المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وشلون استورد سياره

مطيع لوالديه
01/02/2009, 10:44 PM
السلام عليكم
ابي خدمه منكم ياشباب؟؟
انا بشري سياره جديده من امريكا او اي دوله
وش طريقه وين مكتب الاستيراد ارجو منكم افاده كامله
عشان الكل يستفيد...
وشكرا الموقع الرياض

نوناس
01/02/2009, 10:59 PM
اللي اعرفه ان لاستيراد ممن توصلك السيارة مو كامله تكون ناقصه ..

مثل مشعل السي دي ...

استخير الله

الله يكتب لك اللي فيه الخير..

مطيع لوالديه
01/02/2009, 11:14 PM
الله يجزاك خير
بس مسجل اطلق مسجل 1000ريال في الغرابي
الاستيراد ارخص بكثير توفر 20000الف براحه على حسب ماسمعت

لن أمل من العطاء
01/02/2009, 11:36 PM
تبغى جديده

اهم شيء يكون من شروط العقد المدة ويكون هناك شرط جزائي للتأخير

ويتحمل المكتب التعقيب في الجمارك والشحن ويتم تسليم السيارة كاملة على ضمان المكتب المستورد واي شيء ينقص يتحملها المكتب

ويفضل شحنها في حاوية خاصه للامان اكثر حيث لا يوجد فرق كبير مقارنه بالامان

ولا تدفع الدراهم كامله وانما دفعه مقدمه والباقي عند الاستلام والتاكد من خلو السيارة من اي سرقات

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

مطيع لوالديه
02/02/2009, 07:55 AM
بس المشكله ماعرف مكانهم
وشلون طريقتهم؟؟؟؟؟

تناهيت
02/02/2009, 09:31 AM
gh f; هلابك

حدد نوع الموتر والموديل واللون وانا بساعدك فيي الموضوع وابي منك الدعاء وطاعه والديك فقط

لكن السيارات المستوردة مستعملة وليست جديدة ويمكن اعمل لك مقارنه بين سعرها هنا وهناك واشوف لك كم بتوفر اذا كانت من انواع الجمس فوق موديل 2000 او الفورد لني مجرب لكن انت وحضك في الأسعار يعني يمكن نلقى لك موتر مثلاً بــ30 الف واخوه بــ25 الف على حسب المزاد اللي ياقف عليه الموتر لأن الرجال يشتري من مزاد مو من معارض وهذا ارخص بكثير من المعارض عندهم تقريبا ً 20%،،

تحياتي والله يعينك على بر والديك

مطيع لوالديه
02/02/2009, 10:52 AM
ابي fgابيض
الله يجزاك خير

تناهيت
02/02/2009, 01:14 PM
ابي fgابيض
الله يجزاك خير
انا انصح باستيراد السيارات الأمريكي فقط لا غير من امريكا :no2: وذلك لأختلاف مواصفات الياباني عندهم بشكل واضح وكبير من النواحي المكانيكي وقوة تحمل الأجواء عندنا الا اذا كنت قادر على التعديل والذي قد يزيد من سعر السيارة عليك وكأنك شاريها من هنا ..

تحياتي وسوف ابحث لك مع ندرتها لتمسك الأمريكان القوي بالسيارات الياباني وغلاءاسعارها هناك مما يجعلها مقاربه لسوقنا :rolleyes:

مطيع لوالديه
03/02/2009, 07:44 AM
اتوقع لديتر بس
جزاك الله خير

البوابه
03/02/2009, 08:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لي زميل اشترى سيارتين عن طريق المزاد من موقع اي بي ( e-pay ) ووصلن وحده تاهو 2005 مثل الورده ماشاء الله عليها ارخص من هنا والثانيه فان 2005 لقطه ولكن حصل له مشكله في الفان يوم وصلت ميناء جده شلحو له التلفزيون ( LCD ) ولما طالب الموقع ارسلوا له بوليصة الشحن مذكور فيها التلفزيون -- ليتهم يوم سرقو التلفزيون سرقوه بذرابه ياخوان حشوا الوايرات حش ( وايرات الكهرب والسماعات ) وخسر حوالي 2000 بدل تلفزيون جديد وسماعات وتركيب لكن ارخص من هنا في نفس موديله ونضافته