المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشفر عضو كسول

عاشق البر
28/07/2001, 06:02 PM
وش السالفة مشفر عضو كسول ليه عدد مواضيعه 72

miokly
29/07/2001, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاتة

هلا مشفر وينك شف اللى مكتوب عنك صرت كسول شكلك لك كم من اسبوع وانت على هاالرقم تبى تصحى ولا اجي اصب عليك موية لين تنشط :p وتعدل وتصير تكتب وانت تقامز ههههه صح النووووووووووووووم قم وتنشششششششششششششط

هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع:D :D

فتى البراري
29/07/2001, 04:43 PM
والله يا انا عندي لكم قارورة ماء بـــــــــــــــــــــــــارد :D

نصه ثلج والنص الثاني يبي يتثلج ..

هاه نكب الماء يا الشفر ولا تقوم وتشارك معنا ..

مع تحيات ..
اخوكم نهاش فتى البــــــــــــ http://www.themelee.com/smilies/s/cwm/cwm/angryfire.gif ـــــــــــــراري والقفار ..

عاشق البر
29/07/2001, 08:24 PM
مشفر اخذ اجازه وراه مايرد الله يهديه تراي مشتب ( والله من اللقافه )

طبع ما انطح ودي ادري تكفون

مشفر
30/07/2001, 09:06 PM
هلا و غلا :)

كيفكم ,, مشكورين يا شباب على سؤالكم ,,:)

بس انا كل يوم عندكم ,, و كل يوم لي مشاركه ,,:)

و انا صدز كسول ,,:)

تقبلوا تحياتي يا شباب :)

المهم وش صار على كشتتنا :)

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالام :)

مكشات
07/09/2001, 11:22 AM
أخوي مشفر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
والله لا أنت عضو كسول ولايحزنون ، وما ادري وش سالفة هاللقب ، ولا من متى طلع !!
لكني صرت أشوف القاب غريبة مثل ملكي ولما بحثت لقيت لقب كسول ..
كيف صارت !! الله أعلم
لكن مستحيل اتركها تمر مرور الكرام ، أكيد فيه شرط بالبرنامج يحول حالة كل عضو يتوقف عن الكتابة فترة معينة ..
بس ودي اقول لك شيء اخوي مشفر ..
أنت غالي علينا بالمرة وانت من اوائل اللي سجلوا بالمنتدى ، وكان لك دور كبير بنشر الموقع ماننكره ابد .. وبحيويتك اضفيت البهجة والسرور علينا ، لايهمك خلك قوي والزمن قاوي ...
وانا آسف جدا جدا اخوي مشفر ، وما اطلب الا السموحة منك ، رغم ان مالي اي دور بهالألقاب الغريبة ، ومادريت عنها الا اليوم ، لكني ماراح اتركها تستمر ان شاء الله
تحياتي لك
أخوك
mekshat.com

مكشات
10/09/2001, 02:33 AM
الأخوة الأعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد البحث والتقصي : ماحصلت ولا شرط بالبرنامج يقول : ان اللي يتوقف عن الكتابة تتغير صفته ..
كل اللي حصلته ان اي عضو يقدر يكتب اي صفة تحت اسمه ..
لذلك أستغرب من اخوي مشفر ليه اختار هالصفة لنفسه ؟؟ مع انه عكس هالصفة تماما ، وكنت لما أشوف نشاطه أقول ماشاء الله الله لايضره !!
على كل أعتقد انه من الأنسب حذف هالميزة من البرنامج ، لأن تسميات البرنامج أحلى لأنها تعتمد على عدد المشاركات ، وتشد أي عضو انه يوصل لها عن طريق طرح المواضيع ، والردود على الزملاء ..
طبعا المفروض نهتم بالكيف قبل الكم ، وهذا حافز نتمنى استخدامه الاستخدام الأمثل ..
ولو رغبتم اكتب لكم الصفات المتوفرة بالبرنامج ومتى تتبدل كل صفة ماعندي مانع ، لكني اعتقد ان المفاجأة احلى ، الا اذا لكم رأي ثاني ؟؟
تحياتي للجميع
أخوكم
mekshat.com

مشفر
27/09/2001, 06:35 PM
و الله خجلتوني بسؤالكم :)

و كل الشكر للأخ العبودي ,, على توضيح هذه النقطه ,, اللي تقول بأن كل واحد يقدر يغير خاصيه اللقب ,,:)

و انا اللي كنت حاطها ,,:) لأني كسول من جد ,, على العموم انا انشاء الله رجعت لمنتدى الهوايه ,, و انشاء الله راح احاول اني اكون عند حسن ظنكم بي :)

سلامي لكم و للجميع ,, أخوكم مشفر :)