المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يا شباب ابي افضل ورشة تركب سلة عفش خلفيه للتاهو بالقصيم

قوقل ارث
20/01/2009, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ابي فزعة الله يخليكم عن افضل ورشة لتركيب سلة العفش الخلفيه لصالون شفر تاهو بمنطقة القصيم واذا مافيه بالقصيم لو بالرياض ومشكورين

قوقل ارث
20/01/2009, 12:08 PM
مازال السؤال قائم جزاكم الله خير يا اخوان

NOYEB
20/01/2009, 01:22 PM
الرياض ورشة رتل للحداده مخرج 16 حي السلي

الله يوفقك

حا لي ذوق
20/01/2009, 01:32 PM
ر ح لورشة الرحيلي ببريده

إعصار
20/01/2009, 02:42 PM
عندك عروق الشمال ..

والله يسهل لك ..

قوقل ارث
21/01/2009, 12:24 AM
الرياض ورشة رتل للحداده مخرج 16 حي السلي

الله يوفقك
شكرا ياسيدي العزيز على المعلومة

قوقل ارث
21/01/2009, 12:25 AM
ر ح لورشة الرحيلي ببريده

ممكن يا اخي توصف طريقها واين تقع بريده طويلة عريضة

قوقل ارث
21/01/2009, 12:26 AM
عندك عروق الشمال ..

والله يسهل لك ..

هل ورشة عروق الشمال موجوده بالقصيم او الرياض وشكرا

(مواصل)
21/01/2009, 12:37 AM
انا اقول لك واختصر لك مشوارك طال عمرك
ورشة الرحيلي الي يقول عنه حالي ذوق مكانها بريده طرق عنيزه امام النجر من شرق
وبالتحديد اذا كان اتجاهك شمال جاي من عنيزه قبل توصل اشارة النجر فيه ورشات حداده يمين
والحريلي هناك له عدد 4 ورشات وانا اتوقع احسنهن رقم 2 فيها واحد اسمه مايكل قديم بالحداده لكن عن السلات مادري والله عنه
الي انا اعرف ان محل عروق الشمال يركبها ويفصلها بعد وتركيبهم زين بعد
عنوان محل عروق الشمال هو على طريق الملك خالد ببريده
تعرف الاستاد الرياضي (مدينة الملك عبدالله الرياضيه) لاصار وجهك باتجاه الشرق يكون الاستاد على يسارك تتعداه باتجاه الشرق لين مايجيك دوار الرياضي يكون محل عروق الشمال يمينك قبل الدوار بالزاويه

قوقل ارث
21/01/2009, 03:36 AM
انا اقول لك واختصر لك مشوارك طال عمرك
ورشة الرحيلي الي يقول عنه حالي ذوق مكانها بريده طرق عنيزه امام النجر من شرق
وبالتحديد اذا كان اتجاهك شمال جاي من عنيزه قبل توصل اشارة النجر فيه ورشات حداده يمين
والحريلي هناك له عدد 4 ورشات وانا اتوقع احسنهن رقم 2 فيها واحد اسمه مايكل قديم بالحداده لكن عن السلات مادري والله عنه
الي انا اعرف ان محل عروق الشمال يركبها ويفصلها بعد وتركيبهم زين بعد
عنوان محل عروق الشمال هو على طريق الملك خالد ببريده
تعرف الاستاد الرياضي (مدينة الملك عبدالله الرياضيه) لاصار وجهك باتجاه الشرق يكون الاستاد على يسارك تتعداه باتجاه الشرق لين مايجيك دوار الرياضي يكون محل عروق الشمال يمينك قبل الدوار بالزاويه
الله يطول عمرك ومشكور وما قصرت على هالوصف الوافي والله كانك موصلني لهم بنفسك اكرر شكري يالغالي

برق الشرقية
21/01/2009, 10:13 AM
انا بالدمام وقبل فتره بسيطة شريت سلة من الرياض وركبتها عند ورشة متخصصة بالشبك الخلفي تراي تعبت يالله وصلت لواحد فاهم وشغله على كيف كيفك راعي طويلة ماعنده مشكلة ولو تبي الحين او أي وقت أرسل صور العمال وهم يركبون لسيارتي السله انا حاضر ، بالنسبه لأسمها عندي كرت لهم بدورة وبعطيك خير . تراه بالمنطقة الصناعية