المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برج مصلحة المياه

الترفي
27/03/2002, 02:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارواعي الاجهزه أستفسار بسيط......... انا اسمع عن طريقه معينه يستخدمونها الشباب يقدرون منها استخدام برج مصلحة المياه بتقوية ارسالهم بادخال شفرات معينه يقوي ارسالهم افيدوني الله لايهينكم:rolleyes: :confused:
اخوكم الصغير (الترفي):D

الشقردي(العيون)
27/03/2002, 04:13 AM
شوف هذا اخوي

http://mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=1791

الفني
31/03/2002, 03:08 AM
اهلا وسهلا
يااخوي يا الترفي انت ذكرت انه لمصلحه المياه يعني له مالك
لايجوز ان تتصرف بملك احد الا باذنه ولن تجد الاذن لانه اساسا وضع لهم ليتمكنو من تلبيه متطلبات عملهم.
هذه اجهزه تسمى ربيترات وهي ببساطه كالببغاء تردد ماسمعته ويستفاد منها لتغطيه رقعه اكبر من الارض

الان عندي سوءالين :
الاول هناك بعضهم يستعمل الربيترات بدون وجه حق لذا انا ساستعملها مثلهم ‍
الاول هناك بعضهم يمشي با لسوق عريان بدون ملابس لذا انا ساتعرى مثلهم

الثاني هناك سياره مفتوح اومفتاحها متروك عليها هل هذا يعني ان لي الحق باستعمالها

استمتع بالراديو بطريقه سليمه دون ان تتسبب باذى لنفسك او للاخرين
ولا ننسى ان هذه الدوائر او المصالح الحكوميه اساسا تقوم بخدمتنا لذا من الاولى ان نساعدهم فما بالك في من يعرقلهم .
تحياتي لك ابو ابراهيم

شقران
31/03/2002, 10:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله بركاته..
تحياتي لك يابوابراهيم وبماتقدمه وكفيت ووفيت في هذا الموضوع وقد طرح الموضوع عدة مرات لاهنا ولا في جوال العرب واجبنا لكن لازالت هذه الأستفسارات تعود من جديد وبعد ذلك فضلت الصمت على مثل هذه المواضيع لانها مواضيع محرجه ومن الطبيعي عدم الإستفسار عن ذلك وقد تجدني مخطئاً لكن اللهم ياكافي والكلام لنا جميعاً ( شين وقوي عين) ولاتاخذون على خاطركم مني ياخوان ..

الحين ماعندنا تصاريح ولا عندنا قوانين بل بالعكس قرارات المنع معروفه لهذه الأجهزة ولازلنا نبحث ونريد الدخول على هذه الربيترات!!!!:confused: لا والثاني الله يهديه يبي يدخل على الدوريات ياجماعه العقل زين ولست اخص احد لكن للجميع وياشاري له من حلاله عله..
تحياتي لكم جميعا/شقران

عبدالعزيز الدباسي
31/03/2002, 02:36 PM
انا أؤيد كلام اخوي الفني

وتسلم ايدينك على هذا الرأى الذي لا يخرج الا من شخص عاقل متفهم للوضع ويسدي النصيحة للجميع

وعندي لك سؤال اخوي الفني !!!!!

هل هو انت الفني اللي نداك بالمراسلات الفني او تشابه اسماء

<CENTER><P><IFRAME WIDTH=65% HEIGHT=240 SRC="http://shegardi.bravepages.com/shegardi1.swf"></IFRAME><BR></CENTER>

السمح
31/03/2002, 05:24 PM
تحية تقدير وإعجاب لأخي الغالي الفني ...

بارك الله فيك وعز الله إنك أصبت كبد الحقيقة ...

وياليت الكثير ممن يستخدمون هذه الأجهزة أو أجهزة أخرى مشابهة أن يتعضوا ويستمعوا لمثل نصيحتك ...

مرة أخرى أحيي فيك تفهمك للاستخدام الأمثل للأجهزة ...

تقبل تحيات أخيك السمح

القناص
31/03/2002, 09:32 PM
السلام عليكم

الاخوان اللي يدخلون القنوان الخدميه اوالحكوميه يعتقدون انه ما سبقهم احد من العالمين
وهذا غير صحيح
تجدون الرابط التالي يوضح القبض ومحاكمة معتوه حاول الدخول على قناة البوليس في احدى المدنhttp://www.tcrc.org/articles/jammer.html

يعني ماله داعي الواحد يضع نفسه في مواقف لا تحمد عقباها

وشكرا

الفني
01/04/2002, 03:20 AM

السلام عليكم
الحق انني سابداء من اخوي الترفي اولا انا واثق تمام الثقه اننا كلنا سبق ان مرينا بنفس الوضع في بداياتنا
وسوءالك سليم جدا .كما ان انضمامك لهذه المجموعه سيعود علينا وعليك بالخير انشاء الله
ارجو ان لا اكون ازعجتك بجوابي السابق ولكن امل ان تجد لي العذ ر عندما نتعارف اكثر.
كما ارجو ان تتفهم انني لا اقصد تجريحك ولكنني كنت احاول ان اوجه رساله للجميع . امل ان تزور هذا المنتدى :

http://www.mobile4arab.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=3

ستجد بعض الردود بتوقيع : abo-ibrahim

اعتذر لك ولنا لقآت اخرى.
-----------------------------------------------------------------------------------------
شقران نقول لك يعطيك العافيه وندعي لك ان يزوجك ربي ويزوج ابوك ........ادري بجوابك لكن من الحور العين انشاءالله
وانا قد فكرت ان تكون بدايتي من عندك يا ابو سليمان حول موضوع فتح حمايه الترددات .اقصد ان نتعاون على الشرح للاخوان
عن ترددات الهواه وليس كيف نخلي الجهاز يرسل خارج حدود المعقول .
صحيح مافيه رخصه معنا لكن نلزم حدود من معه رخصه وهذا اقل المستطاع
لن اعتذر لانك تعرفني زين من سنين ولك كل الاحترام ------ الفني + ابو ابراهيم + ابن نجيد مثل ماقال النخيل
-----------------------------------------------------------
شقردي هلا بك نعم الفني بالرياض وبغيره يصير نداي فني الرياض
------------------------------------------------
اخوي السمح مرحبا بك الف واشكرك على الاستقبال الطيب وقوم تعاونو على الخير ماذلو ولا خابو
الحقيقه انا جديد على المنتدى لكني من النوع المستعجل للوصول للهدف يعني 1+1=2
لكم يا مشرفي المنتديات لكم قبول لدى الجميع لذا المسوءليه عليكم في طرح واداره المواضيع والحوارات الهادفه. لذا توقع هجمه باتجاهك قريب .
--------------------------------------------------------
القناص حقوق النشر محفوظه او انا غلطان
شكرا جزيلا من القلب لا ني نجحت في بيع بضاعتي حيث كنت انت اول الزبائن
لعلي اشرح للاخوه الاخرين ان القناص تقبل مني الهديه التاليه وذيل بها بعض كتاباته

طال الهرج المعذره
ابو براهيم

راعي عنيزة
01/04/2002, 12:42 PM
كلام الاخوان على متمه وان كان يهون الدخول على ربيتر المصلحه عند ما يفعله البعض من الجهله عندنا بالدخول على قناة الدفاع المدني والتشويش عليها !! الامر خطير جدا وفيه استهتار بارواح الناس ولا يفعله من لديه ذرة من العقل
تخيل نفسك محاصر في منزل والنيران تلتهم البيت امامك والدفاع المدني لا يستدلون على منزلك لان معتوه يشوش على اجهزتهم :confused: :confused:

القناص
02/04/2002, 12:05 AM
احبتي في الله
السلام عليكم

اخي العزيزابو براهيم

لا تلمني ان اعجبت بنصائحك وكررتها في ردودي
ان كان هذا لا يسعدك فانا مستعد لاستبدالها
وحقك محفوظ
:(

الترفي
02/04/2002, 12:38 AM
عفوا ياشباب انا مستغرب من ردودكم الجافه اللي كتبتوها
اذا انتو عارفين ان الطريقه اللي ذكرتها ينتج منها شغلات سلبيه على المصلحة
المفروض انكم تبينون ان هذا الموضوع سلبي :( وبعدين انا وش دراني انا انسان ما اعرف سالت وكل همي اني اقوي ارسالي لاني ابي اراسلكم لا اكثر ولا اقل . وبعدين انا موب اللي كله اتصفح كل موضوع
علشان اعرف وش قلتو من قبل
والله يجزاكم خير وكثر الله امثالكم واسف على الازعاج

شقران
02/04/2002, 02:46 AM
ياغالي لو امعنت النظر في كل ماكتب في هذه الصفحه فستجد باذن الجميع كانو في كتاباتهم يوجهونها للعموم..
وايضاً كتبوا ذلك للفائده العامه ولزيادة الوعي بين مستخدمي الأجهزه اللاسلكيه سواء انا او انت اوابوابرهيم او جميع من شارك في الموضوع بالقراءة والكتابه هذا هو المقصود. ارجو ان لايكون بخاطرك اي شيء مني او لاحد من الأخوان وثق تمام الثقه انهم لم يكتبو ذلك الا لمصلحتك ولمصلحة الكثيرين الذين يهون هذه الهواية ويمارسونها.
تحياتي لك يابعدي /اخوك شقران

----------
ابو ابراهيم لم اجد رداً على هجومك علي الا الوعد السنه الجايه ونشوف الحنيني وبالنسبه لتوسيع نطاق الأجهزه هم يصلحونها ويحطون قريشاتهم بيدينهم ولايعطونها ذا المحلات مع اني معك ميه في الميه في عدم جواز ذلك دولياً ولا عشان الفين وست اللي عندك مفتوح:D
تحياتي لك يابوبراهيم ومازلت مصر على الحنيني/شقران+ابوسليمان+ابوفجر

الترفي
02/04/2002, 02:56 AM
ابد ما صار الا الخير بس تفاجئت لمن جيت وشيكت على الردود كلها فكرت اني مفجر شي ولاشي:D
بس على العموم توبه ما راح اسئل عن لاجهزه خلني بالسلاح ابرك :D
مع احترامي لكل اللي ردو على الموضوع:o

شقران
02/04/2002, 03:00 AM
وسوف تجد ان الموضوع المطروح خرجنا كلنا منه بفائده حيث انك طرحت موضوع مهم جداً، ونود انك لاتبخل علينا بكل ماهو مفيد وهذا عشمنا فيك ياغالي.
اخوك شقران;)

الترفي
02/04/2002, 03:06 AM
ابشر وانت تامر امر ابد ما طلبت الا عزك
اخوك الترفي:D

شقران
02/04/2002, 03:09 AM
عشت يابعدهم وهذا عشمنا فيك.. وفي الأخوة جميعاً
تحياتي/شقران

الخبير
04/04/2002, 01:58 AM
السلام عليكم جميعاً
الصراحة قريت الموضوع و الردود ، الترفي يا اخوان سأل سؤال يمكن سؤاله خطأ و المخطي يصحح له ، لكن نطير فيه كذا ما يصير . انتم بلغوه عن خطورة الامور إلي يسأل عنها بدون تعنيف . انا و الله ما اعرف الرجال لكن و الله حزت في قلبي الردود

الفني
04/04/2002, 08:18 PM
اكرر اسفي واعتذر عما بدر مني
اخوي الترفي انت سألت سوءال سوبر ووصلت للجرح وكان الا صلح ان يكون ردي اسمح شوي واقوم بكتابه السوءال في موضوع اخر لنجنبك الاحراج
اخوي الترفي برايي انك نبهتنا الى موضوع يجب ان نكتب عنه كلنا ولذا يجب علينا ان نشكرك لا ان نغضبك
اتمنى عليك ان تحاول الاستماع على احد هذه الربيترات اكرر الاستماع فقط وانا واثق انك ستصل بالنهايه لفكره كتابه الموضوع بهذا الخصوص ونحن بانتظار مقالتك