المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلبتكم طلبة الرجال للرجــــال (( خصوصا أهل الباترول البخاخ ))

أبو عبدالرحمن 1
14/01/2009, 08:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

يالربع أبي حل للمشكلة اللي حصلت عندي بموتري
الموتر : باترول 95 بخاخ
المشكلة : يصرف بنزين بقوة !!!

علما إن المشكلة ظهرت عندي قبل تقريبا 3 أشهر وكان يدخن بقوة ويطلع ريحة البنزين مع الشكمان
وفجأة ضبط الموتر وراحت الدخنه!!!

وسألت كهربائي : قال هذا الكمبيوتر دخله ماء ؟؟؟

المهم : الله لا يهينكم أبي حل للمشكلة
ومشكورين يالغالين

ابوسعودد
14/01/2009, 08:43 AM
اقلبه كلبليتر وارتاح ........ لان المشكله هذي مرت علي قبل كذا ولاراح يكلفك الا 1500ريال تقريبا قطع غيار مع الشغل .
لكن اذا تبي البخاخ / قيمة الكمبيوتر 3800 ولا اعتقد انك تلاقي مستعمل واذا لقيت شي طيب بس احذر تركبه الا انت مسوي فحص للظفيره يمكن يكون فيها التماس ثم اذا ركبت الجديد يخرب بعد
وانا حاضر للطيبين اذا تبي مزيد من المعلومات

أبو عبدالرحمن 1
14/01/2009, 04:06 PM
بيض الله وجهك وما قصرت

لكن ما فيه غير هالحل ؟؟؟َ!!

(((القناص)))
14/01/2009, 04:45 PM
انت في الرياض؟

أبو عبدالرحمن 1
14/01/2009, 04:55 PM
انت في الرياض؟

لا والله بالقصيم

samfj40
21/01/2009, 11:27 AM
اخوي منبع الطيب .مع احترامي للجميع نصيحتي لا تغير الى كربليتر لانك ستفقد العزم وصفاوة الموتر وسرعة الاشتغال.انا جربت 96 بخاخ وحصل معي مثل ماحصل لموترك.واكتشفت ان فلتر البنزين يلزم تغييره كل 18 الف كيلو واعتقد ان حساس لهاة البخاخ اللي فوق غطا البلوف وراكب عليها خرطوش الفلتر يحتاج الى وزن وتراه فيش اسود مستطيل بحجم علبة الكبريت وطالع منه اسلاك.باختصار غير فلتر البنزين وفلتر الهوا واوزن الحساس اللي ذكرتلك وشيك على البواجي واسلاكها. اما الكمبيوتر حق البخاخات فهو معزول وموءمن ولا يخرب وعمره طويل.وفقك الله وخبرنا.

ابوسعودد
21/01/2009, 12:37 PM
اخوي منبع الطيب مادام انك بالقصيم وده ابوابراهيم العثيم ونم همه

أبو عبدالرحمن 1
21/01/2009, 02:21 PM
اخوي منبع الطيب .مع احترامي للجميع نصيحتي لا تغير الى كربليتر لانك ستفقد العزم وصفاوة الموتر وسرعة الاشتغال.انا جربت 96 بخاخ وحصل معي مثل ماحصل لموترك.واكتشفت ان فلتر البنزين يلزم تغييره كل 18 الف كيلو واعتقد ان حساس لهاة البخاخ اللي فوق غطا البلوف وراكب عليها خرطوش الفلتر يحتاج الى وزن وتراه فيش اسود مستطيل بحجم علبة الكبريت وطالع منه اسلاك.باختصار غير فلتر البنزين وفلتر الهوا واوزن الحساس اللي ذكرتلك وشيك على البواجي واسلاكها. اما الكمبيوتر حق البخاخات فهو معزول وموءمن ولا يخرب وعمره طويل.وفقك الله وخبرنا.

حياك الله أخوي ،،،
من الأول أنا ما نويت أغير البخاخ الى كلبليتر،،،
قصدك بــ: فلتر البنزين هو : صفاية البنزين
وعندي سؤال لو تكرمت : متى أغير البواجي والأسلاك يعني إذا مشيت كم كيلو ؟؟؟

صالح الحارثي
21/01/2009, 02:42 PM
منكم نستفيد وبارك الله فيكم

samfj40
24/01/2009, 01:16 PM
هلا فيك اخوي. نعم فلتر البنزين هو صفاية البنزين وموقعه خلف دينمو التعبئه بين البطاريه والمكينه فوق. اما البواجي فانصحك بتغييرها كل 15000 كيلو ولا تنسى فحص اسلاك البواجي تراها تضعف بنقل الشراره مع المده .