المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي حل لمفتاح المكيف

شغموم ...
24/01/2009, 12:21 AM
السلام عيكم

اخبار علوم :)

عندي مشكلة في مفتاح المكيف حق السيارة ما يطيع يتحرك

اقصد مفتاح تغيير مسار الهواء يعني من فوق أو من عند الرجلين

ما طاع يتحرك ابد ابد :confused:

اتمنى اني قدرت أوصل الصورة صح..:rolleyes:

واتمنى اني ألقى حل عند الشغاميم ..;)

والسلام..

شغموم ...
24/01/2009, 12:22 AM
طبعاً الموتر هايلكس 2007

التسعه شفر
24/01/2009, 12:36 AM
لوحه المكيف عطاك عمرها ..
صارت معي في سيارتي .. اول شي عمل المهندس فحص .. فحص( لي) هوز يعني طالع من المكينه جنب الكلبليتر او البخاخات على حسب المكينه .. اما يكون الهوز مفصول والحل تشبكه ويزبط مع الموضوع .. او تكون الهوايه الي في الطبلون نفسه معلقه وعطها كف وان شاء الله تشتغل ... واذا مانفع لا ذي ولا ذاك .. يكون لوحه المكيف نفسها (الفرارات) خربانه .. يعني اشتر لك لوحه كامله جديده او من التشليح .. وصلى الله وبارك ..

أمير المصفحات
24/01/2009, 02:08 PM
والله ما عندي خلفية عنها

لكن لو تعلمنا انت من وين يمكن ندلك

تحياتي

شغموم ...
24/01/2009, 10:46 PM
لوحه المكيف عطاك عمرها ..
صارت معي في سيارتي .. اول شي عمل المهندس فحص .. فحص( لي) هوز يعني طالع من المكينه جنب الكلبليتر او البخاخات على حسب المكينه .. اما يكون الهوز مفصول والحل تشبكه ويزبط مع الموضوع .. او تكون الهوايه الي في الطبلون نفسه معلقه وعطها كف وان شاء الله تشتغل ... واذا مانفع لا ذي ولا ذاك .. يكون لوحه المكيف نفسها (الفرارات) خربانه .. يعني اشتر لك لوحه كامله جديده او من التشليح .. وصلى الله وبارك ..

تسلم يالغالي ..

على فكرة الفرارات ثلاثة , ثنين تتحرك زي الحلاوة , والثالث اللي هو حق توجيه الهواء فيه مشكله ..

وإذا ممكن توصف لي مكان المهندس اللي رحت له ..

وشكراً

شغموم ...
24/01/2009, 10:49 PM
والله ما عندي خلفية عنها

لكن لو تعلمنا انت من وين يمكن ندلك

تحياتي

انا في الرياض الله يطول عمرك على الله الطاعه ..:)

وننتظر اراء باقي الخبراء ..:rolleyes:

شغموم ...
27/01/2009, 12:55 AM
احم احم .. نحن هنا ..
:( :(

أبو مسفر
27/01/2009, 01:24 AM
لا تستعجل ياخوي في شراء مفاتيح جديدة

بالنسبة لمفتاح فرار توجيه الهواء عادة ما يكون سيم اما مرتخي او منطلق اي كهربائي يفكه ويربط عليه ويبي يظبط ان شاء الله
لكن ما علمتنا وش سيارتك

وسيط مكة
27/01/2009, 01:27 AM
السلام عيكم

اخبار علوم :)

عندي مشكلة في مفتاح المكيف حق السيارة ما يطيع يتحرك

اقصد مفتاح تغيير مسار الهواء يعني من فوق أو من عند الرجلين

ما طاع يتحرك ابد ابد :confused:

اتمنى اني قدرت أوصل الصورة صح..:rolleyes:

واتمنى اني ألقى حل عند الشغاميم ..;)

والسلام..

إن شاء الله بسيطه شوف المفتاح به سلك واصل للاثلاجة لتحريك الغطاء بالسحب ..... ممكن يكون مقطوع او من داخل الثلاجة الغطاء فيه مشكلة والحل بسيط ممكن اي شخص تعرفة يعملها لك بدون تكاليف لو انت بمكة ابشر عندي لك شخص ثقة بدون مايطلب مبالغ عالية مثل بعض المهندسيين حسبي الله عليهم

تقديري لك

شغموم ...
28/01/2009, 02:29 AM
لا تستعجل ياخوي في شراء مفاتيح جديدة

بالنسبة لمفتاح فرار توجيه الهواء عادة ما يكون سيم اما مرتخي او منطلق اي كهربائي يفكه ويربط عليه ويبي يظبط ان شاء الله
لكن ما علمتنا وش سيارتك

سيارتي هاي لوكس 2007

وتسلم يالغالي ..

شغموم ...
28/01/2009, 02:31 AM
إن شاء الله بسيطه شوف المفتاح به سلك واصل للاثلاجة لتحريك الغطاء بالسحب ..... ممكن يكون مقطوع او من داخل الثلاجة الغطاء فيه مشكلة والحل بسيط ممكن اي شخص تعرفة يعملها لك بدون تكاليف لو انت بمكة ابشر عندي لك شخص ثقة بدون مايطلب مبالغ عالية مثل بعض المهندسيين حسبي الله عليهم

تقديري لك [/center]

والله للأسف أنا في الرياض ..

لكن السؤال اللي يطرح نفسه ..

إذا بغست أصلحه أروح لمن ..؟ كهربائي ! ولا مكانيكي ! ولا مهندس !

أو هل فيه ورشه متخصصه ..

وتسلم لي يالغالي .

سهاري
28/01/2009, 02:39 AM
شف يمكن داخله ببسي ولا شي زي كذا وكذا مع الغسيل يروح

الساهر2003
28/01/2009, 09:23 AM
والله وان اخوووك عادة يكون السيم اللي يربط الفرار بالقاعدة اللي تحت الطبلون معلق ..

هذا الله لايهيينك تهزع من عند جهة السواق وتطل على ديكور المسجل والمكيف وتتشوف لواير وواحد فوق يحاول يحرك الفرار وان شاء الله تشوفه وانت حاول انك تساعده (( يعني تهندل وتحرك في الواير )) لانها صارت في هايلكس 2005 ونفس الطريقة ..