المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للمناقشة: هل هناك جدوى في شراء السيارات المستعملة من دول الخليج (قطر والإمارات)؟

مكشاتي كوكتيل
12/01/2009, 09:39 PM
السلام عليكم

واحد من أخوياي طالع لقطر الأسبوع الجاي لشراء لاندكروزر . وبصراحه طرأ علي السؤال الآتي:

هل السيارات المستعملة في دول الخليج وخصوصاً الإمارات وقطر أرخص من مثيلاتها في السعودية؟ وكم تتراوح نسبة الفرق؟

أتحفونا بأرائكم وتجاربكم.

مكشاتي كوكتيل
13/01/2009, 05:48 AM
ياشباب قلنا اتحفونا بأرائكم وتجاربكم :(

بنوتميم
13/01/2009, 06:22 AM
حيالله مكشاتي
والله انا قبل شهرين طرى علي اني اروح لم قطر
واشترى لا ند كروزر قلت قبل ما اروح خلني اكلم بعض
المعارض هناك واشوف اسعارهن والله دقيت على اكثر من 5معارض
اسعارهم يا مثلنا واو تزيد يعني حرام المشوار عى الفاضي وتلقى موترنا في السعوديه
انظف بكثير وهاذا رقم واحد من المعارض009745144150
009744605116اسمه معرض النبراس
ارو اني افتك . وكانك تبي ارقام حنا جاهزين .

ضاااري
13/01/2009, 06:26 AM
ابشر بنتحفك بالرأي والمشورة

اذا كنت ناوي تشتري فعليك بشراء السيارة من صاحبها مباشرة وخصوصا اذا كان صاحب السيارة حرمة تعرف ان الحريم في كل شي نظام وترتيب ونظافة واهتمام ... الخ

ولاتنسى تفحص السيارة قبل ان تدفع درهما واحدا اذهب لاقرب ورشة واخسر القليل واربح الكثير
مع تمنياتي للجميع بالراحة والمركب الطيب

بو خليفه
13/01/2009, 07:56 AM
لا أتوقع تلقى الرخيص في دول الخليج خاصة قطر الجماعة في السيلين رمال وتطعيس و في النهاية انت المشتري وبسعر غالي أنصح خلك في السعودية أفضل

طواش
13/01/2009, 09:27 AM
نعم في بوظبي موديل 2008 جي اكس ار 170 فتحه ماشي 30 الف وال جديد 197 فتحه طبعا

سيف الظفير
13/01/2009, 10:00 AM
الباترول في قطر ارخص من السعودية كثير والسيارات كلها ارخص في الكويت من السعودية

يالربع

انتبهوا واختاروا المكان المناسب

وزورا موقع

((حراج السيارات)) و ((قطر سيــــــــل))

في الكويت فورد ماركيز اسود فتحة جلد موديل 2007 جناح مميزة جداً بـ 48.000 او 47.000

وفي السعودية ماركيز جلد موديل 2003 بـ 56.000 وامريكي

شف الفرق وبخاصة السيارات اللي فيها فرق كبير من ناحية الشكل والمواصفات من موديل الى موديل اجدد

مكشات وبس
13/01/2009, 10:06 AM
الله يوفق بالموتر اللي يرضيك بس انتبه لازم تفحص تفحص

ابوتركي666
13/01/2009, 10:15 AM
السلام عليكم
واحد من الشباب راح لم قطر قبل اسبوع يقول السيارات في قطر مولعه مرتفعه اسعاره
لاكن إذا بغية تذهب رح الامارات ثم الى معارض جبل علي يحصل فيه سيارات طايحه

مكشاتي كوكتيل
13/01/2009, 08:53 PM
حيالله مكشاتي
والله انا قبل شهرين طرى علي اني اروح لم قطر
واشترى لا ند كروزر قلت قبل ما اروح خلني اكلم بعض
المعارض هناك واشوف اسعارهن والله دقيت على اكثر من 5معارض
اسعارهم يا مثلنا واو تزيد يعني حرام المشوار عى الفاضي وتلقى موترنا في السعوديه
انظف بكثير وهاذا رقم واحد من المعارض009745144150
009744605116اسمه معرض النبراس
ارو اني افتك . وكانك تبي ارقام حنا جاهزين .

جزاك الله خير وسيتم الإتصال عليهم قريباً. تراني بعد ردك ذا نصحت خويي يأجل السفرة شوي لين نكون صورة كاملة عن الوضع بتعاونكم

شكراً مرة أخرى

مكشاتي كوكتيل
14/01/2009, 06:54 AM

اذا كنت ناوي تشتري فعليك بشراء السيارة من صاحبها مباشرة وخصوصا اذا كان صاحب السيارة حرمة تعرف ان الحريم في كل شي نظام وترتيب ونظافة واهتمام ... الخ

ولاتنسى تفحص السيارة قبل ان تدفع درهما واحدا اذهب لاقرب ورشة واخسر القليل واربح الكثير

يابعد قلبي ياضاري مشكور على النصائح

مكشاتي كوكتيل
14/01/2009, 03:03 PM
لا أتوقع تلقى الرخيص في دول الخليج خاصة قطر الجماعة في السيلين رمال وتطعيس و في النهاية انت المشتري وبسعر غالي أنصح خلك في السعودية أفضل

جزاك الله خير يابو خليفة

طيب ليش الناس يقولون الخليج أرخص من السعودية؟

ابوابراهيم333
14/01/2009, 04:10 PM
اخوي قبل يمكن بس الحين ما ينفع ابد

قبل اسعارهم في اللاند كروزر اقل منا لكن الحين مولعة خاصة ان الاخوان القطريين صاروا يبحثون عن الزبون السعودي ويبيعه بنفس سعرنا هنا والسوق اصلا على خبري كله سعوديين والقطري اذا بغا يشتري موتر يشتري من ربعه ومن قراييبه واذا بغا يدخل السوق راح المعارض ومعارضهم اغلا منا

وبعدين سياراتهم 90% ماهي نظيفة مثل السعودية لأنهم ماشاء الله عليهم ما يرحمون السيارة لا في مقناص ولا في العديد وسيلين وهذي تعتبر الثمامة كلها طعوس واهم الله يحفظهم مايعرفون الا قص وضرب بطن واسئل اية قطري ويعلمك

علشان كذا اذا تعرفلك واحد من قطر خله اهو الي يدبرلك موتر ولا يهم السعر قدام النظافة احرص على الموتر الي يريحك من الورش وغيره

بو خليفه
14/01/2009, 08:04 PM
انا كنت ابحث عن جيب أوروبي سافرت الامارات و الكويت وقطر وفي النهاية شريته من معارض النسيم نزول من سعر الجديد 30% وتلاحظ في معرض النسيم الكويتيون والامارات وقطر يبحثون عن الجيبات الأوروبية لرخصها عندنا في السعودية ولاسوق لها في السعودية

101خالد101
14/01/2009, 08:14 PM
صدقو الشباب فانل سالت واحد هناك عن في اكس ار قال السعر نفس السعر اللي في السعودية فلا تتعب نفسك
الا اذا تعرف شريطي هناك يدبر لك

الكار
14/01/2009, 08:50 PM
السلام عليكم

واحد من أخوياي طالع لقطر الأسبوع الجاي لشراء لاندكروزر . وبصراحه طرأ علي السؤال الآتي:

هل السيارات المستعملة في دول الخليج وخصوصاً الإمارات وقطر أرخص من مثيلاتها في السعودية؟ وكم تتراوح نسبة الفرق؟

أتحفونا بأرائكم وتجاربكم.

أخوي مكشاتي كوكتيل أنا طلعت قطر قبل اسبوعين بالضبط مع مجموعة شباب شرواكم
المهم كان بروسنا جيب لاندكروزر بعد ما ذكرت لنا بالرخص من واحد مجرب
لكن للأسف كانت المفاجأة كالتالي:

1- الجيوب لاندكروزر النظيفة(وأنت أصلا ما تدور غير النظيف) أسعارها مثل الي عندنا وممكن أزود.
2- إذا حصلت الجيب رخيص على طول تعرف ان به مشكله :no: ( يا تلقاه مرشوش من أوله الى آخره أو مصدوم).
3- أغلب سياراتهم المستعمله تلقى فيها صدمة من قدام أو على الأقل راش الوجهيه.
4-الشريطية عندهم بنقاليه وهنود ولبنانيين و مصريين وحتى البكستانية لقيناهم يساومون جيوب الهدد!!:D (يعني الأجانب محتكرين سوقهم و آكلين القطريين) مع إحترامي لإخوانا في قطر.

إذا تبغى نصيحتي لاتروح لقطر:no2: وإذا ابتليت ورحت لاتشري إلا من قطري :no2: أما الأجانب فهم شريطيه ولا ترجي من الأجنبي خير.

ورايح تشوف الفرق بين سياراتهم وسياراتنا.

أخيرا لاتنسى تحسب حساب الاجارات تراها عندهم نار هذا اذا حصلت.

وإن شاء الله أكون أفدتك تقبل تحياتي,,,

...

مكشاتي كوكتيل
15/01/2009, 10:40 AM
نعم في بوظبي موديل 2008 جي اكس ار 170 فتحه ماشي 30 الف وال جديد 197 فتحه طبعا

شكراً ياطواش

monsixnet
16/01/2009, 02:13 AM
-

لم تجى تحسبها العاملين الاساسيين اللى يلعبون دور كبير المواصفات و فرق العمله هذا كله بالنسبه لسيارات الجديده (الوكاله)..... التكلفه عموما كلها سوى لكن المواصفات هى الدافع لشراء من خارج السعوديه.

المستخدم فى راؤيتى الشخصيه شختك بختك. يمكن ترضب معك ويمكن لا. لكن اذا ماتعرف السياره ومالكها احسن لك خلها بناء على قصص النصب والتعدبل والترهيم الغششى اللى سمعنا عنها.

ولو تسألنى بااقولك اشترى سياره بزود 10000 ريال من الوكالات الى فى الخليج مقابل الموصفات طبعا اذا سياره تستاهل

mohd26
16/01/2009, 11:36 AM
ما قول الا حسبي الله على وكلاء السيارات اللي فعلا جشعين
يشترون السيارات بأرخص الاسعار ويربحون فيها على الاقل مائة الف

مكشاتي كوكتيل
16/01/2009, 04:08 PM

يالربع

وزورا موقع

في الكويت فورد ماركيز اسود فتحة جلد موديل 2007 جناح مميزة جداً بـ 48.000 او 47.000

شف الفرق وبخاصة السيارات اللي فيها فرق كبير من ناحية الشكل والمواصفات من موديل الى موديل اجدد

بصراحة كلامك وضعني في حيرة. أنا مايهمني الفروقات البسيطة لكن إذا كان مثل ماتقول فالسفرة حاصلة حاصلة لخويي :)

تشكراااات

مكشاتي كوكتيل
17/01/2009, 06:45 AM
الله يوفق بالموتر اللي يرضيك بس انتبه لازم تفحص تفحص

الله يجزاك خير عن خويي . وبدون شك الفحص شيء أساسي.

شكراً لك

مكشاتي كوكتيل
18/01/2009, 01:24 PM
السلام عليكم
واحد من الشباب راح لم قطر قبل اسبوع يقول السيارات في قطر مولعه مرتفعه اسعاره
لاكن إذا بغية تذهب رح الامارات ثم الى معارض جبل علي يحصل فيه سيارات طايحه

ومنك إلى الإخوة لعلهم يفيدوننا عن منطقة جبل علي

شكراً لك

سعود الحربي
18/01/2009, 01:33 PM
اشتر سعودي انظف

مكشاتي كوكتيل
18/01/2009, 08:31 PM
اخوي قبل يمكن بس الحين ما ينفع ابد

قبل اسعارهم في اللاند كروزر اقل منا لكن الحين مولعة خاصة ان الاخوان القطريين صاروا يبحثون عن الزبون السعودي ويبيعه بنفس سعرنا هنا والسوق اصلا على خبري كله سعوديين والقطري اذا بغا يشتري موتر يشتري من ربعه ومن قراييبه واذا بغا يدخل السوق راح المعارض ومعارضهم اغلا منا

وبعدين سياراتهم 90% ماهي نظيفة مثل السعودية لأنهم ماشاء الله عليهم ما يرحمون السيارة لا في مقناص ولا في العديد وسيلين وهذي تعتبر الثمامة كلها طعوس واهم الله يحفظهم مايعرفون الا قص وضرب بطن واسئل اية قطري ويعلمك

علشان كذا اذا تعرفلك واحد من قطر خله اهو الي يدبرلك موتر ولا يهم السعر قدام النظافة احرص على الموتر الي يريحك من الورش وغيره

أبشرك . خويي هوّن عن السفرة والحين في الرياض وراح أكتب موضوع بالنيابه عنه يبي لي جيب بحدود 80000 ريال .

شكراً لك

قلب شاهين
18/01/2009, 09:17 PM

لا شكلك ماتعرفلهم الحريم ;)

يارجاال هناك الحرمه تجيك تعرف تسوق ازينن مننا وتفحط لو تبي << كثر منهاا :D

او انها تجيك غشيمه وكل يوم كلتش ولا بريك قوي :p

ومعليه على المداخله حبينا نمزح معك ،،

وبالنسبة لك ياراعي الموضوع انا اشوف انك تشري من شيبان آزين لك وآسأل مجرب;) ،،

وشرايكم بالي شرا في اكس آر من شايب والشايب فيه كم مواصفه ماعرفها الا لمن بييع موتره :) :)

والله يوفقك ان شاء الله ،،

تحياتي / قلب شاهين ،،

شقران نجد
18/01/2009, 10:32 PM
اهل هالدولتين وانا اخوك صارو يشترووون من عندنا من هنا,,,,,,

الجديد عندنا ارخص من عندهم كثييير ,,,,,

كانت الدعوه مجديه اول لأن جمركهم كان 2% وحنا12% اللحين الكل 5% وصارات سيارتنا ارخص والمستعمل عندنا حقيقه انظف الا اذا تطيحت على شي مخبور

مكشاتي كوكتيل
19/01/2009, 04:08 PM
انا كنت ابحث عن جيب أوروبي سافرت الامارات و الكويت وقطر وفي النهاية شريته من معارض النسيم نزول من سعر الجديد 30% وتلاحظ في معرض النسيم الكويتيون والامارات وقطر يبحثون عن الجيبات الأوروبية لرخصها عندنا في السعودية ولاسوق لها في السعودية

شكراً لك يابو خليفة

قصي
20/01/2009, 03:02 AM
لايوجد فرق في الاسعار واذا وجدة فرق فتكلفه السفر والاقامه تغطيه
انا كنت في الامارت قبل شهر
الياباني اغلا من عندنا في السعوديه
الامريكي ارخص بكثير والسبب البنزين

((السنياري))
20/01/2009, 03:20 AM
موضوع حلو

شف وانا خوك اسيارات بسعوديه جديده ارخص من الكويت ومادري عن باقي الخليج بس المستعمل العكس يعني الكويت ارخص بواجد عن سوق السعوديه من كذا يفضلون هشي

والحين التوجه حق قطر والامارات لانها ارخص بنسبه لسوق المستعمل

هواي البر فهد
22/01/2009, 01:48 AM

يالربع

وزورا موقع

مشكور ياسيف الظفير بس الله لايهينك ابي رقم معرض بالكويت كان تعرف

مكشاتي كوكتيل
26/01/2009, 09:43 PM
صدقو الشباب فانل سالت واحد هناك عن في اكس ار قال السعر نفس السعر اللي في السعودية فلا تتعب نفسك
الا اذا تعرف شريطي هناك يدبر لك

شكراً لك والجميع يكادون يجمعون على ماقلت .

مكشاتي كوكتيل
02/02/2009, 06:59 AM
أخوي مكشاتي كوكتيل أنا طلعت قطر قبل اسبوعين بالضبط مع مجموعة شباب شرواكم

المهم كان بروسنا جيب لاندكروزر بعد ما ذكرت لنا بالرخص من واحد مجرب
لكن للأسف كانت المفاجأة كالتالي:

1- الجيوب لاندكروزر النظيفة(وأنت أصلا ما تدور غير النظيف) أسعارها مثل الي عندنا وممكن أزود.
2- إذا حصلت الجيب رخيص على طول تعرف ان به مشكله :no: ( يا تلقاه مرشوش من أوله الى آخره أو مصدوم).
3- أغلب سياراتهم المستعمله تلقى فيها صدمة من قدام أو على الأقل راش الوجهيه.
4-الشريطية عندهم بنقاليه وهنود ولبنانيين و مصريين وحتى البكستانية لقيناهم يساومون جيوب الهدد!!:D (يعني الأجانب محتكرين سوقهم و آكلين القطريين) مع إحترامي لإخوانا في قطر.

إذا تبغى نصيحتي لاتروح لقطر:no2: وإذا ابتليت ورحت لاتشري إلا من قطري :no2: أما الأجانب فهم شريطيه ولا ترجي من الأجنبي خير.

ورايح تشوف الفرق بين سياراتهم وسياراتنا.

أخيرا لاتنسى تحسب حساب الاجارات تراها عندهم نار هذا اذا حصلت.

وإن شاء الله أكون أفدتك تقبل تحياتي,,,

...

شرواك الطيب يالكار وشكراً لك على المعلومات المفيدة والله يرخص الأسعار لين نقدر الفكسار