المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ||||||||| عندي ددسن دبل وابي من الخبراء الدخول للفائده ||||||||

aooa
27/01/2009, 10:33 PM
السلام عليكم

اخواني في موقع مكشات ولكي تعم الفائده للجميع

عندي ددسن غمارتين دبل والحقيقه ان هناك امور اود السؤال وفائده الاخوان المجربين والخبراء

اولا : مطب الموتر قوي وخاصه انني لم اتعود على سيارات الونيت من قبل ولكن المطب حار

وحبيت اسأل هل يمكن ان اركب مساعدات تخفف شوي من المكبات او هل يمكن ان اركب لها (ياي - سبرنق )
حتى يمتص المطب او هل هناك مساعدات بها ياي - سبرنق يعني مع بعض

ثانيا : ما هي افضل جنوط سواء كانت كروم او حديد يكون شكلها ممتاز وخفيفه وكذلك قويه بالنسبه للددسن الدبل

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images98/mk29648_untitled.jpg

اعتذر من صاحب الصوره

ثالثا : وهو الاهم بالنسبه عندي هل تضبط السياره عند تنزيل الفيبر او الربلات التي تحيط بالاطارات ذات اللون الاسود ... يعني هل يصبح شكل السياره مثل شكل الددسن العادي وليس الدبل مع العلم ان سيارتي موديل 2003

رابعا : هل يمكن تغيير المراتب مثلا مراتب كامري او سياره امريكيه حتى تصبح اريح .

ارجو من اللي عنده خبره ولو على سؤال واحد ان لا يبخل علينا بالرد حتى تعم الفائده للجميع ....

ابودعسان
27/01/2009, 11:07 PM
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

اولا: من ناحية المطب فالدبل اقوى مطب من العاديه لان شاصي الدبل يختلف عن العاديه مع ان السست 4 بس قاسيه
ممكن انك تسحب من السست وحده وتركب كعكات عشان ماينزل الموتر هذا حل من عندي مادري اذا احد جربه قبل.

ثانياً: الجنوط فانا انصحك بجنوط الباثفندر السياحي تجي حديد ومقاس 16 وتركب كفرات ماكسس مريحه وعريضه

ثالثاً: الفيبر لاتشيله اذا كان مومعجبك اللو الأسود جرب انك تحط عليه التلزيقه البيضاء حقت الوكاله تلقاها عند الزينه وشف شكلها كا اعجبك رشها ابيض ومايكلف

رابعاً: المراتب اذا فصلتهن راح تبلش بمكان التكايه راح يكون فراغ بس اذا لقيت مراتب ددسن خليجي يجي مفصول وبينهن تكايه حلوه تركب زي الحلاوه
هذا اللي عندي والأخوا ماراح يقصرون معك

aooa
27/01/2009, 11:11 PM
بارك الله فيك

انا اشكرك على سرعة الرد وتعميم الفائده للجميع

صبيح2009
27/01/2009, 11:27 PM
ما دام عندك ددسن بغيت اسئلك كيفها معك ابيلي موتر بر بس يكون بكب ودبل

aooa
27/01/2009, 11:35 PM
ما دام عندك ددسن بغيت اسئلك كيفها معك ابيلي موتر بر بس يكون بكب ودبل

مرحبا بك

الددسن ومن بعد التدقيق والاسئله عن العيوب والمميزات

اعتبرها افضل من الهايلكس وذلك بسبب ان الهايلكس مطبها قوي جدا والقير نازل عن البدي يعني تشوف القير والموتر واقف وهذا بالنسبه لي يعتبر عيب خطير لانه معرض للخطر

اما عن الاسوزو فلا علم لي به

بس انصحك بالددسن ولو اني ليس لي خبره كبيره وتوني جديد عليها بس اشوف انها افضل وخاصه البخاخات

مخاوي الكشات
28/01/2009, 01:16 AM
مرحبا بك

اعتبرها افضل من الهايلكس وذلك بسبب ان الهايلكس مطبها قوي جدا والقير نازل عن البدي يعني تشوف القير والموتر واقف وهذا بالنسبه لي يعتبر عيب خطير لانه معرض للخطر

بس انصحك بالددسن ولو اني ليس لي خبره كبيره وتوني جديد عليها بس اشوف انها افضل وخاصه البخاخات

أخي هداك الباري وزوجك العذاري لا تتكلم في أمر لم تتنفحصه ..

بالنسبة للهلي الجديد 2006 وفوق يتميز بالفخامة الخارجية والداخلية وسعة الغمارة الكبيرة جداً وركز على كلممة جداً بالنسبة للدسن الصغير > جداُ << وخاصة في المرتبة الخلفية التي لا تصلح بتاتاً في خط طويل إذا كان عدد الأفراد ثلاثة .. في الخلف ..

الهلي أقوى عزم وبفارق كبير جداً جدا من الددسن .. وأقل صرفية وأفضل وكيل وأكثر توفر للقطع .. وأوكبر حوض وأكثر تحمل للعفوش والتحميل لسعة المكينة وصبر المكينة على الجلد وخفته مقارنة بالددسن وراحته المطلقة والرائعة مقارنة بالددسن وقلة خراباته بإذن الباري رغم أن الددسن صبور وقليل الخرابات كذلك ..
بالنسبة لمسالة القير فهذا كان القديم أما الجيد فالوضع مختلف تماماً >> أيضاً الرساوة المتناهية مقارنة بالددسن .. لدرجة أني كنت أرى شخص كان لديه هايلوكس دبل الشكل الجديد >> يفحط عليه وينطل ويرد جه وينطل ويأكل مطب وهو رافعه ومركب جنوط وكفرات خفيفة >> الله يهديه لكن هذا دليل رساوة .. وثبات ..

وغيره كثير يا أخي .. وجزاك الله خير ..

مخاوي الكشات
28/01/2009, 01:18 AM
مرحبا بك

أخي هداك الباري وزوجك العذاري لا تتكلم في أمر لم تتنفحصه ..

بالنسبة للهلي الجديد 2006 وفوق يتميز بالفخامة الخارجية والداخلية وسعة الغمارة الكبيرة جداً وركز على كلممة جداً بالنسبة للدسن الصغير > جداُ << وخاصة في المرتبة الخلفية التي لا تصلح بتاتاً في خط طويل إذا كان عدد الأفراد ثلاثة .. في الخلف ..

الهلي أقوى عزم وبفارق كبير جداً جدا من الددسن .. وأقل صرفية وأفضل وكيل وأكثر توفر للقطع .. وأوكبر حوض وأكثر تحمل للعفوش والتحميل لسعة المكينة وصبر المكينة على الجلد وخفته مقارنة بالددسن وراحته المطلقة والرائعة مقارنة بالددسن وقلة خراباته بإذن الباري رغم أن الددسن صبور وقليل الخرابات كذلك ..
بالنسبة لمسالة القير فهذا كان القديم أما الجيد فالوضع مختلف تماماً >> أيضاً الرساوة المتناهية مقارنة بالددسن .. لدرجة أني كنت أرى شخص كان لديه هايلوكس دبل الشكل الجديد >> يفحط عليه وينطل ويرد جه وينطل ويأكل مطب وهو رافعه ومركب جنوط وكفرات خفيفة >> الله يهديه لكن هذا دليل رساوة .. وثبات ..

وغيره كثير يا أخي .. وجزاك الله خير ..

قنيب الذيب
28/01/2009, 01:24 AM
والله شف يا طويل العمر عندك ورش في الصناعيه الكبيره يقولولك الددسن زي عجينت الصلصال تقدر تسويبه اللي تبي ويقولون (جب فلوسك وأنا نحوسك )والله جن ما فيه شي في بالك ألأ ويسونها ما عدا المراتب ما يركب عليها ألا يباني مثل هندا أكورد مثلن أو 200 L وغيره من السيارات اليابانيه هذا والله أعلم .وشكراً....

سهاري
28/01/2009, 03:03 AM
اولا المطب حله حطلك خيشتين رمل بالصندوق وترتاح شوي
ثانيا الجوط جنوط الباترول ثقال عليه حتى 16 لاكن حط هلل يعني جنوط سوح باجيور
ثالتا انا عندي حلاة الدفرنسين برفارفه
رابعا المراتب فيه ناس كثير رهموا مراتب كرسيدا على الهايلوكس وقدد شفت ددسن مديل 91 مركب مراتب كابرس الله من الراحة طبعا الددسن مع عامل يقول انا شاريه كذا يعي الموضوع سهل
خامسا هذا الي اعرفه وترانا مامن خبره لاكن خل نتفلسف عليك شوي

حق الفيتو
28/01/2009, 04:17 AM
ركب جنوط الجي تي

او جنوط الدوج قوية عليها

النوء
28/01/2009, 04:30 AM
بس احبيت انصحك أخوي إذا كان موترك مافيه فرارات .. انصحك تركب له

الموتر يخف وتقل صرفية البنزين عند السليماني بـ 550 ريال

الله يبارك فيه ويطعمك من خيره ويكفيك شره

مخاوي الكشات
28/01/2009, 06:38 AM

أخي جزاك الله خير لا يفرق ولا شيء .. أصلاً لنتكلم بالعقل والمنتطق .. الفرار وضع لغلق الدفرنس الأمامي للمواتر التي تعتمد نظام الدفرنشال أو الدفرنسات لكن الآن الددسن يعتمد نظام الفليورات إذاً وفر الـ 550 ريال لشيء ثاني أزين ..
تحياتي ..

aooa
28/01/2009, 01:56 PM
والله شف يا طويل العمر عندك ورش في الصناعيه الكبيره يقولولك الددسن زي عجينت الصلصال تقدر تسويبه اللي تبي ويقولون (جب فلوسك وأنا نحوسك )والله جن ما فيه شي في بالك ألأ ويسونها ما عدا المراتب ما يركب عليها ألا يباني مثل هندا أكورد مثلن أو 200 L وغيره من السيارات اليابانيه هذا والله أعلم .وشكراً....

بارك الله فيك

لكن ما ذكرت لي ورشه معينه او رقم اتصال لها حتى ولو على الخاص ولو اني ابي الفائده تعم .

aooa
28/01/2009, 02:06 PM
اولا المطب حله حطلك خيشتين رمل بالصندوق وترتاح شوي
ثانيا الجوط جنوط الباترول ثقال عليه حتى 16 لاكن حط هلل يعني جنوط سوح باجيور
ثالتا انا عندي حلاة الدفرنسين برفارفه
رابعا المراتب فيه ناس كثير رهموا مراتب كرسيدا على الهايلوكس وقدد شفت ددسن مديل 91 مركب مراتب كابرس الله من الراحة طبعا الددسن مع عامل يقول انا شاريه كذا يعي الموضوع سهل
خامسا هذا الي اعرفه وترانا مامن خبره لاكن خل نتفلسف عليك شوي

اعتقد ان الخيشتين ليست عمليه وغير مقبوله

يمكن لو قلت خفف السست يمكن يكون حل

اما المراتب سوف اجرب وبحط مراتب كابرس رويال :D

ونشوف بعدها وش تطير الددسن .

من اولها
28/01/2009, 02:14 PM
من موديل 2000 وانا استعمل الدتسون الدبل والان معاي 2007 بعد مابعت النيفارا

اي استفسار نا حاضر وخبير بالدتسن هذا جوالي 0595954949
ابو عبدالله

aooa
28/01/2009, 02:14 PM

انا ركبت فرارات من عند السليماني لاني حسيت ان عامود الدبل في رجه خفيفه وقلت اقطع الشر ويريح راسك من الصناعيه اذا جيت غراز قفل الدفرنس وبعدها ريح .

وانا مجربها في الباترول تريح الموتر وخفف استهلاك البنزين

aooa
29/01/2009, 11:50 AM
....................ز

الربذي
31/01/2009, 08:50 PM
أخي جزاك الله خير لا يفرق ولا شيء .. أصلاً لنتكلم بالعقل والمنتطق .. الفرار وضع لغلق الدفرنس الأمامي للمواتر التي تعتمد نظام الدفرنشال أو الدفرنسات لكن الآن الددسن يعتمد نظام الفليورات إذاً وفر الـ 550 ريال لشيء ثاني أزين ..
تحياتي ..
اسمح لي اني اقولك كلامك خطاء نفس الش الدفرنس والفريول كلهن ينفع معهن الفرار لان الدفرنس مايفرق عن الفريول الا انه مغطة بالحديد حتى الكفر 0لو تفتحه لوجت مابداخله نفس الفريول والفريول عشان المطاب تكون الين شوي .

انا معي دبل 2007 بس عيبه الثقل سقت 2005 اخف واجد وبفرق كبير ركبت قبل شوي فرارات ونفس الشي مالاحظت فرق يذكر وش رايكم

واخوي ابو عبدالله ودي اركب طبلون فيه عداد دورات المحرك كمبريشن 0وشلون لو اركب الطبلون حق 2005 او 2006 يركب .