المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله با السياره الباثفاندر

ماس
23/01/2009, 04:19 AM
السلالالالام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي الي با المنتدى عندي مشكله بسيارتي له الحين يوومين :(
طلعان انا والشباب في طلعت تغيررجووء :D تمطر ونحن ماشين واله نطيح في سيل الله ستره بس

ويسحبنه السيل لمكن بعيدر ونحن ندق على 988 وش عندهم الاخون توهم نايمين
وربك لطفاا بنا ونطلع فيها على تل وكان في شباب اضنه زينا يتمشوون والمهم ما اذكر الله با الخيرر شباب اليوم والله فله كان واحد معه فتك وطلعنا من اليكانه في المهم الحين لمن اجي اشغل السياره

ما تشتغل المسحات معلقه والبوري والمكينه ما تشتغل وش الحل ابي الفزعه منكم مع انو قبل كذا خربت عليه وراح سير التيمن وربي جنتني وهم يكشفون عليها با الشركه وطلعت روحي منهم وبعد 3 اسابيع استلم السياره ولوفي شركة ثانيه احس من الوكله والواحد يدلني عليها لني ناوي انزلها في جده بعد كم يون مابي اتوهق فيها زي المره الاولنيه :confused: ........
وشكرأ

الربذي
23/01/2009, 07:14 AM
وعليكم السلام يامرحبا باخونا الجديد الغالي (ماس)ياربي تحييه انا مافهمت منك زين اخوي
بس اقول الحمد لله على السلامه
ومعروفه الوكاله غاليه بالحيل اما الورش فهي كثير بس مااخبر ورشه متخصصه بالباث وانا ماني من جدة

.أبوعبدالرحمن
23/01/2009, 02:55 PM
ما فهمت ولا شيء

اللي فمهته جرفكم السيل ووداكم بعيد بس

واللي اقوله الحمدلله على السلامة

ابو وافي 444
23/01/2009, 06:59 PM
انابرضوا ما فهمت الا ان السيل جرفكم والحمد لله على السلامه
عموما يبدوا ان مشكلتك باختصار هي في :
وش السوات بعد ما غر السيل مكينتي ؟
حنا غطسنا بجيب ربع تويوتا قديم وطفا وغرقت المكينه طين على وحل
كل اللي سويناه اننا سحبناها وغسلناها بستم فضيبنا الزيت المخلوط بوحل وغيرنا زيت المكينه بزيت محروووق ودقينا سلف وعلطول طفينا وصرفنا الزيت سويناها خمس مرات لما نظفت المكينه
وصبينا زيت جدد ورجع كما كااااااااااااان

ودمت بووود

ماس
24/01/2009, 08:02 AM
يعطيكم العافيه على الدر
انا الحين المشكله السياره ما تشتغل وش يكون الخراب فيها هذا قصدي ولو في محل ممكن اوديها يصلحون السيارة اكون لكم من الشاكرين السياره مايشتغل فيها شي لا فتخت السلف المساحات ووالكهرباء معلقه حق السياره

بتاع بر
01/07/2009, 10:12 PM
حبيبي كم موديل سيارتك وبيني وبينك تصلح تكتب سيناريو 1000 حلقه بدون ههههه