلومات من 84 الى 88 الف وخذ السياره ولا تتردد والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها مقدما ..

ابوياسر1971
06/06/2011, 10:20 PM

كيفكم حبايب الديماكس

وتم برمجتها بواسطة جهاز
انتهينا
قال اذا فيك خير شغلني
دخلتها مويه

اهذا مايعتبر عيب مصنعي

هذا اخرة المطامر بالشعبان :no2::no2: , يحبيل النفود وبس وتلومن ابوعبدالله بالنفود :good2::good2: .

كاتم الشكوى
06/06/2011, 11:14 PM
أخي الزافر إن شاء الله تنحل عن قريب
لازم نفكر بعزل الفيش الكهربائي بحيث لايصله الماء
تصدق الليلة وأنا أفكر بكلامك وراح تكون على البال
ووافيك بفكرة إن شاء الله
وبالتوفيييييييييييييق

الهواوي_1
07/06/2011, 12:27 AM
يالربع خوفتونا......اخوكم يحب قطع السيول والهايلوكس الديزل اول ماخليت بها وادي الا قطعته....يعني الديماكس ماينفع ؟

اعطونا اخر مستجداتكم تكفون خاصه وان ورانا صيفيه بالجنوب وقطع الوديان وارد

3فلاتر
07/06/2011, 09:19 AM
يالربع خوفتونا......اخوكم يحب قطع السيول والهايلوكس الديزل اول ماخليت بها وادي الا قطعته....يعني الديماكس ماينفع ؟

أولا/السلام عليكم وأعتذرللأخوان عن عدم المشاركات لكن يعلم الله أني متابع
الأخ اللي يشاوربالشراء السيارة قويه وممتازه لكن تابع فلاترالهواء والديزل والتحمية إذاكان بارد وردودالرابطة بشكل عام
أما قطع السيول أنا ضده كنت أقطع سيول ويدخل ماء في حساس فلترالديزل وتشتغل لمبه بالطبلون فاأظطر أفرغ هذا الماء وأسفل الديماكس فيه أفياش وحساسات تتلامس بمجرد دخول الماءودمتم بخير

ابوياسر1971
07/06/2011, 01:36 PM
اخوي كاتم الشكوى
هذي الدينمو الي في الدبل وبما أن مرة بك هذه المشكله فلا بد من حل معى الوكاله لتلافي هذى العيب المصنعي
لأن السعر معى شغل اليد والبرمجه يكلف 1600 ريال

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images217/mk122333_222666.jpg

وهذا مقر فيش الكهرب الواصل لدينمو شف كيف تأثر من المويه

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images217/mk122333_222777.jpg

اذا كانت العله بالفيش فقط ممكن يحط عليه سليكون للحمايه .

فنجال ورجال
07/06/2011, 03:03 PM

الأمور توفيق رب العالمين وأنا أخوك
مستحيل أرد الموتر عن قطع السيول وهي هواية والله الحافظ لأني ما أقاوم إذا شفت السيل أحب أستكشف والحمد لله الأمور زينة لكن كل شئ له حل وأفياش الكهرباء تشحم أو تغلف له حل بإذن الله
قطعت وديان الماء فوق الكبوت والحمد لله على السلامه

كاتم الشكوى
07/06/2011, 04:36 PM
عرضت المشكلة هنا
http://mekshat.com/vb/showthread.php?p=6844778#post6844778

الهواوي_1
07/06/2011, 07:24 PM
3 فلاتر وفنجال ثانكس فري ماتش...........التحية موصوله لكل المجتهدين في حل مشكلة الفيوز

العطة
07/06/2011, 08:28 PM

غالبا تكون المشكلة والله اعلم من الفيش ماركب 100%

حصلت معى المشكلة بعد تغير الكلتش مرة وحدة.

اذا كانت لمبة الدبل تاشر افصل فيوز الدبل ,اذا كنت في حاجة الدبل اشبكه.
واذا استمرت لمبة الدبل تاشر بعد شبك الدبل افصل فيوز الدبل وحاول تنظف الفيش.

ملاحظة مهمة:لا تمشي بالسيارة ولمبة الدبل تاشراو افصل الفيوز الدبل توكل على الله.

فيوز الدبل في الغمارة اذا فتحت باب السواق تشوق علبة الفيوزات اسفل الطبلون.

تجربة شخصية دائما اقطعة بة الماء ولله الحمد ماوجهت مشكلة.

اي شخض يكرر الغياب عن اجتماع الرابطة الدروي ممكن نحجب عن بعض المعلومات.

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
07/06/2011, 09:02 PM
ابوعبدالإله وش أخبار الشد العجيب الرهيب

ابوياسر1971
07/06/2011, 10:14 PM
غالبا تكون المشكلة والله اعلم من الفيش ماركب 100%

حصلت معى المشكلة بعد تغير الكلتش مرة وحدة.

اذا كانت لمبة الدبل تاشر افصل فيوز الدبل ,اذا كنت في حاجة الدبل اشبكه.
واذا استمرت لمبة الدبل تاشر بعد شبك الدبل افصل فيوز الدبل وحاول تنظف الفيش.

ملاحظة مهمة:لا تمشي بالسيارة ولمبة الدبل تاشراو افصل الفيوز الدبل توكل على الله.

فيوز الدبل في الغمارة اذا فتحت باب السواق تشوق علبة الفيوزات اسفل الطبلون.

تجربة شخصية دائما اقطعة بة الماء ولله الحمد ماوجهت مشكلة.

اي شخض يكرر الغياب عن اجتماع الرابطة الدروي ممكن نحجب عن بعض المعلومات.

ابوعبدالاله

هذا الكلام ابوعبدالاله نحجب عنه المعلومات تصير كلها على الخاص هههههههه .

ابوياسر1971
07/06/2011, 10:47 PM
الهواوي ياخي وش صار على الدعوه هونت :D:D , ولا مشغول بالاختبارات :p .

فنجال ورجال
07/06/2011, 11:50 PM
الهواوي ياخي وش صار على الدعوه هونت :D:D , ولا مشغول بالاختبارات :p .
نرحب بالمدعو(أحب الشاص) قصدي العضو الجديد( ابوياسر )ونبارك له قبل اللقب وعودته إلى رشده ورجوعه إلى الصواب الوكيل الشرعي للرابطة عنده الآن قضية متابعة الهواوي ووليمة الرابطة وما ضاع حق وراه مطالب

الهواوي_1
08/06/2011, 12:49 AM
سبحان الله ياذا الرابطه .......كلها اخطاء املائيه صرت ادوخ اذا دخلت هنا.....ركزوا لاهنتوا
معاد اجمع ادور فيوزات العطه والا ادور المدقق الاملائي ؟

من ناحية الاجتماع ماعندي مانع شريت لي بريموس وماعرفت اكبس اللي حقه...اكبسوه لي واطبخكم لكم عليه والا ننتظر فنجال اشوفه يدور قز برونتون مدري وين النية

ابوياسر1971
08/06/2011, 10:57 AM
نرحب بالمدعو(أحب الشاص) قصدي العضو الجديد( ابوياسر )ونبارك له قبل اللقب وعودته إلى رشده ورجوعه إلى الصواب الوكيل الشرعي للرابطة عنده الآن قضية متابعة الهواوي ووليمة الرابطة وما ضاع حق وراه مطالب

من قال وليمه ابوعبدالله :mad: تبي تورط الرجل :( كلها فنجال قهوه ومزيد من التواصل فقط لاغير :D .

العطة
08/06/2011, 02:41 PM
سبحان الله ياذا الرابطه .......كلها اخطاء املائيه صرت ادوخ اذا دخلت هنا.....ركزوا لاهنتوا
معاد اجمع ادور فيوزات العطه والا ادور المدقق الاملائي ؟

من ناحية الاجتماع ماعندي مانع شريت لي بريموس وماعرفت اكبس اللي حقه...اكبسوه لي واطبخكم لكم عليه والا ننتظر فنجال اشوفه يدور قز برونتون مدري وين النية

بسم الله عليك , سلامات ماتشوف شر.

ممكن نوفر لك مترجم خاص.

ابوعبدالاله

Hrr155
08/06/2011, 04:01 PM
السلام عليكم أخواني

بالله الديماكس 2009 - 2010 مستعمله بكم سعره ماشيه تحت ال70 الف

هبوب الصبا
08/06/2011, 05:25 PM
السلام عليكم
لا تجتمعون تكفون الا عندنا خبر
انا قريب من الرياض
سمعت ياالعطة
سمعت يا فنجال ورجال
سمعت ابو ياسر
امون لاتزعلون

ابوياسر1971
08/06/2011, 10:26 PM
السلام عليكم أخواني

بالله الديماكس 2009 - 2010 مستعمله بكم سعره ماشيه تحت ال70 الف

اتوقع وليس اكيد من 65 الى 70 الف , مجرد تخمين .

الهواوي_1
08/06/2011, 11:55 PM
هبوب الصبا من وين طلعت انت الحين ؟:D

يحرجون على الطلعه لهم شهور وماشفناك ويوم قالوا علي حق قلت بحضر:D

نضحك معك لاتزعل

الزافر
08/06/2011, 11:59 PM
ياخوان المشكله بسيطة

وحلها عندي

قريب اعرض لكم كل شي بالتفصيل الممل

الهواوي_1
09/06/2011, 12:22 AM
الله يقويك

هبوب الصبا
09/06/2011, 06:06 PM
هلا بك الهواوي
وش تقرب لك الشركة الصنية ههههه

ومتى موعدكم الجاي ان شاء الله

الهواوي_1
09/06/2011, 07:05 PM
شركة صينية ؟ :D

مافهمت والله

ومن ناحية الجمعه متى ماودكم جاهزين

العطة
09/06/2011, 08:24 PM
السلام عليكم
لا تجتمعون تكفون الا عندنا خبر
انا قريب من الرياض
سمعت ياالعطة
سمعت يا فنجال ورجال
سمعت ابو ياسر
امون لاتزعلون

وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

تامر امر اخوي تمون.

ابشر الاجتماع القادمة عندك اذا تحب.

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
09/06/2011, 10:33 PM
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

تامر امر اخوي تمون.

ابشر الاجتماع القادمة عندك اذا تحب.

ابوعبدالاله

يمزح ترررررررره .

Hrr155
10/06/2011, 01:39 PM
هلا أخواني

الله يعافيكم ماجاوبتون الجواب الأكيد

الديماكس 2009-2010

المستعمله اللي ماشيه تحت 70 ألف

كم سعره تقريباً

ابوياسر1971
10/06/2011, 08:07 PM
ودي اركب شد وابي نصيحة اللي جربو ركبو شد , لاتحرمونا من نصائحكم .

فنجال ورجال
10/06/2011, 10:37 PM

ابو ياسر ابوعبدالإله مركب الشد العجيب يفتح يمين ويسار وحركات بس ليته ينزل صور نشوفه شغل على كيفك
وهذا رابط للشد اللي مركب على سيارتي وإن شاء الله تعجبك الطريقة
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=254719

الهواوي_1
11/06/2011, 01:01 AM
ياللي يسأل عن السعر توقعاتي والله العالم من الستين للسبيعين والله اعلم

ابوياسر تبي شد دايم ؟ اذا معك موتر ثاني يصلح واذا تبي تقرير عنه اسوي لك واحد :D

العطة
11/06/2011, 10:32 AM

طريقة فصل فيوز الدبل

هذا علبة الفيوزات
الفيوز(الدبل+ABS) الصف الاول الثاني من يسار للون احمر (الفيوز طالع شوي)

بعد ما تفصل الدبل تولع لبمة (ABS) اذا كانت السيارة فيها (ABS)

ابوعبدالاله

العطة
11/06/2011, 10:41 AM

ابشر با ابو ياسر

اعزمنى على عشوة محترمة في شرم الشيخ.

وناخذك بجولة في شدا السوزو.

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
11/06/2011, 10:51 AM
ابوياسر تبي شد دايم ؟ اذا معك موتر ثاني يصلح واذا تبي تقرير عنه اسوي لك واحد :D

تكفى يحبيبي ابي اركب بس مادري كم يكلف وابي سلبياتوه وايجابيتوه .

ابوياسر1971
11/06/2011, 10:57 AM
ابشر با ابو ياسر

اعزمنى على عشوة محترمة في شرم الشيخ.

وناخذك بجولة في شدا السوزو.

ابوعبدالاله

يعني ما تسوي شي لوجه الله انت :mad: لاحول ولاقوة الابالله ماش ما انتب اصلي مطعمينك اهل هاك الديره :D:D يبيلك غسل مخ وفورمات عشان تطلع جديد :good2: .

ابوياسر1971
11/06/2011, 11:00 AM
ابو ياسر ابوعبدالإله مركب الشد العجيب يفتح يمين ويسار وحركات بس ليته ينزل صور نشوفه شغل على كيفك
وهذا رابط للشد اللي مركب على سيارتي وإن شاء الله تعجبك الطريقة
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=254719

بيض الله وجهك ابوعبدالله شغل مرتب لكن مهوب هذا الشد اللي بالي , تقبل تحياتي ;) شفت اني مؤدب .

كاتم الشكوى
11/06/2011, 12:03 PM

طريقة فصل فيوز الدبل

هذا علبة الفيوزات
الفيوز(الدبل+ABS) الصف الاول الثاني من يسار للون احمر (الفيوز طالع شوي)

بعد ما تفصل الدبل تولع لبمة (ABS) اذا كانت السيارة فيها (ABS)

ابوعبدالاله

مبدع يا أستاذ الديماكسيين
جزاك الله خير يبو عبدالاله

هبوب الصبا
11/06/2011, 11:17 PM
مشكور يالعطة
بس ياليتك رسمت سهم على الفيوز وحددته وشكرا

qahhoos
12/06/2011, 07:43 AM
بعت السيزو ولله الحمد وتوبه اشريها مره ثانيه والله اني بغيت اتورط واشريها اكاليوم بس الحمد لله عجزت الساعه المباركه

ابوياسر1971
12/06/2011, 10:17 AM
بعت السيزو ولله الحمد وتوبه اشريها مره ثانيه والله اني بغيت اتورط واشريها اكاليوم بس الحمد لله عجزت الساعه المباركه

انتبه تشريه مره ثانيه :(:(:( ؟؟؟

كاتم الشكوى
12/06/2011, 10:29 AM

بعد ما كنت تمدحها بعتها
والخراب يجي كل سيارة
وهذا يزيدنا تمسكا وحبا بالديماكس

كاتم الشكوى
12/06/2011, 10:39 AM
مشكور يالعطة
بس ياليتك رسمت سهم على الفيوز وحددته وشكرا

بعد إذن أبو عبدالإله

http://sub5.rofof.com/img3/06vcgfm12.jpg (http://www.rofof.com)

ابوياسر1971
12/06/2011, 05:13 PM
الهواوي الوووووووووووووو مالك حس :D:D ؟؟؟

ابوياسر1971
12/06/2011, 05:18 PM
العطه وين صورة الشد ولله لو انك طالب الحديد من امريكا سان زد قضاء , وتدري وش غلطك انك تدور ؟؟؟؟؟ الله يهديك .

الهواوي_1
12/06/2011, 05:51 PM
ابوياسر ان شالله انزل لك صور الشد الليله اخر الليل

فنجال ورجال
12/06/2011, 06:15 PM
اليوم رحت المعارض أدور أيسوزو موصى من رفيق شرواكم
الأسعار كالآتي :
2006 الدفعة الثانية 40000ألف النظيف ويزود شوي
2008 ـــــــــ 48000ألف النظيف
2009ــــــــ 52000إلى 55000ألف النظيف
وترى البحث لا زال جاري اللي يخبر من موديل 2008إلى 2010 يبشر بالسعي بس نظيف شرط وأبيض دبل (3000)

الهواوي_1
12/06/2011, 07:21 PM
ابوياسر هذي بعض الصور على عجل وبعدين اشرح لك
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images218/mk43870_img_3420.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images218/mk43870_img_3419.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images218/mk43870_img_3418.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images218/mk43870_img_3421.jpg

الولهان807
12/06/2011, 08:42 PM
السلام عليكم
يا اخوان ابرفع السيارة من الخلف كيف الطريقة ؟
ديماكس 2007
وشكراً .

ابوياسر1971
12/06/2011, 10:44 PM
ابوياسر هذي بعض الصور على عجل وبعدين اشرح لك
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images218/mk43870_img_3420.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images218/mk43870_img_3419.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images218/mk43870_img_3418.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images218/mk43870_img_3421.jpg

شغل عدل ما شاء الله وين فصلته وكم كلفك ..

كاتم الشكوى
12/06/2011, 10:47 PM
ماشاء الله تبارك الله أخونا الهواوي
كم كلف هالزين عسى فاله ،،،، ههههه لو أنها ما تجي

الهواوي الليلة وصلت الدعامية
وإن شاء الله بعد بكرا أبركبها لأن بكرا عندي شغل
لكن وأنا اخوك الجهة اللي من يم السواق مكانها واضح لكن الجهة الثانية
ما عرفت وين تركب لازم ترهيم وألا وش رأيك
إذا عندك فكرة تقدر تزودني ما استغني وفقك الله

فنجال ورجال
12/06/2011, 11:19 PM
السلام عليكم
يا اخوان ابرفع السيارة من الخلف كيف الطريقة ؟
ديماكس 2007
وشكراً .

حياك أخوي الأمر سهل جداً فصل لعابات أطول من اللي في السيارة
بالعادة تكون اللي في السيارة 14سم أو16سم فصلك 18سم ممتازة ومناسبة جداً ولا تحط جلد
وبإمكانك وزن السيارة من الأمام عن طريق المسامير اللي عند القير

فنجال ورجال
12/06/2011, 11:22 PM
ما شاء الله شغلك يالهواوي عدل بالحيل الله يبارك لك
قايل يا بوياسر المفروض ما خليناه يروح يوم نحده وجبناه معنا لكن الجايات ما يفوت إن شاء الله لأنه المعزب

الولهان807
13/06/2011, 12:44 AM
مشكور أخوي فنجال
طيب وين أفصل اللعابات ؟
وشكراً .

الهواوي_1
13/06/2011, 01:57 AM
الاخ ابوياسر ...شغل الشدمكلف 2600 وتقريبا عروق الشمال يسوون افضل منه بنفس السعر...الطبق انا مفصله في الكشاته ب 250 هو وتلبيسه الثلاجه والكهرب شغل سوافي وماكل واجد لاني مكثر الطلبات في الغمارة
.... كاتم الشكوى انا شايفه كذا يوم فكيته ومستغرب بس خلنني اتاكد وارد لك خبر ...
الاخ فنجال تسلم على الاطراء وهذا مايمنع نجتمع على هرش

وبالنسبه لسؤال الولهان عن الترفيع من الخلف اقترح تركب سسته ترفعه شوي وتخليه اذا حمل ماينزل واذا انت بالرياض فيه ورشة العيسى بجانب ميزان العضيب بالصناعية القديمة مصري اسمه موسى محترفين بهالشغله....بس اذا السيارة قير اتوماتيك انتبه...انا صارت ترج في بداية المشي وتعبت الين اكتشفت انها من الترفيعه من ورا اكثر

فنجال ورجال
13/06/2011, 05:09 AM
مشكور أخوي فنجال
طيب وين أفصل اللعابات ؟
وشكراً .
أخوي تفصل عند باكستاني بعد ميزان المجد في الصناعية بالرياض
إذا جيت ميزان المجد محلين متقابلين بعدها تقاطع صغير تجده مباشرة على يسارك بعد محل قطع الغيار اللي في الزاوية مقابله محل عبود يدبل المساعدات ويركبون لك اللعبات

فنجال ورجال
13/06/2011, 05:13 AM
[QUOTE=الهواوي_1;6869143]

الاخ فنجال تسلم على الاطراء وهذا مايمنع نجتمع على هرش
تصدق اشتقنا لك والوجيه الطيبة لكن حدد الوقت والمكان وابشر باللي يسرك عشاك علي بس نشوفك :D:p

shonez
13/06/2011, 05:24 AM
يا أخوان أنا عندي أيسوزو ديماكس 2004 ديزل حجم 2500 و السيارة زينه و سافرت عليها و لكن تظهر لدي مشكلة دخان أبيض في بعض الأحيان فمثلاُ أشغل السيارة و أمش يوم يومين و لا فيه شي و دخان الديزل البسيط الأسود اللي أنتم خابرينه و فجأه يخرج من الشكمان دخان أبيض كثيف جداً و شوي و تطفي السيارة و أعيد تشغيلها و تنخنق شوي و بعدها تشتغل و لا فيه دخان و لا شي ، وصفلي واح
ميكانيكي سوري حق ديزل و رحت له قالي التيربو عطلان عندك و حذرني أني لازم أبدله بأسرع وقت ولا يتوجب أن أستعمل السيارة نهائياً إلا بعد تبديلة .
المهم أني رحت الوكالة و قالو لي قيمته 7000 ريال و مش موجود عندهم بيطلبونه لي و يصل في اليوم التالي .
فكرت أبيع السيارة ، و جتني سفرة مفاجئة لمسافة بحدود 1500 كيلو متر فسافرت على السيارة و على الطريق و لا أحلى ممتازة و لكن متى ما توقفت فجأة عند نقطة تفتيش أجد السيارة تدخن شوي و لا تطفي و ينقطع الدخان و أكمل طريقي .
و يخرج الدخان الكثيف عند تشغيل التكييف .
قالي واحد يمكن طرمبة الديزل و قالي أخر التيربو و كلها أغلى من بعضها أي من 6000 إلى 7000 بدون تركيب .

مع العلم بأن السيارة ما تنقص زيت إلآ شي بسيط لا يذكر و عزمها زين و سبق أني رحت لواحد من الميكانيكين و قالي شف فتحت مقياس الزيت تدخن السيارة تبي توظيب بـ ب8500 ريال و سبق أن قرأت موضوع لأحد الزملاء في مكشات ذكر فيه أن ميكانيكين الديزل نصابين و هو صادق %
يا ليت تنصحوني وش أسوي و إذا فيه ميكانيكي ثقة تدولني عليه

فنجال ورجال
13/06/2011, 06:02 PM
يا أخوان أنا عندي أيسوزو ديماكس 2004 ديزل حجم 2500 و السيارة زينه و سافرت عليها و لكن تظهر لدي مشكلة دخان أبيض في بعض الأحيان فمثلاُ أشغل السيارة و أمش يوم يومين و لا فيه شي و دخان الديزل البسيط الأسود اللي أنتم خابرينه و فجأه يخرج من الشكمان دخان أبيض كثيف جداً و شوي و تطفي السيارة و أعيد تشغيلها و تنخنق شوي و بعدها تشتغل و لا فيه دخان و لا شي ، وصفلي واح
ميكانيكي سوري حق ديزل و رحت له قالي التيربو عطلان عندك و حذرني أني لازم أبدله بأسرع وقت ولا يتوجب أن أستعمل السيارة نهائياً إلا بعد تبديلة .
المهم أني رحت الوكالة و قالو لي قيمته 7000 ريال و مش موجود عندهم بيطلبونه لي و يصل في اليوم التالي .
فكرت أبيع السيارة ، و جتني سفرة مفاجئة لمسافة بحدود 1500 كيلو متر فسافرت على السيارة و على الطريق و لا أحلى ممتازة و لكن متى ما توقفت فجأة عند نقطة تفتيش أجد السيارة تدخن شوي و لا تطفي و ينقطع الدخان و أكمل طريقي .
و يخرج الدخان الكثيف عند تشغيل التكييف .
قالي واحد يمكن طرمبة الديزل و قالي أخر التيربو و كلها أغلى من بعضها أي من 6000 إلى 7000 بدون تركيب .

مع العلم بأن السيارة ما تنقص زيت إلآ شي بسيط لا يذكر و عزمها زين و سبق أني رحت لواحد من الميكانيكين و قالي شف فتحت مقياس الزيت تدخن السيارة تبي توظيب بـ ب8500 ريال و سبق أن قرأت موضوع لأحد الزملاء في مكشات ذكر فيه أن ميكانيكين الديزل نصابين و هو صادق %
يا ليت تنصحوني وش أسوي و إذا فيه ميكانيكي ثقة تدولني عليه
إذا كنت في الرياض فيه مكانيكي ديزل سوداني اسمه (عبدالسلام ) الرجل أمين بالحيل رح له وعلمه المشكلة إذا فيه حل عنده بيصلح لك وإلا بيدلك على مكان مضبوط
ورشته في إم الحمام صناعية العروبة اللي قبل اليورمارشيه إذا كان وجهك شرق متجه من مسشفى العيون لطريق الملك فهد بعد أول أشارة تقاطع سيد وتجيك الصناعية على يمينك أول مدخل يمين وبعدين أول مدخل يسار مباشة الورشتين اللي في الزاوية رقم (80-81)الأولى سمكرة والثانية مكانيكا أسأل عن عبدالسلام ولا يشوف سيارتك غيره انتبه واشرط عليه يشتغل هو بيده الرجال طويل ما شاء الله عليه وحبيب بتعرفه على طول

3فلاتر
13/06/2011, 06:08 PM
بعت السيزو ولله الحمد وتوبه اشريها مره ثانيه والله اني بغيت اتورط واشريها اكاليوم بس الحمد لله عجزت الساعه المباركهأولا/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيزيبدو لي من كلامك أنك لم تحسن التعامل مع الديماكس ومتابعة فلاتره وصيانته
لكن ثبت بالتجربة لي ولزملائي الديماكسيين المتابعين لصيانته وفلاتره أنه موترعملي وممتاز وتحمل فذمك للديماكس منك وحدك لايعتد به والله أني بعت الديماكس لظروف قاهره وأني إذا تذكرته أحن له وأشتاق وبإذن الله أني لأرجع أشتري ثاني
أخي الهواوي 1ماشاءالله تبارك الله أهنيك على ترتيب الشد وإلى الأمام أيها الديماكسيين

فنجال ورجال
13/06/2011, 07:36 PM
صدقت أخوي 3فلاتر
كلامك صحيح والأيسوزو أثبت نفسه والحمد لله لم أترك مكان إلا ذهبت له وبيض الوجه لا في طلوع ولا نزول ونفود وماء سيول تقدم وأنت مطمأن لأن معك موتر ما يخونك والسيارة من راعيها إذا حافظ عليها بتعيش وإذا كان شخص لا يبالي بالسيارة مهمل فلن تدوم معه أي سيارة

ابوياسر1971
13/06/2011, 10:45 PM
أولا/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيزيبدو لي من كلامك أنك لم تحسن التعامل مع الديماكس ومتابعة فلاتره وصيانته
لكن ثبت بالتجربة لي ولزملائي الديماكسيين المتابعين لصيانته وفلاتره أنه موترعملي وممتاز وتحمل فذمك للديماكس منك وحدك لايعتد به والله أني بعت الديماكس لظروف قاهره وأني إذا تذكرته أحن له وأشتاق وبإذن الله أني لأرجع أشتري ثاني
أخي الهواوي 1ماشاءالله تبارك الله أهنيك على ترتيب الشد وإلى الأمام أيها الديماكسيين

حيا الله العم 3 فلاتر ولعلمك تراك من اعضاء الرابطه حتى لو بعت الديماكس .

ابوياسر1971
13/06/2011, 10:47 PM
حادي العيس الوووووووووووووووووو ياخي عليك غطات يابوفهد ..

الهواوي_1
14/06/2011, 12:06 AM
اخوي كاتم الشكوى اسف للتاخير....رحت شفت طريقة تركيب الدعامية ولقيتها نفس الطريقه ...جهة السواق بالعرض والراكب بالطول ووش الحكمة والله مدري.... وفيما يخص السعر جعلها فداك ...اعتبرها هديه
واللي عنده فكرة من الشباب ممكن يشرح لك طريقة تركيبها انا شايف سيارة ابوياسر والاخ فنجال عليها دعاميات

سعيد العقير
14/06/2011, 01:24 AM
اخواني الاعزاء
كيف حالكم ان شالله بخير
مدري يا اخوان احد عنده علم عن الشكل الجديد للديمكس 2012 الجديد بيتغير او لا
افيدونا
الله يوفقنا واياكم

كاتم الشكوى
14/06/2011, 01:13 PM
اخوي كاتم الشكوى اسف للتاخير....رحت شفت طريقة تركيب الدعامية ولقيتها نفس الطريقه ...جهة السواق بالعرض والراكب بالطول ووش الحكمة والله مدري.... وفيما يخص السعر جعلها فداك ...اعتبرها هديه
واللي عنده فكرة من الشباب ممكن يشرح لك طريقة تركيبها انا شايف سيارة ابوياسر والاخ فنجال عليها دعاميات

يفداك اللاش يبو مهند
وأبشرك اليوم ركبتها وهذي صورة السيارة
http://hh7.net/June3/hh7.net_13080462371.jpg (http://hh7.net/)

الهواوي_1
15/06/2011, 12:33 AM
جعلها مبروكة وتستاهل

فنجال ورجال
15/06/2011, 01:02 AM
على البركة يا كاتم الشكوى ما شاء الله شكلها روعه على السيارة
وبيض الله وجهك يالهواوي علومك طيبة بس مدري متى بنشوفك

أطلال نجد
15/06/2011, 04:40 AM
الأخوة الأعزاء في رابطة ملاك أيسوزو ديماكس

حصلت لي أيسوزو ديماكس وعندي بعد أذنكم استفسار بخصوص سعر السيارة

طبعاً السيارة غمارتين موديل 2006 فل كامل ، اللون أبيض ، قير عادي

السيارة ماشيه 29 ألف ك.م فقط

بدي ومحركات السيارة نظيفه وعلى الشرط ما شاء الله .

كم تسوى يا جماعة الخير ؟ وما رأيكم بهذا الموديل لأني سمعت بأن الموديلات الحديثة أفضل من ناحية تقنية المحرك وخلافه

مع وافر الشكر

ابوياسر1971
15/06/2011, 07:55 AM
الدعاميه مع كامل العده للبيع يالربع

http://www.mekshat.com/vb/[img]http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk48160_23122010014.jpghttp://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk48160_23122010014.jpg

كاتم الشكوى
15/06/2011, 09:59 AM
جعلها مبروكة وتستاهل

اخي الهواوي تستاهل العافيه

على البركة يا كاتم الشكوى ما شاء الله شكلها روعه على السيارة
وبيض الله وجهك يالهواوي علومك طيبة بس مدري متى بنشوفك
أخي فنجال ورجال الله يبارك لك بالمال والعيال
وبيض الله وجه الهواواي
وإنت أطيب ،، وأبشر تآمر أمر

فنجال ورجال
15/06/2011, 03:29 PM
الأخوة الأعزاء في رابطة ملاك أيسوزو ديماكس

حصلت لي أيسوزو ديماكس وعندي بعد أذنكم استفسار بخصوص سعر السيارة

طبعاً السيارة غمارتين موديل 2006 فل كامل ، اللون أبيض ، قير عادي

السيارة ماشيه 29 ألف ك.م فقط

بدي ومحركات السيارة نظيفه وعلى الشرط ما شاء الله .

كم تسوى يا جماعة الخير ؟ وما رأيكم بهذا الموديل لأني سمعت بأن الموديلات الحديثة أفضل من ناحية تقنية المحرك وخلافه

مع وافر الشكر

أخي ما شاء الله تبارك الله السيارة كان السيارة دبل والدفعة الثانية من 2006 يجي نفس الشكل 2007 الدفعة الأولى ومشيها حقيقي تسعة وعشرين ألف فقط (29000) فالسيارة مخزنة وجديدة بالحيل أن كان البدي نظيف خالي من السمكرة والسيارة 3000قوتها فاشتر وصراحة تجيب 45000بالراحة وزود
الموديل اللي بعدها فعلاً أقوى مكينة وعزم

ابوياسر1971
15/06/2011, 07:45 PM
يفداك اللاش يبو مهند
وأبشرك اليوم ركبتها وهذي صورة السيارة
http://hh7.net/June3/hh7.net_13080462371.jpg (http://hh7.net/)

مبروك ما شاء الله والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها وعليك بدف اللي ما يطلع عنك خل للسوزو هيبه :D:D .

ابوياسر1971
17/06/2011, 04:42 PM
شباب اصحاب موديل 2011 و 2010 تغير فيه شي عن الموديلات السابقه ..

كاتم الشكوى
17/06/2011, 10:44 PM
مبروك ما شاء الله والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها وعليك بدف اللي ما يطلع عنك خل للسوزو هيبه :D:D .

هلا وغلا ببو ياسر
الله يبارك لك بالمال والعيال
ما ركبنها إلا حتى تزيد هيبتها وفعلا كلا لاحظ التغيير
:good2::good2::good2:

الهواوي_1
18/06/2011, 01:23 AM
السلام عليكم .......... ابوياسر وش طاري بيع الدعامية ؟
الاخ فنجال كاني ماني واهم شايفك في مخرج 12 اليوم الجمعه .....
العطه شكله يدرس ليلي ماعاد له طاري...
كاتم الشكوى لاتصدق بوياسر تقوم تصدم الخلق....

ابوياسر1971
18/06/2011, 07:57 AM

ابد طال عمرك وحسن عملك فيه خطه جديده لكن عس الله يسر البيعه .
وفنجال اكيد انه رايح يصلي عند الراجحي يوم انك تشوفه بالمنطفه ذي ولا وش يجيبه .
والعطه مشغول بالتصحيح :D صح ابوعبدالاله .
الله يخلي التامين بس لا تخلي احد قدامك ما تدفه ياكتم الشكوى .

lo45871
18/06/2011, 12:17 PM
عندي إيسوزو 2004 ديماكس غمارة واحدة ديزل أبيض

كم يسوى لو كان وضعه عادي ؟ يعني بدون مشاكل

لأن عندي واحد ويحتاج توضيب وأخاف يكلفني

مع وجود شخص دافع فيه 11 ألف بس أحس ان السعر قليل

وش راي الشباب

أطلال نجد
18/06/2011, 05:02 PM
أخي ما شاء الله تبارك الله السيارة كان السيارة دبل والدفعة الثانية من 2006 يجي نفس الشكل 2007 الدفعة الأولى ومشيها حقيقي تسعة وعشرين ألف فقط (29000) فالسيارة مخزنة وجديدة بالحيل أن كان البدي نظيف خالي من السمكرة والسيارة 3000قوتها فاشتر وصراحة تجيب 45000بالراحة وزود
الموديل اللي بعدها فعلاً أقوى مكينة وعزم

الله يبيض وجهك ويبارك فيك أخي الكريم فنجان ورجال
حقيقة أنك كفيت ووفيت
السيارة لا أعلم أهي دفعة أولى أم ثانية لكن شكلها نفس الـ 2007 بالضبط ومكينتها 3000 cc والسيارة دبل ونظيفة ما شاء الله .
لكن راعيها ( معرض ) مغليها شوي حدها علي بـ 57 ألف !
ويبدو أن مالي حظ ونصيب فيها بهذا السعر لأن الجديدة بـ 80 ألف
كل الشكر والتقدير لك
أخوك / أطلال نجد

فنجال ورجال
18/06/2011, 08:11 PM
سيارتي للبيع موديل 2006 أيسوزو
لا تزعلون يا أهل الديماكس المقصد إن شاء الله موديل جديد ولا ما لنا عن السوزو الله لا يخلينا
على الرابط التالي:

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=417398

العطة
18/06/2011, 08:33 PM

ماشاء الله عليك تجيب العلم

عندي دورة في المساء من 6-8

لكن متى الحق العطلة قربت

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
18/06/2011, 09:41 PM

ما عندك خبر يا بابا ولا عاد توهم
تمنيت إني هناك أشوفك لكن لا زلت أنتظر

ابوياسر1971
19/06/2011, 10:35 AM
سيارتي للبيع موديل 2006 أيسوزو
لا تزعلون يا أهل الديماكس المقصد إن شاء الله موديل جديد ولا ما لنا عن السوزو الله لا يخلينا
على الرابط التالي:

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=417398

الله يرزقك البيعه الطيبه وتستاهل الطيب يابوعبدالله .

كاتم الشكوى
19/06/2011, 03:52 PM

هلا ابو مهند
المشكلة الدعامية من قدام وبقانون المرور اللي تصدمه من وراء
الخطأ على السيارة الخلفية وإلا كان وريتك بهم
لكن خلني أشوفه ووريك فيه
ههههههه

فنجال ورجال
19/06/2011, 05:57 PM
هلا ابو مهند

المشكلة الدعامية من قدام وبقانون المرور اللي تصدمه من وراء
الخطأ على السيارة الخلفية وإلا كان وريتك بهم
لكن خلني أشوفه ووريك فيه

ههههههه

خله في أحلك الأمور يعني مضيق صدرك والا فزعة وأضنها ما تدخل ضمن التأمين فصر حذر هذا اللي سمعت

جناح طير
20/06/2011, 05:47 AM
ياهل الديماكس تشرفونا على هالرابط ,,

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=417869

العطة
20/06/2011, 08:18 AM

هل تاريخ الاجتماع القادم يوم الخميس بعد القادم بتاريخ 28-7-1432هـ مناسب للجميع؟

سنوافيكم بالمعلومات المتعلقة بالترتيبات لاحقاً.

على فكرة العمر يقضي والشغل ما يقضي

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
20/06/2011, 09:42 AM

هل تاريخ الاجتماع القادم يوم الخميس بعد القادم بتاريخ 28-7-1432هـ مناسب للجميع؟

سنوافيكم بالمعلومات المتعلقة بالترتيبات لاحقاً.

على فكرة العمر يقضي والشغل ما يقضي

ابوعبدالاله

الله اكبر عليك يابوعبدالاله حكيم .

الهواوي_1
20/06/2011, 12:15 PM
بصفتي رجال علي حقوق في هالرابطه انا موافق وجاهز وعذروبي الدخان الله يفكنا منه وانتوا مطاوعه واحترمكم والا كان قد خلصنا :D

فنجال ورجال
20/06/2011, 12:48 PM
ابوعبدالإله إنت تأمر بس أهم شيء يجي الهواوي علشان ..............

فنجال ورجال
21/06/2011, 12:35 AM
يا جماعة جبت لكم صور أيسوزو موديل 2012 وهي محتمله إن شاء الله
السيارة ضخمة ، طولها 5030 مم ، عرضها 1800 مم و ارتفاعها 1720 مم ، فيما يبلغ وزنها 1890 كيلوغرام ..
السيارة مزودة بنظام التيربو في محركها الديزل 3.0 لتر ، يولد قوة حصانية قدرها 163 حصان و بنظام الدفع الرباعي . يسمح لها الإنطلاق من 0 إلى 100 كم/س خلال 12.5 ثوان بسرعة قصوى قدرها 109 ميل في الساعة / 175 كم في الساعة . بينما تطرح السيارة قدرا كبيرا من الCO2 يصل حتى 225 غرام في الكيلومتر الواحد .

عجلات السيارة هي ذات 16 بوصة و سعرها الإإبتدائي هو 22530 أورو ..

http://store2.up-00.com/Jun11/rkK05475.jpg (http://www.up-00.com/)

http://store2.up-00.com/Jun11/SRP05475.jpg (http://www.up-00.com/)

http://store2.up-00.com/Jun11/Zi605475.jpg (http://www.up-00.com/)

الهواوي_1
21/06/2011, 03:15 AM
الاخ فنجال هذي طال عمرك مواصفات اوروبا يابعدي........ديزلهم غير ديزلنا شي يهبل ودك تسوي منه شاي من زينه ومكاينهم الديزل تختلف صوت اخف وضجيج اخف وتقريبا 90 في المية عندهم ديزل حتى السيارات الفارهه

العطة
21/06/2011, 09:28 AM
الاخ فنجال هذي طال عمرك مواصفات اوروبا يابعدي........ديزلهم غير ديزلنا شي يهبل ودك تسوي منه شاي من زينه ومكاينهم الديزل تختلف صوت اخف وضجيج اخف وتقريبا 90 في المية عندهم ديزل حتى السيارات الفارهه

معلومات زيادة تفضل اخوي هذا موديل 2013 متوقع

http://isuzu-tis.com/2011/product/D-MAX/flash/gallery/cab4/ex/cab4_img_ex3.jpg

http://isuzu-tis.com/2011/product/D-MAX/flash/gallery/cab4/in/icab4_img_in1.jpg

http://isuzu-tis.com/2011/product/D-MAX/flash/gallery/cab4/ex/cab4_img_ex2.jpg

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
21/06/2011, 10:27 AM
صبوه احقنوه وش اللي تغيير ايقالكم جيبين شي جديد يفنجال انت والعطه بييلكم تصفيق :p:p.

ابوياسر1971
21/06/2011, 10:32 AM
بصفتي رجال علي حقوق في هالرابطه انا موافق وجاهز وعذروبي الدخان الله يفكنا منه وانتوا مطاوعه واحترمكم والا كان قد خلصنا :D

اوووووه ليتنا دارين عنك مبطي توك تصلحلنا :good2::good2: وحنا ترنا خالصين وانا اخوك بس المقصد الشوفه والاجتماع بلحى الغانمه ;);) .

العطة
21/06/2011, 11:03 AM

من قال لك اننا مطاوعة, اشاعات مغرضة هدفها معروف مسبقا .

الله يحيك و تعال وخذ راحتك, وان حبيت تخربنا دخنا معك .

البر بريرة والزعل بالديرة.

ابوعبدالاله

العطة
21/06/2011, 11:06 AM
صبوه احقنوه وش اللي تغيير ايقالكم جيبين شي جديد يفنجال انت والعطه بييلكم تصفيق :p:p.

ماجبنا شي جديد.

بس فقعنا مرارك :D :D :D امزح.

لا حركنا الرابطة شوي

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
21/06/2011, 11:07 AM
من قال لك اننا مطاوعة, اشاعات مغرضة هدفها معروف مسبقا .

الله يحيك و تعال وخذ راحتك, وان حبيت تخربنا دخنا معك .

البر بريرة والزعل بالديرة.

ابوعبدالاله

ابو عبدالاله بس شرط يجيب (رو؟؟؟؟؟ ولا م؟؟؟ اح؟؟؟؟) ولا منبي :D:D:D .

الهواوي_1
21/06/2011, 01:29 PM
اثركم زاحفين ..... تم ان احيانا الله حددوا المكان

هبوب الصبا
21/06/2011, 02:32 PM
السلام علييييييكم يالله حيهم

فنجال ورجال
21/06/2011, 07:30 PM
اثركم زاحفين ..... تم ان احيانا الله حددوا المكان
ما يتم عليك شر يالذيب
زاحفين هاه ........... ليش وش نصير لكن أهم شيء إنك تكون موجود ومعك
(رو؟؟؟؟؟ ولا م؟؟؟ اح؟؟؟؟) ولا منبي :D:D:D

ابوياسر1971
21/06/2011, 08:31 PM
السلام علييييييكم يالله حيهم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , الله يحييك ..

ابوياسر1971
21/06/2011, 08:35 PM
ما يتم عليك شر يالذيب
زاحفين هاه ........... ليش وش نصير لكن أهم شيء إنك تكون موجود ومعك
(رو؟؟؟؟؟ ولا م؟؟؟ اح؟؟؟؟) ولا منبي :D:D:D

والله يابوعبدالله انك تدربيه وماتدري وش المقصود الله يزيدك جهل ..

الهواوي_1
24/06/2011, 11:31 AM
عطونا رايكم ياديماكسيين http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=418944

الزافر
25/06/2011, 12:12 AM

:good2::good2::good2::good2::good2::good2:

ابوياسر1971
25/06/2011, 10:33 AM

ما شاء الله تبارك الله شغل ممتاز , والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها .. وموفق خير يالذييب .

العطة
25/06/2011, 03:14 PM

ماشاء تبارك الله شغل مرتب وفن

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
25/06/2011, 11:03 PM
وش صار عليكم ؟؟؟؟

العطة
26/06/2011, 10:04 AM

مكان الاجتماع الرابطة لم يحدد بعد.

نامل من الشباب تحدد رغبة في مكان الاجتماع, وكذلك الوقت بداية الاجتماع ونهايته.

الموعد يوم الخميس القادم 28-7-1432هــ

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
26/06/2011, 12:05 PM
الهواوي ما شاء الله تبارك الله شغل عدل الله يبارك لك

فنجال ورجال
26/06/2011, 12:08 PM
والله يابوعبدالله انك تدربيه وماتدري وش المقصود الله يزيدك جهل ..
وش السالفة يا بوياسر تراي مسيكين:eek::eek::eek::eek: أرجوا فك الشفره خلنا نعيش مع الناس:D:D:D:D

الهواوي_1
26/06/2011, 12:41 PM
انتظر تحديد الزمان والمكان وكمية الهرش اللي اجيب

كاتم الشكوى
26/06/2011, 02:14 PM

ما شاء الله تبارك الله
الله يعطيك من خيره ويكفيك شره
يعجبني الشغل العدل
ما شاء الله عليك يبو مهند

ابوياسر1971
26/06/2011, 06:19 PM

مكان الاجتماع الرابطة لم يحدد بعد.

نامل من الشباب تحدد رغبة في مكان الاجتماع, وكذلك الوقت بداية الاجتماع ونهايته.

الموعد يوم الخميس القادم 28-7-1432هــ

ابوعبدالاله

ابو عبدالاله نبيه بالبر :D:D:D

فنجال ورجال
26/06/2011, 09:38 PM
صدقت يا بوياسر البر بريره

جناح طير
27/06/2011, 02:59 PM
ياديماكسيين وش رايكم بهالموززة ;)
http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/27/photo/0627110406538f88es3ro5j.jpg (http://create-avatar.m5zn.com/)

طبعاً كان جايتني مجموعة منها من برى موديلها 2008 اصفار وبعتهم وشكلي ناوي على وحده من شفت ردودكم ورائكم طبعا انا مجرب السيارة عال العال المميز فيها انها بنزين وستة سرندل ماكينتها 3500 سي سي :good2:

ابوياسر1971
27/06/2011, 03:25 PM
اللي يبي قاع يرفع ايده واللي يبي نفود يرفع ايده الثانيه .

ابوياسر1971
27/06/2011, 03:29 PM
ياديماكسيين وش رايكم بهالموززة ;)
http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/27/photo/0627110406538f88es3ro5j.jpg (http://create-avatar.m5zn.com/)

طبعاً كان جايتني مجموعة منها من برى موديلها 2008 اصفار وبعتهم وشكلي ناوي على وحده من شفت ردودكم ورائكم طبعا انا مجرب السيارة عال العال المميز فيها انها بنزين وستة سرندل ماكينتها 3500 سي سي :good2:

شكلها جباره وخاصه انها نسخه من الديماكس الله يباركلك فيها ان شاء الله .

الهواوي_1
27/06/2011, 05:47 PM
الله يبارك لك ........... شكلها قوي ماشالله

ابوياسر انا مافرقت شف باقي الشباب وان شالله خير

فنجال ورجال
27/06/2011, 08:00 PM
النفود أبرد
نفود :hot: نفود :hot: نفود :hot: نفود

ابوياسر1971
28/06/2011, 12:05 AM
النفود أبرد
نفود :hot: نفود :hot: نفود :hot: نفود

عنادً لك ابي قاع مثل ابوعبدالاله .

الهواوي_1
28/06/2011, 12:34 AM
اذا خلصتوا اعطونا صورة مع التحية
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=6929130#post6929130

و لد ملهم
28/06/2011, 07:43 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,,,,,

يا اخوان كم سعر الديماكس دبل غمارتين 2011 ديزل و كم سعر البنزين ,,,,

العطة
28/06/2011, 01:13 PM
عنادً لك ابي قاع مثل ابوعبدالاله .

معك يا ابوياسر ,القاع ابرد شي من تجربة شخصية واسهل بدون دبل لو تجي على سيكل.
وبعدة يجي النفود.

وعلى رغبتكم يحدد مكان الاجتماع.
الليلة يحدد ان شاء مكان الاجتماع.

ابوعبدالاله

العطة
28/06/2011, 01:19 PM

الهواوي احتمال افق مرارك
لأنني مركب مثبت سرعة عند فليب من خمس سنوات.
وشغل ممتاز.
توكل على الله وركب المثبت مريح.

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
28/06/2011, 01:21 PM

يعطيك العافية فكرة طيبة بس لا يكون لها أضرار على السيارة

الهواوي_1
28/06/2011, 01:24 PM
تروني اقول عطوني صورة مع التحية اقصد مكان تجمعكم اذا اتفقتوا علموني وعطوني صورة مع السلام

والرابط حبيت تشوفونه بس

و لد ملهم
28/06/2011, 02:30 PM
اللحين كلكم معكم ديماكس و لا واحد فيكم رد علي ؟؟؟؟

العطة
28/06/2011, 07:58 PM

اخوي الاسعار متغيرة في الفترة الحالية, وﻻ حددة المطلوب.
يوجد ثلاث وكلاء في السعودية وكل وكيل له سعر وعروض خاصة.

ابوعبدالاله

العطة
28/06/2011, 08:00 PM
تروني اقول عطوني صورة مع التحية اقصد مكان تجمعكم اذا اتفقتوا علموني وعطوني صورة مع السلام

والرابط حبيت تشوفونه بس

اخوي الهواوي

على كيفي ارد,لكن اهم شي الاخلاق

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
28/06/2011, 08:31 PM
اخوي الهواوي

على كيفي ارد,لكن اهم شي الاخلاق

ابوعبدالاله

ياخي تقل نطلبك دراهم يالله ترد :hot: والله من زين الاخلاق :mad::mad:

ابوياسر1971
28/06/2011, 08:32 PM

مثل ما قلك الرجل والاسعار بين 80 الى 84 على خبري هاك السنه :D .

ابوياسر1971
28/06/2011, 08:34 PM
الهواوي لك رساله على الخاص .

العطة
28/06/2011, 11:58 PM

مكان الاجتماع في الخرارة نفس مكان الاجتماع السابق.

مكان التجمع عند مخرج المزاحمية الثاني رقم 6 على اما اذكر ,تفرق يسار مع المخرج بعدة يمين مع اول شارع.

وقت التجمع الساعة 6 مساء. وربع ساعة انتظار وبعده نتحرك الى مكان الاجتماع.

نظام الاجتماع مشاركة على الجميع يعني قطة.

اخوي الهواوي احسب حساب 8 اشخاص.

الماء والبارد على ابوياسر.

القهوة والشاى على ابوعبدالله.

ابوعبدالاله

الهواوي_1
29/06/2011, 12:06 AM
اخي الهواوي احسب حساب 8 اشخاص :D

ماكثرتوا الا يوم اللحمة علي

هبوب الصبا
29/06/2011, 12:12 AM
والله ودنا نجي معكم لكن مابعد فظينا الله يعين على هالدنيا

فنجال ورجال
29/06/2011, 01:30 AM
ما طلبت كثير ابشر بالخير

ابوياسر1971
29/06/2011, 07:34 AM
والله ودنا نجي معكم لكن مابعد فظينا الله يعين على هالدنيا

وحنا والله ودنا بعد لكن الله يعينك .

ابوياسر1971
29/06/2011, 07:37 AM

مكان الاجتماع في الخرارة نفس مكان الاجتماع السابق.

مكان التجمع عند مخرج المزاحمية الثاني رقم 6 على اما اذكر ,تفرق يسار مع المخرج بعدة يمين مع اول شارع.

وقت التجمع الساعة 6 مساء. وربع ساعة انتظار وبعده نتحرك الى مكان الاجتماع.

نظام الاجتماع مشاركة على الجميع يعني قطة.

اخوي الهواوي احسب حساب 8 اشخاص.

الماء والبارد على ابوياسر.

القهوة والشاى على ابوعبدالله.

ابوعبدالاله

وانت عليك الفرشه اللي من جميع الاتجاهات :D:D:D . والجح والجرو عليك .

شخابيط.
29/06/2011, 11:01 AM

اسعد الله ايامكم يالغالين ,,,

اشم راحئة ديزل هنا :D:D ... ندخل في الموضوع

انا ناوي ايسيزو ديماكس جديد ولا اعرف عنه شي وناوي استخدمه في بر

واستخدامي :ـ مره نفووود ومره حجر ومره ردميات ,, في الشمال والجنوب .. وفي الحر والبرد

وانا خايف اشتريه ويتقسم قطعه قطعه. في انتظار الافاده منكم وشكراً

ابوياسر1971
29/06/2011, 11:48 AM

واستخدامي :ـ مره نفووود ومره حجر ومره ردميات ,, في الشمال والجنوب .. وفي الحر والبرد

على الاماكن اللي بتروحله ما اظن فيه سياره ما تقسم الى قطع ويالله تاخذلك دبابه يمكن تعبر :D:D:D . عموما السياره خدومه ورعيت كرف .

العطة
29/06/2011, 01:03 PM

ابشر بالفاكهة والحركات الحلوة

لكن ممكن وسائل تدفئة اسف اقصد وسائل تبريد

ابوعبدالاله

العطة
29/06/2011, 01:05 PM
اخي الهواوي احسب حساب 8 اشخاص :D

ماكثرتوا الا يوم اللحمة علي

اكيد فرصة ماتعوض

ابوعبدالاله

فنجال ورجال
29/06/2011, 02:38 PM

أخ شخبوط ....
الديماكس بتقسمك بسم الله عليك قبل ما تقسمها
لكن جرب وإن ماصلحت معك عندي لك رحول يحبها قلبك بس عساك راعي مهيجن

فنجال ورجال
29/06/2011, 02:40 PM
ابشر بالفاكهة والحركات الحلوة

لكن ممكن وسائل تدفئة اسف اقصد وسائل تبريد

ابوعبدالاله

ابوعبدالإله ودنا بالفرشة اللي تلصق لأن خايف تجي هبايب من باب أخذ الحيطه :p:p:p:p:p:p:p

ابو سليمان 11
29/06/2011, 02:54 PM
عدنا من جديد
واسف على الانقطاع الطويل عن الرابطة
لظروف خاصة
بس مااشوف احد فقدني في الرابطة وش السالفة

فنجال ورجال
29/06/2011, 03:21 PM
حياك الله يابوسليمان والحمد لله على السلامة وخلنا نشوفك في في جمعة الخميس القادم قل تم

يا شباب ادخلو بتصلح لكم إن شاء الله وإن صلحت ما نختلف

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=420199

العطة
29/06/2011, 04:18 PM
ابوعبدالإله ودنا بالفرشة اللي تلصق لأن خايف تجي هبايب من باب أخذ الحيطه :p:p:p:p:p:p:p

ان شاء الله

تصدق ان احاول فيها تجي معنا لكن الله يستر

ابوعبدالاله

ابوياسر1971
29/06/2011, 04:40 PM
عدنا من جديد
واسف على الانقطاع الطويل عن الرابطة
لظروف خاصة
بس مااشوف احد فقدني في الرابطة وش السالفة

حيا الله ابو سليمان للاسف مو انت الوحيد المنقطع واجد الربع المنقطعين لكن نقول لعل المانع خير والله يحيك يوم الخميس تره فيه جمعه ويشرفنا حضورك والتعرف على شخصك الكريم .

3فلاتر
29/06/2011, 06:59 PM
السلام عليكم أعتذرعن الحظوريوم الخميس لأسباب /
1- ما معي ديماكس قد بعته
2- مرتبط مساء الخميس بالمجمعة أخوي بيعقد قرانه أدعوا له بالتوفيق
3- القلوب شواهد

ابوياسر1971
29/06/2011, 10:00 PM
السلام عليكم أعتذرعن الحظوريوم الخميس لأسباب /
1- ما معي ديماكس قد بعته
2- مرتبط مساء الخميس بالمجمعة أخوي بيعقد قرانه أدعوا له بالتوفيق
3- القلوب شواهد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :
1 - الله يحييك لو ما معك ديماكس
2 - الله يوفقه ويجمع بينهم بخير (بس اعزمنا على العرس):looney:
3 - القلوب شواهد مثل ما قلت عشان كذا الطلعه الجايه عليك عشان نمسك :D

فنجال ورجال
29/06/2011, 11:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :
1 - الله يحييك لو ما معك ديماكس
2 - الله يوفقه ويجمع بينهم بخير (بس اعزمنا على العرس):looney:
3 - القلوب شواهد مثل ما قلت عشان كذا الطلعه الجايه عليك عشان نمسك :D

قايلك يابو ياسر إنك الوكيل الشرعية للرابطة ما مطلع حقوقنا من الأعضاء إلا وكيل حداد مثلك

المسعودى 900
30/06/2011, 11:05 PM

دخول بعد انقطاع لفتره

مساكم الله با الخير جميع

الحقيقه اعجبنى تواصلكم ومشاركاتكم المستمره هنا

ووالله تمنيت انى معكم ومشاركم فى هذه الطلعه لكن ان شاء الله فى الايام القادمه

ننتظر التقارير عن هذه الرحله وتفاصيلها

والله يوفق الجميع لكل خير

هبوب الصبا
01/07/2011, 12:21 AM
أهاا وش لون لحم الهرش ؟ ههه بالعافية ان شاء الله

المرة الياية معكم ان شاء الله بس نبغى لباني ( الله يستر عسى مايقولون عليك ) خخخ

فنجال ورجال
01/07/2011, 03:35 AM

الله يغنيك يالهواوي
ما قصرت كفيت ووفيت
طلعة على الكيف صراحة
وإبداعات
ومفاجآت ابوياسر والعطه

هبوب الصبا أكيد عليك يعني من تبي يعشينا ما فيه أحد غير بس تولم وعساك على القوة واللباني ما ينعاف نقبله وش نسوي العوض ولا القطيعة

ابوياسر1971
01/07/2011, 06:17 PM

دخول بعد انقطاع لفتره

مساكم الله با الخير جميع

الحقيقه اعجبنى تواصلكم ومشاركاتكم المستمره هنا

ووالله تمنيت انى معكم ومشاركم فى هذه الطلعه لكن ان شاء الله فى الايام القادمه

ننتظر التقارير عن هذه الرحله وتفاصيلها

والله يوفق الجميع لكل خير

يالله المسعودي ما شا الله عليلك ما تطلع الا لا انتها التجمع , عموما الحمدلله على السلامه ..

ابوياسر1971
01/07/2011, 06:18 PM

تمممممم والله ما نردك القمرا الجايه ان الله اراد :good2::good2: .

ابوياسر1971
01/07/2011, 06:23 PM
الله يغنيك يالهواوي
ما قصرت كفيت ووفيت
طلعة على الكيف صراحة
وإبداعات
ومفاجآت ابوياسر والعطه

هبوب الصبا أكيد عليك يعني من تبي يعشينا ما فيه أحد غير بس تولم وعساك على القوة واللباني ما ينعاف نقبله وش نسوي العوض ولا القطيعة

عزالله انه طلعه قمة الوناسه انبسطنا وضحكنا الله يوسع صدوركم بالعافيه خاصة ابو مهند وابو عبدالاله :D:D ولا يهون مصورنا الرائع ابو فيصل ومساعده المفسر :eek::eek: والشد العجيب :good2: والكدلك الخ الخ الخ شوكرن ابو عبدالله .

ابوياسر1971
01/07/2011, 06:24 PM
التقرير بالطريق ابو عبدالاله بنطبخه على نار :f هاااااااااااااااااااديه :mad::mad::mad: .

الهواوي_1
01/07/2011, 11:56 PM
الاخوان اعضاء الرابطه المشاركين في الطلعه بيض الله وجيهكم على الطلعه والوناسه وصراحه ولا احلى

ابوعبدالله سعدنا بلقاءك ولايهون ابو عبدالاله وابوفيصل....ابوياسر هذا قصه ثانية :D

طلعه حلوة والله ..........وضحكنا واجد وودي اكثر سوالف بس اخاف يجيب الطعه راعي الازرق :D

الله يسعدكم جميع

الهواوي_1
02/07/2011, 12:01 AM

الوالي
02/07/2011, 12:13 AM
السلام عليكم ,,

الحقيقة سعدنا جدا بالطلعة ,, والعطة ابو عبدالاله كله خير وبركة اللي عرفنا على الشباب ابو ياسر وابو مهند وابو عبدالله ..
عندي صور الرحلة وأغلب الصور عندي هي صور الشباب فيا ليت كل واحد يرسل لي على الخاص الايميل علشان ارسل لكم الصور ..

فنجال ورجال
02/07/2011, 12:15 AM
صدقت والله
الطلعة تحتوي على عدة عناصر كالآتي :
كدلك للتقسيط .:redcar:
اللون الأزرق .:cool:
الشد العجيب .:confused:
أنواع تمديد الكهرباء .:alarm:
إبداع في التصوير الليل صار نهار .:good2:
حلى ولا أحلى .:f
واحد جايب نفيع مدري ليه .:D
الكاتم ما طاع يتستس لكن استوى العشاء الله يغني ابومهند .:f
إذا اقتنعت بالشئ ما عليك من غيرك .:hot:
كعب الغزال .:looney:
ضيوف الطلعة .:burnout2:

الوالي
02/07/2011, 12:29 AM
صور من الطلعة :
هذي الصورة لها قصة واسألوا الهواوي أبو مهند .. هي مأخوذة الساعة العاشرة ليلا ولكن باعدادت خاصة للكاميرا ظهرت الصورة كأنها في النهار

وفيه صورة ثانية اضائتها أكثر كثير لكن المشكلة في الفوكس كانت ليل ولا قدرت اشوف زين .. لكن العبرة باضاءة الصورة:

الوالي
02/07/2011, 12:32 AM
فنجال (طازج) وعلوم رجال ويا مال العافية والغناة يا ابو عبدالله::

العطة
02/07/2011, 10:04 PM

الشكر موصول للجميع

بلا شك كانت جمعة رائعة وجميلة,كان فاكهة الطلعة ابوياسر ونجم الطلعه ابومهند.

وسوالف كثيرة لكن نخليها في موضوع خاص للاجتماع

ابوعبدالاله

الهواوي_1
03/07/2011, 12:42 AM
ابوفيصل تسلم على الصور والايميل بيجيك ان شالله ولاتقاطع

ابوعبدالاله عز الله انك فاكهة الجلسه خاصه من اذان المغرب الين اذان العشا واني لازلت اضحك الى يومك

ابوياسر1971
03/07/2011, 02:30 AM
ابوفيصل تسلم على الصور والايميل بيجيك ان شالله ولاتقاطع

ابوعبدالاله عز الله انك فاكهة الجلسه خاصه من اذان المغرب الين اذان العشا واني لازلت اضحك الى يومك

طيب وبعد العشاء منههههههههههههههههو :eek::eek::eek:

ابوياسر1971
03/07/2011, 02:35 AM
بيض الله وجيهكم كلكم عزالله انه طلعه لا تنسى بس ارجو من الاخوان الاكتفاء بما قيل عن الطلعه , شوكرن ابو مهند وكثر خيرك على لحيمات الهرش وشوكرن ابو عبدالاله وسعة صدورنا بعد المغرب وشوكرن ابو عبدالله على التميرات والقهوه والشكر موصول لمصورنا الرائع الوالي (ذكرتنا بالمسلسلات التاريخيه) .

حادي العيس
03/07/2011, 10:50 AM

حشى مشروع تسمينّ :D:D:D يابوياسر

تحية لقلوبكم وماكينكم :D الطيبة

عساكم عالقوة دومّ

العطة
03/07/2011, 01:18 PM
بيض الله وجيهكم كلكم عزالله انه طلعه لا تنسى بس ارجو من الاخوان الاكتفاء بما قيل عن الطلعه , شوكرن ابو مهند وكثر خيرك على لحيمات الهرش وشوكرن ابو عبدالاله وسعة صدورنا بعد المغرب وشوكرن ابو عبدالله على التميرات والقهوه والشكر موصول لمصورنا الرائع الوالي (ذكرتنا بالمسلسلات التاريخيه) .

ابو ياسر ارفق على الرجال لازال مستجد اخاف يهج مابعد مسكنه, اذا شتري ديماكس عليك به اطلق كل صواريخ المدمرة.

ابوعبدالاله