المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعده يا شباب أبي أحسن مساعدات ويايات للباترول

قلبي بريده
21/01/2009, 06:43 PM
السلام عليكم

أعضاء منتدى مكشات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم/صبحكم الله بالخير

تحيه عطره للجميع

عندي باترول أربع أبواب موديل 2002 غيرت مساعداته وركبت حقات بلد لكن بعد طلعتين للنفود تفقعن قالوا ركب قدام مساعدات ربع وورى ركب مساعدات gxr ركبت لكن مستعملات وصارن مثل الأولات وذبحني بالمطاب وهالحين أبي منكم الله لا يهينكم يا أهل الخبره نصحي بالأحسن أبي أحسن مساعدات وأحسن يايات

وتقبلوا شكري.........

أبو_خالد
21/01/2009, 06:50 PM
والله مالي خبرة يا الغالي

بس أنا مثلك معي السيارة اللي بالتوقيع ناوي هالخميس إن شاء الله أركب مساعدات ويايات
ولقيت أكثر أهل البر يحطون الاستراليات "أولد مان" وتراه دبل سعر الوكالة!!!

قلبي بريده
21/01/2009, 07:48 PM
والله مالي خبرة يا الغالي

بس أنا مثلك معي السيارة اللي بالتوقيع ناوي هالخميس إن شاء الله أركب مساعدات ويايات
ولقيت أكثر أهل البر يحطون الاستراليات "أولد مان" وتراه دبل سعر الوكالة!!!

هلا ابو خالد انا سمعت عن الإسترالي ولكن فيه ناس يقولون انه يكسر القاعده بس ما أدري ومتردد بتركيبه

شكراً ابو خالد وياليت من عنده خبره يعلمنا الله يجزاه خير.............

شاهين تميم
21/01/2009, 07:57 PM
لي الان اكثر من سنة ونصف وانا مركب مساعدات ويايات استرالية وانواع المطامر والحمد لله ما شفت منهن الا كل خير والموتر تغير 180 درجة للاحسن بس المطب قسى شوي
ونصيحه لا تتعدى الاسترالي
وبالنسبة لكسر القاعدة اذا كانت السيارة مصدية من الاسفل واكلت بها مطب جامد شي طبيعي انها تنكسر حتى مع ياي البلد

internetq8
21/01/2009, 11:15 PM
السلام عليكم . للعلم اولدمان الاستراليه تنقسم ثلاث انواع الاول خفيف والثاني متوسط والثالث قوي ..... وعليك بالمتوسط ولاتتردد وأرخ الريال :)

قلبي بريده
21/01/2009, 11:34 PM
لي الان اكثر من سنة ونصف وانا مركب مساعدات ويايات استرالية وانواع المطامر والحمد لله ما شفت منهن الا كل خير والموتر تغير 180 درجة للاحسن بس المطب قسى شوي
ونصيحه لا تتعدى الاسترالي
وبالنسبة لكسر القاعدة اذا كانت السيارة مصدية من الاسفل واكلت بها مطب جامد شي طبيعي انها تنكسر حتى مع ياي البلد

هلا أخوي شاهين تميم

كلامك ريحني كثير الله لا يهينك ويجزاك خير وإن شاء الله أول ما ينزل الراتب على طول ابا اشتري استراليات واركبهن والتوفيق بيد الله

شكراً لك يا غالي.................

قلبي بريده
21/01/2009, 11:37 PM
السلام عليكم . للعلم اولدمان الاستراليه تنقسم ثلاث انواع الاول خفيف والثاني متوسط والثالث قوي ..... وعليك بالمتوسط ولاتتردد وأرخ الريال :)

هلابك أخوي وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ألف شكر على النصيحة الثمينه لأني ما أعرف انهن أنواع الله يجزاك خير على التوضيح شاكر لك ومقدر يا غالي والريال نرخيه ما يهم أهم شي ان الأمور تزين

سهم الحرية
26/01/2009, 04:48 PM
أخوي
كم سعرها؟؟
ومن وين أجيبها

دانكن
26/01/2009, 05:34 PM
اذا عندك دراهم ..

ركب يايات استرالية ..

والمساعدات ركب مساعدات شاص ..

وتراها نصيحة اخو .. :) ..

مواطن
26/01/2009, 05:44 PM
اذا عندك دراهم ..